صحف مصرية تتعمد التشهير بمغربيات يعملن في الدعارة

صحف مصرية تتعمد التشهير بمغربيات يعملن في الدعارة
الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:00

تحرص عدد من الصحف المصرية، في الفترة الأخيرة، على التركيز من خلال العناوين العريضة على تورط مغربيات في قضايا أخلاقية، ونشر صورهن أحيانا، دون أن تطال هذه الممارسة الصحفية معتقلات أخريات من جنسيات مختلفة، ما دفع الكثيرين للتساؤل عن خلفيات هذا التركيز على المغربيات تحديدا.

آخر العناوين التي تهافتت عليها العديد من الصحف المصرية بمختلف انتماءاتها، كان بخصوص “القبض على مغربية في فندق شهير بالقاهرة”، أو “اعتقال مغربية متهمة بالدعارة داخل فندق فاخر بالقاهرة”، و”ضبط ساقطة مغربية الجنسية داخل فندق بالقاهرة”.

وبدت العناوين المثيرة التي ركزت عليها الصحف المصرية تصب في اتجاه واحد، إذ يتخيل للقارئ أن المغربية التي وقعت في براثين الدعارة، وسقطت في أيدي الشرطة المصرية، هي الوحيدة التي تم القبض عليها، غير أن تفاصيل مثل هذه الواقعة وغيرها تقول شيئا آخر تماما.

وفيما تم التركيز على جنسية المغربية التي تنشط في مجال دعارة الفنادق، تعمدت الصحف المصرية إغفال ذكر جنسية مرافقتها التي تم اعتقالها أيضا، فضلا عن مالكة النادي الصحي داخل ذات الفندق، حيث تتحدث بعض المصادر عن كونهما من جنسية مصرية، دون أن تجرأ الجرائد بسط الحقيقة.

وأوردت صحف مصرية، في شبه اتفاق ضمني بينها، أن المتهمة بممارسة الجنس داخل أحد الفنادق الفاخرة بالعاصمة القاهرة مغربية الجنسية، بينما قالت أخرى إن المغربية التي تمتهن الدعارة تقضي ليالي ساخنة مع الزبناء مقابل 600 دولار في الليلة الواحدة.

وذكرت المصادر نفسها أنه تم “ضبط ساقطة مغربية الجنسية داخل فنادق بالقاهرة لممارستها الدعارة مقابل مبالغ مالية، كما جرى ضبط ساقطة أخرى لقيامها بإدارة مسكنها بالمهندسين للدعارة، غير أن اللافت أن هذه الصحف تعمدت عدم ذكر جنسية المعنية بالأمر، كم لم تنشر صورها.

وفي التفاصيل، أفادت الصحف المصرية أن “الساقطتين كانتا تقومان باستقطاب راغبي المتعة، عن طريق الهاتف المحمول وشبكة الانترنت مقابل أموال”، مبرزة أن الإدارة العامة لمباحث الآداب قبض أمس الأحد على ثلاث شبكات دعارة بمناطق مختلفة.

وكشفت الصحف المصرية، في ذات السياق، عن ضبط ناد صحي وشبكة مغربية لتسهيل أعمال الدعارة والبغاء الدولي، مضيفة أن الشبكة تتزعمها مغربية، وتدعى مليكة 31 سنة، وهى عضو بشبكة دولية لممارسة البغاء.

وتبعا لما سردته الصحف المصرية، فإن الفتاة عقب طردها من دبي، والحكم عليها في قضية ممارسة الدعارة اتجهت إلى المغرب، وتعرفت على أحد أصدقائها في مصر، حيث اتجهت هناك للعمل في تقديم الخدمات الجنسية مقابل مبالغ مالية تقدر بـ600 دولار لليلة الواحدة.

‫تعليقات الزوار

156
  • simo
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:10

    غاز الكراهية الجزائري وصل لمصر

  • hard disc
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:15

    oeil pour oeil. dent pour dent..le régime cc joue sur les deux tableaux mais sa position est connue. meme s il ne le dit pas clairement. .trouver lui des poux dans ca tete et il arretera de gratter

  • ام ريم
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:16

    لاحول ولا قوة إلا بالله اللهم ردنا اليك ردا جميلا وحصن أعراض المسلمين أجمعين وطهر قلوبهم

  • إسلام
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:19

    مثل هذه الأخبار تذكرني بأيام حسني مبارك المخلوع عندما كانت المخابرات تدس أخبار تشهيرية على الفنانين وفضائحهم حتى تشغل الرأي العام وتلهيه على شؤون الدولة وقضاياها المهمة ويتسنى له ولحاشيته نهب البلاد والعباد. ونفس الشيئ تقوم به حكومة السيسي ومخابراته الخائنة لكن هذه المرة وجهوا بوصلتهم صوب المغرب لغرض في نفسية يعقوب.

  • محند-اكادير
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:22

    البترول الجزائري وصل مصر … . و المتسول لابد ان يرضي من يجود عليه ..

    مصر الان دخل اليها الارهاب بقوة .. فالمصريون شوفينيون فيهم غير الهضرة …

    شعب استعبد من فرعون … و تراهم يفتخرون بالفراعنة .
    شعب استعبد من المماليك …
    شعب انهزم في حربين مع اسرائيل … و تراهم يفتخرون بالهزيمة و الننهزم عبد الناصر ..ويقولون هزمنا الهزيمة ..
    شعب يعيش في فقر مدقع … و تراه يقول ام الدنيا …

    انهم يعيشون حالة الوهم و الترامادول بابهى حلة …

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( مَنَعَتْ الْعِرَاقُ دِرْهَمَهَا وَقَفِيزَهَا وَمَنَعَتْ الشَّأْمُ مُدْيَهَا وَدِينَارَهَا وَمَنَعَتْ مِصْرُ إِرْدَبَّهَا وَدِينَارَهَا ، وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ وَعُدْتُمْ مِنْ حَيْثُ بَدَأْتُمْ )

    الان الدور حان عليك يا مصر ..فالخراب ات اليها لامحالة ..

    اذهبوا الى الخريطة و انظروا … ما هي الدول الكبيرة التي تحيط باسرائيل المركز ..

    وستجدون العراق-سوريا – قد دمرت … و مصر هي من عليها الدور الان …

    والحبل على الجرار.. ناس ضرار …يحسبون شطار.. وهم من امعضار …

  • ali
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:22

    أتسائل لماذا هذه المواضع
    هل هو المال الإشهار
    هل هو الإثارة
    فممتوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • R&D
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:22

    إن لم تستحيو فافعلوا ما شئتم . كفى بيوتيوب حكماً بيننا وبينكم . شعب يأتي بالسقطات في الأعراس يرقصن وهم عاريات وينظر اليهم الحفيد والجد النساء والرجال وكأنهم في ستريب كلوب. اللهم إستر

    ولكن نحن لا نرد بالمثل اللهم لا تكثر حسدنا

  • adham
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:23

    Mais oui ils ont raison de dire ça …
    est ce que c'est vrai ?

    de notre part on a qu'aller trouver des égyptiennes au Maroc qui font la pute et écrire sur eux aussi
    ils sont chez eux en egypte et ils ont à écrire ce qu'ils veulent je ne comprends pas !

  • سيف ذو يزن
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:23

    مهما شهروا..وأشهروا..
    فلن يصلوا..إلى حضيض ما وصلت إليه ساقطات أرض الكنانة منذالأزل..
    الرسومات الحاءطية لحظارتهم خير شاهد على إبداعهم في المجال… إياه …
    إذا أختلط عليهم الأمر…فسينيماهم..منذالأبيض والأسود..مع الست كاريوكا..ومخلغاتها..إلى فيفي وصافيناز..ووو بالألوان..والأشكال..وصاحبة..العنب العنب…وووو
    خليونا ساكتين
    ما على جراءدنا إلى الرد..وبقوة..وبدون رحمة ولا شفقة..
    ناس تخاف ما تختشيش..
    برميل بترول..أو..أخضر من بتاع الماءة..يبيع لك السي السيد فيهم الحي كله..
    يجب أن يصلهم الصدى..أن المغاربة لن يغفروا منذ الخطاب..خطاب النصر..لن يغفروا لأي حقير..

    والعزة لوطني

  • بنحريزى المهدى
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:27

    اكيد هناك علاقة وتيقة مابين ما يكتب اليوم فى الصحف المصرية من تشويه معتمد لصورة المغرب و المغاربة طبعا هناك تقارب جزائرى مصرى على الصعيد العسكرى مصر تخطب ود الجزائر .و تشحت الغاز من الجزائر.. مصر تريد استراد خبرة قتل 300 الف جزائرى فى التسعينات من القرن الماضى تحالف مصر الجزائر لمحاربة ما يسمى بالارهاب يمكن القول سيناريو الحرب الاهلية الدموية الجزائرية فى سنة 1992 و صل مصر فى سنة 2012 .
    القافلة المغربية تسير فى اتجاه الصحيح و لانهتم بالكلام الفارغ لصحافة مصرية او جزائرية تكتب لاجل كسب اموال من اسيادها و تزييف الحقائق
    المغرب ملقح و راشد و مصحن ضد كل التيارات المغلطة لصحافة جائعة بائسة تنتظر من يتصدق عليها بدراهم للاستمرار فى الاسترزاق
    المغرب ETAT NATION دولة متجدرة فى التاريخ حكمت من مدينة مراكش كل من اسبانيا الى الحدود الليبية الى نهر السينيسغال مرورا بتمبوكتوا بدولة مالى .

  • ahmed
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:28

    لم تأتينا الدعارة إلآ من المسلسلات والافلام المصرية الرخيصة التي خربت العالم العربي الإسلامي … أقول لكم بزافــــــــــــــــــــــــ عليكم المغرب … الدعارة عندكم تبث في كل البرامج السخيفة المعروضة على الفضائيات . وتقام لها مهرجانات دولية … وأترك إخواني و أخواتي المغاربة يكملوا ما غفلت عنه …

  • wahiba
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:29

    كلهم احطاب جهنم سواء المغربيات او المصريات
    يارب اهدينا وثبتنا على ديننا

  • عزوز المغربي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:32

    ان أعوان من قام بقتل متظاهرين عزل في جميع
    ربوع مصر الحبيبة وهم الصحافة المكتوبة والمرءية
    سفاحون على أيديهم دم أبرياء يدخلون النار خالدين فيها أبدا كيف ولا يقولون على المغرب هكذا ، هذا لا يفاجئني!!!
    اللهم نصر شعب مصر، اللهم عليك باالظلمة.

  • حمو ولد حمية
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:32

    المهم ان هذه المغربية ليست هي التي جمعت حولها اكبر قيادات الجيش على الطاسا والقرطاسا فمنيت مصر بهزيمة مازالت تجتر اثارها الى الان كما ان الشعب المصري هو اخر الشعوب العربية الذي يجب ان يتكلم عن الاخلاق فالسينما صدرت الى باقي الدول العربية صورة المراة العارية النهدين والفخذين ,في وقت كانت فيه المراة المغربية لا تخرج الا بالنقاب والصور القديمة ماتزال شاهدة على ما اقول,فاذا كنتم تعالجون الموضوع بالتشهير بالمغرب لاسباب لاتعرفونها الا انتم ومن يدور في فلككم فاتقوا الله في اخوانكم , اما اذا كنتم تتقاضون مالا مقابل ذلك فاعلموا انه حرام ولايختلف عن مال السرقة وغير ذلك من الموبقات ما اصعب ان تتلقى طعنات الغدر من اخيك ,اما عدوك فقد تعد له عدة تقيك شره وباسه .

  • هشام
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:32

    إعلام الانقلاب ما تنتظر منه !!!!!!

  • HICHAM EL JADIDA
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:33

    يوجد تآمر على المغرب من طرف بعض الصحفيين العملاء لتشويه صورة المغرب الحديث المستقر و المتقدم و الذي أصبح شوكة في حلق الحساد عافاهم الله و من جهة أخرى يجب على المغاربة بدون إستثناء محاربة بعض مظاهر الدعارة التي بدأت تتفشى في مجتمعنا و لكي نحافظ على أصالتنا و تقاليدنا و ديننا الحنيف

  • youssef
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:33

    سبحان الله المصريات طاهرات عفيفات ؛هل تعلمون ان المصريات يشكلن نسبة 61 % من النساء اللواتي يمارسن الدعارة في الوطن العربي وخارحه .

  • مول النعناع
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:34

    استنزفوا كل الوساءل للتشهير بنا و لم يعرفوا ان اللواتي يمارسن الدعارة في مصر لم يكونوا ليفعلوا لو لم يجدوا تلك البلاد مرتعا لكل اشكال الفساد الاخلاقي انضروا فقط الى امهم المثالية

  • احمد
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:34

    المغربيات يمارسن اقدم مهنة في التاريخ بالفنادق و المنتجعات السياحية كما لا ننسى الدعارة الراقية الت مارستها الفنانات المصرياتي من قبيل نبيلة عبيد فيفي عبده و القائمة طويلة و التي اعطت بدورها ( الدعارة في الافلام السينيمائية) للسينما المصرية دفعة قوية للرقي بها الى مصاف العالمية

  • عبد الله أوفارس
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:34

    النعامة السيسية
    القصة المشهورة في التاريخ الإسلام " يقتلون الحسين و يسألون في بعوضة"يكررها البوم عسكر مصر فيضعون الغزاويين في سجن كبير بحصارهم بحائط عازل بعد أن أدخلوا الآلاف من المصريين إلى ويغضون عن تدنيس المسجد الأقصى ولايجدون ما يلهون به "الغلابة" المصريين سوى نسائنا . يظهر أن السيسي أصبح نعامة و أصيب برهاب المغرب .

  • مهدي آيت ومالو
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:35

    السلام عليكم ! لا يوجد عرض (مغربي) بدون طلب (مصري) ! الزاني مصري على الأرجح والزانية مغربية وهما معا في النار ! اللهم لا تحاسبنا على ما قام به السفهاء والسفيهات منا ! آميييين

  • رماح اليمني :من بيته زجاج
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:37

    يكفي المصريين تلك الفضائح من نوع الذي انتشر مؤخرا :عنتيل السلفية بعد عنتيل الكار آتيه ،فعنتيل السلفية المختفي وراء اللحية الطويلة يضاجع بعض المنقيات المتزوجات،،الغريب والعجيب في هذه القصة المنشورة بالصورة والصوت على اليوتوب أن أبطالها ممن يحرمون التصافح باليد ويحرمون الكشف عن وجه المرأة ،ولكنه ها هم يسمحون بتصافح الفروج والكشف عن العورة الغليظة ،في مصر تقرأ يوميا عن زنا المحارم،والتحرشات الجنسي كسلوك بطولي ،وأخيرا الكل في الهم والغم سواء

  • محمد
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:43

    المصريوووون معروفين بالحسد …

  • ACHGRANI
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:43

    Il est ou le problème?. les prostituées il y en a à gogo malheureusement, il ne faut pas chercher un faux coupable, il faut changer nos lois de façon à punir et sévèrement ces actes comme nous l'impose le Coran.
    Après tout, sommes nous pas un pays de descendant du prophète?.
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم, حسبنا الله و نعم الوكيل.
    اللهم احفض ابناءنا مما ابتليت به ابناء غيرنا, واهدنا الى سبيل طاعتك و رضاك, يا من لا يقدر على قدرته احد.

  • hamouda
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:45

    <Some Egyptien press obviously do hate our beloved Benky.
    nothing to care about

  • محمد المهداوي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:46

    بدل ان تجلس صحافتكم تترصد مايقال خارجيا عن المغربيات وتجلسون في موقع الدفاع عن { بعض} ممن تدافعون عنهم فعلا غارقات في الفضائح في البلاد العربية والعالمية سمعتهم ونحن معهم صارت في الحضيض , صارت وللاسف الشديد المغربيات عنوانا بارزا للدعارة وان ماتسمونه سياحة ماهي في الحقيقة الا غطاء خبيث يستغلونه بعض اسماء السياح لتفريغ مكبوتاتهم مقابل بعض الدراهم , علمتونا بان الاجنبي ضيف عندنا ومن واجبنا احترامه وبالغ البعض للاسف في اكرام هدا = الضيف =
    الصحيح انه وعوض ان نجلس ونترصد ماقالته الصحف العربية عن بعض المغربيات الاجدر والمفيد ان نبحث عن حل لهده الظاهرة التي ازكمت الانوف وجعلت مغربيتنا مدنسة جراء مااوصلنا اليه بعض المغربيات , وبصفتي اعيش في الخليج اجزم لكم بان الفقر ليس دريعة لبعض الفاسقات , لانني مارايت يوما لا هندية ولا باكستانية ولا يمنية ولاحتي بنغالية وهي الدولة الافقر في العالم ولايعرفون بالدعارة هنا في الخليج بقدر السمعة التي لصقت بالمغربيات , بل نجدهم في مصر كدلك ومشهورات للاسف الا بالكباريهات ومايليه وفي اي دولة الا و تسمع عنهن بنفس الصفة , المغربية بنظرهم لا تتعدى ان تكون ….؟

  • ولد حميدو
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:46

    حتى و ان كان عملهم مقصود فانا مع فضح العاهرات المغربيات اما مصر فهي في المرتبة الاولى في الانحلال فمدرب كراطي صور اكثر من 50 فيديو في الخلاعة مع زوجات مسؤولين و مول الفز تيقفز و يجب بان تعرفوا بان جميع العاهرات العربيات ينتحلن الجنسية المغربية لانهن كلهن يتكلمن اللهجة المصرية لانها لهجة تليق بالفاسقات و فيهن من عندهن جوازأت سفر مزورة يحصلن عليها من طرف لبنانيين مختصين

  • الواقع/ الدمراوي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:46

    ظاهرة الدعارة موجودة في كل المجتمعات بل في بعض الأماكن مرخص لها ولكن الذي يثير انتباهي لماذا المراءة المغربية بالخصوص سهلة المنال وتختار هذا المسار عن طواعية لتلطخ سمعتها وطنها وهذا واقع معاش والصحف في كل أماكن تبحث عن مثل المواضيع فلا داعي اللوم للمصريين علينا ان نحارب هاته الظاهرة الاجتماعية و ما اسبابها؟؟؟؟؟؟

  • Karim Cherkawi
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:47

    To wahiba 13
    You forgot about ezzahia who did the whole French soccer team player in a hotel room in the presence of an ALgerian soccer player who was guiding the French missiles inside ezzahia, I suggest that you go to you tube and type: Prostitution en Algerie
    As for the fava beans eaters, Egyptians who east chicken once a year go also to you tube even porn movies and type: Egyptian whores in action and you will see.
    All Egyptians and Algerian turd bastards whore are not even worth a Moroccan woman nail finger.
    There is no such a comparison between Algerian and Egyptian whore turds and a Moroccan woman ROSE.
    So, to all of you I say: put your fingers in your asses and call for the Saints.

  • Moha
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:48

    الحقيقة كل الحقيقة للأسف تجد المغربيات في كل أنحاء العالم يمتهنن البغاء واجزم حتى وان ذهبت الى سيبيريا ستجدها هناك محترفة هذه ( المهنة) الله يهدي يارب

  • mohamed
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:48

    الدعارة وجدت مند وجد الانسان على هده الارض وتعتبر اقدم مهنة على الاطلاق,الا ان الاسلام قننها عن طريق التحايل والا فما معنى ملكات اليمين وما معنى السبايا اللواتي كان يتم وطاهن في الغزوات الاسلامية وما معنى ان يتزوج الرجل اربع نساء او ان يتزوج شيخ طاعن في السن طفلة لم تصل بعد سن الرشد وما معنى زواج المتعة وزواج المسيار وزواج الفرند.فعودوا الى رشدكم يا ايها المسلمون وكفاكم ضحك على الدقون.

  • EL amrani
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:49

    المرأة المغربية ''كوكب'' يصعب الوصول إليه رغم هجوم الإعلام
    ياللي تنشد عن علوم الذي طــــــاف
    كل البحور وكل دوله وديـــــــــره
    خذ من علومي علم أوصافه أوصاف
    جزل سمين يشتعل له سعيــــــره
    الزين عقب المغربيات ينعــــــــــاف
    غيد لهن بالزين ذكره و سيــــــره
    فيهن حلا طاغي ولين و تعطـــــاف
    وفيهن حنان يشعل القلب غيــــره
    حلوات وصف وفاهمات بالاعــراف
    زيننات منطق صافيات السريـــره
    بنات قوم طيبهم غصب ينشــــــاف
    اولاد مغرب بالليال العسيـــــــــره
    ياللي تنشد عن علومي بالانصــاف
    هرجي يكفي صامله عن كثيـــــره
    الزين في لميا وتغريد و الطــــــاف
    ماهوب في حصه وكشره ومنيره
    الزين عقب المغربيات ينعاف

  • ANISS
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:50

    يجب منع سفر النساء ادا كانوا بدون مرافق او كان لها اي ملف لدى الشرطة تبت تورطها في قضايا اخلاقية او مخدرات كما يجب منع اي مغربية تشوب حولها الشبهات حماية لاخواتنا وامهاتنا

  • أم حسن
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:51

    لا أحد يتم التشهير به بالباطل لأن هذا ما جنته علينا بلادنا العزيزة. كيف لسيدة تم طردها من دبي بسبب الدعارة أن تعود إلى المغرب و تتمكن من السفر من مطار مغربي مرة أخرى إلى مصر. يجب أن يعمم على المرحلات لأسباب أخلاقية و يسحب عنهن جواز السفر نهائيا. ماأصعب أن نعاير في شرفنا ولكن ما عساي أن أقول -سمحتم لفئة فاسدة أن تغطي على فئة كبيرة من العفيفات الطاهرات- حتى صار المغرب مرادفا للدعارة بعد ما كان مرادفا للحضارة. والله لو أرادوا وضع حد لهذه الفئة المهاجرة والمجاهرة بدعارتها في كل بقعة من بقاع الأرض لكان لهم ذلك. أمم تتقدم وتخدم مواطنيها ونحن نبيع الوهم ونتخيل أن هناك من يحسدنا.

  • Elaissaoui Youness
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:52

    المغرب بلد الخيرات و مزيج من الثقافات .الإسلامية الأندلسية .الأمازيغية العريقة . العربية الصحراوية و الإفريقية و حتى اليهودية لهذا و عند مُقارنةً المرأة المغربية مع باقي الجنسيات ففي الغالب تكون أُنْثى جميلة و بنيتها الجسمانية متناسقة .زِدْ على ذلك تتميز بخفة و نشاط في مطبخها فتتتفنن في صنع الحلويات و االسلطات و الأكلات المتنوعة كذلك تساعدها أناقتها و تناسق تضاريس جسمها في فتن الأنظار بتنوع لباسها و جمالية أزيائها .أراهُ طبيعياً أن يفْتَتِنَ بهاهذا المصريُّ الغلبان المحرومْ الذي ترعرع في وسطٍ المرأة فيه ذَكَرٌ أو أقربْ و يجعل منها موضوعاً في قصصه في أخباره في جرائده و يجعلها أسطورةً و مُخَّدراً لبني جلدته .أما عن تطاولهم عن عرض هذه الحٌّرة فما أراهُ إلا لتسويق ما كسدَ. و العهر و الفجور و الفسق ما ترك قُطرا من الأقطار… فالمرأة المغربية التي تضطهدها ولا ترفق بها أخي المغربي و تؤلمها .تُـــقدَّسُ عند الغرباء مهما على شأنها أو قلَّ …

  • المهدي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:52

    الدعارة آفة تعرفها كل دولة على هذه الارض ، مصر كانت من أوائل الدول التي قننتها لدرجة وضع شرطة بالزي الرسمي مهمتهم السهر على راحة الزبائن والاطمئنان على سلامة البغايا ومراقبة التصاريح قبل ان تتمنى للزائر قضاء وقت ممتع ، وهذا الموظف الرسمي هو ما كان يسمى بالعرص الذي اتخذه النشطاء الفايسبوكيون هاشتاغا خلال حملة الرئأسيات الصورية الاخيرة ، هذا لا يهم وان كان يذخل ضمن مكونات الشخصية المصرية ، لكن الأغرب ان ينبري بين رجالات مصر الحديثة وفقهائها من يصدر فتوى تبيح للزوج ان يتخلى عن زوجته لمغتصبيها ان كان في ذلك سلامة له والنجاة بروحه وهي فتوى تبيح الفرار والتخلي عن العرض اصدرها عالمهم الجليل ياسر برهامي وعلى الملأ ، من كانت قدماه غائصتان في الوحل الأفضل له ان يترك ناظريه في الأسفل عوض التطاول على من في الربوة ، سلام .

  • abdou beziers
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:53

    ها نحن نجني ثمار تكريم عادل امام وامثاله.
    متى تكون لنا الشجاعة باش نخرجو لهاد لكنوس نيشان ؟ ننعم وسننعم بالاستقرار والايمان ان شاء الله رغم انف الحاقدين .

  • MOI
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:54

    إنّه الواقع المرّ الأليم للأسف الشديد؟ إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
    حتّى الصهاينة يعييروننا بذلك. الله المستعان على من طغى وفسق وفسد

  • le nerveux
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:54

    و من علّم العرب والعالم الدعارة غير المصريين : التمثيل ،،الغناء ،،الرقص ، وما بين السطور الّي في البال يدور ،، حيث أنها مِتعوّيـــــــدة على كِيـــــــــدة..

  • من مراكش الحمرا
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:54

    لا أدري لم هذا الحقد على المغرب ولم هذه الحرب المقصودة الموجهة للمغرب من مصر والجزائر ؟
    هل توجد دولة في العالم لايوجد فيها باغيات وفاسقات ومفسدين أم أن الحسد والحقد أعمى أبصار هؤلاء ؟
    كل يوم وكلام فارغ وسب وشتم للمغرب
    صحافية تتهم المغرب مباشرة عبر الفضائيات؟
    ومفتهم يبطل عيد أضحى المغاربة؟
    وصحف تتهم المغربيات؟
    ومع هذا كله المغرب لايهتم ولايلتفت ماض في عمله
    كما قال الشاعر
    إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت  
    إن أجبته فرجت عنــــــــه وإن تركته كمدا يموت
    وقال آخر
    لو كل كلب عوى ألقمته حجرا لأصبح الصخر مثقالا بدينار
    ياعبيد الدينار والجنيه
    أفرغ ما في قلبك وقل ما بدا لك فكلامك لا يؤذيني بل يدغدغني ويضحكني
    فنحن نعتبركم مثل الكلاب الضعييييييييييييفة نباح ولا شيء غير النباح

  • انتقام ??
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:55

    في نظري هذه تصفية حسابات مع المغرب بعد الحملة الشعبية المغربية على المصريين بعد الانقلاب على الرئيس المخلوع مرسي
    كذلك قد تكون ردة فعل الاعلام المصري بعد ضغط المغاربة من اجل طرد الصحفية اماني الخياط من القناة التي كانت تعمل بها تبعا لكلامها عن "اقتصاد الدعارة" في المغرب
    رغم كل ذلك وجب علينا كمغاربة معالجة ظاهرة الدعارة لتي ترتبط ببناتنا سواء داخل المغرب او خارجه
    في اعتقادي الشباب والرجال عامة يتحملون مسؤلية كبرى في الظاهرة لانهم يشجعون الفساد. معاكسة الفتيات اصبحت رياضة وطنية عندنا
    "يفسدون الفتيات اليوم ثم يبحثون عن زوجات صالحات في الستقبل"!!!!

  • ben ajiba
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:55

    بغض النظر عن مسألة التشهير هذه فإن بعض المغربيات يعملن فعلا في الدعارة هذا أمر لا يتناطح فيه عنزان لهذا يجب الاستيباق بشن اسنراتيجية مناسبة تعيد ماء الوجه للمغرب وللمرأة المغربية كمنع سفر النساء الراغبات في العمل بدول الخليج الا ما ثبت لدى السلطات بخلو ملفها الاخلاقي وطبيعة العمل الخالي من الشبهة .وفي حال ثبت عملها في الفساد فيمنع عنها حق العودة وذلك بسحب الجنسية المغربية الغالية بدليل عدم احترامها للهوية المغربية وإساءتها للشعب والملك.اما التي اجبرت على الفساد من قبل مشغليها.فهذا يتطلب متابعة عن قرب من قبل خارجية المملكة .التي عليها تتبع مغاربة الخارج بالمشورة و السؤال عن اوضاعهم القانونية والمادية للرفع من حب المهاجر لوطنه وتقوية روابطه بالوطن .فلكسب احترام الاخر لنا علينا ان نبتدأ من احترام أنفسنا أولا .

  • الرامي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 18:58

    من تحصل على 600 دولار في الليلة لا يهمها سمعتها ولا سمعة بلدها وبالتالي نحن نتبرأ أيضا منها هي ليست منا ولا نحن منها! لو كانت عفيفة لتضامن معها الجميع و لفداها أغلب المغاربة بأرواحهم لأننا عندنا الشرف لا يباع ولا يشترى ولا ثمن له! "الله يهدها" وما دام باب الثوبة مفتوح إذا أقدمت على الثوبة نغير رأينا ونذهب إلى مصر لنخلصها بشجاعة ورجولة وبوجهنا "أحمر"

  • مغربية شريفة
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:01

    اخر من يحق له الحديث عن الدعارة هي مصر. الافلام الماجنة والاباحية من ابداع مصري منذ عشرينات القرن الماضي. الراقصات العاريات منتوج مصري بامتياز وهو ما يعرف عندهم بالرقاصة. العرب الخليجيون يتوجهون باستمرار لممارسة العلاقات غير الشرعية مع المصريات. الفنانات المصريات يمارسون الدعارة في جل الافلام المصرية القديمة والجديدة. حقيقة الامر ان هناك حملة ممنهجة في مصر ضد المغرب سببها التقارب مع الجزائر للاستفادة من اموال النفط والغاز كما هي عادة مصر في بيع مواقفها بواسطة "الشحاتة" حسب الدارجة المصرية و"السعاية" حسب الدارجة المغربية.

  • bennani
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:03

    حتى زين مخطاتو لولا حتى بلعمان فيه لكحولا على راي المثل الشعبي المغرب تحت المجهر لكونه ينعم بما لا تنعم به جل الدول العرببة بنفطها و غازها الحمد لله على نعمة الإستقرار و الأمن ووو رغم صعوبة الضرفية الإقتصادية التي نمر منها.

  • اطلسي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:04

    قمة العجب ما تروجه الصحافة المصرية من حين لاخر عن المغرب والمغربيات وعن اعيادهم وصلاتهم وووو.
    وخصوصا مايتعلق بهذا الموضوع اريد ان اثير اهتمام الاخوة المصريين وادكرهم لعلى الدكرى تنفعهم لانهم من شيمهم ان يتناسو بعض الامور:
    ابان الحربين العالميتين هاجر الى مصر عشرات الالاف من النساء اللراتي فقدن ازواجهن خلال الحرب او هروبا من الحرب قادمات من اليونان وايطاليا ورومانيا وقبرص فامتهن الدعارة وحولن مصر الى عاصمة المجون والفسق والرقص والكبارهات والليالي الحمراء. وتهافت على الشقروات من بنات الاصفر الجنود والفلاحين والبشوات وتزوجوا بالالاف منهن .فلا عجب ان نسمع من ابناءهن واحفادهن ما نسمعه اليوم ،وليس غريبا من كان هذا اصله ان يوجه اصابع الاتهام الى ابناء بلد اقل مايمكن ان يقال فيه انه مدرسة الرجولة والشهامة .
    انه شيء مخجل حقا ان يبع ابناء الكنانة اقلامهم وضماءر وشرفهم بدراهيم معدودات .

  • morad
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:04

    أقترح رقابة في منح الجواز للمغربيات ومنع كلي لسفر لغير المتزوجات وإلغاء التجديد الجواز المغربيات في كافة القنصليات للدول العربية الى بشروط تحددها وزارة الخارجيةالمغربية لان كرامة المغاربة فوق كل إعتبار و شكرًا هذا إن كانت إرادة سياسية إرفع رأسك أنت مغربي وأنا مغربي و أفتخر

  • شاكر لله
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:06

    رمتني بدائها وانسلت
    وَإِذا أَرادَ اللّـهُ نَشـرَ فَضيـلَـةٍ طُوِيَت أَتاحَ لَها لِسـانَ حَســودِ

    لَولا اِشتِعالُ النارِ فيمـا جـاوَرَت ما كانَ يُعرَفُ طيبُ عَرفِ العودِ
    لن ننزل لمستوياتهم لانهم يعتقدون ما ان يرموا الاخرين بامور تعرفها كل المجتمعات على كل حال سيبعدون عنهم تلك التهمة نطلب لهم الهداية وعليهم ان يخجلوا من انفسهم اولا واخيرا

  • طنجيسي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:07

    آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب و إذا وعد أخلف و إذا أؤتمن خان. الإعلام المصري يجب عليه زيارة طبيب نفساني

  • ع ك
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:11

    الدعارة في مصر هي اولى مرقمة في الدول العربية عندهم بيوت مخصص لذتلك "وشاهدوا افﻻمهم ايها النساء المغربيات "

  • مغربي صحراوي حر
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:12

    هدا كله لان اغلب تلك الصحف والمواقع هي تابعة للانقلاب وعدوة الشرعية ولان المغرب لديه حكومة دات تيار اسلامي والتي باعتقادهم هي من الاخوان ايضا يحاولون استفزازنا وهدا بالاضافة الى اموال العدوة الجارة التي بدات تصب شرقا ودلك لان الجزائر ومصر او بالاحرى نضام الجنرالات العجزة و نضام الانقلابيين قامو باتفاقية تعاون لمد اسرائيل بالغاز ولدلك فمن الطبيعي ان تصبح مصر على نفس اتجاه الجزائر تم لمن لا يعرف حقيقة الامر فاغلب تلك الاخبار هي كادبة وبدليل هو ان مقالا نشر سابقا عن مغربية كانت مرشحة لاخد ملكة جمال العرب في لبنان واتهموها في تاريخ معين بانه تم القبض عليها بالدعارة في حين الحقائق تقول انه في دلك الوقت هي اصلا كانت في بلجيكا بعد ان انتهت المسابقة وهدا ما يبين انهم فقط موجهون لتشويه المغرب والمغربيات وان لم يكن في علمهم فمصر الى حدود 2000 فقط كانت الدعارة مرخصة فيها وحاليا هناك زواج بالمئات للمتليين وراقصات متل صافيناز وغيرها الكتير الكتير وهدا ماكان يجب عليهم الاهتمام به بدل توجيه السهام الى اشرف نساء الكون وهم المغربيات تم بنسبة للجارة والتي اتهمها ايضا فانتم معروفون عالميا يا ابناء باروش

  • ابو يوسف
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:12

    العيب فينا احنا اللي كنكبرو ليهم الشان و نتفرجو فيهم و منين يجيو المغرب نكرمهم و حينما يعودون بجوائزهم يصفون نساءنا بالعاهرات لابد ان من الرد باقل ما يمكن حتى لو بمقاطعة افلامهم و مهرجاناتهم فمن يتفق معي في كلامي؟

  • رشيد
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:14

    هناك تقارب بين السيسي و الجزائر ليس ببعيد انها سياسة الجار هدفها التشهير بالمغرب ونحن نعلم تبعية الاعلام المصري لسيسي

  • ربيع
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:19

    اصحاب العقول الفارغة هم من يتحدثون على هده
    المواضيع التافهة ويغلب عليهم طابع الأميه.

  • noureddine
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:20

    moi j'ai une idée: pourquoi ne pas s'en foutre tout simplement de ce que pensent les autres de nous. ca nous interesse pas. nous sommes marocains et fièrs de l'être. on s'en fou comment les égyptiens ou autres nous voient ou trouvent. allez tous ensemble….on s'en fou des autres..

  • cheddad
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:25

    المصريات اكبر ساقطات في العالم اما ادا اردت الحكومة المصرية التشهير و تشويه صورة المغرب و المغربيات فلا تنسى مصر انها اثناء حرب الخليج كانت مساعدتها لقوات الحلف ارسال طاءرة مملوءة بساقطات مصريات للترفيه على القوات الا مريكية

  • غزلان من Maine
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:30

    اشم راءحة خيانة من الجزاءر أولاد فرنسا يجب على مصر ان تختشي وتحشم %50 من الشعب المصري يزاولون ويمتهنون الدعارة في مصر شارع الهرم وحتى في المقابر
    من علم الأمة العربية الفسق والدعارة أليس أفلاكم المصرية الجنسية قبح الله سعيكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم والجزاءرين أيضاً

  • khalid-khenifra
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:31

    الي فيكم يا مصريين كافكوم وبالاخص الاعلام الرخيص الذي يبيع لمن دفع اكثر .او معامن شفتك شبهتك (الجزائر).
    انتم تتكلمون عن الدعارة .وانتم من تصدرونها الى كل بقاع العالم وافلامكم وسلسلاتكم تشهد عن ذلك و و………..

  • mourad
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:33

    C'est normal que les egyptienne attaque le maroc, car il a eu 10milion de touristes parcontre l'egypt (9milion) mais l algerie a pein 1.9milion de touriste en 2013

  • دكالي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:34

    هذا المشكل كان يهاني منه الهنود في الخليج لكن اللوبي الإقتصادي الهندي ورجال اﻷعمال الهنود ضغطو على اﻹعلام فلم يعد يشهرو بالهنود بل أصبحو يقولون "أسيوي" من جنسية أسيوية

  • boujdour
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:34

    هذا فقط من أجل تشويه المغرب أما دعارة فتوجد في كوكب الارض بأكمله وأيضا من أجل تغطية على جرائم سيسي.في حق شعب المصري.‏‎ ‎

  • ولد حميدو
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:35

    حتى و ان كن مغربيات او غيرهن فالمهم وجدن الفساد عندكم اما عندنا فبقي عندنا المحتالات ياخذن من الزبون و لو 200 درهم و يهربن عنه و لا يقدر احد ان يبلغ عنهن
    اما ما وقع بمصر فهو فقط لكي يستولي المسؤولون على الفنادق و الفيلات مقابل اطلاق اصحابها اما محلات الشخصيات النافدة فلن يقربوها حتى و ان كان فيها البورديل فلا تخادعوا ولد حميدو و المغاربة كدلك

  • adel dz
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:37

    يا اخواني ابتعدو عن الكلام الفاحش ,المسلم من سلم الناس من لسانه و يده كما قال رسول الله عليه الصلاة و السلام,تاكدو من الموضوع قبل شتم بعضكم بعضا , من يقراء تعليقاتنا يشك في اسلامنا

  • ali terrass
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:38

    ضع أحد هذه العناوين في محرك البحث كوكل لتعرف حقيقة مصر أم الدنيا

    الدعارة المصرية في إسرائيل.. بنات القاهرة بـ400 شيكل في "تل أبيب"

    أرقام مخيفة .إرتفاع نسبة الاصابة بمرض الايدز فى مصر

    رابطة للشواذ جنسيا في وسط القاهرة ( كارثة ) هل ننتظر الخسف يا اهل مصر

    هاآرتس: مصر مليئة بنوادى الشواذ جنسيًا

    الشواذ فى مصر وعلاقتهم بنشطاء سياسيين

    السياحة الجنسية فى مصر

    تجارة الرقيق والأعضاء البشرية والجنس في مصر

    مصرى يمتلك أشهر قناة "جنسية" فى العالم

    سياحة جنس الأطفال تزدهر في صيف مصر

    مصر:استغلال جنسي ضد القاصرات لدفعهن للعمل في الدعارة تحت التهديد

    مصر الأولى في الجنس

    ما هو سر انتشار السحاق بين البنات

    6 ملايين مصري أحياء في المقابر!

    استغلال الأطفال في مصر.. ظاهرة تهدد المجتمع!

    سياحة الجنس في مصر تجارة ودعارة

    الفتيات المصريات يباعون في سوق الدعارة الأردني والأحكام القضائية لم تنفذ في حق السماسرة المصريين

    مخرج مصري يدعو لمكافحة التحرش الجنسي بفتح بيوت دعارة

    أسواق بيع البنات للخليجيين في مصر

    الفتيات المصريات يباعون في سوق الدعارة الأردني والأحكام القضائية لم تنفذ في حق السماسرة المصريين

  • اناس
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:43

    نسئل الله ان ينتقيم منهم من الدي كان سبب في انحراف الكثير من بنات ونساء المسلمين و خاصة بنات ونساء البلاد العربية اليس الافلام المصرية والافلام المدبلاج التوركية وغيرها من الافلام السفيهة كفلم ليلة الدخلة وغيره ثم ظف لهدا بعض المسترزقين على ظهر النساء باسم حقوق النساء اللهم اصلح حا لانا وحال كل مسلم ومسلمات وصلح يارب حا ل نساءنا وبناتينا فاءنك على كل شيء فدير وبالاءجابة جدير والحمد لله رب العالمين

  • majid zoulali
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:43

    مصر هي الدولة الأولى في الدعارة.
    في مصر ﻻ يمكنك أن تشتري ما تريده من الخبز.

  • مغربية شريفة
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:43

    حسب بعض المعلومات التي راجت ابان حرب الخليج ضد العراق يقال ان مصر قامت بتصدير اعدادا من العاهرات المصريات للترفيه عن الجنود الامريكان في الكويت والعراق. هل هناك خساسة اكثر من هذه الخساسة. ولا يخجل المصريون في التحدث عن المغرب. انه التهريج المصري المعروف عند البادي والعادي.

  • Hesn souss
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:44

    مصر هيا اكبر دولة عربية من حيت السكن اكبر دولة عربية من حيت الأمية اكبر دول عربية عميلة للإسرائيليين وطبعا اقدم دولة في الدعارة اما الصحف المصرية فهيا تسير من طرف مافيا الدعارة التبعة للجيش المصري المتحكم في كلي شيئ

  • berbere
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:46

    الا كن فعلا موجودات عندهم لما تريدون ان يتستروا عليهن؟
    غير خاصهم يعودو يقولو اسمائهن الحقيقية وينشروا لائحة باسماء العاهرات لي عندهم كلهم وجنسياتهن وهاكا غايكونوا تجنبوا مغربيات وعائلات تموت على شرفها .مايجمعوهمش معاهن. وهكا غاتساعدوا في محاربتهن وما يضطروش شي وحدين يدافعوا عليهن باسم المغرب بلا مايشعروا الى أن يتقبلوها من كثرة سماعها.

    حاجة اخرى دول الاسلامية ملي كايقولوا عاهرات كانفهوا ما معنى عاهرة ولكن الدول العلمانية صراحة لانفهم شتو يقصدون بالدعارة ؟لان كي مصر كي المغرب كي الجزائر كي لبنان…. مازال حنا باقي متأخرين عليهم مازال الناس لاتتقبل مشاهدة مشاهد تعرض في أفلامهم على التلفاز.

  • reda.algerie
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:48

    que dieu nous pardonne.algeriens et marocains sont des freres.salam.

  • Aziz
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:49

    بعد زيارة وزير الجزائر سلال لمصر اتفق الطرفان على التعاون بينهما على التشهير بالمغرب فالجزائرصرفت مبالغ ضخمة ولم تبلغ ما أرادتَ،وتظن آن تسخير مصر سينفعها في إضعاف المغرب، هذا هدف صعب المراد؛لأن الخرائر و عاهرتها مصر لهما تاريخ وحاظر يزكم النفوس في الدعارة

  • سماعيل
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:50

    زعما مصر خالية من الدعارة
    فهده اقدم حرفة عرفها التاريخ وموجودة في جميع الدول
    وشهد شاهد من اهلها شوفو فلم مصري بعنوان ( لحم رخيص) وما اكثرهم في ام الدنيا
    فاذا كان بيتك من زجاج فلا تقدف بالحجارة.

  • Sanhagi
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:52

    الجمل لا يري سوي سنم الجمال الاخرى

  • Khalid
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:54

    A l Algérien commentaire no 2 , ta sœur aussi ZAHIYA sa photo est partout dans les médias francais

  • برادور
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:56

    العالم كله يعرف ان الدعاره من اقدم المهن في تاريخ البشرية
    العالم كل يعرف ان من اقدم الحضارات المبنية علی الدعاره هي المصريه و اليونانيه.
    من بيته من زجاج لا يرمي اسياده بالحجاره.

  • احمد جمال
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:58

    يقول المثل:ان كان بيتك من زجال فلا ترمي الناس بالحجارة.فمصر غنية عن التعريف في ميدان الدعارة.فهي من تصدر قلة الحياء منذ الازل.ولكن علينا نخن المغاربة الغيورون عن مغربيتنا واسلامنا ان نعالج الاسباب المسببة لانتشار ظاهرة الدعارة بين بنات وطننا.فقد سمحت لكل من هب ودب ان يتطاول علينا.بعد ان كنا قدوة للكل في جميع الميادين الخلاقة.والتاريخ يشهد على ذلك.

  • مجهول
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:58

    على أساس أن المصريات شريفات عفيفات روحوا طلعوا بناتكم من بيوت الدعارة والعهر و من المراقص والكاباريهات وبعدين شوفوا غيركم ياشعب سته وستين رقاصہ .شعب تجمعه وتفرقه الطبله .تفو على شعب موسخ

  • salma
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:02

    فضائح مصرية وزنا المحصنات
    استنكر أهالى قرية أبو الجهور التابعة لمركز السنطة بالغربية الأحداث التى ارتكبها ممدوح عبدالمقصود حجازى، الشهير بعنتيل "السنطة"، الذى كشفته الفيديوهات التى قام بتصويرها بكاميرات المراقبة بمكتب الدعايا والإعلان الخاص به.

    وقام 5 رجال بتطليق زوجاتهم بعد انتشار الفيديوهات الفاضحة التى ظهرت فيها الزوجات فى أوضاع جنسية، وقيام المتهم بمعاشرتهن جنسيًا بعد افتضاح أمرهن، وهدد أبناء القرية بالقصاص منه فور مشاهدته فى أى مكان.

  • حسبي الله عليهم
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:02

    ليس الصحافة المصرية وحدها بل الصحافة العربية بمجملها تتعمد ومع سبق الإصرار والترصد على أن تجعل الدعارة مرادف للمغربية هناك حملة شرسة يقوم بها الأعداء وخاصة الخرائريين وبكل منابر الإعلام ضد المرأة المغربية والرجل المغربي ومن يريد التأكد أكثر فما عليه سوى الذهاب لليوتيوب ليرى كم من فيديو ينسبون فيه راقصات وعاريات وعاهرات وفاسدات للمغرب وما هن بمغربيات بل من دول عربية وغربية أخرى
    العرب شعوب متخلفة تعاني القمع والكبت شعوب تعشق الفضائح وتلهث ورائها فمثلا عندما تقوم أي مغربية بإنجاز عالمي في أي مجال كان لا أحد من الصحافة العربية يتكلم عنها ولا يهتم بها ونفس الشئ الشعوب العربية لكن بمجرد أن ينشر خبر عن عاهرة وخاصة إذا كانت مغربية فستجد الخبر في دقائق امتلأ بمئات التعليقات كلها سب وشتم في اعراضنا واعراض بلادنا وكأنهم يكونون بانتظار أي خبر مسيء لنا ليفرغو ما بداخلهم من أحقاد وعقد وأمراض ! الغربيين لما تسألهم عن المغرب ستجدهم يتكلمون عن تاريخه وعن رجاله وعن منجزاته لكن العرب لما تسألهم عن المغرب فستجدهم يتكلمون عن الدعارة او عن السحر لأنها الاماكن التي تستهويهم مع أن مجتمعاتهم تغرق في الفساد

  • daoudi-61
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:08

    الدعارة هي ظاهرة كونية لا تختص بها جنسية دون أخرى. و تعتبر دولة مصر أول البلدان العربية التي عرفت بالبغاء و الفساد بمختلف تلاوينه و منها انتقلت العدوى إلى باقي بلاد المسلمين. وفي مصر ظهرت و ازدهرت اولى الكازينوهات و الملاهي الليلية و بيوت الدعارة فأصبحت أم الدنيا ملاذا لبائعات الهوى من كل الجنسيات من روسيا الى المغرب مرورا بإسرائيل. و إذ نتأسف و نستنكر ما تقوم به بعض الفتيات المغربيات اللواتي يتاجرن في أجسادهن مقابل دولارات معدودات و إهانات و احتقار من زبنائهم و بالرغم من أن سلوكهم هذا لا يمكن تبريره بأي حال من الأحوال فإن المغرب يفتخر ببناته اللائي جعلن شرفهن أغلى من كل الإغراءات المادية التي حتما لن تدوم لأن الحرام لا يدوم و إن دام لا ينفع. تحية لكل أنثى مغربية كذبت مزاعيم الصحف الصفراء المصرية و الصحفيين المصريين المنافقين اللذين أصبحوا بوقا للسيسي و زمرته.

  • مغربي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:09

    نقول لأماني الخياط ويوسف شعبان وأمثالهما من الذين يريدون الثراء .هيا بكم إلى شقيقتم الجزائر فإنها فتحت خزائن مال النفط السايب لتغضق به على كل من يشتم أو يسيئ للمغرب لأنها أصيبت بهيستيرية لاتقاس . خطاب ملك المغرب بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وضع النقط على الحروف ونشر غسيلهم فوق السوح ليرى العالم 40 سنة من الكذب والتضليل والافتراء.خطاب قطع الشك باليقين . جفت الأقلام وطويت الصحف.

  • سيد بيه أفندي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:09

    البقبة في حياتكم..
    ألله يرحم الحاجة..مريم فخر الدين..
    والحاجة..معألي زايد..
    غفر ألله لهما إت كانتا مسلمتين في حياتهما..
    وغفر لمن لعبت دور رابعة العدوية.وهي بريءة منها..
    وﻻحول وﻵقوة إﻵ بالله

  • مغربي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:11

    الامبراطورية المغربية التي لا تغيب عنها الشمس .. يعني أين تذهب هناك مغربيات و هذه حقيقة لا دخل للجزائر فيها و مانغطوش الشمس بالغربال

  • Antar
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:17

    A ceux qui accuse à chaque fois l’Algérie, moi je leur dis que que ce n'est pas l’Algérie qui a demandé aux femmes marocaines d'aller se prostituer, ni en Egypte , ni dans leur pays , ni en Israël. Ce n'est pas l’Algérie qui a fait du Maroc un pays du tourisme sexuel, de pédophiles, etc…Heureusement qu'il y'a encore des marocains qui sont contre toute politique de laisser faire…

  • nouri qatar
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:21

    .. again algeria why ……so if car accident happen in casa you will say algeria …always algeria.

  • عبد العزيز من وجدة
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:35

    المغاربة على علم ان النضام الفاسد الجزاءري يبدر الأموال يميناً وشمالا على اي شيء ضد المغرب
    على حسب احصائيات المنضمات وgoogle الفساد والدعارة والمطلقات في مصر والجزاءر يفوق بكثير من المغرب
    حيث فاحت وانتشرت في بعض الولايات في الجزاءر دعارة الجنس المثلين بكثرة يعني الدكور حيت في الجزاءر أصبحت لا تفرق بين دكر او أنثى ومن بينهم الشاب عبدو والشاب الهواري المنار والشاب رفيق والشاب الهواري دوفان وكثير من الشبان
    اما بالنسبة لمصر فهي حريرة وسخونة تعتبر مصر ام الدعارة في الدول العربية والإسلامية والإفريقية .
    وأخيرا الشكر لهسبريس الحرة .

  • ابركان محمد
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:38

    نحن نعلم جميعا ان السبق اﻻعﻻمي يكون دائما بنشر اشياء مثيرة وجديدة.هدا يعني انه ليس بجديد وﻻ بغريب ان تنشر ال
    صحف المصرية مثﻻ بانه تم القبض على عاهرات مصريات.نعم لقد قلدت المغربيات المصريات في الرقص والغناء فلما ﻻ الدعارة.

  • .المنافسة مشروعة
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:46

    نصيحة لله لا يهمكم ما يقول السفهاء ،كم هو دمنا حامي جدا حد الغليان!!!! لن يعقدكم بعض السفهاء فأي نقطة ضعف يأدى ثمنها غاليا ،إن قالوا فينا من هي عاهرة أو فينا من هو شاذ ،فقولوا لهم وماذا بعد؟ فالعاهرات عاهراتنا والشواذ شواذنا ،فأي ألم سببوه لكم ؟المنافسة مشروعة .

  • Fatima
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:46

    Je me souviens une fois à l'aéroport de dubai ,,,,mon mari et moi avons fait connaissance d'´un emirati qui prenait le même avion que nous..en arrivant au ,Maroc,il nous a demandé ou se trouvent les femmes qui demandent l'argent …..franchement on a pas trouvés quoi dire nous étions tellement gênés qu'on a fait semblant de ne pas comprendre ce qu'il dit.

  • jamal
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:51

    بدون عاطفة المصريون سبقونا في الدعارة ..هم بالعلالى ..حنا الي خرج علينا هن الجمعيات النساءية ..عندهم الحق المغربيات خاءنات خرجو على الرجال ..والله ثم والله الالرجل ما بقاوش كيشوفو اولادهم ..والمرا لا عبة عليه العشرة ..حتى مصر …العربيات بنات الزنا كاملات من المغرب الى المشرق

  • egyptian
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:55

    viva maroc .. Viva le roi we love maroc and moroccoian

  • abdellatif
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:55

    هل تعلمون يا اخوان من هي دولة لدي قدمت صاقطات في الحرب العراق 1990 لي الجنود الامريكي وهي مصر في عهد حسني مبارك
    الله يحفض بلدي وشعبي وملكي محمد سادس وتحياتي الي شعبي المغربي الاحرار

  • hassan
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:57

    نحن في المغرب اصبحنا نستقبل المصريين بالترحاب كالرياضيين الذين كانوا قبل الازمة التي يمرون بها الان يعتبرون انفسهم هم الاعلى وهم الان يسبوننا ملكا وشعبا وحكومة الشئ الذي لم نعهدهم فيهم

    الا لما ذخلهم الميكروب الجزائري

  • حميد بختي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:01

    الإنحراف يوجد في كل البلدان . أما مصر فهي الرائدة في الفساد من دعارة ولواط ، و جميع الإنحرافات .
    شوفو غير حالتكم الله إخلصكم اعلى جرائمكم في المصريين الشرفاء . إعلام مصر بلاعة الأخبر المفبرةة . يسقط يسقط حكم العسكر ، حفظك الله يا مرسي .

  • مغربي أروبا
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:04

    أبْلَّاتِي أنا نْقُلِّيكم علاش هادشِّي : عَقْدَّاتْهُم ابتسام تسكت فْهَدِيك مصر تْكَرفصات على المصريين مساكن.
    مزيان هدشِّي باش الدولة أو لوالدين إقوموا بالتوعية أو باش بنات لبلاد تضربهم النّْفْسْ.
    الكل يعلم أن مصر هي بلد الدعارة بامتياز يكفي رؤية أفلامهم الساقطُ منها والتي تعكس مجتمعهم. النتيجة : ما رأيناه من تحرش جنسي وعَكسَ مستوى المصريين للعالم. أقول لمن يلعب بالنارمن أولائك الصحفيين الذين ينشرون الفتنة : أنتم مُتَخَلِّفُونْ أُ مَبْتِعْرَفُوشْ مَعْنَى حُرِّيِّتِ التعبير مِشْ دَ يَلَهْوِتِييييييييييييي
    المغرب دولة مُحتَرَمَة وَلاحِظ أنَّ المغرب لم ينعت قَطُّ مِصْرَ والمصريين بما قد يجرحهم. عاشت صحافتنا.

  • إلى أم حسن رقم38
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:06

    الخبر يتكلم عن تعمد للتشهير بالمرأة المغربية وهذا ليس بجديد عنا وأنت تتسائلين كيف؟ولماذا؟قلت بأنه لا أحد يتم التشهير به بالباطل فإذن أنت لا تعرفين شئ عن الإعلام العربي المرتزق الذي يقتات من الإشاعات ولو على حساب سمعة الناس وأعراضهم
    بالنسبة للدعارة فالمغــــــرب أكبر بكثير من أن يصبح مرادف للدعارة بل الدعارة مرادف لكل الدول العربية وما يوجد بمجتمعاتهم من مفاسد ومنكرات لا توجد عندنا لكن كل واحد منهم يحاول أن يلمع مجتمعه على حساب بلد ثاني وبما أن المغرب بلد منفتح بلد واضح وصريح مع نفسه ومع الآخرين فهو دائما يحاول أن يُعري ما يجري فيه بدون أي قيود كي يصل للعلاج الأنجع لكل داء أصيب به مجتمعنا بينما العرب الآخرون يتسترون على فضائحهم ويخفونها خوفا من أن يكشفها الآخرون إنهم يخافون نظرة العالم إليهم ولا يخافون نظرة الخالق الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عنهم مهما أخفوها فهو يعلم بها وعوض أن يهتمو بالفساد المستشري ببلدانهم يوجهون أصبع اتهامهم دائما لسيدهم المغرب لأنه البلد الوحيد بالمنطقة الذي يتجرء على أن يناقش مشاكله بكل شفافية لأننا لا يهمنا أحد عكسكم أنتم العرب وطبعا نحن محسودون وهالدليل أمامك

  • مغربي مر من هنا
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:08

    لماذا نعكر راحتنا نحن المغاربة فلنحسبها علميا مع أنني مهندس وحفيد المهندسين الذين آثارهم بالاندلس والمغرب التي لازالت شاهدة عليهم بالعلم وليس بالعبودية لفرعون وهامان أو السيسي. أقول هذه الفضائح الكاذبة للإعلام المصري هي في صالحنا لماذا؟ لأن هذا الاعلام إذا قام بتشهير مغربيات بدون دليل أو صور في الصحف والقنوات فهو حجة عليهم لأن كل صحف وقنوات مصر وغير مصر وفي العالم فيها مصريات عاريات زاغبات فاخدات بل أن هناك من تمارس الجنس مباشرة أمام المشاهد وفي سينماتهم منذ الخمسينات ويكفي أن أذكر نبيلة عبيد وناهد شريف ونجوى فؤاد وفيفي عبده الام المثالية المصرية لهذا العام وإلهام شاهين وووو. وهناك فضائح مصرية جنسية تنشر يوميا في جرائدهم لا يقوم بها سوى الحيوانات كممارسة الجنس الابن لأمه أوأخته وهناك ظاهرة مشهورة بمصر وهي خيانة الزوجة لزوجها مع ابن الجيران الشاب أو الجامعي. والمصريات معروفات اسخونات جدا لهذا يقوم والدا المصرية بختانها في صغرها قبل أن تفضحهم في كبرها

  • marocain pur
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:12

    ces articles de la presse egyptienne doivent etre lu par ceux qui etaient du cote des comploteurs lors du coup d etat en juin 2014, certains ont meme fete l occasion au caire aux cotes de ces putchistes, les marocains connaissent bien ces personnes parmi eux des artistes sans pronnoncer leur nom, alors je leur dis voila vos chers amis egyptiens. je leur dis aussi que ous devez avoir honte, certains egyptiens etaient tjrs des ennemis, alors retourner a l annee 1963 pour connaitre la verite

  • Abdou Salase
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:22

    في أي بلد يوجد الفساد والفئة المغربية الموجودة في الخارج والتي تتعاطى لمجموعة من الأمور الكارتية التي لا تمس للإسلام بصلة ليست بالضرورة تعبر عن المغاربة ككل .. فتحية للمغربيات العفيفات الطاهرات اللواتي شرفن المغرب في مختلف المجالات وحافضن على هويتهن ودينهن ومتلن بلدهن أحسن تمتيل

  • الواعر
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:23

    ……باختصار لولا الزاني لما كانت الزانية

  • مغربي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:27

    الفقر ثم الفقر هو سبب المصائب
    كفانا شوهي يابنات بلدي أليس لكم ضمير ولا عقل تفكرون به
    الله يهديكم .
    قال سيدنا علي كرالم الله وجهه ( لو كان الفقر جيشا لما حاربته )
    أحبكم يابنات بلدي ولكن شوهتون مع الأعداء المكبوتين

  • j3a9a
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:28

    افيدوني رحمكم الله"فالجزائر اعرف وادري جيدا مبتغاها'ومصر مالها اش بغات ام الدنيا حتى هي منا.???????

  • sali
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:29

    أكثر ما يدخل به الناس النار النطق بألسنتهم حذاري من التعميم قذف المحصنات الغافلات المؤمنات واحدة من ا لسبع الموبقات.
    قل كل يعمل على شاكلته …

  • حميد
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:34

    انا اعيش في قطر و هناك سوري هنا له محل كل شهر يأتي بمغربية من المغرب للعمل عنده و تقيم عنده بعد شهر يأتي بأخرى . سألت إحداهن فقالت لي انهن يأتين من المغرب للعمل في الخليج .

  • Ben abdellah
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:34

    سبب مشاکل المغربیات دائما هو جمالهن.

  • الجزائريين كالعادة؟؟
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:36

    الجزائريين كالعادة كلما كان هناك موضوع للنقاش يخص الشعب المغربي إلا ودخلو للتسابق للتعليق عليه وكأنه يعنيهم فنجدهم كعادتهم مرة يعلقون بجنسيتهم ومرات بجنسيتنا يختبئون ورائها لشتمنا أو للإساءة لنا ولبلادنا !!
    ولذلك أنا أريد أن أقول لهم جميعا المغرب ليس المدينة الفاضلة ولا ندعي بهتانا وباطلا مثلكم ومثل باقي العرب بأن مجتمعنا كامل ولا يوجد فيه غير الصالحين والأتقياء بل نحن شعب صريح جدا تعود على مواجهة عيوبه وكشفها كي يجد لها حلولا لإصلاحها ولسنا مثلكم تهربون من مجتمعاتكم المثقلة بكل أنواع الفساد وتنشغلون بما يجري عند غيركم !! فما همكم أنتم إن كنا فاسدين أو صالحين ؟؟؟ فنحن من سيحاسب غدا على أخطائه أمام الله لا انتم فإذن اهتمو بأخطائكم التي ستحاسبون عليها أمام خالقكم واتركو المغرب والمغاربة وشأنهم لأن ما يجري بداخل بلادنا يعنينا وحدنا ولا يعني أي جنس آخر غيرنا فمتى ستفهمون هذا وتتوقفو عن حشر أنوفكم القذرة في خصوصياتنا ؟؟؟

  • soliman
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:45

    نحن كشعوب اسلامية وعربية بالخصوص نحن في غنى عن مثل هاته المواضيع التي تثير الفتنة بين الشعوب الشقيقة والكراهية والحقد من لا شيء ما المتعة في اننا نشتم ونستفز البعض وماغاية ذلك هل اصلاح المجتمع الفاسد فاذا كان هذا هو المقصود فدولة مصر مثلا وغيرها اولى بان تهتم بحالها ما وصلته اليوم من الاوضاع المزرية اصبح لا يشفي حتى العدو فما بالك بالصديق والشقيق الذي يجمعه معه دين واللغة…الفاقد الشيء لا يعطيه.
    من المفروض كل بلد يهتم بشؤونه الداخلية ويصلح المجتمع اللي نازل الهاوية في الفساد ويحل مشاكل صحة والسكن والبطالة…هذا بالنسبة للحكومة اما بالنسبة لبعض عناصر من الشعب الي جاي يعطي دروس في الاخلاق من المفروض اولا وقبل كل شي يحرر نفسه من حكم العسكر الانقلابي من حكم الاستبداد والظلم ومن بعد يصلح ما افسده النظام البائد في كل مجالات وبالتالي ممكن ياتي ليتحفنا بتجربتهم الراقية والمتحضرة.
    العالم العربي المتخلف اصبح اضحوكة ومسخرة امام انظار العالم

  • يوسف
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:56

    المرجو من جميع الدول التي تستقبل العاهرات المغربيات أن تقوم بما قامت به السلطات المصرية و أن تستهدف المغربيات لأنهن ببساطة عار على المغرب.
    كلنا نعلم ما وصلت إليه سمعة المغربيات بسبب قلة محسوبة علينا
    و لا مجال للدفاع عن ساقطات من إقترف ذنبا يستحق العقاب و ليس التستر عليه.

  • EL amrani
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:57

    من المعلوم، كما هو معروف أن تاريخ المغرب، منذ القديم، عرف حضور المرأة وانخراطها في الشأن الديني، لنستحضر هنا، على سبيل التمثيل، فاطمة الفهرية أم البنين، التي بنت جامع القرويين في فاس خلال القرن الثالث الهجري، الجامعة الإسلامية الأولى من نوعها في العالم الإسلامي، بل في العالم كله.

    وفي العصر المرابطي بالغرب الإسلامي، كانتْ تميمة بنت السلطان المغربي يوسف بن تاشفين، من البارعات في علم الدين، كذلك كانت أمّ عمرو بن زهر أختُ الطبيب المشهور أبي بكر بن زهر ماهرة في الطب النظري والعَمَلي. وفي العصر المريني بالمغرب، اشتهرت نساء عالمات، منهن الفقيهة أم هاني بنت محمد العبدوسي، والأديبة العالمة صفية العزفية. وفي العصر السعدي بالمغرب أيضا، اشتهرت نساء عالمات، منهنّ مسعودة الوزكتية التي اعتنت بإصلاح السبل،

  • nasseur
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:58

    Fatima 93 : belle histoire , semblant de ne pas comprendre , alors moi je vous comprend toi salle pute et ton soi disant mari PD , tu essaye toi et tout les algériens cachés ici infiltré comme des rats pour différents pseudos et histoires rien que pour insultés le Maroc , ben essayer au moin d avoir le courage et montré votre tête au lieu de se cacher comme des lâches , la France vous a laisser comme une veuve sans mari et vous venez avec votre maladies psychique osez vos maîtres marocains , mais quel lâchetés , bon peu importe la manière que vous fêtes pour se déguiser et se camoufler , les marocains vous pissent dessus votre tête comme des rats , on vous écrasent comme des bestioles .

  • مغربي
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 22:08

    وباز بقات لينا غير مصر.الصحف المصرية خلات على كل المشاكل لعندها وما بان ليها الا التشويه في المغرب.وقاصدة اهانت المغرب والمغاربة..الدعارة انتوما اقدم منا فيها وموتقة في كل افلامكم.الصحف كتقول هناك دعارة مغربيةبمصر.قبل وداباكانت مصر شريفة وعفيفة….ونتوما من ايام الاستعمار الانجليزي زيد عليه الانحلال الاخلاقي الرقص في الاعراس .افلامكم وزيد وزيد …وفوتنا عليكم

  • بوبرنوسة
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 22:08

    ا لتقيت بخليجي دون ذكر بلده قلت هل اتيت للمغرب للاستثمار قال لي نعم فقلت له في اي ميدان تريد ان تستثمر قال لي جئت للاستثمر في نسائكم اريد نسائكم انا لا اريد المال المال عندي بكثرة و لن اريد نسائكم فقلت له و من قال لك ان بلادي المغرب بهانساء عاهرات قال لي انت لا تعرف يا ولدي عن بلدك اكثر مني فلديا اصدقاء يلعبون بنسائكم و الامن يحرص عليهم.
    فطاطت راسي و قلت و ا اسافاه..

  • sara
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 22:11

    رمتني بداءها وانسلت …تابعوا هذا المقطع على يوتوب ""محمود سعد مصر في عهد السيسي بقت كلها دعارة""

  • أبو إلياس
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 22:11

    إذا عرف السبب بطل العجب. منذ مجيئ السيسي، حصل تقارب كبير مع جارتنا ( جارة السوء ) الشرقية بل حتى مع صنيعتها في تندوف. ﻻحظوا توالي اﻷحداث التي تصب ضد مصالح المغرب، سواء كانت مبررة أم ﻻ.

  • hind
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 22:16

    how about more than 50% of egyptians actress are prostitutes?

  • MOHAMED AOUAD
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 22:16

    لو افترضنا جدﻻ بأن مغربيات يمارسن الجنس في مصر فهذا دليل انهن اخترن بﻻدا يكثر فيها الفساد حتى اصبح مشاعا بينهم.
    مثال صغير : في افﻻمهم الكﻻسيكية القديمة يأتون بالراقصات * اللابسات العاريات* يرقصن في اعراسهم .
    ماذا ننتظر من بلد فيفي عبده ودينا وصافيناز ونجوى فؤاد وووووووو و الخ الخ الخ
    بلد استأنست بحكم العسكر منذ جمال غبد الناصر الى يومنا هذا .
    اشعلوا ثورة ضد العسكر ثم انقلبوا على اول رئيس منتخب ديمقراطيا ليعودوا الى " جزمة العسكر".
    بلد استباحتها اسرائيل برجالها ونسائها.
    بلد تمجد الفراعنة * منتخب الفراعنة * مقابل * اسود اﻻطلس*.
    اللهم كثر حسادنا

  • مغربية
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 22:18

    {انَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا }
    أي يختارون ظهور الكلام عنهم بالقبيح { لهم عذاب أليم في الدنيا} أي بالحد، وفي الآخرة بالعذاب { واللّه يعلم وأنتم لا تعلمون} أي فردوا الأمر إليه ترشدوا، وقال صلى اللّه عليه وسلم: (لا تؤذوا عباد اللّه ولا تعيروهم ولا تطلبوا عوراتهم، فإنه من طلب عورة أخيه المسلم طلب اللّه عورته حتى يفضحه في بيته) أخرجه الإمام أحمد عن ثوبان مرفوعاً.

  • فؤاد
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 22:47

    اول شيء اقول لهؤلاء المصريين ان العديد من مواقع الجنس الاباحية و المشهورة ادا ما كتبت علىيها جنس عربي ستضهر لك العديد من الفيديوهات الاباحية الخاصة بمصريات و مصرين يمارسون الدعارة و الجنس

    ادن هدا دليل كبير بان المجتمع المصري ربما اكتر من المرب في هدا المجال
    كل الدول تعرف هده الضاهرة الا و هي الدعارة اد تعتبر الوضيفة الاقدم في تاريخ البشرية و اول من مارسها هم سكان الكهوف قبل الاف السنين

    تركيز الاعلام المصري على المغرب هو فقط من اجل الاستفزاز او الانتقام لكن لمادا
    لا نعرف

  • lahcen
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 22:50

    هدا ما ربحناه من الافلام المصرية ,انحلال الاخلالق و الفجور
    يبيعون القرد و يضحكوا على من اشتراه
    لكن بصراحة اصبح الكلام عن المغربيات في الجرائد العربية لا يطاق
    على المسؤولين ان يتحروا الحقيقة فان كان الدي يكتب عن الدعارة صحيح,فيجب
    محاربة الظاهرة,داخليا و خارجيا
    الكل يلهث وراء الغنى السيارة الشقة….و..بطرق غير مشروعة
    اين هي الكرامة و العفة

  • مغربية
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 22:50

    ادا كانت فعلا هناك مغربية واحدة تمارسة الدعارة فقد تعلمتها من المدرسة المصرية من تحية كريوكا وبديعة مصابني و منيرة المهدية و بورلنتي عبج الحميدة العاهرة التي باعت مصر للانجليز برفقة مريم فخر الدين واللائحة طويلة انتم اكبر مدرسة في العالم للدعارة بدءا من كليوباترا وقصصها مع القيصر الروماني ادن انتم من علم العالم تلدعارة بشتى انواعها واشكالها.والمغربية لن تاتي الى دولة فقير معدمة مثلكم لتمارسة هاته المهنة لانها لن تجد حتى رغيف الخبز فالمصري ﻻيجد حتى قوت ابناءه ومابالك بان يصرف امواﻻ في الفسق

  • MBAZAG
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 23:03

    ,,,,,,,,,,,, قد تكن قد وقعن فيما كتبته الصحيفة, لكن الامر الذي الفت الانتباه هو تركيزهن على المغربيات بشكل أساسي دون ذكر جنسية أخريات ضبطن واياهن اذن لماذا هذا الكره…………. ؟

  • Adam
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 23:14

    Fatima # 93, tu disais toi et to mari avaient fait connaissance avec un imarati, et vous a demande' ou se trouvent les femmes qui demandent de l'argent !!!.. je n'arrive pas a comprendre un homme voyageur ose me demander cette question ci je suis avec ma femme dans le meme vole . Est ce que tu penses que les Marocains sont stupide de croir ton histoire ; afin que votre conversation etait distructive

  • aberrahmane france
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 23:39

    au no 87quand on dit l'algerie c'est pas les algeriens c'est le gouvernement le peuple marocain et le peuple algerien c'est des freres c'est la honte pour le peuple arabe le peuple occidental decouvre l'univers et nous on decouvre les insultes les gueres

  • عايدة
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 23:51

    مادام عندهم رجال أمن يقضون "يقبطون على المغربيات "و عيونهم مفتوحة لحماية البلاد من الفساد’ لماذا هناك الفوضى و الفساد السياسي و المالي و قتل الجنود الابرياء ؟؟ لماذا لا يقبطون على هؤلاء ؟؟ ام يقولون ما يقولونه ليشغلوا الشعب و الراي العام عن الحقيقة المرة التى تعيشها مصر؟؟؟؟؟

  • منصف
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 01:11

    منذ زمن بعيد جدا ونحن نسمع عن الدعارة في مصر وشهرتها عبر العالم فالحقيقة ان لكل بلد في العالم حقه في هذه الظاهرة الا ان مصر تجاوزت كل المقاييس وعلى الصحافة المصرية ان تهتم بما يجري في بلدها قبل ان تشغل بالها بغيرها .

  • algerien
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 01:38

    الدعارة هي ظاهرة كونية لا تختص بها جنسية دون أخرى. و تعتبر دولة مصر أول البلدان العربية التي عرفت بالبغاء و الفساد بمختلف تلاوينه و منها انتقلت العدوى إلى باقي بلاد المسلمين. وفي مصر ظهرت و ازدهرت اولى الكازينوهات و الملاهي الليلية و بيوت الدعارة فأصبحت أم الدنيا ملاذا لبائعات الهوى من كل الجنسيات من روسيا الى الجزائر مرورا بإسرائيل. و إذ نتأسف و نستنكر ما تقوم به بعض الفتيات الجزائريات اللواتي يتاجرن في أجسادهن مقابل دولارات معدودات و إهانات و احتقار من زبنائهم و بالرغم من أن سلوكهم هذا لا يمكن تبريره بأي حال من الأحوال …الاعلام المصري اهان الجزائريات واتهمن بالدعارة في مصر وأهان فنانات جزائريات واتهم فلة بالدعارة والقوادة وقاتهمها بانها تشغل 5000 عاهرة جزائرية تحت أمرتها.
    شكرا لهسبريس

  • c koi c ma faute
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 01:56

    dites a ce politicien Français ,pourquoi ,il a pris le maroc pour une maitresse et le tourisme sexuel avec 10 millions de touristes ,vous etes les premiers apres bancok ,ce n'est pas de notre faute,désolé c'est une réalité qui ne se cache pas. chez nous on n'a pas d 'association .touche pas a mon enfant;je pourais ecrire plus sur vous,alors arreter de nous accuser pour tous vos malheurs,surveiller vos culottes .

  • رشيد
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 02:04

    تصريحات صحفيه مصريه دنيئه – صحافه خسيسه

  • منى
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 02:20

    الى assmayadaeصاحب تعليق رقم 60 الدي يعلق على التعاليق الحا رس الامين أنت انسان خارج التغطية تتكلم عن السبعينيات حيث كان الانتاج الفلاحي يكفي المغاربة لم تكن تصدر الطماطم ولا السمك الى الخارج لم تكن هناك صعوبة في ايجاد مسكن لا فاتورة الماء أوكهرباء كتكوي المواطن فرص عمل متوفرة أم اليوم طغت علينا الانانية والمصلحة الداتية وباك صاحبي مهم أكيد انت انسان فضائي ارجو منك تعبة بطاقة 2014 حتى ترى 10/10

  • الشريف السباعي -الداخلة
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 04:07

    المجتمع المغربي ليس مجتمع ملائكة . فيه مافيه كباقي بلدان العالم , من دعارة تمارس بدوافع واكراهات ,وهذة الوافع والأسباب , اذا دفعت بألف مغربية لهذا الجحيم وهن مكرهات ’ فانها تدفع بمئات الآلاف من الجزائريات و الملايين من المصريات لنفس المصير , وهو امر غير خاف على احد. وليس من العقل ولا من الاخلاق استثمار هذه الظاهرة في الاساءة لشعوبنا ولدولنا ولبناتنا , انظروا للدول المتقدمة التي لديها الجيوش الجرارة من ممارسات الدعارة ويطلق عليهن عندهم : عاملات الجنس . أما الاخوة في مصر فالعهارة عندهم تمارس أيضا على مستوى الاعلام , فهولاء الذين يتناولون هذه الظاهرة للاساءة لصورة المغرب , يفعلون ذلك من اجل أي هدف؟ وبأي مقابل؟ ولفائدة من؟ وما مصلحة مصر "الدولة والشعب" من كل ذلك؟ هؤلاء يمارسون عهارة أرخص بل واحقر . والأنذال الذين يدفعون لهم ليسوا سوى قمامة رمتها فرنسا في جسم الجيش الجزائري . انهم يريدون ان يرد المغاربة بوقف استهلاك المنتوج الفني والثقافي وكذلك باقي المنتجات الصناعية المصرية لتتطور الامور الى دفع مصر الى اتخاذ مواقف سياسية معادية للمغرب. جماعة دعارة الاعلام اخطر من دعارة الجنس.

  • ali
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 04:15

    والله ان العيب كل العيب في الساقطات اللاتي شوهن المغرب وهذا بات واضحا والكل يعرفه…والاسوء انهن يجرؤن على الظهور في برامج تتحدث عن الدعارة او من خلال فيديوهات على اليوتوب….والله قبل حوالي سنتين شاهدت برنامجا على قناة TV5 يتحدث عن الدعارة في فرنسا فاتو بمغربية دون اظهار الوجه -استغربت لانه حتى الفرنسيات لايجرؤن على الظهور بصفتهن باغيات- وعندما سالها الصحفي لماذا تمارسين البغاء اجابت لان اهلي في المغرب فقراء ويحتاجون لمصروف كل شهر.سبحان الله لايوجد اي عمل اخر في فرنسا سوى البغاء…
    اذن العيب فينا وليس فيمن يتكلم عنا

  • المغتربة
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 06:14

    هؤلاء النساء هل نزلو من السماء اليس لديهم اباء وامهات واخوان لا تلومو المرأة المغربية التي تلهث وراء المال بابشع الطرق ولوموا انفسكم
    المشكلة اكبر من ذلك بل اصبحت تمس الرجل المغربي تمس اباءنا واخواننا

    الحمد لله الخليج اصبح يضم نساءا مغربيات محترمات بنات اصل يعملون على تغيير الصورة النمطية

  • Alisario
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 06:40

    Le plus vieux métier du monde exercer par toute les marocaines ou presque et reconnu par le monde entier . Ça c'est de l'histoire

  • Med
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 10:23

    ماذا ننتظر من إعلام باع شعبا بأكمله وثورته مقابل بضعة قروش. إن كان في مصر من ساقط
    فهو بالدرجة الأولى الإعلام المصري وكثير من (فنانيها) الذين لم يذخروا جهدا في مهاجمة رئيسهم الشرعي مرسي وتأييدهم للانقلاب وقتل آلاف المصريين الأحرار. هذه هي الدعارة الحقيقية.

  • MAROCAIN
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 10:37

    خر العناوين التي تهافتت عليها العديد من الصحف المصرية بمختلف انتماءاتها، كان بخصوص "القبض على مغربية في فندق شهير بالقاهرة"، أو "اعتقال مغربية متهمة بالدعارة داخل فندق فاخر بالقاهرة"، و"ضبط ساقطة مغربية الجنسية داخل فندق بالقاهرة".
    1-فندق فاخر من يمتلك هدا الفندق.
    2-ضبط ساقطة مغربية الجنسية داخل فندق بالقاهرة".من الؤكد ان هده الساقطةليست لوحدها بل هناك ساقطات مصريات ممكن نعرف عددهم.
    3-اقول لهذا الكاتب انك لاتعرف شيءا عن المغرب والمغربيات و المغاربة.
    4-المغرب بلد الكل بلد التسامح بلد الخيرمن اكل طعامة وشرب ماءه احبه.اما المغاربة فهم كرماء اما المغربيات فهم عفيفات جميلات و خيرات
    اين انتم يا دولة القهر اللتي تعيش على الاعانات.
    رحم الله الحسن الثاني ونصر الله محمد السادس

  • حسين
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 11:11

    اعتقد ان البغاء ظاهرة قديمة لم يخلو منها أي مجتمع سواء في الشرق او الغرب،مصر التي يبلغ تعداد سكانها أكثر من 84 مليون نسمة ،والتي تعيش غالبيتها في الفقر والبطالة والعذاب والاستبداد السياسي والاجتماعي لن تكون الا مرتعا للجريمة وللانحرافات والبغاء للمصريات وغيرهن . مصر الدولة التي تغيب فيها العدالة الاجتماعية وترتكز على على الاعانات الخارجية لن تستطيع ان تسد الافواه الجائعة او العقول التي تتطلع الى الحرية والديقراطية بتحويل الصحافة الى ابواق تلهى الشعب في النبش في اوكار الدعارة ومطاردة المومسات ،وتركيزها على الاخبار التافهة التي لا تنفع المجتمع المصري في شيء .الملحمة الرئسية لمصر ليست الوصول الى القبض على مومسة مغربية ورفيقاتها من مصر او غيرها ،فهذه ظاهرة اجتماعية موجودة ومنبوذة ،قد تجد لها اماكن معترف بها في الدول الغربية المتقدمة ،ولكن ملحمة مصر هوالخروج من عنق الزجاجة ومن التخلف والفقر والتسلط ،فالصحافة التافهة تثير بتتناولها للامور التافهة لانها تقتات ايضا من نفس المعين الذي تعيش منه تلك المومسة، ويمكن القول ان واقع حال صحافة مصر اليوم يغني عن السؤال .

  • ابراهيم الريفي
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 11:20

    المغرب يعرف فقط أن يطالب تركيا بفرض التأشيرات على المغاربة الرجال بدعوى أنهم يقصدون تركيا للمرور إلى العراق والشام والانضمام إلى داعش. أما أن يمنع عاهراته فهذا أمر مفروغ منه، لأنه يستفيد من العملة الصعبة التي تدخلها للبلاد هذه العاهرة التي تصرف على عائلات بأكملها.
    لو كان المغرب وفر العيش الكريم لأبنائه لما وجدنا العاهرات ولما وجدنا الداعشيين، لكن ولأن المغرب بلد آل فاس وآل العلوي والبقية يعيشون على البقايا إن وجدوها فلا غرابة أن ينتج عن الأمر ساقطات وداعشيين ينتقمون من البلاد ومن الغبن المعيش في بلد تطالب الناسَ بالمواطنة ولا توفر لهم أدنى ظروف العيش الكريم.
    والله لن يحاسب على فساد هاته العاهرات إلا المسؤولون يوم القيامة، فكم من عاهرة دخلت السوق مجبرة لتوفير لقمة لأبويها العاجزين ولإخوتها الصغار الجائعين. وما كانت لتفعل لو أن جزءا من أموال الفوسفاط والصيد البحري قسمت على الشعب، ولو أن الزيادات التي تذهب إلى رواتب الوزراء والبرلمانيين قسمت على الشعب، ولو أن ميزانية القصور الضخمة قسمت على الشعب ما دام الحاكم مولتيميليارديرا… وغيرها.
    انشروا جزاكم الله خيرا فأنتم أيضا محاسبون يوم القيامة

  • moose
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 12:31

    ان كان بيتك من زجاج فلا تضرب الناس بالحجر ……….

  • ليلى
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 12:40

    عين الحسود فيها عود كما قال المثل أنا ذهبت الى مصر ورأيت بعيني الفساد الدعارة ويتزوجون ٢٠ مرة زواج عرفي لمدة يوم ولا يومين كتجارة بالقاصرات.كم من مرة الفنانات سجون هجمات عليهم الشرطة بدار الدعارة بدون ذكر اسماء ، المغرب أحسن مليون مرة من مصر .الحياة في مصر غريبة التشرميل هما الأوائل في الدعارة الفقر أطفال الشوارع .نصيحتي اليهم يهتمو بالأوضاع الداخلية ديالهم وحلو مشاكلهم لان مصر كلها مشاكل وفساد في فساد بزاف عليهم المغاربة

  • غيور
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 12:46

    نعم لا ننكر لكن الفضل يرجع لأساتدة ودكاترة كبار في الميدان طبعا

  • Egyptian
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 15:41

    Viva Maroc .. Viva le roi .. Viva Moroccans.. We really love you people of Maroc

  • Alisario
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 18:04

    Le Maroc est connu mondialement par la production et l'exportation de droges
    Le Maroc est connu mondialement pour l'exportation de terroristes
    Le Maroc est connu et reconnu par tous le monde qu'il est exportateur de prostituées
    Et vous osez ouvrir grande vos gueules contre l'ALGERIE

  • لينا
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 18:42

    صراحة انا استغرب من صحف مصرية ليس شعب باكمله فهناك فئات متقفة لن تنزل من مستواها لنيل من شرف المراة المغربية.واقول لهؤلاء اهتموا بمشاكلكم الداخلية فنحن نرى مشاكلكم الداخلية ظاهرة للعيان فلا تغطوا الشمس بالغربال احتراماا للشعب المصري لانريد ان نتساوى في الجهل اصلحوا انفسكم قبل ان تحللوا مجتمعنا اقتصاديا واجتماعيا.حتى تكونوا متل امريكا واليابان اي اهانة منكم لنا مقبولة تحياتي من امازيغية.

  • واحد من المغاربة الاحرار
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 18:53

    to n142 we love you too and damned is whoever or whichever seperates us .

  • مغربية و أفتخر
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 20:22

    بزااااااف عليكم المغربيات كل الدول كتكلم علينا خايب حيت موصلوناش و لا عمرهم غيوصلونا ﻷننا حاطين لهم الملع فعيونهم و أصلا جميع الرجال البرانيين كيهبلو علينا حيت كنعرفو نتصرفو و نهتمو بالواحد.سواء كان زلال أو أزوج..و اللي ما وصل العنب يقول عليه حامض..ماشي بحالكم يا هز ياوز

  • الزناتى
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 20:29

    اننى الأسف على المغرب لما وصلت فيه الأخلاق فى سبيل الطمع وجمع الفلوس فجرا على النساء أن سلطان سمعة البلاد

  • abdessamad
    الثلاثاء 18 نونبر 2014 - 23:26

    المغربيات عسل و البقية باردات الله يعوضهن مسكينات

  • abdouarha
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 00:12

    أنا مغربي ولا أقول غير الحق . المغربيات الساقطات شوهونا في هذا العالم ،لي صديق يشتغل في الإمارات يقول لي أن أتعس أيامه يوم أخذ الطائرة من أو إلى دبي .وهنا في كندا هناك ساقطات من نوع آخر اللاتي تحالفن مع الحزب الكيبيكي في موضوع الميثاق و جلهن متزوجات من كفار ويمارسن الزنى كل يوم .الحق يقال أن هؤلاء الساقطات يجب خلع الجنسية المغربية عنهن و التبرأ منهن هذا إذا كان المغرب لا يزال كما تدعون بلد إسلامي وملكه أميرا للمؤمنين أما إذا لم يعد كذلك فلنقل على المغرب السلام و لنبايع أبي البغدادي و نلجأ إلى الدولة الإسلامية أشرف لنا و أطهر لذريتنا

  • Wboch
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 11:08

    كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ، اما بخصوص ماتفعله الصحف المصرية من تشهير بمغربيات يمتهن الدعارة هو تشهير أيضاً بالمصريات او كل النساء العربيات وهذا يعكس تردي المستوى الأخلاقي الإعلامي المصري وقد سبق ان زرت اغلب الدول العربية واعرف بالأرقام من يمتهن هذه المهنة الرذيلة لكن لكون امي مغربية لا تسمح لي أخلاقي وتربيتي على يديها في الطعن بحرائر العرب

  • عبدالله
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 12:05

    لماذا هذا الهجوم الشرس المصري على المغرب هل كل نساء مصر عفيفات طاهرات؟ على أي نحن ندين الدعارة و التجارة في اللحوم البشرية في جميع الدول.على الدولة أن توفر العمل و الدخل الكريم لهؤلاء الفتيات للحد من هذه الظاهرة.
    قال رسول الله صلى الله عليه و سلم مثل المسلمين في تو ادهم و تراحمهم كالجسد الواحد.
    كما نهى تعالى عن حب شيوع الفاحشة في الذين آمنوا

  • jamais sans ma fille
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 12:06

    les parents marocains esayons de reprendre les abitudes de nos grande parents qui ont liberer le pays nos belles filles merite le suivie presiser pour qu elle prennent la voie qu elle merite et stoper ce "3ar" merci hespres

  • سيف الجزائري
    الأربعاء 19 نونبر 2014 - 20:37

    اللهم احفظ أمتنا الاسلامية من كل سوء .عندما تختلط السياسة بالمبادئ ينتعش النفاق.

  • MOKH
    الخميس 20 نونبر 2014 - 07:24

    ا لدعارة صناعة مصرية منذ القدم بدءا بكيلوبترة ومرورا بريا وسكينة وختاما

    بالسينما مشتل الفاسقات الفاجرات

    من شاهذ منكم فيلما او مسلسلا خالي من مشهد العري والفجورفليكذبني ويصدقهم

  • the king
    الإثنين 27 أبريل 2015 - 10:51

    لماذا كل هذا الكره اتجاه المصريين الم تمنع المرأه المغربية من دخول معظم الدول العربيه لهذا السبب الم تمنع من دخول السعوديه إلا بشروط معقدة جدا فالواجب أن نعرف الحقيقه ولا نهر منها أن كثير من سيدات المغرب العربى
    يعملون فى الدعاره فى معظم دول العالم

  • علی ہلال
    السبت 19 شتنبر 2015 - 13:33

    ھل نسوا المصرییون ما یتم فی ھذا البلد کل یوم من زناء المحارم وغیر ذلک من الفضائح التی یفتخرون بھا عوض ان یبکوا ۔۔۔المصرئیون حبیب لمن غلب ۔۔واما المغاربۃ فلھم عز وکرامۃ یعرفھا کل آحد ۔۔۔

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز