الـMAT يستمر في صدارة "البطولة الاحترافية"

الـMAT يستمر في صدارة "البطولة الاحترافية"
الأحد 20 أبريل 2014 - 19:10

حافظ المغرب التطواني على صدارته لـ “البطولة الاحترافية” لكرة القدم بتغلبه على مضيفه النادي القنيطري بهدف دون رد، وذلك في برمجه تهم الجولة السادسة والعشرين من البطولة، من إجمالي 30 جولة.

وسجل هدف المباراة سلمان ولد الحاج في الدقيقة 61 من عمر المباراة ليرفع رصيد المغرب التطواني إلى 50 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد القنيطري عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

جدير بالذكر أن المغرب التطواني يتوفّر على مباراة مؤجلة من المرتقب أن يجريها لاحقا أمام الدفاع الحسني الجديدي، إلى جوار المباريات الأربع المتبقية له بالبطولة الاحترافية.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

10
  • Tetouanaise
    الأحد 20 أبريل 2014 - 19:30

    هنيئا للفريق،للمسيرين.. و هنيئا للجماهير التطوانية الجميلة و الوفية..
    No nos queda mucho.. vamos a por la copa !! Esta vez podemos y merecemos el campeonato

  • Simo
    الأحد 20 أبريل 2014 - 19:55

    Franchement . je vois pas cette équipe dans le mondial au Maroc . malgré qu'elle soit en tete du classement . son niveau a beaucoup baisse par rapport il y'a 2 ans . elle va juste se foutre la honte . certes ils font un beau football mais ce n'est pas suffisant pour aller et se qualifier au mondial . il faut du charisme et la personnalité de l'équipe et des joueurs qui manquent dans cet équipe du Mat

  • HAKIM ONEEP
    الأحد 20 أبريل 2014 - 20:11

    مبروك لتطوان. لكن مازال هناك امل عند الرجاء اتوقع استمرار التشويق لغاية نهاية الموسم. و ديما راجا

  • KHYALI
    الأحد 20 أبريل 2014 - 21:14

    د يما كوكب الرجاء فازت بالكلام الفاضي قبل ان تلعب المبارة

  • اتليتيكو
    الأحد 20 أبريل 2014 - 21:41

    الفريق الذي يلعب دون احتجاجات في الملعب . يمتع و يقدم عروض راقية . بشبان اغلبهم خريجي مركز التكوين . اتمنى ان يقتدوا به الفرق المغربية . اما الموندياليتو فليس مطاب منه الفوز به . المهم تقديم مباريات في المستوى فقط .

  • محمد الودادي
    الأحد 20 أبريل 2014 - 21:47

    تحية ودادية من محب ودادي للجماهير التطوانية الجميلة والممتعة ذاخل رقعة الميدان والمدرجات الملعب إنشاء الله البطولة تطوانية.اللهم أنثم أهل الشمال ولا شعب الجراد كل وذادي قح تيساند الماط .

  • رجاوي دكالي مغربي
    الأحد 20 أبريل 2014 - 22:26

    رغم أني دكالي الأصل من الأب والأم إلى أني أعشق فريق الرجاء من صغري،فريق الرجاء أخاب ضني اليوم بعد التعادل مع الكوب الدي كان قريب إلى التسجيل عدت مرات لولاى العارضة والحارسالعسكري،أما فرسان دكالة الدين أبانو عن علو كعبهم رغم الخسارة بواحد إلا أنهم كانو قربين جدا إلى التعادل عدت مرات لولاى التسرع وكترت المروغات،على أيت حال هده هي كرة القدم فيها غالب ومغلوب ،كما أهنئ فريق أتلتيكو تطوان على الفوز وأقول لهم أن لاشيئ حسم لأن الرجاء والكوب لم يستسلم أحد منهم ولازال لكل منهما الحض كما أن مقابلت الرجاء وتطوان ستكون هي الدربي الحقيقي لهده السنة إدا بقية التنافس قائم ولم يتعتر أي فريق في المقابلة القادمة،حض سعيد لجميع الفرق وفرجة لجميع الجماهير العاشقة للكرة المستديرة.

  • جلال العسكري
    الإثنين 21 أبريل 2014 - 00:47

    رغم اني من مشجعي فريق الجيش الملكي لكن الصراحة فريق الماط افظل فريق يلعب الكرة في الوقت الحالي الفريق التطواني تستمتع بمشاهدته وطريقة لعبه تشبه طريق الاندية الليغا الاسبانية فريق تطوان لا يملك الالقاب وبطولات التي عند الرجاء الوداد والجيش لكن المغرب التطواني يقدم افظل كرة القدم في البطولة من اجل النجاح الفريق يجب من الاستقرار وعمل عزيز العامري بدا يؤتي اكله وتطوان في السنوات 5 قادمة على يقين انه سيصبح احد الاندية كبيرة في المغرب وافريقيا ادا استمر في هده السياسية حدرا يا الرجاء ويا الوداد والجيش الماط القادم هنيئا اتليتكوا تطوان بطولة التطوانية

  • مصطفى
    الأربعاء 23 أبريل 2014 - 08:28

    مرة أخرى نستمتع أهل تطوان وأحباب تطوان مرتيل والمضيق والفنيدق وحتى بنقريش وبني حسان وكل التطوانيين في الوطن وخارجه بل قل كل من يجد لذة في تطوان وأهلها .. ويعشقها عرب وعجما..فمزيدا من الإستمتاع رغم الألم الذي نعيشه ونحن نتابع مقابلات MAT..ألم يقل الفلاسفة أن اللذة خروج من الألم..وفقنا الله للفرحة الكبرى يوم نلقاه..شكرا بزاف للجميع ..ولكل من يعجبه التعليق أولا يعجبه..

  • samirkhm22
    الجمعة 25 أبريل 2014 - 14:20

    Salam. Bonjour wetahiyya lkol tetoani 3ayech ndakhel wela barra. Une chose j ai dit pour les personnes qui ne sentir pas à l'aise que Tetouan tête du classement de la botoloa et du Maroc comme qui s' appel Simon. Ce catégorie de personnes est n'eglige par tous les gens de Tetouan. Wa a3rid 3an aljahilin

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس