24 ساعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل يضر تعويم سعر الدرهم باقتصاد المغرب؟
  1. الملك يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم (5.00)

  2. مسيرة للشموع تؤازر أسرة مستور بقلعة مكونة (5.00)

  3. العرايشي يخلف الجنرال .. اللجنة الأولمبية من "البلوكاج" إلى الانفراج (5.00)

  4. بوخبزة: محنة تنتظر العثماني .. وهذه قصّة مانديلا وعبيد المخزن (5.00)

  5. الوزير الأول الكندي يتمنى عيدا سعيدا للمسلمين (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | هدية بنكيران للعثماني

هدية بنكيران للعثماني


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - PRINTEMPS الاثنين 20 مارس 2017 - 07:35
EN DEPIT DE VOTRE CARACTERE BURLESQUE VOUS N'AVEZ PAS SU DANSER AVEC LES LOUPS. SIR OTHMANI EST UN PSYCHIATRE. IL SAURA DOMPTER LES LOUPS S'IL Y EN A COMME VOUS PRETENDEZ. VOUS AVEZ HUMILIÉ LE PEUPLE MAROCAIN PENDANT PLUS DE 5ANS ET CE QUE VOUS VIVEZ AUJOURD'HUI N'EST QUE CHATIMENT BIEN MÉRITÉ.
2 - عزيز خالد الاثنين 20 مارس 2017 - 07:37
الأستاد بنكيران كان في المستوى واستطاع الخوض في ملفات عجز سابقيه حتى عن النظر اليها نخليو العاطفة جانبا ونتكلم بواقعة فبنكيران قدم لهذا الوطن الشيء الكثير على أصعدة عديدة أما فيما يخص هديته للذكتور سعد الدين العثماني فكما هو معلوم الحزب ليس بحزب مناصب وانما حزب عمل وتفاهم ومواقف وطبيعي أن يحل الأخ محل أخيه...ونتمنى التوفيق والسداد للأستاد العثماني والله يغلبو على الناس لي ما بغينش الخير لهد البلاد..ودائما الى الأمام وكلنا وراء صاحب الجلالة نصره الله وحفظه وأطال لنا في عمره قاهر أعداء الوطن.
3 - بيجيدي سابق الاثنين 20 مارس 2017 - 07:51
اسي رءيس الحكومة المعفى .السي العثماني ما عندو ما يدير بالنصاءح ديالك .كون كانو ينفعو كان نفعوعك غير انت
4 - محمد الاثنين 20 مارس 2017 - 08:11
غريب أمر السياسة في المغرب، كيف يعقل أن يكون مصير الرجل الأول في الحزب الذي قاد الانتخابات و فاز بها بهذا الغموض، هل فعلا انتهى بنكيران سياسيا؟
ما هي الدلالة السياسية وراء ما يحدث ؟
صراحة التفكير في الأمر يخيفني و أتمنى أن أكون مخطئا.
5 - azizcasa الاثنين 20 مارس 2017 - 08:50
اللهم الرقص مع الذئاب او الرقص النعاج لانها لا تلد الا الخراف
6 - شوف تشوف الاثنين 20 مارس 2017 - 09:15
فلربما سعد الدين العثماني سيرقص على مقاسه وتقته بنفسه أو بتكلفة من إبن جلدته أخنوش وحكومة الظل المأطرة من مهندسي القصر أما الذئاب ترقص على وداعة الخرفان المقصية في غابة الدولة وترفض الرقص مع التماسيح المستنسخة من جينات بشرية
7 - الحرية الاثنين 20 مارس 2017 - 11:00
مازال غدي تندمو على الاستاذ بنكران و حينها لا ينفع الندم بنكران خرج منها كما دخل لا ثروة لا والو .اما لي كتمجدوهم راهم داو كلشي او مازال غادي اديو من جيبكم
8 - الهاشمي الاثنين 20 مارس 2017 - 11:09
السي أبو علي دائما مبدع هههههه
9 - حميدة الاثنين 20 مارس 2017 - 12:46
....
والعلمانية قال ليه :" دير النية و بات مع الحية."
10 - معلق مغربي الاثنين 20 مارس 2017 - 12:53
" الرقص مع الذئاب "
الرقص مع الذئاب كحيوانات، أسهل بكثير من الرقص مع الذئاب البشرية، أي: شياطين الإنس = التَّحَكُّم، [ إسأل المجرب ولا تسأل الطبيب ] أو بعبارة أخرى { إسأل الأستاذ ولا تسأل الدكتور }
إنتهى الكلام
11 - حميدة الاثنين 20 مارس 2017 - 13:12
تصحيح المقال السابق:
والعثماني قال ليه:
"دير النية و بات مع الحية
12 - المجيب الاثنين 20 مارس 2017 - 13:15
كاريكاتور رائع ومعبر الى ابعد الحدود!! فرواية وفيلم "الرقص مع الذءاب" (Dance with wolves) كلاهما من الروائع العالمية التي تلخص المشهد." في احدى معارك الحرب الاهلية الامريكية، سقط الملازم دوربان جريحا ورغم ذلك نهض وامتطى جواده سيسكو متحديا فجال به ذهابا وايابا امام خطوط العدو وطلقات الرصاص تنهال عليه من كل صوب.لكنه نجى باعجوبة خارقة مما اذهل جنوده وشجعهم على الهجوم والانتصار.وبعد المعركة ذهب دوربان فعالج جراحه وطلب ان ينقل الى ابعد نقطة في البراري هروبا من ويلات الحرب وعاش وحيدا ومنعزلا مع ذئب الفه وصحبة حصانه سيسكو".
13 - mahdi taoujdate الاثنين 20 مارس 2017 - 15:47
تعلم الشطيح مع التماسيح و العفاريت
14 - مولاة لحريرة الاثنين 20 مارس 2017 - 21:49
انا كون كنت رسامة كون رسمت بنكيران فصورة موناليزا متكي على مخدة فوق سداري كيكب اتاي من براد لابس قشابتو لواسعة لعريضة وكيغني: الله على راحة الله الله على راحة الله مابقاش البال يخمم.
15 - الملالي الاثنين 20 مارس 2017 - 23:35
Bon titre ....danse avec les loups..mais pas ceux de Kévin costner....ceux .qui au maroc.mangent les brebis et pleurent avec le berger..-..comme dit le dicton marocain-....
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.