24 ساعة

مواقيت الصلاة

29/11/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3907:1012:2115:0017:2218:42

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل اطلعت على تفاصيل مشروع قانون الماليَّة للعام 2015؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | ممثلة 'العار' المغربية إيمان شاكر: أعتذر للجميع

ممثلة 'العار' المغربية إيمان شاكر: أعتذر للجميع

ممثلة 'العار' المغربية إيمان شاكر: أعتذر للجميع

أكدت الممثلة المغربية إيمان شاكر أنها حزينة جدا لما وصلت إليه أزمة اتهامها بالإساءة لمواطناتها المغربيات من خلال الدور الذي قدمته في المسلسل المصري "العار" مشددة على أن الأمر لا يعدو كونه دور في عمل درامي ولا يحتمل كل هذا الغضب.

وقالت الممثلة الشابة حاملة لقب ملكة جمال المغرب لعام 2009 في القاهرة إنها قدمت شخصية درامية عادية موجودة في كل المجتمعات ضمن سياق درامي لم يتعمد صناعه الإساءة إلى أحد أو وصم جنسية بعينها بصفات خارجة عن حدود الأدب على الإطلاق. وأضافت شاكر: "مثلت بلادي بكل فخر في مسابقة ملكة جمال المغرب ومسابقة ملكة جمال العرب ومسابقة سوبر موديل العرب وكنت مثالا مشرفا للفتاة المغربية خلال مشاركتي في تلك المسابقات فكيف أسيء لفتيات بلادي أو أجرح مشاعرهن عندما أتحول للتمثيل؟".

وأوضحت أنها عندما جسدت شخصية "فتاة الليل" فإن ذلك كان دورا فنيا وليس حكما على الواقع المعاش وأنها سبق أن قدمت دور فتاة ترتدي النقاب في مسلسل آخر هو "فرح العمدة" ليتم التركيز على فتاة الليل وتجاهل الفتاة المنتقبة رغم أن الفتاتان لا علاقة لهما بشخصيتها الحقيقية وليسا سوى أدوار درامية ظهرت آلاف المرات في عشرات الأعمال. واعترض كثير من المغاربة على التناول الدرامي للمرأة المغربية في عدد من المسلسلات الرمضانية العربية وإظهارها كساحرة أو مشعوذة أو فتاة سيئة السمعة حيث كتب كثيرون يهاجمون الأمر قبل أن تنطلق في المغرب جمعية حملت عنوان "مغربية وأفتخر" هدفها الدفاع عن سمعة النساء المغربيات.

واعتذرت إيمان شاكر لكل مغربية اعتبرت دورها مسيئا قائلة: "أعتذر للجميع لو أن ما قدمته أزعجهم وأؤكد لهم أني لم أتعمد الإساءة لأحد وخاصة المغربيات لأن بلدي غالية علي ولا أقبل الإساءة لها". وقالت إن أهلها وأصدقاءها يتفهمون الموقف جيدا لأنهم يثقون في أنها لا يمكن أن تسيء لبلادها وأنها تعود للمغرب خلال أيام لقضاء عيد الفطر وسط العائلة قبل أن تعود مجددا إلى القاهرة التي تحاول الاستقرار بها للظهور في مزيد من الأعمال الفنية بعدما قررت بشكل نهائي اعتزال عروض الأزياء والظهور في الأغنيات المصورة. واستدركت أن الأزمة اتخذت حجما أكبر بعد تفجرها فيما يخص مسلسل الرسوم الكويتي "بو قتادة وبو نبيل" الذي ساهم في الحنق القائم حاليا من جانب المغربيات تجاه الأعمال الدرامية العربية على الرغم من مدى الدفء الذي تشعر به من الشعب المصري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (210)

1 - karim da agadir السبت 04 شتنبر 2010 - 13:17
حرم عليك متلقتي غير داك الدور تمتليه تمعوعك بالفلوس بزاف عليك بش تغير علي بلادك نتي عديمة المواطنة متجيش المغرب بقي عندهم
2 - مغربية و افتخر السبت 04 شتنبر 2010 - 13:19
كلسي عندهم اقليلة الاصل آش بغينا بيك دوزي عندنا العيد؟ و عاد كالتليكم السيدة كتعبر مسكينة.انا ما كرهتش يحيدو ليها اللقب ديال ملكة الجمال.غتمشي عند دوك محلولين الفم يعصيوها جنسيتهم و طلق لينا ديالنا.
3 - Omar ZдiD السبت 04 شتنبر 2010 - 13:23
لماذا يأتي هدا الاعتدار ادا كان الله غفور رحيم و الوطن عفور رحيم ....فأظن أن المغاربة بعد هذا المس بشرفهم ان يرتاح لهم بال حتى تعاقب هذه الممثلة لي حطات علينا الذل لي مابغاش المغرب ماخصناش به .
4 - المغربي الغيور السبت 04 شتنبر 2010 - 13:25
طبعا ستشعرين بالدفء عند الشعب المصري لانك جميلة جدا و دلوعة وهدا ما يحبونه فيكي و نتمنى ان تقف الاموري بينكي و بينهم عند هده الحدود و ان تكوني مثالا للمراة المغربية العفيفة و لا تسمحي لهم بالعبث معكي و الا ستتحولين الا مجرد اداة للاغراء واشباع نزوات المرضى
5 - امازيغية اصيلة السبت 04 شتنبر 2010 - 13:27
يا له من صنف وقح لقد شعرت بالاشمئزاز و انا اقرا الاعتذار العجيب فهي شرفت نفسها في برامج الرخص و عرض الاجساد و لم تشرفنا نحن فاذهبي يا عزيزتي الى اهلك فهم الذين يتشرفون بك على ما اعتقد اما كما نقول بالدارجة ( لاليات لالياتك ) لن يتشرفوا بامثالك و اذا اردت ان تعتذري حقا لبني وطنك فاثبتي ذلك عبر اعتزالك فورا حيث لا مجال اخر للعودة الى القاهرة كي تواصلي فنك المقيت
6 - omarion السبت 04 شتنبر 2010 - 13:29
اعتدارك غر مقبول لان تصريحاتك كانت مقززة حتى قبل ان تشاركي في هدا المسلسل اطلقت تصريحات انك حرة وتفعلين ماتشائين وكدا.......
لكن حبدا لو كنت تخليت عن جنسيتك المغربية في البداية ثم لك الحق حتى المشاركة في فيلم بورنو المهم ان يتبرأ منك المغرب
7 - MAGHRIBI HTAL ALMOUTE السبت 04 شتنبر 2010 - 13:31
إعتذار غير مقبول موضوعا و شكلا
8 - مغربي متزوج نرويجية ملتزمة السبت 04 شتنبر 2010 - 13:33
الأوروبيات يدخلن الإسلام و يسترن أنفسهن و المغربيات أمثال هذه الممثلة المغمورة تتعرى في الشهر الكريم
بنات بلادي تلفتو والله
9 - the moroccan السبت 04 شتنبر 2010 - 13:35
i wanna say a this imane shakir it's too late to apologize to the moroccan women or to morocco in general coz if she did care about our image from the very begining she will refuse totaly to appear like the way she looked.what a shame.
if i was her {allah yastar first)i will never put my feet in morocco coz just the look people will give me ,will kill me from the inside.little advice for u sit ur ass in egypte is good for u and ask for citizenship there that will be even better coz we as moroccans will never forgive u .one more think people compet to gain GOD'S BENEDICTION not to be famous in egypte and i garantie that for u u'll never be.shaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaame on u.
10 - مغربي السبت 04 شتنبر 2010 - 13:37
العيب ليس عليها٠العيب على الدولة ديلنا لي تشجع بحال هاد اللقيطات٠ سبقتها سناء العكرود وبلاست ما يجريو عليها كرموها بمسلسل فرمضان الكريم تتبوس فيه ممثل٠تفو٠واش هدي دولة ولا زمر٠كو عاقبت الدولة سناء ماتجراش هاد اللقيطة على بحال هادشي٠العيب راه فالمسؤولين دالنا٠لي حاشا يكونوا مغاربة حتى هوما٠لا حو ل و لا قوة إلا بالله٠
11 - سياسي محترم جدا.. السبت 04 شتنبر 2010 - 13:39
خلاص عفى الله عما سلف..العفو عند المقدرة..ارجو ان نطوي هده الصفحة..
12 - big 24 السبت 04 شتنبر 2010 - 13:41
يتكلمون عن المغربيات وينسون أنفسهم فمثلا مصـر مند ظهور التلفاز وهم يروجون الدعارة ويفسدون أخلاق المسلمون،والمكبوتون الكويتيون يذهبون لبعض الدول ومن بينها المغرب لممارسة كبتهم يستغلون الفقرو الجهل ويتركون زوجاتهم في أحضان الخدم منهم البنغاليون و الهنود، الطيبون لي الطيبات و الخبيتون لي الخبيثات
13 - sara السبت 04 شتنبر 2010 - 13:43
ثم إن أول أم في العالم العربي تنجب عمدة أجنبيا لمدينة أوربية هي ريفية مغربية أنجبت عمدة روتردام أحمد بوطالب. هذا دون أن نتحدث عن الأمهات اللواتي أنجبن المغربية البلجيكية فضيلة لعنان، التي وصلت إلى منصب وزيرة للثقافة ببلجيكا، والمغربية الهولندية خديجة عريب نائبة حزب العمل الهولندي بالبرلمان الأوربي، ومغربيات كثيرات استطعن أن يثبتن أنفسهن في المهجر ويكن مستأمنات على إرث المغربيات الحرات اللواتي كن، إلى جانب الرجال، في مسيرة الكفاح من أجل الاستقلال، وكن إلى جانبهم في مسيرة استكمال الوحدة الترابية. هل هناك امرأة عربية واحدة شاركت في مسيرة لتحرير جزء من أرضها، وهل هناك أصلا بلد عربي واحد نظم مسيرة كتلك التي نظمها المغرب ومشى فيها 350 ألف مغربي ومغربية جنبا إلى جنب؟
14 - الحسين السبت 04 شتنبر 2010 - 13:45
أكدت الفنانة الشابة إيمان شاكر أنها عقب تتويجها بلقب ملكة جمال المغرب وملكة جمال العرب و”سوبر موديل العرب 2009″، قررت الاتجاه للتمثيل من دون التوقف عند أي خطوط حمراء أو مشاهد ممنوعة، وشددت على قبولها لمشاهد الإغراء والإثارة التي تتطلب ارتداء “المايوه” إذا ما كانت لخدمة الدور وليست بغرض “الابتذال”.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لبد ان اضحك عن هذا الاعتدار هذا فقط مقطع من حوارها مع احد المواقع و الان تقول انها تعتدر ادهبي الى الجحيم اود ان اسال فقط هل ابوك على قيد الحياة ؟
وهل سيعجبه الحال وانت بالمايو ؟
15 - nassar السبت 04 شتنبر 2010 - 13:47
الطامة الكبرى هي انك مغربية
16 - غيورة على بلدها السبت 04 شتنبر 2010 - 13:49
والله عندما نرى مثل هؤلاء "اللي عندهم عاد لوجه باش يجاوبوا ما بقات هضرة" وتعتدر بعد ان فضحت نفسها و شرفها انا ارى ان تدهب و "تغور في ستين داهيا" بعد كل هده المبيقات التي افتعلتها
17 - مغربي لايملك سوى الوطنية. السبت 04 شتنبر 2010 - 13:51
قالت ليك
مثلت بلادي بكل فخر في مسابقة ملكة جمال المغرب ومسابقة ملكة جمال العرب ومسابقة سوبر موديل العرب وكنت مثالا مشرفا للفتاة المغربية خلال مشاركتي في تلك المسابقات فكيف أسيء لفتيات بلادي أو أجرح مشاعرهن عندما أتحول للتمثيل؟
خذيتي جائزة نوبل في العلوم الله يسمخك في هذا اليوم الرمضاني...
18 - المغربية حورة السبت 04 شتنبر 2010 - 13:53
الأوروبيات يدخلن الإسلام و يسترن أنفسهن و المغربيات أمثال هذه الممثلة المغمورة تتعرى في الشهر الكريم
بنات بلادي تلفتو والله
19 - abou youssef السبت 04 شتنبر 2010 - 13:55
المرجو من المسؤولين اتخاد التدابيرالازمة فى حق متيلات هده .... في الديوانة والا فستتفشى هده الظاهرة فالوصوليات و الوصوليين الأندال كثر لعنهم الله
20 - اعتذارك مرفوض السبت 04 شتنبر 2010 - 13:59
اعتذارك مرفوض
21 - مغربية حرة السبت 04 شتنبر 2010 - 14:01
اووووووووف نتوما مالكم كل واحد وحياتوا اشنوا باغين عندها واش نتومالغادي دخلوها حنة ولا جهنم كل واحد كيتعلق من كراعوا واصلا الله فرق ريوس باش كول واحد ادير ليعجبوا كالسين كتعطيو فمواعظ كل واحد يشوف غير راوسو وحياتوا اوبراكا من هدرة شي كيكول لا ممسامحين شي كيكول توبة ممقبولاش واه درية تاسفات من داكشي ليدارت اشنوا باغين كتر .
الله لكبير منك ومني غفور رحيم عاد واحد بنادم كالس كيتشرط ايوا سيدي الله يلعن لما يحشممممممم باززززز
22 - said sat السبت 04 شتنبر 2010 - 14:03
اطلب من مسؤولي الدولة رد الاعتبار لامهاتنا و اخواتنا بالتحقيق مع تلك الممثلة الحقيرة حال دخولها للمغرب لتكون عبرة لمن تسول له نفسه الاساءة لبلدناالمغرب . المرجو دعم هذا الطلب
23 - لا اعتذار السبت 04 شتنبر 2010 - 14:05
لا اعتذار بعد الزلة، فأنت أسأت ، واعتذارك هو شيئ دون جدوى لأنك أكدت الصورة المشينة التي تتمتع بها المرأة المغربية في المشرق. ولا حول ولا قوة إلا بالله .
24 - dolphin السبت 04 شتنبر 2010 - 14:07
misss Imane .I think that you are either a stupid girl or a professional whore.You went to Egypt to find a place within the artistic world and you began with a role of a dirty slut and now you say I am sorry. You 'd better stay in Egypt.You will find no respect in Morocco.
25 - ياسين التطاوني السبت 04 شتنبر 2010 - 14:09
نحن لا نرحب بك في وطننا الغالي بل نتمنى أن لا تطئيه مجددا بقدميك النجستين,, ونقول لك إن اعتذارك مردود و غير مقبول ,,بل ابقي في بلد الفن الذي سوف يعرف كيف يستغلك جيدا,,أما المغرب فهو منك براء
تحياتي للمغربيات الشريفات العفيفات اللائي نفتخر بهن و يرفعن رؤوسنا عاليا
26 - insan السبت 04 شتنبر 2010 - 14:11
vous vous excusez après tout ce que vous avez fait,je pense que c'est trop tard.je me demande pourquoi vous avez accepté ce rôle ? est ce que les egyptiennes ne peuvent pas jouer ces genres de rôles?si j'ai bien compris vous pouvez tous faire pour l argent et la célébrité.mais malheureusement ni l'un ni l'autre fait le bonheur.c'est tout ce que vous avez pu faire pour le maroc dômage vous avez échoué.
27 - مغربية دبصاح السبت 04 شتنبر 2010 - 14:13
الاشكالية انها لا تتقن حتى التمثيل
28 - oujdifort السبت 04 شتنبر 2010 - 14:15
كن في الحياة كعابر سبيل واترك وراءك كل أثر جميل فما نحن في الدنيا إلا ضيوف وما على الضيوف إلا الرحيل.
انا متبرئ منك
فوالله بنات بلادي اجمل منك
29 - abou tahoun السبت 04 شتنبر 2010 - 14:17
tu as raison,le maroc est le seul pays arabe representé dans le cinema pornographique avec plusieurs actrices et3 ou 4 acteurs qui revendiquent leurs identités marocaine(suffit de faire une recherche sur google),on a tout simplement un probleme de moeurs,et c'est quoi ces familles qui laissent leurs filles partir seules à l' etranger meme pas pour etudier,nos marocaines sont chaudes c est tout,allah yehdihoum
30 - SARA السبت 04 شتنبر 2010 - 14:19

الأصابع. أما البلدان العربية، التي تختزل نساءنا اليوم في العهر والسحر، فلم يكن أغلب مواطنيها يتوفرون حتى على أحذية يلبسونها في أقدامهم المشققة، فبالأحرى أن تتوفر على طائرات، حتى إن بعضهم لم يكن قد ظهر على الخريطة بعد، كالكويت مثلا. وحتى عندما اغتالت عصابة من العسكريين الموتورين الشهيدة ثريا الشاوي في أول سنة من سنوات الاستقلال، فإن رحم المرأة المغربية الولود لم يكف عن إنجاب النساء الشجاعات اللواتي روضن الأجواء العليا على متن أجنحة الطائرات. ولعل هؤلاء العربان، الذين لا يستحضرون المرأة المغربية إلا مقرونة بكبتهم التاريخي، يجهلون أن أول ربانة قادت طائرة في العالم العربي هي المغربية بشرى البرنوصي. ولم يكن للمغرب شرف السبق في عالم قيادة نسائه للطائرات فقط، بل إن المغرب قدم أول امرأة مظلية في العالم العربي، هي السيدة عائشة المكي التي شاركت في المباراة الدولية للطيران سنة 1956، وهي المسابقة التي حصلت فيها على الجائزة الأولى ورفعت فيها راية المغرب خفاقة. وفي الوقت الذي يعتبرون فيه نساءهم عورة يجب سترها وتغطيتها بالكامل وحرمانها من أبسط حقوقها التي أعطاها إياها الإسلام السمح، استطاع المغرب أن يقدم أول امرأة تقود القطار في العالم العربي، وهي السيدة سعيدة عباد الموظفة بقطاع السكة الحديدية منذ 1982، والتي أعطت الدليل على أن المرأة المغربية التي قادت الطائرات بوسعها أن تقود القطارات أيضا. وفي الوقت الذي كانت فيه كل الدول العربية تعتبر الشأن السياسي والدبلوماسي شأنا رجاليا صرفا، أرسل المغرب إلى سفارته في واشنطن منذ 1959 السيدة حليمة الورزازي لشغل منصب ملحقة ثقافية بالسفارة، لكي تصبح بعد ذلك سنة 1973 أول امرأة في العالم العربي تصبح عضوا خبيرا في لجنة الأمم المتحدة لمناهضة الأبارتايد والميز العنصري. والواقع أن المرأة المغربية لم تترك أي مجال من المجالات لم تتفوق فيه وتحرز فيه السبق مقارنة بنظيراتها في العالم العربي. وسواء في العلوم الفضائية أو الطب أو القضاء أو العلوم الدينية أو الرياضة أو الفنون أو السياسة والدبلوماسية،
31 - زياد السبت 04 شتنبر 2010 - 14:21
من يجبر الفتياة المغربيات على الدعارة والمتاجرة بهم هماللبنانيون والسوريون والمصريون هدا ماصرح به الاعلام في دبي والقبض على العصابة كانت في كل وسائل الاعلام حتى الصحافة المغربية
وهده الفتاة تربية التلفزيون اللبناني عندما ارسلوها ابويهالتكون عارضة ازياء وافسدوا خلقها عندما قدموها لتكون ملكة جمال
32 - Reda السبت 04 شتنبر 2010 - 14:23
croyez-moi ce n'est que le début
To be continued
33 - fariz السبت 04 شتنبر 2010 - 14:25
al mounafikoun se trouvent demain dans le chausse le plus bas de l enfere...pfui
34 - lessen السبت 04 شتنبر 2010 - 14:27
miss Iman my converted wife is wondering whether your Muslima or not ?
35 - نجم الريف السبت 04 شتنبر 2010 - 14:29
نسأل السيدة التي قالت انها غير متعمدة الى الاساءة---لماذا تفوهت بكلمة -انا مغربية ماشي مصرية-في المسلسل...والله انني اكره الافلام والمسلسلات المصرية كرها شديدا
36 - الماجيك المغربي السبت 04 شتنبر 2010 - 14:31
إعتذار مرفوض جملة و تفصيلا و قد سبق السيف العدل و يجب إهذار دم هذه الساقطة خاصة إذا دخلت المغرب لكي تكون عبرة لكل من سولت لها نفسها المساس بسمعة المغاربة و خاصة المرأة المغربية الشريفة و العفيفة
37 - عين العقل السبت 04 شتنبر 2010 - 14:33
يا سيدتي لو تكلمت بالمصرية لكان افضل لك و لما اهنا كل هده الإهانة لأني شخصيا لا اعرفك ولا اتمنى دلك لولا نطقك بلهجة بلدي تقولين انه دور درامي جاء في سياق معين و هل لم تجدي غير دلك الدور هدة قمة البلادة ام تريدين النجومية بكل ثمن؟لا تستحقين لا ملكة جمال ;و لا يحزنون
38 - men cha3b السبت 04 شتنبر 2010 - 14:35
ما عرافنا هذا واش اعتدار أو تكبر علينا هابطي كواريك يا"...." شكون بعدا نتي حنا ماكنعرفوكش نتي غي هذيك تاصوبصيت ديالك هي لي خالاتنا نتكلمو عليك و باحتقار أما انتي راكي نكرة، راكي حاسا براسك بزاف ماعرفناش شكون حاشاه ليك حنا متبرئين منك أو من بحالك. عاندك تصحابي راسك راكي ملكة الجمال بصح نيت، راه والله العظيم إلا كاينين ماتوصلي ليهم حتى تراب رجليهم في الجمال و زايدين عليك في الأخلاق يا قليلة الحياء.
39 - مغربي غيور السبت 04 شتنبر 2010 - 14:37
كيفاش قدرات تقول انها تعتذر بعدما دارت لي دارت و اللقطة الجنسية لي مثلات انا كنطب يحيدو ليها لجنسية المغربية حيت بزاف عليها و تمشي فحالها لمصر ياك قالت ليك بغات تمشي تعيش فيها حنا ماعندنا مانديرو بالخونة
40 - adilmaroc السبت 04 شتنبر 2010 - 14:39
السعي وراء الشهرة على حساب الشرف و العفة المغرب بريء منك
41 - أحمد السبت 04 شتنبر 2010 - 14:41
على الرغم من مدى الدفء الذي تشعر به من الشعب المصري.
تشعرين بالدفء . عاملك الله بما تستحقين
42 - عبدالباسط بولحسن السبت 04 شتنبر 2010 - 14:43
خير الكلام ماقل ودل "الاهم ان هادا منكر" وارى انك اساءت للرجل المغربي قبل نساءه لان المراءه المغربيةحسوبة علينا والدفاع عنها مهما كان الامراما انت مهما كانت تبريراتك فقد ارتكبت جرما تستحقين على اثره ان تنزع الجنسية المغربية عنك لانك لا تستحقينها و لتكونى عبرة لمن سولت له نفسه المس بسمعة المراءة المغربية
43 - مغربي وأعتز السبت 04 شتنبر 2010 - 14:45
صراحة إعتذارك مرفوض لأن الجرح كبير بالله عليك قارن نفسك بالمتوكل ببدوان بسلسلي ب....................لتري كيف جعلوا راية المغرب ترفرف في المحافل الدولية وو....وماذا تقدمت انت لبلدك؟؟؟؟!!! اخوتي اربعة لن اسمح لك ان تمثلهم اعتدارك مرفوض
44 - لورنس العرب- القاهره السبت 04 شتنبر 2010 - 14:47
أولا: أريد ان أعرف ما هو سر الهجوم الغير مبرر على مصر وذكر ما فيها من مساويء؟ هل المغرب او أي بلد عربي آخر بلا مساويء؟ وهل تعيشون في أرض لم يُرتكب عليها خطيئه؟
ثانيا: لماذا الهجوم على الممثله، هي ممثله وليست أحد اولياء الله الصالحين، فماذا تتوقعون منها؟
يعني نفترض انها ظهرت في المسلسل في دور راقصه هل كان هذا سيبقى رد فعلكم ام لأنها ظهرت في دور فتاة ليل كان هذا رد الفعل؟
لكم أن تعلموا ان اي احد يظهر في السينما فإنه يفعل ما يريده المخرج ويفعل الدور الذي يراه مناسبا له مهما بلغت درجه قبحه
وتمهلوا قليلا فأنتم تتحدثون عن واحده نجحت في مسابقة ملكة الجمال، يعني ظهرت أمام الناس ولجنة التحكيم بالمايوه ولا تتحدثون عن شبيهة رابعه العدويه!
45 - أوســكار _ الراشيدية السبت 04 شتنبر 2010 - 14:49
باسم الله الرحمن الرحيم.
مما لا شك فيه ان اعتذارك لايلزمنا نحن كمغاربة احرار شرفاء ،وفري اعتذارك لاهلك واصدقائك ممن يحترمونك ويقدرون اعمالك الفنية على حد تعبيرك.المغربية الشريفة والمغربي الشريف ينئى بنفسه عن الادوار التي تسيئ لشرف اهل البلد."مثلت بلادي بكل فخر في مسابقة ملكة جمال المغرب ومسابقة ملكة جمال العرب ومسابقة سوبر موديل العرب وكنت مثالا مشرفا للفتاة المغربية"؟؟؟ من قال لك انك شرفت الفتاة المغربية؟؟ الفتاة المغربية التي اعرفها لايمكن ان تقبل بهذا الكلام المسيئ لها مرة اخرى.فكونك ملكة جمال المغرب على حد زعمك امر كذلك لايخص المغاربة قاطبة،انما يهمك أنت ولجنة المسابقة وشرذمة من الفتيات المعجبات بانفسهن ممن اغواهن الشيطان وزين لهن فأضلن الطريق.الفتاة المغربية التي يمكن الاقتداء بها والثناء عليها هي ربة البيت، الاستاذة ،الطبيبة،المهندسة,العالمة،الصحفية،الرياضية...ممن يقدرن وبحق قيمة مغربيتهن.اما النماذج السلبية الشاذة ذات القيم المستوحاة من ثقافة المزابل الغربية فهي تشكل عوارض مرضية ممقوتة ومرفوضة.
46 - marocaine السبت 04 شتنبر 2010 - 14:51
مهما إعتذرت ومهما قلت فالمغرب بريئ من أمثالك يا حشرة ...العار لم تجلبيه إلا لنفسك ولعائلتك ..وأتمنى أن لا تذكري المغرب على لسانك مرة أخرى..
47 - skarta7 السبت 04 شتنبر 2010 - 14:53
مول الفز كيقفز ضربتك النفس عليها حيت نتي بحالها راه حنا مكاندافعوش على بحالك يا بردة النفس حنا كاندفعو على شرف بناتنا سدي هداك الفم الخانز، أش من كل واحد إشوف غير راسو راه هاديك لكلبة إلا بغات شوها تشوه غير راسها أش داها تدكر المغربية على فمها، باز اش من نفس عندك إيوا سيري تشاتي مع المشارقة بحالك لي تيقولو هادشي عادي هما لي مشوهينا الله اقطعكم.
48 - Observateur Indicret السبت 04 شتنبر 2010 - 14:55
كمواطن مغربي أرى أنه بإمكانك فعل بنفسك و بجسدك ما تشائين ، وهذا حقك .. لكن قبل ذلك نطلب منك رجاءا أن تضعي طلبا لكي تسحبي الجنسية المغربية في أقرب سفارة مغربية في الخارج ، وأعتقد أن الأشقاء المصريين سيرحبون بك عندهم ، فأنت تتقنين اللهجة المصرية على ما يبدو.. وأخيرا أقول لك إذا كنت حقا ابنة الأصل ، فاحترمينا على الأقل فالمرأة المغربية بالنسبة لنا هي الأم والأخت .. وما غضبنا إلا لغيرتنا و حبنا إليكن فإذا لم تستحيي فافعلي ما شأتي ... ....
49 - مغربي تالموت السبت 04 شتنبر 2010 - 14:57
أسمعي أش سماك الله نت حد الله بنا و بينك شوهتي سمع ديالك و ديال باك مسكين من الاحسن مابقيش نشفوك فالمغرب حنا كن لواحد كيموت على ولادوا أو على بلادواا لله يخد فيك الحق
50 - Adil New Zealand السبت 04 شتنبر 2010 - 14:59
ها العار يا بطلة العار ِايلا ما عطينا َ التيقار راكي جبتي لينا العار
51 - MAHDI السبت 04 شتنبر 2010 - 15:01
لا اعتذار بعد الزلة
52 - me السبت 04 شتنبر 2010 - 15:03
انت لست مغربية حقا لانك لو كنت كدلك لما بعت المغرب مقابل المال حقيرة
53 - allah yaddina faddo السبت 04 شتنبر 2010 - 15:05
اودي كما كلو ،إدا لم تستحيي، ففعل ماشئت. لعب مشي عليها لعيب على لربوها ، التربية ديال الزبل ، أو طلقوها بلا فران ، باش تجي تفراني عند رجلينا بل كاط كاط أو تبوبة علينا زعما، واش غدي نكولك كفضحتينا الله يعطيك الدود يكلك دوك لفخاض لي حسا بيهم أو هاد لعواشر.أنشري يا أسمك بعدا ؟ آه هههه يا هسبريس
54 - mohmmad السبت 04 شتنبر 2010 - 15:07
لاداعي للاعتدارفعمل الجواري لايستلزم دلك..................
55 - meskin السبت 04 شتنبر 2010 - 15:09
pour l eyegeptien commentaire n75:personne tne t as demande d aimer le maroc et les marocain,la meilleure chose qe tu dois faire de ne jamais rentrer a ce site marocain et tes freres arabes du khanize et alcher alawsakh,va te faire fautre.
56 - Advice السبت 04 شتنبر 2010 - 15:11
I advice you to disappear from the scene for a while, try to work with the director of this show to remove any future negative references to the Moroccan women, and try to find a future role that shows the sacrifices and the greatness of the Moroccan Woman (Although the Moroccan woman is not in need for someone to vindicate her it is rather to vindicate you) I personally say Lah ysameh!
57 - سمسم السبت 04 شتنبر 2010 - 15:13
هناك الاعتذار المقبول وهناك آخر لا يقبله العقل ,
كيف تطلب ذلك ؟ ومتى ؟ بعد ان شاركت في العار , وفعلا اسم على مسمى : عار عليك تسيئين للمغربيات بتلك الطريقة ,
الشهرة بلا كرامة كالبنت بلا بكارة ,
58 - اميمة المغربية السبت 04 شتنبر 2010 - 15:15
اعتبارنا سيرد الينا طال الزمن او قصر و تلك التي تدعي انها مثلت دورا دراميا فقط سينتقم منها الله عز و جل و بدون ان نوسخ ايدينا فيها .
ههههههه اي دراما هذه التي تبرر بها هذا الدور الدنيئ و العفن لا حول و لا قوة الا بالله .
نحن بنات المغرب حفيفات و شريفات و لا نرضى انتماء مثل هذه المراة التي شوهت صورتنا امام العالم و تعتذر لا اظن ان الاعتذار يكفي و لذلك فهو مرفوض رفضا كليا
59 - هرضيض السبت 04 شتنبر 2010 - 15:17
...والله حتى نضحك
الحق يقال هي زويونة او بزاف...اللهم اني صائم...
ايوا الا كانت المرأة جميلة وما مربياش أش كاتسناوا منها؟ تعطي دروس الوعظ والارشاد؟
العيالات الا ما كانوا الرجال اللي ايكونوا بهم كايديرو ما بغاوا
ما ننساوش حتى بعض الرجال خاصهم الراجل...أو شي نهار نشوفو مغربي في دور مخنث او شاذ في بلاد العرب...علاش لا ؟ ياك حنا اول دولة عربية اسلامية فيها جمعيات ديال هذا النوع الجديد من البلاء...
60 - Maroc Pays de Gloire  السبت 04 شتنبر 2010 - 15:19
Bonjour moi je demande de retirer les trophées qu’elle a obtenu pour lui donner une leçon et aussi à tous personne qui ose atteindre a notre dignité, car elle ne les mérite pas.
61 - the patriot السبت 04 شتنبر 2010 - 15:21
hey miss i want just to tell you that you are not welcomed anymore in morocco and that your appologize is totally unaccepted that s why i advise you to forget about the moroccan identity and become an egyptian .what you did demonstrates that you are very cheap and you can sell your body to the one who give the higher price .currently i m not honored to share the same identity with you but i hope that this will change soon we wil never forgive you
62 - MOHAMED السبت 04 شتنبر 2010 - 15:23
نطالب جمعية ان تنظم مسيرة احتجاجية و استنكارية اتجاه المطار التي سوف تنزل فيه ايمان شاكر ، وذلك حتى نبقي على ماء وجه هذا البلد الغالي
63 - mazax السبت 04 شتنبر 2010 - 15:25
شوف أ بنيتي أو آسحب كلمة بنيتي دور ديالك كان النقطة التي آفاضت الكآس ما تلاقينه تستحقينه لتكوني عبرة لغيرك آما الفن فهو مسؤلية آكبر منك آنتي و آممثالك الاتي يقصدن دول الخليج بجواز سفر يحمل مهنة فنانة
64 - khalid السبت 04 شتنبر 2010 - 15:27
حقيقة تمثل بنت الليل والدليل هو الصورة التي أمامكم والتي تدعي بحق إلى الفجور والفساد، وكل عاشق للحوم البشرية وكل ذئؤب متربص بأمثالها لن تفلت منه، بالوعية المغرية التي تظهر بها، مساحيق وصدر مكشوف ونظرة كافية للنداء الخ
لهذا لا غرابة ما دامت هي وعائلتها راضية بهذا العمل الذي أساء إلأى المغربيات عموما ومن ضنهم عائلتها التي سمحت لها بالسفر لعرض مفاتنها على الذئاب وما أكثرهم، ولن تنجو منهم ولو نعتناها بالظهر لأن المظهر يعطيك الخبر.
إن المغربيات أنبل وأشرف نتك أيتها السحيقة، لقد قمت بعمل ل، يسامحك المغاربة منه ولا مولانا الواح الأحد الذي يحرم الإختلاط وكشف العورات والظهور بمظهر الفاسقات الفاجرات، فالدين أفسلامي صريح في هذا الباب وستناليت عقاب الله في الدنيا قبل الآخرة لا محالة لما قمت به من تشويه سمعة المغاربة عموما ولاسيما في شهر الصيام والقيام، والكني نسيت لأن أمثالك على هذه الوضعية لا أظن بأنهن يصمن ويقمن.
لقد اقترفت ذنبا لا يغتفر في أخوانك وأصبح من الواجب أن تنالي ما تستحقينه من عقوبة وهي سحب جواز سفرك وخضوعك لإحترام تعاليم ديننا الحنيف أولا والعقوبة الجنائية ثانيا لأنك ارتكبت إخلالا بالأدب في حق المغاربة وهذه جناية يعاقب عليه القانون المغربي
فإذا كانت الدولة تحترم نفسها ومسئوليتها فالواجب عليها حالا وعاجلا سحب جواز سفرك المغربي تأديبا واحتراما لجنسيتك المغربية التي أسأت لها مقابل دراهيم لا تسمن ولا تغني من جوع. فتوبي إلى اللهع وعودي إلى رشدك وتمسكي بدين سيدنا محمد الذي يحرم المظهر الذي أنت عليه وإذا تماديت في غيك فانتظرى حكم الله وعقابه في الدنيا قبل الآخرة.
65 - مغربي السبت 04 شتنبر 2010 - 15:29
السلام عليكم أنا عشت في بلاد الغربة كثيرا وتعرفت كثيرا على أناس أكثرمن الدول العربية و أقولها بصراحة المغربي و المغربية لا يصلهم أحد في الحياة المعيشية في الذكاء في الكرم في عدم الإساءة لأي كان ومن اي دولة كان وهذا فخر كبير جدا لنا.أما بخصوص ملكة الجمال ممكن أنها عندما كانت تجسد دور فتاة الليل كانت مرهقة من كثرة تناول الفول والطعمية الذين يعتبرون الوجبة الرئيسية في الشقيقة مصر وممكن تناولهما كوجبة لثلاثة مرات في اليوم دون ملل واحنا كمغاربة نعرف ماذا يفعل الفول.وارجوا من المسؤولين الزج بهذه الفتاة في السجن و تقديمها للعدالة عند قدومها للمغرب في عيد الفطر....
66 - سعد السبت 04 شتنبر 2010 - 15:31
هو كدالك انت ممثلة وهدا عمل درامي مصري يهم مصر والمصريين مثل كل اعمالهم الناقصة لاكن سؤال
لمادا تتحدتين بلهجتنا المغربية في بعض المقاطع.
هل الشهرة والمال اغلى من بلادك ولاتتهتميين بدالك هل المخرج الدي سمح لك بالكلام بالمغربية كان دالك من عبث. اتقي الله في نفسك وفي اخوانك واخواتك وفي كل المغاربية والمغربيات الاحرار حتى ادا ابتليتي عومي بحرك لوحدك.
67 - اسحبو منها الجنسية المغربية السبت 04 شتنبر 2010 - 15:33
والله لو كنت صاحب قرار لسحبت منها الجنسية المغربية ، لطخت سمعتنا بالارض وبعد ذلك تعتذر ياسبحان الله ، يجب على السلطات عدم السماح لها بالدخول للمغرب ، لانها بكل بساطة لاتستاهل تكون مغلابية والمغربيات بزااااف عليها.
68 - Abdel السبت 04 شتنبر 2010 - 15:35
Keep your apologies to yourself you dumb person.You freaking defamed all Moroccan women by accepting to kiss those assholes in that series.Just stay in Egypt no need to come back to .Morocco
69 - RABAT--------DÜSSELDORF السبت 04 شتنبر 2010 - 15:37
فضيع ما قمت به, الافضع دفاعك و عائلتك مع الاسف الشديد الغير محترمة ببسالة عن ما قمت به من قذارة تجاه شعب مغربي عريق.. هذا ان ذل على شيء فانه يذل على تخبطك في انحلال خلقي قل متيله .
استغفري ربنا و ربك و توبي اليه
70 - مغربية مهاجرة السبت 04 شتنبر 2010 - 15:39
هذا نتيجة عدم غيرتكن على بلدكن الحبيب لما تبداي ادوارك بهذه الدناءة عملت كما يقول المصريين اللي ضحكو عليك اول ما شطحت نطحت من الاول تفكري قبل ما تلعبي الدور يارب يكون فيه عقاب صارم لامثالك باش عمرهوم ما يعاودو
71 - ابن حنبل السبت 04 شتنبر 2010 - 15:41
لازلت اتذكر ناقدا مشرقيا حضر الى المغرب في الثمانينات من القرن الماضي للمشاركة في ندوة الرواية العربية واقع وافاق واثناء عرض مناقشته لسيرة محمد شكري الذاتية التي اثيرت حولها ضجة كبيرة ادت الى مصادرتها في عدد من الاسواق العربية ومن بينها المغرب قال جملة ماثورة : يسمحون بالعهارة في الشارع و لا يسمحون لكاتب روائي بان يتعهر
72 - Aznkd السبت 04 شتنبر 2010 - 15:43
اعتدار غير مقبوووووووووووووول
73 - nawal السبت 04 شتنبر 2010 - 15:45
trop bélle la miss maroc , on doit en étre fiére
74 - coboliste السبت 04 شتنبر 2010 - 15:47
شكون هادي ؟
75 - أدهـــــم السبت 04 شتنبر 2010 - 15:49
كمواطن مغربي أرى أنه بإمكانك فعل بنفسك و بجسدك ما تشائين ، وهذا حقك .. لكن قبل ذلك نطلب منك رجاءا أن تضعي طلبا لكي تسحبي الجنسية المغربية في أقرب سفارة مغربية في الخارج ، وأعتقد أن الأشقاء المصريين سيرحبون بك عندهم ، فأنت تتقنين اللهجة المصرية على ما يبدو.. وأخيرا أقول لك إذا كنت حقا ابنة الأصل ، فاحترمينا على الأقل فالمرأة المغربية بالنسبة لنا هي الأم والأخت .. وما غضبنا إلا لغيرتنا و حبنا إليكن فإذا لم تستحيي فافعلي ما شأتي ... ....
76 - مغربي متغرب السبت 04 شتنبر 2010 - 15:51
مزيان انت متلتي المغرب في مسلسل في دور راقصة في المرقص .لماذا لاتمتلي المغرب في مسابقة القران الكريم؟ انتي عار على كل مغربية وعلى المغاربة
الله ياخد حق كل مغربية منك
ربنا لاتواخدنا بما فعل السفهاء منا
كل شئ من الولدين والتربية الفاسدة زيادة على الاعلام الفاسدمن القنوات المغربية تبت كل شئ مستورد اغاني مسلسلات مهرجانات.....
هم هده العفانة الا الربح ولو كان على حساب الصورة المغربية
الله يصلح احوال المغرب
77 - جالية مقهيرة بخارج السبت 04 شتنبر 2010 - 15:53
دور عادي جداً ؟؟؟ مصرين راهم قتلهم جوع زعمة ملصوشه شي وحدة درلهم قح-- في فيلم ... الله إنزل على xxx الغضب او ليلة لقدر قريبة
78 - The Strong Moroccan Man السبت 04 شتنبر 2010 - 15:55
Go To Hell ... All The Moroccan People The Real Moroccans Heat u ... Moroccan And Proud
79 - مغربية السبت 04 شتنبر 2010 - 15:57
البكاء من ورا الميت خسارة.
اعتذار غير مقبول.
80 - A.a السبت 04 شتنبر 2010 - 15:59
دخول الحمام ماشي بحال خروجو
81 - دموع التماسيح السبت 04 شتنبر 2010 - 16:01
ملكة الجمال تكون جميلة بأخلاقها و روحها و ليس في دور باغية
ماذا كنت تريدين منا أن نقول (سبحان الله جا معاك الدور و خاصك ديما تمتليه)
أقول لك كفى من دموع التماسيح هذه خطوة مدروسة و مألوفة في
SHOW BIZNESS الإعتدار جاء متأخرا و لن يصلح ماأفسد الدهر
المهم أنا لا ألومك بل أشفق عليك بعت نفسك رخيصة كما فعلت سناء عكروش و أمثالها كثر و الله أنا أعتبر المرحومة عيشاء مناف أحسن بكثير منكن مجتمعات رغم أني لست بمتابع لأعمالها و لكن رصدت سيرتها من زملائي في العمل
أريد أن أسألك سؤال لماذا قبلت الدور أهي نزعة فطرية منبتقة عن واقع أو عقلك محدود أو شجعك والداك أم هو طمع أو خالف تعرف
الجهل عار و الملام الأول والداك و السلطات التي أخرجت إلى الوجود برامج تنتج مثلك نساء لا فكر و لا قيم عوض التوجه نحو العلم
82 - 7moda السبت 04 شتنبر 2010 - 16:03
شوفي أبطلة العار ذاك الإعتذار عاوديه لراسك,أهنت بلدي اهانة مكراء, من أهان بلده لا يستحق الإنتساب له لن نقبل أي عذر منك يا ملكة بوزبال, لن يهدأ لي بال حتى تسحب منك الجنسية المغربية لأنكي لا تستحقينها, ولكي يضرب بك المثل في من يتجرأ أو يقبل بإهانة بلده - الناس كتموت على شرف دبلادها ونتوما كتبهدلو فالبلاد بلا حشمة بلا حيا- ,أنصحك [الا تطارجليك أرض المغرب وبقاي حسن ليك فمصر وما هنا راكي معروفةشوهت راسك بالعلالي
83 - flagfox السبت 04 شتنبر 2010 - 16:05
فى القوانين الداخلية لكل بلدان العالم هناك موقف فقهى يؤكد انه لايمكن للمال"تعويض مادى"ان يجبرر ضرر احد اقرباء القتيل لانه لايمكن لهذا التعويض ان يعوض الالم والجرح العميق الذى لحق باقارب الضحية وبناءا عليه فاعتذارك غير مقبول ولايمكنه ان يمحى الشرخ الذى تسببتى فيه لامة باكملها وانا شخصيا لوكان القرار بيدى لنزعت عنك الجنسية المغربية
اما قولك شرفتى بلدك تشريفا يليق به فانت وامثالك واهمون فالمراءة القحة هى من ثمثل بلدها رياضيا وعلميا واخلاقيا
انا اعتز بنوال المتوكل ومريم شديد العالمة الفلكية اما انت فانك فى مزبلة التاريخ
انشر يرحمك الله
84 - موحى السبت 04 شتنبر 2010 - 16:07
دور "مليكة" في "العار"
وشددت على أن دورها في المسلسل فهم عند البعض بشكل خاطئ، وترى أن دور "مليكة" في "العار" يجسد دور فتاة جميلة وجذابة لا "فتاة ليل"، وتعتبر أن تلك الفتاة تزوجت "عرفياً" مصطفى شعبان "مختار" ولم تصاحبه، كما أن شخصية الخليجي(محور الجدل) الذي كانت ترافقه ليس في النهاية سوى مصري يقوم بدور تمثيلي.
إيمان أكدت أنها لو كانت تتوقع أن كلمة "أنا مغربية" في أحد مشاهد المسلسل ستحدث كل هذا الجدل والحساسيات بين بلدين، لطلبت من المخرجة أن تحذفها.
وأشارت إلى أن نفس الدور كان معروضاً على فتاة تونسية وملكة جمال سابقة، وكان من الممكن أن يحصل نفس الجدل في تونس.
وتتساءل باستغراب: "هل كل الشعوب العربية ملائكة لم تخطئ؟ لا طبعاً، فالخطأ وارد في كل الدول العربية، وهناك الجيد والرديء في كل مكان".
وتضيف: "لماذا أرفض هذا الدور ما دمت مقتنعة به. وأقول لكل المغاربة والعرب انتظروني رفقة هاني رمزي في دور "فتاة منقبة" في فيلم "الرجل الغامض بسلامته"، والذي سيعرض في عيد الفطر.
إيمان شاكر، الحاصلة على ثلاث ألقاب للجمال (ملكة جمال المغرب، وملكة جمال العرب المغتربين، وصاحبة لقب أجمل موديل عربية 2009)، مقيمة منذ عام بالقاهرة بعد فترة طويلة عاشتها في إسبانيا، حصلت فيها على شهادة السياحة وإدارة الأعمال.
وكانت أول تجربة لها في مصر هي ضيفة شرف في فيلم "الرجل الغامض بسلامته"، رفقة الممثل هاني رمزي، والذي سيتم عرضه في عيد الفطر القادم، ثم اختارتها المخرجة شيرين عادل لتجسيد دور "فتاة الليل" في "العار".
كما ستسجل ظهورهاً قريباً في مسلسل "فرح العمدة" مع الفنانة غادة عادل والمخرج أحمد صقر بعد شهر رمضان.

85 - مغربية اصيلة السبت 04 شتنبر 2010 - 16:09
السلام عليكم ورحمة الله
كلام الاخ ادهم كلام معقول ومنطقي
شوهتونا اختي ولات سيرتنا في كل لسان تمتلي دور فتاة الليل مع احترامي لكل قارئ وتقولي مادرتي والو وافيقو اختي فيقو شوبة الفلوس عماتكم مابقيتو تاتفرقو مابين الصح والخطا وهذه مصيبة وكلناعليكم الله كل من شوهت صورة المراة المغربية
ولاحول ولاقوة الا بالله
86 - الزهــــراء السبت 04 شتنبر 2010 - 16:13
لم يجدأسلوب اعتذارك ، تعاطفا و لا قبولا عند الشعب المغربي. نحن المغاربة لا نعترف بمسابقات ملكة جمال و نجمة النجوم... عندنا مسابقة المليون ، مسابقة في ترتيل القرآن الكريم ، مسابقات فنية ضمن الحدود المطلوبة... أما مسابقة ملكة الجمال ، تنحصر في ذوق محدود للجنة محدودة ليست رأي كل المغاربة. . الانطلاقة كانت فاشلة. انضحك عليك لصغار سنك و قلة تجاربك و السرعة كانت أقوى من أجل الشهرة ، فتم شبه اقصاؤك من المجتمع المغربي ، ضمنيا. قومي بمحاولة ثانية لكتابة رسالة اعتذار بأسلوب يليق بمجتمعنا و تقالدينا ، عسى أن يشفع فيك الشعب المغربي.
87 - hakim السبت 04 شتنبر 2010 - 16:15
بل قصدتي ذلك،يكفي الطريقة التي تمثلين أدوارك،فإن كانت عائلتك راضية بما تقدمه من عروض إنما يذل ذلك على أنك رخيصة ولاشرف لكم.لاتعودي للمغرب و إلا رجمنك بأقبح الكلام.ياساقطة الشرف
88 - أمين السبت 04 شتنبر 2010 - 16:17
هذا واقع يعيشه المغرب و المغربيات لهم صورة غيرمشرفة عند العرب،إدا لايجب تغير المنكر بممتلة شخصة صورة خمسون في المئة أو أكتر من بنات المغرب
89 - مغربية السبت 04 شتنبر 2010 - 16:19

لماذا الاعتذار؟
كل نعجة تعلق من كراعها انا لا الومك بثاثا انت نتيجة لاشياء كثيرة تحصل في بلدنا الحبيب أنا متأكدة ان الالاف من الفتيات يتمنين ما وصلت اليه غير ماجبش الله والدليل على ذلك السهرات التي تقدمها قنواتنا المحليةفتيات كسيات عاريات لماذا تلومونها وتشتمونهاانظروا الى اولئك الممثلين الكبارفي المغرب وهم في العرس الكبير على حد قولهم في مدينة الحمراء الم تروهم ام اغمضتم عيونكم عنهم اليسوا قدوة للكثير من الشباب عري وتسابق نحو الفاحشة باي ميزان تكيلون اختي ايمان لا تعتذري لاحد فانتي مسؤولة عن نفسك ما عليك فعله هو الرجوع عن هذه المهنة القذرة لا تسمحي لنفسك بان تكوني سلعة رخيصة اضيفي لنفسك جمال العفة والاخلاق الى جمال الوجه وتوبي الى الله فابواب الرحمة مفتوحة مادامت الشمس لم تطلع من مغربها
90 - انا المغربية السبت 04 شتنبر 2010 - 16:21
تبا لك ولامثالك على هده الشوهة لن نقبل الاعتدار مهما فعلتي حبدا لو اشتغلت معا المخرجين المغربيين او اعتزلتي انشر يا صاحب هسبريس
91 - مصطفى السبت 04 شتنبر 2010 - 16:23
أنا كمصرى أعشق المغرب أتقدم بالاعتذار عن الاساءة الى الشعب المغربى الكريم و لكم كل الحق فى مقاطعة المسلسلات و الاعمال الدرامية المصرية و لكن يجب الا تخلطوا بين الشعب المصرى و بين هؤلاء الفنانين فالشعب المصرى يحب المغرب حبا شديدا و معظم المصريين مستاؤون من تلك الاعمال التى تسىء لمصر قبل أى أحد
92 - المغربي الحر السبت 04 شتنبر 2010 - 16:25
لن يدخل الجنة مدمن خمر ولا الديوت *الحديث* والديوت هو الذي يرضى الذل والمهانة لأهله بطبيعة الحال الكلام موجه ل الست الولدة و السيد الوالد عائلة المدعوة إيمان شاكر وهل تعلمان ما حكم الديوت في الإسلام ? ...
93 - logic السبت 04 شتنبر 2010 - 16:27
now i hope that the moroccan women learn their lesson for their lust towards the filthy arabs. because all they is that piece of you know . everyone gets his share when they reject their own country men and everyone is responsible for their own actions . as a moroccan man i find it hard to deal with that most moroccan women solely like them beggars , always hungry self absorbed , selfish bastards.
94 - rقريبا السبت 04 شتنبر 2010 - 16:29
انا سوف اقول سوف يتم اختراق اكبر المواقع المصرية والخليجية قريباوسوف يتم تعيلق اندكس اهداء لي جميع المغاربة
95 - ABDOLLAH BOUCHOUARI السبت 04 شتنبر 2010 - 16:31
هل هو اسمها الحقيقي ام يغازلونها به?
و هل فعلت الصواب بتقمص صورة زانية و داعرة حتى نصفق لها ? عليها تذهب عند السيد Marc Dorcel لعرض خدماتها على زبنائه . انه نفس الدور الذي سقته اليها الهام شاهين و يسرا و مريم فخر الدين و تحية كريوكا و فيفي عبده هدى رمزي و اللائحة طويلة ..... و تجدر الاشارة الى ان الممثلاث المصريات اصبن بالشيخوخة المفرطة و تم اختيار واحدة كومبارس تحمل اسما مستعارا و مركبا لتمثيل مشاهد مالوفة و مملة يمكن ان يقوم به اي Manequin بحركات الية واضحة.....
96 - nadia السبت 04 شتنبر 2010 - 16:33
يكفيك حضن المصريين, لا داعي لقضاء العيدلا داعي لقضاء العيد معنا, بل مع الدين اسات لنا معهم, المألم ان الطعنة جاءت منك و التي لا اظنك تستحقين ان تكوني مغربية, حبدا لو غيرت جنسيتك, ربما و اقول ربما يطيب الجرح العمىق الدى كنت السبب فيه. أنسي المغرب الدي لا تستحقين ان تنتمي اليه. الله يهديك. رجاءا قولي بانك غير مغربية. بالله عليك كفانا اساءة و عارا.
97 - ولد باب الله السبت 04 شتنبر 2010 - 16:35
عدر اقبح من الزلة كما استغرب من قول المعنية انها مثلت المغرب وشرفته في مسابقات ملكة الجمال ..والطوب موديل...واقول لها ان تشربف المراة المغربية لايكون بالتعري وقلة الحباء وما يغضب الله تعالى ارجعي الى رشدك يا ابنتي ان كل ما قلته لن يقنع وانك فعلا اسات لبلدك ونساء بلدك ومنهن امك التي ارضعتك واخواتك ...فارجعي الى الله قبل فوات الاوان ولتعلمي ان التشريف يكون بالعلم والاخلاق ووووووليس بما يسمى الان فنا وهو حقا عفن ومصيبة ولن يقول لك ما يجب فعله عل الله يوفقك اليه وما عدا هدا فهراء .....
98 - maiasa السبت 04 شتنبر 2010 - 16:37
يجب أن توضع ضوابط، للمثلين، والمخرجين، ورقابة صارمة على جميع الدوار، وأرى ان الممثل لا يملك حريته، في الظهور عارياً، بحجة تمثيل الواقع، إذ تكفي الإشارو والإيماءة، أين المسئولين والرقابة، أين حراس البوابة، من مثل تلك الممارسات المشينة التي تهبط بالذوق العام، وتنشر الفاحشة والرذيلة، اكرر الإنسان ليس حر نفسه في أن يظهر بما يسيء للمسلمين والعرب والمغاربة والمصريين
99 - ahmed السبت 04 شتنبر 2010 - 16:39
اسحبو منها الجنسية المغربية
والله لو كنت صاحب قرار لسحبت منها الجنسية المغربية ، لطخت سمعتنا بالارض وبعد ذلك تعتذر ياسبحان الله ، يجب على السلطات عدم السماح لها بالدخول للمغرب ، لانها بكل بساطة لاتستاهل تكون مغلابية والمغربيات بزااااف عليها
100 - ahmed السبت 04 شتنبر 2010 - 16:41
اسحبو منها الجنسية المغربية
والله لو كنت صاحب قرار لسحبت منها الجنسية المغربية ، لطخت سمعتنا بالارض وبعد ذلك تعتذر ياسبحان الله ، يجب على السلطات عدم السماح لها بالدخول للمغرب ، لانها بكل بساطة لاتستاهل تكون مغلابية والمغربيات بزااااف عليها
101 - ahmed السبت 04 شتنبر 2010 - 16:43
باسم الله الرحمن الرحيم.
مما لا شك فيه ان اعتذارك لايلزمنا نحن كمغاربة احرار شرفاء ،وفري اعتذارك لاهلك واصدقائك ممن يحترمونك ويقدرون اعمالك الفنية على حد تعبيرك.المغربية الشريفة والمغربي الشريف ينئى بنفسه عن الادوار التي تسيئ لشرف اهل البلد."مثلت بلادي بكل فخر في مسابقة ملكة جمال المغرب ومسابقة ملكة جمال العرب ومسابقة سوبر موديل العرب وكنت مثالا مشرفا للفتاة المغربية"؟؟؟ من قال لك انك شرفت الفتاة المغربية؟؟ الفتاة المغربية التي اعرفها لايمكن ان تقبل بهذا الكلام المسيئ لها مرة اخرى.فكونك ملكة جمال المغرب على حد زعمك امر كذلك لايخص المغاربة قاطبة،انما يهمك أنت ولجنة المسابقة وشرذمة من الفتيات المعجبات بانفسهن ممن اغواهن الشيطان وزين لهن فأضلن الطريق.الفتاة المغربية التي يمكن الاقتداء بها والثناء عليها هي ربة البيت، الاستاذة ،الطبيبة،المهندسة,العالمة،الصحفية،الرياضية...ممن يقدرن وبحق قيمة مغربيتهن.اما النماذج السلبية الشاذة ذات القيم المستوحاة من ثقافة المزابل الغربية فهي تشكل عوارض مرضية ممقوتة ومرفوضة.
102 - sara السبت 04 شتنبر 2010 - 16:45
وسواء في العلوم الفضائية أو الطب أو القضاء أو العلوم الدينية أو الرياضة أو الفنون أو السياس، فقد كانت المرأة المغربية دائما من الأوليات. فأول قاضية في العالم العربي هي الأستاذة المغربية سلوى الفاسي الفهري التي تولت كرسي القضاء في المحاكم الإدارية. وأول امرأتين في العالم العربي تقرران الذهاب إلى إسرائيل للقيام بعميلة فدائية هما الشقيقتان المغربيتان نادية وغيثة برادلي قبل أن تكشفهما سلطات الاحتلال وتعتقلهما في تل أبيب. وأول امرأة تعتلي المنبر وتلقي درسا أمام قائد دولة في كل هذا العالم العربي الممتد من المحيط إلى الخليج هي العالمة رجاء الناجي مكاوي التي ألقت درسا عنوانه «كونية نظام الأسرة في عالم متعدد الخصوصيات» بين يدي الملك محمد السادس خلال رمضان 2003. ومنذ ذلك الوقت، توالت الخطيبات والعالمات على منابر الدروس الحسنية، حيث يجلس الملك بتواضع فوق الأرض وتعتلي المرأة المنبر، في استعادة راقية لتاريخ إسلامي عريق كانت فيه النساء خطيبات وعالمات وشاعرات وتاجرات، قبل أن تقرر الجهالة العربية أن تحولهن إلى خيام متحركة لا حق لهن سوى في الصمت والخنوع. أي ملك أو زعيم في هذا العالم العربي يقبل أن يجلس لينصت لدرس ديني تلقيه امرأة؟ أعطوني واحدا فقط. إنهم لازالوا يعتبرون مجرد صوت المرأة عورة، وفي البرلمان الكويتي عندما دخلت إليه بضع نساء عمـّته حالة حداد بعد أن أثارت خصلة شعر مكشوفة في شعر نائبة عاصفة سياسية أوشكت أن تغلق البرلمان وتحل الحكومة. إنهم يجهلون أن أول مدربة لكرة القدم في العالم العربي مغربية اسمها ثريا أزرويل، وأول مدربة لألعاب القوى والسلة في العالم العربي مغربية اسمها زهرة العلوي، وأول مرشحة في العالم العربي لجائزة نوبل مغربية اسمها غيثة الخياط، وأول عازفة على آلة البيانو في العالم العربي مغربية اسمها غيثة العوفير انتقلت مؤخرا إلى رحمة الله، وأول عربية وإفريقية تصبح منسقة ملف الإذاعات الأوربية مغربية اسمها فاطمة مومن، وأول امرأة تدير مؤسسة سجنية في العالم العربي مغربية اسمها بشرى المسلي،
103 - sara السبت 04 شتنبر 2010 - 16:47
وأول مذيعة في العالم العربي مغربية اسمها لطيفة الفاسي جلست خلف المايكروفون مع بداية الخمسينيات، وأول امرأة تترأس فريقا لكرة القدم في العالم العربي مغربية اسمها سميرة الزاولي، وأول امرأة تقتحم عالم التحكيم الكروي في العالم العربي مغربية اسمها سعاد لكحل، وأول امرأة عربية تنضم إلى الهيئة العالمية لتنمية النيازك مغربية اسمها حسناء الشناوي، وأول امرأة تقتحم عالم رجال المطافئ في العالم العربي مغربية اسمها فاطمة عبوق، وأول امرأة في العالم العربي تشارك في رالي دكار للسيارات مغربية اسمها سعيدة الإبراهيمي، وأول امرأة اقتحمت رياضة ألعاب القوى في العالم العربي مغربية اسمها فاطمة الفقير، وأول امرأة كفيفة تعلم فنون الحرب ربما في العالم بأسره مغربية اسمها ثورية اليعقوبي، وأول امرأة في العالم العربي والإفريقي عضو بلجنة تطوير الفم والأسنان العالمية مغربية اسمها سعاد لمسفر، وأول امرأة تقتحم مجال أمراض وتوليد النساء في العالم العربي مغربية اسمها لطيفة الجامعي درست الطب في الخمسينيات ومارست تخصصها في الستينيات وفتحت عيادتها في بداية السبعينيات. ولو أردنا أن نعدد كل المجالات التي كانت المرأة المغربية سباقة إلى اقتحامها على مستوى العالم العربي والقارة الإفريقية لاحتجنا إلى أعداد كثيرة من هذه الجريدة. وما على الذين يشككون في مواهب وقدرات المرأة المغربية وإصرارها على إثبات ذاتها سوى أن يتأملوا كل الوظائف التي تشغلها المرأة المغربية في دبي، مثلا. فمنهن مئات المهندسات والإطارات العليا في التسيير والهندسة والسياحة يقدن شركات عالمية وضعت ثقتها فيهن ولم يكتف بالنظر إليهن كإناث وإنما كأدمغة قادرة على الإبداع والابتكار. يكفي أن يراجع هؤلاء المتخلفون الذين لازالوا يتناطحون حول جواز اشتغال المرأة في الأسواق التجارية من عدمه، مع أنهم يعرفون أكثر من غيرهم أن الرسول الكريم نفسه كان يشتغل عند تاجرة اسمها عائشة رضي الله عنها، لوائح النساء الأوربيات من أصل مغربي اللواتي وصلن إلى أعلى المناصب الحكومية في فرنسا وبلجيكا وهولندا وغيرها من الدول الديمقراطية التي أعطت للمرأة المغربية فرصة لكي تظهر «حنة يديها».
104 - sara السبت 04 شتنبر 2010 - 16:49
ثم إن أول أم في العالم العربي تنجب عمدة أجنبيا لمدينة أوربية هي ريفية مغربية أنجبت عمدة روتردام أحمد بوطالب. هذا دون أن نتحدث عن الأمهات اللواتي أنجبن المغربية البلجيكية فضيلة لعنان، التي وصلت إلى منصب وزيرة للثقافة ببلجيكا، والمغربية الهولندية خديجة عريب نائبة حزب العمل الهولندي بالبرلمان الأوربي، ومغربيات كثيرات استطعن أن يثبتن أنفسهن في المهجر ويكن مستأمنات على إرث المغربيات الحرات اللواتي كن، إلى جانب الرجال، في مسيرة الكفاح من أجل الاستقلال، وكن إلى جانبهم في مسيرة استكمال الوحدة الترابية. هل هناك امرأة عربية واحدة شاركت في مسيرة لتحرير جزء من أرضها، وهل هناك أصلا بلد عربي واحد نظم مسيرة كتلك التي نظمها المغرب ومشى فيها 350 ألف مغربي ومغربية جنبا إلى جنب؟
شكرا الى الكاتب منchacha online
105 - mouatine السبت 04 شتنبر 2010 - 16:51
انتي عار على كل مغربية وعلى المغاربة
الله ياخد حق كل مغربية منك
106 - محسن السبت 04 شتنبر 2010 - 16:53
اسأليني انا..... عن المصريين انتبهي راهم غير تا يبيعو فيك ويشريوا ... تايبيعو القرد ويضحكو على من شراه .. بس ما شي مع الكل تا يعرفو معامن يديرو الغلط ما شي مع المغاربة الشرفاء لقاوك انتي طايبة جاهلة ...الله يكفينا شركم
107 - Chnigri Ayyad السبت 04 شتنبر 2010 - 16:55

أحبتي في الله إخواني المسلمين إخواني الغاربة إن غيرتنا على ديننا وحبنا لوطننا
وإكرامنالعرصنا يستلزم منا أكثر مما عبرنا به كما يلزمنا الأمر كذلك ألا ننسى أن الله غفور رحيم و أنه هو القائل سبحانه -وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون -صدق الله العظيم ونحن في هذا الشهر الكريم وفي العشر الأواخر منه ترجوا الله أن يرد بنا وبشبابنا إلى طريق الخير والرجاء وأن يهدينا جميعا لما يحبه ويرضاه و هو الغفور الرحيم .
رجاء:
إلى كل نساءنا الأحرار ألا يمرغن كرامتنا فيهن في العار فنحن مهما يكن بعضنا لبعض وقاربنا واحد و لا ننسى أن الله شديد العقاب و أنه يمهل ولا يهمل.
108 - Mansour Ahmad السبت 04 شتنبر 2010 - 16:57
كلنا نكره الممثلين و المسلسلات و الافلام المصرية، لانها غير ذي قيمة و لا ترقى الى الابداع و العالمية، و هي مشاهد مليئة بما يلي:
- كثرة البكاء.
- كثرة المكياجات.
- تدخين الشيشة و القات و المخدرات.
- تناول الكحول.
- الغمز و اللمز.
- تحريك الارداف رجالا و نساء.
- الدعارة.
- الصعايدية.
هذه اذن هي الجوانب التي تتصارع من اجلها مومسات مصر للفوز باداء ادوارها
كيسرا و الهام شاهين و باقي الزانيات اللاحقات بهن و اللواتي بلغت بهن الشيخوخة حدا جعل من تحريك اردافهن مصدر تعليقات و سخريات المتفرجين،
مصر سبقت باقي الدول العربية في ميدان الدعارة و منذ غزو نابوليون بونبارت الذي اكتشف في مصر شيئين هما اسرار الاهرامات و اسرار الدعارة التي غرق فيها جيشه بعد الانتصار في "بولاق"، راجعوا ماكتبه المؤرخ المصري المعاصر لهذه الاحداث "عمر مكرم"،
اقرا اذن للعقاد ، و لنجيب محفوظ و يوسف ادريس و للاخرين و ستفهم ان الدعارة في مصر بضاعة مسوقة في الشارع و في السينما و التمثيل .
109 - فتاة السبت 04 شتنبر 2010 - 16:59
نحن الفتياة لا نفق على هدا الاعتدار احتفد به الى نفسك من الاحسن
110 - sa3id السبت 04 شتنبر 2010 - 17:01
اقول لى اختى ايمان شاكر بان هدا لا يجوز عند المغرب الله يهدك.
اريد ان اقول ان هدا الاعتدار غير كيفى عند المغرب يجب ان يكون اعتدار قوى حتى يسامحك امهاتين المغربيات
مفهوم
111 - simo السبت 04 شتنبر 2010 - 17:03
je vois que lmacharika qui visitent le maroc pour le tourisme .sont la cause de cette situation ou se trouve l image des femmes du maroc car ces gens la lorsque ils revient ds leur pays raconte a leur amis des hisoires sur ce qui se passe ds certaines villes touristiques .pour tous ces raisons je vois que il faut trouver des strategies pour surveiller ces gens pendant leur visies au maroc.deuxieme chose il faut survieller l identité des filles mineurs qui voyage ds les pays de golf car il y a des mafya de prostitution qui font parvenir ces filles pour les exploiter.pour conclure je pense qu il faut mobiliser tous les moyens de gouvernement pour coriger cette image sur la femme marocaine qui reste tjrs leader sur le niveau des payes arabe .vive la femme marocaine
112 - وردة @ السبت 04 شتنبر 2010 - 17:05
اظن ما دامت قد اعتدرت فهدا في حد داته اعتراف بانها اخطات في حق المغرب من سوء حظها ان هدا الفلم جاء مباشرة بعد الرسوم المسيئة للمغرب مما جعل ما فعلته شنيعا وما دامت قد اعتدرات فيجب قبول اعتدرها والمغرب هو البلد المتسامح الدي يغفر حتى لخوانة الوطن فمابالك بفتاة في بداية الطريق ..استغلوا عدم حنكتها في الحياة واغروها بالشهرة والاضواء فكانت لهم فريسة سهلة المضغ ..سواء قبلتم اعتدارها ام لم تقبلوه فهي مغربية في نظر المشارقة حتى لو تم نزع الجنسية منها وعلى لاقل هي خافت وراعت لغضبنا وعبرت لنا عن اعتدارها وليس مثل السنيورة الاخرى سناء عكرود التي لم تابه بمشاعرنا واخرجت فينا عينها وقالت انها حياتها الخاصة وهي حرة فيها بل الاكثر من دلك اتهمتنا بالسطحية وقالت نهتم فقط بالقشور ولم نهتم بمضمون الفلم واي مضمون هدا تريدنا نهتم به هده العرودة والفلم كله مسخ في مسخ بل لم تخجل من نفسها وتختفي عن وجهنا مصرة ان تدكرنا بفضيحتها وتطل علينا يوميا في رمضان من خلال مسلسلها في القناة المنافقة دوزيم الراعية الرسمية لخرجي استديو دوزيم وفي نفس الوقت تبنى برنامج تجويد القران في رمضان...اظن يجب ان نعطي هده الفتاة فرصة في التوبة والابتعاد عن الادوار المشبوهة او تعتزل تعود الى عملها الاول ان كانت صادقة ..
113 - ذ عبد الرحيم السبت 04 شتنبر 2010 - 17:07
هذه السيدة الممثلة لم تقم الا بتجسيد واقع مغربي معاش لايمكن نكرانه; بالاضافة انها لم تكن مؤلفة ولا مخرجة; وبعيدا عن اضواء السنما التي من شانها ان تعالج معضلة اجتماعية كما جاء به هذا الفلم من خلاله كان على المجتمع المغربي ان يراجع اخلاقه وان يحرص على تربية ا بنائه والشعور بالخطر الاخلاقي عوض الضجة الزائفة التي لا تنم عن الواقع بصلة ; اخواني الكرام هذا الانتاج السنمائي الذي اعتبره انتاجا جيدا بنسبة للمغاربة الذين يحبون الخير لهذا الوطن ; فهذه فرصة للمغاربة لتتبع بدقة تصرفات ابنائهم وانقادهم من انحراف اخلاقي لا تحمد عقباه; هنيئا لك اختي الممثلة في تجسيد واقع مغربي مر; والحقيقة مرة.
114 - Mme, Fadoua السبت 04 شتنبر 2010 - 17:09
انا بغيت غير نفهم علاش كاي سميوها فنانة، و ياللاه اول مسلسل كات ديرو و ولات فنانة. انا كان قول احسن نسميوها عفَّانة ديال سمعة الشريفات المغربيات الحرات. شوفو غير اش لابسة يقولو ليكوم شكون هي. يا ربي عفو علينا....
115 - داز من هنا السبت 04 شتنبر 2010 - 17:11
إيمان هذه رسالة أرجو أن تقرئيها من ولد بلادك
في الحقيقة ما غضب أخواتك و إخوانك إلا تقديساً واعترافاً للأم المغربية الشريفة العفيفة ولا تنسي أنها غضبة 30 مليون فرد مغربي وقبل أن تغضبي أهلك المغاربة و المسلمين فقد اغضبت الله عز وجل
ماذا لو سلط عليك الله مرضاًلا قدر الله ومسخت محاسنك وشد قوامك ؟بمن تستنجدين؟ هل المخرجة التافهة ستنفعك؟ و هل ذهابك إن استطعت إلى العمرة أو الحج سينفعك؟ لا والله لن ينفعك أو يذلك إلا الله سبحانه و تعالى
نقطة ثانية إن كان الله قد أنعم عليك ببعض الجمال - هناك من هي أجمل منك في المغرب وهن بالملايين وهن شريفات عفيفات- فبادري بالشكر لله بدل عصيانه فالله يحب العبد الشاكر لأنعمه خصوصاً في هذا الشهر الفضيل
نقطة ثالثة لاحظت أنك ستشمرين على تصوير الكليبات الغنائية وهذا تمادي في جلب العار و الإشمئزاز ولن يغفر لك الله ولن يسامحك الوطن
نقطة رابعة أنصحك بالتوبة النصوح والعودة إلى جادة الصواب
بأقصى سرعة لأن الموت الفجائي كثر ولا تدري نفس بأي ارض تموت ثم لاتفكري كالبعض يجري وراء المادة والشهرة مصمماً على أنه إذا كبر سنه وقلت شهرته سيتوب إلى الله وهذا لعب في لعب ولاحيلة مع الله القدير
لأن الله قد يميته قبل التوبة ويالها من خسارة وقد فقدنا الشابة عائشة مناف الأسبوع الماضي رحمها الله وغفر ذنوبها
رابعاً الشباب والفتوة ستفنى يوما ما فأين قضيت هذا الشباب الذي سنسأل عنه كلنا يوم القيامة
خامساً عودي إلى الوطن وهنا يوجد أبناء رجال صالحون من جلدتك فقد تتزوجين من أحدهم وتعيشي في راحة بال بدل الجري وراء المصائب والهوال
اللهم اهدنا إلى طريقك المستقيم و أبعنا عن ما يغضبك يا رب العالمين
أنشروا تؤجروا يا هسبريس
116 - سميرة السبت 04 شتنبر 2010 - 17:13
والله استغربت من هذه الهجمة على هذه الممثلة لمجرد انها قدمت دورا في مسلسل يعني مجرد تمثيل
لماذا لم نحرك ساكناللمغربيات اللواتي يحترفن الدعارة بشكل رسمي سواء بالمغرب او الخليج حتى صرنا ننعت بالسياحة الجنسية
صراحة موقف مستهجن وكأن المجتمع المغربي يشهد هذه الظاهرة لاول مرة يا اخوان الفساد عندنا منتشر بكل مكان لماذا تحركت حميتكم الان سيروا جيبوا بناتكم من الخليج راه ريحتهم عطات
117 - Noura السبت 04 شتنبر 2010 - 17:15
Le bon Dieu vous a comblée en vous offrant la beauté du corps. Mais, malheureusement, vous ne lui êtes pas très reconnaissante. Parce que vous auriez pu l’exploiter autrement, ce don de Dieu, au moins, à travers des rôles décents et pudiques dans de bons films, si vous tenez absolument à faire une carrière au cinéma. Regardez par exemple, certaines grandes actrices américaines, dès qu’on voit leurs noms au générique, on sait d’avance que ça va être un bon film, qui mérite d’être regardé. Elles ne participent pas à n’importe quel film. Vous auriez pu patienter un peu et n’accepter que de bons rôles. Malheureusement, vous avez cru qu’en acceptant de jouer de tels rôles, d’autres rôles vous seront proposés et vous allez atteindre rapidement la célébrité. A mon avis, vous l’avez atteint, la célébrité. Mais, pas celle qu’on aurait espérée pour vous et qui nous aurait fait plaisir, hélas, c’est celle qui nous a fait honte. Si vous n’aviez pas souillé le nom de notre pays en déclarant que vous êtes marocaine (dans le téléfeuilleton), comme si la prostitution est une spécialité marocaine, moi, personnellement, je n’aurais pas réagit. Parce que vos actes et votre réputation ne regardent que vous. Tandis que pour la réputation de la femme marocaine, je préfère ne retenir que les bonnes choses telles que sa gentillesse, son intelligence, son grand respect et son dévouement pour son foyer et sa famille.
118 - nabil السبت 04 شتنبر 2010 - 17:17
نهار العيد يستقبلك السي عماد فدوزيم بلاصتك كاينة
119 - hosni السبت 04 شتنبر 2010 - 17:19
"مثلت بلادي بكل فخر في مسابقة ملكة جمال المغرب ومسابقة ملكة جمال العرب ومسابقة سوبر موديل العرب وكنت مثالا مشرفا للفتاة المغربية..... تاملي جيدا لقد قلت انك مثلت بلادك بهدا العمل , الم تكون تظنين ان بهدا العمل المشين انك ايضا لم تكون تمثلين نفسك فحسب وانما تمثلين بلدك ’قولي صراحة اكنت تمثلين بفخر بلدك و انت تلعبين هدا الدور الملعون..خصوصا وانت ترددين انك مغربية ..نعلم جيدا ان ملكات الجما ل لهن حظ من الدكاء كدلك ..لكنك برهنت انك جد غبية بقبولك لهدا الدور الدي يسيء الى بلدك ... ان كنت لعبته باسمك فهدا شانك لكن ان تلعبيه باسم بلدك فكما قلت سابقا انك مثلت بلدك بكل فخر فلقد مثلتيه ايضا بكل دل ومهانة بقبولك بهدا الدور الفخ لقد اهنت بدورك هدا المرءة المغربية وجرحك لها عميق جدا واحسن عمل تقومين به لرد الاعتبار لها هو تخليك عن الجنسية المغربية لكي يندمل جرحهن بسرعة
120 - hassan السبت 04 شتنبر 2010 - 17:21
و الله ما عندك وجه علاش تحشمي...
121 - moha السبت 04 شتنبر 2010 - 17:23
Elle va la faire plus grosse que sa tête et elle va demander pardon et des excuses, ceci prouve d'un côté au Maroc il y'a une génération qui ne savent pas qu'est ce que ça
veut dire fiére de son pays , nous voulons pas des gens qui aime leur pays avec la prostitution la drogue la corruption les énégalité sociale etc.......
nous voulons des gens qui sont fiére de leur pays par leurs actions à defendre le Maroc devant
les autres peuples par des valeurs nobles de notre richesse cuturelle, cultuelle et historique, nous ne voulons pasde ces gens qui salissent le Maroc de matin au soir,
Vous savez nous vivons en France vous savez ce qu'ils nous dissent les autres :oui le Maroc c'est un pays ouvert par leur maniére de réflechir , au Maroc les femmes elles sont libres,,
bien sure les clochard qui ne trouve même pas une clocharde comme eux,au
Maroc ils sont entourés des disaine.
nous voulons pas de cette image wa essalam,
et cette soit disant actrice elle doit être poursuivi et juger devant tout le monde premiérement pour donner l'exemple au autre filles,deuxiément: pourquoi devant tout le monde car elle ose de jouer des rôles inacceptable en représentant le Maroc devant le monde entier.
122 - Abdelaziz السبت 04 شتنبر 2010 - 17:25
نجمة مسلسل "العار" وبرنامج "ملكة المطبخ"
ملكة جمال المغرب والعرب: ممثلة ومذيعة بلا "خطوط حمراء"
إن البرنامج مع المسلسل سيختصران كثيراً من طريق الشهرة، ولذلك أعمل للتجربتين ألف حساب، وأعلم أنني أمام منافسة شديدة سواء كمقدمة برامج أو ممثلة، لكن ثقتي بقدراتي وبنفسي كبيرة إلى حد بعيد، وجلسات العمل الكثيرة مع المخرج سامح زين جعلت هناك ثقة بالعمل الذي نقدمه.
123 - إبن مصر السبت 04 شتنبر 2010 - 17:27
انا مش فاهم ليه كل التعليقات بتهاجم مصر وكأن مصر دي عملت جريمة . مع أن الحقيقة اللي عمل كده مخرج واحد فقط والممثلة المغربية هيا اللي عملت الدور ومش ممثلة مصرية .
ونا اللي كنت عمال بدافع عن بنات المغرب دايما ألاقي كل الأساءه دي منكم لمصر .
ع العموم شكرا ومصر هتفضل دايماً أكبر من أي حاقد عليها
لأنها ببساطة أم الدنيا رغم أنف الحاقدين
124 - alilo السبت 04 شتنبر 2010 - 17:29
ما كاين باس آ التويتة أنا بعدا ولله ممقلق منكي يا إيمان نتي مثلتي الواقع ديال المغربيات و تنشكرك بزاف الغزالة تبارك لله عليك راكي كتحمقي بزين لله ينجيك من المحسادات و يخلي ليك دوك لعوينات لتيدوبو الجبال تحياتي ليك
125 - abou meryam السبت 04 شتنبر 2010 - 17:31
الا ترون معي انه يتم تشجيع البغاء بهذه الطرق؟ملكة جمال,ستار اكاديمي, استوديوكذا... والنتاءج ترونها: وحدة مشات لمصر,وحدة فهولندا وزيد ويد...لا يجب ان نلوم الدول الاخرى فنحن اللذين يجب ان نعلّّم بناتنا الحياء ونفرض عليهن الحجاب ونحترم انفسنا اولاً
126 - amine السبت 04 شتنبر 2010 - 17:33
j'spere que l'autorité marocaine dechut de la nationalité marocaine a cette femme (née sous X) don't elle ignore la valeur de la femme marocaine
127 - Abdel السبت 04 شتنبر 2010 - 17:35
Keep your apologies to yourself you dumb person.You freaking defamed all Moroccan women by accepting to kiss those assholes in that series.Just stay in Egypt no need to come back to .Morocco
128 - yassir السبت 04 شتنبر 2010 - 17:37
قالت أن أي واحد يقوم بهكذا دور درامي إذن لما لا تتكلمي باللهجة المصرية بل تكلمت باللهجة المغربية لتدلي على هويتك و بلدك فالأمر واضح كما شبق و قال الإخوة فلتنزعي الجنسية التي لا تليق بكي
129 - المغربي السبت 04 شتنبر 2010 - 17:39
عندما يتم النداء من طرف المصريين على ممثلين من مختلف الدول العربية,فلكي يمثلوا أدوارا بطولية من أجل جلب اكبر عدد ممكن من المشاهدين والبقاء في ميدان المنافسة الشرسة في مواجهة الدراما الخليجية و السورية.هكذا رأينا مثلا جمال سليمان و جمانة مراد و سلاف فواخرجي ...الخ في أدوار تشرف بلدانهم وتعطي انطباعا جيدا عنهم,أما نحن فالمناداة لا تتم الى للاناث والثمتيل لا يتجاوز السرير والدور دعارة وقبل ولحم رخيص,ماذا مثلت سناء موزيان مع ايناس الدغيدي في ""الباحثات عن الحرية""؟ماذامثلت سناء عكرود في"احك ياشهرزاد"ماذا مثلت ايمان شاكر في "العار"؟.
فتيات يلهتن وراء الشهرة السريعة من خلال لحومهن, يتمرغن في الاسرة, يتغنجن, يتم اشباعهن قبلا, النتيجة أنهن يسئن الى شعب بأكمله في سبيل ذلك,ثم يتغنين بعد ذلك بأن غرضهن تشريف المغرب في الخارج,ماحزرناكومش باراك عليكم,
130 - الامازيغي المسلم السبت 04 شتنبر 2010 - 17:41
استغربت من التعليقات التي تحاول أن تتكلم كأنها ملائكة النور المنزهة من المعصية.
أقول لايمان شاكر لا داعي للاعتذار للمغاربة لانهم لا حول ولا قوة لهم فهم ليسوا الذين خلقوكي وليس هم الذين يقرورن من يدخل الجنة و النار بل خالقنا الله عزوجل سبحانه التواب الغفور الرحيم بعباده.
وعليه يا أيمان شاكر اعتذري لرب المغاربة ملك المغاربة والعالمين الله عز وجل كيف تتعتذرين اذن الى الله ؟
بالتوبة الصادقة الى الله والاقلاع عن الكبيرة والاجهار بالمعصية وباذن الله سوف تجد عند الله عز وجل أرحم الرحمين سعة في مغفرته ورضاه عليك بعد توبتك.
- أما بغصوص الاخوة الذين يستشهدون بنوال المتوكل العنصرية و الانتهازية والتي تحولت الى وزيرة فاشلة ثم الى مسؤولة احتقرت القارة الافريقية في احتضان الالعاب الاولمبية فهي مثال المغربية الانتهازية الوصولية وليست مفخرة كالمرحومة الشعبية مثال المرأة المغربية المحترمة والمثابرة
- وأما بخصوص تزكية المغربية مريم شديد التي يحاول البعض تقديمها على أنها مفخرة مغربية لا والله ليس من تقاليد بلاد القائد يوسف بن تاشفين الافتخار بمغربيات متزوجات بكفار كما هو شأن مريم شديد المتزوجة من كافر فرنسي ..
سؤال للمسلمين المغاربة :
هل يجوز الافتخار بمسلمة تخالف ما جاء به صريح القرآن في تحريم نكاح المسلمة بالكافر ؟؟؟
اما المغربيات المحصنات الحافضات العفيفات لفروجهن واللتي يعملن في البيوت والجامعات والمختبرات وفي الحقول وفي التربية وفي المشتفيات وفي الدعوة هن اللتي يشكلن مفخرة مغاربة مغرب يوسف بن تاشفين رحمة الله

فمقياس المفخرة في الاسلام ليس هو مقياس مادي ولكن مقياس شرعي قال صلى الله عليه وسلم : " لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى " اذن لا فرق بين مغربية وأجنبية الى التقوى تقوى الله في العفة والقناعة والحشمة والحياء والقناعة والايمان بالله وتحصين الفرج والانقياد بالشريعة الاسلامية في كل أمور الدنيا ..
فاللهم اهدي ايمان شاكر في هذا الشهر الكريم وتجاوز عنها واغفر الله انك انت الهادي القادر على كل شئ سبحانك الله بحمدك ولا الله الى
131 - وطني غيور السبت 04 شتنبر 2010 - 17:43
ان تشارك في عمل فني منحط هذا شئنك وأختيرك الشخصي ليس ذخلنا فيه. لكن ان تحدد الجنسية أصبح هذا قذفا في بنات المغرب ككل. ولن نسمح لك أو لغيرك بتشويه سمعة المغربيات و المغاربة.
132 - sambra السبت 04 شتنبر 2010 - 17:45
tu n'as pas de talon d'une artiste mais celui d'une P---- oui et avec excellence.
عذر أقبح من الزلة
المشكل الحقيقي هو هذه المسلسلات المدبلجة والتي تجعل بناتنا يسقطن ثقافات اجنبية على واقعنا ,فالعلاقات الغرامية مباحة واللباس من غير هدوم مباح.
ابحتوا من فضلكم من المسؤولون عن شركات الترجمة وما هي معايير الانتقاء وستفاجؤون,,,,,,
133 - tal3lih lkhaz السبت 04 شتنبر 2010 - 17:47
يفتتح المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا بفليم "احكي ياشهرزاد" للمخرج المصري يسري نصر الله، الذي ستحضر بطلاته فعاليات المهرجان، وسيجري تكريم ثلاث بطلات منه، وهن المغربية سناء عكرود، والمصريتان: سوسن بدر، ورحاب الجمل، إضافة إلى بطل الفيلم حسن الرداد، فيما اعتذرت الممثلة المصرية منى زكي عن التكريم، لارتباطات فنية لها خلال الفترة نفسها من إقامة المهرجان.
134 - marocaine السبت 04 شتنبر 2010 - 17:49
jamais j'airais imaginé qu'une pure marocaine puisse faire ça tu as trahi la confiance de ton origine tu trouve qu'eux n'ont pas de fille mal ... pour faire le rôle que t'allais mourir pour l'avoir arrête jamais tes excuse n'effaceront ce que t'as fait de mal aux filles marocaine vraiment t'as pas hante   
135 - younes السبت 04 شتنبر 2010 - 17:51
Porter atteinte à toute une nation ne peut en aucun cas se justifier par des paroles mensongères. Atteindre des objectifs personnels en éliminant toute valeur morales est le summum de la médiocrité de la bassesse et du dégout. En plus je ne comprend pas comment est elle devenue miss maroc???? C'est malheureux...
136 - الحاج السبت 04 شتنبر 2010 - 17:53
ومشيتي عطيتيها لمصريين وهاديك لكلام قدام
137 - زكرياء السبت 04 شتنبر 2010 - 17:55
اولا هده الفتاة لا اقول انها مغربية وبزاف عليها المغرب
كل ما في الامر انها اتخدت من مقولة خالف تعرف اي انها ارادت الشهرة على حساب بلدنا المغرب واقول لها الله ياخد فيك الحق ونتي ماشي مغربية ومن الفوق زايداهة بالهدرة
لا حول ولا قوة الا بالله فيك
138 - محبب للمغاربة السبت 04 شتنبر 2010 - 17:57
لقد سررت كثيرا برد فعل المغاربة ضد المستهترين بعرضهم جهارا.زلة الممثل(ة) لا تغتفر لدى الناس بعد الجهر بها.
139 - الامازيغي المسلم السبت 04 شتنبر 2010 - 17:59
استغربت من التعليقات التي تحاول أن تتكلم كأنها ملائكة النور المنزهة من المعصية.
أقول لايمان شاكر لا داعي للاعتذار للمغاربة لانهم لا حول ولا قوة لهم فهم ليسوا الذين خلقوكي وليس هم الذين يقرورن من يدخل الجنة و النار بل خالقنا الله عزوجل سبحانه التواب الغفور الرحيم بعباده.
وعليه يا أيمان شاكر اعتذري لرب المغاربة ملك المغاربة والعالمين الله عز وجل كيف تتعتذرين اذن الى الله ؟
بالتوبة الصادقة الى الله والاقلاع عن الكبيرة والاجهار بالمعصية وباذن الله سوف تجد عند الله عز وجل أرحم الرحمين سعة في مغفرته ورضاه عليك بعد توبتك.
- أما بغصوص الاخوة الذين يستشهدون بنوال المتوكل العنصرية و الانتهازية والتي تحولت الى وزيرة فاشلة ثم الى مسؤولة احتقرت القارة الافريقية في احتضان الالعاب الاولمبية فهي مثال المغربية الانتهازية الوصولية وليست مفخرة كالمرحومة الشعبية مثال المرأة المغربية المحترمة والمثابرة
- وأما بخصوص تزكية المغربية مريم شديد التي يحاول البعض تقديمها على أنها مفخرة مغربية لا والله ليس من تقاليد بلاد القائد يوسف بن تاشفين الافتخار بمغربيات متزوجات بكفار كما هو شأن مريم شديد المتزوجة من كافر فرنسي ..
سؤال للمسلمين المغاربة :
هل يجوز الافتخار بمسلمة تخالف ما جاء به صريح القرآن في تحريم نكاح المسلمة بالكافر ؟؟؟
اما المغربيات المحصنات الحافضات العفيفات لفروجهن واللتي يعملن في البيوت والجامعات والمختبرات وفي الحقول وفي التربية وفي المشتفيات وفي الدعوة هن اللتي يشكلن مفخرة مغاربة مغرب يوسف بن تاشفين رحمة الله
فمقياس المفخرة في الاسلام ليس هو مقياس مادي ولكن مقياس شرعي قال صلى الله عليه وسلم : " لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى " اذن لا فرق بين مغربية وأجنبية الى التقوى تقوى الله في العفة والقناعة والحشمة والحياء والقناعة والايمان بالله وتحصين الفرج والانقياد بالشريعة الاسلامية في كل أمور الدنيا ..
فاللهم اهدي ايمان شاكر في هذا الشهر الكريم وتجاوز عنها واغفر الله انك انت الهادي القادر على كل شئ سبحانك الله بحمدك ولا الله الى أنت
140 - omar السبت 04 شتنبر 2010 - 18:01
my tribe will be cursed if i forgive you .
shakespeare
141 - الزهــــراء السبت 04 شتنبر 2010 - 18:03
لم يجد النص الذي كتبته تعاطفا و لا قبول من طرف الشعب المغربي. نحن في المغرب لا نعترف بمسابقات ملكة الجمال أو نجمة النجوم... عندنا مسابقة المليون ، مسابقة ترتيل القرآن ، مسابقات النجوم في حدودها المطلوبة... مسابقة ملكة الجمال تنحصر بين أذواق محدودة، و هي لجنة التحكيم، و هذه الأخيرة ، لا تمثل أذواق المغاربةكلهم. قفزت قفزة صروخية لتلتحقي بالتمثيل و كانت الانطلاقة سبباشبه اقصاء من المجتمع المغربي لأنك بمجرد مشهد صغير،دنست المرأة المغربية. انضحك عليك لأنك ليس لديك تجاريب في الميدان و لم يكن الصبر حليفك. سرعة الشهرة و سرعة الكسب. حاولي أن تكتبي اعتذار ثاني ، مخالف للأول ، عسى أن تجدين قلوبا تتعاطف معك والأخذ بعين الاعتبار صغار سنك.
142 - مغربية حتى الموت اكثر من اي وق السبت 04 شتنبر 2010 - 18:05
السلام عليكم
ههههههههههههه اضحك عن ابن مصر الذي يقول مصر ستبقى ام الدنيا رغما عن انوف الحاقدين
اولا وقبل كل شيء يجب ان تعرف يااخي ان المغرب بلد محب للجميع بدليل انفتاحه وحبه للجميع وهذا للاسف ما جعل الالسنة تتطاول علينا
ثانيا اخبرني يااخي على ما نحقدكم هل على الفسق الذي تقدمونه في قنواتكم ام على الممثلات اللواتي عندكم على قفى من يشيل كلهن يرقصمن ويقبلن كل من هب ود في جميع افلامهم كونو واقعيين وتقوا الله يا مصريين وكفاكم غرورا لا مصر ام الدنيا ولا ابوها احسنكم عند الله من تقى الله ربي خلقنا جميعا عبادا له فلا تغتروا كما فعل الهالكون قبلكم عندما قالو نحن شعب الله المختار فاخذهم الله بعذاب شديد
كل ما سمعت المصريين يقولون نحن ونحن ضحكت ههههه
دع الناس تحكم عليكم وتقول انكم الاحسن اما ان تشكرو نفسكم فهذا مايسمى غروروا
الشيء الذي نعتز به قلبنا المحب للجميع نحن شعب العزة والكرامة ادخلوا الى المغرب وانظروا باعينكم الحقيقة اما ان ياتي فاسق من جهة اخرى ويقصد اماكن الفساد ويقول المغرب فيه وفيه فانت من بحث عليه ومن يبحث عن شيء يجده
اعطني دولة واحدة تخلوا من الفساد اتحداكم ان تكون دولة واحدة خالية من الفساد الذي الصقتموه بنا من لم يصل الى عنقود العنب يقول حامضا هذا حالكم ايها الشعوب
اما تلك التي تسمي نفسها ملكة جمال ربي ابتلاكي بجمالك فما فعلتي به اهنتي شعبك واهنتي نفسك والان هم يضحكون على الذقون ويضحكون عليكي نحن متبرون منك
اهلي لم يروا اني اخطات طبعا مسقيين من ملعقة واحدة الايختلف الفرع عن الشجرة
143 - باسم من المغرب الاقصى السبت 04 شتنبر 2010 - 18:07
لا لا اعتذار غير مقبول وعذر اقبح من الزلة!! تستحق يوم عودتها للمغرب ان تستقبل في المطار رميا بالاحدية على طريقة منتظر الزايدي مع بوش .
144 - Addi السبت 04 شتنبر 2010 - 18:09
أكدت الفنانة الشابة إيمان شاكر أنها عقب تتويجها بلقب ملكة جمال المغرب وملكة جمال العرب و"سوبر موديل العرب 2009"، قررت الاتجاه للتمثيل من دون التوقف عند أي خطوط حمراء أو مشاهد ممنوعة، وشددت على قبولها لمشاهد الإغراء والإثارة التي تتطلب ارتداء "المايوه" إذا ما كانت لخدمة الدور وليست بغرض "الابتذال".
وقالت إيمان في حوارها مع "العربية.نت": إن تقديم البرامج إلى جانب التمثيل سيحقق طموحاتي وأحلامي في المجالين، أملاً في تحقيق الشهرة الحقيقية التي حلمت بها واحترفت الفن من أجلها، لذا كنت حريصة على بداية المشوار من القاهرة، ووسط كم كبير من الأعمال المميزة التي ستعرض في رمضان اخترت العمل في مسلسل "العار" دون الأعمال الأخرى التي عرضت عليّ، ليكون بداية التعارف الحقيقي بيني وبين الجمهور المصري والعربي، خاصة أنني أقدم دوراً مهماً في المسلسل سيكون مفاجأة كبيرة في الأحداث...
فليس لديّ عقدة عدم الظهور بـ"المايوه" في فيلم سينمائي، ...
Alors c'est quoi ça?
145 - إبن آدم السبت 04 شتنبر 2010 - 18:11
بسم الله الرحمان الرحيم،
في الحقيقة كل إنسان يسعى وراء الحرية و هذا شيء جميل حقا.لكن المشكل هو أن الحرية التي نسعى لتحقيقها و الا عتزاز بها هي في حد ذتها حرية نسبية و ليست مطلقة بمعنى الكلمة.ذلك لوجود حدود تحتمها القوانين الوضعية للمجتمع أو القوانين الالهية التي تنبني على الدين و الذي اساسه العقيذة الصحيحة.و معلوم أن مستوى الانسان مؤطر بين الحيوان و الملائكة ،والانسان يملك عقل و شهوات بينما الحيوان لا يملك العقل و له شهوات في حين أن الملائكة لها عقل دون وجوذ شهوات.و هكذا فكلما غلب عقل الانسان شهواته الا و سما الى مستوى الملائكة بينما كلما غلبت شهواته العقل الا و نزل الى مستوى قد يكون أقل من الحيوان .ولأ ن هذا الأخير أصلا خلق على غريزة ثابثة مادام لايتوفر على عقل يوجهه.ومن هنا يبدو غريبا أن يصره إنسان و يقول بأنه حر و له أن يفعل مايشاء!!!!!؟؟؟ نعم لك أن تفعل ماتشاء في حدود «حريتك» النسبية لأن لها حدود وجب احترامها!! لكن و مع الاسف أصبح كل يفهم الحرية كما يريد .فهذه البنت أوهذا الولد الذي يرى ان حريته ستتحقق ما أن يخرج بعيدا عن عائلته و له أنذاك أن يفعل مايشاء!!! وهناك من يقول أنه بمجرد خروجه عن بلده فله أن يفعل مايشاء!! وهناك من يرى أن حريته ستتحقق ما أن يتمرد عن القوانين الوضعية اوالالهية فله أن يفعل ما يشاء!!!... وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على ضعف في التربية و العقيذة الصحيحة والتي تعتبر البوصلة ذاخل صحراء من المؤثرات السلبية على أخلاق الفرذ و على بصيرته لرأية الاشياء بشكل صحيح.
146 - مغربية السبت 04 شتنبر 2010 - 18:13
أخي مصطفى نحن كذلك نحب الشعب المصري ونتمنى له كل الخير وأنتم ليس لكم أي علاقة الممثلة هي من تتحمل المسؤولية
أنا ما عرفتكومش هنا كيفاش كتفكرو ولا كنتو كتفكرو بالإسلام الإسلام هو تبغي الخير لخوك المسلم قبل من راسك لشوهنا هوهذيك الممثلة دابا نتما بهذ تعليقات لكتكتبو
147 - مغربي متعصب السبت 04 شتنبر 2010 - 18:15
بعد كل هذا تعتذرين بعد أن قمت بالإساءة للمرأة المغربية و يا للحسرة قدمت دورك على أكمل وجه بل مثلت باحتراف ربما لأن ذلك لا يقتصر على مجرد دور ربما ذلك الدور يجسد الحياة التي كنتي تعيشينها في المغرب على أي لن أقبل اعتذارك و شأني شأن جميع المغاربة ذوي عزة نفس
148 - مغربي-سويدي السبت 04 شتنبر 2010 - 18:17
ارمى انك اساءت للرجل المغربي قبل نساءه لان المراءه المغربيةحسوبة علينا والدفاع عنها مهما كان الامراما انت مهما كانت تبريراتك فقد ارتكبت جرما تستحقين على اثره ان تنزع الجنسية المغربية عنك لانك لا تستحقينها و لتكونى عبرة لمن سولت له نفسه المس بسمعة المراءة المغربية
149 - weld leblad السبت 04 شتنبر 2010 - 18:19
لا أعرف لما الجميع غاضب من واقع نعيشه يوميا ,للأسف فهده هي الحقيقة المرة بلادنا أصبح مفتوح لجميع المكابيت والمريضين من حيث أصبحت السيدا في كل مكان ,هدا كله ناتج عن العولمة التي لم نستفد منها بي شىء سوا كترت المومسات و الغلمان وشواد جنسيا ,وهادا نتج عنفتح الباب لهده الجمعيات التي خربت البلاد,الا تنكرون أن بلادنا اللأن معتمد على السياحة الجنسية ,فكم من حالة ضبطت في كم مدينة يتاجرون بي اللأطفال صغار ,وهده عقوبتها الموت لاكنهم عند ضبطهم يسلموهم فقط لسفراتهم ,للأسف سمعت المغزبيات في المهجر على الحديد,(وفيق وفيكم غير الهدرا وديرو شي حل في التربية ,كلشي ولى للبيع .
150 - بنت المغرب السبت 04 شتنبر 2010 - 18:21
سمحيلي متستحقيش تكوني مغربية وتحطي راسك في الدل والمهانة اول حاجة المغرب الي عطاك ملكة الجمال ستغلتي الوضع لحطك فيه ودرتي ما بغيتي شوهتي راسك ومشاو فيها بنات وامهات وخالات وعمات اش دنبهم مساكن في هاد الشهر الكريم شوفي الفلم لمتلينفيه المغربيات (القعقاع بن عمر التميمي)هادوك هما الي قولو حنا مغربيات ا متلنا المغرب احسن تمتيل اما نتي سيري كملي المشوار ديالك الفني الخزعبلي
151 - بنت المغرب السبت 04 شتنبر 2010 - 18:23
سمحيلي متستحقيش تكوني مغربية وتحطي راسك في الدل والمهانة اول حاجة المغرب الي عطاك ملكة الجمال ستغلتي الوضع لحطك فيه ودرتي ما بغيتي شوهتي راسك ومشاو فيها بنات وامهات وخالات وعمات اش دنبهم مساكن في هاد الشهر الكريم شوفي الفلم لمتلينفيه المغربيات (القعقاع بن عمر التميمي)هادوك هما الي قولو حنا مغربيات ا متلنا المغرب احسن تمتيل اما نتي سيري كملي المشوار ديالك الفني الخزعبلي
152 - Hayat Al Maghribi السبت 04 شتنبر 2010 - 18:25
[Part 2] مؤخرا كانت الصحف الجزائرية الأكثر إهتمام بنشر خبر فضيحة "روبري" و بنزيما و علاقتهما مع عاهرة جزائرية و لكن روّجوا بأنها مغربية . لو لم تعترف بنفسها أنها جزائرية ، ولدت في الجزائر لإستمر إتهام المغربيات. للأسف لازالت بعض المنابر الإعلامية تنعت تلك الجزائرية الساقطة بالمغربية، قبل شهر رمضان ببضعة أسابيع تحدثت قناة bbc (الناطقة بالإنجليزية) عن مصير اللاعبين الفرنسيين وذكّرت بالفضيحة لكن ذكّرت كذلك أن العاهرة هي مغربية و كان هذا التعليق unecessary لأنها تحمل الجنسية الفرنسية. هكذا رغم إعترافها بأنها جزائرية في المجلات و الصحف لازال البعض ينسبونها للمغرب. لقد أرسلت e-mail لbbc أحتج عن هذا الخبر، (الذي تكرر نشره طول الليل 20/07/2010)، الغير الصحيح و الذي يسيء لشعب بأكمله، لكنني لم أتوصل بردهم بعد. أظن أنه لو توصلوا بعدد كبير من الشكايات لأولوا إهتماما أكبر. لهذا أدعو كل من يهمهم الأمر أن يرسلوا إحتجاجاتهم على هذه الإساءة للمغاربة من طرف هذه القناة العالمية. http://news.bbc.co.uk/hi/english/static/feedback/complaints_form.stm
حجج "ملكة جمال المغرب" كحجج سناء عكروش، are baseless .
You do not need to be a genious لترى أن هذا الدور كتب وأنتج و أخرج للإساءة للمغربيات و المغرب. كان عليها رفضه جملة و تفصيلا . أضم صوتي لكل المغابة و أقول إعتذار مرفوض. يجب معاقبة كل من ساهم في هذه الإهانة و التشويه لشعب بأكمله، بداية بهذه المرتزقة و بعدها المخرجة المصرية.
كم كنا خاطئين and naive to believe أن "عْرِبّانْ" إخوة لنا ! لكن إكتشفنا أن حقدهم و حسدهم و كرههم للمغاربة دفين و يكاد أن يفقدهم صوابهم . فاليتّحد المغاربة في وجه هؤلاء الأعداء و في الدفاع عن شرف و سمعة بلادنا. و لنزيد في غيضهم بمزيد من التقدم و الإجتهاد والإبداع و الوحدة و التشبث بتقاليدنا و لباسنا و our way of lifeوطبعا محاربة الفساد الأخلاقي و المالي. و التحلي بالقناعة ثم القناعة ثم القناعة. و أذكر الجميع بقوله تعالى:"و لتكن منكم أمة تدعو إلى الخير" صدق الله العظيم.
153 - siham السبت 04 شتنبر 2010 - 18:27
المرجو من الاخوة والاخوات نسيان هذا الموضوع فالكلام فيه لا يزيد الموضوع الا اشتعالا وفتنة والفتنة اشد من القتل واؤكد لكم ان هذا الغضب هو في مصلحة الفيلم والعاملين فيه بحيث لا شعوريا عملنا له ولمخرجته دعاية مجانية لتتم مشاهدته من اكبر عدد من المشاهدين.
154 - Fouad السبت 04 شتنبر 2010 - 18:29
Exuce moi madame, tu ne représentes pas la femme marocaine et je ne pense pas que ta famille accepte ce que tu as fais, regarde bien le vrai maghrebiyatte et quelle bonheur pour nous tous : rajaa-naji-maquawi, maryem, vice-présidente de l'assemblé nationale du québec Fatima Houda-Pépin, naoual-moutawakil, bidouane,… on a besoin de tes exuces et tu n`es pas la bienvenue au Maroc va chercher ailleurs. Je demande au peuple marocain et surtout les femme de lever ses voix pour la déchut sa nationalité marocaines de cette femme
Lahawla wa la kowata ila bilah
155 - TJ السبت 04 شتنبر 2010 - 18:31
C'est une arriviste. Elle savait bien ce qu'elle faisait. Elle a bien dit sans aucun doute qu'elle est Marocaine et entrain d'utiliser qlq un du golf. Le probleme c'est que elle est la victime par excellence. Non seulement elle, mais le Maroc tt entier. She thinks that by selling her country she will get better roles in movies...what a shame. You will be like Arab actors who go to Hollywood, they get nothing but roles as "Terrorists" They never went beyond that and I think they will never think of you as an artist and if they do u'll be mostly chosen for such roles as being a prostitute...You might as well do some porn movies at least those don't discriminate between nationalities. She claims that her parents and friends understand/approve what she did?? I wonder why most other Moroccans don't understand or approve....Her parents might approve because they may get the benefits of her making money and the last uproar she brought up may raise her ass share in the market for those wealthy sexually frustrated people from the middle east. She thinks that all roads lead to Rome. All what matters is the result it doesn't matter how you get that result. If you are going to raise the Moroccan flag this way, please don't....it is better for that flag to be down than raised by actions of people like you...La Hawla....
156 - Hayat Al Maghribi السبت 04 شتنبر 2010 - 18:33
[Part 1] السؤال الذي يجب علينا طرحه هو لماذا إتفق "إخواننا" العرب على تشويه سمعة المغرب و التشهير به و التآمر ضه، من الجزائر إلى قطر عبورا بمصر و سوريا وصولا إلى الكويت؟
لم نتخلص بعد من إجحاف قناة الجزيرة في حق المغرب منذ ظهورها حيث أصبح "رادارُها" مصلط على السلبيات و لا شيء غير السلبيات، "كَحْلَتْ بالعْمىَ " أن لا ترى الأشياء الإجابية، زيادة على مساندتها ألا مشروطة للإنفصاليين. والآن هاهو الإعلام الخليجي و المصري يطعن في شرف المغاربة أجمعين.
الدعارة و الشذوذ الجنسي منتشران في كل دول العالم ولكن بالأرقام تأتي الجزائر في الرتبة الأولى بالنسبة لشمال إفريقيا و الخليج بالنسبة للشرق الأوسط. لكن لا نجد الإعلام المغربي pointing the finger لأي أحد، أو يُعير أي إهتمام لهذا الإنحطاط أو شتم أحد، علما أن الشذوذ بين الرجال و النساء في هذه البلدان أصبح شبه وباء.
لقد إستغلت المافيات العربية و المغربية حرية التنقل و الحرية الفردية التي تتمتع بهما المرأة المغربية للإتجار في عرضها و شرفها. لقد نقلت الصحف المغربية أخبار عدد كبير من الفتيات اللواتي سافرن إلى الشرق الأوسخ قصد العمل الشريف فوجدن أنفسهن تحت رحمة و قبضة pimps الذين جردوهن من جوازات سفارهن و هاويتهن فأصبحن فريسة هؤلاء الأوغاذ. نعلم أنه لا توجد في المغرب فرق الحراسة و المراقبة مثل فرق "النهي عن المنكر" في الخليج لكن كان على الحكومة المغربية أن تحمي هؤلاء الضحايا و أن تعاقب أفراد تلك العصابات أشد العقاب و أن تحارب الفساد الأخلاقي. كما كان على المجتمع المدني أن يحتج في الشوارع على هذا المنكر و كل تصرف يعارض تعاليم ديننا و تقاليدنا و بالأخص كان على الأباء و الأمهات أن يتأكدوا من عقود العمل المزعومة.
أما ما جاء في تعليقات البعض، مثل الجزائري صاحب التعليق 71، فإن هناك عدد كبير لا يستهان به من الجزائريات وحتى التونسيات اللواتي يدعين أنهن مغربيات سواءا على الإنترنيت أو في أوروبا أو الشرق الأوسخ.
157 - المجدوبي السبت 04 شتنبر 2010 - 18:35
من الاحسن لك عدم التجول بشوارع المملكة المغربية في حال التعرف اليك من طرف النساء المغربيات فلن يبقى لديك شعر وستعرفين قيمة المغربيات وشجاعتهم على اقتلاع شعرك من جدوره وهدا امر طبيعي سيحدت لك عاجلا ام اجلا.
158 - Gondolf السبت 04 شتنبر 2010 - 18:37
quand on est grand avec des principes et fière de nos origines et de nos cultures la moindre des choses et c'est ce qui nous différencier des couchons c'est que nous disant non à tout ce qu'il pourrait blesser notre image autant que marocains au celle de nos principes!
un tableau signé d'un grand peintre comme léonarde divenci par exemple ne vaux rien quand il y a une tache la dessus !
159 - badis السبت 04 شتنبر 2010 - 18:39
اخواني ادعوكم الى القيام بحملة من اجل اسقاط الجنسية المغربية عن هاته الشيطانة و امثالها و اعتداركي شربيه و امثالكي يستحقون تزمامارت و الله لو كانت الامور بيدي لجعلتوكي عبرة لكل من لا يعتبر .
160 - أهل قلعة السراغنة السبت 04 شتنبر 2010 - 18:41
نحن لا نقبل اعتذارك
161 - RIDA السبت 04 شتنبر 2010 - 18:43
اين انت و نوال المتوكل و مريم شديد و...و......و....اللواتي شرفن ويشرفن ببلادهن و يجلبن له السمعة و العزة .............اما انت فما اللد ي جلبته لبلادك ..الدل و المهانة ? ادلك الله
شخصيا اتبرؤ منك........فانا لا اعتبرك مغربية
162 - mol chi السبت 04 شتنبر 2010 - 18:45
يا غبية زيادة على عهرك فأنتي غبية إلى أقصى حد ، هل تعرفين معنى أن يشرف إنسان بلده ؟؟
بما أنك غبية سأشرح لك بالخشيبات ، مثلا نوال المتوكل شرفت المغرب . لماذا ؟ لأنها في 1984 في لوس أنجلس في ملتقى الألعاب الأولمبية فازت بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر و رفعت راية المغرب من الحجم الكبير و الملايين الناس شاهدوا ذالك و لا زالو لأنها دخلت التاريخ و شرفتنا كمغاربة ، و هي الآن رئيسة لجنة في منظمة ألعاب القوى ، هذا مثال بسيط لكي تفهمي يا من تتعرى في الفضائيات ، ألم تخجلي من نفسك أن تقولي إنكي تشرفي المغاربة بالمشاركة في برامج العهر و التعري ؟؟ من أعطاكي الحق أن تمثلي دولتنا ؟
تنازلي عن الجنسية المغربية فهذه أحسن هدية تقدمينها للشعب المغربي بمناسبة العيد
163 - الاميرة الصامتة السبت 04 شتنبر 2010 - 18:47
تناقضات في نقل الخبر او تصريحات هده الساقطة(المغربية) حيث قرأت في موقع عربي إخباري عن تصريحاتها تقول أنها غير نادمة عن دورها في المسلسل إياه مما لا شك فيه أنها لم تعتذر وأنها راضية عن دورها والنجاح الدي وصلت إليه وتقول أنها تلقت عدة عروض لتمتيل أدوار أخرى على ما يبدو أنها لا تهمها لا كرامتها ولا سمعة بلدها المهم أنها كسبت شهرة لم تكون تحلم بها على حساب وطنيتها وهدا استنساخ لعنوان المقال الدي كتب في الموقع إياه\\غير نادمة على دورها في مسلسل "العار"
إيمان شاكر: لم أجلب العار للمغربيات بتجسيدي دور "فتاة ليل\\ ناهيك عن مضمون المقال وتصريحاتها مثيرة للغضب وما زادني اشمئزازا هو تعاليق بعض العرب من مختلف الدول العربية استهزاءا وشماتة في المراة المغربية لهدا انا أتمنى معاقبتها أشد عقابا ومنعها من الدخول للمغرب وتجريدها من الجنسية المغربية وهي تقول \انها تعيش في مصر وسعيدة بدلك انا أقول لها الله يجعلك تشبعي فول مدمس وتشدي نوبة على العيش لي هو الخبز ديك الوقت تعرفي بحق بلادك يا حثالة
164 - شمهروش السبت 04 شتنبر 2010 - 18:51
ليست ملكة جمال المغرب بل ملكةعار المغرب الله ياخد فيك الحق يا ايمان انت واللي ما رباكش مزيان
165 - تجري في دمي تامغرابيت السبت 04 شتنبر 2010 - 18:53
إن الجرم الذي اقترفته هذه النكرة الباغية للحصول على صدقات مخرجي ومخرجي الفول المدمس بأدوار مبتذلة أخرى تشوه صورة بلد بأكمله واضح ولا يحتاج لدليل.ومن منطلق غيرتي على بلدي وبنات بلادي أناشد جميع الغيورات والعفيفات وأنادي لالاتي المغربيات أن يتكتلن ويفكرن في طريقة مغربية خالصة لتلقين ممثلة البورنو هاته درسا في كيفية الاحترام الواجب تجاه الوطن وتجاه نسائه قبل رجاله. وكم سيسر المغاربة أن تتكلف بعضا من نساء هذا الوطن بجرجرة هذه اللعينة في الأرض وأن تبعثرن وتنثرن بشعرها في الهواء حتى تذهب خصلاته في الهواء هباء منثورا لعل ذلك يرد بعض الاعتبار للمغربيات اللواتي لطخته بدورها المبتذل.ويجعل كل طامحة في مجد يبدأ ببهدلة شرف 15 مليون مغربية في الوحل أن تفكر ألف مرة قبل أن تقبل أدوارا مسيئة ومشينة تذكر فيه جنسيتها أو تتحدث بلهجة مغربية. من أرادت مجدا مبنيا على كرامة الوطن فلتذهب إلى الجحيم وتترك هويتها وجنسيتها في أمان
166 - younes السبت 04 شتنبر 2010 - 18:55
اعتقدانك اسئت للمغربيات الشرفاء بالدور المخري الدي لا يمكن أن تؤديه إلا مومس حقيرة غبية
167 - le grand السبت 04 شتنبر 2010 - 18:57
عيب و الله
لقد وصل الحال بالمغرب حتى اصبح يهان ليس فقط من قبل الاسبان و اوربا بل من الدول العربية يا حسرة و السبب اننا نصدر الفساد الى العالم اجمع فحق على مثل هده الحقيرة ان يزج بها في السجن
168 - ابو زكربا السبت 04 شتنبر 2010 - 18:59
قال تعالى"قل هل يستوي الذين يعلمون و الذين لا يعلمون إنما يتذكر أولو الألباب"و يقول أيضا"لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد,متاع قليل و مأواهم جهنم و بئس المصير"هؤلاء ليس عندهم وازع ديني.إذ أنهم يفسدون في الارض ولا يصلحون.إذن لا يجب علينا الخوض في هاته الطرهات و مشاهدة أهل الفسق ليس فقط في مصر فحسب بل في جميع البلدان التي تدعي الإسلام وما القناة الثانية المغربية ببعيدة عنا "يريدون أن يطفؤوا نور الله بأفواههم و الله متم نوره ولو كره الكافرون"إن امثال سناء عكرود و ايمان شاكر و عماد النتيفي الله ينتفه و أمثالهم يمثلون حزب الشيطان و نحن نصفق لهم و نستمتع بما يروجون له بإسم الحداثة و العولمة؟ما محل وزارة الاوقاف و الدخلية و الخرجية؟"إن هم كالأنعام بل هم أضل سبيلا""وقل الحق من ربكم فمن شاء أن يؤمن و من شاء أن يكفر"ليس العيب في هذه الممثلة ولكن الكل مسؤول لما آلت اليه الحرية على حد زعمهم.هذه نتيجة المدونة و المساواة و ووووو الرجل لا يحرك ساكنا لأنه مقهور و ما محل الحاناة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة و القرقوبي و الحشيش و التبرج و العري في الشواطئ و العصبية القبلية و الرشوة و الإحتقار و تفضيل اليهودو النصارى على المغاربة المحتقرين من بني جلدتهم و وو الائحة طويلة.إذن لا يجب ان نلوم هذه الممثلة بما قامت به عادي.لماذا لا نحاسب رؤوس الحرباء من آل الفاسي الذين باعوا المغرب لأسيادهم اليهود و النصارى"اين الصيد البحري؟اين مراكش التي أصبحت مدينة شبه نصرانية بما ان معظم النصارى يسكننوها.بدون تعليق
169 - الامازيغي المسلم السبت 04 شتنبر 2010 - 19:01
استغربت من التعليقات التي تحاول أن تتكلم كأنها ملائكة النور المنزهة من المعصية.
أقول لايمان شاكر لا داعي للاعتذار للمغاربة لانهم لا حول ولا قوة لهم فهم ليسوا الذين خلقوكي وليس هم الذين يقرورن من يدخل الجنة و النار بل خالقنا الله عزوجل سبحانه التواب الغفور الرحيم بعباده.
وعليه يا أيمان شاكر اعتذري لرب المغاربة ملك المغاربة والعالمين الله عز وجل كيف تتعتذرين اذن الى الله ؟
بالتوبة الصادقة الى الله والاقلاع عن الكبيرة والاجهار بالمعصية وباذن الله سوف تجد عند الله عز وجل أرحم الرحمين سعة في مغفرته ورضاه عليك بعد توبتك.
- أما بغصوص الاخوة الذين يستشهدون بنوال المتوكل العنصرية و الانتهازية والتي تحولت الى وزيرة فاشلة ثم الى مسؤولة احتقرت القارة الافريقية في احتضان الالعاب الاولمبية فهي مثال المغربية الانتهازية الوصولية وليست مفخرة كالمرحومة الشعبية مثال المرأة المغربية المحترمة والمثابرة
- وأما بخصوص تزكية المغربية مريم شديد التي يحاول البعض تقديمها على أنها مفخرة مغربية لا والله ليس من تقاليد بلاد القائد يوسف بن تاشفين الافتخار بمغربيات متزوجات بكفار كما هو شأن مريم شديد المتزوجة من كافر فرنسي ..
سؤال للمسلمين المغاربة :
هل يجوز الافتخار بمسلمة تخالف ما جاء به صريح القرآن في تحريم نكاح المسلمة بالكافر ؟؟؟
اما المغربيات المحصنات الحافضات العفيفات لفروجهن واللتي يعملن في البيوت والجامعات والمختبرات وفي الحقول وفي التربية وفي المشتفيات وفي الدعوة هن اللتي يشكلن مفخرة مغاربة مغرب يوسف بن تاشفين رحمة الله

فمقياس المفخرة في الاسلام ليس هو مقياس مادي ولكن مقياس شرعي قال صلى الله عليه وسلم : " لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى " اذن لا فرق بين مغربية وأجنبية الى التقوى تقوى الله في العفة والقناعة والحشمة والحياء والقناعة والايمان بالله وتحصين الفرج والانقياد بالشريعة الاسلامية في كل أمور الدنيا ..
فاللهم اهدي ايمان شاكر في هذا الشهر الكريم وتجاوز عنها واغفر الله انك انت الهادي القادر على كل شئ سبحانك الله بحمدك ولا الله الى أنت
170 - ميرال السبت 04 شتنبر 2010 - 19:03
لكل المغربيات اقول انه كل فتاة تمثل نفسها ومافيلم العار الا احداث الكل يعلم انها موجودة بالواقع.لما هدا الهجوم كله وما يحصل في الشارع المغربي ابشع واحقر ولا احديتدخل....هناك افلام كتيييرة لا معنى لها وتسيء للمغرب علقوا عليها اما هدا الفيلم فهو في المستوى و واقعي يعالج قضية يعاني منها الكل .
171 - laila السبت 04 شتنبر 2010 - 19:05
desolee mais ce qui est fait et fait lah yassamehelk .c est qui qui t as dit quand veut k qq nous represente ds ces competitions c est quoi ca?.t as pas eu le prix de nobel en medecine ou en physik ou kk chose comme ca parceque c est plus fort que toi il n y a pas plus facile que de se faire ridiculiser ds des series egyptienne faites pour les idiots qui n ont rien a faire parceque ca je l appll pas de l art .zine 3ta lah fe zane9a wa lakin 3e9l ghir lemen beghah rabi .
172 - لالة مولاتي السبت 04 شتنبر 2010 - 19:07
اجيو بعدا واش فهمتوا عنوان المسلسل انا بعدا شخصيا فاحداث المسلسل مشفت حتى عار من غير هاذ الكلبة دكشي علاش سسماوه العار راه على شعب المغرب وهادشي مقصود واللي عطاهم حق التهكم علينا هم امثال هاذ المخلوقة لا حول ولاقوة الا بالله
173 - هشام السبت 04 شتنبر 2010 - 19:09
ان المصريين اصابتهم التخمة من عري الممتلات المصريات لذا لجاؤا اليك والى امثالك.لماذا لم يعطوك دور محترم وخير مثال سناء عكرود (الويبة)في فلم (احكييا شهر زاد)
جاء في قولك :(أقاربي تضايقوا مني بعد عرض المسلسل لأنهم فهموا العمل أيضا على أنه إساءة للمرأة المغربية ) لماذا لم يتضايقوا من شكلك ولبسك و.....
174 - DEGOUT السبت 04 شتنبر 2010 - 19:11
الشرف آخر شيء يمكن ان تتحدثي عنه.أنت و مثيلاتك وضعتن سمعة المراة المغربية في الحضيض. الله ياخذ فيكم الحق
175 - علي السبت 04 شتنبر 2010 - 19:13
ناس فاضيه والاعلام مغربي فاضيين ماعندهم شغله غير ممثله مغربيه نزلت او طلعت ومحد ضرب مغربيات على يدهم او جبرهم على شي وليش زعلانينن لموا بناتكم من اوروبا شوهوا صوره العرب بالخارج صح نسيت انكم امازيغ وافرقيين مو عرب
176 - abou_aymane السبت 04 شتنبر 2010 - 19:15
هناك حفنة من قليلي وقليلات النفس على وطنهم ممن يقدمون على خطوات غير محسوبة العواقب على أنفسهم وعلى أوطانهم.
من منا لم يتذمر وهو يسمع عن مغربية مقيمة بفرنسا تحترف الافلام البورنوغرافية؟ أو عن ذلك الفتى "المغربي" "الكاتب" الطائش المقيم بفرنسا والذي أعلن دون خزي عن شدوده؟ أو عن تلك المغربية الاخرى التي دافعت عن حق أكلة رمضان في الإفطار العلني؟ أو عن "الفنانة" سناء عكرود التي ظهرت في "إحكي ياشهرزاد" وهي تمارس الجنس مع "زوجها" في الفيلم. وزيد وزيد...
وآخرهم هذه ال"مكلخة" اللاهتة وراء "الشهرة" كيفما اتفق ولو على حساب سمعة هذا الوطن الحبيب الذي بدأ يتلقى الضربات من الظهر على يد مرتزقة مأجورين لاهمّ لديهم سوى الشهرة... واش من شهرة!!
ما يثير الصحك لدي هو ذلك التبرير الواهي الذي تمطرقك به كل ممثلة تقوم بهذه الأدوار المخزية، وهو "متطلبات الدور والشخصية الدرامية يحتم ذلك"!!!!!!! وا افهم نتا!!!
وأخيرا أقول لصاحب التعليق 59 bien vu
177 - ali bahi السبت 04 شتنبر 2010 - 19:17
سبحان الله انا اتعجب من هذه الجملة التي قالت و اقتبس: "مثلت بلادي بكل فخر في مسابقة ملكة جمال المغرب ومسابقة ملكة جمال العرب ومسابقة سوبر موديل العرب وكنت مثالا مشرفا للفتاة المغربية خلال مشاركتي في تلك المسابقات فكيف أسيء لفتيات بلادي أو أجرح مشاعرهن عندما أتحول للتمثيل؟" المشكلة انها ترى في ما تقوم به شرف ة هل اكبر من هذا انتكاس عري و فضائح و لا ترى في ما تقوم به غضاضة يصدف فيها و في امثالها قول الحق عز و جل: "قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا" [الكهف/103، 104]
178 - عقلاني السبت 04 شتنبر 2010 - 19:19
قالوا الناس القدمى الشعبيين الزين كيحشم على زينو والخيب إلا هداه الله ’ قالت أنها شرفت المغاربة في ملكة جمال العرب زوينا هده حنا خسنا لشرفنا فشي دين ولا أخلاق ولا شي علم بحال هدك الممثلةديال porno فالت أنها شرفت المغربية أو عطت صورة أن المرأة المغربية لها تقافة جنسية وسيري بحت لك على شي بلاد خرى بحال لداروا لقبل منك
179 - أمينة السبت 04 شتنبر 2010 - 19:21
وا زدتوا فيه كون متلات نفس الدور ف فيلم مغربي كون صفقتو ليها
يا ما افلام مغربية فيها بنات الليل ما عمر شي حد هدر
ولكن مزيان هاد الغيرة للي ولات فيكم
نتمنا تكون حتى بيناتنا ماشي غير على البراني باش نبانو قدامهم ابطال
180 - abdou السبت 04 شتنبر 2010 - 19:23
اللهم ان هدا منكر
عدر غير مقبول بتاتا
181 - مواطن عادي السبت 04 شتنبر 2010 - 19:27
...باغين تسحبوا منا الجنسية مال اش دارت. حد ما كيخطا.سحبوا الجنسية غير نهاد البلعة د الشفارة و القمارة اللي عنا فهاد البلاد
من منكم بلا خطيئة فاليبدء و يرجمها بحجر
182 - alhane السبت 04 شتنبر 2010 - 19:29
اعتدارك غير مقبول
تقولين انه لم يكن مقصود الاساءة الى المغربيات....
غريب امرك بل كان متعمد و اكبر دليل التمثيل بللهجة اامغربية
و شو سبب هذا الاهتمام المفاجئ بالهجة المغربية؟؟
لو كان كما قلت انه دور عادي,فلماذا لم تتكلمي المصرية مع العلم انه مسلسل مصري؟؟
183 - موحى السبت 04 شتنبر 2010 - 19:31
إيمان شاكر: لم أجلب العار للمغربيات بتجسيدي دور "فتاة ليل"
مغرب سكوب
.أكدت الممثلة المغربية إيمان شاكر لـ"العربية.نت" أنها لم تقصد الإساءة للمغربيات من خلال تجسيدها لدور "مليكة" في المسلسل المصري "العار"، مشيدة بحبها وتمسكها بموطنها الأم المغرب رغم استقرارها الحالي في مصر، ورغم الحملة الشعواء ضدها عبر الفيس بوك وبعض وسائل الإعلام المغربية.
كما أصرت على أنها لم تندم بتاتاً على خوض تلك التجربة وتقمص الدور، خصوصاً وأن المسلسل لاقى نجاحاً في الوطن العربي. وأضافت إيمان بدهشة: "أنا في النهاية أمثل الفتاة المغربية وانتخبت ملكة جمال المغرب، فكيف أشوه صورتي وأجلب العار لذاتي؟"، مستشهدة بسفرها إلى العراق سنة 2008 رفقة ملكتي جمال أخريين لتقديم الدعم الإنساني والمعنوي للشعب العراقي بإسم الفتاة المغربية.
وأوضحت أنها لم تتوقع أبداً كل هذه الردود القوية والعنيفة من الجمعيات الحقوقية والنخب المثقفة في المغرب. وأضافت قائلة: "أنا أفتخر بكوني مغربية ومن أم مغربية وسلالة مغربية عريقة. فمن غير المعقول أن أتهم بالإساءة لبنات بلدي الشريفات وبلدي الذي توّجني في وقت ما ملكة على عرش الجمال".


184 - illiass السبت 04 شتنبر 2010 - 19:33
لا تعودي إلى المغرب إبقي في مصر أسيا دك يستغلون جسدك أنت لست بملكة جمال أنت ملكة الخزي والذل والعا ر .ملكة الجمال هي من أطاعت ربها وصانت شرفها وحفظت شرفها وكرمها لا أمثالك المذلولين لا تطلبي الإعتذار من الشعب فالمغرب بريء منك من أمثالك .يجب أن تعتذري من ربك وتتوبي إليه قبل أن تصبحي من خبر كان وأخواتها .
185 - مغربي متواضع السبت 04 شتنبر 2010 - 19:35
هل برأيك انك شرفت اهل المغرب في ملكة جمال العرب الخ.....
يلا كان هدا هو التشريف معدنا مانديرو بيه
راحنا كانتسناوك بالورد منين تجي
بيسسس
186 - tazi السبت 04 شتنبر 2010 - 19:37
جاء في تصريح لمخرجة هدا العمل البورنوغرافي أن الممثلة المغربية تزوجت الممثل مصطفى شعبان من خلال زواج عرفي هدا يعني شيئا واحدا فقط ألا وهو الضحك على دقوننا و التلاعب بالشريعة الإسلامية و كأنها تقول لنا لابأس عليكم فإن الممثلة ستمارس الجنس في الحلال من خلال التلفاز لتشاهده أمة سيدي محمد قاطبة.
و الله ثم و الله لو كان الأامر بيدي لسحبت الجنسية المغربية عن هاته الممثلة القدرة و لأمرت باعتقالها حيثما كانت و معاقبتها بتهمة الخيانة و الزنى العلني وإهانة المقدسات و إهانة العلم الوطني
187 - حسان السبت 04 شتنبر 2010 - 19:39
ماذا أقول ... مصيرك في الآخرة ، أنا أصلا لا أتابع الأفلام و لاكني أزور الموقع باستمرار و مادام هذا الموضوع مطروح للنقاش فأنا لا أجد أحسن من عبارة ، مصيرك في الآخرة ..
188 - Aziz السبت 04 شتنبر 2010 - 19:39
Vigilante is the unique solution to prostitution, this Moroccan prostitutes have no dignity, no pride no nothing, they are cheap meat... we all became a joke everywhere it's time to act, we have to go after the prostitutes themselves and liquidated them they have to pay for what they cost us, we have to go after them in neighborhoods, hotels,clubs, airport,...and take of business since we do not have a government to do that, the whole country become a BIG joke for the east and the west, Let's get the vigilante going now......
189 - rachida السبت 04 شتنبر 2010 - 19:41
أنت فتحت باب العار على بنات المغرب الشريفات المغرب الشريف بريئ منك الى يوم الدين.لنتضامن ونسحب الجنسية الشريفةمن من هده الوقحة ألم تقرئي الدور قبل تمثيله 100.000000جنيه مصري لن تعوضك عن حبة رمل من بلادك يا الرخيييييييييييييييييييييييييصة
190 - fatima zahra السبت 04 شتنبر 2010 - 19:43
والله شوهتنا يا هاد الممتلات الفاسدات وسختو لينا صورتنا بأي وجه مازال باقين نقولو راه حنا مغاربة علاش تقبلو تكونو رخاص فينما يكون شي مسلسل ساقط يعيطو على المغربيات يمتلو فيه وسختو الصورة ديال البلاد ولله عيب عليكم مزيان هاد شي فاش شرفتو البلاد ومتلتوها أحسن تمتيل
??????????
191 - karimn السبت 04 شتنبر 2010 - 19:45
عذر أقبح من زلة لا حول ولا قوة الا بالله
192 - المستجير بالله السبت 04 شتنبر 2010 - 19:47

مقزدرة ،الله استر بناتنا وبنات المسلمين ،
أبهذه الصورة وبهذا المضهر المخزي وفي عز رمضان الكريم تطلي علينا بعذر اقبح من الزلة،
تصفين نفسك بملكة جمال المغرب، وأنت ابشع من القبح، اين انت واين الجمال؟؟؟ وكم دفعت واستسلمت للحصول على هذا اللقب السراب الكاذب!!! بعد سنوات قليلة سترين ماغرك من جسدك قد دبل ولم يبق لك الاما جنيته من عار يابطلة العار،
انصحك بالتوبة الى الله مادام امامك فرصة لذلك ، اما ان تفتخري بلقب كاذب فهو سرابن اين انت من الشريفات العفيفات الجميات حقا وصدقا سواء كن في ميدان الفن الملتزم او في الادب او في اي ميدان،وربات البيوت المستورات الركعات الساجدات،
والاناء دائما يرشح بمافيه
ها انت نلت الشهر وبئسها من شهرة على حساب الشرف والعرض، والشريفة تموت من أجل عرضها،
نرجو لك التوبة ولنا الهداية والحفظ،،، وباركة من التقزدير وقلةالحياء وتزواق الهضرة!!!
فكل نظرة اليك تعتبر فيها زانيةواسألي علماْ الشريعة، فاتق الله واسترى بدنك قبل ان يكون لباسه من قطران ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم،
193 - anasamati السبت 04 شتنبر 2010 - 19:49
Ne parle pas à la place des marocains, si tu n'as pas d'honneur et ce que tu as fait te paraît normal. C'est ton problème alors
194 - elnahja السبت 04 شتنبر 2010 - 19:51
je pense que d'abord elle va etre encorentde ce qui ce passe dans le monde et cette guerre contre le maroc et les femmes marocaines.au elle pense seulment a les dolars .pourquoi ils n'ont t'a s pas donner un role d'une femme d'affaire .pourquoi ce role prissise.allah yahdi makhlak.ofi9o baraka man attaklakh.
195 - زينب السبت 04 شتنبر 2010 - 19:53
لن نقبل باعتذارك واذا كنتي مجنونة ففي مصر مثلما اعظوك دور بنت الليل فاطلبي منهم معالجتك من جنونك انت اكدت بغبائك وببحثك عن الشهرة ان المغربيات فعلا كما يقال عنهم انصحك بان لا تقول لاحد في اي برنامج انك مغربية لانك لن تتخيل كم الاتصالات التي ستهينك في ذلك اليوم وانصحك ايضا بان تاخذي جنسية اخرى تقبل بك فالمغرب لن يرحب بك كشعب.
196 - مغربي بحال ديما السبت 04 شتنبر 2010 - 19:55
اعتذار مرفوق بتبرير سخيف و تقول انه فن ..
اتمنى لو اتواجد في المطار عند عودتك لاستقبالك بالحجارة و معي كل فتاة شريفة دنست كرامتها و عفتها ..
"واش هداك وجهك ولا جفاك " تمثلين دور فتاة ليل و تفتخرين بها و تقارنين هذا الدور بدور الفتاة المنقبة!!؟؟
"و الله ما عندك وجه علاش تحشمي "
197 - التلميذة السبت 04 شتنبر 2010 - 19:57
أنا سعيدة لأن هذا الفعل اثبت لي شئ وهو (المغاربة مزال فيهم النفس) اللهم لك الحمد ...
هذه حال الفنانات يدافعون بضراوة على ما يرونه صحيح >> اظن والله اعلم الله طبع على قلوبهم فهم لا يسمعون
198 - driss germany السبت 04 شتنبر 2010 - 19:59
اعتذارك مرفوض ان لم تندمي عما اقترفت وتدكري انك مغربية والمغربية الحرة ليست رخيصة كما قدمت في دورك جلبت العار لاهلك قبل بلدك ماذا يقول عنك ابوك واخوك يجب عليهم تغيير اسمهم العائلي لانك دنستيه بعفنك
199 - karim السبت 04 شتنبر 2010 - 20:01
أما أنت مغربية وتسيئين إلى بلدك وخصوصا نسائنا الشرفاء لا أمثالك الذين يتحدون الله علانية فأنت أصبحت منبوذة عندنا في المغرب .وعاش المغر ب آمنا في عيشه وسلمه وأمنه أما العرب للأسف فقد أغترو وراحو سيبقو دائما يعيشون في التخلف والدل واتبعية وحب المال والدنيا
200 - ezberbero السبت 04 شتنبر 2010 - 20:03
The problem here is not the role of being a whore that bothers your fellow Moroccans, but the fact that to have you in that role itself representing Moroccan woman who lives somewhere and practicing prostitution is the issue, and to indirectly making prostitution as a Moroccan thing par excellence is the real issue, not you acting as a whore….. Why that role you represent shouldn't refer to for example Egyptian, or Lebanese or Syrian etc. Miss, as an actor, you can act however you like cuz it s just a cinema, we are smart enough to understand that, but the real issue is to have in that movie a whore who must be Moroccan, that’s unacceptable, but you can be a whore yourself..Who cares cuz simply we have many, it’s cultural and normal in Morocco or anywhere in the world to see some prostitutes hanging around here and there. Finally, let me tell you that you really missed the point Miss universe, hoops, I am sorry, Miss Morocco..
201 - yu السبت 04 شتنبر 2010 - 20:05
نحن لا نقبل اعتذارك
202 - simopack السبت 04 شتنبر 2010 - 20:07
ان المصريين كانت لهم النية في الاساءة للمغاربة لانه ليس هناك من سبب لكي يصروا على تكلمك بدارجة كان الاجدر ان تنطقي بلهجتهم اوديك سعة مريضنة معند باس و ان كنت على اقتناع بما فعلت فانا من موقعي كمغربي و مسلم اتبرؤ من كل امراة مغربية مشت على نهجك و ان كانت مرضعتي و في الاخير انوه على كل الردود مازالت الامة بخير و حسبنا الله و نعمة الوكيل.
203 - في عروقي دماء مغربية السبت 04 شتنبر 2010 - 20:09
إن الجرم الذي اقترفته ممثلة البغي هذه للحصول على صدقات مخرجي ومخرجي الفول المدمس بأدوار مبتذلة أخرى تشوه صورة بلد بأكمله واضح ولا يحتاج لدليل.ومن منطلق غيرتي على بلدي وبنات بلادي أناشد جميع الغيورات والعفيفات وأنادي لالاتي المغربيات أن يتكتلن ويفكرن في طريقة مغربية خالصة لتلقين ممثلة البورنو هاته درسا في كيفية الاحترام الواجب تجاه الوطن وتجاه نسائه قبل رجاله. وكم سيسر المغاربة أن تتكلف بعضا من نساء هذا الوطن بجرجرة هذه اللعينة في الأرض وأن تبعثرن وتنثرن بشعرها في الهواء حتى تذهب خصلاته في الهواء هباء منثورا لعل ذلك يرد بعض الاعتبار للمغربيات اللواتي لطخته بدورها المبتذل.ويجعل كل طامحة في مجد يبدأ ببهدلة شرف 15 مليون مغربية في الوحل أن تفكر ألف مرة قبل أن تقبل أدوارا مسيئة ومشينة تذكر فيه جنسيتها أو تتحدث بلهجة مغربية. من أرادت مجدا مبنيا على كرامة الوطن فلتذهب إلى الجحيم وتترك هويتها وجنسيتها في أمان.....يتبع
204 - مهتم سينمائي السبت 04 شتنبر 2010 - 20:11
كثر المنافقون في هذا البلد ولفهماتورات ..اذا كنتم تحبون السينيما المغربية وتغيرون عليها وتغيرون على بلدكم فما يقع امام منازلكم وبين اهلكم افضع ..ايها المنافقون الدين يتبجحون على هذا المنبر ..هده دراما وهي تصور حالة من الحالات سواء كانت واقعية او افتراضية ، اين هو الضرر..ايها الحساد يا فقهاء اخر الزمن كلكم اصبحتم تفتون وتجرمون وتنهون عن المنكر ..ما هذا النفاق ؟..السينما تبقى سينما فيها نمادج طيبة وخبيثة وهي لا بد لها من افراز هذا الصراع الابدي بين الخير والشر بين الصالح والطالح ..بئس مثل هذه المواقع التي تعطي الحق ختى للجهلاء ان يبدون رايهم، هذه الفتاة ممثلة ادت دورا ، سبق ان تدخلت في ما سبق بانكم لستم اوصاء على احد قابلوا غير امام منازلكم
205 - سوسسية السبت 04 شتنبر 2010 - 20:13
داب الي عطا الله عطاه.الاعتذار ديالك مرفوض الحبيبة.غييييير درقي علنا وجك اوطلبي السماحة من الله اديري عقلك .الله اعفو علييك.
206 - jebli et fier السبت 04 شتنبر 2010 - 20:15
J'aimerai que nos chers journalistes de Hespress ou ailleurs, fassent un interview ou au moins une enquête sur la famille d'Imane chakir, car j'aimerai bien connaitre le profile type de ces familles marocaines, papas mamans frès et soeurs, qui accèptent que leurs filles soeurs... fasse des actes presque de prostitution en plus en plein publique, et pendant le Ramadan
qu'Allah nous guide vers le bon chemin
Amine
207 - موحى السبت 04 شتنبر 2010 - 20:17
شتان بين إيمان وإيمان. شتان بين إيمان بودلال بكاليفورنيا التي أصرت على ارتداء الحجاب رغم طردها من العمل و بين إيمان شاكر بمصر التي اختارت أن تلحق بنا العار في مسلسل العار. يا إيمان دنستي اسمك و دنستي نفسك. ألا تعلمين أن لجسدك عليك حق و لوطنك عليك حق و لبنات جنسك عليك حق. إذا لم تستحي فاصنع ما شئت.
208 - حشمان السبت 04 شتنبر 2010 - 20:19
"أعتذر للجميع لو أن ما قدمته أزعجهم وأؤكد لهم أني لم أتعمد الإساءة لأحد وخاصة المغربيات لأن بلدي غالية علي ولا أقبل الإساءة لها".
بهذا بينت كذلك أنك غبية، ساذجة، سخيفة ومغفلة، واعتذارك مرفوض لذا أدعوك من خلال منبر هسبرس أن تتوبي إلى ربك أولا وأن تقلعي عن ممارساتك المشينة وتلبسي لباس العفة والمغاربة بعدها يمكن أن يسامحوك، هذا إن كانت فعلا بلادك غالية عليك،أما إن كنت تحبين الشهرة والمال فالأفضل لك أن تبقي حيث أنت ولا تعودي إلى المغرب لأنه ما عاد لك مكان هنا.
209 - harir السبت 04 شتنبر 2010 - 20:21
كمغربي أطالب بإعتقال هذ بنادمة...
210 - Chergui Mohamed السبت 04 شتنبر 2010 - 20:23
أقدم الشكر والقدير لصاحبة التعليق "sara" المغربيات علاش قهدرات, في الواقع اقدم اليك الف شكر, من هذا المنطلق نلاحظ علي أن المغربيات يمواكبن العامل الزمني وثقافات الألفية من مختلف المصار والقطار بغض النظر عن الجنس والعقيدة, ربما هذا يرجع الي الي التكوبن الديمغرافي assimilation للشعب المغربي المكون من مختلف الأجناس: وهذا يمكن ان نطلق علية "الفنتزية المغربية" la fantasia marocino : وبما أن نحن الشعب المغربي نتاقلم مع كل الجناس, ونحن موصوفين بالتسامح مع العامة والخاصة بغض النظر عت الجنس و والعقيدة. ونحن لا نأخذ ماخذ الخد من أولائك الذين أساء الينا: من يريد ان يحذوا حذونا فاليتفضل مشكورا,نحن نحتفظ علي العلاقات السسيو استراتيجية والسسيو سياسية مع شعرب الأمصار والقطار العالم .
1)اول الشكر والإحترام لصاحبة التعليق رقم 191+192 +193
2) والعفو من الجميع
3) وشكرا للطاقم "هسبريس " والسلام للنشر من فضلكم الشركي محمد
المجموع: 210 | عرض: 1 - 210

التعليقات مغلقة على هذا المقال