24 ساعة

مواقيت الصلاة

26/10/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1207:3913:1616:1618:4520:00

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل تعاطى المغرب بنجاعة مع استهداف مغاربة برصاص الجيش الجزائري؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | تعرض الرسام المسيء للرسول الكريم للضرب

تعرض الرسام المسيء للرسول الكريم للضرب

تعرض رسام الكاريكاتير السويدي، الذي رسم صورا مسيئة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، إلى الضرب خلال محاضرة كان يلقيها في إحدى الجامعات أمس الثلاثاء.

وقال الرسام لارس فيلكس: إنه تعرض للضرب نطحا بالرأس من قبل أحد الحاضرين عندما كان يلقي محاضرته حول حدود الحرية الفنية.

وكان فيلكس قد تعرض لتهديدات في العديد من المناسبات، إلا أن مهاجمته في جامعة اوسولا كانت المرة الأولى التي يتعرض فيها فعلا للضرب.

وأضاف الرسام: إن جمعا من حوالي 15 شخصا كانوا يصرخون ويهتفون في محاولة لمنعه من إلقاء محاضرته، التي حضرها نحو 250 شخصا.

وتابع فيلكس: إن شخصا هرع نحوه وألقى بنفسه عليه ونطحه برأسه، فتحطمت نظارته الطبية.

وقد بث موقع صحيفة سويدية مشاهد فيديو مصورة للهجوم، ظهر فيه أفراد من الشرطة السويدية وهم يرشون غاز الفلفل ويستخدمون الهراوات للسيطرة على الجمع الغاضب الذي كان يهتف "الله اكبر".

وقد أسرعت الشرطة إلى اخراج الرسام من القاعة، واعتقلت شخصين من المحتجين.

وكان المسلمون في مدينة أوبسالا السويدية وعدد من العواصم الأوروبية قد ااستعدوا لتنظيم حملة لمنع فليكس من زيارة المدينة وإلقاء محاضرة.

واعتبر المسلمون فى مدينة أوبسالا أن هذه الزيارة التي جاءت بناء على دعوة وجهها له الدكتور ريكارد إيكهولم المحاضر بقسم الفلسفة في جامعة أوبسالا تشكل إهانة لهم وتأييدا للكراهية التى يعمل فليكس على نشرها ضد الإسلام والمسلمين.

وتم جمع توقيعات من مسلمى أوروبا وألمانيا على وجه التحديد مرفقه بالبريد الإليكتروني الخاص بالدكتور إيكهولم لإعلان احتجاج المسلمين فى أوروبا على استضافة رسام الكاريكاتير والتصدى لذلك.

وأرسل مسلمو ألمانيا رسالة باللغتين الألمانية والسويدية مفادها إدانة هذه الدعوة واعتبارها ليست مجرد إهانة فقط بل سخرية لكل ما يتعلق بمنطق الحرية.

وكان فليكس فجر أزمة بنشره في غشت 2007 رسمًا يسيء للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) في صحيفة "نريكس إليهاندا"، وأثار على إثرها غضب المسلمين في كافة أرجاء العالم.

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (158)

1 - mouslima الخميس 13 ماي 2010 - 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام علي من اتبع الهدى
سلمت يداك يا من ضرب هذا الكافر عدو الله لعنه الله الى يوم الدين.
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
نحن فداك بأبي وأمي يا رسول الله
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم وبارك على محمد وعلى ىل محمد كما باركت ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
2 - mohamed الخميس 13 ماي 2010 - 00:03
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
3 - nkin ayad الخميس 13 ماي 2010 - 00:05
الحمد لله على ديننا لما سمعت تلك الفتاة تصرخ وتقول الله اكبر بكيت وقشعر بدني الله ياخد فيه الحق لكي يكون عبرة للمسيئن لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم الله ينصر المسلمين ويكون ديننا الاسلام قوي وحاضر في كل مكان وزمان
4 - SAID الخميس 13 ماي 2010 - 00:07
حب رسول الله ـ صلعم ـ ليس بممارسة العنف مرفوقا بالتكبير كما يفعل الإرهابيون . بل بإتباع ما أمرنا به .أما أن نرد على تحرشات الغير بهذه الطريقة فلن يزيد الطين إلا بلة كون المسلمين متهمون بالعنف و الإرهاب . حبذا لو أستعمل العقل ووسائل ضغط أخرى معروفة قصد وضع حد لمن يسيئ للرسول. أما من يدافع عن الرسول بتلك الطريقة فهو يسيئ إليه أكثر .
والسلام
5 - عبد الله الخميس 13 ماي 2010 - 00:09
اللهم هؤلاء اللدين يتطاولون على رسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى دينك اللهم دمرهم كما دمرت عاد وتمود اللهم رد كيدهم في نحورهم وعذبهم في الدنيا قبل أن تعدبهم في ألآخرة أمين يارب العالمين
6 - محمد الخميس 13 ماي 2010 - 00:11
الحمد لله و الصلاة و السلام.
والله لأحسد هذا المسلم على ما فعل و ارتاح قلبي على ما شاهدته نصرة لنبينا محمد(ص) ونصرة لأنبيائنا وهذا هو الفرق بيننا وبين هؤلاء الجهلة أنبياء الله رضي الله عنهم كلهم مقدسون لدينا نحن المسلمون بدون استثناء أما هؤلاء الجهلة تضايقوا ويتضايقون وسوف يبقوا كذلك لدرجة أنهم أصبحوا يقومون بتصرفات الحقد و الكراهية الدفينة لديهم تجاه المسلمين بعد محاربتنا في الخفاء دون الوصول إلى نتيجة ملموسة.
"اللهم صلي و سلم على نبينا محمد"
7 - بوجمعة الخميس 13 ماي 2010 - 00:13
هاته الجهالة من طرف المسلمين الغاضبين ،لن تزيد الغرب الا كرها لهم، لان العرب المسلمين لا يعرفون لغة الحوار و الاقناع ،سلاحهم الوحيد القمع والارهاب،وهده العملية ستزيد من شعبية الشخص المتضرر. متى سنتعلم كيف نواجه الاشياء والتحديات بالحجة ولغة العقل
8 - SS NAZI الخميس 13 ماي 2010 - 00:15
أقسم لكم بالله أن هؤلاء الإخوة أعرفهم جيدا فهم يسكنون بغوتسوندا وسافيا بأوبسالا هناك عربي وحيد هو ذلك الطفل ذو الشعر الكثيف الذي لبس الجاكيتة الصفراء وهو من غزة أما جميع الإخوان فهم أكراد وصوماليين . أما أنا فقد تغيبت ذلك اليوم ولم أذهب إلى الجامعة على أي أضن أن الإمام سيخطب يوم الجمعة عما حصل هذا الأسبوع في مدينتنا أوبسالا , كما العادة , عكس الخطب الجاهزة من طرف وزارة الأوقاف في بلدي الأول المغرب فشتان بين الخطبتين
دمتم على وطن
9 - محمد الخميس 13 ماي 2010 - 00:17
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.
نحبك يا رسول الله
10 - حنان الخميس 13 ماي 2010 - 00:19
والله هذا مؤلم جدا بوجود من يسيئ لنبينا الكريم صلى الله عليه وسلم ولكن الله قدر هدا في هذا الكون لامتحان المسلمين وقوة تشبتهم بدينهم الله دمر اليهود في كل مكان وانصر الاسلام والمسلمين في كل مكان وصل اللهم على نبيك وحبيبك محمد أحسن الخلق أجمعين قال تعالى (وسارعو الى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السماوات والارض أعدت للمتقين). لن يفلح من أساء لدين الله ولمحمد طال ام قصر عمره فجزاؤه عذاب اليم والله يعلم كل شيء.
11 - رضى العرقوبي الخميس 13 ماي 2010 - 00:21

أتسائل مذا لو حضر ذاك الملحد ليلقي محاضرة في المغرب ، و الله لن ينجو أبدا حينها سيعرف بأن جنود الإسلام و جنود العرب خاصة لازالو قائمين يدافعون عن دينهم .
و لكن الإشكال يبقى في حدود الدول و منع السلطات لهم من التصرف بحرية إزاء هذا الشخص
و لكن مسلمين أجانب قد فعلو ما يستحق و الحمد لله
12 - مسلم الخميس 13 ماي 2010 - 00:23
اللهم انصر الإسلام والمسلمين في جميع انحاء العالم
13 - abdou Tinghir الخميس 13 ماي 2010 - 00:25
اللهم صل وسلم على خير البشر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم فداك روحي واولادي وامي وابي يارسول الله ,,,,,, اللهم اجعل بلدان من يسب رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام اللهم اجعل منازلهم وبلدانهم براكين لاتنطفىء امين يارب العالمين
14 - المهاجر الخميس 13 ماي 2010 - 00:27
بارك الله فيك يا أخي على نخوتك الإسلامية و على مبادئك الجياشة اتجاه نبي السلام و الإسلام, و الله لو كنت مكانه, و بيدي سكين, و الله لأذبحن الخسيس ذبح النوق
15 - wahd الخميس 13 ماي 2010 - 00:29
بابي وامي انت يا رسول الله
اللهم صلي وسلم على نور الهدى وسراج الحق المصطفى محمد احمد خير خلقك كلهم وعلى اله وصحبه اجمعين
اللهم صلي وسلم عليه افضل ما صليت على احد من خلقك
اللهم صلي وسلم عليه افضل ما صليت على احد من خلقك
اللهم صلي وسلم عليه افضل ما صليت على احد من خلقك
اللهم صلي وسلم عليه افضل ما صليت على احد من خلقك
16 - hassan الخميس 13 ماي 2010 - 00:31
vraiment c avec fiérté qu'on voit ces jeunes defondent leur prophète et leur religion c un moment de scinsirité c des et je tiens a rappeler que ce couchon na fait mal a lui meme et que c juste le debut de sa souffrance cronique ici et dans l'aute monde notre prophete est toujours dans nos coeurs et la libérté c ane veut pas dire insulter les symboles de la religion des autres
17 - الشرقي الخميس 13 ماي 2010 - 00:33
لا نملك ونحن نشاهد تلك الصور الا ان نبارك ما قام به هؤلاء الشجعان , الذين قاموا بفضح هذا الدجال .الممسوخ
انه ليس الاول وليس الاخير منذ ارسل الله رسوله الكريم
انه صورة لابي جهل ابي لهب ومسيلمة الكذاب وو لالاف من القردة الممسوخين الذي حاولوا وسيحاولون النيل من الرسول " ص "
فذاك ارواحنا وانفسنا واولادنا يارسول الله يا من قال فيك عز من قائل " وانك لعلى خلق عظيم "
" وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين "
يخبرنا الله تعالى أنه أرسل محمداً صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين كلهم ، والعالمين جمع عالم ، يشمل كل العوالم ، أهل السماوات وأهل الأرض من الجن والإنس والملائكة والأشجار والبهائم والجمادات وكل ما خلق الله مما نعلم ومما لا نعلم وكل منهم رحم بحسب طبيعته وفطرته أو بحسب قبوله لهذه الرحمة أو ردها فمن قبل هذه الرحمة وشكر هذه النعمة سعد في الدنيا والآخرة ..
وكشهادة اختم بها هي ان الغرب والغربيين يعرفون ان الاسلام هو الذين الصحيح وان محمد هو خاتم الانبياء والمرسليين , وكما شهد شاهد منهم , انه يعرف كل تلك الحقائق ولكن اوضاعهم الاجتماعية وتربيتهم وتكوينهم با انانيتهم تمنعهم من الدخول الى الاسلام والهروب من مذاهبهم المسيحية .
18 - ahmed الخميس 13 ماي 2010 - 00:35
السلام عليكم ورحمة الله من اطاع الله ولم يطع الرسول فلن يقبل منه ومن شكر الله ولم يشكر والديه فلن يقبل منه ومن اقام الصلاة ولم يوت الزكاة فلن تقبل منه الصلاة اما بالنسبة لحبيبنا وررسولنا محمد عليه افضل الصلوات والسلام فانه من اطاعه وقام بما امره ونهاه فانه ان شاء الله سيكون مع الذين حصلو على شفاعته يوم القيامة اللهم اجعلنا مع حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم يوم الدين
19 - محمد الخميس 13 ماي 2010 - 00:39
بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد واله .اين حكومات الدول الاسلامية .اين علماؤههم اين علماء وخطباء الفضائيات اين هم العلماء الذين يشتمون ويكفرون الناس .اين المليار ونصف المليار مسلم????? حسبي الله ونعم الوكيل....السلام عليكم.
20 - امين الحداوي البيضاوي الخميس 13 ماي 2010 - 00:41
بارك الله فيك اخي على ضربك لهذا الجاهل
21 - عابر سبيل الخميس 13 ماي 2010 - 00:43
بسم الله الرحمان الرحيم، اللهم صلي وسلم على رسول الله وعلى آله و صحبه أجمعين.
و الله يستحق هذا اللعين أكثر من هذا بكثير لتطاوله على خالقه و النبي الكريم المبعوت رحمة للعالمين، والله لو كنت في هذا الحشد لأنقضضت عليه بدوري لكن في هذه الحالة ما كنت لأتركه إلا وهو جثة هامدة و لو إجتمع هؤلاء الشرطة كلهم ما كانو ليقدرو أن يفكوني عنه، و أنا أقول ذلك و أعنيه فعلا و السلام.
و أرجوا من هسبريس النشر و شكرا.
22 - عبدالوهاب الخميس 13 ماي 2010 - 00:45
الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا
وسبحان الله بكرة واصيلا
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما
23 - ولد الاسلام الخميس 13 ماي 2010 - 00:47
احبك يا رسول الله.يا اكرم خلق الله.وتبت يدا ابي لهب وتب.
24 - مسلم الخميس 13 ماي 2010 - 00:49
بث التلفاز هده الصور ليزيد من الاساءة الى الاسلام .بضرب الرسام فاننا نجعل منه بطلا و دلك ما يريده من البداية ....
الرسول صلى الله عليه و سلم اوصانا بالحلم ,فالغضب لا يزيد المشكل الا تفاقما
نصرة الرسول صلعم تأتي باتباع سنته .....
25 - MCKa3i الخميس 13 ماي 2010 - 00:51
والله العظيم إلى هــادشي تايفرح مني تانشوفوا فجامعات كبرى في مناطق مختلفة من العالم مدافعين على الإسلام... اللهم قوي الخير يا ربي...
26 - invité الخميس 13 ماي 2010 - 00:53
ولكن ذلك ليس بمستغرب على أحفاد القردة والخنازير فإن بصماتهم الملوثة ونكالاتهم بأمة الإسلام المتتالية لاتكاد تنقطع مزقهم الهوى كل ممزق ، ماذا يريدون؟
شر يكمن في نفوسهم ،إنه الكفر ...ظلمة منقطعة عن نور الله ...
لكن ... فليموتوا بغيظهم ... نحبك ونشتاق لرؤية وجهك الوضاءأنت الذي أخرجتنا من الظلمات إلى النور بإذن ربك, أنت من تحملت المشاق لتوصل إلينا رسالة ربك ...اكتنفتك الأحزان والمتاعب منذ أن أُنزل عليك ( إقرأ باسم ربك الذي خلق ) لم يشهد مثلك عابداً سجاداً شاكراًرحيماً،حليماً،متسامحاً
إن فاطر السماوات والأرض وفاطرك لن يتركهم سدى ،والله يعلم عاقبة أمرهم أما وعدك سبحانه بقوله : ( إنا كفيناك المستهزئين ) ... إنا يا حبيب ، يامن وصفك ربك ( وإنك لعلى خلق عظيم )إنا نشكو إلى الله حالنا وضعفنا وقلة حيلتنا
أما بكى عمر بن الخطاب رضي الله عنه عندما سمع :( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا ) المائدة 3
وعندما سأله الحبيب صلى الله عليه وسلم عن سبب بكائه قال رضي الله عنه : أبكاني أنا كنا في زيادة من ديننا فأما إذا كمل فإنه لم يكمل شئ إلا نقص فقال عليه الصلاة والسلام : صدقت .
فما بالنا نحن ياأمير المؤمنين – لو رأيت أمة محمد وما وصلت إليه من الترف والركون إلى الدنيا ،هبطنا من الأوج إلى القاع فُسلط علينا الأعداء وأص
ومع كل ذلك ، مهلاً فإن هذه الأمة أمة مصطفاةإنها الأمة التي رفعت علم التوحيدوحطمت شموخ الأكاسرة والقياصرة إنا فداك يارسول الله كلنا نحبك الملك والمملوك ، التقي والعاصي ، العربي والأعجمي ليرى الأعداء من هو محمد صلى الله عليه وسلم ، ومن هي أمته ، يوم ينقلبون إلى الله ،(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ) 277 الشعراء
مهلاً يا أعداء الدين ،يا أعداء رسول الله غداً اليوم الموعود يوم لاريب فيه ستطيش فيه عقولكم، وسيتبين لكم الحق ،سترون صاحب الشفاعة العظمى،والحوض المورود ،والمقام المحمود .
27 - battouta الخميس 13 ماي 2010 - 00:55
puisqu'il lui a donné un coup de tête c'est sûre que c,est un marocain.
28 - khadija tazkrite الخميس 13 ماي 2010 - 00:57
اللهم صل وسلم على خير البشر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم فداك روحي واولادي وامي وابي يارسول الله
29 - محمد علي الخميس 13 ماي 2010 - 00:59
السلام عليكم
من الملاحظ أنك لم تتفرج على بعض الفيديوهات للبرلمانات الاسيوية والاوروبية منها حيث المشاجرة والسب والملاكمة والرمي بالأحذية لشيئ واحد هو عدم الرضى وعدم الاتفاق على أمر سياسي أو مصلحة سياسية متعلقة بالمناصب ومتاع الدنيا لا غير... وأنت تصف الذين يكبرون لاعلاء كلمة الحق -واسمك عبد الحق - الذي خلقك والدفاع عن نبيينا بأنهم أخطأوا وليسوا متحضرين ... أما الخلل في الدين الذي تحذثت عنه فاليهود يعرفون أن دين الاسلام حق وأن سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وكلمة الحق لهذا يحاربوه ... والمثل يقول لكل ذي نعمة حسود ... فالمرجو منك يا أخي أن تنصر أخاك ظالما أو مظلوما - أتمنى فهم مضمون الحذيث الشريف - والسلام عليكم.
30 - marocaine الخميس 13 ماي 2010 - 01:01
ما أستغرب له هو لماذا موقع أظهر الصور،
ليس هكذا بهذه الافعال سينالون منا،
لو تم تصوير فقط الاحتجاج.
لا حول و لا قوة الا بالله،
اللهم انصر ديننا و أعز مكانة حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم.
31 - مسلم فخور الخميس 13 ماي 2010 - 01:03
احبك يا رسول الله.يا اكرم خلق الله
احبك يا رسول الله.يا اكرم خلق الله
احبك يا رسول الله.يا اكرم خلق الله
احبك يا رسول الله.يا اكرم خلق الله
احبك يا رسول الله.يا اكرم خلق الله
32 - الله اكبر الخميس 13 ماي 2010 - 01:05
التوكل صفه من صفات الإيمان ، قال تعالى : ( الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا و قالوا حسبنا الله و نعم الوكيل ، فانقلبوا بنعمة من الله و فضل لم يمسسهم سوء و اتبعوا رضوان الله و الله ذو فضل عظيم ) ، و قال تعالى :( إنما المؤمنون الذين إذا ذكر الله وجلت قلوبهم و إذا تليت عليهم آياته زادتهم إيمانا و على ربهم يتوكلون )
33 - lagrini99 الخميس 13 ماي 2010 - 01:07
اللهم صل وسلم على أشرف المرسلين ،اللهم انصر إخواننا المسلمين في مشارق الأرض و مغاربها ، وعلي رآيتهم آمين آمين آمين.
34 - عفوا يا رسول الله الخميس 13 ماي 2010 - 01:09
أقسم أن الله سيختمها لك بأسوأ الخاتمات يا عدو الله و عدو رسوله و عدو المسلمين في كل مكان و ستكون خاتمتك أسوأ من خاتمة فرعون الجبار فقد أقسم سبحانه بأنه عزيز ذو انتقام و سوف ينتقم عاجلا أم آجلا و أتمنى أن أسمع في القريب العاجل عن موتتك البشعة عندها سيكون عيد بالنسبة لنا للمسلمين
فذلك الذي تتطاول عليه إنماهو سيدك رغما عن أنفك و سيد البشرية و حبيب اللهة و حبيب المسلكين كافة
35 - Mouhcine الخميس 13 ماي 2010 - 01:11
This is a shame.. The prophet did not beat or insult the guy who roughly pulled his clothes and hurt his neck. He just smiled.
36 - أقديم الخميس 13 ماي 2010 - 01:13
الله أكبر
إن انتفاضة المسلمين واستنكارهم لمثل هذه الاعمال لدليل دامغ - لأهل الكتاب- لكي يتأملواحقيقة و مكانة هذا النبي الامين.من من أهل الذمة يحب شخصا كما نحب رسول الله.
37 - naima الخميس 13 ماي 2010 - 01:15
اللهم صلي و سلم وبارك على سيدي وسيد الخلق أجمعين حبيبك المصطفى محمد رسولك ونبيك الأمين وأسألك بعزتك و عظمتك أن تنتقم من ؤلائك السفهاء ليكنوا عبرة لمن اعتبر
38 - souna الخميس 13 ماي 2010 - 01:17
ضربوه مسكين لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
هذا خيينا يالله ضربوووووووووووووووه ... أنا قلت لقد قتل و صلب ليكون عبرة لمن لا يعتبر... ولكن للأسف
من هب و دب أصبح يستهزء برسولنا الأكرم ... فهذا رسام و ذاك مخرج أساء لأعظم الخلائق في مسلسه ـ ساوت بارك south park .... من يدري من دوره الآن ليشتهر على حسابنا.
لا تستغربوا فربما قد يحل هذا الرسام ضيفا علينا العام المقبل في مهرجان مزابيل ـ عفوا موازين
39 - said min diyari al mahjar الخميس 13 ماي 2010 - 01:19
النهار الي غادي يعرف قيمت ما كيدير من سيئات غاد يتمنا كون سرط لسان أولا كان ِززُون. اللهم صلى و سلم على أ شرف الخلق أجمعين .
40 - moslima الخميس 13 ماي 2010 - 01:21
ياحبيي يارسول الله لن ينالو منك الأقزام مهما فعلوا .لكم الجنة إن شاء الله يا مدافعون عني الرسول في بلاد الكفر .وفي زمن الّرّدة والبهتان فطوبى لكم فأنتم كصحابى
41 - أنمور الخميس 13 ماي 2010 - 01:23
الرسوم السيئة إلى الرسول (ص)فيه اعتداء على عقيدة بأكملها وانتهاك لحرمتها، وفي نطح الرسام وبتلك الطريقة المهينة ، اعتداء على حرية التعبر والفن والفكر .
إنه العنف المتبادل ، فالكثير من مشاكلنا وصراعاتنت يعود إلى غياب التواصل والحوار ، وعدم الإصغاء إلى الرأى الآخ ، وسيادة التعصب والإقصاء والأنانيةوالتشدد .
وإذاكانت هذه الرسومات البخيسة والمشينة قد أساءت إلى عقيدتنا الراسخة وإيماننا الثابث ، فأن رد فعلنا أبشع وأحقر، ويسيء هوالآخر إلى عقيدتنا القائمة على قيم التسامح والانفتاح والحرية .
42 - مسلم الخميس 13 ماي 2010 - 01:25
الحمدلله الدي أنارنا بهدا الدين الكريم وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد أشرف الخلق.. أشكر أخوانناو أخواتناالغيورين والغيورات على القيام بالواجب الشريف والدين أعزوا الاسلام والمسلمين.. أجركم عند الله كبير اٍٍن شاء الله . اللهم أغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين
43 - student الخميس 13 ماي 2010 - 01:27
pour les commentaires qui critiquent l,intervention des eudiants. Les gens ne sont pas pareils . Certains peuvent se controler d autres sont plus motiver (surtous les jeunes). Donc pour les conferenciers qui vont insulter la religion demander d abord au gens present dans la salle ils sont de quels genre. Ou bien eviter de se moquer de la religion et restez tranquille.
44 - ام البراء الخميس 13 ماي 2010 - 01:29
لماذا يقولون رسام سويدي لمادا لا يقولون الرسام النصارني
فسياستهم ان يجعلو كل متطرفين ينتمون للاسلام لما لا نقول الرسام المتطرف الارهابي النصارني السويدي
45 - ام الزبير الخميس 13 ماي 2010 - 01:31
اللهم صلي على رسول الله
والله القلب لا يحزن والعين لا تدمه على مارايت اخواننا يضرون . اني انا التي اضرب ليس هم .ان شاء الله كل هدا لهم بمسح السيئات . انظروا للابطال جزاهم الله خيرا
انا رايت في بلدنا العزيزة المغرب وفقها الله ان شعب محتفل بالاعراس .... و الجبناء يسئون لرسول صلى الله عليه وسلم
والاخت التي كتبت التعليق 34
هل انت متابعة لرسول صلى الله عليه وسلم انت الان لم تحترمينه هل نقول صلعم ام صلى الله عليه وسلم
هل التكبير من الارهاب لا والله حتى في الاعراس يكون التكبير و يحسافة متلك من يشوه الاسلام بكل صراحة وتفهمون الغربيين الاسلام بمعتاقداتكم الخاطئة
هل ممن ان تعطينا طريقة لننصر الحبيب صلى الله عليه وسلم ستقولين بالاتباع انت اصلا لا تتبعينه
واقول الله اكبر الله اكبر
حسبنا الله الذي لااله الا الله
46 - الغريب في وطنه الخميس 13 ماي 2010 - 01:33

التعاليق معظمها لم تسلم من هذه التصرفات الغير أخلاقية التي قامت بها هذه الصبية ، إن من له الغيرة على محمد صلى الله عليه وسلم يجب أن يلتزم بتعاليمه ، كان صلى الله عليه و سلم حين يسب ويشتم ويضرب يقول اللهم اغفر لهم فإنهم لا يعلمون ، أين تعاليم القرآن من هذه التصرفات الهمجية المتخلفة حيث قال رب العالمين في محكم تنزيله "وَعِبَادُ الرَّحْمَـٰنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا " أين أخلاق الإسلام في التعامل مع من يختلفون معنا في العقيدة ، إن من رسم الكاريكاتور كافر وهو ليس ملزم بما نعتقد به نحن المسلمون ، لكن ماذا فعلنا نحن لدعوته إلى الهداية وأن نقنعه بأن ما قام به ناتج عن جهله لقيم الإسلام الذي قسرنا في إيصاله للآخرين ، متي كان عويل النساء تتم بعبارة " الله أكبر المقدسة" والتي لا تنطق إلا لتثبيت الحق بأدب وبأخلاق وليس بالصراخ و العويل ، إن الإسلام كبير لن ينال منه رسام كاريكاتور صغير، لقد ضخمتموه بعويلكم ومعاملاتكم المتخلفة ، وأعطيتم له الفرصة للتشويه بالمسلمين وليس بالإسلام ومن له حقا غيرة على الإسلام عليه أن يلتزم بتعاليمه ويتخلق بأخلاق محمد صلى الله عليه وسلم . الله يهدينا .
47 - haytam الخميس 13 ماي 2010 - 01:35
قد نتفق على أن الأسلوب همجي او متخلف او غير متحضر نعم لما لا هل ما قام به هذا الرسام بالتحضر او التقدم لو أهان أحد أمك سبها او قال في حقها كلمة ساقطة ما هو رد فعلكم أيها المتنورون با أصحاب العقول المتنورة هذا رسول الله صلى الله عليه وسلم إن كان لا يعني لك شيء لا داعي أن تقوم بالتعليق لو تكلم أي احد بكلمة لا تليق بصاحب الجلالة ما هو رد فعلك تتصرف كإنسان مريض بالتعليقات الفارغة تحت أسماء لي اليقين لا يعي منهم شيئا الديمقراطية والتقدم والحضارة واسأل المسيحين الذين يعيشون في المغرب هل وجدوا يوما ما مضايقات واسأل اليهود البوذيون والصينيون....نحن شعب لنا ماض وحاصر ومستقبل نحن شعب متجدر ولسنا لقطاء عبروا في لحظة انفعال وهذا من حقهم قبل أن تتكلم اسال عن رأي أهل الدين في ذلك
48 - Chnigri Ayyad الخميس 13 ماي 2010 - 01:37
إخواني العرب منذ 2007 و هذا الصعلوك الذي تطاول برسوماته على خير البرية عليه الصلاة والسلام يصول ويجول و يستدعى لإلقاء المحاضرات وكأن لا شيئ عليه من الوزر. وأن تطاوله هذا ليس عليه عقاب كرد رادع له ولكل من تحدثه نفسه لمثل عمله المشين. وإني أهيب بكل العرب قبل المسلمين أن يردو الرد المناسب و بأقسى ما يمكن للقصاص والعبرة ولا عذر لأحد في ذلك. ألا هل بلغت اللهم فاشهد و تحية لكل المسلمين والعرب في كل مكان
49 - المهدي الخميس 13 ماي 2010 - 01:39
" وظنوا أنهم مانعتهم حصونهم من الله " صدق الله العظيم.
لكم أن تتصوروا ما يشعر به ذلك الكلب المستفز للمسلمين .. لاشك أنه الرهبة والخوف الذي انتابه وهو يهرب من قاعة أغلب جمهورها شباب كبر عليه أن يرى هذا الساقط يسيء إلى نبي الرحمة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
50 - les pauvres musulmans الخميس 13 ماي 2010 - 01:43
هل أصبح الإسلام كدين وعقيدة، ولا سمح الله، هو كل هذه الظواهر المرَضية المخجلة والمتواضعة والتي باتت ترسم صورته، وتشكل عبئاً، وثقلاً، وحملاً على الجميع، وعائقاً أمام النهضة والتقدم والانطلاق؟ هل الإسلام مجردرسم تافه و نقاب، وإطلاق لحية، وحف شوارب، وتمظهر ودروشة وعبوس وتكشير وتنفير، ولبس دشداشة، واغتصاب صغيرة، وطلاق تعسفي، ودعارة شرعية، وجريمة شرف هنا، وداعية قتل هناك، وفساد مستشر في أوصال المجتمع، وسيادة الأوهام والخرافات والطرق الخزعبلاتية، وتناسل الدعاة الدجالين، والتكسب باسم الله؟ وهل الإسلام هو هذا الكم الهائل من التخلف والفساد والانحطاط والتردي والتقوقع ورفض الحداثة والعداء للآخر والحقد والتشرذم والضبابية التي تعيشها مجتمعاتنا العربية والإسلامية، وأن مجرد التعرض لها، وتحليلها والتطرق إليها، لتعريتها ونقدها، يصبح هجوماً على الدين؟ هل الإسلام هو هذه السلالات المنفلتة من شيوخ الفتاوى المضحكة والتهريج الفضائي المخجل، وإصدار وتصدير سيل الفتاوي التي تسيء للإسلام كعقيدة ودين، تحصره في زوايا ضيقة وتختزله في قضايا لا علاقة لها بصلب وجوهر أي دين، كفتاوى إرضاع الكبير، وشرب بول البعير، وقتل الفئران الفسقة، وفتوى أم أنس بتحريم جلوس النساء على الآرائك، وإنكار كروية الأرض....إلخ؟ وهل التعرض لهم ولهذه الظواهر التي تقي المجتمعات من الانزلاق أكثر نحو هاويات الجهل والظلام هو هجوم وتعرض للإسلام كما يحاول البعض القول، في دفاعهم المستميت للإبقاء على تلك الظواهر التي يبدو أنها باتت مصدر عيش وبقاء وتكسب لهم؟ كلا وحاشا لإسلام ولأي دين أن يصور فقط على هذا الحال.
51 - malizi الخميس 13 ماي 2010 - 01:45
بنفسي وابي وأمي وولدي ومالي و باخر دقة قلبي أفديك يا رسول الله و باخر لفظة نفس يا قرة العين
52 - أبي داود الخميس 13 ماي 2010 - 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام علي من اتبع الهدى.
سلمت يداك يا من ضرب هذا الكافر عدو الله لعنه الله الى يوم الدين.
اللهم انصر الاسلام والمسلمين.
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم وبارك على محمد وعلى ىل محمد كما باركت ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد .
والله العظيم إلى هــادشي تايفرح
اللهم قوي الخيرأللهم ياربي أعيدهأانشأء ألله في ذلك المهرجان أللوط مزأبيل أه موازين ورأس ذلك زأمل التون جون وذلك زعيم الزوأمل سمير بركاش أي أي سميرأ سميرأ بركاش..أمين
53 - Watchdog الخميس 13 ماي 2010 - 01:49
He came to get his butt kicked and he got what he was itching for. Muslims never deceive when the attack is on the noblest of creation.
BRAVO dear brethren!!
If this is what they call Violence!! then YEAH we are guilty as charged .
Anyone who think that this is abhorrent behavior can go to hell
Thank you
54 - زهيرة الخميس 13 ماي 2010 - 01:51
اللهم صل وسلم على خير البشر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم فداك روحي واولادي وامي وابي يارسول الله ,,,,,, اللهم اجعل بلدان من يسب رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام اللهم اجعل منازلهم وبلدانهم براكين لاتنطفىء امين يارب العالمين
55 - weld stat الخميس 13 ماي 2010 - 01:53
il faut dire que les mouslim en étranger sont plus jaloux sur leur religion que certain d'autre en terre d'islam
56 - abdellatif الخميس 13 ماي 2010 - 01:55
خير ما فعل هذا الرجل في حق هذا الزنديق السويدي
اللهم انصر الاسلام و المسلمين في جميع انحاء العالم
57 - siham الخميس 13 ماي 2010 - 01:57
الحمد لله على ديننا لما سمعت تلك الفتاة تصرخ وتقول الله اكبر بكيت وقشعر بدني الله ياخد فيه الحق لكي يكون عبرة للمسيئن لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم الله ينصر المسلمين ويكون ديننا الاسلام قوي وحاضر في كل مكان وزمان
58 - adil sassari الخميس 13 ماي 2010 - 01:59
فد١ك أبي وأمي ونفسي يارسول الله, صلى الله عليك وسلم يا حبيبي يارسول الله ,لاإله إلاالله محمد رسول الله,
59 - محب للرسول الكريم الخميس 13 ماي 2010 - 02:01
السلام عليكم
إن القلب الذي تذوق حرارة حب الرسول الكريم، مهما غفل عن واجباته وعباداته، إلا أن تلك الحرارة تكفي وحدها لجعله غيورا على دينه ولغته وأمته، مدافعا عن مقدساته الدينيية والوطنية، مستميتا ضد الإهانات لأمتناوشعوبها العربية والإسلامية.
و الله لقد عبرتم عن مدى تشبت كل المسلمين بعقيدتهم الحقة،
والله إن ما قمتم به ليكفي، ليعلموا أن أمة لا إله إلا الله لاتموت أبدا مهما توالت الضربات.
لكن أسلوب العنف، قد يستغل للنيل منا من جديد، لذلك لا بد من تجنبه حتى لا تكون النتائج عكسية فيتهم المسلمون من جديد. واتباع أسلوب المعاملة الحسنة والأخلاق النبوية الشريفة، فبها وحدها نستطيع تكذيب و تفنيد الأكاذيب عنا. فلنكن مسلمين محبين للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم باتباع سنته وهديه، وسنرى بعد ذلك الأثر الإيجابي لذلك على غيرنا.
60 - amine zahre الخميس 13 ماي 2010 - 02:03
فداك بأبي و أمي و روحي و جسدي و مالي يا رسول الله =اللهم إجعل بيننا و بينهم سدا
61 - muslim الخميس 13 ماي 2010 - 02:05
أناديك أشد على أياديكم ..
و أبوس الارض تحت نعالكم..
و أقول أفديكم..
الله أكبر...الله أكبر
هذا هو أقل رد على كل من يعتدي و يحاول التطاول على دينينا و سيد البشرية رسولنا الكريم محمدزز
تسلم أيلديكم يا شباب الاسلام.
و العزة للاسلام و المسلمين
62 - hussien_tantan الخميس 13 ماي 2010 - 02:07
و الله اني اذرفت عيوني دموعا لما رايت ما وقع خصوصا لما سمعت بعض الفتيات يصرخن الله اكبر ........
63 - بشوورى الخميس 13 ماي 2010 - 02:09
الله اكبر لم اكن اعلم انها تزعج الزنادقة لهذه الدرجة حتى تصرح الأخت صاحبة التعليق 119 لتقول عن ذاك الحقير رجل واحد مسالم لا حول ولا قوة الا بالله
ثم بعض التعليقات التي على شاكلتها أشك ان الذي يجري في عروقكم دم كالذي يجري في عروق أولئك الفتية الذين امنوا بربهم هناك في مدينة أوبسالا
رب لا تؤاخذنا بما قال السفهاء منا
64 - dawdi الخميس 13 ماي 2010 - 02:11
je n arrive pas a comprendre comment un homme peut se faire maitriser par une femme ils sont trop nul en bagarre il faut le dire..mais je dis Barvo quand méme.
65 - الله أكبر الخميس 13 ماي 2010 - 02:13
اللهم انصر الإسلام و المسلمين في كل مكان
66 - coolman الخميس 13 ماي 2010 - 02:15
There is no god but Allah and Mohammed is the prophet of Allah.
67 - Salah الخميس 13 ماي 2010 - 02:17
does that prove that Mohamed and his followers are violent people.
It is disgraceful to Islam and much more to humanity.
Muslims have to learn civilization
68 - artdou الخميس 13 ماي 2010 - 02:19
الحمد لله رب العلمين لوجود شباب مسلم له الغيرة على دينه و عقيدته فهيا با شباب المسلمين جميعا لنصرة النبي محمد صللا الله عليه و سلم.
69 - hsmid الخميس 13 ماي 2010 - 02:21
l ignorance n a pas de frontiere bien qu ayant vecu a l etranger plusieurs annees ils ne comprennent pas que les gens sont libre de parler et de critiquer et rien n est tabou .je suis certain que ces personne qui ont attaque ce caricaturiste ne connaissent rien d autre que ce qu on leur a appris .ont ils lu le boudisme cristianisme judaisme athe etc ou ils sont sur de ce qu on leur a donne sans essayer de savoir si ce qu on leur fait avaler et juste . on ne lis jamais un juif ou cretien a aggresser un musulman car il a critique sa religion et c est ce qu on voit tout les jours . on est loin d etre civilise on est loin de commencer a utiliser ce cerveau que notre dieu nous a donne .on laisse des fkih qui n ont meme pas le diplome d etude primaire jouer de toute notre vie .ils passent leur temps a semer le monsonge sans faire aucun travail au detriment des pauvres ignorant . musulman reveiilez vous lisez et instruisez vous
70 - rabie de tetouan الخميس 13 ماي 2010 - 02:23
و الله انشرح قلبي لما رأيته و لو أني كنت أتمنى أن أشاهد ذلك الكلب تحت أقدام هؤلاء الشباب الذين أحيي فيهم نخوتهم و الذين بهم لن تنطفأ شمعة الإسلام إن شاء الله...و أن متأكد بأن ذاك اللعين الذي ضافت به مخيلته فلم يجد إلا أطهر الخلق ليستهزء به و لو أنه عرفه حق المعرفة ما طاوعته أنامله لفعل ما فعل ....و أنا متاأكد بأ، هذا الخسيس الدنيء لن يهنأ له بال ما عاش في الدنيا...و كيف يهنأ و قد آذى خير الخلق صلوات الله عليه .
71 - akhokom fy allah الخميس 13 ماي 2010 - 02:25
تمنيت لو كنت معكم إخواني في الله.الله يحفضكم
72 - ليلى الخميس 13 ماي 2010 - 02:27
إذا أتتك مذمة من ناقص
فهي شهادة لي بأني كامل
73 - Bouarfa lahcen de goulmima الخميس 13 ماي 2010 - 02:29
Salam.nous sommes fiers de notre religion nous n admettrons jamais à qui que se soit de poreter atteinte à notre PROPHETE SALLA ALLAH ALAYHI WA SALLAM et nous continuerons à combattre ces athés .les musulmans vaincronT in chaa ALLAH.. TAHIYATI
74 - Mohamed الخميس 13 ماي 2010 - 02:31
(وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا)
75 - tariq الخميس 13 ماي 2010 - 02:33
اللهم صل وسلم على خير البشر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
76 - Aymen الخميس 13 ماي 2010 - 02:35
بسم الله الرحمن الرحيم
الرد على صاحبي المقالات 117 و 149 ونبدا ب 117 والله يلعن الي ما يحشم ،بقات فيك الجرثومة ومجاتكش الغيرة على خير البشر عليه الصلاة والسلام؟ ويلا هاجموه 10 فهو هاجم وتيهاجم الأمة الإسلامية بأكملها ، ونزيدك المسلم الصحيح متيحشمش يقول أنا مسلم بالعكس تيفتخر بكونو مسلم، لأن الدين عند الله الإسلام. والمنافقين في الدرك الأسفل بإذن الله.
وكلها يحشرو الله مع من أحبب.
ولصاحب المقال 149 تنقوليك سير قرا القرآن قبل ماتهضر، شوف شكون الي كرمهوم الله بالأنعام وبحفذة القردة والخنازير. وسير ليك لأقرب حديقة الحيوانات الي حداكوم وشوف واش الأنعام والقردة والخنازير بشر.
والي بقات فيه هذ الجرثومة الله يحشره معاها.
اللهم صلي وسلم على حبيبنا محمد أشرف المرسلين، اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأدل الشرك والمشركين وأدل من أحب المشركين اللهم آمين.
77 - زكريا الخميس 13 ماي 2010 - 02:37
الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا شكرا للاخوة اللذين وقفوا ضد هذا النكرة وحسنا فعلوا للذود عن حبيب الله رسول الله
78 - بوقنادل الخميس 13 ماي 2010 - 02:39
كيدهم في نحورهم يحاربون الله ورسوله ويل لهم في الحياة الدنيا والاخرة
79 - Ibrahim Awada الخميس 13 ماي 2010 - 02:41
الله يكبر عقلكم ، ما بتأمينوا بحرية التعبير ؟ إذا شي حدة بدو يتمسخر عل دين إن كن إسلام أو يهودية أو مسيحية هيدا حقه في الحياة . يجو متل البجم و يقوموا القيامة بس لأن الزلمي عندو رأي خاص . الحياة بدون دين أحسن !!!
80 - الكزاوية الخميس 13 ماي 2010 - 02:43
الحمد لله وحده، و الصلاة و السلام على أشرف خلق الله سيدنا و سيد البشرية ، حبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم. اللهم انصر الإسلام و المسلمين في جميع أنحاء العالم و أذل الشرك و المشركين و دمر أعداء الدين.
81 - هداية الخميس 13 ماي 2010 - 02:45
الف حمد وشكر اليك يا رب ؛ لا يزال الخير في امتي، فداك ارواحنا يا حبيبي يا رسول الله..
82 - مغربية أمريكية مسلمة و الحمد ل الخميس 13 ماي 2010 - 02:47
أشهد أن لا إلاه إلا الله و أن محمداً عبده و رسوله
الله أكبر الله أكبر الله أكبر.. فداك أبي و أمي يا رسول الله
83 - ابن البناي المراكشي الخميس 13 ماي 2010 - 02:49

الى التعاليق 34-50-51
عن اي حضارة تتحدثون
اي حوار تتدعون
اياكم واياكم واتباع الهوى
فمحبة الرسول نعم سلوك وعبادات
وانما لاتنسو ان العاصي المحب لرسوله افضل عند اله من المتعبد الفاقد لمحبة رسوله...
لا تكونوا جزاكم الله جناجير لعبدة الهوى والطاغوت....
لا تكون حمات لجنات
لا تكونوا صفا متقدما لضرب الرسول بالادعاءات الفارغة-حرية-حقوق...وهم يصدرون مرضاهم ومجانينهم لفلسطين والعراق و الشيشان وافغنستان والصومال لنشر ما تسمونه حضارة ....بالسلاح الدي اتهموا به نبينا سابقا....
الى الامازيغي عافه الله من التعصب والتعليم الركيك الدي تلقاه....اقول لك ان الامازيغ الاحرار ضبعا منهم...وانا منهم...استلموا الاسلام من مصادره وحاربوا الفاتحين او سميهم ما شئت لمدة تزيد عن 71 سنةاي اطول مما حققوه بعشرات المرات لاقوى الامبراطوريات انداك... وهم معتنقي دين محمد ص عن طواعية...بعدما كانوا مسيحيين دوناتيين ...ثائرين على كنيسة روماوبهتانها على عيسى ع-ص......تم نصروا اهل بيته وانزلوهم حسنا وحكما دائما....
والله مارايت قوما يحبون الرسول اكثر من الامازيغ في حديثهم وسلوكهم وحياتهم وتسمياتهم...واتباعه
فهي نعمت حبان الله بها قبل مبعثه...نحمده ونشكره عليها...
الى المسيئ الى الرسول الكريم ثب الى الله فهو شفيعي وشفيعك يوم القيامةيوم لاينفع مالا ولا بنون الامن اتى الله بقلب سليم(اي محب لله ورسوله).والله اعلم
84 - koeratexas الخميس 13 ماي 2010 - 02:51
العزة لله و رسوله الكريم عليه أسمى الصلاة و السلام اللهم اجمع شمل المسلمين في كل مكان فليعلم الغرب أن ما يفعلونه هو سوى تسريع لوحدة الأمة و بيان الحق
85 - fille marocaine الخميس 13 ماي 2010 - 02:53
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم صل وسلم على خير البشر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
86 - abdeallah الخميس 13 ماي 2010 - 02:55
اللهم صلي على الحبيب رسول الله
87 - mustapha الخميس 13 ماي 2010 - 02:57
يا ريت لو كنت هناك.لكسرت يده اللعينة لا يهمني السجن ومدته بقدر ما أحب حبيب الله عليه الصلاة والسلام
88 - najat الخميس 13 ماي 2010 - 02:59
الله اكبر لن يفلح السفهاء
89 - fattah الخميس 13 ماي 2010 - 03:01
إصلاح الأية القرأنية في العمود 158.قال تعالى ;﴿ وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ ﴾ [القلم:4 ]
90 - أبو مريم الخميس 13 ماي 2010 - 03:03
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
91 - hicham الخميس 13 ماي 2010 - 03:05
الحمد لله الذي منع هذا الخبيث من القاء محاضرته الذنيئة.وهنيئا لهؤلاء الابطال .فداك امي وابي يا حبيبي يا رسول الله صلى الله عليه وسلم.
92 - محبة لبلدها المغرب الخميس 13 ماي 2010 - 03:07
الله ينصركم و يحفظ رأس السيد الذي ضرب ذلك الشيطان على رأسه اللهم هبه الجنة بقدر دفاعه عن الرسول صلى الله عليه و سلم
93 - mohamed الخميس 13 ماي 2010 - 03:09
و الله انا نحبك يا رسول الله
94 - سيمو الخميس 13 ماي 2010 - 03:11
مزيان عليك كسرة نظاراتة وان شالله عقبال من يشيل عوينات
هذا الموسخ الى كا يسب الرسول عليه الصلاة والسلام
95 - omar الخميس 13 ماي 2010 - 03:13
أنا لا أدري أين أخلاق المسيحيين في إحترام الديانات و إحترام الأخر
إن هذه الصور لن تغير الواقع و لن تغير حقيقة محمد اليتيم الذي يحضن المسكين و يطعم الفقير و يدعوا الناس إلى الخير،ربما أن ماقام به هذا الفنان ليس عداء لأنه لم يعاشر محمد ولا موسى و لا عيسى و لكن فقط يبحث عن الشهرة على حساب شرف الأخرين ،لأن هذا الفنان أصلا لا يبدي أي إحترام لأحد و ليس للأنبياء فقط .
96 - Mohamed From Cincinnati الخميس 13 ماي 2010 - 03:15
All I can say is Allah Akbar
97 - aaloch الخميس 13 ماي 2010 - 03:17
اللهم صل وسلم على خير البشر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم فداك روحي واولادي وامي وابي يارسول الله ,,,,,, اللهم اجعل بلدان من يسب رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام اللهم اجعل منازلهم وبلدانهم براكين لاتنطفىء امين يارب العالمين
98 - fadwa الخميس 13 ماي 2010 - 03:19
اللهم صل وسلم على خير البشر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم فداك روحي واولادي وامي وابي يارسول الله ,,,,,, اللهم اجعل بلدان من يسب رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام اللهم اجعل منازلهم وبلدانهم براكين لاتنطفىء امين يارب العالمين
99 - مسلم مغربي الخميس 13 ماي 2010 - 03:21
حبنا لك يامن شغل الدنيا بحبه وسلمه وعلمه انت دائما حي يا رسول الله لن تموت ابدا و ان ماتت البشرية كلها ويكفي ان امتك كلها تحبك بصغارها وكبارها و نسائها و رجالها ومستقيميها و عصاتها .. انت الحبيب دوما و انت الهادي دوما و انت الشفيع ابدا عليك من الله افضل الصلاة و ازكى السلام لا تحزن فاننا قادمون لنصرنك و نصرة دينك و الله معنا
100 - احمد سالم محمد سالم الخميس 13 ماي 2010 - 03:25
امست معانى النصر من كلماتى لاذب عن عرض الرسول بذاتى احمى الرسول بما ملكت منافحا بلشعر اكتبه على الورقاتى البدر يسموا فى السماء بعذتا والشمس صاطعتا بلا طاقاتى والكلب ينبح لا يضر سمائنا والافك سوف يصيبكم بثباتى الى اخر النشيد ما اجمه اسئلكم بللهان تستمعوا اليه اسم النشيد امست معانى النصر من كلماتى
101 - نجيب الله الخميس 13 ماي 2010 - 03:27
املنا معقود فيكم يااخواننا المسلمون في اوربا للتصدي لاعداء الله بارك الله فيكم و اعانكم قي الجهاد في سبيل الله و الله اكبر
102 - ام بلسم الخميس 13 ماي 2010 - 03:29
الله أكبر عدد السموات والأرض الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله تعالى الله ورسوله عما يصفون اللهم صل وسلم على نبينا محمد عدد خلقك ومداد كلماتك خير الخلق أجمعين اللهم انصر الإسلام والمسلمين حيا الله شبابنا المدافعين عن دينه وتعالت أصواتكم إخواني أخواتي في الله بكلمة الحق دوما وبوركتم على غيرتكم طوبى لكم بحب نبينا الله يرزقنا وإياكم المنزلنا الرفيعة آميييييييييييييييين
103 - abdullah الخميس 13 ماي 2010 - 03:31
si le prophète est encore vivant, il recommanderait aux fidèles de s'abstenir de toute action violente à l'encontre de ceux qui se moquent de lui. ce qui s'est passé, à mon avis, est plutôt négatif pour ceux qui se considèrent musulmans. c'est pour cela que moi j'aime l'islam mais pas les musulmans
104 - سوسي اصيل الخميس 13 ماي 2010 - 03:33
ما اذهلني في هذا الفيديو ان هذا الرسام شديد الجبن فالملاحظ انه فر هاربا لا يلوي على شيئ مما يدل على انه يعرف مدى ابتعاده عن الصواب في حملته هذه فهؤلاء يخافون كثيرا من الاسلام
105 - nabil الخميس 13 ماي 2010 - 03:35
بسم الله الرحمان الرحيم، اللهم صلي وسلم على رسول الله وعلى آله و صحبه أجمعين.
الله أكبر الله أكبر الله أكبر.
اللهم صل وسلم على خير البشر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
106 - مصطفى الخميس 13 ماي 2010 - 03:37
الحمد لله وبارك الله في مثل هؤلاء الغيورين اللهم زد وبارك اما داك المعتوه الحاقد اللهم يا من جلت قدرتك ان تلحقه بشارون حفيد القردة والخنازير قولوا آمين
107 - sara الخميس 13 ماي 2010 - 03:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على سيد الخلق رسول الله وعلى اله وصحبه أجمعين
اللهم انصر المسلمين و المسلمات والمؤمنين والمؤمنات في جميع انحاء العالم وعلي راية الاسلام.
108 - محمد علي الخميس 13 ماي 2010 - 03:41
السلام عليكم
لدي اليك 2 ملاحظات الاولى عليك أن تكتب -صلى الله عليه وسلم- بدلا من صلعم لأن هذا يعد من البخل ... ثانيا وصفت الذين يكبرون بالارهابيين أبدا... الارهابيون الذين يهجمون على المساجد والابرياء لا يعرفون الله ولا يكبرون... مع تحياتي لك.
109 - فيصل الخميس 13 ماي 2010 - 03:43
بإسم الله الرحمان الرحيم
حقيقتا لا أجد ما أضيفه عن ما عبر عنه الإخوان الكرام المتدخلين من مشاعر التعاطف و الغيرة عن هذا الدّين الحنيف سوى ملاحظتي لغياب بعض التعاليق المستفزّة لأشخاص يستغّلون مثل هذه الفرص لنفث سمّهم بالإستهزاء من المسلمين و الإسلام، الشّيء الّذي زاد من فرحتي بالحدت٠
110 - Raison الخميس 13 ماي 2010 - 03:45
Cette réaction ne fait que confirmer l'opinion qu'a tout le monde sur les soi disant musulmans. Nous ne comprenons que la langue de la force et du contact physique, on ne sait pas négocier, discuter , débattre. Quelqu'un qui utilise sa fourchette ou sa bouche et sa cervelle ne doit être confronté que par la raison, l'argumentaire et la créativité, et non pas par la violence qui ne fait qu'ancrer l'image du musulman terroriste et par ricochet l'islamophobie ce qui va se traduire par de plus grandes restrictions sur les musulmans d'europe.
111 - مسلمة الخميس 13 ماي 2010 - 03:47
والله لقد اسعدني هذا الخبر من مس رسول الله صلى الله عليه و سلم فقد مسنا نحن جمعا لا اله الا الله محمد حبيب الله الله ينصر من نصروا سيدنا محمد هؤلاء الشجعان الذين اعطوه ضرب مبرحا الله ينصرهم لا اله الا الله محمد حببنا و حبيب الله
112 - وليد القحطاني الخميس 13 ماي 2010 - 03:49
لا أله الا الله محمد رسول الله
كم تمنيت لوكنت معهم لنتقمت لخير البشر حبيبي محمد ابن عبدالله
أللهم انصر الاسلام والمسلمين يارحم الراحمين ...
113 - ayoub الخميس 13 ماي 2010 - 03:51
BRAVO ! BRAVO ! BRAVO! BRAVO !
à ce vrai musulman qui a frappé cet ignorant qui ne sait rien du praphète sidna Mohamed.
Même s'il passe quelques jours en prison,ce n'est pas cher pour défendre la dignité des musulmans.
ALLAH YARDI AALIK YA WALADI
ALLAH YAHHAFDAK
ALLAH IJAZIK BELJANNA INCHAALLAH.
114 - ennadir الخميس 13 ماي 2010 - 03:53
فداك روحي واولادي وامي وابي يارسول الله
115 - Ayman الخميس 13 ماي 2010 - 03:55
لمخير فهادو تلقاه كاعما كصلي او ما حافظ تا سورة مكادة الدفاع عن الديانة يقام بالتعريف بها و ليس الهجوم و اثبات ما قاله الرسام على انها ديانة عنيفة.
116 - MAROCAINE D'AILLEURS الخميس 13 ماي 2010 - 03:57
En tant que musulmane, j'ai les yeux en larmes en voyant ces images et en entendant les mots "Allahou Akbar" bien fait pour lui, il mérite plus. Allahou Akbar
117 - حسناء الخميس 13 ماي 2010 - 03:59
السلام عليكم و رحمة الله
صحيح ان امر رسم الكاركاتير مسالة مهينة و تحز في النفس غير ان التصرف الذي قام به الاخ المسلم هو تصرف متهور حملته عصبيته الى فعل اساء للاسلام به فعوض ان يقوم بالتعبير عن حب الرسول صلى الله عليه و سلم باتباعه قدوة له و اظهار كل ما يتمتع به سيدنا من شخصية فريدة, قام بردة فعل اساءت لنا جميعا في ظل الظروف الحالية حيث لازلنا نصحح المفاهيم الإسلامية الخاطئة،
و انا من اللذين يظنون أن الإساءة الكبرى التي تعرض لها سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام كانت من المسلمين أجمع, بالله عليكم من منكم يعتبر الرسول عليه الصلاة و السلام قدوة له و يعتبر بأخلاقه و يطبق كل ما جاء به من شريعة و دين؟
118 - أبو حسام الدين الخميس 13 ماي 2010 - 04:01
حسبنا الله ونعم الوكيل، المسلمون في كل بقاع الأرض يهانون.
119 - اخ في الله الخميس 13 ماي 2010 - 04:03
ستكون اخر مرة يتجرء فيهاهدا الوغد للاساءة الى نبينا الكريم والحمد لله علئ وجود المسلمين في كل بقاع العالم اللدين يدافعون عن هدا الدين
120 - زينب الخميس 13 ماي 2010 - 04:05
بسم الله الرحمن الرحيم
يقول الله تعالى:"إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم"
بشائر النصر قريبة إن شاء الله تعالى.
121 - hicat الخميس 13 ماي 2010 - 04:07
اللهم انصر الإسلام والمسلمين
122 - عبدو الشرير الخميس 13 ماي 2010 - 04:09
بأبي و أمي أنت يارسول الله
123 - hassan الخميس 13 ماي 2010 - 04:11
هؤلاء الملتحين ،لايعرفون قيمة البلد الذي يعيشون فيه بكل حرية وحقوق لاتوفرها لهم حتى بلدانهم، عليهم أن يأتوا إلى هنا ليرو تدخلات الشرطة في الجامعات، وكيف يتم تشطيب الحرم الجامعي بأجساد الطلاب، مساكين يصرخون .. فليذهبوا إلى إمارة الصومال او أفغنستان، هناك الحرية الحقيقية ؟؟!!
124 - واحد من أمة الخميس 13 ماي 2010 - 04:13
ولو مر 100 سنة لن ينسى أحد من المسلمين هذه الإساءة لرسولنا الكريم ص وبالتالي لن يرتاح ذلك الوغد أينما حل و رتحل و وجدوا المسلمين.للأن إساءة الرسول ص هي إساءة لكل إنسان نطق الشهادتين
125 - محدد الخميس 13 ماي 2010 - 04:15
اللهم صل وسلم على خير البشر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم فداك روحي واولادي وامي وابي يارسول الله
126 - hamadi الخميس 13 ماي 2010 - 04:17
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر................سبحان الله العظيم.
127 - المررروكي الخميس 13 ماي 2010 - 04:19
هدا هو الرد المناسب لمثل هؤلاء الخنازير عبدة الشياطين يريدون ليطفئوا نور الله برسوماتهم وكاريكاتوراتهم وهيهات
إن المسلمين ولو ضعفوا واستكانو وارتكبوا المعاصي والدنوب فلا يستطيعون السكوت عن مس رسول الله ولة في شعرة
فداك يا رسول الله باموالنا
فداك يا رسول لله بأنفسنا
فداك يا رسول الله بأبنائنا
يا حبيب الله يا قرة عيني اشفع لي يوم الحساب
128 - ibrahimaroc الخميس 13 ماي 2010 - 04:21

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
وبارك على محمد وعلى آل محمد كما
باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد
129 - يوسف الخميس 13 ماي 2010 - 04:23
السلام عليكم : اللهم صل على حبيبنا محمد عليه الف صلاة , يجب التصدي لكل من سولت له نفسه للاساءة وشكرا
130 - عادل المسلم الخميس 13 ماي 2010 - 04:25
حبنا في اتباعك باخير البشر اللهم عذب أعداء الإسلام و المسلمين في الدنيا قبل الآخرة اللهم احشرنا مع النبي المصطفى صاحب الشفاعة
131 - عبد الله الخميس 13 ماي 2010 - 04:27
الحمد لله رب العالميـن ، وصلى الله على نبينا محمد سيد الأنبياء والمرسلين المبعوث رحمة للعالمين ، وعلى آله وصحبه أجمعين .. أما بعد
اشد بحرارة على كل مسلم غيور على دينه وعلى نبيه عليه الصلاة والسلام.اريد الرد على ذلك "الامازيغي"الذي سولت له نفسه جرح مشاعرنا فإن كنت صادقاً في محبة ربك ونبيك ودينك وبغض من أبغضهم فاعلـم أن الذي أمرَ خنازير الكفرة بإهانة نبيك صلى الله عليه وسلم هو معك وعندك وبين يديك ! ، إنه الشيطان الذي (يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيـرِ ) فلا تكن جنديا من جنود الشيطان.ولا تستغل كلمة"امازيغي"لزرع الفتنة بين الامازيغ و اخوانهم العرب ,فالامازيغ بلغتهم وثقافتهم والعرب بتقافتهم ولغتهم,انما هذا غنى وليس مسرحا لزرع الفتنة.
والحمد لله رب العالمين ، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلِّم تسليماً كثيراً .
132 - Med Kasanova الخميس 13 ماي 2010 - 04:29
اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأدل الشرك والمشركين
133 - خديجة الخميس 13 ماي 2010 - 04:31
إنهم كلهم جبناء يشتغلون في الخفاء فقط ولايستطيعون المواجهة، إذن أين هي رجولته؟ لمذا لم يتصدى لهؤلاء الشباب؟ خاف؟ طبعا خاف، لأنه مجرد صعلوك. فداك نفسي وأبي وأمي وكل ماأملك يارسول الله صلى الله عليه وسلم.
134 - عبد الله الخميس 13 ماي 2010 - 04:33
لقد نال ما كان يصبوا اليه كان يريد الشهرة على حساب الخوض في مواضيع حساسة لقد نجح بإندفاعكم العاطفي اوقعكم شباكه. انا اقترح ان لا نباله به لانه انسان خسيس وانتهازي ومجرد رسام كاريكاتوري لا يمكن له ان يغير ولو شعرة من نبي الله محمد ص .لا تنخرطو في معارك صبيانية فهو ليس عالم ولا فياسفوف ولا طبيب لنقارعه فكرياونناضره علميا اتركو عنكم الحثالة ولا تزكو طرحه عن الاسلام والمسلمين كإرهابيين ويحبون العنف اذن كفى وكفى
135 - محمد علي الخميس 13 ماي 2010 - 04:37
السلام عليكم
تتكلم عن الحرية في البلاد التي يوجد بها أولئك الملتحون الذين وصفتهم بالمساكين والله عز وجل قال -أنتم الفقراء الى الله - هم في بلد الكفر والطغيان والعنصرية يبدون لك ماليس في صدورهم لا يكنون للمسلمين الا العداء ... تحس عندهم بالحرية ويرضون عنك ان كنت منهم واتبعت ملتهم أما اذا أحسوا منك بنزعة الاسلام والغيرة على نبيك فسيضايقونك لا محالة... أما عن اللحية فهي ليست بمقياس للدين والاستقامة هناك يهود لديهم لحي تصل الى الأرض وماجوس كذلك حتى عند الحيوانات فمن المعز والوئل ما له لحي ...
الحرية لديها حدود ومقاييس ومفاهيم في دين الاسلام وتضمن لكل واحد شرفه وحياته بدون اداء الآخرين ... مثلا شرب الخمور والتعري في الشواطئ ليست بحرية حيث أنها تمنع رحمة الله وتنزل غضبه وتمنع القطر أي المطر فيتضرر النبات والحيوان والبشر وتسبب في الزلازل والكوارث التي تصيب المساجد والبارات ... قال تعالى - واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة -
وتقبل مني تحياتي .
136 - الجنرال ياسين الخميس 13 ماي 2010 - 04:39
أحبكـ،ْ في الله يا رسول اللهْ
، و الله لو كنت في تلك القاعة لما وصفت ما سأفعله بذلك النذلْ
لان الغيرة على رسولنا الكريمة قد تصل الى حدود الانفجار
حياكم الله
137 - عبد الله الخميس 13 ماي 2010 - 04:41
والله إن الدنيا ماتزال بخير مادام فيها أناس لهم غيرة على دينهم في زمن الفتن ولا يخافون في ذلك لومة لائم.
الله أكبر ولله الحمدوالله ينتقم من حثالة البشرية.
138 - mouslima الخميس 13 ماي 2010 - 04:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على من اتبع الهدى
لا تكتب صلعم لا يجوز تكتب سطور طويلة وتبخل على كتابة صلى الله عليه وسلم لا يا أخي الصلاة على النبي عندها صيغة معينة وهي زي ما كتب الله سبحانه وتعالى او الصلاة الابراهيمية واسال اهل العلم والله اعلم
وجزاك الله كل خير
139 - محمد الخميس 13 ماي 2010 - 04:45
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
140 - هشام الخميس 13 ماي 2010 - 04:47
أغلبنا شاهد فيلم kingdom of haven .
و الكل يتذكر مشهد صلاح الدين وهو يضرب عنق Raynald de Châtillon .
لكن القليل يعلم أن سبب اعدامه من طرف صلاح الدين بنفسه هو سبه لسيد الخلق صلى الله عليه و سلم عندما اغار على قافلة للمسلمين و قتلهم و عدبهم ثم قال لهم ساخرا( اين محمدكم لينقدكم)
هذه الكلمات كانت كافية ليطلب صلاح الدين رأسه و يسرع لمعركة حطين!
141 - سمير الخميس 13 ماي 2010 - 04:49
بسراحة أجمل ما رأيته صباح هذا اليوم والمسلمون يضربون ذالك اللعين ويرددون كلمة الله أكبر،والله لو كنت أعرف عنه شيء لأنتقمت منه ليكون عبرة لأعداء الله
142 - غيــــور الخميس 13 ماي 2010 - 04:51
ان اسلوب القتال الحضاري هو المجادلة و المقارعة اما هذه الأساليب فانهالإنسان متوحش لم يرق ايضا الى مستوى انسان العصر الحجري.
143 - ابو عبد الله الخميس 13 ماي 2010 - 04:53
وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون
144 - المسلمة المغربية الخميس 13 ماي 2010 - 04:55
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
إن الله يمهل و لا يهمل
اللهم انصر الإسلام و المسلمين في كل مكان
اللهم دمر أعداءك و أعداء نبنا الكريم
آمييييييييييييين
145 - nabilhooo الخميس 13 ماي 2010 - 04:57
شوهة و الله شوهة ، عشرة شباب يافعين يهاجمون شخص واحد مسالم ؟؟؟؟ الغريب ان بفعلتهم اساؤوا للاسلام بدل ان يدافعوا عنه ،، يعيشونة على المساعدات الاجتماعية و زايدينها ب المشاكل و التفرعين، ،،، اصبحت احشم من قولي انا مسلم ،؟؟؟
146 - يوسف الخميس 13 ماي 2010 - 04:59
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماكثيرا
147 - طالب جامعي الخميس 13 ماي 2010 - 05:01
الله اكبر و له الحمد ...
148 - hazin الخميس 13 ماي 2010 - 05:03

اللهم صل وسلم على خير البشر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم فداك روحي واولادي وامي وابي يارسول الله ,,,,,, اللهم اجعل بلدان من يسب رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام اللهم اجعل منازلهم وبلدانهم براكين لاتنطفىء امين يارب العالمين
149 - wahd الخميس 13 ماي 2010 - 05:05
the one who calls himself Salah I say go to hell you and your civilisation. We Muslims have always taught you barbarains and savageous creations what civilisation means, but you criminals have always proved to the world that you are devil killers exterminators of muslims rights wherever you can reach them. BUT BE SURE YOUR END IS COMING NEARER MUCH MORE THAN EVER.و صلى الله وسلم على رسوله الضادق الامين في الاولين وفي الاخرين وفي العالمين
150 - فضولي الخميس 13 ماي 2010 - 05:07
ما هكذا تورد الإبل يا إخوان و أخوات.
بعض المتدخلين و المتدخلات أثاروا أهم فكرة, ألا و هي ّ: هل كان الرسول الكريم محمد(ص) سيقبل بما فعله هؤلاء؟ أظن الجميع سيتفق على الجواب.
المدافعون والمؤيدون لما حدث و ما أكثرهم , يدافعون إذن على نظرتهم و ما وصلهم عن الإسلام , لا عن الإسلام.
أما من ينعث البشر بأقذر الحيوانات فالمرجو مراجعة و قراءة الآيات التي تكرم بني آدم بغض النظر عن معتقده.
151 - ولدباب الله الخميس 13 ماي 2010 - 05:09
اللهم بارك في هؤلاء الشباب المحب للحبيب المصطفى الغيور على دينه ومن يسمع تلك الفتيات يكبرن ولاتدرف عيناه فليراجع اما الابل فهكدا تورد تماما
152 - فاطمة خشان الخميس 13 ماي 2010 - 05:11
الله اكبر ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، اللهم تبثنا على دينك وعلى سنة رسولك محمد صلى الله عليه وسلم تسليما واجعلنا من عبادك الصالحين ياارحم الراحمين.
153 - zakaria الخميس 13 ماي 2010 - 05:13
بسم الله الرحمان الرحيم "وانك لا على خلق عظيم" نفديك بارواحنا وامهاتنا و اولاادنا يا خير الاءنام ولو كره الكافيرون
154 - hakim zamano-stockholm الخميس 13 ماي 2010 - 05:15

في سياق الموضوع ، نأخد الاعتداء الوحشي على الرسام السويدي من طرف جماعة من الصعاليك بإسم الاسلام و لاسلام بريئ منهم براءة الدئب من دم يوسف ،،،،................. بعد ان هدأت النفوس الكل يريد معرفة المكسب و الخسارة في هادا الحادث المؤلم ،،، ،،،،،،،،،،.. الخاسر الاول هو الاسلام لأن الصعاليك استخدموا العنف و بدلك اصبح الاسلام دين عنف بعد ما كان دين محبة و سلام و الخاسر الثاني هم المهاجرون المسلمونالدين قد يزدادون تهميشا و تحقيرا؟؟???? اما الرابح الاول و هو الرسام بعد ان كان نكرة اصبح مشهورا جدا و الرابح الثاني الاحزاب اليمينية المتطرفةالتي ستغلت الحادث لزيادة شعبيتها و جدب مزيد من المناصرين مع العلم ان الانتخابات على الابواب ،،،،،.. و ما هو رأي القراء ؟؟؟؟
155 - ام ادم من المغرب الخميس 13 ماي 2010 - 05:17
السلام عليكم ان الكفار عندما يرون افواجا منهم يدخلون في دين الله الحق يتورون و يحاولون تشويه الاسلام في نضرهم لكن التكنلوجيا الحديتة يعني الانترنيت تفضحهم لان كل من يبحث عن الاسلام سجده في الشبكات العنكبوتية مفصلا مدققا و دلك ان دخل موقعا اسلاميا صحيحا فالشباب في العالم يبحتون عن الاسلام الحمد لله
156 - حسن الخميس 13 ماي 2010 - 05:19
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم وبارك على محمد وعلى ىل محمد كما باركت ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
حسبنا الله و نعم الوكيل
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرنك
157 - ابوالبراء الكندي الخميس 13 ماي 2010 - 05:21
لله دركم يارجال يامن لا تنامون على الظيم ولله الذي لا اله الا هو لأنجنود محمد صالى الله عليه وسلم كثر وسوف يجتزون رأسك العفن بأذن الله (ومارميت اذرميت ولكن الله رمى)
158 - الأنا الخميس 13 ماي 2010 - 05:23
فداك روحي واولادي وامي وابي يارسول ,,,,,,الحمد لله أن السويد ليست دولة إسلامية وإلا كانت طردت جميع المسلمين، كما سبق وفعلت ليبيا للفلسطينيين والجزائر للمغاربة وزيد لعمرو وزيد وزيد حتى لسيدي بوزيد...أينك يا رسول الله لتعيد هذه الأمة إلى رشدها (حاشا أن تكون أمتك هذه: أمة النحر والدبح وفتق الأعين ..)وتدخلها القرن الواحد والعشرين كما فعلت بآل قريش المتعصبين للأصنام والأوهام..
المجموع: 158 | عرض: 1 - 158

التعليقات مغلقة على هذا المقال