24 ساعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تدريس التربية الجنسية بمدارس المغرب؟
  1. "الهاكا" تتيح للمغاربة توجيه شكاوى ضد البرامج الإذاعية والتلفزية (5.00)

  2. المواطن الهدف (5.00)

  3. "فيلا بنشماس" تُسائل مراكمة الثروات ونجاعة التصريح بالممتلكات (5.00)

  4. منظمات دولية تُحرج قادة الجزائر والبوليساريو داخل "مجلس جنيف" (5.00)

  5. فاتح محرم يحل الجمعة .. والموظفون يستفيدون من 3 أيام "عطلة" (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | المحفظة والقفة

المحفظة والقفة


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - فﻻلي الاثنين 11 شتنبر 2017 - 08:57
ﻻ يجب أن نلقي الﻻئمة على الدولة وحدها ونعلق عليها شماعة ضعف القدرة الشرائية للمواطن المغربي بل وانعدامها احيانا.الدولة مسؤولة حقا ولكن نحن ايضا لنا جانب كبير من المسؤولية. كيف ﻻ ونحن نجد مواطنا فقيرا معدما لا يملك ﻻ سكنا قارا وﻻ عمﻻ قارا يقبل على الزواج وينجب دزينة من الاطفال من دون أن يستحضر لحظة انجابهم كيف سيعيلهم ويعتني بدراستهم وتطبيبهم ووو.
2 - شوف تشوف الاثنين 11 شتنبر 2017 - 09:34
أرجوحة الزمن وقفة الحياة هي نتاج تخلف المدرسة . مليون محفظة وستة ملايين خروف هو مغرب الأرقام لا شيئ وفديناهم بذبح عظيم كبش معلوف ولحم متلوف الأول ساقه ملاك والبقية من صنع الشياطين وفرحة لم تكتمل فتعاقبنا الحياة بشرور أفعالنا وقلة إيماننا بحكومات الألم ما إن ينتهي رمضان حتى تتبعه النكسات وكلها أفراح تنتهك التقاليد وتنهك الأرواح فتلبسنا حلة الحزن وبذالك أصبح إختلال التوازن في البؤس علامة مسجلة في المغرب الأقصى للشعب الأدنى .
3 - massacre الاثنين 11 شتنبر 2017 - 09:42
il y a des gens qui vivent dans une bulle .ce nest pas l etat et c qui alors .avec votre système corrompu et bac sahbi et j en passe .pour trouver du boulot c n pas une tâche facile. ceux qui on de quoi sucer le sang des gens continue et les autre comme des fourmis travaille ou degage .t a du fric on t apelle chrif ou lhaj ou sidi et moulay t es pauvre tu entendras tous les mots qui n existe pas dans le dictionnaire. la démocratie est dans une galaxie et le maroc dans une autre
4 - نحلاء الاثنين 11 شتنبر 2017 - 14:32
كان التلاميذ يقرأون بمحافظ شبه فارغة وكان المستوى جد عالي لما كان التعليم موحدا اللوبيات للتعليم الخصوصي غير موجودة بالمرة. لما كثرت لوبيات الفساد في التعليم ولم يبقى موحدا ملئت المحافظ بالكتب وافرغت العقول. وحسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.