12 سنة سجنا لمغربي هتك عرض قاصر بإسبانيا

12 سنة سجنا لمغربي هتك عرض قاصر بإسبانيا
الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 15:32

أصدرت النيابة العامة باسبانيا حكما بالسجن 12 عاما، في حق مغربي يحمل الجنسية المغربية يدعى (أ.ه)، ويبلغ من العمر 39 عاما ويقطن بمنطقة “دايمييل” التابعة ترابيا لمقاطعة “كاستيا لمنتشا”، بتهمة التغرير بقاصر وهتك عرضه.

جاء هذا الحكم بعدما تقدمت أم الضحية بشكاية لدى مصالح الأمن بذات المنطقة سنة 2011 ، وذلك بعد مرور سنتين من الاعتداء على ابنها، الذي لم يبرح بالواقعة إلا بعدما كان محط شك من طرف أقرباءه نظرا للتحول الحاصل في تصرفاته مع محيطه.

وحسب اعترافات الجاني فإنه كان في حانة لتناول الخمر برفقة أخيه وابنه، وبعد لحظة طلب من الطفل مرافقتة بدعوى إغلاق نوافذ السيارة المركونة في مكان غير بعيد عن مكان تواجدهم، على أساس العودة بسرعة.

ووفق تصريحات الخال المعتدي ، فإنه قام بإبعاد السيارة قليلا عن مكان تواجدها في البداية وركنها بمكان أخر حيث قام بإطفاء أضواء السيارة ودعا الطفل القاصر للسياقة وأجلسه فوق فخديه وبدأ يتحسس أطراف جسده، ليشرع بعدها في جرد ملابسه ومارس عليه فعله الشنيع.

وعانى الضحية جراء هذا الاعتداء الجنسي، من مضاعفات نفسية أثرت سلبا على محصوله الدراسي وأصبح عنيفا تجاه محيطه وخاصة مع التلاميذ والأساتذة وكذا مع أسرته، ما استدعى العناية به وعلاجه من طرف أطباء نفسانيين.

كما طالبت المحكمة بتعويض مادي قدره15.000 أورو على الأضرار النفسية التي ألحقها بالطفل القاصر، كما منع من عدم الاقتراب إليه عشر سنوات أخرى بعد يغادر السجن.

‫تعليقات الزوار

29
  • شروق
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 15:46

    هاااااا شوفتو العرض عانهوم غالي حسن منا والله الى حشوما شنو هاد القانون اللي عاننا كايحشم

  • بنت الريف
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 16:00

    وبرائة اسباني هتك عرض قاصرين كثر وليس قاصر واحد فقط بالمغرب

  • amina
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 16:08

    حنا كنقولو أن الحلضي هو الله، و لكن منشاوش ان احنا مسؤولين امام الله على وليداتنا. اللي ولد شي يحضيه، راع ما بقات ثقه، من الخال و العم و الجار و المعلم و الفقيع. نسأل الله السلامة. و أرجو من الله يحفظ أطفال العالم من هؤلاء الوحوش و أن يعدم كل بيدوفيل اعتدى على طفل قاضر مهما كانت جنسيته او ديانته.

  • yahya oujdi
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 16:31

    je me demande si le marocain emprisonnė va etre relacher,grassier…comme le maroc a fait avec le crapule qui a violė plusieurs personne au maroc.vous savez,wallah il va purger sa peine en espagne car on joue pas avec ca la bas.ici on est des sous humains hania,chez eux c'est des humains.affaire a suivre.on verra

  • الهاشمي
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 16:35

    كم أتمنى توحيد قانون عالمي يقضي بإعدام مغتصبي اﻷطفال، على جمعيات حماية الطفولة الدهاب بهذه البادرة لمجلس اﻷمن الدولي ليفرض هذا القانون على جميع الدول بدون إستثناء للقضاء على هذه المخلوقات المريضة.

  • يحيا العدل
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 16:38

    حكم يجب أن تقتدي به العدالة المغربية ،هذا مجرم هتك عرض قاصر حكم عليه ب12سنة سجنا أما مغتصب قاصر وقاتله عندنا ،يحكم ب3سنوات والهيئآت والمنظمات الحقوقية تراقب وتندد بأي إهانة لفظية وتحتم علينا إحترامه كإنسان ،ومن قطعت أحشائه ومزقت أمعائه حتى الموت ،لا حق له كإنسان ، ذنبه أنه اغتصب وقتل ، إحذروا مكائد من وراء المنظمات الحقوقية.،لا للسيبة

  • عبد الحق
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 16:49

    شوفو الاحكام كيف تكون عند الاسبان لا يتساهلون مع مغتصبون الاطفال وبالخصوص اذا كان المغتصب اجنبي
    خدوا العبرة ياقضاةًالمغرب

  • Abou
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 16:54

    ايها القظات المغاربة هل استوعبتم الدرس ????
    3 سنوات ماهو الا تشجيع لهتك اعراظ القاصرين.

  • حمودة الزين
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 17:05

    ما اجمل ان تقول العدالة كلمتها في حق كلمتهم ادين بفعل اجرامي ارتكبه، وهذا ما اكده القضاء الاسباني حينما حكم على هذا المجرم الذي مارس جرمه على البراءة (الطفولة) فكان عقابه 13سنة سجنا. فلماذا لم يكن قضاؤنا المغربي شجاعا عندما يتم القبض على هؤلاء الشادين الجنسيين الذين يتم ضبطهم كل مرة وهو يمارسون شدودهم على فلدات كبدنا ، بل وتتم تبرئتهم واخلاء سبيلهم مع القاء اللوم على هؤلاء الاطفال وعلى اهاليهم، متناسين بان ما دفع هؤلاء الاطفال الى الوقوع في براثن هاته الوحوش الادمية هو الفقر …

  • poor man
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 17:10

    مغربي هتك عرض قاصر اسباني وحكم عليه ب 12سنة . واسباني هتك اعراض قاصرين مغاربة وحكم عليه ب ……………. فهمتوني ولا لا !!!

  • هشام
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 17:14

    المغربي في إسبانيا له السجن ومغتصب الاطفال الاسباني له العفو

  • houssine beni mellal
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 17:16

    هكذا تكون الاحكام يا وزير العدل والحريات

  • abou youssef
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 17:20

    voila comment sanctionner ce genre de coupable,mais malheureusement chez nous,les criminels qui violent les mineurs sont parfois libres et rencontrent fièrement leurs innocents victimes,ce qui poussent ces derniers à être très violents eux aussi ,alors prière de sanctionner et de ne pas pardonner ces gens

  • R&D
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 18:02

    أيها العدل المغربي أنظر كيف تعالج هاته المواضيع؛ لو كان في المغرب لحكم عليه بسنة واحدة حتى يعود إلى فعلته في السنه القادمة ويدر مداخيل أخرى رشوية إلى القضاة والمحامين والأمن و و و……….. "كول و وكل"

    لو أمضى شيك من غير رصيد لأسباب معينة لحكم عليه ب 5 إلى 10 سنوات حتى يقضى على مشروعه

  • marocain
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 18:23

    هاد درس الى الحكومة المغربية
    هاد درس الى القظاء المغربيي
    هاد درس الى جمعات الشياطين حقوق الانسان < 4 سنوات فقط لمجرم حقوق الانسان تخرج بقرار القظاء كان قاصيا>
    واخيرا هاد درس الى المجرمون المغاربة

    اخيرا المجرم المغربي الدي شوه وجه زوجته لانها طلبت الطلاق يتلقى فقط
    3 سنوات + العفو الملكي ليسجن فقط سنة واحدة وربما ياخد 5 سنوات
    عندما يقتل 5 افراد

    بكل صراحة القظاء المغربي وحقوق الانسان المغربية هي المشجعة رقم 1
    في كترة القتل وكل الاجرام في المغرب

  • سناء
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 19:26

    حسبي الله ونعم الوكيل هدا حيوان مو انسان

  • Patriote
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 19:31

    Est-ce que vous avez remarqué que c'est la societé et l'entourage qui ont découvert que le petit a été victime d'un viol ? Il y a un accompagnement et une prise en charge psychologique , et un grand travail a été fait pour reparer le mal au moins moralement, et eviter que le garçon aussi devienne pedophile…les pauvres petites victimes marocaines sont livrés à eux-mêmes…

  • libertad
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 19:36

    الاجنبي يديرها ويتلقوه بلا عقاب والمغربي يديرها يحصل هاذا ما يسمى بهز شكارة لنصارة وخوك لعرب طحن بوه

  • المهدي
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 20:04

    فليذكرني أحدكم كم حكمت المحكمة على البيدوفيل دانييل رجاءاً.
    نتمنى أن تكون العقوبات في المغرب على هذا المنوال بل أشد من ذلك حتى نتخلص من هذه الظاهرة التي أصبحت تقض مضاجع الاباء.

  • majdouline
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 20:49

    مصيبة عظمى الخمر يذهب بالعقل ،أي نوع من الآباء لاصطحاب ابنه إلى حانة !!!

  • said
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 21:23

    هده اسبانيا وليس المغرب اعيشو فيها مدة 12 عشر سنة اد سوة لك نفسك تقترب الى قاصر فان السرطة تكاد ان تحكم عليك بي الاعدام في الشارع قبل ان تصل الى المحكمة هي اسبانيا و الدمقراطية هيا دولة بمعنى الكلمة بي بنيتها التحتية وحقوق الانسان وجميع ما تفكر فيها موجود لكن هما كفار ونصارى نحن افضل منهم

  • إيمان
    الأربعاء 17 دجنبر 2014 - 21:23

    تعقلوا علی دانييل…و داك الوزير الفرنساوي…إي بيان دوتخ آ ليزاميات… يا ودي الأنفة ما عندناش…حيت هادا سبليون و هادوك 'غير' مغاربة.

  • محمد
    الخميس 18 دجنبر 2014 - 09:01

    القضاء الاسباني قال كلمته وشخصيا اعتبر الحكم ضعيفا في حق هذا المجرم. فعلى القضاة المغاربة الاخذ بالعبرة أن هؤلاء مسيحيين و يقدرون الإنسان حق قدره و المسلمون يتجاهلون الأعراف. فهذا الفعل حرمه الله بين الأزواج فما بالك بين الرجال. ففي هذه النازلة ليست هناك عنصرية إنما ال دار الذنب يستاهل العقوبة. هناك عنصرية في مجالات أخرى اما بالنسبة لهذه القضية ليس هناك عنصرية. لكن هذا الفعل يبقى عار علينا كمسلمين. فلا مجال للدفاع عن مثل هذه الأفعال في مجتمعنا.

  • CHAMY
    الخميس 18 دجنبر 2014 - 13:12

    Qu'il soit marocain,ou Espagnole,ou Africain ou n'importe d'ou il est le plus important c'est la justice et les peine qu'elle distribue pour les criminelle qui visent
    les mineurs (es) ,ces criminels leur place est en prison
    et pas dans la société civile, qui conque touche aux enfants de près ou de loin doit être puni sévèrement et ne jamais avoir une remise de peine ,ni pour une raison ou une autre ,les loi doivent être claires dans ce sens là . Comment une justice de n'importe quel pays dans
    ce monde pourra -t-elle trouver des excuses a ce genre de criminels qui osent stopper tout nette la vie de certains mineurs(es).Au Maroc on doit appliquer la
    TOLÉRANCE ZÉRO pour ces prédateurs,afin de protéger NOS ENFANTS,il y a encore beaucoup de chemin a parcourir dans ce domaine pour que la justice soit implacable et que ces criminels doivent être prévenu de ce qui les attends (20 ans) de prison ou plus ,ces prétendu criminels n'oseront plus faire de telle atrocités envers nos enfants .

  • مكاوي
    الخميس 18 دجنبر 2014 - 13:26

    اللهم هذا منكر يجب الحد من هذه السلوك الشادة الغير مشرفة

  • صالح الصالح
    الخميس 18 دجنبر 2014 - 16:55

    انه يتطلب من وزارة العدل تشديد العقاب بالحكم بالشجن المؤبد علي هاد النوع من المجرمين ًو المغتصبين للأطفال وحتي لنساء اي مغتصب كيف ما كان نوعه ، وعند الحرب وضعهم في واجهة القتال مع المراقبة من الخلف لتأكد بانه سوف يقدمون خدماتهم لوطنهم ويعوضون ويدفعون تمن الجرائم التي ارتكبوها ضد مواطنين البلد الابرياء وهده احسن وسيلة لتخلص. منهم ولدفع تمن الجريمة والخلاص من هدا النوع من المجرمين الدين لا يوجد لهم مرتبة في المجتمع المغربي المتحضر .

  • HAMID
    الخميس 18 دجنبر 2014 - 19:40

    et combien d'années pour le pédophile Espagnol qui a violé l enfant marocain??? Aucune …il a été libéré….AUCUNE DIGNITE DANS NOTRE PAYS….AUCUNE..AUCUNE.

  • احمد كتابي
    الجمعة 19 دجنبر 2014 - 00:21

    في ولايت فلوريدا , لن يقل حكم القضاء عليه عن 20 سنة حتى ولو لم يكن له سوابق عدلية

    اللهم احفضنا

  • Mohamed
    السبت 20 دجنبر 2014 - 08:20

    يا أيها البرلمانين الناءمون لماذا لم تتدخلوا بالسرعة القصوى وتغيير عقوبة البدفيليين الي أقسى عقوبة. إسبانيا عندها 12 سنة وأكثر أمريكا 20 سنة والمغرب من العفو الي 4 او 5 سنوات. والله انه المنكر بعينيه.

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس