"سوزوكي المغرب" تعزز تواجدها بالبيضاء

"سوزوكي المغرب" تعزز تواجدها بالبيضاء
الأربعاء 23 أبريل 2014 - 09:05

أعلن سمير ضاهر، المدير العام لشركة سوزوكي المغرب عن افتتاح صالة عرض جديدة بالدار البيضاء.

وقال المدير العام لشركة سوزوكي إن “هذا الافتتاح سيمنح زبنائها خدمات ذات جودة عالية تلبي المعايير العالمية للعلامة. ويشكّل هذا الحدث مرحلة مهمّة في مسار علامة سوزوكي بالمغرب”.

وأشار ضاهر إلى أن هذا التوسع لشبكة معارض ‘سوزوكي’ يندرج ضمن إطار إستراتيجية العلامة بالمغرب، إذ تعزّز من حضورها بمدينة الدار البيضاء لتكون أكثر قرباً من زبنائها ومورديها وموزعيها لتواكب طموح الشركة الرامي إلى تنمية مبيعاتها وكذا تعزيز حصتها في السوق.

وأضاف “يؤكد هذا الافتتاح مواصلة توسّعنا واستثماراتنا بالمغرب. فمنذ إطلاق العلامة بالمغرب سنة 1998 وهي تواصل تطوّرها للقرب أكثر من زبنائها، وسنواصل في هذا الاتجاه من خلال افتتاح صالات عرض أخرى في السنوات المقبلة بالدار البيضاء ومدن أخرى.”

تقع هذا الصالة بطريق زناتة بعين السبع، حيث تخصّص لتسويق النماذج التي ساهمت بتحقيق نجاح العلامة في السوق المغربية وتضم باحة عرض على مساحة 300 متر مربع وفضاء خارجي بمساحة 500 متر مربع، بالإضافة إلى مكاتب واسعة بمساحة 280 متر مربع ومساحة مريحة مخصصة للاستقبال. كما تجسّد هذا الصالة روح علامة ‘سوزوكي’ لأسلوب حياة مفعمة بالشباب والحركية والأداء.

وفي هذا الصدد، وبالموازاة مع تعزيز حضورها بالمغرب، تعتزم ‘سوزوكي’ تقديم تقنيات جديدة بمعرض السيارات بالدار البيضاء الذي سيقام من 8 حتى 18 ماي 2014. إذ سينضم نموذجان بمحرك ‘ديزل’ إلى مجموعة ‘سوزوكي’.

يشار إلى أن سوزوكي المغرب تعتبر المورّد والموزّع الحصري لمختلف منتجات العلامة اليابانية بالمغرب منذ سنة 1998. وتقدم الشركة التابعة لمجموعة ‘بامعروف’ السعودية تشكيلة واسعة من المنتجات: السيارات، الدراجات النارية بعجلتين أو الرباعية الدفع، والمحركات البحرية.

وبفضل مواردها البشرية المعتمدة على فئة الشباب وجودة العروض والخدمات النوعية، نجحت ‘سوزوكي’ في فرض حضورها كعلامة مرجعية في ميدان السيارات في المملكة المغربية.

وتسعى ‘سوزوكي’ إلى تغطية مجمل الجهات المغربية للقرب أكثر من زبنائها، حيث تضم العلامة حاليا شبكة مكونة من 5 فروع و 6 وكالات معتمدة.

وتلتزم الشركة بمنح زبنائها تجربة إيجابية خلال مدة استعمال منتجاتها من خلال خدمة ما بعد البيع متميزة بالجودة العالية والثمن المناسب، تترافق مع تلبية حاجيات الزبناء وإرضائهم.

‫تعليقات الزوار

1
  • ابن آسفي
    الأربعاء 23 أبريل 2014 - 12:56

    لماذا تم إغلاق وكالة آسفي ? مما يجبر زبناء مدينة آسفي التوجه إلى مدينة مراكش كلما احتاجوا إلى خدمات ما بعد البيع أو اقتناء قطع الغيار الأصلية.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة