24 ساعة

مواقيت الصلاة

26/11/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3707:0712:2015:0017:2318:42

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل تتفق مع الباحثين عن مبرّرات لـ"شرعنة" ظاهرة التحرّش الجنسي؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | صناعة الجنس في آسيا

صناعة الجنس في آسيا

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - Assia الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:03
la prostitution est un acte quotidien se manifeste dans l'aspect vestimentaire de certains filles,se manifeste également par certains pratiques des hommes; il est encouragé et appuyé par des programmes télevisés par des sites internet...
2 - Aziza الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:05
il n y a pas mieux que l Islam qui protège la femme de tout type d'exploitation commerciale ou sexuelle Vive l Islam
3 - عباس الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:07
في امريكا خصوصا في نيويورك و بالضبط في بروكلين
و /كوينز توجد شقق سرية للفساد خصوصا في باي ريدج و اسطوريا astoria
والزبائن هم يمنيون لبنانيون فلسطينيون مصريون سوريون اردنيون
هده الشقق لا تستقبل المغاربة . اكيد تعرفون لمادا
المومسات قالو او يقولون ( المغاربة كايفارطو ) ولا يدفعون جيدا ( زقرما )
كيف عرفت دلك دهبت مع صديق من دولت .( )
وتظاهرت بانني من بلد عربي اخر
و اكتشفت هده المصخرة
4 - عاشقة المغرب الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:09
والله انه لحقيقة ان الدعارة في آسيا مرتفعة بنسبو عالية ولو ترى كم هو عادي بالنسبة للشواذ بممارسة طقوسهم في كل شوارع بلدان آسيا وأنا اتكلم من خلال سنة ونصف قضيتها بماليزيا التي كنت اعتقد انها بلد اسلامي. لا اكذب انه هناك نسبة من الاسلام هنا ولكن الشواذ والدعارة وما يفعله الايرانيين والخليجيين والصينيين والماليزيين يفوق ما نعرفه عن الاروبيين. والمشكلة ان دائما في الجرائد والاخبار يتهمون المغربيات باشياء فاضحة ولم نسمع قط عن ما يفعله الكازخستانيات اللواتي يمشيون بالشارع بملابس تفضح كل عورة توجد في جسدهم ورخصهم الدي في مكانة اية رجل ان يشتري كل ما يريد منهم.
5 - المتخلف المتفاخر الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:11
le vieux con était prêtre avant d'investir dans la prostitution, ces français qui nous pourrissent la planète avec leurs grandes geules font de même à Marrakech, ils ont absorbé les Riads mais aussi l'état corrompu devenu destination préféré des pédophiles et du tourisme sexuel, pensez-vous capables de passer une semaine de vacances à Marrakech aujourd'hui ?
6 - مول الششفنج الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:13
لا افهم لماذا تتطرقون لهذه المواضيع و ما فائدتها. سير لعين اللوح الحاجب صفرو و ما جاورهما لترى باتايا المغربية و الكمبوج الامازيغية. الله يهدينا و يهديكم و يهديهم كولوا امين
7 - tsounami الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:15
لياتكد اخواني القراء والمعلقين ان تسونامي لم يضرب تلك البلدان الاسيوية بمحض الصدفة .. فما بلغته تلك البلدان من اشاعة الفساد بين مواطنيها.. وسفر الغربيين وغيرهم من الاجناس عربا ويهودا ونصارى اليها طلبا للمتعة الجنسية غلى اختلاف انواعها واشكالها..لهي اسباب تغضب الخالق سبحانه.. وهو سبحانه قادر على الانتقام من اية اقوام تعصي امره .. ولعل ما انتشر في تلك البلدان الظالمة من فساد وبعد عن الاخلاق والدين بعض ما كان سببا رئيسيا في حدوث تسونامي السابق ...ومن يدري فقد تضرب تلك البلدان كوارث ومصائب مخلفة الكثير من الدمار والخراب اكثر بكثير مما خلفه تسونامي الذي ابتلع مئات الالاف من البشر ومئات الالاف من البيوت قبل سنوات..
8 - Sisine الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:17
Je ne pense pas que la
prostitution est juste en Asie, ici au Maroc il y a pire que ça.
Je ne parle pas seulement des prostituées, mais de filles et des femmes soit disant de foyers respectueux, mais malheureusement, qui nous font honte ci jours ci. Voir une jeune fille /femme habillé de manière scandaleuse est de la prostitution aussi. On est dans un pays musulman, et je comprends pas comment un père autorise sa fille de sortir à la rue avec un débardeur juste au dessous des seins, avec le ventre tt nu, et le malheur avec un pantalon taille basse, qui ne cache rien de rien !!!! Vous ne pensez pas que c’est de la prostitution gratuite ? Si ailleurs elles le font, c’est que c’est leur métier à la fin.
Dans la société ou je travaille, L’année dernière, on a eu des clients américains qui devraient venir au Maroc, l’une d’elle nous a demandé comment doit elle être habillé, est ce qu’elle doit porter un foulard et des jupes longues ??? J’ai eu honte de lui dire que je pense pas qu’en U.S.A les gens s’habillent comme nous le faisons ici sous le nom de « La mode » !!!
Allah yaltaf bina
9 - محسن العجي الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخواني خواتي الناس ليسو سواسيه في جميع أنحاء العالم هناك الصالح وهناك الفاسد ونحن في الاخير مسلمون عرب نحاول ان نعين بعضنا البعض لا نجمع كراهيتنا لبعضنا بالشتائم ويا اخي محمد ليش هالهجوم والشتم على الخليجيين اذا بتكون قدوه فبداء باصلاح حالك من الالفاظ التي لاتخرج من انسان عاقل ومحترم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
10 - Info الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:21
Je vis en Thaïlande depuis 4 ans, et je pense que les Thaïlandais sont très gentils et respectueux, chaque fois que je sors avec ma femme, personne ne nous dérange dans la rue. La Thaïlande est même comme un livre ouvert tout est clair, si vous voulez boire de l'alcool ou d'avoir une prostituée ils ont des lieux conçus pour telles choses. Si vous voulez prier ils ont des mosquées. Vous pouvez faire ce que vous voulez avec respect.
Notre pays, aucun respect dans la rue, ce qui signifie que vous ne pouvez pas sortir, même avec ta mère sinon il faut se battre à chaque fois. Vous ne pouvez pas faire la différence entre les filles de l'école ou les prostituées professionnelles. Si vous sortez la nuit pour les clubs tout plein avec des prostituées ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...
Avant de critiqué Les autres il faut mieux parler de nous-mêmes, et surtout
n'oubliez pas que nous sommes un pays musulman.
11 - frança الأربعاء 23 يونيو 2010 - 00:23
pourquoi le tsunami a frapper fort en Asie :(