24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تدريس التربية الجنسية بمدارس المغرب؟
  1. رئيس أمريكا يهدد بتدمير "كامل" لكوريا الشمالية (5.00)

  2. الكتاني يُثمن تحسن نتائج "التجاري وفا" بالمغرب ومصر وإفريقيا (5.00)

  3. "تنافي" بن الشيخ يثير جدلا .. ومصدر حكومي: ضغوط على العثماني (5.00)

  4. رسالة إلى الزميل الصحافي حميد المهدوي (5.00)

  5. العراق يبدأ تخليص منطقتين من سيطرة "داعش" (5.00)

قيم هذا المقال

3.75

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | أربعة شبان ينتشلون جثة من قبرها ليمارسوا عليها الجنس بسلا

أربعة شبان ينتشلون جثة من قبرها ليمارسوا عليها الجنس بسلا

أربعة شبان ينتشلون جثة من قبرها ليمارسوا عليها الجنس بسلا

صدمة كبيرة تلك تعيشها ساكنة سلا هذه الأيام، وخاصة سكان حي سيدي موسى والحي المجاور لمقبرة سيدي بنعاشر، بعدما تناه إلى علمهم صباح ذلك اليوم المشؤوم خبر تسلل أربعة شبان إلى مقبرة سيدي بنعاشر لانتشال جثة هامدة لشابة عذراء من قبرها واغتصابها بوحشية قل نظيرها.

ويتساءل سكان المدينة كيف يحدث هذا في مدينة سـلا مدينة المجاهدين والقراصنة، بل ويحدث في مقبرة سيدي بنعاشر المجاورة لضريح القطب الصوفي مولاي عبد الله بن حسون أحد أبرز أقطاب الطريقة الشاذلية بمدينة سلا المناضلة.

أبشع جريمة في عمر مدينة سـلا تبرز حجم الاختلال الأمني بهذه المدينة، حيث يرتفع بها معدل الجريمة إلى نسب جد مرتفعة، ومعلوم أن المشكل الأمني ظل يشكل هاجس السلويين، حيث ارتفعت في الآونة الأخيرة معدلات جرائم القتل والسلب والنشل...

هذا وتستفيق المدينة من جديد على جريمة جد بشعة لم تتوقع تفاصيلها حتى في عالم الخيال العلمي، أربعة شبان قاموا باستخراج جثة فتاة عذراء من قبرها ليمارسوا عليها الجنس ليلا جماعة وفرادى.

مصادر عليمة من عين المكان أفادت أن الشبان المقترفين لأبشع جريمة عرفتها مدينة سلا، تسللوا إلى مقبرة سيدي بنعاشر بعد هزيع متأخر من الليل، وتمكنوا من انتشال جثة الفتاة ووضعها بجانب قبرها، وبعدما مزقوا عنها الكفن، شرعوا في اغتصاب الجثة جماعة بوحشية لا تصدق.

وأضافت المصادر ذاتها أن الشبان المقترفين للجريمة ضبطوا متلبسين داخل المقبرة، بعدما صادفهم مرور دورية للشرطة، التي انتابتها وجود حركة غير عادية داخل المقبرة، فاستدعت تعزيزات أمنية أخرى، والتي حلت على الفور بعين المكان، حيث كان يعتقد أن الأشباح الموجودة بالمقبرة قد تكون لنساء يمتهن الشعوذة، لتفاجأ الشرطة بأن الأمر يتعلق بأربعة شبان كان يتناوبون الجنس على جثة فتاة، حيث دلت التحقيقات أن المجرمين من أبناء حي سيدي موسى وهو نفس حي الفتاة.

وأكدت المصادر ذاتها أن المتوفية شابة عذراء تبلغ من العمر 24 ربيعا، توفيت بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج، حيث لفظت أنفاسها صباحا بمنزلها الكائن بحي سيدي موسى، ليتم تجهيز جنازتها بعد الزوال حيث تم دفنها مباشرة بعد صلاة العصر بمقبرة سيدي بنعاشر.

وقد خلف الحادث استياء عميقا لدى ساكنة حي سيدي موسى ومدينة سـلا حيث تعد هذه الجريمة الأبشع في تاريخ المدينة وربما في تاريخ المغرب.

ورد سكان المدينة وقوع الجريمة إلى المجلس الجماعي للمدينة الذي أبى توفير حراسة دائمة لمقبرة سيدي بنعاشر، وباقي المقابر، مؤكدين أن المقابر بالمدينة تعتبر وجهة المتسكعين لممارسة الرذيلة أو لتناول المشروبات الكحولية وغيرها، وطالبوا باعتماد مقاربة أمنية جد دقيقة لحماية الأحياء والأموات من عنف المتزايد للمجرمين.

وذهبت تحليلات المراقبين بالمدينة أن معدلات الجريمة قد ارتفعت مباشرة بعد استباحة بيع الخمور بسلا على أوسع نطاق، في إشارة إلى الترخيص للسوق التجاري الممتاز كارفور ببيع الخمور ضمن معروضاته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (458)

1 - abou Ali الخميس 20 ماي 2010 - 16:29
c est horrible, c'est la première fois que j'entends parler d'un crime pareil, meme les morts ne peuvent plus dormir tranquillement j'espère que la condamnation serait à la hauteur de ce crime abominable. je veux plus entendre de grace royale au profit des criminels qui ne tardent pas à recidiver. Majesté, il y a des detenus qui méritent la grace et d'autres qui méritent amplement d'aller finir leurs jours à la prison Tazmamart qui doit être réaménageé spécialement pour pour ces quatres criminels et je suis
prêt à financer la reconstruction et le réaménagemnt de cette prison pour eux.
merci d'avance pour la diffusion
2 - عبدالرزاق الخميس 20 ماي 2010 - 16:31
اللهم لا تآخذنابما فعل السفهاء منا
حين سأل الصحابة الرسول صلى الله عليه وسلم أنهلك وفينا الصالحون
قال نعم إذا كثر الخبث
الناس تشغل بالها وفكرها في الاختراعات وخدمة البشرية ونحن يطلع علينا كل يوم خبر شباب المفروض أنهم عمدة البلاد هذا يقطع أسرتها إربا إربا وذاك ينشأ مجلة للشواذ ويجهر بانحرافه بلا حياء من خالقه أولا ومن الناس ثانيا وتلك تتبجح بعهرها في الفنوات ووووووو
أنا رجل تعليم وأقسم بالله أني كلما تطلعت في حال الشباب أحس بغصة بل أبكي أحيانا كثيرة أبذل جهدي وأقول مع نفسي عسى تنفتح لهؤلاء نافذة أمل
صدقوني إنه اليأس والجهل والفقر والعبثية و,,,,,أم الخبائث في نهاية المطاف تأتي على العقل فتقتل آدمية الإنسان
قولوالي بربكم هل كان هؤلاء بشرا حين فعل هؤلاء فعلتهم الشنيعة
إنهم تحولوا إلى شياطين
فاللهم سترك
ةرحم الله تلك الفتاة المسكينة ورزق أهلها الصبر والسلوان,
3 - لاحولة ولا قوة الا بالله العلي الخميس 20 ماي 2010 - 16:33
لاحولة ولا قوة الا بالله العلي العضيم..ل
لقد اصابتني دهشة كبيرة و فزع كبيرعلى ابنائنا و اخواننا و اخواتنا..اضن بان هؤلاء المجرمون من عبدة الشياطين!!حتى ان الشيطان يستحي من فعل هدا العمل المشين المقزز.!!!
انا اعرف حي سيدي موسى جيدا حيث نشات فيه..لا نعمم بان هدا الحي سئ!!!لكنه حي مهمش تنتشر فيه جميع الموبقات..على السؤولين ان يلتفتوا الى هدا الحي حتى لا نفاجا يوما بشيء افضع..الله يحفظ!!! اعزي عائلة الفتاة و ارجو من الله العلي العظيم ان يسكنها فسيح جناته...
4 - yassine الخميس 20 ماي 2010 - 16:37
comme il s agit d une crime qui na jamais été commise au par avant je suppose
il faudra donc une punition pareil
il faut que ces 4 créminel sois violer devant le public
c est ca la vrais punition
5 - Roermond الخميس 20 ماي 2010 - 16:39
لا حـول ولا قـوة الا بـالله العـلي العـظـيـم.
حـسـبنا الله ونعـم الوكـيـل.
انا لله وان اليه راجـعـون.
أرجـو من السـلطـات أن تـتـخـد بحـق المعـتـدين أشـد العـقـوبـات.ليس الإعـدام‘ لأنه غـير كافي لهؤلائ الوحـوش.
بل يستحقون أن يحٌرقوا أو يدفنوا أحـياء ‘ أمام الجـمـيع حـتي لا يتكرر هـذا العمل البشـع لأي فتات حـية كانت أم مـيتة.
6 - Abdou الخميس 20 ماي 2010 - 16:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, و لا حول ولا قوة الا بالله.
ماذا تنتظرون من ابناء شعب دولة و حكومة استوديو 2M وموازين حيث يتم تشجيع الرذيلة والابتعاد عن الدين.و النتيجة......
والله لن يشفي غليلي الا عدام بابشع طريقة و أمام الملء, وحبذا لو يعرض هذا الاعدام في القنوات الفضائية المغربية لعلنا نسترجع قليلا من الكرامة التي ذهبت مع الريح بهذه الفعلة
7 - متابع منافح الخميس 20 ماي 2010 - 16:43
البعد عن الدين وغياب الوازع الديني هو السبب ما شي الفقر
هادو خاصهم الاخصاء
8 - هي عنوان لكل جريمة الخميس 20 ماي 2010 - 16:45
حيثما وليت وجهك تجد الخمرة ام الخبائث تقتنى بالنهار واثرها السيئ يطال كل الابرياء حتى المؤمنين القاصدين لبيوت الله في صلاة الفجر كما حدث ببني ملال. ويا مصيبتاه الوزر كل الوزر على عاتق من بيدهم الامور اين العلماء اين اصحاب الفتاوى الدين يتشدقون علينا بنظرياتهم البالية في المواسم الدينية او عند صلاة الجمعة المختومة بطابع السلطة اعراض تنتهك وحرمات قبور لا حول ولا قوة في وصف بشاعة مشهدها السبب هو الخمرة هو قرار 07,07,1967 المنظم للاتجار فيها جريمة مقبرة سلا تم الكشف عنها وجرائم اخطر منها قبرت خوفا من الفتنة ولم يبق لي الا ان اقول لهدا البلد العزيز الوداع لك ولما كان يعرف على اخلاقك 
9 - amine الخميس 20 ماي 2010 - 16:47
crst un act des animaux ,il faut les punis severment jusquau ce que tt le mond prendre l sxemple c est vraiment catastrofique de voir ca ds un pays islamic .
10 - إدر يس الخميس 20 ماي 2010 - 16:49
يستحقون أشد العقوبات غير الإعدام
ليدوقو عداب الدنيا قبل الأخرة
وأتمنى رفع دعوى جنائية ضد المجرمين و دعوى إدارية ضد المسئولين عن حراسة المقبرة
11 - khaoula الخميس 20 ماي 2010 - 16:51
صراحة لاأستطيع أن أصدق
إن كان هذا صحيح لا أظن أن الحكم بالمؤبد هو المناسب
فإن لم يكن حكم في الكتاب و السنة ففي نظري يجب القياس على الشواذ الذين يمارسون مع الحيوانات و الحكم قتل البهيمة و الشاذ
لا إستطيع أن أصدق هل كان هؤلاء يتلذذون بالديدان؟؟
12 - karim kamal الخميس 20 ماي 2010 - 16:53
a mon avis, il faut leur couper le penis, les mains et les pieds et les envoyer a leurs parents qui n ont pas su les eduquer et pour qu ils soient une lecon aux autres
13 - عبدو الخميس 20 ماي 2010 - 16:55
الإعدام قليل فحقهم هاد الكلاب الفجرة.حتى الموتى نتهكو حرماتهم لابد من تشديد العقوبة و تفعيل عقوبة الإعدام و خالينا من حقوق الإنسان المفترى عليها.
14 - prince of persia الخميس 20 ماي 2010 - 16:57
I wonder where God is in all this. We've recently heard of many crimes, but never of such barbarity and cruelty. In the past people used to eat corps because of famine but they never had sex appeal with a dead body. Morocco has become a land of all oddities you may imagine , and those you can't even imagine . However , the question I 'd like to ask is where the anger of God what is he waiting for. Why is he hesitating to punish us.
15 - ahmed الخميس 20 ماي 2010 - 16:59
هناك بعض الناس اذا نعتتهم بالحيوان, تكون انت قد اهنت الحيون...
اللهما لاتبتلنا بما فعل السفهاء منا
16 - مغربيه تنظر بالم شديد من بعيد الخميس 20 ماي 2010 - 17:01
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
انا لله وان اليه راجعون
المرجوا من الاخوه والاخوات المعلقون,قراءة سورة الفاتحة على المملكة المغربية الحبيبة,وإد أنتهز الفرصه لكي أقدم خالص التعازي والمواساة لابنائها إثر وفاة المملكة,بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج راجية من الله ان يلهمهم السلوان وأن يمطر شأبيب سخطه وغضبه على بطانة السوء وزراؤنا المبجلين الذين عاتوا في الارض فسادا فقطعوا النسل وحرقوا الزرع,اللهم عليك بهم,اللهم احصهم عددا وامحقهم بددا ولا تترك مهم احدا.أمنوا جزاكم الله خيرا.
17 - حسن المغربي الخميس 20 ماي 2010 - 17:03
كلمة حيوانات أرقى من الأفعال الدنيئة التي اقترفوها,الإعدام لن يشفي غليل كل سكان سلا و المغرب و كل الذين علقوا بل دفنهم و هم أحياء أو الأجدر تعذيبهم لكي يذوقوا مرارة ما اقترفوه,لا حول و لا قوة إلا بالله.
18 - être humain الخميس 20 ماي 2010 - 17:05
Je crois que ces ordures méritent la CASTRATION . Que dire d'autre c'est tellement ignoble, on touche le fond.
19 - khalid الخميس 20 ماي 2010 - 17:07
جريمة بشعة تضاف لاكنها ليست الاولى و حثما لن تكون الاخيرة, فوطننا اضحى مستنقع للجرائم و الافعال الشاذة المشينة في غياب مقاربات امنية وفساد اجتماعي و اخلاقي من الهرم الى القاعة, وتشيع القانون على ارتكاب الجرائم بفعل عدم التطبيق , فعن اي تنمية نتحدت و فينا من لا يوقر حثى حرمة الموثى والقبور, حسبنا الله ونعم الوكيل
20 - مغربية الخميس 20 ماي 2010 - 17:09
انادي من هذا المنبر بإعدام هؤلاء النكرون والمتجردون من الانسانية لكي يلتحقون وبسرعة بدار الآخرة ليجدوا مآلهم وجزاؤهم الحقيقي وليذوقوا مرارة فعلتهم من عذاب في القبر إلى يوم الدين، فمهما فعلنا بهم يكون اهون مقابل عذاب الله لهم وملاقاة تلك المظلومة اسأل الله لأهلها وذويها الصبر والسلوان
21 - hicham urahara الخميس 20 ماي 2010 - 17:13
i was so sad when i heard that sh*t from a student, you think that these 4 creatures are victimes !!! what kind of pity small brain you have !!! you should know, student, that there is a notion called humanity, when it comes to rape a dead virgin body we can't even imagine that they are inocent..otherwhise all the people behind the bares at the moment are innocent.. im sur that u too have grown in this dirty atmosphere, so why don"t u go to a cemetry and do the same barbarity and call yourself a victime too..pffffff seriously u have to work your reasoning
22 - خالد داروي الخميس 20 ماي 2010 - 17:15
كل الكلام الذي قيل لا يمكن أن يعبر عن الوحشية و الهمجية التي نعيشها هاته الأيام; لا نأمن في حياتنا و حتى في مماتنا؟؟؟؟
والله العظيم الموت رحمة لهؤلاء اليهود حاشى أن يكونوا مسلمين;
أتمنى صلبهم و تعذيبهم لأطول مدة ممكنة حتى يتمنوا الموت فلا يدركوه...
أطلب من الله العلي القدير أن ينتقم من كل طرف في هذه الجريمة أبشع انتقام أميييييييين يا رب العالمين
23 - al-arbi الخميس 20 ماي 2010 - 17:17
i am just wondering why people are trying so hard to leave a comment in english you have to learn first to speak it and write witrh it correctly especialy (foreigner) yes its very clear that you r a foreigner peice of sh..............
24 - [email protected] الخميس 20 ماي 2010 - 17:19
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
25 - المغربي الخميس 20 ماي 2010 - 17:21
اولا: اللهم ان هذا منكر%
بالله عليكم. ماذا يمكن ان ننتظره من هؤلاء؟ لا ضوابط لامكابح. مخدرات. خمورفي كل مكان.مهرجانات تبيح كل شيء ثحت عنوان الحداثة والحرية.مازال ما شفتو والو.علاه اللي كا اجيب الشواد للمهرجانات اش كننتظرو غير بحال هذه النتيجة. اومزال هذاغير اول الغيث.الله الطف .لاحول ولا قوة الا بالله واش هذا بشر اماالحيوان لا يقترب من موتاه لهذا الغرض اوهذا ناقوس للمسؤولين على تفسخ الاخلاق او اللي ما كيشوفو غير الفلوس والمادة وما عندهم الغرض لا في الاخلاق ولا القيم النبيلة ونخوة المغاربة.ما همهم غير الشطيح والرديح واثارة الغرائز.الله الله فينكم يا رجال الله...الله يرحم الميتة وياخذ الحق من الظالمين.والمتسببين%
26 - khadija الخميس 20 ماي 2010 - 17:23
I really don't know what to say! This is to much to absorb!My heart goes for the deceased body that wasn't respected as well as to her family
.
NOW,the question is;Is there going to be any justice in this case or the trial will become a joke?
27 - symphony of life الخميس 20 ماي 2010 - 17:25
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم لقد وصلني هذا الخبر من طرف صديقة لي وقالت ستصدمين حين تقراين هذا ...وفعلا لقد أحسست بقشعريرة حين قرأته ولم أصدق أن هذا الأمر وقع في المغرب لأننا لسنا متعودين لسماع هكذا أخبار ولكن في الأونة الأخيرة انتشر الفساد بشكل ملحوظ ولكن لم يصل الى المساس بالأموات
حسبنا الله ونعم الوكيل
28 - douniya الخميس 20 ماي 2010 - 17:27
this is the most shocking event I've ever heard in my life, I couldn't believe that this is happening in a pure Islamic country, where peace, fraternity and protection co-occur together. I admit that these criminels must be punished in a harsh way honeslty
29 - مغربي الخميس 20 ماي 2010 - 17:29
ان هاد الخبرتقشعر منه الابدان لاحوه ولاقوة الابالله العلي العضم انهم ليسو حيونات بل الحونات افضل منهم انهم شياطين في صورت انسان نرجو من العداله ان تحكم عليهم بالجم حتى الموت امام الملا ونرجو من حراس الحدود ان منعو تسرب القرقوبي انه سبب في كتير من الجرام واحر التعازي الا عائلة الضحية وحسبن الله ونعم الوكيل
30 - الهام الخميس 20 ماي 2010 - 17:33
حتى الحيوانات تحترم جتثها اما هؤلاء لادين و لا اخلاق اتمنى لهم الاعدام امام الملا ليكونو عبرة
31 - الغريب الخميس 20 ماي 2010 - 17:35
السلام عليكم،
يعجز العقل عن التفكير في مثل هذه الحالات حبث يفقد الأنسان هويته و عقله و يصبح أضل من الحيوان، ما أقدم عليه هِؤلاء الشباب هو نتيجةلعدة عوامل كالخمر، المخذرات، القرقوبي،زيادة على غياب الوازع الديني و الأخلاقي و لا علاقة للفقربهذا الأمر، فمجتمع الصحابة رضوان الله عليهم، كانوا في حالة مادية أصعب، ولم نسمع قط عن مثل هذه الأفعال أو غيرها، فالنبي صلى الله عليه و سلم قال أنه لا يخشى على أمته الفقر، فغياب الأخلاق هو ما أهلكنا و هو الذي سيهلكنا و الله المستعان. أما فيما يخص هؤلاء الوحوش، فالأعدام هو أقل عقوبة في حقهم ليكونوا عبرة لغيرهم.
32 - youssoufo الخميس 20 ماي 2010 - 17:37
حتى وصفهم بالحيوانات فيه إهانة للحيوانات هل رأيتم يوما حيوانا يغتصب؟ لا ،هؤلاء أكثر من الصهاينة
33 - ابن بطوطة الخميس 20 ماي 2010 - 17:39
مادا عسانا ان نقول ..لا توجد كلمات للتعبير على هاته المصيبة..
دولة فاسدة
مجتمع فاسد
فانتضرو المزيد
34 - غيور الخميس 20 ماي 2010 - 17:41
لاحول ولا قوة الا بالله ما هدا الخبر الدى سمعناه وقراناه فى هدا الموقع يجب ان يحاكموا هؤلاء المجرمين ويصدر فى حقهم عقوبة الاعدام امام الملاء ليكونوا عبرة اكافة الجرمين اننا نطالب ان تبقى عفوبة الادام فى قانوننا الجنائى حسبيا الله ونعم الكيل ورحم الله تلك اللانسة وادخلها فسيح جناته لاحول ولا قوة الا بالله
35 - frostirex الخميس 20 ماي 2010 - 17:43
poverty and illiteracy are the main reasons of most abominable crimes which have struck the Moroccan society recently. Who is to blame? The different governments which have sucked the moroccan cow dry are the first responsible for this terrible state of things.Disregarding the importance of school is their most unforgiven mistake.PEOPLE WILL ONE DAY JUDGE ALL THESE WRONGDOERS; THEIR BODIES WILL BE DANGLING FROM LIGHT POSTS IN CASABALNCA AND OTHER CITIES IN MOROCCO
36 - koeratexas الخميس 20 ماي 2010 - 17:45
عفوك يا رب العالمين يا رحمان يا رحيم اللهم ألطف بنا اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا فعلا هذا لمن علامات الساعة يا عدالة طبقو شرع الله في المغرب كل شيء مباح باسم الحرية الخمر أكل رمضان جهريا اللواط فالاءسلام أصبح غريبا علينا آه ثم آه لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم
37 - امراة الخميس 20 ماي 2010 - 17:47
ابشع جريمة في العالم و سنرى اكثر مادامت عقوبة الاعدام لا تطبق
اللهم ان هدا منكر و ان كنت لا اقوى على تصديق الخبر
38 - hicham de sale الخميس 20 ماي 2010 - 17:49
هده أبشع جريمة على وجه الأرض....
لا يسعنا إلا أن نقول لا حول ولا قوة إلا بالله.....
39 - Brother in Islam الخميس 20 ماي 2010 - 17:51
First of all, it's obligatory to say that values,manners and virtues have been extincted from our beloved country. We're really fed up of hearing incredible crimes on a daily basis in Morocco.We truly want to spend a day without being disturbed by such horrible events. This crime shows the level of barbarism and underdevelopment of some Moroccans. We're really ashamed to say that we belong to this "Islamic" nation. To get a dead body of a girl from its grave to enjoy your sexual desires without any fear from God,The Creator, or from people, the creatures means that you are no longer a human being.You are something else. May be, you are just nothing that deserves mentioning or even existing on this earth. As a mater of fact, if things keep going on this way, we will hear more terrible than this crime. Is there a crime more awful than the one that happened in Sale? Yes, there are hundred of thousands of crimes worse than this one. Be ready to hear about them in the near future so as not to lose consciousness. In order not to faint, prepare yourself,psychologically speaking, to hear the worst. The majority of Moroccan people are no longer Muslims. By the way, they aren't Christains or Jewish too. Who are they? That's a puzzling question, I ,myself, haven't managed to answer yet. If you have a reply, please let me know please!
انا لله وانا اليه راحعون.
Brother in Islam.
40 - kamal assakalè الخميس 20 ماي 2010 - 17:53
من زعم على لا يعرف الانسانية ليس لدي ما يمكن قوله رغم انني مراسل صحفي  حرام ثم حرام
41 - abu do3aa الخميس 20 ماي 2010 - 17:55
هدو اربعة ليسو منا يجيب على مسؤولين انيتخيدو اجراءات حزيمة وهي اعدام مع تعزير
42 - الحزينة الخميس 20 ماي 2010 - 17:57
انا بغيت غير نعرف علاش البنات الحيات تقداومن المغرب؟؟؟؟؟؟؟
انابغيت ليهادالشمكريا الدوووودياكلهم اوهم حيين بجاه الله اوالنبي رسول الله ؟؟؟؟يخ على خماج ماشى بشر؟كل نهاركنفيقوا كنقولوالله يحفض مانسمعوشى كارثة؟ولابنادم يخاف على راسواهوحى اهوميت
يارب الطف بنا يالطيف
43 - ياسمين قطر الخميس 20 ماي 2010 - 17:59
حتى الموت مبقات عندوحرمة حتى الميتين مخلاوهم في حالهم حيوانات شوية عليهم هادشي ماشي من الفقر كيما قال امغار من قلة ادين والايمان وانعدام التربية لانو الفقر جاو منو فلاسفة واطباء ومحامين وكتاب والانسان الطبيعي غير كيسمع الموت كيدكر اللي خلقو
44 - المغربي المتحسر من بروكسيل الخميس 20 ماي 2010 - 18:01
السلام عليكم ورحمة الله،
اللهم ارحم هده الفتاة وإغفر لها
ورزق عائلتها الصبر والسلوان من جديد.
هده أغرب جريمة سمعت عنها في حياتي كيف لهاده الشباب أن يبلغ بهم تفكيرهم إلى هده الوقاحة والعياد بالله
والله لو كان هاد الأربعة اخوتي لاعدمتهم شنقا أمام منزل هده المرحومة .
المرجو من سلطة تطبيق أقصى العقوبة
اكتب هادى التعليق وقلبي وعقلي لا يصدق هده الواقعة
استغفر الله  استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
 
45 - fouad الخميس 20 ماي 2010 - 18:03
et on parle que nos traditions et notre religion sont les meilleurs, et que les europeens veulent salir notre terre propre. regardez bien et analyser vos comportements
46 - مسلم الخميس 20 ماي 2010 - 18:05
رد على المقالين 6 و36 عندي لكم سؤال : هل في نظركم، من يجد المال ليشتري الخمر و القرقوبي والدخان... يعد فقيرا ؟
أعطيكم مثال : 10 دراهم سجائرفي اليوم + 10 دراهم قنينة خمرفي اليوم + 10 دراهم قرقوبي في اليوم = 30 درهم في اليوم تذهب هباء منثورا
إنها ليست مشاكل مادية وإنما مشاكل أخلاقية و روحانية . إن الإدمان مشكل خطير يؤدي بصاحبه إلى الهلاك المادي أولا ثم الى مشاكل أخرى عويصة.
وجب في حقهم الإعدام شنقا كما أعدم "الحاج ثابت" ربما هناك من يتذكر قصة هذا الوحش
47 - ساحلي الخميس 20 ماي 2010 - 18:07
من فضلكم ازيلوا التعليق رقم6
فمن المؤسف ان نجد شابا في الالفية الثالثة مازال يفكر بهدا المنطق
يتكلم و كانه واثق من نفسه.
يقول:
لا يصاب الانسان في مقتبل العمر بالامراض المستعصية
الفقر هو ماحال دون زواجها
الفقر هو من قتلها
على يد من تعلمت يا امغار من اراد ان يتكلم فليقل خيرا او ليصمت
48 - اخ في الله الخميس 20 ماي 2010 - 18:09
والله انها السيبة بما تحمل الكلمة من معنى اين انتم ايها الحقوقيون يا من تعارضون عقوبة الاعدام فهاؤلاء يستحقون اكثر من الاعدام
49 - houda الخميس 20 ماي 2010 - 18:11
استغفر الله و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم هذا ما كنا نسمعه من الغرب لكنه اصبح حقيقة واقعية لا اله الا الله محمد رسول الله
50 - sanou الخميس 20 ماي 2010 - 18:13
Ils méritent la peine de mort et sera exécutée dès que possible
51 - hicham urahara الخميس 20 ماي 2010 - 18:15
c vrai que ces creatures meritent d'etre executer,personne ne dira le contraire..et apres ?? onreste les bras croisé!! je pense po.. la vrai question c'est est ce ke leur leur execution est suffisante pour remdier a ce genre de canibalisme, il faut pas nier ke ce k'a di amghar est en partie vrai, il fau chercher les racines des vrai problemes pour les traiter, c logique et evident, ''la nature dispose et le milieu impose'' donc il fau ensuite chercher qui sont les responsables qui ont laissé pourrir le milieu et les condamner aussi...auorisation de vente de bierre, jemoufoutisme de securité, pauvreté cruelles, corruption..la dope est disponible partout, absence d'interet au ecoles,...etc et et d'autre inombrables causes qui laisseront pourri notre pays chere.. n'attendez pas a ce ke le juge changera koi grand chose en condamment ces maudits creatures sauvages. il faut les executer et se reveiller pour passer au vrai defi. et suis cincerement triste pour la famille de la pauvre fille ke dieu soit avec eux.
52 - wad itmodon الخميس 20 ماي 2010 - 18:17
تعتبر مدينة سلا من المدن المغربية رقم واحد في الجرائم حيث القتل والسلب والنشل لقد بلغو دروتهم في هده المدينة الجميلة من اسبابها توافد عليها الغرباء من كل مكان الدعارة بشتى انواعها الخمر في كل مكان السب والشتم من التقاليد الموروث الاغتصاب وانحلال الاخلاق المزابل في كل مكان الفوضى في الحياة اليومية ازدياد المتشردون والعصابات الاجرامية .انعدام الامن تدني مستوى المعيشة ادا نضرت اليها من الاعلى كانها تعرضت الى قصف صاروخي اوانها في حرب
53 - youssra الخميس 20 ماي 2010 - 18:19
حتى الحيوانات لا يمكن لهم اقتراف هذا العمل الإجرامي رغم فقدانهم للعقل...أبكت هذه الحادثة قلوب المغاربة و أرعبتهم وأحسوا فعلا أن الأمان شبه مفقود..لا حول ولا قوة إلا بالله
54 - Un marocain de Singapore الخميس 20 ماي 2010 - 18:21
They deserve death penalty and to be execute as soon as possible.
55 - امة الله الخميس 20 ماي 2010 - 18:23
راه الحيوان و ميديرش هاد الفعلة
اكيد هادو كانوا مخدرين بالقرقوبي او شي حاجة اكثر
الله يحفض وليداتنا و صافي
مللي ولا الميت حتى هو ماهناوه يرتاح فقبره
اللهم لا تاخذنا بما فعل السفهاء منا
56 - brahim الخميس 20 ماي 2010 - 18:25
لا حول ولا قوة إلا بالله
تخيل أهل الجنة خلود فلا موت وأهل النار خلود فلا موت فأختر لنفسك أي الفريقين
عندما تبحث عن النور في زمن الظلمة أدعوك لقراءة سورة الكهف يوم الجمعة
57 - karim hajjoji الخميس 20 ماي 2010 - 18:27
الى هؤلاء الذين يبرورن هذا الفعل الشنيع بالفقر اتقوا الله
حتى لا اقول اكتر
ان كان هذا النوع من الناس مريضا يمشي يتربا و لا يداوى ام الفقر ما سبقليش عرفت انه كيرض بنادم حيوان
لم يسبق لي ان سمعت جريمة كهذه في العالم باسرة
الحاصول راه المغرب زايد كينور
58 - يوسف المصدوم الخميس 20 ماي 2010 - 18:29
حسبنا الله ونعم الوكيل
59 - مراد الخميس 20 ماي 2010 - 18:31
وصفهم بالحيونات اهانة للحيونات لان الحيوان لايفعل بالحيوان ميت هدا الفعل الشنيع يجب على السلطات تضرب بيد من حديد على هده الحثالةحتى يكون عبرة للاخرين
60 - azeeddine الخميس 20 ماي 2010 - 18:33
ادعو اخواني المساجين ان يكرموا هؤلاء الشياطين في السجن و ان يحولوا حياتهم الى جحيم غير منقطع
61 - jamal asfalou الخميس 20 ماي 2010 - 18:35
صراحة لما قرآت هدا الخبر صعقت من اثر الصدمة ..كيف لا و الضحية هي فتاة من عالم آخر انها جثة مدفونة و ان تلقى هدا المصير من طرف من ...من طرف شباب طائش لا يعرف ما معنى الحرمات ...كما ان دلك التصرف يؤكد ان هناك اخنلالات اجتماعية خطيرة في مجتمع كالمجتمع السلاوي ان لله و انا اليه راجعون
62 - nada الخميس 20 ماي 2010 - 18:37
لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير هده مصيبة عظمى,انالله وانا اليه راجعون
63 - عبدالاله احدي الخميس 20 ماي 2010 - 18:39
في البدايةاقديم تعازي لعائلة المرحومة واتمني من الله ان يصبرهم وان يولي برحمته الشهيدة.اما بنسبة للخبر او العمل الحيوني الدي ارتكبه تلك الحيونات .فقد احرق قلبي لان الفتاة المسيكينة التي مرات حياتها كلها مراض في موتها اغنصاب وهدا ناتج ن غياب الامن وهروب الاخلاق وابتعاد عن الدين الاسلامي ...ولكن السوال المطروح هو كيف يمكن ان يفعل دلك بدون خوف وكلنا نعرف قديسية الموتة .وكيف امكنهم بفعل متل هدا العمل في بنت حيهم .والرسول (ص) اوصي بالجار وفي دكر الرسول اين هي الاحزاب الاسلامية .وفي الاخير اريد ان القاضي الدي في يديه القضية ان لا يكون رحيم مع الحيونات
64 - Tamsamani الخميس 20 ماي 2010 - 18:41
I already mention that people from that city are ignorant violent thieves ,drogue addict i saw many exemples in US of people from SALE there are really giving wrong impression about Morocco autorities need to stop it is a shame that we still complain about the same issue insecurite in Morocco
65 - ملاحظ الخميس 20 ماي 2010 - 18:43
ذكرتني الواقعة بحدث مماثل في الثمانينات ، جرت فصوله بمنطقة سوس العالمة عيى يد رجل كهل متزوج ، كان يمارس على أكثر من متوفاة ، وبالرغم من أنه لم يكن عاديا فقد حكمت عليه المحكمة بخمس سنوات ، ولا زلت أذكر أن العنوان كان :
رجل يزهى على الموتى .
فهل صحيح الفقر والخمر والعزوبية وراء هذه الجرائم ؟!
إن الإعدام بعد تحريض نوع خاص من الكلاب عليهم لاغتصابهم أقل ما يمكن القبول به ...ولن يشفي الغليل !!
66 - محمد المسلم الخميس 20 ماي 2010 - 18:45
والله هذا ما اخبر عنه الرسول صلى الله غليه و سلم ستكون فتن كقطع الليل المظلم ، قلت : يا رسول الله ! و ما المخرج منها ؟
قال : كتاب الله تبارك و تعالى ، فيه نبأ من قبلكم و خبر من بعدكم ، و حكم ما بينكم ، هو الفصل ليس بالهزل
من تركه من جبار قصمه الله ، و من ابتغى الهدى في غيره أضله الله ، هو حبل الله المتين ، و نوره المبين و ذكره الحكيم
و هو الصراط المستقيم ، و هو الذي لا تزيغ به الأهواء ، و لا تلتبس به الألسنة ، و لا تتشعب معه الآراء
و لا يشبع منه العلماء ، و لا يمله الأتقياء ، و لا يخلق على كثرة الرد ، و لا تنقضي عجائبه
اذن السبب هو البعد عن كتاب تعالى لو طبق دستور الله ما اقترفوا هؤلاء الشبان مثل هذه الجريمة
67 - Ali الخميس 20 ماي 2010 - 18:47
La nécrophilie est une paraphilie caractérisée par l'attirance pour les cadavres. L'utilisation familière du terme désigne la pratique consistant à avoir des relations sexuelles avec des personnes décédées
68 - hoda الخميس 20 ماي 2010 - 18:49
حسبي الله ونعم الوكيل .سيبا فلبلاد هي لي كتجيب هده القذارة
69 - محمد البيضاوي الخميس 20 ماي 2010 - 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
لو تم وضع عنوان"أربعة وحوش" عوض أربعة شبان لأنها كلمة أكبر منهم كثيراً كثيراً كثيراً...... .
أما بالنسبة لهذه الجريمة الشنعاء,فهي أبشع ماسمعت في حياتي وأتمنى ألاّ أسمع أبشع منها.وأتمنى ان تقوم الدولة بإعدام هؤلاء الوحوش المكبوتين وذلك بقطع أجهزتهم التناسلية قبل قطع رؤوسهم.
وأن ينتقم الله من كل المسؤولين عن هذه الجريمة من قريب أو من بعيد.
و أن يرزق الله الصبر والسلوان أهل هذه الشابة وأن يسكنها فسيح جنّاته.
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم,لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظي,لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظي.
اللهم لا تآخدنا بما فعله السفهاء منّا.وإنا لله وإنا إليه راجعون.
70 - ILYASS الخميس 20 ماي 2010 - 18:53
نريد الإعدام لهؤلاء الوحوش وحاشا أن يكونوا مغاربة فنحن بريؤون منهم لأن مثل هاته الجرائم ليست من شيم
المغاربة ولا المسلمون و نطلب من القضاء المغربي ان يحكم باقصى العقوبة ليكونوا عبرة.
71 - هدهد سليمان الخميس 20 ماي 2010 - 18:55
حين كنا أطفالا صغارا كنا نسمع من آبائنا و أمهاتنا و جدودنا و جداتنا في صلواتهم يدعون الله بقولهم:(الله لا يبين فينا ما يفزعنا ولا ما يخلعنا)و (الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب.)
لقد كانوا حريصين كل الحرص على أن لا يظهر في مجتمعهم ما يفزعهم أو ما يخيفهم من شر الحوادث و من شر الناس و الشياطين على حد سواء.
فما الذي حصل اليوم بمجتمعنا المغربي حتى أصبحت كل الأمراض تنهش جسمه وتنخر عظامه؟ وهل هذا هو المجتمع المغربي الذي كان يحسب له ألف حساب، منذ عصر طارق بن زياد إلى عهد الإمبراطورية السعدية، وقد زادته معركة وادي المخازن هيبة و شرفا و تألقا و عزة و مفخرة؟
أهذا مرض "نكروفيليا" الذي قد أصاب شبابه؟ والمثير في غرابة الأمر أن ممارسة الجنس على جثة أنثى ميتة قام بها عدد من الشباب جماعيا، وهي عادة ما تتم على شكل فردي عند المصابين ب"النكروفيليا؛ مثلما حدث في السنة الماضية بأحد المستشفيات المصرية؛ إذ قام أحد حراس مستودع الأموات بممارسة الجنس على جثة إمراة طاعنة في السن و هو ينقل جثتها من الغرفة حيث توفيت إلى مثلجة مستودع الأموات بنفس المستشفى
72 - عبداللطيف الكويت الخميس 20 ماي 2010 - 18:57
حسبنا ال ه ونعم الوكيل ياليت الموقع يتابع اخبار الجناة حتى ينشر خبر اعدامهم كما نشر خبر اقترافهم هذه الجريمةالتي لا شك انها كانت بسبب الخمر واحيل القراء على قصة الراهب من بني اسرائيل.
اتمنى ان يفتوا فقهاونا في هذه النازلة حيث لا اعتقد ان القوانين الوضعية تطرقت لهذا الامر ومرة اخرى حسبناالله ونعم الوكيل
73 - أحمد الخميس 20 ماي 2010 - 18:59
الإعدام رميا بالرصاص
74 - غربي الخميس 20 ماي 2010 - 19:01
و يقولون انه يجب ازالة عقوبة الاعدام
امام هكدا جرائم يبدو انه حتى الاعدام نفسه لا يكفي
مع الاسف سلطات بلدنا تمادت في تفقير الناس و تجهيلهم بل و طمص هويتهم الدينية حتى اصبحنا نرى في التلفزيون كيف يتحاشى المتدخلون الحديث عن الامور من منظور اسلامي اخلاقي
اصبح الحديث من هدا المنظور عيبا و تخلفا و ظلامية بينما تثمين العري و الفسق و الخمور من الامور المحمودة التي ترتقي بصاحبها الى اعلى عليين من الصفوة و المقربين
ا
75 - أبوفراس المغربي الخميس 20 ماي 2010 - 19:03
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.هذا اختلال روحي وانعدام خلقي وليس فقط اختلال أمني.فماذا ينفعنا تشديد الأمن وزيادة الحراس إذا فكر شخص ما ، مجرد التفكير في اقتراف فعل شنيع كهذا؟
76 - مغربية حرة الخميس 20 ماي 2010 - 19:05
ما أود أن أقول لا حول ولا قوة إلا بالله ،لابدة من إعدامهم ، المسكينة حافظت على نفسها حتى ماتت ويأتون لحتك عرضها بسهولة ؛نطلب من سلطات الحكم بالإعدام لهؤلاء الأوغاد ؛ونسأل الله لها الرحمة الواسعة.
77 - مسلم الخميس 20 ماي 2010 - 19:07
لا حول و لا قوة الا بالله
78 - رايي الخاص الخميس 20 ماي 2010 - 19:09
لا حول ولا قوة الا بالله هادشي مكيوعقش ت فدول الكفار فكيف بينا حنا يا حسرة المسلمسن ومن ينتظر الحكم عليهم بالاعدام فتلك امنية بعيدة المنال قول لما يحكموش عليهم بعام ومع الاستئناف يخرجو براءة هادو راه تا الاعدام حرام فيهم خصهم يحكم عليهم بالاعمال الشاقة مدى الحياة ويلا يبقاو فيهم يخرجوهم للشعب والله تنرجموهم الي داز يعطيهم قاي بحجرة لراس تيموتو وان شاء الله عداااااب الاخرة
والله يرحم البنت مسكينة ويعوظ عليها ربي ويصبر عائلتها
79 - adi الخميس 20 ماي 2010 - 19:11
انحلال أخلاقي 100% ياربي تأخدمنهم الحق ياااااربي
شي حاجة تفوت الخيال العلمي لهيه
ياحسرتاه على بلادي
استغفرلله استغفرلله استغفرلله
80 - بشير بنوري الخميس 20 ماي 2010 - 19:13
لا حول و لا قوة الا بله
اللهم عافنا و اعفو عنا يا رب العالمين
81 - amato llah الخميس 20 ماي 2010 - 19:15
je suis pas dacord avec toi fouad(235) ce que vous dites c'est vraiment grave... notre religion ,notre isslam,notre tradition"qlq tradition" sont les meilleurs dans le monde entier, le problème c'est au niveau de la foi, des croiyances,et des idée de notre peuple marocain, qui son commencé de se slire, a cause de la politique suivi par notre chère pays ,
82 - youssef الخميس 20 ماي 2010 - 19:17
يقع هدا في بلد إسلامي مثل المغرب مثل باقي دول الاسلام نسمع عن أحداث لاتقع الاعندنا كاللدي بنكح أمه أويقتل أباه أوينكح بنته اه نسيت إننا خير أمة أخرجت للناس
83 - عثمان عثمان ابن تونات الخميس 20 ماي 2010 - 19:19
اولن الله يرحم الفقيدة ويسيكنها فسيح جناتها مع النبئن وصدقين والشهداء والله لعديم لما قرات هذا الخبر قشعر جسمعي وتخيلت هته الصورة البشعة لتلك المجرمين وفعلتهم التي لم ارها واسمعها في التريخ اتمنا ان ينالو عقابهم ويكون قاصيا بكل ماتحمله الكلمة من معنا في الدنيا وينالو عقابهم في الاخرة وحسبنا الله ونعم الوكيل في هاته النازلة ولا حول ولاقوت الا بالله العلي العضيم واللهم لطف بنا يارب فيماجرت به المقادر ولاتصلط علينا بذنبنا ملا يخافك فينا ولايرحمنا وسبحان الله واستغفر الله ولاحول ولقوت الابالله العلي العضيم
84 - إيمان الخميس 20 ماي 2010 - 19:21
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم أتمنى أن يتم إعدامهم أمام الناس ليكونوا عبرة. وأطالب من الجهات المسؤولة بالمملكة المغربية أن يطبقوا في أحكامهم ما ورد بالقرأن الكريم. فحقوق الإنسان لا تنفع مع البشر. الحمد لله الإسلام كرم الإنسان وعلى كل مجرم أن يعاقب طبقا للشريعة الإسلامية. واقسم لكم لو طبق العدل كما ورد بكتاب الله فسوف تنخفض نسبة الجريمة.
85 - أنا مغربي و أفتخر بها الخميس 20 ماي 2010 - 19:23
معك يا أمغار و جميع الذين يؤيدون فكرته و لكن هناك حديث يتكلم عن ممارسة شاب زنا مع الميت و كيف أن شاب ندم ندما شديدا و كيف تدخل الرسول صلى الله عليه و سلم و كيف أن شاب تاب بعد أن دهب إلى صحراء و طلب مغفرة من ربه بدون مأكل أو مشرب و كانت حرارة جد مرتفعة ، و أتمنى أن يتم تعدبهم و ليس إعدامعم لأن إعدام أفضل شيء لهم أما تعذيب فهو أفضل ، أما بنسبة للجمعيات حقوقية ستؤِيد فكرتي ، و تعذيب أفضل شيء
86 - dollysan الخميس 20 ماي 2010 - 19:25
اعود بالله من الشيطان الرجيم هادوا حشى واش بنادم دنسو الجثة ديال المرحومة و تفننوا فى غضب الله هاد شى منكر دابا الى مات شى حد خاسنة ندفنوه و نديروا عساس اللى يحضيه خاسهم الرمي بالحجارة حتى الموت ثم احراقهم لان الله و القبر ماغاديش يقبلهم, اما اهل المرحومه الله يصبرهم على ما صار لفلدة كبدهم’ ياربى دينا فضو و لا تورينا ما يخلعنا
87 - mohamad amine الخميس 20 ماي 2010 - 19:27

"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"
"يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين"
"اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك"
"ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار"
أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله
88 - سارة الخميس 20 ماي 2010 - 19:29
الاعدالاعدااااااااااااااااااااااام الاعدااااااااااااااااااااااام ااااااااااااااااااااااام الاعدااااااااااااااااااااااام الاعدااااااااااااااااااااااام الاعدااااااااااااااااااااااام الاعدااااااااااااااااااااااام الاعدااااااااااااااااااااااام
89 - وائل عابد الخميس 20 ماي 2010 - 19:31
لا اله الا الله
بعدنا عن ديننا
وتدخل الثقافات الغربيه علينا
وانهماكنا فى مشاغل الحياه
اضعف ايماننا
وابعدنا عن ديننا واخلاقنا
فاستبحنا الحرمات
وحللنا الحرام
اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا
اللهم امين
90 - عمر الخميس 20 ماي 2010 - 19:33
جريمة من أبشع الجرائم.تعذيب ثم التعذيب ثم التعذيب ثم الإعدام أمام الملء ليكونوا عبرة لمن يعتبر.
الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام
اطلب من القاضي بان يجعل منهم عبرة.
تصحيح: لا يجب تشبيه هؤلاء بالحيوانات، لانها تخاف و تعبد خالقها...
91 - خديجة الخميس 20 ماي 2010 - 19:35
الله ياخد فيهم الحق
92 - عمر البغدادي الخميس 20 ماي 2010 - 19:37
السلام على من اتبع الهدى , فالمسؤلية مشتركة, استغرب اين هي شجاعة المغاربة !!! لمادا اصبحنا نخشى الدولة اكتر من الله عز و جل و الله لو مكنني الله من اخد عناف هؤلاء الفجار لكان خير لي من الدنيا و ما فيها اللهم اعز الاسلام و اهدي ولاة امرنا يا رب العالمين .
ارجو النشر و لا اخشى الا الله
93 - moha الخميس 20 ماي 2010 - 19:39
لا حـول ولا قـوة الا بـالله العـلي العـظـيـمابشع جريمة في تاريخ الشياطين
لااستطيع ان ادعوكم بشرا.المرجوا
الاعدام سعادة القاضي.رجاء النشر
94 - marocain fier الخميس 20 ماي 2010 - 19:41
Vous parlez tous d'alcool, en occident tout le monde bois de l'alcool, on voit jamais ce genre de comportement, les gens boivent pour apprécier un bon plat, pour s'amuser et rigoler entre copains, mais jamais pour violer et tuer, il y a qu'au Maroc que les gens font ce genre de crimes, et le mettent sur le dos de l'alcool, en plus une personne ivre ne peut pas bouger, encore moins pour violer! l'alcool détend, mais rend pas les gens des sauvages, ce sont des barbares, à la mentalité pourris, des psychopathes, c'est la raison pourquoi ils ont commis cet acte dégoutant
ils méritent la peine de mort ces pourritures
je les traite pas d'animaux par respect à ces êtres musulmans et paisibles, eux ils feront jamais de mal !
95 - Salaheddine الخميس 20 ماي 2010 - 19:43
قد لا يكون الجهل سبباً في وقوع الحادثة لأن الشعب المغرب ليس جاهلاً لكن قد يكون السبب نتيجة لتأثير كحولي أو كيميائي بالإضافة إلى طريقة تفكير هؤلاء الشباب أن هده الطريقة قد تكون آمنة لممارسة غرائزهم الجنسية دون الوقوع في مشكل دعارة أو إغتصاب إلى اخره أو قد يكون نتيجة لتأثير فيلم أو مسلسل على عقل هاؤلاء الشبان كما يتضح في هذا المثال من فيلم أمريكي http://www.youtube.com /watch?v=SpsUFR-_3eI .. على لعموم من الواضح أن المجتمع المغربي يحتاج إلى إعادة أو إلى تنمية بسيكلوجية وأن لا نكتفي بأراء فقط بل وبتربية مجتمع صالح قادر على تركيز منطقه بين الصواب والخطأ
96 - حواء الخميس 20 ماي 2010 - 19:45
و الله الا تهز ليا قلبي و بكاتني هاد الجريمة حرام عليهم حرآآم عليهم ياريت يكون القاضي لي غادي يحكم عليهم يقرا هادشي ياريت و راه نقولو ليه ارجوك و ثم ارجوك تخيل كيف سيعيشون اهل الفتاة تخيل لو كانت من افراد عائلتك ارجوك اهلكهم في الارض قبل الاخرة خليهم يتعفنو في السجن ثم اعدمهم راه حرام عليهم كون كانو حدايا نقطع ليهم لحمهم بسناني
"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"
"يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين"
"اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك"
"ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار"
أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله
97 - حويشي حبيب الخميس 20 ماي 2010 - 19:47
لا حول و لا قوة الا بالله الصمت خير من الكلام
98 - Farid الخميس 20 ماي 2010 - 19:49
je suis marocain jamais ds ma vie ke j'ai entendu comm ces mauvaise nvelle vraiment il faudra les tués en plein public et le plus tot possble !dommage dommage
99 - fouzia الخميس 20 ماي 2010 - 19:51
بسم الله الرحمان الرحيم .اتقدم لاسرة المرحومة بتعازي الحارة حسبكم الله هو نعم الوكيل تغمدها الله بواسع رحمته .اللهم رزق اهلها سداد وتبات. وجازي من هتك عرضها ولحق بهم عداب دنيا والاخرة
ارجو من الحكم المغربي ان يأخد للمرحومة ثأرها من الذين هتكو عرضها وهي بين يدي المولى. لاتأخدكم بهم رحمة أرجو ان يطبق عليهم الاعدام امام الملأ وان تكون صحافة لتنقل خبر اعدامهم ليكونو عبرة وليس هذا فقد بل اود لو يرجمون بلحجارة اي حكم فهو قليل عليهم بنسبة لي
اللهم اني اسالك العفو والعافية في ديني ودنياي
اللهم هدني وهدي جميع المسلمين
اللهم تغمد المرحومة برحمتك وغفرذنبها ورزق اهلها الصبر
رحماك يا الله رحماك يا الله رحماك يا الله رحماك يا الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
100 - سعيد إيكض الخميس 20 ماي 2010 - 19:53
عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
كيف أنتم إذا وقعت فيكم خمس ؟ وأعوذ بالله أن تكون فيكم أو تدركوها : ما ظهرت الفاحشة في قوم قط يعمل بها فيهم علانية ؛ إلا ظهر فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم ، وما منع قوم الزكاة ؛ إلا منعوا القطر من السماء ولولا البهائم لم يمطروا ، وما بخس قوم المكيال والميزان ؛ إلا أخذوا بالسنين وشدة المؤنة وجور السلطان ، ولا حكم أمراؤهم بغير ما أنزل الله ؛ إلا سلط الله عليهم عدوهم فاستنقذوا بعض ما في أيديهم ، وما عطلوا كتاب الله وسنة نبيه ؛ إلا جعل الله بأسهم بينهم .
صحيح الترغيب للشيخ الألباني
وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تشترى الثمرة حتى تطعم
وقال إذا ظهر الزنا والربا في قرية فقد أحلوا بأنفسهم عذاب الله [5].
و أختم مقالتي هذه بقول الله عز وجل :
}سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ{1} الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ
مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِاللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ
مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ{2} الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى
الْمُؤْمِنِينَ {3}
و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
والله العظيم ان العين لتبكي والقلب ليدمع لفرقاك يا مغربناو يقال بأن المغرب دولة إسلامية وأنا أشهد الله وأشهد الملائكة ولا أخاف في الله لومة لائم أن المغرب أصبح في الحضيض ورب الكعبة إن هذا العبد الفقير إلى الله والغيور على وطني والمتعصب له أنني أشتغل بجوار كارفور وأرى بوميا والله العظيم شباب في ريعان شبابهم وهم حاملين قنينات الخمر فمن المسؤول؟؟؟ وحسبناالله ونعم الوكيل وإن لله وإن إلبه راجعون...
101 - ولد باب الله الخميس 20 ماي 2010 - 19:55
يالهي ياالهي ياالهي يالهي ياالهي يالهي يالهي ياالهي يالهي .....لاحول ولاقوة الا بالله و حسبنا الله و نعم الوكيل ...و بعد كل هده المصائب العظيمة يحارب بعض الجردان تطبيق احكام الله تعالى
102 - ader الخميس 20 ماي 2010 - 19:57
استغفرو ربكم جميغا و
إنتظرو قدوم الدجال
لا إله إلا الله محمد رسول الله
103 - sami الخميس 20 ماي 2010 - 19:59
لا نستغرب من هذا كثيرا فهذه جزء من طقوس عبدة الشيطان بالتلذذ بالاموات
وباي شيء محرم فهذه حتى ابليس بريئة منه فما السبب ومن المسؤؤل؟؟؟
دائما نلقي الجريمة على الجاني الفاعل وحده وهذا بالعرف ظلم
الجريمة يتحملها الجميع ابتداءا من السلطة تتحمل اكبر المسؤولية من المفترض تغليظ العقوبة على المخدرات والكحول اولا
التربية الحسنة ووقف الملاهي ثانيا
اعطاء افضلية لجماعة الامر بالمعروف
انا اعرف سلا وسكنتها بالثمانينيات فهي من ارقى المدن العالمية
وسكانها طيبين واصيلين
انه لمحزن ان اسمع هذا في بلدي الثاني المغرب وفي مدينة رائعة كسلا
فلماذا تصبح اهل البلا؟؟؟؟
انبهه الى ان مسؤولية الناس مهمة لمحو هذه الافعال بتعليم الشباب وتشغيلهم وتزويجهم وان يقوم كل شخص بارشاد اخيه فالسلطات اذا كانت غائبة فانتم الحاضرون فهؤلاء ابناءكم وخواتكم
وشكرا لكم
104 - abdelilah الخميس 20 ماي 2010 - 20:01
لاحول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
و حسبنا الله و نعم الوكيل
105 - مغربية محظة الخميس 20 ماي 2010 - 20:03
ردا على التعليق رقم 6، الفقر ليس بتبرير مقنع حتى لا تقع هذه الجريمة، هناك العديد من الفقراء يعملون بكد للحصول على لقمة العيش اليومية ويعيشون بعزة نفس وبشرف، ولم تسول لهم نفسهم القيام بمثل هذا الفعل الشنيع.
كما قال الأخ أمغار أن لو كانت لأحدهم الاستطاعة المادية لتزوجها، بالعكس لو أحبها أحدهم فعلا و تمناها زوجة له لما سولت له نفسه بفعل هذه الجريمة كما سيبقي حزينا بسبب فقدانها.
بدوري أتمنى الإعدام أمام الملأ لهؤلاء المجرمين حتى يكونوا عبرة لمن سولت له نفسه الاعتداء على شرف وحرمة الموتى و كذا الأحياء، وشكرا.
106 - محمد الخميس 20 ماي 2010 - 20:05
اقول لاؤلئك الدين يطالبون باعدام هؤلاء المجرمين.نعم اعدامهم لكن مع اعدام من باع لهم الخمور والمخدرات التى لعبت بعقولهم وفعلوا ما فعلوا.اليست مجموعة اونا هى الجتكرة لسوق الخمور بالمغرب.ومن يملك les brasseries du maroc .الموزع الوحيد للخمور بالمغرب اليست مجموعة اونا.يقولون من اراد قتل الثعبان فليقطع راسه.ان اسباب ما يقع بالمغرب هم اهل الحل والعقد بالمغرب.لمادا نلوم العاطل عندما يسرق رغيفا ونتعامى عى الوزير عباس مثلا عندما يسرق شعبا-النجاة=وفعلا قد نجا بل تم جزاؤه على فعلته وترقى من وزير الى وزير اول.لما لا نحاكم من انخب ويفترض فيه ان يدافع عن اموال الشعب فادا به ينهبها.عبيبيس واهله وحفدته صادروا المغرب بما فيه وجعلوه ضيعة لهم.والشيفور غائب.
107 - soultan الخميس 20 ماي 2010 - 20:07
تبارك الله عليهم لا مبقاش اكتر صافي تقاضو الحيين بقى لهم لميتين تحت تراب اه لدفن بنتو يخاف عليهاكل شئ ممكن هادي مشي حتى من علامة الساعة
108 - تثريت الخميس 20 ماي 2010 - 20:09
حاولت ان استعمل العقل والمنطق لتفسير هده الحادثة بعيدا عن اي مرجعية فلم اجد لها تفسيرا... قلت ان الانسان دائما يقدس الميت لان كل انسان يعرف نهايته الحتمية فقدسية الميت موجودة عبر الزمن والعصور ودائما الميت يوحي لنا بالخوف والقلق اللاشعوري لانه علامة ان الحياة ليست فيها ديمومة ادن من اصعب الاشياء ان ترى مقبرة وتمر قربها مرار الكرام دون لفظ انفاسك واحساس بالخوف وكيف للا ربعة شبان ان يستخرجو جتة من قبر لفتاة يعرفونها ثم يغتصبونها يعني الطبيعة الانسانية للفرد لا ييمكن قطعا ارتكاب هده الجريمة تانيا الجنس الطبيعي هو الدي يمارس بين جسمين فيهم الحياة يعني هدا سلوك غير طبيعي من كل الجوانب ولو قلنا كانو في حالت سكر او مخدر جعلت لهم خلل خطير كيف دهبو الى قبر الفتاة التي من حيهم وتدكرو مكانة...ومسألة اخرى مهمة الشباب الحالي ممكن ان يماسو الجنس لو عندهم كبت جنسي بأقل تمن او حتى دون ثمن كلنا نحرف هدا...ادن ماهو السبب...
109 - أبو زكرياء الخميس 20 ماي 2010 - 20:11
الخمر هي السبب الرئيسي.
عندما تمنح لشخص الخمر وتوفره له في الأسواق السوداء والبيضاء وبأنواعه المتعددة الرخيصة والغالية حينها يمكنك ان تتخيل ماتشاء من الجرائم التي تخطر ببالك والتي لاتخطر ويمكن لهذا الشخص القيام بها بسهولة .
الخمر هي سبب كل البلاوي في المغرب من حوادث السير الى القتل ...الخ
110 - عبدالرحيم الخميس 20 ماي 2010 - 20:15
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
الإعدام الإعدام
لهؤلاء الحيوانات
111 - Amouna الخميس 20 ماي 2010 - 20:17
ياربي أش هاد المنكر!! وحتا الميتين ماوقرتوهومش
I can't believe this, I can't believe the crimes that
happening in morocco
سيرو الله يعطيكم العذاب في الدنيا قبل الآخرة ، كيف شوهتو هاد البنت "الله يرحمها " اله يعطيكمالشوهة

even animals don't do such a thing !
112 - salah الخميس 20 ماي 2010 - 20:19
jarrive pas a croire ke cela trouve place au maroc c vraiment insultant pour nous et pour toute lhumanite une chose pareille montre une crise mentale au sein de la societe marocaine, c vraiment plate ca et c vraiment ,,,,offff on arrive meme pas a decrire nos sentiments envers ca,sobhana alah la fin du monde arrive ,entk ca a laire de ca,
113 - امازغي حر الخميس 20 ماي 2010 - 20:21
السيد امغار صاحب التعليق الجميل ارى انك تبحت عن اسباب واهية لتبرير هاته الجريمة النكراء لنقل انك على صواب ولكن تصور لا قدر الله ان هدا الفعل الشنيع قد وقع على من هو اقرب اليك فهل ستتغنى بعدها عن الدفاع عن هؤلاء المجرمين لا اعتقد
فانا مع اعدام هؤلاء امام الملاء ولتدهب جمعيات حقوق الانسان وغيرها الى الجحيم
114 - زائر الخميس 20 ماي 2010 - 20:23
والله حالما رأيت الخبر مكتوبا في هسبريس حتى كدت ان اتقيلأ لقد اصابني الغثيان
هل نحن أغرب شعب في العالم
115 - nakira الخميس 20 ماي 2010 - 20:25
arretez de comparer ces ordures aux animaux svp, les animaux ACHRAF manhom; vous avez deja vu un animal violer un animal mort?!!!! une fois de mes propres yeux j ai vu un chat heurté par une voiture et il etait mort au milieu de la rue, un autre chat est venu vers lui, il l a reniflé un peu puis il s est mis sur le trotoire et il regardait le chat mort tristement, un chien qui passait par hazard s est approché au chat mort et il l a reniflé, franchement je m attendait jamais a voir l autre chat sur le trotoire attaquer le chien d une facon terrible, le chien a couru loin en criant. et ca je l ai vu de mes propres yeux. franchement je join ma voie a la voie de mes confreres qui ont dit d executer ces ordures et en plein publique et ca sera quand meme un jugement pas tres suffisant.
116 - el-asri الخميس 20 ماي 2010 - 20:27
its too much,i never sow in my life like the city of sale .there is nothing like this city in this planet.dirth ,crimes,trash,too muchhhhhhhhhhhhhhhhh oh wowwwwwww where is the security in sale city????we must do something about it ??? its not safe at all,those peoples who di that must be hanged in front of the peoples honestly.we do not deserve the democracy at all.you can not tell me yes we do.we do have too much fredoom in morocco now.we need someone to squeese the peoples of morocco like it use to be in the 70,s thats it
117 - خليجي فحل الخميس 20 ماي 2010 - 20:29
ايش هذا الفعل هؤلاء حيوانات
118 - adil zirari الخميس 20 ماي 2010 - 20:31
بسم الله الرحمن و الصلاة و السلام على خاتم الأنبياء المرسلين.
من عادل الزراري إلى جميع المسلمين في المملكة المغربية.
لقد سمعت هذا الخبر الشنيع و هزت أحاسيسي من داخل الجسمي و لقد بكيت من هذا العمل البشع الذي قام بها هؤلاء الشياطين في تلك الجثة الطاهرة من أبشع الجرائم التي لم تكن في الحسبان و أدعوا السيد القاضي أن ينفذ الإعدام أمام الملأ ليكونوا عبرة و الله شاهد علي
119 - ba3mrani الخميس 20 ماي 2010 - 20:33
انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا
120 - Maghribi 7ata noukha3 الخميس 20 ماي 2010 - 20:35
Oh mon dieuuu, Yaaaa rab j'aimerai voir ces criminelles pendus en plein public. 
121 - Maghribi 7ata noukha3 الخميس 20 ماي 2010 - 20:37
Je commence à aimer lire les commentaires de mes compatriotes. By the way, j'apprécie trop ce qui a été dit par le numéro 6.
122 - abdellah الخميس 20 ماي 2010 - 20:39
الاعدام.شنقالهؤلا الشياطين الاربعة
123 - lola الخميس 20 ماي 2010 - 20:41

"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"
"يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين"
"اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك"
"ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار"
أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله
124 - Lwatan الخميس 20 ماي 2010 - 20:43
يجب الحكم عليهم بالاعمال الشاقة حتى الموت.
125 - عابر سبيل الخميس 20 ماي 2010 - 20:45
الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام
يجب منع بيع الخمر
الدولة المغربية هي السؤولة عن هده الجرائم بسبب سياسة فتح الابواب تعجبنا هده الدولة فقط فس قمع المعطلين واصحاب المدافعين عن الحق
اما المجرمين فلا احد يحاسبهم
الامثلة كثيرة في الدار البيضاء فاس سلا .........
المسؤلين همهم الوحيد هو ملئ جيوبهم بالملايين من المال العام
اما الشعب فليمت
هدا حا ل المغرب
126 - The Observer الخميس 20 ماي 2010 - 20:47
Wrong title of this articale. I bet you should say 4 animals in the city of Sala have raped a dead body, instead of 4 young men. and i beleive that even aniamls will not dare to do like this horrible crime.
127 - Marrakechi In Uk الخميس 20 ماي 2010 - 20:49
Even animals would not do anything like this, whoever in charge of this country , is to blame for the anarchy that is happening in Morocco, if we have someone who would do this horrible act, that is it we are finished, where is these changes this government is talking about we still have not seen anything but lack of security and trouble all over the country, criminal, drug dealers, homos, prostitutes, pedos, are the ones running the country not the government.
128 - foreigner الخميس 20 ماي 2010 - 20:51
ok first i am soo sorry about what happened to this poor woman.at reality this peoples they are not humans & they dont diserve to live with humans..so i wonder ,which kind of people are they? they didnt respect the greeve , they didnt respect respect died peoples neither death,even no one of them think that some day they will finish like at some tomb like this peoples .ok no need to be long am with with the most sever punish.yes to be hanged in front of the people or ihave idea to take then to the zoo & to push them inside the lion cage to eat them one after one .idont know this peoples but even if some of them is my brother . ps.am from sale 40y i lived there it was very calm but after 80it changed sorry to the worst .so i beg the responsibles to make them job honestly sincerly,we are all morroccan we must care for our reputation out as inside .........the responsibles they must correct this desequilibre
129 - MAROCAINE الخميس 20 ماي 2010 - 20:53
salam, koi ke ce soit pauvreté ou autre celà n'est pas un soupretexte pour commettre de tel crime ni la religion ni sense de l'humanité peuvent acceptés de tel comportement alors on estime un dur jugement pour ne pas voir ca une autre fois (wallah l3ibe hada) , salam
130 - ريفي من مايوركا الخميس 20 ماي 2010 - 20:55
كيف يقع هذا في بلد مسلم، لا أكاد أصدق هذا الخبر، والله لقد اصطدمت لقرائته، كيف يتم ممارسة هذه الجريمة على فتاة ميتة، أين الإنسانية، أين المبادئ، أين......
هؤلاء الوحوش أتمنى أن تطبق عليهم أقصى العقوبات، أو أن يتم إعدامهم كما جاء على لسان بعض الإخوان، فلا يوجد أي مبرر كيفما كان لتبرير هذه الجريمة.
لا حول ولا قوة إلا بالله
131 - أبو مصعب الريفي الخميس 20 ماي 2010 - 20:57
الداخلية الآن تجني نتائج قرار وزير الداخلة الأسبق الدي يتعلق باغلاق دور القرآن.
دار القرآن بحي سدي موسى كانت جدا نشيطة في المجال الدعوي و بفضل من الله ثم منها تاب العديد من شبان هدا الحي
لا حول ولا قوة الا بالله
132 - ا.م.ء الخميس 20 ماي 2010 - 20:59
انالله وانا اليه راجعون
شوفو التفكير فين اوصل فبلادنا
133 - hanouna الخميس 20 ماي 2010 - 21:01
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم إن هذا لمنكر
الإعدام ثم الإعدام ثم الإعدام
حرام تشبيههم بالحيوانات
الحيوان أشرف من هؤلاء الزبالة
أحمل المسؤولية بكاملها :
1. للوالدين؛
2. للدولة المغربية بكل فاعليها، وكما قرأت في أحد التعاليق السابقة المنتخبون يسعون إلى ملء جيوبهم فقط وإلا.
جريمة من أبشع الجرائم.تعذيب ثم التعذيب ثم التعذيب ثم الإعدام أمام الملء ليكونوا عبرة لمن يعتبر.
لم يحترموا الموتى، فما بالكم إذا وجدوا فرصة حية ماذا سيفعل بها؟
لا حول ولاا قوة إلا بالله العلي العظيم، حسبنا الله ونعم الوكيل.
134 - نورالدين الخميس 20 ماي 2010 - 21:03
لا حول ولا قوة إلا بالله
135 - zakaria الخميس 20 ماي 2010 - 21:05
لا حول ولا قوة إلا بالله
136 - hind الخميس 20 ماي 2010 - 21:07
c'est vraiment incroyable ce sont pas des humains
mais ou allons nous
لا حول ولا قوة إلا بالله ...
137 - حيات الخميس 20 ماي 2010 - 21:09
باختصار، إذا استمرينا في إطلاق العنان لأبنائناسنرى أغرب من هذا
138 - mohamed الخميس 20 ماي 2010 - 21:11
العذاب لهؤلاء المجرمين و الذنب ذنب متجر السوء كارفووور فهو السبب الرئيسي في تفشي الجرائم بسلا تبا له و لعن الله مشفيه....
139 - سوسي الخميس 20 ماي 2010 - 21:13
والله لم اجد عبارة ابداء به تعليقي جثة في قبرهاتستخرج من القبر ليمارس عليها الجنس.اتخيل كيف يتعامل هؤلاء الحيوانات الادمية مع الاحياء من بني البشر .هل كل المبادء الانسانية لم يعد لهااثر .ولكن الدنب ليس دنبهم .بل دنب المسؤولين الدين استباحوا اعراض الناس واموالهم واملاكهم الى مثل هده الفئة من المعربدين .وادا رجعنا الى اسباب هده المصائب نجد كل جدورها هو المخدرات بجميع اشكالهاوالمشروبات الكحولية.اما كل يوم نسمع عن مثل هده المصائب ولانفكر في حلولها.فهده هي الطامة الكبرى .فالمسؤولية يقتسمها المسؤولون الدين يرخصون لمحلات بيع الخمور والعدالة التي لم تحكم على هده الفئةباالاحكام التي تردعها على مثل هده الجرائم.ام ان منظمات حقوقية ستدافع عنهم لانهم غير مسؤولين عن افعالهم .كما وقع مع لصوص فاس قبل عام من الان .هؤلاء الاعدام اقل حكم يستحقونه .عزاءنا الى اسرة وعائلة الهالكة .انا لله وانا اليه راجعون**ياايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي **صدق الله العظيم**
140 - الغيورة الخميس 20 ماي 2010 - 21:15
يجب اخصاء هؤلاء المجرمين حتى يكونوا عبرة.
141 - fouzia الخميس 20 ماي 2010 - 21:17
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم اللهم ان هذا لمنكر
الاعدام لهؤلاء المجرمين الشياطين لاأقول لهم حيوانات لان الحيوانات أفضل منهم هل رأيتم حيوانا يمارس الجنس مع حيوان ليس من صنفه هل رأيتم مرة كلبا يمارس الجنس مع دجاجة فما بالكم بالأموات
حسبنا الله ونعم الوكيل أين هي حرمة الميت
142 - أحمد الخميس 20 ماي 2010 - 21:19
Je partage sans réserve les idées du commentaire 6. Il est clair que les terribles conditions sociales et la marginalisation dont souffre un bon nombre de démunis et de laissés pour comptes; peuvent engendrer de tels criminels et de tels pervers.La nécrophilie, cette perversion qui consiste à avoir une relation sexuelle avec un cadavre existe partout dans le monde. Elle révèle à tel point l'existence du nécrophile a été sordide et misérable.Mais ce qui précède ne devrait en aucun cas justifier ce crime abominable. Le châtiment doit être exemplaire...et dissuasif
143 - عادل المسلم الخميس 20 ماي 2010 - 21:21
تطبيق حدود الله هو الحل
144 - هداية الخميس 20 ماي 2010 - 21:23
و الله ماعساي اقول ، لا حول و لا قوة الا بالله ،عزائي لأهل الفقيدة الله يصبركم.
وهؤلاء الشياطين الاعدام قليل فحقهم خاصهم الموت البطيء على الطريقة اليونانية القديمة، يديرهم فشي قفص مع حيوان مفترس (شهرين ما كلا) و امام الملأ ويدوزهم في نشرة الأخبار حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر... اللهم لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا آمين..
145 - gzenay الخميس 20 ماي 2010 - 21:25
الحل الوحيد لهده الضواهر التى لم يعد ينفع معها السجن الا تغيير الفانون وتطبيق الاعدام والاشغال الشاقة
146 - الطاطاوي الخميس 20 ماي 2010 - 21:27
السلام عليكم
هدا برهان من البراهين التي تدل على ان المغرب في هاوية ان لم نغير المنكر في اقرب الاجال سوف نصاب بمصيبة الجبار زلزال مدمر او تسونامي عاتي او امطار طوفانية فهدا لامفر منه فهده الافعال ان لم يكن رد فعل عاجل ويكون قاس على المسؤولين وعلى المجلس العلمي وعلى الاحزاب فالعداب ات ات ات ات لجميع المغاربة فتحركوا فاله لايهمل ادا كان الاخيار يريدون الخير للمغرب الجهاد الجهاد الجهاد اللهم ان هدا لمنكر اللهم ان هدا لمنكر مادا بقي حتى لدى المجوس واخوة القردة والخنازير لا يمكن ان تلقى لديهم مثل هده الافعال
فسارعوا لتغيير المنكر والا سوف تلقى القاعدة ملادا لها في الوطن وتعم الفتنة
147 - abido الخميس 20 ماي 2010 - 21:29
اوا هدا جهدنا على العفو الملكي صراحة ملينا هاد الشي خصوصا فسلا الولد عندو 16 لعام توحل معاه وزادوها بكارفور و غادين يكملوها بالقهاوي ديال حي السلام غادين ياخدو رخص ديال بار
غادا تولبي الى بغيتي تخرج لزنقا هز سيفك معاك
148 - عبد العزيز الخميس 20 ماي 2010 - 21:31
يا الهي خبر كارثة والله قد اقشعر بدني لما قرأت لا اكاد اصدق صراحة .كنت أكذب مقولة في المغرب لا تستغرب لكن يبدو ان علي مراجعة حساباتي... شكرا هسبريس جعلتني استفيق
149 - مغربية الخميس 20 ماي 2010 - 21:33
هذا عمل شنيع لا اجد كلمات اعبر بها او اصف هدا الفعل .
المشكل اكبر بكثير هو مشكل انحراف شبابنا الدي نعول عليه لانقاد هدا البلد من التخلف .
اود من هدا المنبر ان اوجه كلمة للاباء بالاهتمام الكبير بتربية الاولاد تربية صالحة حتى لا تندمو مستقبلا
150 - بلحامرة المصطفى, الخميس 20 ماي 2010 - 21:35
جريمة بشيعة ولا انسانيةنعم ولا يجادل في هذا احدا ولكن ما الدوافع هل الكبت هل الفقر هل الجهل فمن المسؤؤل عن هذه الامراض التي بدات تنخر الجسم المغربي وحتى لانقول الكفر فان المجوس والنصارى واليهود لايقومون بهكذا عمل اننا كلنا مسؤؤلون عن ما ال اليها حال هذا البلد الامين والمسؤؤلون الخقيقيون هم الذين اختلسوا ونهبوا وسرقوا مال الشعب وانعدمت التربية وعم الجهل وانتشر الفقر واختلت الموازين .يجب معاقبة هؤلاءالمجرمين باقصى العقوبات واغادة النظر في سياسة التربية والتعليم والتطبيب والتشغيل والا ستاتينا الايام بما لم نكن نغلم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
151 - MOHAMED الخميس 20 ماي 2010 - 21:37
شيء محزن فعلا افعال ارتكبها هاؤلاء الشبان بعيدة كل البعد عن شيمنا واخلاقناولاكن اضيف ان لاطالما كان هاجس وهدف شبابنا اليوم هو (ممارسة الجنس)وهانحن نرى ونسمع ان الانسان اصبح يمارس هاذا الفعل الشنيع القبيح ليس مع الاحياء منهم فقط وانما مع الاموات كذلك.......(لا حول ولا قوة الا بالله)
152 - hakim الخميس 20 ماي 2010 - 21:39
la pauvreté n'a jamais été une raison pour faire une tel barbarie, c'est du a la drogue.
153 - amalou الخميس 20 ماي 2010 - 21:41
ce sont des animaux sauvage allah yatekoum habs
154 - abdou الخميس 20 ماي 2010 - 21:43
peine de mort
peine de mort
peine de mort
peine de mort
peine de mort
pour ces minables
155 - عبد الله الخميس 20 ماي 2010 - 21:45
لا حول ولا قوة الا بالله، عندما نبتعد عن الدين و تنتكس الفطرة يحدث العجب
156 - المهاجر ايطاليا الخميس 20 ماي 2010 - 21:47
أين نحن من الأخلاق , أين نحن من الدين , شوهة والله شوهة, نطلب من الله أن يتجاوز علينا, وشكرا ليقظة رجال الأمن , رغم القيل والقال, برافوا, والآن ننتظر من العدالة أن تقول كلمتها الأخيرة , وعدالة السماء فضحت رداءة أخلاقنا. طبعا ليس الكل معني بدلك ,
157 - mahjoub الخميس 20 ماي 2010 - 21:49
حسبنا الله و نعم الوكيل
158 - eic2000 الخميس 20 ماي 2010 - 21:51
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
الإعدام الإعدام
لهؤلاء الحيوانات
159 - BPKS الخميس 20 ماي 2010 - 21:53
je parle pas de la cadavre de la défunte parce qu'elle a rendu son âme et a purgé sa dette envers Allah mais je parle de ses quatre sauvages bêtes. je pense pas que se sont des humains ni des chiens ni des fauves de n'importe quel planète mais je pense que même les mots ne peuvent pas expliquer cette crime. je pense que c'est la plus grande dans l'histoire de l'humanité. je suis choqué d'entendre qu'il y a des gens qui font de telles choses. vraiment choqué
160 - sirginio said الخميس 20 ماي 2010 - 21:55
لا حول ولا قوة إلا بالله
161 - خالد الخميس 20 ماي 2010 - 21:57
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله هذا الحدث أن صح يدل على مدى الفراغ الروحي الذي يعيشه الشباب المغربي فعل هؤلاء بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس وهي قطرة شديدة المرارة أقول لكل من في قلبه ذرة إيمان أفيقوا قبل ان يعم العقاب دعوكم من السياسة اطلبوا العلم الشرعي وادعوا الشباب الى الله على بصيرة فأكبر عدو للإنسان إبليس وأحب أسلحته الجهل والشهوة وغاية مناه إيقاع الانسان في الكفر واقتراف الكبائر أحد أبوابه وجل ما نراه في واقعنا يدعوا الى ذلك اتقوا الله واخشوا يوما تردون فيه الى الله هدانا الله وإياكم الى سواء السبيل
162 - fouad الخميس 20 ماي 2010 - 21:59
dsl mes freres se ne sont pas des animaux les animaux ne feront jamais ça
163 - ahmed الخميس 20 ماي 2010 - 22:03
"لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"
"يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين"
"اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك"
"ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار"
أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله
164 - sepdouze الخميس 20 ماي 2010 - 22:05
لا حول ولا قوة إلا بالله
165 - لا اصدق الخميس 20 ماي 2010 - 22:07
الحيوان اشرف وانبل
هؤلاء جبناء اولا
حقيرين ثانيا
من السئول الحقيقي عن هذا الذي حصل
من المسئول عن تحول هؤلاء الادميين في تلك اللساعات الى ما وصلوا اليه
نريد تحقيقا كاملا وافيا اولا
نريد التشخيص العلمي
الذي وقع وقع الان
ماذا بعد ؟؟؟
كيف نواجه ونتعاطى مع هذه الظواهر الاجتماعية
نرجومن علماء النفس والاجتماع والدين ووووو دراسة حالتهم ومسارهم وبيئتهم وكل ما ارتبط بهم
لماذا سلا بالضبط
لماذا المغرب
انه انذار للمفكرين والباحثين والعلماء قبل الدولة والمسئوليين
166 - nezha الخميس 20 ماي 2010 - 22:09
^sans commentaire
167 - hayat الخميس 20 ماي 2010 - 22:11
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
168 - سكرفح الخميس 20 ماي 2010 - 22:13
اعدام
169 - nadorino الخميس 20 ماي 2010 - 22:15
انا لله وانا اليه راجعون
170 - mounir الخميس 20 ماي 2010 - 22:17
افكرفي عائلة الفتاة واتساءل هل الحزن على موت الفتاة او صدمة الاغتصاب.
انضروا ان وصل تفكير ونوايا الشباب المغربي .
لا حول ولا قوة الا بالله
171 - fille marocaine الخميس 20 ماي 2010 - 22:19
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبي الله و نعم الوكيل ,اللهم آلطف بنا فيما جرت به الأقدار.
172 - هشام بربيس الخميس 20 ماي 2010 - 22:21

اظن انها تاني جريمة في التاريخ بعد قتل قابيل اخاه هابيل.
لاحول ولاقوة الا بالله.
173 - Solaris الخميس 20 ماي 2010 - 22:23
الحيوانات لا تغتصب الجثت، لقد اثبت الانسان على مر التاريخ انه يمكن ان يكون اشد نثانة من انثن حيوان في هذه البسيطة
لا حول و لا قوة الا بالله، المغرب وصل الى الهاوية
174 - slawi الخميس 20 ماي 2010 - 22:25
لنقل أن الأمر أصبح شبه عادي، و لا تتفاجؤا إن سمعتم بجريمة أبشع من هذه في القريب العاجل، ودائما بمدينة سلا، التي أصبح يضرب بها المثل في معدلات الجرائم اليومية، إلى درجة أنه بدأ يخيل إلينا أننا نعيش في كولومبيا،خاصة بعد افتتاح السوق " الممتاز" كارفور،حيث أصبح بمقدور كل شخص أن يشتري ماطاب له من الكحول و بأثمنة جد مشجعة.
و السؤال الذي يطرح نفسه، أين هي وزارة الداخلية؟؟؟ أين ولاية الأمن؟؟أين هي تلك الشرطة التي أصبحت متخصصة فقط في توقيف الشبكات " الإرهابية" ( إرهابية في نظرهم لأنها تدعو إلى إصلاح المجتمع...) خدمة لأمريكا و حلفائها،و حرصا على سلامتها، و نسيت سلامة المواطن المغربي التي هي فوق كل اعتبار.
ولكن عندما تسمع أن شخصا قاتل حكم عليه بعشر سنوات مقسومة على خمس مليون ( 10/5 =2ans
de prison - un an de grace royal = 6 ou 7 mois a peu prés )، فعندها قل كما قال العلامة ابن خلدون : في المغرب، لاتستغرب !!!
175 - korchi iibrahim الخميس 20 ماي 2010 - 22:27
لا حول ولا قوة إلا بالله
176 - Mohamed الخميس 20 ماي 2010 - 22:29
أبشع جريمة في عمر مدينة سـلا تبرز حجم الاختلال الأمني Never and never and never. The it is not a luck of security , it is a luck of principles and destruction of morales and characters. I would like to see the secretary of social services " seqalli" to answer for this since she always brags about the achievements in her department.
177 - فايز الخميس 20 ماي 2010 - 22:31
هده رسالة لمن يريد أن يلغي الأعدام في المغرب, أقل حكم بالنسبة لهم هو الأعدام
178 - Mohamed الخميس 20 ماي 2010 - 22:33
Apres avoir lu cette histoire je me suis dis si c’était un seul garçon je dirais : un fou qu’on doit l’emmener à l’hôpital des fous. Si cela s’était passé dans un désert où il n y a pas de femmes je dirais qu’il y a des chèvres, des poules des ânesses…. ou au moins ils font ce qu’ils ont fait entre eux même. Mais puisqu’ils sont Quatre. Et à Salé comme toutes autres villes du Maroc où la prostitution a atteint son apogée. Ce n’est pas possible, je ne vous crois pas même si cela est vrai
Personne n’est responsable

179 - bergamm الخميس 20 ماي 2010 - 22:35
sachez dabor q l animal ne fait pa ça!,puis qu executer certains criminels n est pas assez democratique et juste,c rien de les pendre...
je vous propose mon verdicte medames et messieurs!
les bien nourrire!,les bien soigner!,et les bien immuniser..et les mettre à la disposition de tt citoyen et citoyenne qui a besoin d un organe à greffer(sang,coeur, rien,foie,etc..)
et je dis à ces gens de droit de l homme,seriez vous aussi ''con'' si on fait cela à vous proches?
pr finir,je dis bien venu dans la ''banque''d organe à tt criminel de cette categorie!! on vous attend avec impatience......
180 - الدكالي بلد آخر الخميس 20 ماي 2010 - 22:39
حرمة المؤمن حيا أو ميتا مصونة ومكرمة في ديننا ، وأكبرُ دليلٍ على ذلك أننا في عصْرنا الحاضر بعد أن تَخَلَّيْنا عن أخلاقنا ضاعتْ منَّا الدُّنياوالآخرة معا ، بعد أن كنَّا نملك الدنيا ، أصبح أرخص شيء عندنا هو الإنسان المسلم الذي كرمه الله حيا وميتا فقال ( ولقد كرمنا بني آدم ) سورة الإسراء ) فلماذا وصل شبابنا إلى هذه الدرجة من الحيوانية بل الحيوان لو أفهمناه هذه القصة لتوقف عن الأكل أياما ، أصبح المؤمن يهان في بلدنا حيا وحتى ميتا ، سؤال من المسؤول عما نحن فيه ؟؟ماذا نقول :أمام هذه الوقائع الجديدة على مجتمعنا ، إن ناقوس الخطر قد دق ، فهل ينفع البكاء أمام أحوالنا وأخلاقنا المتردية ، ماذا نحكي أمام تكريم الله للإنسان المسلم هذا المسلمُ الذي قال فيه النبيُّ فيما يرويه عبدالله بن عمرو، قال: رأيتُ رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يطوف بالكعبة، ويقول: ((ما أطيبك! وما أطيب ريحك! ما أعظمك! وما أعظم حرمتك! والذي نفس محمدٍ بيده، لحُرمة المؤمن عند الله أعظم مِن حرمتك؛ ماله ودمه))؛ اللفظ لابن ماجه.
181 - raison الخميس 20 ماي 2010 - 22:41
لا حول ولا قوة إلا بالله .لم يقدروا على لمسها وجرها إلى المعصية حية فاستقووا على جسدها الطاهر وهي ميتة وحيدة لا حول لها ولا قوة إلا بالله, لكن الله شاء إلا أن يفضحهم وإن شاء أن يعاقبهم بمرض خطير لم يسبق أن سمع به وأن يعد لهم عذاب جهنم.
182 - الصاعقة الخميس 20 ماي 2010 - 22:43
يجب ان ينفذ فيهم حكم زياد بن ابيه والي البصرة والمشار اليه في خطبته الشهيرة بالبتراء:ومن نبش قبرا دفناه فيه حيا
183 - student الخميس 20 ماي 2010 - 22:45
In this country , when someone do a mistake , people start bleeming him i don't know why , but i think that that's a kind of the publik awareness , it's normal that under the curroption and the prostituation all over the country those people are suffering , and they couldn't did anything so that they have did this mistake , we don't have to bleem them we should bleem us .
we are the real animals we should make a source of entertainement for the young people so that they can have a normal life and they can waste their tostesterone . i don't think that they are criminals but i think that they are victims . we should help them and now .
not just the^m but everyone .
184 - مغربي الخميس 20 ماي 2010 - 22:47
لن يعدموا ولن يعاقبوا ولا هم يحزنون لان القوانين الوضعية تنصف المجرم وتعاقب المجتمع وسيتخرج أولئك المجرمين محترفين من مدرسة الإجرام "السجن" مدربين لبضع سنوات على يد أباطرة الإجرام ليقترفوا ما هو ابشع.
185 - tamsamani الخميس 20 ماي 2010 - 22:49
Je pleure de ce qui arrive des dernieres je jure que c est maleureux je suis un homme de 43 ans choquer je demande au noms de tout les marocains a notre ROI Nassro si non ils vont dire des droguer karkoubi la situationsans travail les pauvres le seul victim ici c est la fille pas tranquille dans son serquiell.
186 - هشام المغربي الخميس 20 ماي 2010 - 22:51
صراحة اتعجب كيف استطاعوا ان يمارسوا الجنس على جثة هامدة في مقبرة لا اعتقد ان الخمر تفعل مثل هده الافعال الشيطانية ربما القضية عندها علاقة بنوع من طقوس السحر الاسود..
187 - chahy الخميس 20 ماي 2010 - 22:53
الإعدام الإعدام تم الإعدام الإعدام
لهؤلاء الحيوانات البشرية
188 - A.C الخميس 20 ماي 2010 - 22:55
Les responsables sont les parents.
189 - Anass الخميس 20 ماي 2010 - 22:57
nécrophilie ou répression sexuel ? dans tout les cas ça justifie pas leur actes.Sinon ce qui me choque encore plus c'est leurs nombres...la nécrophilie est avant tout une pratique solitaire
190 - marocain du la suede الخميس 20 ماي 2010 - 22:59
tout taffait daccord avec numero 6 ..et jaimerai ajouter il faut luter contres lalchol etla drogue si vous voulez pas voir des crimes comme ca
191 - ssoussi الخميس 20 ماي 2010 - 23:01
إقتراح خاص إلى وزير العدل للحدّ من الإجرام؛
لابد من إرجاع عقوبة السجن مع الأعمال الشّاقة.
أمّا بخصوص هؤلاء المجرمين المتوحشين، فلابد في التفكير في كيفية تطبيق عقوبة الإعدام ، هنا أقترح أيضا على الذي سيحاكمهم بقطع أجهزتهم التناسلية أولا ثم تقديهم إلى المقصلة ثانيا ، و هذا أضعف الإيمان
192 - امونة الخميس 20 ماي 2010 - 23:03
وأاااااش دخل الخمر وقلة الامن لهده الواقعة .....والدول اللي تعاني بنسبة اكبر من الفقر و من الجرائم عمرنا مسعمنا انه هنااك بشاعة ووضاااعة بهدا الشكل
ليس للخمر علاقة و لا للفقر واااااش دخلووا للمقبرة و مااباان لييهم غيير هدا القبر ديال هديك المسكنة يالله تدفنات فداك نهار وتقولو الخمر ....راح الخمر كيدوخ مشي كيفتح المخ من بين القبورة مشاو غير لهداك يعني الاخلااق ديالهم اللي سبب لعنهم الله دنيا واخرة و لازم من عقاب شديد جدااا رغم ان الجريمة مهما عوقبو في الدنياولن يجزو جزاءهم فلهم جهنم يحقروا فيها حرقا شديد والله شديد العقااب
193 - البهجة الخميس 20 ماي 2010 - 23:05
إذا فسد قضاء أمة فسدت أخلاقها،، وما حصل لجتة هذه المسكينة إنما هو يذل على أن القضاء في المغرب لا يرقى إلى مستوى الردع فأتمنى أن يكون رئيس المحكمة التي ستباشر هذه القضية منصفاً ويحكم بحكم رادع حتى لا يحصل مثل ما حصل لهذه المسكينة لزوجته أو واحد من أولاده أو ربما له هو فالحكم على هاؤلاء المجرمين سيكون هو القاصل في هذه القضية، ولا حول ولا قوة إلا بالله،،،،،
194 - Kamal الخميس 20 ماي 2010 - 23:07
These animals should not be hanged because that is too easy.
They should the law of Hiraba applied on them which is to crucify them and cut the hands and feet and let bleed to death. I will be the first one to get a chair and watch them die.
195 - med bel الخميس 20 ماي 2010 - 23:09
ليس هناك اختلال امني انما اسميه اختلال عقلي وادبي ونفسي...ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
196 - lila الخميس 20 ماي 2010 - 23:11
Je pense qu'il faut leur ressembler pour leur trouver des excuses. La pauvreté, le manque de M'sid, les femmes non voilés, ce sont des excuses là ? Vous devrez avoir honte de leur chercher des excuses. Je ne trouve pas de mot pour les qualfiés. juste pour charge l'état.
197 - yahya soualem الخميس 20 ماي 2010 - 23:13
il faut tuer ses criminels jamais on a entndé ça au maroc
198 - عابر سبيل الخميس 20 ماي 2010 - 23:15
أطالب من هذا المنبر وفي ليلة الجمعة هذه.. أطالب القضاة بإقامة حد الشريعة في المجرمين الذين قاموا بما تقشعر له الجلود...فليعدم المجرمون الفجرة أمام الملآ نهارا جهارا
وأطالب الحقوقيين الأغبياء بالتراجح عن المطالبة بإلغاء عقوبة الإعدام..
أما المرحومة فحمدا لله كونها توفيت ونجت من اغتصابها قيد حياتها ...
199 - Amin الخميس 20 ماي 2010 - 23:17
A mon dieu c'est horrible cruel inimaginable qu'elle idée,monstrueux diabolique on a jamais entendu parler de tel acte que dans notre cher pays le Maroc c'est la honte 1 personne,2persones,3persones 4persones j'arrive pas à croire,comment ils ont osé même sous l'influence de quoi que ca soit c'est impardonnable.Vous méritez la GUILLOTINE Rien que la GUILLOTINE,la GUILLOTINE.hassebiyalaho wa neama alwakil ,
200 - aya الخميس 20 ماي 2010 - 23:19
en lisant l'info, j'ai pas pu maitriser mes larmes.primo car cette fille, que dieu le clément le mésiricordieux la procure ses vastes paradis a endurci avec la maladie avant de quitter définitivement
secondo, faire sortir un mort de sa tombe pour faire l'amour, sa fait pas partie de l'instinct humaine.;en effet ces 4 criminels sont inclassables;ils ne font pas partie ni des étres humains ni des animaux.par conséquent ils doivent étre executer devant tout le monde pour nettoyer notre société de telles saletés et en méme temps trouver des solutions radicales pour les fléaux qui menacent constamment notre société.INA LILAH WA INA ILAYHI RAJI3OUN
201 - manal الخميس 20 ماي 2010 - 23:21
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم هذا منكر
الرجم حتى الموت هذا هو الحل
202 - ياسر الخميس 20 ماي 2010 - 23:23
دابا يخرجوا علينا هادوك ديال حقوق الإنسان يقولوا لينا... لا حرام عليكم هادوك دراري راه كانوا ماشي ف لوعي ديالهم أو علاش نعدموهوم أو علاش نحبسوهم ياك غير جثة هاديك...هاكاك داروا مع الحاضي ياك كاتعرفوه...لا...الكاتب حتى هو ماعرفو..لأنوا قال فهادي أبشع جريمة في المغرب...أسيدي هاد الحاضي دار الأبشع اغتصب 9 الأطفال و قتلهم بدم بارد على مر 9 سنوات...أو دابا راه عايش بخييييير...حيت صحاب حقوق الإنسسسان واقفين معاه...ياك غير إغتصاب ديال أطفال هادشي عادي عندهم أو اش يدير ليهم يخليهم حييين بغيتيهم يبيعوا به راه فكر مزيان أو قتلهوم إوى علاش نعدموه...
203 - عرعر الخميس 20 ماي 2010 - 23:25
لا نسأل عن مصير هؤلاء وان كان الفعل الشنيع مروع.
السبب في كل هذا التربية .
لما تخلت الأسرة عن دورها بالدلال والحنية على الأولاد . ولما تخلى المعلم عن دور المربي خوفا على نفسه من ملاحقات جمعيات العفن والنتن " متقش ولدي " ولما تساهل المخزن مع المجرمين . ولما شاع الخمر علنا في الوطن ، ولما اصبح البزناز افضل من صاحب العلم والمعرفة .ولما ........... ولما ........ سنسمع الكثير من الحالات المقززة . وربما في نظري ما خفي أعظم.
204 - bachir_lkhayr الخميس 20 ماي 2010 - 23:27
بالله عيلكم هل الفقر سببا في ان يفكر المرء في هدا العمل الشنيع الدي لم اسمع عنه في حياتي ..انا اقول وانا اعي ما اقول الدولة تتحمل المسؤولية الكبرى في هدا الحادت فالدولة مع كامل الاسف تغض الطرف عن مروجي الخمور والمخدرات فمدينة سلا اصبحت من المدن التي كثر في المجرميين وقطاع الطرق في النهار عين باينواريد ان اطرح سؤال لمادا تم اعفاءوالي امن الناضور من مهامه...المرجو النشر
205 - البطل...عز الرجال الخميس 20 ماي 2010 - 23:29
اللهم ان هذا منكــــر شنيع ستكون له تداعيات خطيرة حاضرا ومستقبلا ,ويجب انزال عقاب شديد بالجناة ,كما يجب " على الدولة العلوية" خلق وزارة الامن القومي" التي تنظر في تقارير حول الاخلاق والمسببات وخصم " رواتب الوزراء والنواب والمسؤولين الاداريين , أي كل من تجاوز 6000 درهما لخلق الوظائف لجل أبناء وبنات الشعب-- راه المنكر في جهاز الدولة العلوية .الفشاد الفوضى راه الملك خصو يتنازل على الفصل 19 اويمشي يتكمش ,والقبول بمنصب رئيس الوزراء , الذي سينتخبه الشعب ويعاقبه ان اخل بالواجبات, لم يبقى للملك مجالا للحفاظ على السلطات.
206 - simo الخميس 20 ماي 2010 - 23:31
بسم الله الرحمان الرحيم تعازي الحارة لا سرة المفقودة تغمده الله برحمته واسكنها فسيح جناته ان شاء الله هؤلاء الشباب اللعينن اعتدوا على جثة فقط و لكن لم يعتدوا على روحها الطيبة نسال الله ان يرزقكم وايانا الصبر على هذا الفعل الا انساني و اني على يقين ان القانون سيعاقبهم على ذلك لان بلدنابلد القانون و لاداعي للوم الغير بناء و شكرا
207 - الرياض الخميس 20 ماي 2010 - 23:33
لا حول ولاقوة الا بالله .اطالب باعدام هؤلاء حرقا.ووضع الحراسةعلى المقابر.
208 - د. فهد الخميس 20 ماي 2010 - 23:35
لماذا تطالبون بإعدامهم لإنتهاكهم حرمة جثة، بينما تكتفون بسجن من قام بإغتصاب الحية التي ترزق؟
209 - ابن آدم الخميس 20 ماي 2010 - 23:37
تعازينا الحارة لأسرة الفقيدةواسفنا الشديد على هذه الممارسة الغريبة.
حقيقة إن دل هذا على شيء إنما يدل على المستوى الأخلاقي السائد ببلادنا.إنا لله وإنا إليه راجعون.
210 - lerebeu الخميس 20 ماي 2010 - 23:39
انا مع اعدام هؤلاء امام الملاء ولتدهب جمعيات حقوق الانسان وغيرها الى الجحيم
211 - nijad الخميس 20 ماي 2010 - 23:41
حسبنا الله ونعم الوكيل في من يرخص بيع الخمور اتقوا الله في شباب المسلمين الاسلام هو الحل لمعاناتنا ولا حول ولا قوة الا بالله رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته
212 - khalid الخميس 20 ماي 2010 - 23:43
اريد ان اقول لي الدين يقولون ان هدا بسبب الخمر والله ثم والله ليس الخمر فيه ملاييراومائة الملايين يشربون الخمر ولكين هدا العمل لا يوجد في التاريخ ولا الحيوانات والله ثم والله حتى الحيوانات لا تفعل هكدا اربعة لو ان واحد لا قولن احمق و لكين اربعة والله اخير الزمان الله يستر الله يستر الله يستر الله يستر الله يستر هاد الفعل لا ارى له اي معنى اسمحولي بستحيقون ان تدخل فيهم شيئ يدخل من الوراء فيه النار و يخرج من الفم و كل هاد قليل مليون مرة عفوانك يا رب بارب ماهدا الدي نسمع يارب
213 - salim الخميس 20 ماي 2010 - 23:45
i want to say that no one know the cause of such evil act and by the way i want to say that that act is one of satanic or worship to divel groups that seem to increase significantly in our country and that is as a result of our carelessness government that spend alot of money on mawazain and so on
214 - achaki الخميس 20 ماي 2010 - 23:47
C'est terrible ce qui s'est passé à salé. Ne me dites pas que c'est à cause de la pauvreté . Il ya des pays qui sont 100 fois plus pauvres que le maroc et où on entend jamais des choses pareilles, mais c'est plutôt comme on dit DSSARA et le manque d'éducation et de justice qui sont à l'origine de ces méchancetés gratuites jamais vues partout dans le monde .
215 - badmus الخميس 20 ماي 2010 - 23:49
اللهم ان هدا منكر حسبي الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة الا بالله
216 - المغربية sky الخميس 20 ماي 2010 - 23:51
الاعدام قليل في حقهم يجب ان يدوقوا مرارة ما فعلوه هذه الشهوة الهمجية عليهم ان يحسوا بنقمتهاانا شخصيااي عقاب لهم لن يشفي غليلي اااااااه لو كنت انا القاضية التي سيعرض عليها هؤلاء المتحجرين الحيوانات ارقى واسمى منهم
217 - braax الخميس 20 ماي 2010 - 23:53
je suis totalement d'accord avec le commentaire numero 72.
218 - أَمَةُ الله الإيمان الخميس 20 ماي 2010 - 23:55
ابشع ما يمكن تصور حدوثه في بلاد الإسلام ، لكن هذا ليس جديدا علينا فلقد تعودنا على الفساد الأخلاقي الذي يكتسح مجتمعنا و سترون ان الحكم عليهم لن يتعدى بضع اشهر ان وصل الى سنة مدعين ان المرحومة راشدة و ليست قاصر ، فالخبائث اصبحت تزين بماء الذهب ، فمهما قلنا لا يمكننا التغير لأن طاعون الإجرام وصل إلى الجذور اكتفي بقول : حسني الله و نعم الوكيل ، يمهل و لا يهمل، يمهل و لا يهمل ، يمهل و لا يهمل، يمهل و لا يهمل
219 - ilham الخميس 20 ماي 2010 - 23:57
أدعوا السيد القاضي أن ينفذ الإعدام أمام الملأ ليكونوا عبرة و الله شاهد علي
220 - wiame الخميس 20 ماي 2010 - 23:59
يجب على المغرب ان يعذم هؤلاء الشياطين حرقا امام الملئ ذون شفقة حتى يكونوا عبرة لغيرهم ويجب ان يعرف جميع المغاربة بهذه الفاجعة التي حذثت على ارضهم الحبيبة
221 - اخت عربية الجمعة 21 ماي 2010 - 00:01
حسبي الله و نعم الوكيل فيهم ولا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم.
222 - مغربي الجمعة 21 ماي 2010 - 00:03
اللهم ارحم هده الفتاة وادخاها جنة خلدك يارب العالمين يارحمان يارحيم وارزق اهلها الصبر والسلوان ..... اننا لانرضى غير حكم الاعدام امام الملاء حكما في هده النازلة الغريبة العجيبة ليكون عبر للحيوانات الاخرى مع اعتداري للحيوانات ... واني اهنئء رجال الشرطة والدورية التي قامت بالتوغل في المقابر وفاجئتهم والقت القبض عليهم ...واتمنى عودت شرطة القرب كروتيا او شرطة زرقاوة الى ازقتنا وشوارعنا فاننا الاان في امس الحاجة اليها فلقد كنا نجدها في كل ماكان وفي كل وقت ....وكنا نشعر بالامن ليس كالان نحن في غابة سلا وفي ادغال فاس ....ان هؤلاء المرضى لاينفع معهم حقوق الانسان والقانون بل القصاص والاعدام ليكونو عبرة ....شوه بهاد البلاد حتى ولينا نحشمو نكولو حنى مغاربة رغم حبنا الكبير لهدا البلد
223 - أم مريم الجمعة 21 ماي 2010 - 00:05
انا لله وانا اليه راجعون هده من علامات الساعة حتى حرمة الموتى لم تسلم منالجرائم ياربي تدينا فالضوء
224 - قفل مصدي الجمعة 21 ماي 2010 - 00:07
لاحول ولا قوة الا بالله في هذا البلد لم يسلم من الاغتصاب لا الاطفال ولا المعاقين ولاحتى الموتى. تهار نموت نقوليهم يدفنوني فداري حسن
225 - رضى الجمعة 21 ماي 2010 - 00:09
الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام الاعدام لهؤلاء اللدين لم اجد كلمة مناسبة لوصفهم لانهاغير موجودة اصلا في قاموس جميع اللغات اتوسل اليك ايها القاضي ان تكون عادلا وتصدز اعدامهم وامام الملاء
226 - amina الجمعة 21 ماي 2010 - 00:11
هده من علامات الساعة
الله يلطف بينا
خايفين على راسناحيين و مييتين
الله يكون فعون والديها
لو كان كايطبق الاعدام فهاد الحالات كانو امثالهم كايخافو
لا اله الا الله
227 - أستاذ الجمعة 21 ماي 2010 - 00:13
سوف يدخلون السجن و يأكلون ما طاب و لذ من الطعام و يحكون مغامرتهم لباقي نزلاء السجن و ربما يقومون بجرائم أبشع في حق المغاربة بسلا أو بمدن أخرى عند مغادرتهم السجن. أي خير يرجى من هؤلاء الحيوانات؟من يقوم بالاغتصاب أقل عقوبة يستحقها مع السجن هو تخييره بين الإعدام أو الإخصاء
228 - عابر الجمعة 21 ماي 2010 - 00:15
باسم الله الرحمان الرحيم والصلاة على أشرف الخلق عليه أفضل الصلاة و السلام
تغمد الله الفتاة بواسع رحمته و انتقم من المجرمين"الضحايا" انه سميع بصير
الأجدى البحث عن الأسباب لان العقوبة وحدها لا تكفي
اقول لابن العاصمة صاحب "أهل سلا أهل بلا"ادا كنت في المغرب فلا تستغرب
ولا حول ولا قوة الا بالله
229 - Na الجمعة 21 ماي 2010 - 00:17
WTF!!!! i cant belive this! how is it possible. Lot of people blame alcohol or whatever. How many people drink or do drugs but they will never do such of these things. What i want to say is that these bastards are not even animals but the shaitan in practice. How can someone have even the thoughts to do such a thing. Oh my Lord,! The student above sad that they are the fictem, WTF is your problem, maybe u r the Syko here to. So get lost stupid student and find an other school!!
230 - youssef الجمعة 21 ماي 2010 - 00:19
هاته هي الحرية العمياء التي يناديها البعض ،فأينك ياإدريس البصري رحمك الله. مازالت ستسمع الكثير.لاحول ولاقوة الا بالله.
231 - moramerican الجمعة 21 ماي 2010 - 00:21
please stop saying this animals they're not animals .wallahi animals ashraf minhoum,but we must say shayatin al ins ,and they are the direct product of this government that allow to sell alcohol and all kinds of drugs in the country to put fear in the heart of the minority of true muslims in morocco yes i said it minority because when we visit morocco it appear that the country is not a muslim country ,and am hopping that one day morocco become a muslim country and adopt the sharia islamic law that the solution wasalam
لا حول و لا قوة بالله العلي العظيم
232 - عماد الجمعة 21 ماي 2010 - 00:23
لا حول ولاقوة الا بالله، مادا عساي ان اقول والله لا اكون مبالغا ان قلت ان هده سابقة في العالم بأسره،هل نحن بالفعل مغاربه السؤال الاهم هل فعلا نحن مسلمون والله ماهده بافعال المسلمين ولا حتى اهل الكتاب من هدا المنبر أستنكر هدا الفعل الشنيع واتمنى الصبر لاهل الضحيه وإن كانت اصلا ميتة و ادعو الله ان يكفر عنها دنوبها.ارجو من القضاء ان ينزل اقصى العقوبات على هؤلاء الجناة ليكونوا عبرة للاخرين.
233 - mouna الجمعة 21 ماي 2010 - 00:25
اقل حاجة في حقهم الاعدام ومن غير هدا التصرف المحرج يمكننا ان نعتبرمثل هده الفعلة قليلة من بين الاعمال الشياطينية في المغرب لانه البلد الوحيد الدي نتفاجئ بجرائمه كل يوم غريبة الاطوار ومختلفة الانواع واتاسف جد التاسف على هده الفتاة وان لله وان اليه راجعون
234 - مصدومة من الخبر الجمعة 21 ماي 2010 - 00:27
الله ينزل عليهم اللعنات هادو فاتو قوم لوط الى متعاقبوش اشد العقوبات غادي تولي عادية في المغرب اودي اودي على بلاد الاسلام هادو دنسو البنت المرحومة و دنسو المغرب و دنسو الاسلالم الاعدام حرقا قليل فحقهم لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
235 - inna lillah wa inna ilayhe raj الجمعة 21 ماي 2010 - 00:29
tout ceci est attendu avec l'insécurité le manque de sureté qu'il y'a au Maroc , l'absence de l'islam et la laiceté vécu sont aussi les causes, il faut arrêter de dire qu'on est un pays musulman, il faut voir les choses en face, c'est des malades et des fruits de la négligence mais qu'il faur quand meme prendre , si on les pend pas je m'attend à pire, la honte et la géne pour le Maroc
236 - المراكشي الجمعة 21 ماي 2010 - 00:31
لا اله الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون نسال الله رب السماوات والارض ورب العزة ان يرحم هده الفتاة ويسكنها فسيح جناته وان يلهم اهلها الصبر والسلوان
كما اسال الله العظيم ان ينزل غضبه على هؤلاء الشياطين وان ينزل عليهم اشد العداب
واطالب وهدا طلب من مغربي مسلم يغار على بلده ودينه ان تنزل علهم المحكمة المغربية بالاعدام رميا بالحجارة حتى الموت بالساحة العامة وان يكونوا عبرة لكل البشرية
ولا حول ولا قوة الا بالله
237 - كمال الجمعة 21 ماي 2010 - 00:33

شياطين الانس في كل مكان وزمان هذه الظاهرة لاتقتصر على المغرب فقط السنة الماضية كان هناك خبر عن عامل مشرحة في ولاية أوهايو الأمريكية كان يممارسة الجنس مع الجثث اسمه كينيث دوجلاس
المعلقيين من داخل المغرب معذورين أن يقولوا : في المغرب لاتستغرب لأن هذه الجريمة غريبة على مجتمعهم
هذا يذكرني بطريقة تفكير الراجي السلبية الذي يصور الغرب على أنهم الأفضل في كل شىء بلد الحرية وحقوق الإنسان .....
238 - 1lyaz الجمعة 21 ماي 2010 - 00:35
je pense que vous etes tres trop mechant dans vos peine.
car vous ne saver po quesquil peuvent resentire vous etes po ac eux ni dans leurs milieux
mais pour ce cas je connais un mec ac moi il a 16 ans il niker une poul mais po que lui ya mm un qui nike leurs chienne ils etais telement desespere et puis vs ne saver rien cb de chouwafa vole de un corp pour faire de la magie cb de gothic brule les tombe vivant c vrai que c repondu mais c just avant yavaist po liberte de les journalist et ils avais peur et il ne pouvaist mm po leur je dis quil meritent une peine mais po aussi sever que vous pense car mette vous dans leur part ac kerkoubi et tous
239 - الاعدام الجمعة 21 ماي 2010 - 00:37
انادي من هذا المنبر بإعدام هؤلاء النكرون والمتجردون من الانسانية ليجدوا جزاؤهم الحقيقي وليذوقوا مرارة فعلتهم من عذاب في القبر إلى يوم الدين، فمهما فعلنا بهم يكون اهون مقابل عذاب الله لهم وملاقاة تلك المظلومة اسأل الله لأهلها وذويها الصبر ...و لا حول ولا قوة الا بالله العظيم.
240 - ghizlane الجمعة 21 ماي 2010 - 00:39
لا اله الا الله محمد رسول الله
هذه جريمة نكراء في حق كل مغربي,وان تشبيه هؤلاء المجرمين بالحيوانات مجاملة لهم.
للاخ الدي يلقي باللوم على الاباء,يا اخي مشكلتنا نحن العرب,اننا عديموا المسؤولية نبحث دائما عن طرف اخر يتحمل عنا مسؤوليةما اقترفته ايدينا,لا شيء يشفع لهؤلاء الوحوش وحتى الاعدام رحمة لهم.
الله يتولاهم والله يكفينا شر امثالهم
لا حول ولا قوة إلا بالله
241 - ولد القرية في سلا الجمعة 21 ماي 2010 - 00:41
لا حول ولا قوة الا بالله
مثل هولاء ليسو بشرا ..و لا يستحقون حتى الاعدام ..بل الرجم في ساحة عمومية حتى الموت امام الملا..
انا متكد من ان حتى بائعي المخدرات و قطاع الطرق في سلا و وجدو هولاء لقتلوهم شر قتلة.. وعقابهم شديد في السجن
الله ارزق دويها الصبر وانتفم من هولاء دنيا واخرة
242 - marociane الجمعة 21 ماي 2010 - 00:43
touts mes respects au peuple de ketermaya ;eux ils ont su defendre leurs morts et les venger à la hommo rabi .la loi marociane doit liberer la sexualité au maroc sans condamner le fait de rencontrer une femme et un homme ensemble et les mettre au prison .les temps ont changer et la loi doit aussi changer .comme ça le mariage et les unions seront par propre choix et non par interet pur .et puis ça suffit avec ces grandes fetes de mariage;et ces depenses de 1001nuits qui depassent toutes de nos familles ;là les jeunes ne penseront pas à violer les morts pour satisfaire un besoin animal.
243 - مسلم غيور الجمعة 21 ماي 2010 - 00:45
أطلب من الله أن ينزل بحكمه و أن يعجل و لا يؤجل و الله لما قرأت ما خدث بكيت غيظا و أتمنى لو أن الله مسخهم أثناء ارتكاب الجريمة إنه عمل أبشع من عمل قوم لوط إلى أين هذه الحرية المطلقة بدون مراقب و منهي و لا عقاب اللهم ارجع امة محمد إلى رشدها
244 - marocaine الجمعة 21 ماي 2010 - 00:47
j 'appelle tous les slaoui à etre là le jour de la reconstitution du crime ;et là il faut sauter les barrieres de la securité ;les lyncher et poignarder à mort; et les pendre pour en donner exemple à touts ceux qui oseront faire une chose pareille.ce crime n' a aucune excuse ni pardon de dieu !!!!!
245 - saouler الجمعة 21 ماي 2010 - 00:49
le vin n'a rien avoir avec l'obsession sexuel mes amis les grands buveurs sont souvent des impuissants sexuels :alors comment voulez vous que 4 soulards vont niquer un cadavre non ce sont les psychotropes qui sont à l'origine de ces comportements et c'est l'Algérie qui veut détruire la jeunesse marocaine en écoulant ces drogues sur notre belle terre alias chad soleil ou moghrabi
246 - reda usa الجمعة 21 ماي 2010 - 00:51
dear guy, i need u r the one who needs help.. shame on u .u r a student and u can't spell blame right.. where did u bring bleem from?..i need a source.. another mistake my friend we say ""they could do"" not "" they could did" "
i think u need to go back to school if u do then u need a lot of help because ur comment is senseless... please hesspress i am a faithful vistor to ur page... post my comment just this time
247 - kasm الجمعة 21 ماي 2010 - 00:53
مثل هده الجرائم الشادة تستوجب الوقوف عندها واحالتها الى المختصين في علم الاجتماع كي يعطوا رايهم في ما وصلت له الاخلاق في وطننا العزيز وما هي الاسباب التي وصلت به هؤلاء الادميين الى خلع رداء الانسانية و الثمثل برداء شخصيا لم اجد له وصف . اما الاخوة الدين نعتوهم بالحيوانات فقد ظلمواها لان الحيوان له فطرة الاهية ماض .
248 - x men الجمعة 21 ماي 2010 - 00:55
La nécrophilie est une paraphilie caractérisée par l'attirance pour les cadavres. L'utilisation familière du terme désigne la pratique consistant à avoir des relations sexuelles avec des personnes décédées.
La nécrophilie est, notamment, la motivation de quelques tueurs en série comme Ed Gein ou Jeffrey Dahmer qui ont mangé leurs victimes après les avoir tuées (voir anthropophagie). Certains meurtriers ont déclaré avoir ressenti une excitation sexuelle pendant qu'ils tuaient, comme Karla Faye Tucker, qui a prétendu avoir eu un orgasme en tuant Jerry Lynn Dean à la hache.
249 - marocain a l`etranger الجمعة 21 ماي 2010 - 00:57
c`est avec un grande tristesse que j`ai su la nouvelle, la question que je pose est ce des musulmans qui ont fait c acte purement criminel ? ou sont les habitudes et coutumes nobles de l`islam? est ce que c`est ca qu`on va montrer au monde? meme les plus dangereux pedophiles et criminels de sexe du monde entier n`ont jamais pu faire ca, c vraiment ces 4 sauvages ont battu le record dans la criminalite et dans la delinquance sexuelle dans le monde, alors ils meritent la plus grande peine jamais connue, moi je vois la peine a mort est insuffisante pour eux car ils vont mourir et c`est fini, je propose comme les tortures jamais connus et et a vie comme rester dans l`eau et recevoir des coups d`electricite quotidiennement pour qu`ils souffrent toute le reste de leur vie, personnellement j`ai aucune pitiee envers eux, et ca c`est rien devant la punition infinie qu`ils vont recevoir apres leur mort par dieu le plus grand de tous les juges, que dieu fait du bien pour ces peuples arabes et musulmans et nous donne la fois et le courage pour combattre ce genre de comportements, et nous fait pardonner nos actes, amine.
250 - محمد احواش الجمعة 21 ماي 2010 - 00:59
ياأيها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة..التفسير . صدق الله العضيم
يعني ربنا في الايه دية بيقول للمؤمنين فيما معناه اذا جاء اي احد عند قوم وقال لهم اي خبر على احد اخر وهذا الخبر يحض على الفتنه والتفرقه او الكراهيه فيجب ان نتأكد من هذا الخبر اولا قبل ان نقوم بالرد بالقول او العمل يعني بالبلدي كده او في انسانه تعرفيها جت قالتلك ان فلانه بقول عليكي كلام وحش او بغيب فيكي لازم تتاكدي الاول قبل ما تردي على كلامها او تتشاكلي معاها
251 - abdelaziz الجمعة 21 ماي 2010 - 01:01
قبل البارحة وانا امر بجانب البحر استرعى انتباهي عدد مجموعات السكر العلني و الادهى انها على طول الساحل بربكم ماذا تنتظرون من قوم اصبحت قدوتهم الاغاني و الملذات من فوم يستهلكون الخمر اكثر من الخبز من قوم دخلتهم الفاحشة الى بيوتهم عبر التلفاز من قوم نسوا الله من قوم يصرفون على مهرجاناتهم اكثر مما يصرف على التعليم من قوم تنخرعم الرشوة من قوم تركوا المساجد من قوم ....
اللهم ارحم الفقيدة وادخلها جنتك امين و الحمد لله رب العالمين
252 - الاحفيري الجمعة 21 ماي 2010 - 01:03
بسم الله الرحمان الرحيم
من يحمي الأموات؟ حينما كان المغاربة رجال، كان للجار حقوق و كان يربي الأولاد كأنه أبوهم، و كان معاكسة بنت الجيران من طرف أجنبي على الحومة جريمة يتصدى لها كل شباب الحومة، اما اليوم فإننا نشهد اعتداء من أولاد الجيران على جثة من كان المفروض حمايتها و هي على قيد الحياة، فالأعدام هو أقل جزاء يستحقه هؤلاء، أما من يلتمسون لهم ظروف تخفيف فإنهم لا يريدون من المجتمع أن يحمي نفسه من الذين لا تربطهم به أي روابط، فهل تتوقعون أن يحمي مثل هؤلاء البلاد، أو تأخذهم الحمية للمقدسات؟؟؟لا اتوقع أن يندم أحذهم على ما اقترف، فمن يحمي النساء الميتتات، أذا لم تطبق أقصى العقوبات على هؤلاء فلنأهب قريبا لإنشاء جمعيات لحماية جثت الأموت؟؟ وهل سيخدم هذا جهود التنمية
253 - mido الجمعة 21 ماي 2010 - 01:05
استغفر الله هادو حيوانات ياربي ترحمنا
254 - Amine الجمعة 21 ماي 2010 - 01:07
JuuuSTE je veux savoire et-ce que c'est a 100% vrais sa ??? parce que si oui alors il faut que c'est 4 hommes mourra et en plus on et dans un pays islamique et que notre dieux nous a demandé des choses sur sa mais bon " alaho akbare "
255 - symphony of life الجمعة 21 ماي 2010 - 01:09
yeah i agree with all people that they said they must be exectuted because these people they lost their humanity and we can suppose that they arrested for 10 years or sth like that but after that they will not change ...and because it's a Heinous act I am with the execution of these criminals more than that this act causes offence to moroccans and to humanity in general
256 - SAMIR الجمعة 21 ماي 2010 - 01:11
أتمنئ لهؤلاء المجرمين الإعدام أمام الملأ و في مركب الأمير مولاي عبد الله ليكونو عبرة للأخرين وأتمنئ لدويها الصبر مرة أخرى
257 - nadia fihman الجمعة 21 ماي 2010 - 01:13
yes i' am with you niham he must learn how to spell word ok backing to subject i' am really shocked when i hear this news i never thought that in morocco we have that kind of freaky human godsakes i can not believe that
258 - marocain fier الجمعة 21 ماي 2010 - 01:15
Vous parlez tous d'alcool, en occident tout le monde bois de l'alcool, on voit jamais ce genre de comportement, les gens boivent pour apprécier un bon plat, pour s'amuser et rigoler entre copains, mais jamais pour violer et tuer, il y a qu'au Maroc que les gens font ce genre de crimes, et le mettent sur le dos de l'alcool, en plus une personne ivre ne peut pas bouger, encore moins pour violer! l'alcool détend, mais rend pas les gens des sauvages, ce sont des barbares, à la mentalité pourris, des psychopathes, c'est la raison pourquoi ils ont commis cet acte dégoutant
ils méritent la peine de mort ces pourritures
je les traite pas d'animaux par respect à ces êtres musulmans et paisibles, eux ils feront jamais de mal !
259 - walae الجمعة 21 ماي 2010 - 01:19
لا حول ولا قوة إلا بالله
260 - magid الجمعة 21 ماي 2010 - 01:21
سمعنا وقرأنا عن الجرائم الغريبة التي يرتكبها بنو البشر ، مثل اليهودي الذي أنجب من أبنته ، ولكن مثل هذه الجريمة العجيبة ، لا أقول هل هؤلاء مسلمون ، ولكن هل هؤلاء بشر أصلا ؟ الحيوانات أفضل من هؤلاء ؟ ماذا دهاكم يا أهل المغرب ؟
261 - HANANE الجمعة 21 ماي 2010 - 01:23
JE PENSE PLUTÖT JE CONFIRME QU'IL FAUT PUNIR CES GENRES DEVANT TOUT LES SALAWIYINES ET DEVANT TOUS LES MAROCCAINS POUR ËTRE UN TRèS BON EXEMPLE pour TOUS CEUX QUI PENSENT FAIRE MAIS TENTER DE FAIRE LA MËME CHOSE
LA 7AWLA WALA 9OWATA ILLA BILLAH
ALLAH YER7AMHA
262 - سارة الجمعة 21 ماي 2010 - 01:25
ألطف بينا يا ربي
شئ لا يصدق أستغفر الله العظيم
فعل شنيع و لا شناعة أكثر من ذلك
لكن كان يمكن أن يكون في بلاد في العالم هذه حكمة ربي أنو صار بالمغرب الأصيلة و المسلمة و ربي يهدي
قلوبنا معكم
263 - مغربية الجمعة 21 ماي 2010 - 01:27
يا لطيف على شعب لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ، المشكل ان هؤلاء الاربعة المغتصبون للجثة سيحكم عليهم ببضعة اشهر ويعودون للمقابر والشوارع المغربية الكبيرة
264 - حامد الإدريسي الجمعة 21 ماي 2010 - 01:29
طبعا، في زمن اللاأخلاق سنتوقع ما هو أغرب وأنكى، ولا حول ولا قوة إلا بالله، أعتقد أن هؤلاء من عبدة الشيطان، فهم الذين يبتكرون هذا النوع من الجرائم الخبيثة والغريبة والبشعة، وهم الذين يتجرؤون على مثل هذا المكان الذي ينظر إليه المغاربة مهما كان، على أنه مكان مقدس، ولم يعرف انتهاك المقابر والموتى إلا لدى السحرة، ولدى عباد الشياطين، وأظن أن هؤلاء منهم...
أعدموهم أو لا تعدموهم، الأمر يحتاج إلى إصلاح عام، وحركة شاملة، وعودة إلى الدين (ومن يضلل الله فما له من هاد)
265 - mohamed lüdenscheid الجمعة 21 ماي 2010 - 01:31
ابشع جريمة في العالم بسبب انعدام الاخلاق
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم إن هذا لمنكر
الإعدام ثم الإعدام ثم الإعدام
266 - aymane الجمعة 21 ماي 2010 - 01:33
La nécrophilie n’est pas la cause car il s’agit d’une pratique solitaire.il est très peu probable que toute la bande qui a commis ce crime soit nécrophile. Mais il est par contre clair que la délinquance, la drogue et l’alcool ,sont la cause.je rappelle le commentateur n :443 que les marocains ne boivent pas ,ils se soulent pour devenir un légume.

267 - hicham الجمعة 21 ماي 2010 - 01:35
befor i start talking about this horeble action , think with little my brother's is we are not going to wors in this last time ???????
268 - القنيطرية الجمعة 21 ماي 2010 - 01:37
أريد أن أرد على الأخ Kenitri بأنه توجد قصة أبشع من هذه الجريمة و بالضبط هنا رأس الخيمة بالإمارت واحد الباكستاني هو حارس المقبرة هل تعرف ماذا يفعل كلما يدفنو إمرأة ميتة هو تيطلعها و يأخدها عند في البيت و سخن الماء لكي يسخن جسمها و من بعدها يمارس الجنس تصور لمدة 10 سنوات و هو يقوم بهذا العمل الشنيع و لكن ربنا كبير ونكشف الحمد لله يعنى هذا حتى الإعدام قليل عليه و حسبي الله ونعم الوكيل
269 - maroco الجمعة 21 ماي 2010 - 01:39
اللهم إن هذا منكر، هاذ الجرائم اللي ولينا كانسمعوهم فهاد البلاد الإسلامية ماكايوقعوش حتى فالدول الكافرة، هادشي كامل وماخفي كان أعظم، ومازال المغرب غادي فالهاوية ، كانتماناو كل واحد فينا يربي ولادو وبناتو وخوتو وخواتاتو،
270 - Rachid Amsterdam الجمعة 21 ماي 2010 - 01:41
أتمنئ لهؤلاء المجرمين الإعدام أمام الملأ و في مركب الأمير مولاي عبد الله ليكونو عبرة للأخرين وأتمنئ لدويها الصبر مرة أخرى
وأشكرمرة أخرى صاحب مقال رقم 13على رده لأمغارصاحب مقال رقم 6 رد منطقي
271 - Tariq-Holland الجمعة 21 ماي 2010 - 01:43
أنا لا أدافع عن الجريمة المقترفة, لكنني أتفق مع الأخ أمغار. إن الفقر المدقع والحرمان الصارخ الناتج عن السياسة العرجاء المتبعة في بلادنا منذ إخراج المسرحية المشؤومة, والمعروفة بالاستقلال, يحولون الانسان إلى وحش مفترس. إن إعدام هؤلاء المجرمين/الضحايا لا ولن يحل المشكل ولن يضع حدا لكل أنواع العنف المنتشر في بلدنا المغلوب عن أمر.
272 - أحمد عادل الجمعة 21 ماي 2010 - 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم،
أخشى أن يسلط الله عذابا على البلد بما اقترفه المجرمون من أبنائه! الإعدام أقل شيء في حق هؤلاء الوحوش!
273 - ميسون الجمعة 21 ماي 2010 - 01:47
هذا كله بسب الثقافه الفرنسيه التي تغزو المغب وايتعادهم عن القيم والاخلاق الاسلاميه والعربيه
274 - houria الجمعة 21 ماي 2010 - 01:49
المرجو الأعدام أمام الملأ ليكونو عبرة
المرجو الأعدام أمام الملأ ليكونو عبرة
المرجو الأعدام أمام الملأ ليكونو عبرة
المرجو الأعدام أمام الملأ ليكونو عبرة
حسبي الله و نعم الوكىل
حسبي الله و نعم الوكىل
حسبي الله و نعم الوكىل
275 - ee الجمعة 21 ماي 2010 - 01:51
Je propose a notre juge un chatiment , c'est de leur couper leur penis et ainsi ils viverons pour voir et sentir ce que veut dire faire l'amour a une femme morte.
276 - moha الجمعة 21 ماي 2010 - 01:53
burn them live to death.
277 - ZAKARIA الجمعة 21 ماي 2010 - 01:55
أظن أن هذا المشكل ناتج عن الكبث الزائد لتأخر الزواج لعدم توفر الأهلية المادية. والتبرج و العري الزائد الذي نراه في شوارعنا ولا ناهي و لا منتهي. لا يجب أن نلوم مباشرة مرتكب الجربمة. ولا كن بجب أن نعرف الأسباب التي أدته إلى اتكابها. لحل المشكل من الأصل. و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
278 - سناء الجمعة 21 ماي 2010 - 01:57
هؤلاء وحوش ليس بناس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم يستهلون الاعدام شنقا عبر الاداعات مباشرة
279 - مغربية الجمعة 21 ماي 2010 - 01:59
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ان لله وان اليه راجعون
رحم الله الفقيدة وادخلها فسيح جنانه
الاعدام لهؤلاء المجرمون
280 - مهاجرة الجمعة 21 ماي 2010 - 02:01
انه مرض نفسي يصيب بعض الناس وهو نوع من انواع الشذوذ الجنسي حيث يستمتعون فقط بمضاجعة الموتى
الله يحد الباس ويرحم الفقيدة
281 - ريفية الجمعة 21 ماي 2010 - 02:03
و الله حتى الحيوانات اسمى من هؤولاء يجب ان يكونو عبرة لمن يتجرء على متل هده الافعال قبح الله وجههم
282 - SALIM الجمعة 21 ماي 2010 - 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم : أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ .
283 - امازيغية اصيلة الجمعة 21 ماي 2010 - 02:07
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
حيوانات همجية ينبغي ان ياخذوا العقوبة القصوى على جريمتهم
284 - التائب الجمعة 21 ماي 2010 - 02:09
جرائم خبيثة تقع اليوم في بلادنا بسبب تعطيل الشريعة
285 - Mohamed الجمعة 21 ماي 2010 - 02:11
In UAE Alimarat Carrefour is there. But they are not allowed to sell Alcohol.
But, in Morocco, they are allowing them.!!!!
Lahawla wa la Kowwata ill billah.
Morocco is a nice Country but the person in charge are not muslims at all...."
286 - oujdawi الجمعة 21 ماي 2010 - 02:13
c'est déja prévu comme ces faits, par ce qu'on est trés loin de l'ISLAM , notre religion qui est la seule qui peut nous sauver..la ilaha illa lah, mohammed rassoulo lah !
287 - خديجة الجمعة 21 ماي 2010 - 02:15
يجب إعدامهم على الفور لانقاش فيه ولا حكم فهؤلاء قد تعدوا الحدود.
288 - visiteur الجمعة 21 ماي 2010 - 02:17
للاسف الشديد هدا واقع مرير نعيشه في المغرب رحم الله المسؤولين المغاربة اتساءل مع نفسي لمدا لا تنشا فرق لمكافحة التسكع والسكر في العلن وان تتخد احكام زجرية في كل من ارتكب جراءم من هدا القبيل لا يسعني الا قول لا حول ولا قوة الا بالله (رضينا بالدل ولم يرضا بنا)
289 - abdellah الجمعة 21 ماي 2010 - 02:19
لا حول ولا قوة إلا بالله، أين أنت ياعمر
290 - siham الجمعة 21 ماي 2010 - 02:21
لا حول ولا قوة إلا باله العلي العظيم حرام هدشي بقى غير الموتى صافي والله الا هدشي منكر الله يعذبهم دنيا قبل الآخرة
291 - أم عمر الجمعة 21 ماي 2010 - 02:23
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم أوصلت بهم السفاهة إلى هذا الحد إنهم ليسوا ببشر يجب أن يعدموا لا لا لا يمكن أن يكوانوا في وعيهم إني تهت ولا أعرف ماأقول حتر حرمة القبور لم تحترم
292 - Naima الجمعة 21 ماي 2010 - 02:25
هل كونهم ضحايا فقر..من حقهم ان يعتدوا على قبر..لا و الله الفقر ليس مبررا لاقتراف المنكرات بل السبب الاول و الاخير هو ما تفعله بعقولهم المسكرات ..
لا حول و لا قوة بالله العلي العظيم
293 - ما شاء الله الجمعة 21 ماي 2010 - 02:27
لا حلول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اصبحنا في بلدنا نعيش في غاب لا في بلد تتوفر فيه ابسط الحقوق من الأمن حتى موتانا لم يجدوا الأمان والوقار ما شاء الله وحسبنا الله ونعم الوكيل.
294 - دركي الجمعة 21 ماي 2010 - 02:29
لا حولة ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
295 - mounia الجمعة 21 ماي 2010 - 02:31
a lire cette information du viole d une fille mort walah je n ai supporte cette acte exterement barbae et ca n existe nul part ailleurs je n ai plus envie d aller au cours j ai prefere me replie sur moi meme. vous voyer lorsque en s eloigne de l islam tout deviation et malheur peut arriver. hassbia llaho wa ni3ma lwakile
296 - MINATOU ZERHOUNE الجمعة 21 ماي 2010 - 02:33
من المسؤول الاول ؟
في غالب الاحيان ان هذا الفعل المشين لا يرتكبه الا من كان في حالة غير طبيعية بسبب تناوله لحبوب الهولسة او الخمر،لو كان الامن مشددا على بائعي هاده السموم لما وصلنا الى هاته الحالة (انظرفيديو بزناس الحي)
297 - rahim alae الجمعة 21 ماي 2010 - 02:35
comme ce crime ...donne une image qui faire peur au peuple..donc il faut que la securite national renforce leurs efforts contre les criminels wllay yltaf bina o bwlidatna..
298 - Ajdou Allal الجمعة 21 ماي 2010 - 02:37
Franchement, je n,ai jamais entendu pareil . Les morts font peur et crux qui ont commis ces fairs ignobledoivent être hors du normal. la responsabilite revient a nos dirigeants et surtout a ceux qui Les choisissent
299 - سمير الجمعة 21 ماي 2010 - 02:39
صافي ... تقاداو لحيَن و بانو ليكم غي لميتين .
قوم لوط تعرفو ب نكح الرجل للرجل
وقوم المغرب غادي يتعرفو بنكح الموتى.
مزيان بعدا تاشي وحدة ما غادي تبقا بايرة خسها غير توت و تدفن في سلا و ها الغرض مقضي
و الله إنعل للي مايحشم
300 - الجرتل مان الجمعة 21 ماي 2010 - 02:41
ما قتلوني غير شي مهاجرين يرسلون أويفكرون في إرسال أبنائهم إلى المغرب كَالكـَ باش يترباو تربية مغربية..ماذا بقي في المغرب غير الجريمة والمخدرات والدعارة والفساد بكل أشكاله،فساد القادة والقِوادة..الله يخلِيها طاسيلة..
بخصوص هذا العمل الشنيع جدا فإن الأيام القادمة ممكن أن تكشف خبايا أخرى ،مثلا،هل أخرجوا الجثة فعلا ليمارسوا عليها الجنس ،أم لأمر آخر يحسبونه أخطر ربما لأنه يورط آخرين وما حضرهم وقد ضبطوا على حين غرة إلا التذرع بما هو أسوء..الله أعلم
301 - عزالدين الجمعة 21 ماي 2010 - 02:43
الخبر مقدس و التعليق حر
لكنك يا صاحب المقال لم تحترم السلاويين ولا تاريخهم و لا امجادهم ولا احترمت الاويلياء و الصالحين ولا الامن
هده جريمة فعلا تستوجب العقاب لكنك خلطت النابل بالحابل
ادا كنت تريد ان تكتب مقالا طويلا فاملاه بذكر الله و بالقران العظيم ولا تتعرض للناس
اللهم ارحم الفتاة و ارحم جميع المسلمين.
302 - SLIMANEMOSLIME الجمعة 21 ماي 2010 - 02:45
الإعتداء الجنسي بعدما طال المحارم والأطفال وكذالك المعاقين
هاهو يطال حتى الموتى كل هذا في بلد مسلم ان دلَّ هذا على شيء
إنما يدلُّ على بعدنا عن التعاليم الإسلامية .
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العضيم.....
303 - AlfarchaPress الجمعة 21 ماي 2010 - 02:47
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ *
البقرة/154
304 - مغربي حر الجمعة 21 ماي 2010 - 02:49
في أوروبا و في العديد من البلدان العربية الاخرى ، يباع الخمر بشرط واحد هو أن تتوفر على ثمنه. أما أن تلصق هده الافعال المشينة و هده الظواهر الغريبة التي يعرفها بلدنا مؤخرا بالخمر ، فان الامر فيه مغالطة كبيرة. عن معرفة و دراية كاملة بالامور ، أؤكد لكم بأن العديد من المغاربة و اللدين ارتكبوا جرائم قتل مع تشويه الجتث ، أو زنا المحارم أو الاغتصاب أو تكوين عصابة اجرامية....و قد ارتكبوا جرائمهم و هم غير مخمورين و في كامل وعيهم. صدقوني الامر يدعو للعجب و انني لا أجد تفسيرا لكل لتفسخ أخلاق العديد منا. و بالنسبة لصاحب أحد التعليقات و الدي ربط الامر بالفقر ، فانني أجيبه بأن أباءنا و أجدادنا كانوا لا يجدون رغيفا لليوم الواحد ، لكنهم كانوا متشبتين بتقاليدنا المغربية و نخوتنا و انفتنا و تعاليمنا الاسلامية السمحة.
305 - عاقل الجمعة 21 ماي 2010 - 02:51
كنت أعرف ان الشباب المغربي مكبوت ؛ ولكن ابدا لم اتوقع انه وصل الى هذه الدرجة؛
انظروا يا مغاربة اين اوصلنا تحريمهم علينا ممارسة الجنس، من هنا انصح الفقهاء المغاربة بإباحته
وذلك بشكل عاجل و إلا فإننا سنرى جراءم ابشع من هذه في المستقببل.
هنا اشير الى ان عدد حالات الإغتصاب بات مهولا.
ارجوا من وزير الأوقاف التدخل من أجل منع حدوث الكارثة
306 - طارق الجمعة 21 ماي 2010 - 02:53
لا يسعنا الا ان نندد بهكذا فعل وان نقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير
لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير
307 - Rachid الجمعة 21 ماي 2010 - 02:55
قبل محاكمتهم يجب عرضهم على أطباء نفسانيين، لأن الواقعة يجب أن تدرس بعمق و من جميع الجوانب. ولكن ماهو أكيد أنهم ليسو بطبيعيين بحث أن هذا التصرف لا تفعله حتى الحيوانات فما بالك ببنو أدم. أنا أستبعد أن يكون الكبت الجنسي هو الدافع لهذه الجريمة النكراء. و أتسائل ربما ما فعله هؤلاء هو من الطقوس ألتي يمارسها المشعودين و السحرة و ما أكترهم بسلا
لأن فتاة عذراء ميتة لها عدة دلالات...................
308 - abdou الجمعة 21 ماي 2010 - 02:57
oui cest dela honte meme les morts on les laisse pas tranquille moi je pose une questions aces 4 animaux ainssi les animaux sont mieu queux car ils ne touchent pas les cadavres est ce que vous aimez quon fait ca a votre soeurs ou a votre meres.le frere a raison il faut areter la vente de lalcool au marocmerci
309 - MARRAKCHYA الجمعة 21 ماي 2010 - 02:59
malheuresement on a perdu tout nos valeurs ethiques et on es devenu des non humains, meme les animaux ne font pa pareil c le manque d'education en premier lieu et le manque sensibilisation que se soit par la famille ou l ecole ou n importe quelle etablissement,que l autre n est pas un ennemi mais un etre humain à respecter et le considerer comme un frere ou une soeur et ses droits comme des limites sacrées a ne pas depasser...je crois que là de reviendrons à notre nature humaine.
310 - اللهم استرنا فوق الارض وتحت ال الجمعة 21 ماي 2010 - 03:01
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك
311 - momo الجمعة 21 ماي 2010 - 03:03
si pas normal les gens la doit jujer la pene a mort
312 - الهبيل الجمعة 21 ماي 2010 - 03:05
ان كان هدا صحيحا ..ومورس الجنس مع الجتة..فوالله الرحيل من هدا البلد افضل
313 - تا الجمعة 21 ماي 2010 - 03:07
هدا فعل شيطاني بسبب الخمر المنتشر
314 - الزعرى الجمعة 21 ماي 2010 - 03:09
لقد جئتم يشىء ماسبقم به احد من العالمين كنا نستنكر اذا احد دنس مقبرة للمسلمين في فرنسالكن ماحصل في سلا حتى الشياطين تتيرء منه لان الحيوانات لاتاتى مثله فالرجم لهؤلاء في ساحة عامة يمكن يهون على ساكنة المنطقة هول الصدمة
315 - حسبي الله ونعم الوكيل الجمعة 21 ماي 2010 - 03:11
الإعدام و ما يطفي الغضب.هذوا يلزمهم القصاص بسيفود حامي و بعدها الاعدام بالرصاص حتى يتشتتوا
الله يرحم البنت و يجعلها من اهل الجنة يارب
316 - nouredine الجمعة 21 ماي 2010 - 03:13
الاعدام.شنقالهؤلا الشياطين الاربعة
الاعدام.شنقالهؤلا الشياطين الاربعة
لا حول ولا قوة إلا بالله
317 - florence الجمعة 21 ماي 2010 - 03:15
تبارك الله عليك سي امغار
يمكن حتى انت داير شي فعلة أكثر من هادي. ياأمة ضحكت من جهلها الأمم. لقد تماديتم و تجاوزتم اليهودفلهذا يجب أن نحارب اليهودالموجودين بيننانحن المسلمين...الله أكبر..الله أكبر فضحت الأمازيغيين فضحك الله.
318 - المجدوب الجمعة 21 ماي 2010 - 03:17
فين ما مشا الجهل لشي مكان كيقولو الفقر ديني معاك. قبل مانتكلمو على هاد المجرمين اللي قاموا بهاد الجريما البشعة , خاص شي بحث فهاد القضية باش المسؤولين المباشرين وغير المباشرين يتحاسبو ويتحاكمو.كون كانو رجال بحال سيادهوم فالدول المتحضرة كون قدمو استقالا جماعية تعبيرا على الرجولة والشهامة وعدم القيام بالمسؤولية ديالهوم. لكن هاد لقرودا معندهوم لا نفس لا غيرة ولا يحزنون .داك الشي علاش خاصهوم يترباو.هاد الشي كلو تيوقع فدينة عريقة لها تاريخ كبير وكبير جدا.اما هداك حي سيدهوم موسى اللي معروف بحال كانساس سيتي , فخاص يعاد فيه النظر. خاص تطبق فيه الفيزا باش يتعرفو هاد الاوباش منين جاو.اما هاد المجموعة اللي قامت بهاد الجريمة فكستحق اقصى العقوبات امام الملا حتا يعرفهوم الجميع ويكونو بمثابة عبرة لمن يعتبر. وبطبيعة الحال هادي ماشي هي اول مرة اللي كتوقع فيها مثل هاد الجريمة البشعة .
بانسبة للشابة المسكينة الضحية الله يرحمها ويغفر لها ويجعلها من الدين انعم الله عليهم. وانا لله وانا اليه راجعون .
319 - ا ل م الجمعة 21 ماي 2010 - 03:19
هل منا قوما من سلالةياجوج و ما جوج هدا برهان على منحى مستقبلنا و ربما :.......
320 - allal الجمعة 21 ماي 2010 - 03:21
dracula et associés sont venus habiter au maroc. des individus comme ceux là méritent une piqure de formole dans le coeur. ce sont des gens inutiles pour le pays. leur présence sur terre ne peut qu'apporter des dégats.il faut les éliminer
321 - hicham de temara الجمعة 21 ماي 2010 - 03:23
و الله هدشي كيبكي الله يصبر الاقارب ديالهاوالله يرحمها والله يعطيهم عذاب الدنيا قبل الآخرة ونحن فعلا اغرب شعب
322 - كلنا امة محمد (ص) الجمعة 21 ماي 2010 - 03:25
ويريدون ازالة حكم الاعدام جريمة لم تكن في حسبان قاموس الجرائم الاعدام ولا شيء سواه
323 - غيور الجمعة 21 ماي 2010 - 03:27
لكم تمنيت اثر قراءة هذا الخبر عودة شريعة حمو رابي للحظة وان كان ذلك سيثير جدلا فانه سيمنحنا فرصة إنزال هذا الفعل بأمهاتهم ثم إنزال حد الله بهم و هو حد الحرابة أي تقطيع أيديهم و أرجلهم من خلاف و رميهم في الخلاء ينزفون… و أما من يسال لما أمهاتهم !!فلأن الأمومة ليست معاشرة أفضت إلى حمل بل تلك الحمولة الأخلاقية و الدينية التي حصلتها الفتاة وحرصت أشد الحرص على تمريرها إلى الأجيال اللاحقة ثم أني لا أكاد افهم هؤلاء المدافعين عن حق الحياة و تجريم عقوبة الإعدام تدافعون عن حق حياة مجرم أهدر حياة بريء و كأن الضحية لم تكن له حياة "كان غي موانس بينما يقتلو الشريف مول الحق ف الحياة" كفانا تشدقا و كفانا مساحيق تلميع إن الوضع الأخلاقي متردي و الأحزاب التي من المفروض أن تؤطر "ملاهية كتحلب ف البقرة" و ترسيخ ثقافة البيغ و الخاسر حتى بتنا غرباء عن أخلاقنا و هويتنا إن هذه الجريمة تستدعي دراستها في البعد السياسي و الثقافي و الأخلاقي و الاجتماعي و الديني تستدعي مراجعة السياسة السجنية التي تفرخ مجرمين محنكين و لي اليقين أن هؤلاء الجناة من ذوي السوابق إن المغرب اليوم ورش مفتوح بحاجة إلى شق الطرق و رفع السكك ماذا نفعل بهؤلاء في السجون فليخرجوا للبناء"و حنا زايدين كانفششو فيهم"
إن هذه الجريمة هي شهادة بوار المجتمع المغربي
و الحذر الحذر إن هذه الجريمة هي إعلان عن آتون إجرامي هذه بوادره فإما أن نتصدى له من الآن أو لنتعايش مع الجريمة تحت يافطة حقوق الإنسان
أرجو من المشرف ألا يقصي هذا التعليق كما في كل مرة
324 - ahmed الجمعة 21 ماي 2010 - 03:29
اللهم ان هدامنكر عظم نسالك اللطف بما فعل السفهاء منا
325 - lilou الجمعة 21 ماي 2010 - 03:31
en prison il vont voir l'enfer parce que il y'a des détenus qui vont s'en occuper et rien ne se cache. surtout pour les violeurs d'enfants,les infanticides et autres crimes odieux
ils vivront l'enfer en prison.
.
326 - عبد اللطيف المراكشي الجمعة 21 ماي 2010 - 03:33
لقد بكيت عند قراءة هذا الأمر.
أولياء الأمر في بلادنا اختارك النوم مع الأعداء، ونسوا أن أهم مسوولية بين يديهم هي تكوين الإنسان، وليس غيره.
هذه حصيلة حكومتنا، دولتنا، و نخبنا.
أرادوا أن يفرنسوا وأن يصهينوا هذا الشعب، فها هي النتيجة.
327 - مغربية مقهورة الجمعة 21 ماي 2010 - 03:35
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ربنا لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا يا عزيز يا رحيم.
أطلب من الحكومة ومن شخصها المسؤول أن يكون عادل في هذه القضية ولا نردى إلا بالإعدام لهم في وسط المدينة كي يكون عبرة لغيرهم.
دابة الميت غادي يولي يخاف على راسو منكم يا ..........لا حولة ولا قوة الا بالله .
328 - loubna الجمعة 21 ماي 2010 - 03:37
الحيوان مكيديرش هاد المنكر ف حيوان اخر فبلا متشبهوهم لا حول و لا قوة الا بالله
329 - manal الجمعة 21 ماي 2010 - 03:39

لم ارى في حياتي جريمة ابشع من هذه فانا اعيش في امريكا وهناالناس يتعطون المخدرات و الكحول ولم اراهم يفعلون مثل هذه الجريمة اي كبث هذا او اي مرض هذا فالعقول تدهورت الى هذا الحد فهؤولاء الاوغاد تبعوا شياطينهم فعيقابهم عند الله كبير فينك الحسن الثاني ويا البصري ففي زمنكم لم يكن احد يتجرء على فعل مثل هذه الجريمة الشنعاء . خلاوها اهل زمان "تبدل صاحبك غير بما كرف منو" للاسف المغرب راح ما بقا ما نتفخرو به الا شظايا من الزمن تحكي عن اجدادنا الاحراروعن رجولتهم التي لم تنتهك فيه حق المراة لا هي حية او مية فانا اطلب من كل مغربي حر ان يربي ابناءه لا الفقر ولا لغنى له دور في تربية الابناء ولا نتحجج في كل مرة بالفقر والجوع والله يلطف بنا يا رب العالمين
330 - مروان الجمعة 21 ماي 2010 - 03:41
هده هي نتيجة الحبوب المهلوسة او المقرقبة... الله يسترنا ويبعد عنا الاشرار ويلاقينا مع الاخيار....
331 - souk sebt الجمعة 21 ماي 2010 - 03:43
لا حول ولا قوة إلا بالله
هادو خاصهم اعدام شياطين كلاب هادو ماشي بنادم هادو جنون
الله ياخد فيهم حق لا حول ولا قوة إلا بالله
332 - عاقل الجمعة 21 ماي 2010 - 03:45
من نلوم اليوم: هل الشابين؟
أم المجتمع الفاسد؟
أم الثقافة الخبيثة التي لا تدعوا إلا للتحرر من كل القيود الاجتماعية و الجري اللاهث وراء اللذة و الشهوة...؟
أما بخصوص السلطات الأمنية فلا يقع اللوم عليها... فيكفيهاأمن الأحياء.. و لا نثقل كاهلها بالأموات أيضا.
و رحم الله الفقيدة و كان الله في عون الجناة من ضميرهم و زنزاناتهم.. و لاحول و لا قوة إلا باللخ العلي العظيم
333 - amine الجمعة 21 ماي 2010 - 03:47
المرجو من القراء الكرام قراءة سورة الفاتحة على روح الطاهرة وأسكنها الله فسيح جناته
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
334 - جوهرة المغرب الجمعة 21 ماي 2010 - 03:49
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله سبحانه ياخد الحق فالظالم في الدنيا و الاخرة ياربي
و الله يرحم المرحومة و يغمدها فسيح جناته
335 - مستغرب الجمعة 21 ماي 2010 - 03:51
لا حول ولا قوة إلا بالله
336 - hassoun الجمعة 21 ماي 2010 - 03:53
c'est vraiment degeulasse!!!je suis tout a fait d'accord avec numero 12,17,18,20,22,24 merci a vous,je me sent vraiment malade quand j'ai lu ça.alah yerhmeha meskina.
337 - ghizlan الجمعة 21 ماي 2010 - 03:55
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ...لا تنعتو هؤلاء المجرمين بالحيوانات لان الحيوانات اطهر منهم
يستحقون الاعدام
338 - مغربي الجمعة 21 ماي 2010 - 03:57
لمادا هدا العمل البنات كاينين عطى الله
339 - marocain الجمعة 21 ماي 2010 - 03:59
ces malades doivent subir une intervention rapide de Mr SAW
340 - الاعدام الجمعة 21 ماي 2010 - 04:01
هادوا وحوش ليس بناس حسبي الله ونعم الوكيل يارب الاعدام امام الشعب في الاداعات مباشرة
341 - ssass din weh الجمعة 21 ماي 2010 - 04:03
je suis pas d'accord avec les commentaires disant que ces criminels sont des animaux! tout simplement parce que les animaux sont dirigé par "lfitra" et sont beaucoup mieux que ces ....
342 - fati الجمعة 21 ماي 2010 - 04:05
لا حول ولا قوة إلا بالله
343 - سلاوية الجمعة 21 ماي 2010 - 04:07
لم يكن الفقر يوماسببا في ارتكاب هده البشاعات التي ليس لها مثيل فمند صغري وانا اعرف اسرا فقيرة ولكن لديهم ابناء هم الان اطرا عليا يفتخر بهم وهدا بالاساس راجع الى التربية والى غرس المبادئ والقيم الاخلاقية و الانسانية في الابناء. لقد اصبت باالاحتقان والغبن عند سماعي هدا الخبر واتمنى ان يعدم هؤلاء الشبان الاربعة بعد الاعمال الشاقة ويعاقب اباؤهم عن التقصير الشديد في تربيتهم ليكونوا عبرة
344 - lمواطن الجمعة 21 ماي 2010 - 04:11
لا حولة ولاقوة باالله العظيم
345 - hasbia lah wa ni3ma lwakil الجمعة 21 ماي 2010 - 04:13
الجريمة الأبشع في تاريخ البشرية
Kenitri
الجريمة الأبشع في تاريخ في تاريخ المغرب
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
346 - SLIMANEMOSLIME الجمعة 21 ماي 2010 - 04:15
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العضيم .
اللهم آجعل أحسن أعمالنا أخرها أمين يارب العالمين .
347 - Mohamed الجمعة 21 ماي 2010 - 04:17
كانت الناس منذ زمن قريب تخشى الضباع من نهش الموتى في الايام الاولى للدفن اما اليوم وان انقرقضت الضباع اصبح الناس يخشون ما هو اقبح الامور٠ يا ترى ماذا كان يمهس نكير لمنكر٠ ان عدالة السماء قضيت في تلك اليلة فهل عدالة الارض ستكون ناصفة٠ حسبي اله و نعم الوكيل
348 - elfhouse الجمعة 21 ماي 2010 - 04:19
meme les animaux ne font pas ce genre de travail vraiment c'est bête de leur parts et allah akbar
349 - مسلم الجمعة 21 ماي 2010 - 04:21
هذه فقط البداية
ماذا ننتظر من بلاد أُغلقت فيها دور القرآن
ماذا ننتظر من بلاد نتسائل عن رأينا في النقاب
ماذا ننتظر من بلاد للشواذ فيها حقوق اكثر من المواطنين
اللهم اهدينا و اهد جميع المسلمين
يجب اعدام المجرمين شنقا امام الملأ و لتذهب ( حجة حقوق الانسان ) الى مهب الريح
350 - ayoub الجمعة 21 ماي 2010 - 04:23
Non,ce ne sont pas des animaux.comparer ces énergumènes à des animaux serait une grave insulte ...pour les animaux.
Aucun animal ne ferait ça !
Seul un être humain est capable de ce genre de choses.
Un humain qui a tout perdu et qui ne garde en lui que de la lâcheté car pour faire ce que ces barbares ont fait,il faut être lâche jusqu'à l'os.
Je n'ai jamais été pour l'homosexualité mais j'espère qu'en prison, tous les prédateurs sexuels leur passeront dessus.
C'est tout ce que mérite une khorda humaine comme celle-ci.
351 - ملالي الجمعة 21 ماي 2010 - 04:25

لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
الإعدام الإعدام
لهؤلاء الحيوانات
352 - الهواري الجمعة 21 ماي 2010 - 04:27
بكل الاسى والاسف اكتب اليك يا كل مغربي يا كل ابي عن شعب منبود عن مجتمع منخور عن حق مسلوب عن قيم الفلكلوروعن فتيات السفور وعن اخلاق موازين واستديو دوزيم عن شباب النفحة والكيف .ادن لقد جنينا ما حصدنا ومن يزرع الريح يجني الريح
353 - علوي حنان الجمعة 21 ماي 2010 - 04:29
حنان علوي
لا حول ولا قوة الا بالله في الحقيقة هو شيء لا يصدقه العقل البشري لدرجة انني اكدب الخبر مائة بالمائة لولى اماني بان شبابنا جردته البطالة والمخدرات والفقر كما يدعي هو من ابسط الاساليب الاخلاقية فهؤلاء ان كان هدا الامر صحيح حدفناهم من سجل البشرية وليبحثو عن اسمائهم في سجل الحياوانات ولو اني اعتدر منهم فهم ارقى من ينتمو لهده الفئة .
354 - عماد الجمعة 21 ماي 2010 - 04:31
الجريمة الابشع في تاريخ البشرية لا حول و لا قوة الا بالله
355 - abdelmalek.france الجمعة 21 ماي 2010 - 04:33
حسبية الله ونعمة الوكيل حسبية الله ونعمة الوكيل حسبية الله ونعمة الوكيل حسبية الله ونعمة الوكيل حسبية الله ونعمة الوكيل حسبية الله ونعمة الوكيل حسبية الله ونعمة الوكيل
356 - علال محمد الجمعة 21 ماي 2010 - 04:35
بسم الله الرحمان الرحيم ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
غريب امرهده البلا دامن لاعلاقة له بحفظ كرامةالشعب همه فقط النخبةبلادعم فيهاالفساد وطال حتى العلماء الساكتين عن الحق
فلا تستغربوافالمقبل اشد واعظم
في رايي ان تحاكم الحكومة المغربية بعدان تدفع استقالتها
اللهم ادخل الفقيدة الجنة وعوضها بكرامة خير من كرامة الدنيا,
357 - rachid الجمعة 21 ماي 2010 - 04:37
هذا هو المغرب ٠
المغرب الذي يبحث عن السياح من اجل السياحة الجنسية٠
المغرب الذي يرفع شعار ديموقراطية على أخلاقه و كرامته٠
المغرب الذي سمح ببيع ما حرم الله في السر و العلن٠
المغرب الذي يقوده البعض الى الجحيم الدنيوي قبل الجحيم الآخروي٠
المغرب المغرب المغرب أصبحت أستحي أنني مغربي٠
حسبي الله و نعم اللوكيل.
358 - حنظلة الجمعة 21 ماي 2010 - 04:39
رغم انني لست ملما بالترسانة القانونية الجنائية الا انه لا اظن وجودما ينص على عقوبة اغتصاب الاموات .وبحكم الجرم المحدث ارى ان السبق في سن فصل يجرم هدا التسيب سيكون بالحاق هؤلاء...الى محكمة الله العليا باعدامهم بحضور وسائل الاعلام بحكم اتقال الضحية الى العالم العلوي حتى لا يضيع حقها في دار الفناء .فما راي العلماء الدين تركوا الساحة ل2m والمهرجانات التي لا تنتهي.من يزرع الريح يحصد العاصفة.حقوق الانسان واي انسان فراغ روحي مجتمع مدني مناسباتي جمعيات الجبال والسهول والاودية حماية الحيوان...متى تاسس جمعية لحماية الموتى من احياء غير احياء من هياكل ادمية فارغة من ادميتها.جماعات وكالين رمضان جهارا نهارا جمعيات كيف كيف اباطرة التعهر والمخدرات تجار واعلانبوا الدعارة و الكازنوهات اصبحت الفضيلة رديلة والحق منكرا لاتستبعدوا ظهور اكيلوا لحوم الاموات اما الاحياء فحدث ولا حرج اظن انه من الضروري ان يتحد الاستاد والفقيه والشرطي لاعادة التوازن لمجتمع يستهدف امواته قبل احياءه اللهم ان هدا منكر لا يرضيك 3 شمتوا فينا الصديق قبل العدو لا حول ولا قوة الا بالله.
359 - cloclo الجمعة 21 ماي 2010 - 04:41
تدخلي يقتصر على السؤال التاليٍ:
ماذا لو وقعت هذه الأفعال الوحشية لهالكة من أسرة......؟
360 - ابو ذر الجمعة 21 ماي 2010 - 04:43
اذا أُصيب القوم في أخلاقهم فأقم عليهم مأثما و عويلا
اتمنى لهؤلاء الإعدام و أنادي كل المغاربة أن لا يصلون عليهم صلاة الجنازة ،وكذلك بالنسبة لكل العلمانيين الملاحدة الكلاب اللذين بسببهم أصبحنا نرى هذه الامور الغريبة
361 - Sono ...........M الجمعة 21 ماي 2010 - 04:45
Ce q l esprit humain ne peut croire ? les marocains vraiment un peuple particulier là ou tt ce q depasse l imagination ? peut arriver " wa kana l inssano aktara chay ine jadala " ca demande pas des analyses ou des intyerpreations c q est arrivé mais pourtant la honte de la diginité de l etre ds ce pays
362 - abdelmonim الجمعة 21 ماي 2010 - 04:47
العار والذنب في مثل هذه الجريمة المقيتة له ثلاث أضلاع الأول هما الوالدين غفر الله لهم إذ أصبح دورهم مقتصر فقط على التفريخ.ثانيا الحكومة المتواطئة والتي يسرت لمثل هذه الممارسات.ثالثا هذا الشعب الخانع المنبطح تماما.فيا أيها القاضي خذ هته المعادلة مأخذ الجد قبل النطق بالحكم .
363 - akhir zaman الجمعة 21 ماي 2010 - 04:49
إستعدوا لإستقبال المسيح الدجال
364 - يونس من غرناطة الجمعة 21 ماي 2010 - 04:51
يمكن أن نتعامل مع هذه الجريمة كنازلة تعبر عن حالة مجتمع، فما الذي أوصل هؤلاء الشباب الطائش إلى ارتكاب هذا الفعل الإجرامي الخطير؟ كيف يمكن للإنسان أن يتجرد من إنسانيته إلى هذا الحد؟ والأخطر هو أن هذه الشابة رحمها الله جارتهم؟ ألا ينذر هذا الفعل بواقع خطير على جميع المستويات، غياب الأمن، تردي التعليم، التفكك الأسري والمجتمعي؟ كيف هي حالة شباب اليوم في المغرب؟ وكيف أصبح حضور الإسلام داخل الأسر؟ هل هناك تربية دينية روحية في المغرب؟ ثم بالنسبة للمسؤولين، ماذا تعني لهم هذه الأخبار؟ الا تنذر بشيء قد يحصل؟ أم يمكن اعتباره حدث عابر وعادي قام به شباب طائش سينالون عقابهم وكفى وتطوى الصفحة لنتفاجأ بأشياء أخطر وأمر، وعندما يكون القطار قد مر وذهب. أنها دعوة للتفكير ليس إلا. ولا حول ولا قوة إلا بالله
365 - مغربية حرة سعاد الجمعة 21 ماي 2010 - 04:53
لا حول ولا قوة الا بالله هؤلاء الفاقدي لصفة الانسانية يستحقون اقصى العقويات ليكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه هتك العرض حتى الشيطان يستحيي من فعل هذا لا يجب على الراي العام ان يسكت كلنا مغاربة احرار نندد بهذا العمل الاجرامي وغيره من الافعال الشنيعة التي لاتمت للمغرب ولا للقيم الاسلامية باية صفة حرام عليهم حرقو ليا قلبي على هاد المسكينةالله يرحمها
366 - محمد التازي الجمعة 21 ماي 2010 - 04:55
لبد أن هؤلاء الحثالة من المجرميين كانو تحت تأثير الخمر أو الحبوب المهلوسة, جريمة يستحق مرتكبوها الإعدام بدون شفقة و لا رحمة, حتى جثة تلك الشابة لم تسلم من بطشهم و شرهم, في بلدنا الملايين من أمثال هؤلاء يتجولون ليل نهار تحت تأثير الخمر و الأقراس المهلوسة و في أيديهم السيوف تعتدون و يسرقون و كأنه لا يوجد في بلدنا جهاز إسمه الشرطة, أنبه و أذكر جميع المواطنين المغاربة الذين يدينون حقا بدين الإسلام أن التسوق من المراكز التي تروج الخمر حرام مطلق لا نقاش فيه و المسلم لا يرضى أن يطعم أبناه من حرام, فأموال السلع العادية عندما تختلط بأموال الخمر يصبح المال و السلعة كلها حرام.
367 - Alegre الجمعة 21 ماي 2010 - 04:57
أستغرب كيف أمكنهم أذراك الإنتصاب و الرغبة الجنسية ذاخل المقبرة و أمام جثة هامدة. إن هذا الأمر المقرف يذعو إلى الغتيان. أنا أطالب بتطويف هؤلاء المجرمين في شوارع سلا و إنزال أشد العقوبات بهم. Tariq-Hollandو أمغار ماذا لو كانت هذةالفتات أختك! كيف كان سيكون ردك على تمزيق كفنها و إخراجها من القبر و إغتصابها
368 - جمال الجمعة 21 ماي 2010 - 04:59
يا لطيف والله انه لخبراوجع قلبي يارب تستر
369 - الجبلي الجمعة 21 ماي 2010 - 05:01
يقل الله عز وجل في كتابه العزيز
ولكم في القصاص حياة ياءولي الالباب
حكم الله حكم الله حكم الله حكم الله يا عباد الله القصاص القصاص القصاص
370 - el badaoui الجمعة 21 ماي 2010 - 05:03
تصحيح فقط
إنما الامم الأخلاق ما بقيت فان هم دهبت أخلاقهم دهبو
371 - mohsine errachidia الجمعة 21 ماي 2010 - 05:05
لا حول و لا قوة إلا بالله
هذا حال المسلمين محزن
372 - فارس بلا جواد الجمعة 21 ماي 2010 - 05:07
الفعل الذي قام به هؤلاء حاشا ان نسميهم بحيوانات كما يزعم البعض لان الحيوان لن يصل الى مثل هذا الامر المستنكر و لن تشاهده في حياتك من جانب حيوان يفعل مثل هذا التصرف الشنيع انما هؤلاء مسخت فطرتهم نسال الله السلامة .
و لا غرابة عند سماع مثل هذه الاحداث في زماننا هذا .لاننا نعيش في زمان انعدام الضمير و موت الغيرة و ليس الفقر هو السبب الوحيد انما هو غياب الوازع الديني .
ياربي سلم سلم.
373 - marocain الجمعة 21 ماي 2010 - 05:09
no comment!!!l'infos que j'attendais jamais!!Maroc des no comment!!
374 - verdure الجمعة 21 ماي 2010 - 05:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان السبب الرئيسى لوقوع مثل هده الشياء هو الغياب التام للوازع الدينى...فعلا ادا انعدم الخوف من الله سبحانه وتعالى.يمكن ان يفعل الانسان اكثر من دلك.وللعلم فهناك اباء يتفرجون على الافلام البورنوغرافية امام اولادهم.ناهيك عن جلب الخمر الى البيت..وشربه امام الاولاد..ادن الاباء هم السبب فى الدرجة الاولى.لو كان هدا الشاب كبر فى بيت يقرا قيه القران..مع اب لا يفوت صلاة الفجر وام ورعة تصوم الاثنين والخميس..لمل تجرا على فعل هده الاشياء ولكن الفتى يكبر فى بيت متفكك لا صلاة فيه.ختى شهر الصيام يمر فى الشتم والتمرضينة..ادن مع مثل هؤلاء الاباء ننتضر اكثر من دلك...اما الفقر لم يكن يوما دريعة لمثل هده الافعال الشنيعة..ثم ملحوضة شباب اليوم يريد الدنيا ان تاتيه جاهزة على طبق من قضة..لا يريد ان يبدل اقل مجهود للكفاح...ولنا فى ابائنا خير دليل ...بصراحة اؤاخد على طريقة تربية الاباء لانها ترتكز على كل ما هو مادى.ويغيب فيها تماما كل ما هو روحى....للخروج من كل هده الاشياء علينا بالرجوع الى الكتاب والسنة.ان النسان عندما يبلغ
الاربعين عاما يتذكر قول الله تعالى فى سورة الاحقاف(حتى اذا بلغ أشده وبلغ أربعين سنه قال ربى أوزعنى أن أشكر نعمتك التى أنعمت على وعلى والدى وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لى فى ذريتى انى تبت اليك وانى من المسلمين).اما الان نجد اباء فى سن 60.وما زالوا يعاقرون الخمر.ادن هدا من داك.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
375 - Lamia الجمعة 21 ماي 2010 - 05:13
لا حول ولا قوة إلا بالله
376 - AMAL&NAWAL الجمعة 21 ماي 2010 - 05:15
We are wondering what happen in our country where is the islam where is the respect of each other .WE couldn't beleive that it haappens in moroocco but sadly it is .how can we explain it.it is the worst thing that we can imagin we feel sorry for that girle who was pure and we feel sad for her familly who lost their dautgher one more time . She could be anyone's dautgher ,sister,or mother so let's put our hands together and make sure that those criminals get right punichment ina li lah wa ina ilayhi raj3oun
377 - masdoma الجمعة 21 ماي 2010 - 05:17
انا لله واتا اليه راجعون
378 - RBATI الجمعة 21 ماي 2010 - 05:19
inutile d'essayer de justifier leur forfait, c simple, ils doivent subir le meme sort que la defunte rahimaha allah. ils doivent etre sauvagement violés par des singes dréssés specialement a cet effet puis ils devront etre pendus en plein public afin de servir d'exemple
379 - mohamed الجمعة 21 ماي 2010 - 05:21
إدا صلح ولي الأمر صلح الأمر كله و إدا فسد ولي الأمر فسد الأمر كله
380 - فاتي الجمعة 21 ماي 2010 - 05:23
و لا تأسفن على الزمان لطالما
رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الاسود اسود و الكلاب كلاب
تبقى الاسود مخيفة في أسرها
حتى و إن نبحت عليها الكلاب
381 - أبو أمين الجمعة 21 ماي 2010 - 05:25
أين لأخلاق وا لمبادئ و القيم
حتى الموتى أصبحت تنتهك حرماتهم وا أسفاه على أخلاق شباب اليوم ان بلدنا المغرب داهب الى الهاوية لا محالة وعلى اولي الأمر اعادة النظر في مناهج تكوين الشباب فالمقررات الدراسية أصبحت بعيدة كل البعد عن قيمنا وأخلاقنا يقع كل هدا تحت دريعة التفتح على العالم الخارجي وما جنينا من هدا لتفتح الا هده الجرائم البشعة لتي تطل علينا كل يوم
لا حول و لا قوة الا بالله لعلي العظيم
382 - لبنى الجمعة 21 ماي 2010 - 05:27
لا حول ولا قوه الا بالله الله ياخد الحق في الظالم ما عساي ان أقول لابد من تطبيق العداله على هؤلاء الاندال و اعدامهم علنا لكي يكونوا عبرة للذي قد تسول له نفسه ان يفعل مثل هدا العمل الشنيع
383 - تشكيلي اكاديري الجمعة 21 ماي 2010 - 05:29
اولا الله يرهمها, واتمنى اقصى عقوبة لاؤلائك المجرمين, وهذه نتيجة التعليم عندنا خصوصا دور التربية الاسلامية غير فعال وكذلك تحمل العائلات المسؤولية الكبرى لعدم تربية ابنائهم, كلكم راع وكلكم حريص عن رعيته
384 - smail الجمعة 21 ماي 2010 - 05:31
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عي
385 - silam الجمعة 21 ماي 2010 - 05:33
مكينش لي خارج علينا قد هاذ جمعيات حقوق الإنسان،كانت ففاس واحد العصابة مروعة فاس كسرقو و يغتصبو البنات أمام الملأ،عليهم شي 1000 شكاية؛وملي قبطهم الأمن بعد جهد جهيد ومقاومة شديدة حضرتها بنفسي وهواتف الحاضرين تصور مقاومتهم لرجال الأمن،لكن المضحك أن بعض الجمعيات التي تدافع عن حقوق الإنسان قامت بحدف أجزاء من الشريط الذي يظهر مقاومت العصابة للأمن واكتفت بمقاطع تبرز محاولت إخضاع الأمن للعصابة وسوقت هذا الشريط وكأن رجال الأمن يعتدون
386 - سلمات الجمعة 21 ماي 2010 - 05:35
جريمة بشعة فعلا
وقد سبق وأن وقعت نفس الجريمة بقرية بوجنيبةبضواحي مدينة خريبكة في السبعينيات من هدا القرن لكن الفرق أن مقترف الجريمة الأولى كان شخصا معتوها.
لا يسعنا الا قول لا حول ولا قوة الا بالله ما دام هؤلاء الشبان في كامل قواهم العقلية
387 - مصطفى الجمعة 21 ماي 2010 - 05:37
أستغفرالله ..أستغفرالله..أستغفر الله..
حسبناالله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله..
ما هذا الإنحطاط الذي وصلنا إليه
أين الأمن أين المخزن أين العدالة
نطالب بعقوبة الإعلام على مرآى من الجميع..
حتى الشيطان نفسه يستحيي أن يقوم بهذا الفعل الإجرامي الشنيع..
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
388 - زهرة الجمعة 21 ماي 2010 - 05:39
بالله عليك ياحكومة اعطي ضوءك الاخضر وامنعي بيع الخمور والمخمدرات لقد خربت عقول شبابنا وجعلتهم وحوشا ضارية اللهم برحمتك نستغيث اللهم اغثنا يا رب العالمين لقد دمرنا واصابنا الخوف والغبن مما يقع ببلدنا
389 - allah yahdihom الجمعة 21 ماي 2010 - 05:41
La nécrophilie est une paraphilie caractérisée par l'attirance pour les cadavres. L'utilisation familière du terme désigne la pratique consistant à avoir des relations sexuelles avec des personnes décédées.
390 - لخضر الجمعة 21 ماي 2010 - 05:43
مثل هذه الجرائم البشعة و غيرها هي من أهداف العلمانيين الأخباث الذين يهدمون الأخلاق الفضيلة و ينشرون الرذائل و يشجعون الزنا و العري و الخمر ...
فالخمر أم الخبائث كما جاء ذلك في الحديث و لا حول و لا قوة إلا بالله
391 - رجاء الجمعة 21 ماي 2010 - 05:45
لاحول ولا قوة الا بالله.
392 - brahim الجمعة 21 ماي 2010 - 05:47
لا حول و لا قوة الا بالله
مثل هذا الفعل الشنيع لا يحتاج لاي تبرير سوى ان هؤلاء الحياوانات تجردو من اي معنى او حس انساني...ناهيكم عن انعدام الحس الديني ..لكن الله يمهل و لا يهمل..و لكل عمل جزاء
ندعو الله ان يرحم الفتاة و يرزق اهلها الصبر و السلوان
كما ندعوا ان يجمد الله الدم في عروق مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء
حسبنا الله و نعم الوكيل
393 - maghribi الجمعة 21 ماي 2010 - 05:49
لا حول ولا قوة الى بالله العلي العضيم.أريد أن أعرف شىء واحدوهو طبيعة ونوع هؤلاء (...) حتى وان أردت ان تشبههم ب الحيونات فقد تجد ان الحيوانات أزكى وأدكى منهم.لكم الله يا أعدء لكم الله يا اعداء.حسبي الله ونعم الوكيل.
394 - غيور على دينه ووطنه الجمعة 21 ماي 2010 - 05:51
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم- حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن أراد بالإسلام والمسلمين وبمغربنا الحبيب سوءاهذه الجريمة النكراء نتاج لسياسة الفوضى والعبث التي أغرق المسؤولون بلدنا فيها ليسلبوا أموال الشعب وخيرات الوطن بكل حرية،فأشاعوا ثقافة المسخ للقضاء على الهوية المغربية وتجريدها من القيم الدينية و والأخلاقية والإنسانية وكل هذا تطبيق لأجندة غربية أمبريالية تهدف إلى السيطرة علىالعالم الإسلامي عبر تفريغه من الداخل
اللهم أبعد غضبك ومقتك عنا
اللهم اغفرلنا وارحمنا
395 - البوهالي الجمعة 21 ماي 2010 - 05:53
فبل البدء
ادعو الله ان يدخل الفقيدة فسيح جناته و يرزق اهلها الصبر بهذين المصابين انا لله و انا اليه راجعون.
اما مصير هذه الشياطين الادمية لا بل ان الشيطان نفسه قد يستحيي من هذه الفعلة، مصيرهم ان يذوقوا كل اصناف العذاب رغم انني لست مع الاعدام ......
هذه الظاهرة ستطرح على كل الفاعلين الاجتماعيين و التربويين و السياسين سؤالا عريضا طويلا : من ينتج هذه الظواهر ؟ و ما أبعد ما يمكن ان ينتجه مجتمعنا من مثل هذه الاعمال المشينة ؟
يعيدا عن العاطفة فمجتمعنا يعاني من اختلالات علينا القرار بها و تصحيحها.
اسف تاثير الحادثة جعل افكاري مشوشة و تفكيري مشلولا قد اعود للحديث.
رحمك الله يا أختي و أسكنك فسيح الجنان و غفر ذنبك.
و تضامني مع الاسرة المكلومة و تعازي الحارة اتمنى ان يقف الجميع مع الاسرة فهي من سيعاني اكثر من الميتة
396 - lalune الجمعة 21 ماي 2010 - 05:55
تبكي عيوني و قلبي يتألم من هول الصدمة ويعجز لساني عن إيجاد الكلمات المعبرة على مدى خبث و حقارة المجرمين.. حتى حكم الإعدم فيهم لن يشفي الغليل
ما هذايا رب.. ما هذا ؟؟؟
اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم سلط عليهم عدابك في الدنيا والآخرة
اللهم دمرهم وانتقم منهم بقدرتك يا أرحم الراحمين
لا حولولا قوة إلا بالله
إن لله و إن إليه راجعون
397 - soultan الجمعة 21 ماي 2010 - 05:57
تبارك الله عليهم لا مبقاش اكتر صافي تقاضو الحيين بقى لهم لميتين تحت تراب اه لدفن بنتو يخاف عليهاكل شئ ممكن هادي مشي حتى من علامة الساعة
398 - ابو حمزة الجمعة 21 ماي 2010 - 05:59
ارجو من الله العالي القدير ان يمنح اهلها الصبر والسلوان فحسبي الله ونعمة الوكيل لاإله إلا الله هذه هي حكومة عباس بن فرناس لا امن حتى في المقابر لاحول ولاقوة الا بالله افراد الأمن بالألف مزركشين بالألبسة والأوسمة والجهزة والسيارات والدراجات والزراويط ولا نسمع عنهم الا في الأخبار الأمن حجزت الأمن قبضت وهم راقدون مدللون في الشوارع ولايستطعون حتى حماية الأموات فقط يصطادون اللطرائد عند الإشارات المروريةفي الطروقات كي ينهبوا ابناءالشعب فلاحولا ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل من عباس بن فرناس ووزيره الداخلية البليد
399 - abdo الجمعة 21 ماي 2010 - 06:01
الإعدام سينصف الكل. وشكرا
400 - Moha الجمعة 21 ماي 2010 - 06:03
ان الحكومة هي من سبب كل ما يقع .في المغرب باكمله . حاربت الاسلام و اتخدت الصهيونية. و صنعت للخالق اعداء في احزاب حكومية و جماعات مستقلة . ادا غاب الوازع الديني فانتظروا اكثر من هدا الاسلام هو الحل اقتصاديا و اجتماعيا
401 - ahmed الجمعة 21 ماي 2010 - 06:05
اطالب باعدام هاؤلاء المجرمين واكدها مليون مرة
اولا لاانها اول مرة تقع ويجب اعدامها لكي لا تكرر مرة اخرى
تانيا لاحظوا ماذا صنعوا بجة هامدة بالاحرى الفتيات الجميلات
402 - hanouna الجمعة 21 ماي 2010 - 06:07
الاعدام رحمة بالنسبة ليهم أنا بغيت ليهم العذاب ديال غوانتنامو قبل ما بتعدموا؛
الله يرحم أختناالمغتصبة ويسكنها فسيح جناته
403 - fikri de nador الجمعة 21 ماي 2010 - 06:09
اللهم ان هدا منكر
404 - عادل الزراري الجمعة 21 ماي 2010 - 06:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على خاتم الانبياء المرسلين.
من عادل الزراري إلى جميع المسلمين داخل المملكة المغربية.؛
شكرا لهسبريس بعدما نشروا ردي عن الجريمة البشعة التي قام بها الشياطين الاربعة أي عَبَدَةُ الشيطان هذا هو الشرح المنطقي ..؛شكرا لجميع المسلمين من اجل تأييدكم لي بالحكم على الشياطين الاربعة أي عَبَدَةُ الشيطان بإعدامهم أمام الملأ امام جميع المغاربة ليشهدوا بأننا مسلمون؛واقول لكم إن الشيطان هو الذي أمرهم أن يقترفوا تلك الجريمة البشعة والشنيعة؛هناك ملاحظة اخرى هؤلاء الشياطين كانوا يمارسون طقوسهم منذ سنوات القليلة ؛و فعلا يا اخواني المغاربة ؛
نعم الإعدام هو الحل ولكن بطريقة أخرى .؛..؛؛؛؛::::لكم تحياتي اللهم ادخلها في فسيح جنانك اللهم اجعل لها مقاما خاصا يليق بها؛اللهم عذب هؤلاء الشياطين في الدنيا و الآخرة.اللهم ألبسهم ثوب العذاب في الدنيا و الآخرة؛الله عذبهم أشد العذاب؛؛
405 - أبو مروان الجمعة 21 ماي 2010 - 06:13
شرع الدين الحنيف القصاص والعقوبات رحمة بعباده حتي لا يعودا للجرائم والسرقات والاغتصاب وغيرها ، ويتعظ بذلك الآخرون ، ورايي أن مثل هؤلاء ومغتصبي الأطفال يجب أن تقطع أعضاؤهم التناسلية ليكونوا عبرة للآخرين
406 - أم هبة الجمعة 21 ماي 2010 - 06:15
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
صدمة كبيرة تلك تعيشها ساكنة سلا هذه الأيام، وخاصة سكان حي سيدي موسى والحي المجاور لمقبرة سيدي بنعاشر، بعدما تناه إلى علمهم صباح ذلك اليوم المشؤوم خبر تسلل أربعة شبان إلى مقبرة سيدي بنعاشر لانتشال جثة هامدة لشابة عذراء من قبرها واغتصابها بوحشية قل نظيرها.
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ربنا لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا يا عزيز يا رحيم.
الإعدام الإعدام تم الإعدام الإعدام
407 - salaoui الجمعة 21 ماي 2010 - 06:17
what's that man, there's no security can protect our religion, tradition and culture we are proud of, that's all what we get left from that boo shiit country.
408 - أم محمد الجمعة 21 ماي 2010 - 06:19
سوف أتطرق الى الموضوع على شكل نقاط:
أولا أدعوا الله أن يغفر للفتاة ويسكنها جناة الخلد.
2.أن يصبر أهلهاوينزل على قلوبهم السكينةفيماأصاب إبنتهم.
3.أعاتب على المشرفين نشر مثل هذا الخبر مراعاتا لمشاعر أسرة الفتاة فالستر في مثل هذه الحالات واجب.
3.الإنحلال الأخلاقي الذي وصلت له الأسرة المغربية وإبتعادهم عن الدين الإسلامي فلا أبناء يعلموا الصلاة على 7 ولا يضربون على 10 (إلا من رحم الله )إمتثالا لأوامر رسولنا الكريم فالصلاة عماد الدين وسكينة للنفوس.
4.شماعة الفقر التي مللنا منها ومن كون جميع مشاكلنا سببها الفقر فنسب الفقر كانت أكبر ولكن القناعة والرضى كان هو شمة المغاربة لأنهم كانوا قريبين من الله والعديد من الأطر العليا الموجودة حاليا داخل وخارج المغرب من أسر فقيرة ولكنهم لم ينحرفواولم يسكروا فبعضهم درسوا على نور الشمع وسكنوا دور الصفيح ولكنهم أصبحوا رجالا يحتدى بهم.
5.غياب القدوة الحسنة في العديد من الأسر الأب لاهي والأم كذلك والبنت تسافر بدون محرم والولد يكلم ويصاحب البنات والأهل يعلمون ولا ناهي ولا منتهي.
6.الحكم بشرع الله فالزاني يرجم وبائع المخدرات يعدموالمتعاطي يسجن أربع سنوات كماهو معمول به في الدول الإسلامية فسيتعض الكل .
7.إعطاء المجال لمن يرعب بإستكمال دراسته بفتح مدارس مسائية لرفع مستوى التعليم والوعي .
8.نحن دولة إسلامية ماشي فرنسا يجب منع بيع الخمر وعوض أن نبني البيران ودسكوهات نبني مصانع ومعامل لتشغيل الشباب العاطل.
9.إنشاء جمعيات لمساعدة الشباب على الزواج وبناء أسرة من تبرعات المحسنين وفتح دور تحفيظ القرآن والسنةفي كل حي+تفعيل دور شيوخ الدين الذي يقتصر دورهم على ركن المفتي.
10.محاربةالرشوةالمحسوبية
11.يجب أن يعود الأب والأخ والعم الى أدوارهم والغيرة على بناتهم ونساء المغرب الذين مسكوا زمام الأمورعاتوا فسادالأم تتسترعلى إبنتها وتقف في وجه الرجل لأن بعض بناتنا أصبحن معيل الأسرة (نموتوا بالجوع ونجمعوالحمنالأن بناتنا غاليات علين.وأخيراأتمنى من كل المغاربة حب هذا البلد فالعيب ليس في البلد بل فينا وليبدأ كل منا من نفسه فأنت وأنا وهو سنغير ونرجع الى مغربن الأبي الأصيل الذي لا يفرط في عرضه مهما حصل فالرجوع الى الدين هو سبيل الخلاص.
409 - foreigner الجمعة 21 ماي 2010 - 06:21
أيها الأخ طارق من هولندا أنت وامغار تحولون مسا ر الحديت قل لي من فضلك ما القاسم المشترك بين الحالة المادية لهولاء وارتكابهم لهده الجريمة التي يتبرا منها حتى إبليس. فلا تخلط الأشياe هولاء يجب أن يعدموا دون تماطل لانه في الحقيقة لا يرجى من متل هولاء أي خير لا للبلد ولا لعائلاتهم ولا حتى لينفسهم.
410 - jamila الجمعة 21 ماي 2010 - 06:23
أوييييييييلي استغفر الله العضيم هادشي حشمة وشوهة للمغرب ,الله يستر,عذرا على التعليق بالدارجة لكنها تلقائية
411 - AMASSINE الجمعة 21 ماي 2010 - 06:25
Something is rotten in the state of Morocco,اقتطفت هذه العبارة من هاملت مع استبدال الدنمارك بالمغرب.(هناك شئ عفن في المغرب)...جريمة سلا وغيرها من الجرائم السوريالية التي يعرفها المغرب عرض من أعراض تحولات اجتماعية خطيرة و مقدمة لسيبة جديدة .منظومة القيم التقليدية تصدعت على نحو مخيف الاسرة فقدت دورها التربوي المسجد,, المدرسة,, السجن ... الانسان المغربي اضحى باحثا عن المال و الجنس ولا غير...الكل يلهث ليحظى بأكبر قدر ولا يكترث للحلال و الحرام ولا للمحظور والمباح..ماذا عسانا ننتظر ان نجنياه سوى مثل هذه الفظاعات...اقترح طريقة كانت معروفة في سوس لإعدام هؤلاء المجرمين ..تشرح جلودهم النتنة حتى تسيل دماؤهم ويرش عليهم النمل الاحمر آكل اللحم ويتركوا في العراء ليموتوا ببطء
412 - ABERAZIZ الجمعة 21 ماي 2010 - 06:27
This is the worst crime in the history of humanity. Never heard this before.
413 - مسلم الجمعة 21 ماي 2010 - 06:29
والله ثم والله إن لم يتم إعدامهم أو رجمهم أمام الملأ فسوف يحاسب المسؤولون أمام الله غدا يوم القيامة. الله وما هذا منكر
414 - سالم من الداخلة الجمعة 21 ماي 2010 - 06:31
لا حول ولا قوة إلا بالله
الإعدام الإعدام
لهؤلاء الحيوانات
415 - SAN الجمعة 21 ماي 2010 - 06:33
اعود بالله من الشيطان الرجيم.
اعود بالله من الشيطان الرجيم.
اعود بالله من الشيطان الرجيم.
اعود بالله من الشيطان الرجيم.
ابشع جريمة في تاريخ الشياطين
لااستطيع ان ادعوكم بشرا.المرجوا
الاعدام سعادة القاضي.رجاء النشر
416 - خالد المغربي الجمعة 21 ماي 2010 - 06:35
و الله غريب ما يحصل هذه السنوات الأخيرة في المغرب و آخر شيئ إستغربت له هو هذا الخبر الذي يهز كيان كل مغربي حر , هل عندنا مشؤولين بالمغرب أم مجرد كلاب مسعورة همها الوحيد الإثراء على حساب الشعب الفقير أما إستثباب الأمن بالمغرب فهذا آخر هم مسؤولينا الله لا يسامحهم دنيا و آخرة , الكل مسؤول من الأعلى حتى أسفل رتبة ( كلكم راعي و كلكم مسؤول عن رعيته) أيننا من عهد الرسول عليه الصلاه و السلام و عهد سيدنا عمر رضي الله عنه .
هذه الجريمة بالإضافة إلى جمعية القواويد ( الجنس اللي بين و بين) تدل على أنه و لله الحمد المغرب في طريقه إلى الفناء.
الله يرحمنا و الله يفكنا من مسؤولينا
417 - مسؤول حر الجمعة 21 ماي 2010 - 06:37
حسبي الله ونعم الوكيل وما خفي كان أعضم ماعسانا نقول في هذه الواقعة/ هذا نتاج السياسة التي تنهجها الدولة وهو نتاج أيضا للفوضى العارمة التي تشهدها أحياء وأزقة المدن المغربية فلا ناهي ولا منتهي ولا حول ولا قوة إلا بالله هذه هي حصيلةعمل الحكومة ها أنتم تشاهدونها: الفوضى والعبث البطالة الإجرام الغش,,,,,,,,,,,,,,,,,المهم راه احنا غاديين فاسفينة الله ياربي ادير شي تاويل نتمناوا انفيقوا اصباح لقاوا آل الفاسي انقارضوا المهم إخطفوهم اجنون ولا تسرطهم الأرض ولا الماء المهم بغيناهم بشي طريقة مايبقاوش هذه ليست رغبتي لوحدي هذه رغبة 24 مليون مغربي أما 6 ملايين فهي من آل الفاسي منها 4 ملايين شادة الوظيفة بالمعرفة والمحسوبية أوبقات 2 مليون راه دايرة بيه فالحكومة
418 - chaky الجمعة 21 ماي 2010 - 06:39
قال تعالى٠ لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ثم رددناه أسفل سافلين ٠
419 - abdou الجمعة 21 ماي 2010 - 06:41
المرجو الأعدام أمام الملأ ليكونو عبرة
المرجو الأعدام أمام الملأ ليكونو عبرة
420 - أَمَةُ الله الإيمان الجمعة 21 ماي 2010 - 06:43
ابشع ما يمكن تصور حدوثه في بلاد الإسلام ، لكن هذا ليس جديدا علينا فلقد تعودنا على الفساد الأخلاقي الذي يكتسح مجتمعنا و سترون ان الحكم عليهم لن يتعدى بضع اشهر ان وصل الى سنة مدعين ان المرحومة راشدة و ليست قاصر ، فالخبائث اصبحت تزين بماء الذهب ، فمهما قلنا لا يمكننا التغير لأن طاعون الإجرام وصل إلى الجذور اكتفي بقول : حسني الله و نعم الوكيل ، يمهل و لا يهمل، يمهل و لا يهمل ، يمهل و لا يهمل، يمهل و لا يهمل
421 - مواطن الجمعة 21 ماي 2010 - 06:45
اتمنى من قضاة مدينة سلا ان يحكموا عليهم بالاعدام ليكونوا عبرة لمن يعتبر حتى الاموات لم يسلموا ماهدا الزمن العجيب الدي اصبحنا نعيش فيه يارب الطف بنا .
422 - maroc الجمعة 21 ماي 2010 - 06:47
لا حول ولاقوة إلا بالله
يجب رجم هؤلاء الشياطين ويرشقون بالحجارة حتى الموت وأمام الملاء
423 - مغربي حقيقي الجمعة 21 ماي 2010 - 06:49
لا اله الا الله محمد رسول الله
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
ورحمة الله على اختنا التي تعرضت لابشع جريمة وهي ميتة.
اني مواطن مغربي واقول للحكومة المغربية باكملها بانها ان لم تنفد عقوبة الاعدام في عق الشياطين الفاعلين فانهم متواطئيين مع الشياطين المعتدين على اختنا الشريفة رحمها والله .
الاعـــــدام الاعـــــدام الاعـــــدام بادن الله والله اكبر
424 - عمر الجمعة 21 ماي 2010 - 06:51
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.حسبي الله ونعم الوكيل.من يستطيع بعد هذا العار ان يقول انا مغربي.والله هذا عار للامة الاسلامية كلها ماذا سنقول عند ملاقاتنا لرسول الله عليه الصلاة و السلام.فهاذه الجريمة ربما تكون الاولى من نوعها.اللهم اهدي شبابنا واصلح لنل ديننا الذي هو عصمة امرنا.وفي حديث اخر قيل *يارسول الله !انهلك وفينا الصالحون?قال نعم اذا كثر الخبث*وفي حديث أبي بكر الصديق -رضي الله عنه- عند أبي داود وغيره: « ما من قوم يعمل فيهم بالمعاصي، ثم لا يغيروا؛ إلا يوشك أن يعمهم الله منه بعقاب »عن حذيفة -رضي الله عنه- عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: « والذي نفسي بيده لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر، أو ليوشكن الله أن يبعث عليكم عقابا منه، ثم تدعونه فلا يستجاب لكم »( ).
وقوله -صلى الله عليه وسلم- : « لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر، أو ليضربن الله بقلوب بعضكم على بعض، ثم يلعنكم كما لعنهم »
425 - Said Abdi الجمعة 21 ماي 2010 - 06:53
هم ليسوا حيوانات، لأن الواقع يثبت أن الحيوان لا يمارس الجنس على جثة من بني جنسه. ولا يجب تيرير سلوكهم بالفقر، فالطاهرة متعارف عليها علميا وتهم غير الفقير. والأمر لا يتعلق بغياب مقاربة أمنية، لأن رجال الأمن هم ضبطوا الجريمة.
إنها ظاهرة شاذة لها أسبابها المتداخلة فمنها:
* ما يتعلق مباشرة بالمخدرات والكحول والأقراص (وهذه مسؤولية تتقاسمها مؤسسات الدولة المعنية مباشرة)
* ما يتعلق بالمشؤولية التربوية للآباء (المغلوب على أمرهم) وللنظام التعليمي الفاشل (فاقد الشيء لا يعطيه) وللإعلام الموجه الذي يصرف المفارقات نموذج القناة الثانية (استوديو دوزيم // سلوك ومعاملات. المسلسلات المترجمة // مقامات صوفية.....)
* غباب العدالة الاجتماعية.
426 - كمال الجمعة 21 ماي 2010 - 06:55

Necrophilia ممارسة الجنس على الموتى سلوك منحرف كما ذكر أحد المعلقين عبدة الشيطان من بين هؤلاء في بعض المجتمعات كانت تقام في طقوس قبل الدفن لأنه في نضرهم المرأة العذراء لن تعرف السلم في قبرها و المصريون القدماء عرفوا هذه الظاهرة
لكن هذه الظاهرة تعتبر جريمة نكراء غريبة عن المجتمع المغربي و الإسلامي إرتكبها أشخاص ذهب الخمر و أقراص الهلوسة بعقلهم
- عقوبة الإعدام لا تكفي لوحدها المحاسبة يجب أن تطال كل مسؤول بائع الخمرومن رخص للمتاجر بعرضها ومن يدخل الأقراص الى البلاد ...
- يجب أن تخصص حراسة للمقابر مستقبلا حتى لاتتكرر هذه الجريمة
وتشديد العقوبة في مثل هذه الحالات
عندنا في المغرب مثل كيقول : اضرب المربوط يخاف السايب
427 - talbi الجمعة 21 ماي 2010 - 06:57
81 - حسبي الله
حاشى أن يكونوا حيوانات لأن الحيوان لا يغتصب الحيوان وهو ميت.
هؤلاء زنادقة وجهلة ولا جدوى من وجودهم على وجه البسيطة. فأفضل للأمة أن تصدر في حقهم عقوبة الإعدام ثم الإعدام ثم الإعدام ثم الإعدام.
428 - غيور على وطنه الجمعة 21 ماي 2010 - 06:59
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
والله انهم قد تجاوزوا كل الخطوط بالوانها كلها
نتمنى ان تقول العدالة لمتها في هؤلاء المجانين الذين اعتدوا على حرمات الاموات بعد أن كملوا مع الاحياء.
وحتى نقول الحق و لو على انفسنا فليست كارفور وحدها السبب او المصدر (الشرعي) الوحيد للخمر فلماذا ننسى مرجان فهو لا يفرقه الا النهر عن سلا ام ان هناك قول حق اريد به باطل لمهاجمة الاستثمارات الاجنبية و تمرير خطابات ملغومة ....
429 - عبد ربه الجمعة 21 ماي 2010 - 07:01
بالله عليكم ياناس ماذا ننتظر من الذين فسح لهم المجال فارتكبوا أبشع الجرائم والمخالفات وإذا تم القبض عليهم أقصى مايدانون به الحبس المؤبد لماذا الحبس المؤبد ؟ لماذا لا تطبق في حقهم الحدود كما في قوله تعالى"إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أويصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أوينفوامن الأرض"صدق الله العظيم أن هؤلا ء مجرمون من الدرجة الأولى محاربون يجب أن يصلبوا أمام الملأ أوتقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف وتسمر أعينهم وينبدون حتى الموت ليكونوا عبرة لغيرهم لكن للأسف نخشى أن نتهم بانتهاك حقوق الإنسان بالله عليكم لنسأل أنفسنا أين تبتدئ حقوق الإنسان وأين تنتهي؟ الجواب بسيط وهو كاآتي السن بالسن والبادي أظلم .
430 - youssef moudni الجمعة 21 ماي 2010 - 07:03
salam alikom
je n'arrive toujours pas à croire à la nouvelle mais si ce qui s'est passé est vrai et bien je pense qu'on doit tous commencer à penser sérieusement à notre morale.je pense que quand on en arrive là et bien il n'est plus question d'envoyer ses quatres malheureux en prison ou en enfer mais plutôt de penser à ce qui a pu les pousser jusque là.
mes condoléances à la famille de la défunte et à tout le peuple marocain qui se voit infliger cette ignoble humiliation.
la hawla wa la kowata ila billah
431 - العبد الضعيف بين يديه عز وجل الجمعة 21 ماي 2010 - 07:05
حسبنا الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون ، أنا أريد أن يقام عليهم الحد وهو رجمهم أمام الملء حتى الموت ليكونوا عبرةً لكل من سنحت له نفسه بفعل هده الكارتة الشنعاء . أقدم عزائي لأهل الفقيدة . وسلام قولاً من رب رحيم
432 - امة الله الجمعة 21 ماي 2010 - 07:07
زرعوا فحصدنا و نزرع فيحصدون مادا سنجني ادا كان زرعنا فاسدا،ما مستقبل بلد استطاع شبابه ان يرتكب مثل هده الجريمة البشعة ومادا تنتظرون ان يكون في دولة قبلت ان يطأ أرضها "ايلطون جون" وأمثاله، وشيعت جنازة الحياء فيها.ٌانما الأمم الأخلاق ما بقيت فان هم دهبت أخلاقهم دهبواٌ
433 - ايمان الجمعة 21 ماي 2010 - 07:09
احول ولا قوة الا بالله ابشع جريمة راتها البشرية جمعاء
المرجو من الاساتذة الفقهاء والمفتين الافتاء في هذه النازلة التي حتى الاعدام لايطفي نارهذه الجريمة التي تمس كل مسلم ماعدا الله ان يصفو بالحيونات الحيوانات انظ من ان تقترف هذه الافعال الشنيعة ادعو الى اخضاء هؤلاء المجرمين الاربعة الاخصاء وتاركهم يعيشون ليمارسو الجنس بعدها
434 - rachid الجمعة 21 ماي 2010 - 07:11
بسم الله.
من إرتكب هذه الجريمة ليس بشر ولا حيوان إنه لا محالة شيطان .
لقد ظهر إبليس فيهم أرجموهم أدفنوهم أحياء لا تنتظروا حكم القضاء فيهم كونوا كأصحاب القرية اللبنانية الذين أخذوا المجرم المصري القاتل من المستشفى و من الشرطة .
435 - anouar الجمعة 21 ماي 2010 - 07:13
can any one bleiv that ; my country is getting more and more worst . plz how can i say to anybody that im morrocan . after all of this sh*t look what young people can do .. and i think that even a drunk jeus can not do that .. im dreaming it's just a bad dream ..poor girl .. i can't imagine the feeling of her family ..allah irhm Rouhha tahira . انا لله و انا اليه راجعون
436 - عبد الحكيم الجمعة 21 ماي 2010 - 07:15
لا حول ولا قوة إلا بالله
ياربي أش هاد المنكر!! وحتا الميتين ماوقرتوهومش
كيف شوهتو هاد البنت "الله يرحمها " اله يعطيكمالشوهة
كيف يقع هذا في بلد مسلم، لا أكاد أصدق هذا الخبر، والله لقد اصطدمت لقرائته، كيف يتم ممارسة هذه الجريمة على فتاة ميتة، أين الإنسانية، أين المبادئ
فلا يوجد أي مبرر كيفما كان لتبرير هذه الجريمة.
437 - عزالدين بنعبد الوهاب الجمعة 21 ماي 2010 - 07:17
بسم الله الرحمن الرحيم وانا لله وانا اليه راجعون.
لقد نزل علي هذا الخبر كالصاعقة اذ تعودت على دراسة قضايا الاجرام نظرا لطبيعة عملي الا ان ما حدث بمدينة الاولياء والصالحين يثير الاشمئزاز .الا انه لا ينبغي ان نقف مكتوفي الايدي وندلي بارائنا دون ان يكون لنا رد فعل حقيقي .لا اتجاه السوق الممتاز الذي يبيع الخمور لانني متاكد ان اصحاب هذا الفعل ليس لديهم ما يشترون به من خمر من مثل هذه المتاجر لسبب واحد هو البطالة اولا والفقر ثانيا والجهل ثالثا وهذا ما يدفع مثل هؤلاء الاوباش الى البحث عن المتعة باقل ما يمكن لنسيان المشاكل التي وضعوا انفسهم فيها(لا اتكلم عن المتعة الجنسية)على الجهات المسؤولة تقنين بيع عدة مواد مسكرة تباع لدى محلات العقاقير(drogueries)مثل السيلسيون والماء القاطع + sacs en plastic وكل مادة مسكرة في متناول الجميع+بالاضافة الى محاربة باقي الموبقات من حشيش وقرقوبي ...وايجاد حل لاطفال الشوارع الذين سيصبحون رجالا كما اطالب المسؤولين باعادة فرض نظام التجنيدلانه يجعل الانسان اكثر نظاما وضبطا لسلوكه دون ان ننسى مراجعنا الدينية والاخلاقية ولا حول ولا قوة الا بالله
438 - حفيظه الجمعة 21 ماي 2010 - 07:19
يجب اعاده تطبيق الاعدام في المغرب ويذهب دعاه حقوق الانسان الى الحجيم
ان احكام الله في هدا الشأن واضحه
منذ ازاله الاعدام كثر الجرائم الشنيعه في المغرب
439 - أريد أن أقول مغربية و أفتخر لك الجمعة 21 ماي 2010 - 07:21
إليكم التعليق إخوتي!! من الملام هنا، أهم الشبان لوحدهم أم اليأس الذي زرعتهم فيهم الدولة، شباب في مقتبل العمر يحلمون بحياة أبسط منها لا يكون، بيت ذي غرفة و حمام و كوزييييينة و زوجة و أطفال، فمذا أعطتهم الدولة؟؟ بالله أجيبوني، جهل ثم بطالة ثم تسكع ثم جرائم و الجميل في الأمر خمور و دور دعارة عساهم يقنعون بذلك!!! مجتمع ابت...عد عن الدين و الأخلاق فالينخر بعضعم بعظا... و يقال لك افتخر ببلدك!!بم سأفتخر و صورته مشوهة، لا علاج لا تعليم حتى الما أعباد الله... و شباب ما إن يجدو الحرية و يهجرون حرمان بلدهم حتى يقدموننا في أحلى صورة، فتيات ذهبن ليدرسن فأبدلن هدفهن في اقتناء أحلى الشباب و يعيشو حياتهم، شباب ينسلخون عن المبادئ التي تعلموها في بلدهم كحشومة كعيب كدرس في الجغرافيا أثقل منه ما يكون و ليس عن حب و عن انسانية، لا تخنق العبارات بل حتى الأنامل تعجز عن الوصف... فإلى متى هذا كله و فاين حنى ماشيين....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
440 - idrissi alhoceima الجمعة 21 ماي 2010 - 07:23
.
22/05/2010 at 12:45
اينكم ايها المسؤولون مادا فعلتم بالشعب لقد ضيعتم الامانة ادا كنتم غيرقادرين علىتحمل المسؤولية فلما تتقاتلون على المناصب انسحبوا اتركوا الامور لاهلها لن تغنيكم اموالكم ولا اولادمم عن عداب الله
مادا وفرتم لشبابنا الخمر والمخدرات والملاهي والسهرات والافلام الخليعة والملابس الفاضحة و و و……..واللائحة طويلة
ومادا عن اولادكم السكن الفاخر السيارات(اخر موديل)التعليم في المدارس الراقية الاكل الصحي والمناصن العلياوووو…..
شتان بين هؤلاء وهاؤلاء افيقوا ايها المسؤولين
قال الله تعالى({ إِنَّا عَرَضْنَا ٱلأَمَانَةَ عَلَى ٱلسَّمَاوَاتِ وَٱلأَرْضِ وَٱلْجِبَالِ فَأبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا ٱلإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُوماً جَهُولاً } الأحزاب 72 ).
و ابتم مادا فعلتم بنا ضيعتمونا والله ضيعتمونا اثقلتم كاهلنا بفواتير الماء والكهرباء وغلاء في المعيشة ومع دالك نتشبث بالحياة مرغمين لا حيلة لناونتعب ونكدح عل وعسى نجنب اولادنا ما نعانيه حتى ادا مااستجاب الله ؤحصلوا على شواهل تؤهلهم للعمل حرمتموهم منها وبطرق مختلفة موجزين واطر عليا يحرمون من العمل وينكل بهم امام الملا الكل يرى ما يقع من وعود كادبة والضحك غلى الادقان
هكدا اصبحت سياسة الخمر والمخدرات والملاهي والسهرات هي الحل الوحيد لكم الافواه وخدر العقول وجلب النسيان
بمادا سيعيش هدا الشباب ومتى سيتزوج فالجوع شهوة كما الجنس شهوة
الى اين المسيرالعنصرية ضدنا والبطالة تمخر اجسادنا والضياع امامنا هدا ما جناه علينا المسؤولون
لم يكره اولائك الشباب الاربعة ان تكون لهم وظيفة او عمل يرتزق به وبيت ياوي اليه وزوجة واولادوينعمون بالاستقرار مثلكم
البطالة والخمر والمخدرات هم من حلل الحرام بالمصادقة من المسؤولين
تدكروا يا مسؤولين ان النوم هو الموتة الصغرى حين تحلمون وانتم نائمون بحلم مخيف فتتعدبون وتتعدبون ولما تستفيقون وانتم مخلوعين تتعودون من الشيطان الرجيم وانتم لا تصدفون انه حلم وانتهى الامر وتحمدون الله على انه حلم هدا العداب حدث في حلم ودام بضع ثوان
تصوروا حين تصير الموتة الكبرى ولن تفيقوا وسيدوم العداب الى ابد الابدين
تدكروه جيدا لان الله يمهل ولا يهمل
441 - where are you going الجمعة 21 ماي 2010 - 07:25
أقسم بالله أنه لو حدث ما حدث في سلا حدث في فرنسا أو دولة دمقراطية لقدم على الفور وزير الداخلية إستقالته !!أتمنى من عائلة المرحومة (الضحية) متابعة كل من مجلس المدينة ووزير الداخلية وأخيرا وزيرالأوقاف حتى تكون نهاية حكومة آل فاس الإعدام ثم الإعدام لعديمي الضمائر لكن قبل الإعدام يجب القطع بخلاف الصبر والسلوان لعائلة الضحية رحمها الله
442 - Arkman 46 الجمعة 21 ماي 2010 - 07:27
الخمر لم يكن ولن يكون السبب فى التصرف الشاذ و المنحط لهؤلاء الشباب، لأن أكثر من نصف ألبشر فى العالم يتناولها ولم يصدر منهم ما صدر من هؤلاء الشباب. ألميول الأجرامية لا تحتاج الى خمور ولا الى مخدرات، ولناأمثلة عديدة: الأرهابى ألأصولى ألذى يعتقد أنه مؤمن و يدافع فى سبيل أعلاء كلمة الله، نراه يفجر نفسه وسط جمهور من ألأبرياء أطفال نساء ورجال يعيلون عائلاتهم، اين الخمرة فى هذا ألتصرف الهمجى والغير أنسانى؟ ولكن ومع كل ماصدر من هؤلاء الاربعة يجب ان لا نكون قاسين وان لا نكون كلناقضاة ولندع القضاء ان يكون هو الفيصل! وكذالك أريد ان انبه أولئك الذين يقترحون الحكم بأعدامهم أن يعطوا فرصة للأختصاصيين فى علم ألنفس و الأمراض العقلية حتى يفيدونا بشكل علمى عن الدوافع التى دفعتهم الى القيام بهذا الفعل الذى لا يقترفه الا انسان مختلا عقليا!!! لذا فالتريث ثم التريث فى اصدار الأحكام القاسية قبل معرفة الأسباب التى دفعتهم الى هذه الفعلة الحمقاء.
443 - حزين على المغرب الجمعة 21 ماي 2010 - 07:29
المعروف عن دكور الحيوانات أنها لا تأتي الإناث الا في فترةبب كل تكون الانثى بجاجة الى الحمل لتستمر عنلية التناسل 0أما هؤلاء فهم أضل من الحيوانات والخمر سبب كل المعاصي وصدق المصطفى ص : الخمر أم الخبائث نسال الله ان يهدي مسؤولينا الى لمس الخطر القادم ومنع الخمر والدعارة والمهرجنات المستوردة
444 - بدر الجمعة 21 ماي 2010 - 07:31
أسأل الله العظيم ان يصدر في حقهم حكم الأعدلم أمام المقبرة و أن لا تدفن جثثهم في مقابر المسلمين..
اشك في هؤلاء أنهم من عبدة أبليس اللعين.
445 - رجاء التازية الجمعة 21 ماي 2010 - 07:33
اللطف يا الله هل تأكدو أنهم بشر ؟؟؟و الله اقشعر بدني و توقف علقي عن التفكير لبشاعة الواقعة يا لا الكارثة حتى الحيوان نضيف على مثل هاد الخنازير ....طبعا الاعدام شنقاو الله يرحمك الحسن الثاني ليتك تستفيق لوهلة لترى مادا يحل بالمغرب من وراء حقوق الأنسان المصادق عليها من محمد السادس الذي فتح اللجام لكل مفسد متوحش لم يعد يحسب للقانون حساب ..حسبنا الله و نعم الوكيل
446 - لطفى الجمعة 21 ماي 2010 - 07:35
المعلوم شرعا ان الانسان حين قيامه بمعصية يكون في اْدنى حالاته الايمانية . و المجتمع كله شريك في ظعف ايمان اْفراده . بتجاهله لحل مشاكله و تخليه عن الاْمر بالمعروف والنهي عن المنكر . فمن وجد خيرا مليحمد الله و من وجد شرا فلا يلوم الا نفسه على تقسيرها .
447 - majdi salhi الجمعة 21 ماي 2010 - 07:37
لا حول و لا قوة الا بالله
لا حول و لا قوة الا بالله
لا حول و لا قوة الا بالله
لا حول و لا قوة الا بالله
لا حول و لا قوة الا بالله
لا حول و لا قوة الا بالله
لا حول و لا قوة الا بالله
لا حول و لا قوة الا بالله
لا حول و لا قوة الا بالله
لا حول و لا قوة الا بالله
448 - MED الجمعة 21 ماي 2010 - 07:39
لا يستحقون الإعدام بل يجب أن يقدمو وجبة عشاء لذئاب جائعة
449 - عبد الله الجمعة 21 ماي 2010 - 07:41
رحم الله الفتاة و أسكنها فسيح جنانه أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن ينزل على هؤلاء الوحوش عقابا مستحقا,و أرجو من الإخوة أن لا يصفوا أي عمل وحشي بالبربري و لمن لا يعرف التاريخ فالبربر قوم أصحاب شهامة دافعوا عن أراضيهم و قاتلوا الروم تحت راية التوحيد 200 سنة,نعم 200 سنة و ليس للبربر أي علاقة بجرائم شنيعة كهده
450 - sara الجمعة 21 ماي 2010 - 07:43
بسم الله الرحمان الرحيم
والحمد لله ربي العالمين اتمنى من كل قلبي لهؤلاء االزبالة العداب الاليم لفعلهم الشنيع. جريمة لا يغتفر عليها بدل الدعاء لها بالرحمة والمغفرة قاموا بفعل حتى الحيوانات لاتفعل مافعلوه.فالحيونات احسن منهم بكتير حسبي الله ونعمة الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
451 - الرزين الجمعة 21 ماي 2010 - 07:45
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظييم
البطالة
الابتعاد عن الدين
المخدرات
هي السبب في جعل هؤلاء الشباب يقدمون على ه>ه الافعال الشنيعة.
452 - محمد الجمعة 21 ماي 2010 - 07:47
لم اجد كلام يقال بعد كل ما قيل
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
لو كانت الحيوانات تعقل لاستحيت حتى من التفكير في دالك
اللهم الطف بنا يا رب
453 - SAMIRA الجمعة 21 ماي 2010 - 07:49
ان لله وان اليه راجعون.والله حراااااااااااااام.الاعدام الاعدام
454 - abo meshal الأحد 31 يوليوز 2011 - 05:47
اعــــــــــــدام لهؤلاء الشباب
نفسي اعرف ايش شعورهم وهم في المقبرة يفعلون فعلتهم الشنيعه هذه

الا يخافون الموت والحساب

انا لله وانا اليه راجعون
455 - ام صفاء الأحد 14 غشت 2011 - 17:17
ام صفاء
اللهم ان هذا لمنكر
لاحول ولا قوة إلا بالله
456 - طالبة الستر الاثنين 29 غشت 2011 - 16:27
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
457 - nana الثلاثاء 15 ماي 2012 - 19:19
لا حـول ولا قـوة الا بـالله العـلي العـظـيـم.
حـسـبنا الله ونعـم الوكـيـل.
انا لله وان اليه راجـعـون.



اعــــــــــــدام لهؤلاء الشباب
458 - rim الأربعاء 03 أكتوبر 2012 - 22:46
je suis deja habituée aux crimes rien ne m'étonne mais la c trop la jeun fille est morte et ne peux pas se reposer de la vie enfin c atroce cruel bn c impossible que ces garcons soient de shumains dignes de ce nom
المجموع: 458 | عرض: 1 - 458

التعليقات مغلقة على هذا المقال