24 ساعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تؤيد عودة التجنيد الإجباري بالمغرب؟
  1. لجنة مختلطة لتحرير الملك العمومي بشوارع سطات (5.00)

  2. حمودي: رمزية "العيد الكْبير" سياسية .. و"رْيافة" أبناء الوطن (5.00)

  3. موعد جديد للقرعة الأمريكية يُنعش آمال آلاف الشباب في المملكة (5.00)

  4. شراكات مربحة واستثمارات واعدة تجذب وفدا إماراتيا إلى المغرب (5.00)

  5. رمال مرزوكة الذهبية .. ثروة سياحية وعلاجية تشكو وطأة النسيان (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

الرئيسية | كاريكاتير اليوم | ورطة الفيزازي

ورطة الفيزازي


Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (38)

1 - زائر غريب الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 16:42
تمنون علينا اسلامكم . سوف لن يبقى لنا مكان في الجنة ستملأ بالغرب الكافر .
ونحن سيكون مصيرنا جهنم وبئس المصير
2 - Hassan Tamesna الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 16:47
دوو اللحي السوداء . التباهي بالدين و أعمال الشياطين .
3 - Hassan الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 16:52
صياد النعامة يلقاها يلقاها. الدين بريئ منك ومن نزواتك
4 - متوضئ الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 17:18
أليس لكم اهتمام اخر غير الجنس أيها الاخوان؟أخباركم أزكمت الأنوف...أعوذ بالله.
5 - شاف مشاف الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 17:18
ماهو الا رجل يبحث عن اللذة الجنسية فوجدها بكل سهولة وبالخصوص مع فتاة يافعة وجميلة '' المشكل في تلك الفتاة اغراها الطمع لتعاشر رجلا في سن والدها وهو متزوج وله أبناء في سنها ؛ ولم تستحي وتبحث عن شاب يناسبها .قبح الله الجشع أنه يعمي الابصار *
6 - عادل الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 17:18
الشيخ الفزازي أخطأ وكل ابن آدم خطاء، إلا أن خطأ العالم أكبر من خطأ العامي، سامحنا وإياك الله.
7 - سعيد الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 17:25
منقذ العانسات اللتي لا تقل عمرهم عن 19سنة بعقد النكاح والمسكن دون الخروج والأكل مإسطبل الخيور
8 - عبد الحميد الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 17:31
هههه ورطة الشيوخ أخرى والزمان الشيخ مع الشيخة في الفجر بشاطئ المحمدية . هاشيخونا فزفازي مرة آخر من جديد
9 - عبد الرحيم فتح الخير الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 17:37
ان يقوم بوطءها دون ان يوثق الزواج امرض مرفوض يقول الشيخ ان اجراءات توثيق الزواج كانت قاءمة طيب اليس كان حريا بك شيخ ان تنتظر لحين التوثيق وانت لست شابا نتفهم ان تغلبه الشهوة خصوصا ولك متنفس فانت متزوج من غيرها . طيب ماذا لو حضرتك الوفاة والزواج غير موثق هل كان زوجاتك اعترفن بها زوجة لها كامل الحق في الارث وان تركتها حاملا كيف كانت ستضمن حقوق الوليد ذكرا كان او انثى
10 - بن عمر الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 17:41
السلفية النكاحية ،قمت التخلف اب يتزوج بفتاة في عمر ابنته
11 - حسيمي من هولندا الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 17:43
كانت تحوم حوله علامات استفهام عدة. لم يكن منظره و لا طريقة كلامه و لا حتى خطاباته توحي أبدا بأنه رجل الدين ذاك الذي يستحق أن يتبع.
يهوى الدين التكسبي و لحس الأيادي و الأرجل فقط من أجل بلوغ ما هو أعلى. جاء أخيرا دوره كي يؤدي الثمن.
ماذا كان قوله في حراك الريف، حيث هب اريافة عن بكرة أبيهم استنكارا للظروف المزرية التي وضعهم المخزن فيها؟
النفاق مقبرة الخونة و الرجعيين الظلاميين. إسلامنا ينهانا عن كل هذا و ذاك و يحثنا فقط على عبادة الله الواحد الأحد.
12 - mohamed الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 17:50
الله يعلم النيات ربما هي التي الحت عليه بالزواج ولم يكن يعلم ماسيقع له مع هذه الفتاة والذي يعلم مستقبل الا الله عز وجل هناك فتيات عقولهم ماشاء الله فزوجتي كان عمرها 19 سنة عندما تزوجتها وكنت اقارنها بغيرها ممن هم اكبر منها سنا فكانت الحمد لله ارجح اخلاقا وتفكيرا المسالة ليست بالسن فما وقع فيه شيخ فيزازي يمكن ان يقع لأي شخص واعتقد ان كلامه صحيح بالمقابل الزوجة يظهر من كلامها الكذب
13 - مغريبي دوريجين الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذا الشخص ﻻعﻻقة بالدين الإسلامي. ﻻءن تاريخه غير مشرف وغير نضيف.
14 - التفحي الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 18:04
شحال خايبا ديك الجليدة وشحال طيحات كبار المسؤولين والقساوسة ورجال الدين والرؤساء قديدة خايبة إلى زعمات على الحرام
15 - timjichte الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 18:12
وماذا عن المتورطين في سرقة أموال الشعب من الفوسفاط والمعادن والثروات السمكية وزيد وزيد.وماذا عن صاحب فضيحة 22مليار في ملعب الرباط الذي مالبث حتئ أصبح رئيسا للبرلمان؟؟أم أن إعلامنا لايقوى إلا على البسطاء وإثارة فضائح مشبوهة عوض الخوض في الواضحة والمتفشية؟؟
16 - جريء الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 18:14
انصح الشباب بالابتعاد عن الشيوخ.
الاسلام بسييييط ولا نحتاج لا لدكاترة ولا لحامل مستر في العلوم الشرعية.
الانسان يتفرغ للعلوم الانسانية، اكون راسوا، و دبر على خدمة مزيانة، واقلب على هاد الشيوخ د الحبس.
17 - النعرة سدت القطرة الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 18:18
الاخ الذي قال اللحية اللحية عند اليهود والنصارى والمسلمين اللحية ليست مقياس اومعيار للاخلاق فالشيخ يحب العشق ولذلك اذا ركبك مرض العشق تضربك ام الصبيان وتصبح مهووس بالبنات من الاصغر الى الاكبر وتتهلى في جسدك وتحب النظافة وايسبال اللحيه فهي لحظات عابرة ىلاغير اللهم شيخنا يتبرع بالفاتحة اولاىالسواعدة لافاتحة لاوالو النكاح بدون عقود وربورتاجات واعلام وحقيقة نسال الله ان يعفو عنه فاالله اعلم نحن لم نرى بل سمعنا حتى النساء سهلات في المصيد يعجبهم صورة الفي زا زي زي زي زي
18 - الشرقاوي الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 18:26
السلام.. الزواج.. او المتعة او الجنس. ...او.. او. مشاكل كبرى.. وشوه... ضلم.. ومضلوم... وسجن... حتى اصبح الميثاق الغليض. يخاف منه الناس... ومنهم من وجد في العادة السرية متعة وءمان... علامة الساعة ا قتربت...
19 - متوضئ الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 18:41
وراء كل فضيحة جنسية رجل دين.....فهذا امام يغتصب طفلة في المسجد وهذا امام يلقى عليه القبض في بيت امرأة في منتصف الليل وهذه منقبة يقبض عليها مع سلفي وهذا داعية مشهور مع امرأة في سيارة على شاطئ البحر...جنس...جنس...جنس...يا ترى هل صلاتنا جائزة عندما نصلي خلفكم؟
20 - المهندس ابو ايمن الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 18:44
الفزازي أمثاله كثر هو أراض الأجر وتزوج بشابة عمرها مثل بناته أوليس من حقه هههههه لاكن كان عليه أن يزوجها لشاب ليس متزوج وله أجران
21 - داوي الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 18:48
احسن كاريكاتور ههه النينجا يتسلقون في الشرف الديني لفيزازي ههه حتى هو خاص يتعلق من لحينو
22 - .????? الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 18:57
هاهاهاها...... لقد فقد رجال الدين المغاربة هيبتهم في المجتمع..... يا للسفالة والنذالة والحقارة... وا أسفاه
23 - ميلود الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 19:16
باش اعجبوك بالمقدمات باسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. ...والجلالب والمظاهر.....
24 - مراكشي الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 19:18
الشيخ لي نترجوا بركتو ادخل للجامع بلغتو.وادا قيل لهم امنوا فالوا انومن كما امن السفهاء الا إنهم هم السفهاء.
25 - بروبغاندا الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 19:24
هذا هو سبب تخلف المغاربة لما يسمعون خبر يصدقونه دون السماع الى الطرف الاخر.لست هنا لادافع عن الفيزازي ولا زوجته.لمن هذه المرءة تعلم انه له عدة نساء ويقال انها من عاءلة ميسورة لماذا لم تتزوج من رجل مثل سنها 20مليون شاب مغربي الزين والحطة لم يملء نظرها سوى الفيزازي؟
26 - تازي الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 20:06
هدا امر دبر بليل.الغرض منه النيل من سمعة الداعية الإسلامي الجليل الفزازي. هو لم يخطئ البتة بل بالعكس ستر تلك الفتاة المطلقة بنكاح شرعي على سنة رسول الله. اظن انها مسلطة عليه من اعداءه واعداء اﻻدسغ
27 - سعيد السوسي الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 20:17
جل التعليقات تربط الدين بالفيزازي .
لاتخلطو الامور الفزازي انسان عاد له ما له و عليه ما عليه
اما تصرفات اي كان فالدين بريء منها
28 - ضحية الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 20:54
السلام عليكم! في الحقيقة يجب أن يمنع الزواج بالفاتحة إذا أراد الرجل التعدد فليشهر زواجه ويرح ضميره وإن لم يقدر فليكتفي بالزوجة الأولى إلا أذا كان هناك عذر ! المهم أن هناك الكثير والكثير أمثال هذا السلفي وما خفي كان أعظم!
29 - abdeslam الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 21:06
هناك في التعليقات من يقول أن الفيزازي عمل هدا بإسم الدين و هم من دون أن يتأكدون من مجريات الأحداث المشكلة كلها قاموا يشوهون صورته و سمعته ( الزلة أكبر من العدر )
ثانيا المخير فالرجال ميكرهش مثل ما فعله الشيخ و قولوا الحقيقة و بدون نفاق ( و أقصد بالطبع في الحلال ) و داك ما فعله . صغيرة في السن و داك ما أقصده أنكم لا تكرهوه
30 - الفاروق الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 21:57
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ . اتقو الله ياعباد الله في الرجل . فالمرأة المدعية كانت مطلقة ولها تاريخ في الفساد والرجل على مايبدو يريد ان يعمل خيرا بسترها كي تصبح امرأة عفيفة وصالحة . فانقلبت عليه اللخناء . هذا هو حال الساقطات الفاجرات مافيهم خير . لاحول ولا قوة الا بالله
31 - ع عبد العدل الخميس 12 أكتوبر 2017 - 00:09
وجود ظاهرة زواج الفاتحة سببه تعسير التعدد، للقضاء على زواج الفاتحة يجب تيسير التعدد.
32 - CRÈME CHOCOLAT الخميس 12 أكتوبر 2017 - 00:37
اش بيتو من فضلكم عند رجل سنة 2017 . دعوا مفتي الدوار يفتل لحيته من كثرة الحساسية المفرطة اتجاه الشابات . ( من شاد الدين غلبه ) .
33 - يونس الخميس 12 أكتوبر 2017 - 07:59
السلام عليكم الى صاحب التعليق الفاروق انت بدأت مقالك بآية قرآنية رائعة ياأيها الذين ءامنو ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين الم تعرف معنى هذه الآية وانت قذفت السيدة بالعاهرة هل مارست انت معها الجنس لكي تتبت انها عاهرة إستغفر الله ورجع الى رشدك الم تقرأ الآية والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ولا تقبلوا لهم شهادة أبدا وأولائك هم الفاسقون اتعظ يا اخي ولا تحكم على احد من نحن لنحكم على غيرنا
34 - Isabella الخميس 12 أكتوبر 2017 - 09:58
La position adoptée par le maroc de sykes-picot est déjà connu,le gouvernement fantome marocain ne fait que répété ce qui a était dit par ses maitres a pensés,donc il se leurre,ce gouvernement n'obtiendra rien de concret en adoptant cette position sauf a vendre un peut plus de papiers,ce qu'on appel un tapage médiatique,faiblesses et incapacités se conjuguent a ce point vaut mieux renégocier la réouverture des portes commerciales de l'europe pour vendre des poivrons et des tomates..Ce monsieur et en dégustation a toutes les sauces,il ne faut pas lui donner une importance qu'il n'a pas,il aura de son créateur ce qu'il mérite,c'est un pantin dont se servent les dirigeants qui ont vendu leur ame
35 - مغربية الخميس 12 أكتوبر 2017 - 11:17
بغض النظر عن ماوقع لشيخ اوغيره هذا هو زواج الفيسبوك
36 - مجاهد الخميس 12 أكتوبر 2017 - 16:15
عجبا ما وقع للفيزازي باختصار نتيجة الغرور والشهرة وتزكية النفس. فالغرور من أسباب طرد إبليس وويل لمن أشارت إليه الأصابع و.( فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى) التعدد لمن له القدرة لا حرج فيه لكن بما هو أحسن عدد بالاحسن السيدة كما يظهر في الفيديوهات أنها شوهت راسها حينتاش مغاربة الأحرار ذواقا أولا التصوير يبدوا أن لديها نية مبيتة للتشهير أما الفيزازي الأمر عادي وطبيعي للإنسان أن يضحك ويمازح أيضا كشفت عن صوتها الخشن الرجالي الذي ينبئ بالتدخين أوالشيشة
37 - mojrime الخميس 12 أكتوبر 2017 - 19:31
الفيزازي انسان ككل الناس وتكلم عن ابواقتده وهو لايعرفه حق المعرفة هو مثله اما ادا قلنا ابوا هريره لايمكن لك ان لا ترضى عليه .اما العلماء في رمضان امام الحراام في الفنادق 5نجوم وكيف يمكنه غظ البصر عن النساء بلباسهم الذي يظهر كل مفاتنها وهو في سلهامه غالي الثمن ويتكلم عن الفقراء هل هو حاس بهم
38 - mojrime الخميس 12 أكتوبر 2017 - 20:06
من الاحسن كان عليه ان يغني طقطوق الجبلية على الحديث الذي كان مع المديعة بدون حياء هؤولائي علماءالعصر
المجموع: 38 | عرض: 1 - 38

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.