الخياط تعود للتلفزيون بعد الإساءة للمغاربة

الخياط تعود للتلفزيون بعد الإساءة للمغاربة
الأحد 31 غشت 2014 - 20:20

أعلنت المنشطة التلفزية المصريّة أماني الخياط، السابق إساءتها للمغرب والمغاربة والمفتوح بشأنها تحقيق قضائيّ، عن عودتها للإطلالات التلفزية بالرغم من الطرد الذي أنهى عملها بـ”أون تيفي” عقب ذات الإساءة.

وقالت الخياط، عبر حسابها من على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنّها قد التحقت بتلفزيون “القاهرة والناس” وأنّها ستشرع في برنامجها الجديد “من القاهرة” استهلالا من أول أيّام شهر شتنبر.

‫تعليقات الزوار

32
  • غير معروف
    الأحد 31 غشت 2014 - 20:28

    عودتها إن دل على شيئ إنما يدل على أن الاعلام المصري أصبح يتخبط عشوائيا فلا سلطة لأحد عليه. الله يحفظ. إيلا ما ناضت شي قربالة تاني

  • مغربى
    الأحد 31 غشت 2014 - 20:31

    ا لخبيثات للخبيثين والطيبات للطيبين .

  • Haroune
    الأحد 31 غشت 2014 - 20:36

    La maquerelle, le travelot revient sans attendre le jugement. Ce message confirme qu il ne faut rien attendre de la justice egyptienne.
    Laisser les chiens aboyer et leurs maîtres voyous.

  • driss
    الأحد 31 غشت 2014 - 20:48

    ادعو الى حدف قناة القاهرة و الناس من يرامج الريسوفر.ردا عاى هده الخبيتة اماني. 

  • hind
    الأحد 31 غشت 2014 - 20:49

    مادامت صحفية فعودتها للإطلالات التلفزية متوقعة وبأية لحظة بالنسبة لنا لكن السؤال الذي يفرض نفسه أين وصلت كل تلك الدعاوي التي رُفعت ضدها ؟؟؟؟
    وعلى العموم إذا لم تنصفنا عدالة الأرض فعدالة السماء ستكون بالمرصاد مادام هناك رب عظيم يحق الحق ويبطل الباطل وينصف المظلوم .

  • bousaadzne.najia
    الأحد 31 غشت 2014 - 20:53

    السيدة عادت الى عملها وهل سنمنعها من دلك فهي كفاءة مهمة في المجال الاعلامي فهل سنمنعها من مزاولة عملها .المهم ننتبه الى مشاكلنا واصلاح حال بلدنا ونجد حلول لمشاكلنا التي تجاوزت الحدود هل سنكمم افواه الاخرين .لابد من تظافر الجهود لجعل صورة المغرب مشرقة في الخارج اكرر باننا لايمكن اسكات الناس ومنعهم من انتقادنا .نظفوا البلد ولن ينتقدنا احد.

  • مغربي وأفتخر
    الأحد 31 غشت 2014 - 21:13

    على الخياط أو غيرها أن اتهامها اتهامها الباطل للمغرب ينم عن جهل فضيع ﻻمسته لدى المصريين عن المغرب وارثه الحضاري فالدعارة عرفناها ونحن صغار في اﻻفﻻم المصرية ولباس المايو النسوي لم نشاهده اﻻ في أفﻻم مصر..وليس هناك شعب يرضى بالذل بحكم الفقر المذقع المذقع المذقع مثل ما يرضى به المصريون .زوروا الخليج وستندهشون.أما الخياط فأقول لها تعالي زوري طنجة والرباط وفاس وأكادير..فستندهشين كما اندهش عادل امام ورجاء الجداوي وجميل راتب وعزت العﻻيلي وأم كلثوم التي غنت الاطﻻل بالمغرب وفريد أما عبد الحليم فعاش مغرما بالمغرب وفيه مات قبل أن ينقل على نفقة صديقه الملك الحسن الثاني الذي يندر الزمان بمثله .أخيرا أقول للخياط :جثامين عمالقة مصرترقد في هناء فيي المغرب :عائشة بنت الشاطئ ورشدي فكار ..أما شريهان فهي في طنجة قيد حياتها ولم تختر المكان هكذا كما لم يختر المفكر الجزائري محمد أركون المغرب قيد حياته وبعد مماته هكذا ..أيتها الصحافية الرخيصةالمسخرة لعسكر الجزائر. اقرئي ما كتبه سيدك الصحافي قنديل عن المغرب .واعلمي أن الشهرة ﻻ تأتي باﻻفتراء على العمالقة فالقزم قزم وان حاول التخفي في جبة الكبار.

  • ALI
    الأحد 31 غشت 2014 - 21:17

    يسقط يسقط حكم العسكر
    مصر أصبحت ضحية ضعف الإرادة الشعبية للمصريين الدين ضاعوا وسط إعلام عميل للمشروع الأمريكي الذي يحارب كل ماهو إسلامي وفق تخطيط بعيد المدى لا يهمه سواء المال المغشوش على حساب الشعب المصري المحطم

  • مغربي
    الأحد 31 غشت 2014 - 21:29

    العهر الإعلامي مطلوب في وقتنا هذا, أصبحت مشهورة بسبها للمغرب , من كان يعرفها قبل ذلك, قنوات العهر الإعلامي موجودة وتبحث عن أمثال الخياط للرفع من مشاهديها.

  • فتيحة
    الأحد 31 غشت 2014 - 21:45

    أين أنت يا باسم يوسف أنت فطنت إلى حقيقتها وفضحت تفاهتها و اندفاعها دون تفكير يكفي أن أشاهد "أماني و أغاني" كي أنسى كل الأكاذيب التي قالتها عن بلدي و أشفق عليها…..

  • بوجمعة الدنماركي
    الأحد 31 غشت 2014 - 21:57

    هناك فئات من البشر تتلذذ في استحمار غيرها من البشر . مع الأسف الشديد، هذا الصنف، موجود بكثافة غير عادية في مصر. مع الأسف، مرة أخرى !!

  • مغربية
    الأحد 31 غشت 2014 - 22:08

    في غياب اي موقف رسمي وسكوت الحكومة المغربية وعدم الرد بشدة على اﻻهانات التي تعرض اليها المغرب ملكا و شعبا وحكومة فان هدا سيشجع كل من هب ودب عاى التطاول علينا مرارا ﻻنه يعرف جيدا ان احدا لن يلقنه درسا ويؤدبه كما يجب لدى فالخياط لن تكون اول او اخر حتالة تهيننا وتضع كرامتنا في اﻻرض ﻻ لشئ اﻻ ﻻننا شعب متحضر و راقي و سائر في الطريق الى التقدم وهدا ازعج الحاسدين واصابهم باﻻرق .وتبا للشمطاء الحيزبون والجاهلة ،ادا عادت عدنا ..

  • abdlakrim
    الأحد 31 غشت 2014 - 22:35

    سنبقى وراك والزمن طويل يا شرموطة عاشرت المصريين 20 سنة شعب راقي متدين لم اسمع منهم طيلة عمري كلمة سوء وتجي انت يا واطية من اجل حفنة جنيهات مدفوعة من قناة فضائية تسيءي الى شعب باكمله مغرب التاريخ مغرب الحضارة ………

  • Mo from london
    الأحد 31 غشت 2014 - 22:49

    She did a big mistake and we as Moroccans we didn't like and we didn't appreciate what she said because she doesn't have the right to criticize us but if we look into things really all the things that she said is true .prostitution in Morocco and specially in certain cities like marrakech agadir and Casablanca is so dominating.there are thousands of prostitutes in marrakech and I think the time has come to stop the Saudi and people from golf to come to morocco because all of us know why they do come to morocco especially to marrakech .they have destroyed our country .they give girls thousands of dirhams to girls and none of the girls want to look for a work anymore since she can have 2000 or 3000 dh in few hours and sometimes more.if we love morocco really we need to find a solution to all that and try to build a new morocco

  • بنت الريش
    الأحد 31 غشت 2014 - 23:04

    مخطئ من يظن بان هذه ال….تصرفت من نفسها للاساءة التي حصلت هناك حملة مسعورة ضد المغرب في مصر في الخليج حتى على الاراضي المقدسة مكة والمدينة والعنصرية المعتمدة من طرف الحارسات السعوديات يظهر جليا وبالواضح ان مغربنا مستهدف .وان لم تتحرك الدولة وتعمل بحزم وجدية ضد هذه الفلتات لكشف المستور واظهار من وراء هذه الحملة العشوائية ويجب الوقوف بحزم امام هؤلاء البيادق العملاء والضرب بيد من حديد وان يدفعوا الثمن غاليا ليكونوا عبرة للاخرين

  • sabri
    الأحد 31 غشت 2014 - 23:27

    الله يخرب بيت المضللين وادعياء المعرفة وبائعى الجهل والتجهيل اللهم . .يا بنت الخياط. .أهمية الناس تقاس بمعايير. .قولى انتى قستى بايه يا بنت الخياط. ..الموهبه وحدها ﻻ تكفي. ..فقيم و اﻻخﻻق ومبادئ اﻻنسان تجمل موهبته لكى تسير في اتجاه الخير أما موهبه بﻻ ضوابط اخﻻقيه تكون…….. على الناس ..فمن يزور الأوراق المالية أو المستندات موهوب. ..ميزانك خربان يا بنت الخياط. ارحمونا بقى من جهلك و من سطحيتك و من قيمك الفاسدة sabri italia

  • بسمة
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 00:01

    خسارة ان تصبح ارض الكنانة التي انجبت كبار الصحفيين والكتاب امثال نجيب محفوظ وتوفيق الحكيم مرتعا لكل من هب ودب ليقول كل ما يخطر بباله من افكار مريضة ولا مسؤولة فالانفلات الدي تعيشه مصر ليس امنيا فقط بل طال كل مجالات الحياة هناك والاعلام المصري هو الاخر نزل لمستوى هابط حتى يقدم لنا تلك المتسلقة والمنافقة والانتهازية اثاني الخياط على انها صحفية ويعرض. لها برنامج بكل وقاحة عموما اقول لاماني الخياط اللي استحو ماتو

  • saad
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 00:02

    C'est tout le pays et régime qui est corrompu , non seulement des personne de média et journalistes mal éduquées mais aussi la magistrature, juges obtienne des postes car leur parents et grands parents étaient des juge ou bien placés dans l'Etat, les polices et militaires, et même quelques citoyens qui violent les manifestants, quel pays, il était bien à l'époque de leur ancien Roi et même la civilisation des Pharaons, ces générations ont sali la réputation de ce que leur ancêtres ont bâti.

  • أمازيغية
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 00:23

    و نحن نطالب باغلاق جميع القنوات المصرية الانقلابية . مصر منذ الانقلاب العيكري اصبحت اضحوكمة العالم بنفاقها و خيانتها

  • hbiba aya
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 00:41

    ردي على هاد …. قال المثل : خلاه في السطل
    و جا يطل

  • فايزة
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 01:18

    رجوعها يدل على عدم مصداقية الاعلام المصري ويدل على انها اصبحت صحافة كادبة وكدابة لان العالم اصبح يدري دلك وهدا علي لسان الجميع وخاصة الصحافة المصرية لان الصحافة المصرية راحت مع االناس القدامى الله يرحمهم

  • محام
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 01:19

    ذاكرة ضعيفة جدا لمثل هاته السيدة و جهل معرفي عميق عن المغرب و ظروفه الاقتصادية و الاجتماعية .و نكران خطير للجميل اذ يكفي ان دماء جنودنا الطاهرة سالت هناك في سيناء دفاعا عن وطن تلك التافهة .

  • ولد حميدو
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 02:34

    سمعتنا بين ايدينا فادا كان 20% من المغاربة غير صالحين فيجب ان لا نعمم
    و قد سبق لوزير سابق ان صرح بان كل عائلة لا بد ان يكون واحدا فيهم غير صالح لانه عنده ابن من ستة يخلق له المشاكل و الاخرون داخلين سوق راسهم كما نقول

  • ااحاج غنيم محمد
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 03:30

    اتمني ان تكون الخياط قد اطلعت علي الرسااه التي أرسلتها لها حرم السد سفير المملكة المغربية الشريفه وستعرف من هي المرأة المغربيه

  • sanaa
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 04:10

    je voulais dire que la prostitution est le métier le plus ancien au monde de un de deux pourquoi cette soit disant cette journaliste n a pas mis l accent sur docteur rajaa ghanmi qui d etre chosi a Londres comme etant le meilleur médecin dans le monde arabe! !

  • samir
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 06:25

    elle est ou votre diplomatie que vous nous avez cassé la tète avec,ou plutôt vous surveillez juste l Algérie. autant qu Algérien je maudit les égyptiens et je ne soutien pas le Maroc, je trace juste les intérêt de mon Algerie. vous dites que notre Maroc est visé par contre vous complotez avec les pays de golf pour détruire l Algérie. cette journaliste j ai jamais entendu parler d elle et puis tout le cirque diplomatique ce n est qu une mise en scène parceque vos dirigeant ne peuvent pas nié la verité et si c est le contraire soit sont des fou ou il vivent a 100 pieds sous terre.le mal est fait,les excuses ce ne sont que pour éclaircir la politique.mes chers marocains c est game over vous n êtes même pas capable de défendre le peu de votre dignité,au moins nous les Algériens on a pas insulté dans nos média vos femme noble et on a pas défendu l égyptienne,les temps ont changé c est juste nos intérêt dans un passé proche personne ne nous a soutenu.

  • بن الطاهر
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 08:37

    سامحك الله يا بنتى المصرية من ارض الكنانة

  • غير معروف
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 12:20

    عودتها إن دل على شيئ إنما يدل على أن الاعلام المصري أصبح يتخبط عشوائيا فلا سلطة لأحد عليه. الله يحفظ. إيلا ما ناضت شي قربالة تاني

  • kader
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 19:29

    الى الاخ 26 – samir/

    انت تتكلم مع غاشى شعارهم "معزة وطارت". اذا كان مسؤوليهم 100 قدم تحت الارض, فصحافتهم 500 قدم وشعبهم 1000 قدم تحت الارض والدليل لم يسمعوا بعد اين وصلت الدول وما زالوا يؤمنون بخرافة "الغول والغولة". مع الاسف جاورنا شعب مريض بكل افات الدنيا يريد ان يقنع نفسه انه احسن شعب فى المعمورة للتخفيف عن نفسه لانه مزطول وينتظر وقت الفرج.
    هل نسيت هيسبرس ومستواها و80 % من مقالاتتها عن السيد صاحب الجلابة محقور حرس اسبانى, شعب يبيع كرامته مشرفه ب 10 دراهم, الم تزر المغرب وترى الذل المسلط على الشعب المقهور.
    انه شعب لا يرف عن العالم الا ما ينصحه به المخزن.
    واتحدى هسبرس فى نشر هذا التعليق قبل موافقة اوزالاي.

  • الصم الاول
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 20:25

    ارجوك يملكنا محمد السدس الله ينصرك……. ان تسحب قنوتنا من الشبكة الاقمر المصري نيل سيئ وعوض البت من الاقمر القطري سهيل س 1 وسهيل 2 وهوتبيرد…. وعربسة 1و 2و3و1….. وحتى الاقمار الاسرئيلي اموس1و2و3 الموجه للشرق الاوسط والسيا كما اريد ان تخفف الحمية على الاستتمارة رجل لاعمال نجيب سويرس الموجودة في بلادنا ملك القانة ان تفي السيئ وقنة القهرة والناس ومن يملكهم بختصر…… اريهم العين الحمراء … فصديقك امير قطر واخيك الشيخ اتميم لن يفرض علينا اي رسوم للبت قنوتنا الى انه غاني بعد الله وسنر وجوه المسؤلين المزيرين عفو المصرين لن اسب هد الراة ولن انزل الى مستوها الاخلاقي يكفي انهارتنا ضحلة تفكيرها ومافيها من نقص ومن استغلوها واكلو التوم بيفمها
    كمااريدك يسيدنا ان تعقب هد البرلمانية الدي قالة ان الدعرة تسهم في لاقتصاد المغربي الى نها اسغلو بدو الخليج والمصرين تسريحتها في المواسسة التشريعية البرلمان وأسئت على رؤس الشهد الى بنات بلادها واستغل خصوم بلادنا تسريحتها واستعملوها ضدنا في الاسائة الى 40 مليون موطين مغربي وملكنا

  • اردني حر
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 22:14

    السلام عليكم المغرب بلد عظيم وناسه اطيب واشرف ناس بلد اصل العراقه والطيبه ومصر اخر بلد يحق لها الحديث عن الاخلاق يكفيهم الفضائح الاخلاقيه فلديهم 5مليون راقصه مسجلات رسميا في النقابه وينافسهن 15مليون من طالبات الجامعات وربات البيوت وفي السينما والفن عموما ما يندى له الجبين اعلامهم منافق بلا حدود اصبحت القيم الرديئه هي المعيار وانحطاط الاخلاق مقياس لدسيهم والكذب السياسي هو السائد

  • أمازيغي
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 23:09

    هؤلاء مرضي نفسيا وعقليا لا قيمة لهم ولا من سخرهم لخدمته
    الانقلاب لم يحترم الشعب المصري الذي اختار رئيسه عبر
    صناديق الاقتراع وانقلب علي الشرعية وارتكب جرائم في
    الشعب يندي لها الجبين فما بالك بالشعوب الآخري كل
    شيء عنده سواء تساوي عندهم الخير والشر والقذف والمدح
    ( لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم
    ءاذان لا يسمعون بها ) صدق الله العظيم .
    اذا لم تستحيي فاعمل ما شئت وقل ما شئت .
    لم يخطأ الاوروبي الذي قال : ان العرب وحوش الصحراء
    رغم منتسبه الي الانسان .

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 18

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب

صوت وصورة
الفهم عن الله | التوكل على الله
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | التوكل على الله

صوت وصورة
مهن وكواليس | الرايس سعيد
الإثنين 18 مارس 2024 - 17:30

مهن وكواليس | الرايس سعيد

صوت وصورة
حملة "بن زايد" لإفطار الصائم
الإثنين 18 مارس 2024 - 16:21 2

حملة "بن زايد" لإفطار الصائم

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الاحتياجات النفسية عند الأطفال
الإثنين 18 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الاحتياجات النفسية عند الأطفال

صوت وصورة
ناجية تروي تفاصيل حادث أزيلال
الإثنين 18 مارس 2024 - 15:25 17

ناجية تروي تفاصيل حادث أزيلال