24 ساعة

مواقيت الصلاة

19/12/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5307:2512:2915:0317:2518:46

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل توجد بالمملكَة أحزاب سياسيّة تحظى بثقة المواطنين المغاربة؟
  1. أسرةٌ مغربيَّة تعتصمُ بمطار البيضاء بعد رفض دخُول الأمِّ السُّورية (5.00)

  2. أمطار الخير تعري حكومة لا معارضة لها (5.00)

  3. الوفا والمواد المدعمة (5.00)

  4. إسبانيا تجددُ رفض منحِ جنسيتها لشباب ينتمون إلى البوليساريو (5.00)

  5. اليابان تفتح مكتبها التجاري بالمغرب وعينها على إفريقيا (5.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | السلطة الرابعة | "سكاي نيوز عربية" تطلق بثها الحي من أبو ظبي

"سكاي نيوز عربية" تطلق بثها الحي من أبو ظبي

"سكاي نيوز عربية" تطلق بثها الحي من أبو ظبي

أطلقت قناة (سكاي نيوز عربية)٬ مساء الأحد 6 ماي الجاري، بثها المباشر والحي من العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وجاء إطلاق بث (سكاي نيوز عربية) كقناة إخبارية عربية تنقل الأخبار العاجلة مباشرة وعلى مدار الساعة٬ إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال حفل أقيم مساء اليوم بأبو ظبي٬ حضرته ثلة من رجال ونساء الإعلام العرب فضلا عن صحفيي ومسؤولي القناة.

وقال نارت بوران٬ مدير القناة إن هذه الأخيرة "سترسي معايير جديدة للتغطية الإخبارية في الوطن العربي وستسهم في الارتقاء بالإعلام العربي إلى آفاق جديدة"٬ مشيرا إلى أن المحطة "ستبث إرسالها على مدار الساعة٬ على القمرين الاصطناعيين (عربسات ونايل سات) بتقنيتي "اتش دي" و"اس دي" في إطار تغطيات إخبارية شاملة للأحداث الإقليمية والدولية باللغة العربية مع اهتمام خاص بشؤون الوطن العربي من خلال 12 مكتبا لها في المنطقة مدعومة بمكاتب أخرى حول العالم".

وأضاف أن القناة "ستقدم للمشاهد العربي أينما كان٬ بثا حيا للأخبار بدقة وموضوعية عبر مختلف منصات التواصل مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والإنترنت".

وأشار بوران٬ إلى أن القناة عملت طيلة شهور على توظيف مجموعة مميزة من المذيعين العرب الذين سيتواصلون مع الجمهور في الوطن العربي من خلال العديد من المنصات الإعلامية٬ مسجلا أن الوسائل التقنية الحديثة التي تتوفر عليها المحطة "ستتيح للمذيعين تقديم الأخبار بطريقة حيوية وجديدة في المنطقة" .

وتتوفر (سكاي نيوز عربية) على استوديو ضخم يضم عددا من مواقع التصوير المخصصة للنشرات والفقرات الإخبارية وذلك لضمان التنوع والتجديد في التغطيات الإخبارية فضلا عن موقع إلكتروني يضم صفحات رئيسية مثل تقارير الفيديو والمدونات وخرائط الأخبار التفاعلية والتحليلات والتعليقات ومكتبة صور٬ إضافة إلى محتوى يسهم فيه المستخدمون أنفسهم.

وجدير بالذكر أن القناة٬ هي ثمرة شراكة بين كل من "شركة أبوظبي للاستثمار الإعلامي" الإماراتية٬ وهي شركة استثمار خاصة٬ ومؤسسة "سكاي" البريطانية الرائدة في المجال الإعلامي.

وتضم القناة حاليا ثلة من الإعلاميين المغاربة الذين سبق لهم الاشتغال في كبريات القنوات الإخبارية العربية والدولية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (35)

1 - زروال - كاميليا - مكناس الأحد 06 ماي 2012 - 22:26
لم يعد هناك مؤسسة إخبارية عالمية ولا دولة كبيرة إلا وأنشأت لها قناة موجهة للعرب (اللغة العربية)

ما سر كل هذا الإهتمام بالعرب؟ حتى فرنسا رغما عنها أنشأت فرنسا 24 التي لا يشاهدها إلا المهاجرون هههه
2 - adil-usa الأحد 06 ماي 2012 - 22:29
يجب الحذر من هذه القناة لأن مالك مجموعة قنوات سكاي هو الأسترالي الأمريكي الجنسية (مردوخ) وهو من أشد أعداء الإسلام و المسلمين. و الذين يعيشون في أمريكا يعرفون الهجمة الشرسة التي تقوم به قنواته كقناة فوكس نيوز في أمريكا التي هي منبر يكرس الإسلاموفوبيا بأمريكا.
3 - علي الأحد 06 ماي 2012 - 22:45
لما قرأت هدا الخبر تدكرت صحفي البرامج الريلضية في القنوات المغربية يتحدتون عن كل شيء ويستجوبون من له علاقة بالمبارة أو ليس له علاقة بها المهم يقولون كل شيء الا أهم شيء فهم 99 في المائة يغفلون عنه الاوهويوم و توقيت المباراة مما يجعلني ألتجىء الى القنوات العربية الرياضية التي تشفي الغليل.
وأنتم الان تكلمتم عن القناة و أغفلتم أهم شيء الا و هو تردد القناة والقمر الدي تبت من خلاله عدرا سأدهب الى القنوات العربية التي أكيد ستخبرنا بجميع الترددات . . .
4 - عابر سبيل الأحد 06 ماي 2012 - 22:53
اشك في حياديتها مادامت انها من املاك الصهيوني Rupert Murdoch
5 - حدو الأحد 06 ماي 2012 - 22:57
بعد فرنسا 24، BBC بريطانيا، روسيا اليوم....... الحرة امريكا ... ها هي الان سكاي نيوز ... ما هي اهذاف كل هذه القنوات القوية في فضائنا ؟
لابد ان المشاهد العربي مستهلك كبير للقنوات التلفزية الاجنبية ويشكل سوق اشهاري كبير ومستساغ، وقابل لاستهلاك كل الاخبار التي تضخ في تلفزيونه، كما ان جميع الاحداث الكبرى تقع فوق وطنه من الشرق الى الغرب وهو فاعل به ومفعول به في ان واحد. كما ان هذا الكم من الاخبار التي تتساقط عليه في احيان متناقضة وفي بعض الاحيان مفبركة وملفقة ونادرا ما تكون موضوعية، وهذا سيرفع من ضغط الدم عند المشاهد العربي وسيشتث معارفه والاهم سيفقد الثقة في اعلامه الوطني وبالتالي وسيكون الاعلام الاجنبي بصفة عامة سم في طعم يستهدف الهوية العربية عموما وزرع الشك والريبة في قدرة الانسان العربي ليبقى يرى نفسه في الاسفل
حداري ثم حداري دافعوا عن اعلامكم الوطني انتقدوه ولا تبخسوه ساعدوه ولا تحتقروه نعم لدينا اعلام منقوص لا يلبي كل ما نتماه لكنه يبقى في النهاية اعلامنا ولابد ان نساهم جميعنا في الرقي به
6 - abdee الأحد 06 ماي 2012 - 23:12
بالتوفيق للصحافين المغاربة في هذه القناة الجذيذة لسكاي وضربة قاضية للجيوب الثي تقاوم الاصلاح في المغرب والله متم نوره ولو كره المشركون
7 - nawal الأحد 06 ماي 2012 - 23:33
قرأت إحدى التعليقات عربية وقيل أن أغلب من تم قبولهم شيعة والله أعلم
8 - omar الاثنين 07 ماي 2012 - 00:31
يجب الحذر من هذه القناة لأن مالك مجموعة قنوات سكاي هو الأسترالي الأمريكي الجنسية (مردوخ) وهو من أشد أعداء الإسلام و المسلمين.
9 - عبده الاثنين 07 ماي 2012 - 00:36
يأتي ميلاد هذه القناة في اطار الجهود التي يبذلها اصحاب رؤوس الاموال العربية لمحاربة قناة الجزيرة ولكن هيهات ، فلم تنجح قنوات: الحرة ، بي بي س، العربية ، فرانس 24 وغيرها من تحويل اهتمام الجمهور العربي الذي تبقى وجهته الاولى هي قناة الجزيرة لان الفرق شـــــــــــــــــاسع جـــــــــــــــدا
10 - رشيد16 الاثنين 07 ماي 2012 - 01:59
قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- :
" يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها " ، فقال قائل : ومن قلة نحن يومئذ ؟ قال : " بل أنتم يومئذ كثير ، ولكنكم غثاء كغثاء السيل ، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن في قلوبكم الوهن " ، فقال قائل : يا رسول الله وما الوهن ؟ قال : " حب الدنيا ، وكراهية الموت " .

أخرجه أبو داود في سننه (2/10 2) والروياني في مسنده (ج 25/134/2) من طريق عبد الرحمن بن يزيد بن جابر....
11 - B. Al Baddah الاثنين 07 ماي 2012 - 03:31
لا يترك العرب أعداءهم وأعداء المسلمين مثل الصهيوني الشرس مردوخ إلا ووضعوا أمامهم كل التسهيلات لاقامة مشروعات مخربة للشخصية العربية وثقافة العرب، ولتضليل الراي العام العربي وتشتيت صفوفه.
مدير القناة يردد كالببغاء ودون استحياء كلاما سمعناه ألف مرة كلما افتتحت قناة جديدة في المنطقة العربية، من قبيل: "القناة ستقدم للمشاهد العربي أينما كان٬ بثا حيا للأخبار بدقة وموضوعية عبر مختلف منصات التواصل!"، هذا في حين ان القاصي والداني يعرف تماما ان هذا الشخص هو ذاته الذي كان وراء خراب قناة أبو ظبي بعد تألقها المبهر في تغطية حرب العراق قبل عشر سنوات، وذلك بفضل اعلاميين بارزين هم الان في الجزيرة والعربية وغيرهما، وفي مقدمتهم إعلاميون مغاربة ومغاربيون بارزون،،
وبدون أن يخجل من نفسه أو أي من زملائه في المهنة، ستجد في سيرته الذاتية المنشورة في الانترنيت أنه صاحب الفضل في تألق قناة أبو ظبي،، في حين أن جميع من كانوا في القناة سيشهدون أن ادعاءاته كاذبة وعارية تماما من الصحة،، ولذلك فالقناة ولدت ميتة، ولن تحقق أي شيء، عدا ربما عن بعض الصفقات المالية التي تبرم في الخفاء من أموال الخليجيين.
12 - فرنهااايت الاثنين 07 ماي 2012 - 08:47
العرب ومايحصل في البلاد العربيه من تطور وصناعه واختراعات وابداعات لابد أن يصل العالم لكي يستفيد منه . تبارك الله علينا
13 - LADY VOW الاثنين 07 ماي 2012 - 08:50
لاحضت الصوره من اليساار ال4 صور للمديعات او مقدمات البرامج ما قبل الاخيره سبحان الله نفس القالب حشاوهم فيه او نفس الدكتور الي اجرى لهم عمليات التجميل لاحضو نفس الطريقه لي نافخين بها صدورهم ومؤخرتهم وخدودهم وشفايفهم ونفس الطريقه لي شد لهم بها البطن هيئ هيئ هيئ اما هده القناة فاكيد غتكون مثل قناة الخنزيره فقط يحبون الركب على موجات اخبار العالم لكن اتحدى يفضحو لو درة نحل عندهم في شرقهم الاوسخ وداااااااااابا نشوفو منها لي مشفناهش من الخنزيره في قطر ولا من العبريه (العربيه)بالامارات
14 - achraf الاثنين 07 ماي 2012 - 10:38
2 - adil-usa
يا اخي هل تعلم ان نفس الشخص اي مردوخ اليهودي هو مالك قنوات روتانا و قناة العربية وقنوات mbc وعدة قنوات عربية لدا وجب الحدر مما نشاهد...
15 - Dragonaut الاثنين 07 ماي 2012 - 11:26
في نظري ستكون هذه القناة نسخة من قناة العربية: عربية اللغة أمريكية/ليبيرالية الهوى. أو أسوأ من ذلك، فوكس نيوز بالعربي. المواطن الأمريكي لم يعد يثق ب فوكس نيوز و مثيلاتها. هناك العديد من الأمريكيين الذين يرون أن الجزيرة الانجليزية هي الوحيدة التي تمتاز بالحياد و المهنية في تقديم الأخبار، و ذلك مقارنة مع كبريات القنوات كالبي بي سي و سي ان ان. القنوات تتسابق بالبث بالعربية لأن الانسان بطبعه يتأثر بما يشاهد دون أن يعلم. لذا نرى فرنسا تهرق علينا من مبادئها عبر قناتها فرانس 24 من جهة (الروبورطاج عن زواج المثليين مثلا)، و البي بي سي من جهة إلخ. الانفتاح على القنوات العالمية فعل محمود، لكن من الافضل مشاهدتها بلغاتها الأصلية.
16 - مسلمة الاثنين 07 ماي 2012 - 11:42
سيحان الله المديعات كلهم معريات و مزوقات كي الطعريجة تكول الاخبار خاصها العرا باش عاد نفهموها و هادي اول غايات مردوخ و راه حققها للاسف
17 - anas الاثنين 07 ماي 2012 - 13:35
2-و14-زيذو عليهم 2m والرباط ملكم يوجذ شيء فرق
18 - محمد علي الاثنين 07 ماي 2012 - 13:56
الصورة خالية من المحجبات الصورة واضحة لاوجود للحياد
19 - رشيد الاثنين 07 ماي 2012 - 14:19
البرتوكول الثاني: السيطرة على الحكم والتعليم والصحافة:

إنّ الحروب سباق اقتصادي، يقع فيه الجانبان تحت رحمة وكلائنا، بسبب حاجتهما لمساعداتنا الماليّة. سنختار من بين العامة رؤساء إداريين ممن لهم ميول العبيد، ولن يكونوا مدربين على فن الحكم، ولذلك سيكون من اليسير أن يمسخوا قطع شطرنج في أيدي مستشارينا العلماء الحكماء الذين دربوا خصيصًا على حكم العالم منذ الطفولة الباكرة. إن الطبقات المتعلمة ستأخذ جزافًا في مزاولة المعرفة التي حصلتها من العلم الذي قدمه إليها وكلاؤنا.. ولاحظوا هنا أن نجاح داروين وماركس ونيتشه قد رتبناه من قبل.. والأمر غير الأخلاقي لاتجاهات هذه العلوم في الفكر الأممي واضح لنا بالتأكيد. بمساعدة صحافتنا سنزيد ثقة الأمميّن زيادة مطردة بالقوانين النظرية التي أوحينا إليهم بها.. إن الصحافة هي القوة العظيمة التي بها نوجّه الناس.. ومن خلال الصحافة أحرزنا نفوذًا، وبقينا نحن وراء الستار
20 - Mostafa الاثنين 07 ماي 2012 - 14:34
Si elle n'est pas impartiale et critique envers les sioniste en Israele et les dictateurs arabes, sa destiné vat etre comme le reste des autres chaines, sans interet et l'ignorance.
21 - simo الاثنين 07 ماي 2012 - 15:07
شبعانة تيتيز لكن فاتكم القطار بعد انفضاح امر قناة الخنزيرة وخيانتها للامة لن نصدق الاعلام ابدا سواء كان عربي ام غربي لكننا قد نستمتع بمشاعدة الفتيات الجميلات هههههه
22 - أبو خليل الاثنين 07 ماي 2012 - 16:02
احذروا هذه القناة كما أوضح صاحب التعليق 2 هي من الأدوات الخطيرة التي يستعملها الإعلام الصهيوني سلاحا من حيث ندري أو لا ندري. الصورة بليغة في حد ذاتها. قطيع من نساء عربيات سافرات يرعاهن راعيان خليجيان أحدهما من اليسار والآخر من اليمين. إنها قاعدة تضاف إلى القواعد العسكرية الأمريكية الخليجية. قناة ليست من أجل سواد عيون العرب والمسلمين ولا من أجل قضاياهم، يقول المثل : الذئب ماعمروا عوى لله.
23 - nobleman الاثنين 07 ماي 2012 - 16:06
مبروك لكل العرب بهذا المولود الجديد الذي لا اظنه الا بعبعا ايديولوجيا كسالفه من الابواق الاعلامية التي تدعي المصداقية والموضوعية في حين انها تطبق عن سبق اصرار اجندات اصحابها
صحيح انها قناة اخبارية بمعاير احترافية لكن لا اعتقد انها ستحيد عن المسار الذي تنتهجه جل القنوات المتخصة في الاخبار
24 - مغربي الاثنين 07 ماي 2012 - 16:34
قناة ماسونية مادام مالكها هو مردوخ
25 - MAGHRIBI الاثنين 07 ماي 2012 - 16:35
كأن الإنسان لا يدري ما يجول وراء الكلام !

الحقيقة هي:

أن القناة "ستقدم للمشاهد العربي أينما كان٬ بثا حيا للمديعات المثيرات بدقة وأخبارا لإشعال الفتن بين الشعوب. فلا داعي للقلق، كل المصائب ستأتيكم عبر مختلف منصات التواصل مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والإنترنت".
وأشار بوراس٬ إلى أن القناة عملت طيلة شهور على توظيف مجموعة مميزة من المذيعات الجذابات العرب اللواتي سيجذبون الجمهور في الوطن العربي كما يجذب المغناطيس الحديد، من خلال العديد من المنصات الإعلامية٬ مسجلا أن الوسائل التقنية الحديثة التي تتوفر عليها المحطة "ستتيح للمذيعات تقديم الأخبار الممزوجة بعصير الأكاذيب بطريقة حيوية وجديدة في المنطقة"
حتى لا ينهض المشاهد من أمام التلفاز، ويكون قد استوعب 80% من تبرج المديعة و جسدها، و 20% من الأخبار الباطلة و بهذا يكون العزيز المشاهد قد كرس وقتا ثمينا ليؤدي فاتورة الكهرباء في اخر الشهر بدون جدوى.
و لكي نمحي التهم عن ظهرنا، نقول و الله أعلم.
26 - محمد بروكسيل الاثنين 07 ماي 2012 - 16:54
اوا شفتو بعدا المقدمات عرفو يختارو باين الشغل باغي نخطب غير وحدة منهم اوا الله يتاويهم مع بعضيياتهم لا المدراء ولا المديعات الزوينات هههههههه
27 - said الاثنين 07 ماي 2012 - 17:45
هل هده قناة اخبارية ام قناة لعرض الازياء
28 - أبو إيناس الاثنين 07 ماي 2012 - 21:34
قناة جديدة لكن أهدافها قديمة ألا وهي بث التفرقة بين المسلمين والله أعلم
مادام أن مديرها التنفيذي هو الصهيوني ماردوخ,فلا أملك إلا أن أشك في نوايا القناة.
كنت امل أن تكون لدينا قنوات فضائية عربية في المستوى يلجأ إليها المرء عندما تختلط عليه الأمور.لكن جل القنوات الموجودة الان إن لم يكن كلها يخضع لأجندات خاصة وتغيب عنها الموضوعية و النزاهة.
كان لنا أمل كبير في أن تلعب قناة الجزيرة هذا الدور خاصة بعد الشعبية التي راكمتها على مر السنوات الأخيرة,لكن المتتبع لهذه القناة لا يلبث أن يلاحظ التغيير الكبير في خطها التحريري,حيث أصبحت كعصا في يد قطر تهش بها في وجه كل من يخالفها الرأي.
لذا وفي ظل هذه الظروف أهيب بكل المشاهدين أن لا يصدقوا كل ما يأتي به الإعلام وأن يتحرو من صحة الأخبار ما أمكن,و الله المستعان.
29 - احمد رضوان الاثنين 07 ماي 2012 - 22:47
كثرة الحديث عن الحيادية والمصداقية يبقى مجرد حديث. فإذا كان لديك شك فانظر فقط الى المصدر. مع ذلك نتمنى للاخوة "الصحافيين" حظا سعيدا في كسب الرزق و دولارات الخليج...قبل ان تنبض.
30 - lamal Torri الاثنين 07 ماي 2012 - 23:39
من المفارقات العجيبة ان هناك الان في أمريكا حملة واسعة النطاق لجمع التوقيعات من أجل المطالبة بإغلاق امبراطورية مردوخ الاعلامية، وعلى رأسها فوكس نيوز السيئة الذكر والمعروفة بعدائها المطلق للمسلمين، وأن مردوخ متابع قضائيا في عدد من الدول، وعلى رأسها بريطانيا، في حين نجد أن العرب، وهم أخر من يعلم، يتدافعون لإطلاق هذه القناة التابعة لهذا الصهيوني المعروف بغطرسته واستماتته من أجل طرد العرب وترحيلهم من أوروبا وأمريكا وأستراليا.
وللإمعان في إذلال العرب، يتم انشاء القناة في عاصمة الامارات، معقل العروبة، أبو ظبي! لك الله يا وطن، والله يرحمك يا الشيخ زايد !!
السؤال المحير حقا هو: هل المساهمون في هذه المهزلة يعتبرون أنفسهم عربا؟ أم ان الاحساس بالانتماء انتزع منهم ولم يعد له وجود في دواخلهم؟.. بئس المصير!!
31 - ديما مغربي الثلاثاء 08 ماي 2012 - 00:34
وااااا عباد الله حتى شي قناة متحمر الوجه
بعد سماع الخبر عن اطلاق هذه القناة تمنيت ربما قد نشاهد قناة متميزة ولكن او بدارجة نقولها شفتهم حاطين على المغرب بالربورطاجات التي يندى لها الجبين وتقوم بتشويه و تسويق المغرب على انه مرتع للمشاكل و المتناقضات
المشكل هنا انها وضفت هذه الربرطاجات في الوقت الذي تجدب في هذه القناة العديد من المشاهدين العرب في كافة العالم في بداية بثها الحي يوم أمس لإكتشاف برامجها ( راكم فهمتوا دابا )
و هذي نزيدها على قناة الحريرة لولا تدخل بعض الغيورين على الوطن
واش زعما المغرب كلوا ما فيه حتى حجا زينة مالهم ميهضرو على المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و النتائج المذهلة التي حققته في ظرف قياسي يجب الرد بقوة على مثل هذه الصرفات بقوة وعدم منح الرخص للصحفيين قبل معرفة ما نوع الروبرطاجات هذه الطريقة معمول بها في أمريكا و الدول الراعية للحرية و حقوق الانسان
وهنا تنطبق على هذه القناة المقولة المغربية (لفقيه لي طلبنا براكتوا دخل الجامع ببلغتوا )
و بالدارجة المعلومة و صلات سالينا أنشر يا هسبريس و شكرا
32 - rama el hiani الثلاثاء 08 ماي 2012 - 07:00
الخبر منقول عن وكالة وم ع،، متى بالله عليكم يا هسبريس كانت وكالة المغرب العربي مصدرا للأخبار؟ والله حشومة وعار أن تطبلوا لهذه القناة الممسوخة،، يجب على الاعلام العربي أن يكون أداة لتوعية المواطنين من مخاطر الاعلام المدسوس، لا أن يشجعه على استهلاكه دون وعي،، هذه القناة مسمومة، والدليل هو الاخبار السيئة التي استهلت بها عملها والتي تستهدف تحطيم نفسية العرب أكثر مما هي محطمة،،
أشك في مقاصد مدير القناة، ولو أنني علمت أنه ربما من الاردن الشقيق. فالمغاربة يثمنون غيرة الاردنيين على قضاياهم وعلى هموم العرب، ولكن أتساءل إن كان هذا الشخص أردنيا بالفعل، فأهل مكة أدرى...
وأتساءل لماذا لا يهتمون بالويلات التي تعيشها أوروبا وأمريكا بفعل الازمات المتتالية وتعاظم البطالة والجريمة والفساد المالي والاخلاقي والسرقات التي تعرض لها ملايين الناس الذين خسروا كل مدخراتهم؟ وأتساءل هل و م ع الآن مرتاحة من التقارير التي قامت القناة ببثها عن المغرب؟ هل ندمت و م ع على الترويج لهذه القناة المدسوسة؟ أم أن الأمر عادي في عرف المسؤولين عن الوكالة التي أتمنى أن يتم إقفالها بالشمع الاحمر في أقرب فرصة.
33 - لا اهتم الثلاثاء 08 ماي 2012 - 07:47
ميكة ثم ميكة فميكة و الف الف الف ميكة
نحن 150 شخص على الاقل في حينا لا نهثم

ارجو النشر
34 - مكناسى وفاسى الثلاثاء 08 ماي 2012 - 22:51
كالعادة هاته القناة ستستنجد بصحافيين من الجزائر وتونس اما المغرب فكانه مدفون فى هذا الجانب. لماذا لا يوجد ظهور ملفت لصحافيينا .لماذا اين الخلل..
35 - Mohammed الأربعاء 09 ماي 2012 - 00:05
تردد القناة والقمر الدي تبت من خلاله
المجموع: 35 | عرض: 1 - 35

التعليقات مغلقة على هذا المقال