مغتصبات الجهادييين…

مغتصبات الجهادييين…
الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 03:05

وعدوني بدخول الجنة فقدموني لـ152رجلا

نشرت جريدة ( المهجر)التونسية عدد الجمعة 27 شنتبر2015 شهادة مؤثرة لفتاة تونسية رجعت من جحيم سوريا بعد معاناة قاسية بين أحضان جهاديي جبهة النصرة (أنت في طريقك إلى الجنة يا أختاه) دلك هو الوعد الذي وعدوني به قبل إقناعي بالذهاب إلى سوريا للجهاد .

في عمر الزهور، ذات الواحد عشرين ربيعا .محجبة منذ السابعة عشر من عمرها .طالبة بشعبة التاريخ بجامعة (المنوبة) .قبل أن توقف دراستها لتلتحق بالجهاديين في سوريا بمعية زوجها زواجا عرفيا .

حدث ذلك في يونيو من سنة 2012عند ما غادرت الأراضي التونسية متوجهة إلى تركيا حيث قضت زهاء أسبوع قبل أن تلتحق بسوريا . ولما وصلت إلى ” جبل العربان ” أرغمها زوجها على وضع النقاب ثم شرح لها ما معنى جهاد النكاح .

ومباشرة بعد طلاقها من زوجها تزوجت من رئيس زعماء الجبهة المسمى أبو أيوب ليطلقها بدوره بعد ذلك وسيتزوجها جهادي آخر وثالث ورابع …..إلى أن بلغ عددهم 152 رجلا ، والسائد بينهم أن لكل جهادي الحق في خمس زيجات كل أسبوع ،وكان هذا القران غير السعيد بين الجهادي و الجهادية لا يدوم أكثر من بضع ساعات ، وهو الوقت الكافي ليقضي الجهادي وطره ، دون أدنى مراعاة لنفسية الطرف الآخر .

وحسب رواية هذه الفتاة ، فإنه لا يحق للجهادية أن ترفض هذه المعاشرة الجنسية إلا في حالة ما إذا كانت قي فترة حيض.وعلاوة غلى ما تقدمه هؤلاء النسوة من خدمات جنسية استقدمن من أجلها ، فإنهن كن يقمن أيضا بكل الواجبات والخدمات المنزلية اليومية . وتضيف من جهة أخرى . أن الأغلبية العظمى من الجهاديين و الجهاديات يحملون أمراضا عديدة وخطيرة مثل السيدا ، وبعض الأمراض الجلدية الخطيرة المتفشية بينهم ، وذلك لانعدام الرقابة الصحية و النقص في الأدوية و التجهيزات الطبية واستمرت المعاناة إلى غاية شهر غشت من سنة 2013 حيث عادت هذه الفتاة إلى وطنها تونس وهي حامل في شهرها السادس .أما الزوج فقد قتل إلى جانب جماعة من التونسيين لعصيانهم أوامر الأمير….

*أستاذ التعليم العالي باحث وناشط سياسي وفاعل جمعوي مهتم بالبحث اللغوي والثراتي ببني ملال

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية