شرطة برشلونة تعتقل مغربيا أضرم النار في عمارة

شرطة برشلونة تعتقل مغربيا أضرم النار في عمارة
الأحد 19 أبريل 2015 - 09:15

اعتقلت عناصر الشرطة الإسبانية بإقليم كتالونيا، والمعروفة باسم “لوص موصوص دي اسكوادرا”، مهاجرا مغربيا يبلغ من العمر25 سنة، بتهمة إضرام النار في عمارة تقطن فيها العديد من العائلات، ما تسبب في حالة من الهلع نتج عنها جروح 7 أفراد، اثنان منهم وصفت حالتهم بالخطيرة، وذلك بشارع “رامون مارتي” بمدينة برشلونة.

ووفق ما صرحت به مصادر أمنية لوكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، فإن دورية من الشرطة، كانت تتواجد بمكان غير بعيد عن مقر الواقعة، تمكنت من إيقاف الجاني وهو يحاول الفرار، بعدما توصلت بإشعار من أحد الشهود يفيد وجود شخص يضرم النار بالحاويات الموضوعة بالقرب من العمارة.

وقد تم التعرف على هوية الفاعل الحامل للجنسية المغربية وذي سوابق عدلية في قضايا مشابهة، كما تبث من خلال التحريات الأولية أنه هو من أقدم على إحراق الحاويات، إذ عثر في جيبه على الولاعة التي أوقد بها النار، قبل أن يلوذ بالفرار.

الحادثة تسببت في حالة من الرعب في صفوف الساكنة، حيث أن امرأة تبلغ من العمر 34 سنة قفزت من أعلى شرفة الطابق الثاني للعمارة بفعل الصدمة، حيث أصيبت بجروح خطيرة، أما الأفراد الستة الآخرون فقد أصيبوا بالتسمم بفعل الدخان، ونقل الجميع على وجه السرعة إلى المشفى لتلقي العلاجات الأولية.

ويتواجد الموقوف حاليا تحت الحراسة النظرية قصد تعميق البحث معه لمعرفة الأسباب الكامنة وراء إقدامه على فعلته، كما وجهت له تهم “ارتكاب جرائم إضرام النار، ومحاولة القتل العمد”، وسيتم عرضه على أنظار العدالة لتقول كلمتها.

‫تعليقات الزوار

3
  • abdoss
    الأحد 19 أبريل 2015 - 12:18

    شوهتونا والله الئ ولينا كنمركو اننا مغاربة بسبب هاد النوع د البشر

  • يونو
    الأحد 19 أبريل 2015 - 12:22

    بعض المغاربة شبعوا فالدول الأوروبية الدولة موفر ليهم كولشي وكيقلبو على المشاكل يشعلوا السلك للمغاربة الآخرين

  • salih
    الأحد 19 أبريل 2015 - 13:55

    LA HAWLA WALA KOUWAT ILA BI ALLAH.
    C'est desolant et dramatique ces actes inhumains que pratiquent certains vulgaires de marocains irresponsables ,dans les pays d'acceuil.
    C'est la honte et la desolation pour nous autres marocains qui sommes des marocains responsbales dignes de porter la nationalite marocaine.
    Ces sauvages de malappris sont malheureusement presents partout en occident avec leurs actes criminels ,inombrables et degradant qui font honte et souillent la reputation du peuple marocain.
    ALLAH YAKHAD FIHOUM AL HAK

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين