24 ساعة

مواقيت الصلاة

30/07/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:5405:3412:3916:1819:3421:00

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل توقيت الإدارات العموميّة،حالياً، يمكّن من استيفاء أغراض قاصدِيهَا؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | الهندي يناشد الملك بإطلاق سراحه في عيد الفطر

الهندي يناشد الملك بإطلاق سراحه في عيد الفطر

الهندي يناشد الملك بإطلاق سراحه في عيد الفطر

ناشد الفلسطيني المتهم بالإرهاب يحيى الهندي ، الملك محمد السادس بإطلاق سراحه بمناسبة عيد الفطر.

وقال الهندي في رسالة عمّمها "منتدى الكرامة لحقوق الإنسان" أمس الأحد :"هذه أول مرة أناشد وأخاطب بها ملك البلاد فله مني تحية طيبة صادرة من ينابيع القضية الفلسطينية التي تشهد له بدعمه وإخلاصه في دعم القضية الفلسطينية من خلال لجنة القدس ومسيرة المليون الذي لم تحدث في البلاد إلا في المملكة المغربية ودعمه للقضية الفلسطينية من خلال إرسال الأطباء للقيام بعمليات جراحية نوعية والمساعدات الإنسانية عبر العالم وكان آخر ذلك من خلال دعم تكاليف علاج الفتاة الفلسطينية المريضة"

وكشف الهندي أن قصته بدأت قبل أربع سنوات من خلال ارتباطه العاطفي بفتاة مغربية من مراكش وأضاف الهندي قائلا "منذ ذلك الوقت وأنا أحاول الدخول إلى المغرب قصد الزواج ، وإقامة مشروع تجاري "

وأوضح الهندي في مناشدته أنم لم ينتم إلى الفكر التكفيري وأن زياراته لمواقع إلكترونية جهادية تعود لكونه مهندس إعلاميات يزور جميع المواقع بحكم تخصصه. "

وأضاف الهندي في ذات الرسالة "اني أتعهد إليكم لعدم ولوجي إلى هذه المواقع وقطع جميع علاقاتي وعدم استخدام الانترنت نهائيا".

وناشد الهندي في ختام رسالته الملك محمد السادس بإطلاق سراحه بمناسبة عيد الفطر مبديا رغبته في الزواج من خطيبته وتأسيس مشروع تجاري بالمغرب .

وعن وضعيته السجنية قال الهندي "ها هو فصل الشتاء على الأبواب وليس لي من يعيلني في السجن ولا أهل ولا أملك مصروف مأكلي و مشربي وملبسي".

وكان الهندي قد نفى أمام قاضي التحقيق وجود أي علاقة له بالإرهاب أو ارتباط بخلايا إرهابية، مشيرا إلى أن زيارته للمغرب كانت بهدف الزواج من مواطنة مغربية تنحدر من مدينة مراكش، حيث أمضي هناك أكثر من أسبوعين قبل إلقاء القبض عليه.

وقال الهندي أمام قاضي التحقيق إنه تعرف على الشابة المغربية من خلال شبكة الإنترنت. ونفى الارتباط بأي تنظيم فلسطيني، سواء فتح أو حماس أو الجهاد الإسلامي، وقال إنه أكد أمام قاضي التحقيق أنه ضد تنظيم القاعدة ويناهضه.

يشار إلى أن السلطات المغربية أعلنت في 21 يونيو الماضي تفكيك خلية إرهابية تتكون من 11 شخصا، يتزعمها الفلسطيني يحيى الهندي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (57)

1 - zhar الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:32
نري جنه فراسو قليك جا باش إتزوج مغربية ههههه ولاكن بالعكس زوجوه لسجناء فالزاكي كل يوم إبيتو سجين؟بعتو أرضكم اللإسرائل أجيتي تفسد في أرضنا مجيتش بالنيا الله أنتقم منك؟؟
2 - zhar الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:34
نري جنه فراسو قليك جا باش إتزوج مغربية ههههه ولاكن بالعكس زوجوه لسجناء فالزاكي كل يوم إبيتو سجين؟بعتو أرضكم اللإسرائل أجيتي تفسد في أرضنا مجيتش بالنيا الله أنتقم منك؟؟
3 - jaouad الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:36
il faut l e condamner a mort .liser le journal assabah sur le net de ce jours pour voire son passe criminel .c est un monteur .comment expliquer qui il veux faire des progets au maroc alors qu il n a pas de l argent pour manger sa sa fain comme mentione dans sa lettre .nous demandons a notre police de continuer a faire son travail et expedier tout ces teroristes en prison . si tu voulais liberer ton pays c est ghaza et pas casablanca . n y a t il pas des femmes a ghaza pour te marier cher teroriste . si ne verra ta famille ni cette fete ni 10 ans apres tu doit purger un minimum de 20 ans pour tes actes teroriste . le maroc n est pâs ghaza gouverne par des teroristes comme toi
4 - تطوانية الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:38
سوالفو ماشي د الله الله
هادوك السوالف د سحت الليل مشكوك فأمرهم ، الصراحة ما كنصدقوش ، كنتخايلو لابس لباس طالبان وسوالفو مطلوقين على كتافو ورزتو فوق راسو ...
آش داك للمواقع التكفيرية؟؟؟؟
على من؟؟؟؟ أبرنيك أبرنيك
راك كتلعب مع المغرب ماشي واحد آخوووووور أوليدي جبيتاه فراسك ايوا حلها بسنييييك وباراكا من مسيح الكابا ومن استغلال حنية الملك نصره الله وحمااااه من امثالكم أعداء الأمة والدين أعداء السلام..
5 - rita الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:40
قلبوا كل المحاضرواتصلوا بمحاميه، وبالسفارة ستدركون أن الرجل جاء فعلا للزواج،أنصفوه ياجلالة الملك
6 - lollita36 الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:42
I swear that ur an israiliene one, did u see the why how ur talking with us whose do u think ur , ur nothing and ur not so important that u think ur just parrazites on this earth and i pray god all the time for for erasing you of this earth amene
7 - saleh al jandab الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:44
الاخت صاحبة التعليق رقم 38 ارجوا عدم العبث بالايات القرآنيه سواءا بطرقه عفويه او ا همال منك , فيجب ان تكتبي الايه القرانيه صحيحه من دون اي سهوا او كتابتهاا خطأ كما فعلتي !! والصحيح هو قال الله تعالى ( يا ايها الناس انا خلقناكم من ذكر وانثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفواان اكرمكم عند الله اتقاكم ) صدق الله العظيم.
8 - soso الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:46
اللهم ان هدا منكر والله يبعد علينا البلاء وعلى جميع بلدان المسلمين ولكن المشكل هنا هو التعميم فمن الخطاتعميم قضية هدا الشاب الدي ربماهو برئ او مخطئ الله اعلم لكن ان نسب ونلعن في شعب هو من اكثر الشعوب التي قاومت وتحملت حربا لو اجتمع العالم كله لما استطاع العيش عيش التجربة ليوم واحد بالعكس الشعب الفلسطيني شعب عزيز حتى لو كان له حقه من الاخطاء والسلبيات لدلك وجب علينا ايها الاخوان عدم الخلط اما من اخطا فوجب معاقبته الله يحفظ المغرب من كل شر يهدي حكومتنا باش تشوف لينا حل في بعض بناتنا اللي يكيجيبو لينا المشاكل والشوها ادا جينا الحق لازم يحطو شي قانون يعاقب اي وحده لعبت بديلها بتهمة تشويه سمعة البلاد الله يصلح البنات والاولاد ويهديهم
9 - مغربية وافتخر جدا الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:48
رغم كل شيء نحن كلنا مسلمون انا خقلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا .........
كفاية انه من بلد فلسطين يجب ان تعلمو ان ربي اختار شعب فلسطين لا لشيء ولكن لانه اصدق شعب وشعب صامد والله اعلم فلا ننصر الاعداء على اخواننا
ان شالله نتمنى ان يفرج عليه
10 - rayan الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:50
NON A L'INJUSTICE
Nous avons des million de marocain a l'étranger et je pense que personne ne souhaite a quelqu'un de ces frère ou ces proche de subir une injustice entre les main d'un pays étranger.
J'ai vue pleurer la maman de ce monsieur sur ALJAZIRA ET vraiment ca ma fait mal au cœur .
Si notre sécurité c'est trompé et c'est humain et ca montre que notre sécurité est très vigilant pour tout doute de terrorisme et c'est a son honneur .
mais l'erreur et humain et si il s'avère que ce jeune c'est aventuré c'est aventuré derrière la promesse d'un mariage alors il faut l'expulsé chez ca maman
11 - الحبس و البرودة الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:52
رسالة استعطاف المدعو الهندي كلاها متضاربة، يقول أنه مهندس إعلاميات وبالتالي من الطبيعي أن يلج المواقع الإرهابية؟؟؟ و زوينة هاذي.. بمعنى أن يمكن لرجال الأمن أن يتواجدو بأماكن شبوهة من أجل التسلية لاغير...
يا حبيبي المغاربة ليسوا أغبياء، لأن المشكل الحقيقي للمغاربة هو كرمهم وحسن ضيافتهم للغرباء "الصالح منهم و الطالح".. و أبرز المتناقضات التي جاءت في رسالتك هي تارة تقول بأنك قدمت إلى المغرب من أجل الزواج وخلق مشروع تجاري، و تارة تقول:"ها هو فصل الشتاء على الأبواب وليس لي من يعيلني في السجن ولا أهل ولا أملك مصروف مأكلي و مشربي وملبسي"..
سير ياوليدي قلب على من تكذب، و خالي عليك بنات المغرب في التقار، و أقول لبنت المغرب: واش هدا عندو الوجه ديال الزواج؟؟؟ الشرق الأوسخ لا يرسل إلى المغرب إلا هؤلاء المكبوتين و الإرهابيين..
أدعو صاحب الجلالة ألا تاخذه عاطفته، لأننا نحن رعاياه أولى بها، و بالنسبة للقضية الفلسطينية لن يِؤثر فيها مثل هدا المتهم...
و السلام
12 - yory الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:54
المرجو عدم إستباق الأحكام حتى ينتهي التحقيق.
13 - marocaine 7or الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:56
القضإ لم يقل كلمته الأخيرة إدا كان هدا الرجل من المخربين أضن أنه لن يسمح له الخروج من فى المخبرات المصرية أو سلطة الإحتلال لن تتركه طليقا .نحن أمة سيدنا محمد عليه سلام يجب أن نكون رحمإ بيننا وخاصة فى هدا الشهر العضيم أتمنى من ملكنا حفضه الله أن ينضر إلى قضية هدا الشاب وإن كان برئ مما إتهم به فل يتركوه ليعود إلى بلده واسرته
14 - Simo الاثنين 06 شتنبر 2010 - 18:58
je vous laisse mediter sur la contradiction du suspect:
"ها هو فصل الشتاء على الأبواب وليس لي من يعيلني في السجن ولا أهل ولا أملك مصروف مأكلي و مشربي وملبسي? et alors avec quoi tu veux creer ce projet?C est une lettre qui fait rire
15 - مغربية وافتخر جدا ^^جدا ^$h الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:00
رغم كل شيء نحن كلنا مسلمون انا خقلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا .........
كفاية انه من بلد فلسطين يجب ان تعلمو ان ربي اختار شعب فلسطين لا لشيء ولكن لانه اصدق شعب وشعب صامد والله اعلم فلا ننصر الاعداء على اخواننا
ان شالله نتمنى ان يفرج عليه
16 - amagous الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:02
Les orientaux viennent au Maroc pour baiser,déshonorer et détruire.
17 - Baba Driss الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:04
إحترموا القانون ياناس، الشخص الفلسطيني متهم فقط، ومازال بريئا إلى حين إثبات العكس، هل أضعتم أسس الادب حين تسبون هذا الشخص وهو إبن فلسطين، حامي القدس، هل أصابكم الجنون، هل علمتم أن له رب يحميه، ان أسهل تهمة على وجه الارض هي تهمة الإرهاب، كم من مسلم مسالم دهب ضحيتها، وربما غدا سوف يكون دورك ولن تجد معينا، لم أصدق كيف تسبون الشخص من غير حق وتسبون أهل فلسطين، أخرس الله لسانكم، إن حب الوطن و الحقد لا يتناسبان، كم من مغربي راح ضحيتها من غير سبب، الا تتذكرون قصة السوري الذي عذبته المخابرات السورية من غير حق قبل أن يكتشف وبعون من زوجته تحامل المخابرات السورية والكندية والأمريكية وهو الان حر طليق، كل ماأطلب من الله تعالى أن يفك أسره ويعيده إلى بلده المحتل، وأن يتحلى أهل التحقيق بالأدب والحسن وعدم إلصاق أية تهمة من غير حق والله عليكم رقيب، وأقول للفلسطيني حسنا فعلت بتوجيه الخطاب لملك المغرب لما أعطاه الله من حسن الخلق ومن التبصر ،أتمنى من الله تعالى أن ينفعك بقضاء نزيه ، وأخيرا أقول لإخوتي المغاربة والله لو كتب لسمحمد بن عبد كريم لخطابي قرائة تعليقاتكم لتنصل من جنسيته، ماحشمتوش أش هد المصيبة.
18 - يوسف الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:06
ندعوا الله تعالى أطلاق سراحه ادا كان كما قال لاعلاقة له بالمنسوب اليه وهده ليست المرة الأولى التي يتم اتهام مجموعات بتهم معينة الله وحده يعلم مدة صحتها .
نحن على دراية بمدى شجع مسؤولينا وظلمهم وجورهم في سبيل تحقيق غاية ما.نتمنى الأنصاف والحكم بالعدل فأدا أدنب يسثحق العقاب وادا كان بريئا فيجب اطلاق سراحه.
19 - Reda الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:08
اتمنى من الاخوة والاخوات احترام المسلمين في كل مكان ولا تضلمو احد الموضوع يتعلق بالمسجون ولا داعي التحدث عن او شتم شعوب الدول العربية او فتيات المغرب . احترم تحترم والله يحفظ المغاربية من كل مكروه
20 - abdou الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:10
إرحموا عزيز قوم ذل
21 - Mcleod الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:12
When I worked with Palestinians for one year and half, I get the answer why they lost their country. They are the kind that can sell anything for money, a lot of ignorant people believe the fight going on now in Palestine. The truth is that Palestinians don’t want the problem to be solved, they are making living from it and getting a lot of money from the whole world as aids. Does anyone know who sell cement to build the wall of separation?? He is Palestinian…this is just one example of big game that none of us fully understand. So, I think this Bastard should be in jail until his death. Moroccans MUST know that this kind of people are so jealous of us because we are far from their problems, and because we live in peace, that’s why they are working hard to make us like them. Who can believe that he came here just to get married, so why they arrest 11 others with him?? How he get money to came to Morocco, and stay for weeks?? Why did he marry a girl from his country?? I really don’t believe his story.
To all Moroccan who will respond to my comments, please don’t respond I won’t read it so don’t waist your time responding, because I won’t change my opinions. I worked almost 4 years with Arabs, and I know what I am talking about. Any one need prove… just look what Kuwait, and Egypt did. And look how Algeria spend huge fortune just to screw us.
22 - AiTaLiSoN1C الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:14
1_قالك ف لول( رغبته في الزواج من خطيبته وتأسيس مشروع تجاري بالمغرب)
2_ أو قالك في المرة الثانية ( وليس لي من يعيلني في السجن ولا أهل ولا أملك مصروف مأكلي و مشربي وملبسي").
سؤال : نتى كيفاش باغي دير مشروع تجاري !! أو معندكش ما تكل أو ماتلبس!! لمشروع مادغرتو حتى أنا...
23 - عبد الله الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:16
السلام عليكم اذا كان سيطلق سراحك المغربي اولى انت اتيت للتخريب وقتل الابرياء ويطلق سراحك ضلعة عوجة حتى لو اخطؤو واطلق سراحك ستقوم باكثر لانك تمرنت على الارهاب ولن يهدء لك بال الا اذا نفذت ما كنت درست فلا داعي لا انت ولا الجمعية التخريبية التي ييكلم باسمك منتدى الكرامة اصلا ارهابي ومسمى من فلسطيني هيا اقبع مثل اخوانك يا مشرقي الوسخ
24 - جاكلين الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:18
نرجو من سيادة الملك النظر لهذا الموضوع بعين الاهتمام ومساعدة اخواننا بالخروج من المعتقل والذين عددهم مايقارب تسعة اشخاص خاصة وان العيد قد اقترب .
ان الله توابارحيم
عيد سعيد للأخوة المغاربة
25 - عبدالله الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:20
باغي ايدير بزنس فالمغرب طفرناه حنا ليعايشين فيه.
26 - mohamed الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:22
الدليل هو الفيصل في هده القضية . اتهام المغرب لهدا الشخص بالارهاب يجب ان يصحبه دليل مقنع لا غبار عليه تم العقاب المناسب, العاطفه غير مقبولة في هدا المجال لكن ما اريد ان اقوله هو تفادي الحكم علئ انسان برئ لان الضلم ضلمات يوم القيامة و الشبهة غير كافية للحكم علي اي شخص بالارهاب , لدا يلزم الحجج الدامغه .
27 - مغربية حرة الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:24
واش هذا وجهوا وجه مشاريع واضح ان رسالته رسالة تملق فقط
الشرطة المغربية لا يمكن ان تخطئ في مثل هذه الامور
28 - Geronimo الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:26
لا اعتقد انه اكثر اجراما من المدعوة "Tzipi Livni " وشكرا.
* اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا.
اميــــــن
29 - مغربية وافتخر جدا ^^جدا الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:28
رغم كل شيء نحن كلنا مسلمون انا خقلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا .........
كفاية انه من بلد فلسطين يجب ان تعلمو ان ربي اختار شعب فلسطين لا لشيء ولكن لانه اصدق شعب وشعب صامد والله اعلم فلا ننصر الاعداء على اخواننا
ان شالله نتمنى ان يفرج عليه
30 - alilo الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:30

داير كي ز..ي الله ينجينا من بحال هاد لكمامر
31 - ارهابي داير زغيبا الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:32
المرجو من الملك محمد السادس ان يطلق سراحه لانه لايمكن ان يكون ارهابيا كما يقال
ماذا نقول في السياح الذين يأتون لممارسة الجنس و تصوير فتيات المغرب و حتى اطفاله ورجاله عرات اليس هذا بالارهاب الحقيقي هذا الفلسطيني جاء للزواج
اتعجب من بعض التعليقات وانا اعرف انها اغلبيتها امازيغية رغم اني امازيغي لكني لست عنضريا لمجرد العنصرية هم يرفضون اي شيئ يأتي من المشرق و يرحبون بكل شيء من الغرب ..
مالكم لا تفهمون
32 - مغربية وافتخر جدا ^^جدا ^$h الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:34
رغم كل شيء نحن كلنا مسلمون انا خقلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا .........
كفاية انه من بلد فلسطين يجب ان تعلمو ان ربي اختار شعب فلسطين لا لشيء ولكن لانه اصدق شعب وشعب صامد والله اعلم فلا ننصر الاعداء على اخواننا
ان شالله نتمنى ان يفرج عليه
33 - omar الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:36
اول ما يذكرك به اي شخص التقيت به على وجه الكرة الارضية بعد ان يعرف انك مغربي هو الاكل المغربي سواء كان هذا الشخص من جنسيات امريكية,او اوربية, او حتى الاسرائيلية, او غيرها من الجنسيات الاخرى الا العرب فهم يبادرونك بالحديث عن الفتيات, وعن الحشيش, وعن المغرب وكم من زيارة قاموا بها لهذا البلد, ضاحكين مرحبين بك, ثم يقولون لك بانهم يحبونك لكونك عربيا مثلهم, ثم يبداون يمازحونك ببعض الكلمات المغربية, واغلبهم يحفظون الكلمات اللا اخلاقية,
اما من الناحية الدينية فهناك تناقض في تصرفاتهم, الخمر والباغيات في لياليهم التي يقضونها في الخارج, واذا ناقشته في الدين تجده يعرف جيدا ان ما يفعله يتنافى مع دينه.
34 - GRANDAIZER المغربي الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:38
بعد ان هتك الاسرائيليون اعراض السوريين هم وباقي المنبطحين من العرب ..نشات فكرة رد العدوان الاسرائيلي و محاولة استرجاع الاراضي التي التهمها الاسرائليون ..و في عام 1973 زار المغرب عبدالحليم خدام مبعوثا من المقبور حافط القط الى الملك الحسن الثاني تسولا لمساعدة اقتصادية لان سوريا ومصر على ابواب دخول الحرب مع اليهود...فقال له الحسن الثاني انا عندي ازمة اقتصادية لن استطيع ان اقدم لك اي شيء لكن ادا قبلتم فانا مستعد لارسال تجريدة مغربية تساندكم في الحرب ..فاوفى بعهده ...ودخل المغاربة الحرب الى جانب السوريين ...ولما اشتد وطيس المعركة تراجع الجيش السوري الجبان الى العاصمة لحماية القصر الجمهوري وتامين السلامة لنظام حافظ القط البعثي النصيري الباطني ...في حين بقي الاسود المغاربة في الجبهة يقاتلون اليهود بما اوتو من قوة ...وكان اللواء المدرع المغربي قد ابلى بلاء حسنا خاصة في معارك جبل الشيخ وكان الهدف هو تصفية جيب سعسع ...وقد استطع الجنود المغاربة تحرير الرمثانية وعين الوردة السنديانبة للانتقال الى مرحلة تحرير الجولان بعد تدمير القوات الاسرائيلية الموجودة في جيب سعسع المحتل ...وفد استشهد العديد من الضباط و الجنود المغاربة في تلك الحرب دفاعا عن كرامة السوريين ....وياتينا بياع البقدونس ابن المتعة ليتهكم على اعراضنا...فانتم السوريون اثبتتم انكم من اخبث الاعراق والامم فانتم والاسرائليون وجهان لعملة واحدة اخوان يعني الا ما رحم ربي ...وقبل ان تتشدقو بالحديث عن الفحولة وعنتريات المقاومة والممانعة ..يجب ان تعلم يا بياع البقدونس وقواد مرجة ان احسن ما تجييدون عمله هو ان تشتغلو قوادين ونصابين الا ما رحم الله ...كما انكم تردون لنا جميل 1973 ...بتغريركم بمجموعة من المغربيات اللواتي تستقدمونهن للعمل بعقود عمل وهمية ثم تقومون بسحب جواز السفر منهن وتقومون ايها الاندال يا اشباه ارجال باغتصابهن واجبارهن عى العمل في كاباريهاتكم التي يتاسس عليها نظام المتعة التي يرخصها نظام ابو رقبة النصيري ..واعلم ايها الجبان ان ارض المغرب ستصبح مقبرة لكل كلب سوري او عربي خائن وسياتي اليوم الدي سنستاصل فيه خصياتكم
35 - almansour الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:40
يبدو أن العدو الصهيوني يتربص بالفلسطينيين حتى بالمغرب ...فهاهي تعاليق العدو الصهيوني تسب الرجل و تشتمه و تستبق المحاكم المغربية الظلمة و الظالمة لتدين الرجل على أشياء نعتبره بريئا منها طالما أن الأصل هو البراءة ما لم تقم الأدلة على تورطه و لم تقدم المخابرات المغربية يوم اختظافه أي دليل على ما قالت سوى تلك الكلمات القديمة التي تتغنى بها عند اعتقال و اختطاف من تشك في حركاته...
36 - سعيد-البيضاء الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:42
نوعان من البشر يجب الحيطة والحذر منهم،الشوام بصفة عامة(السوريين ،اللبنانيين،...وخصوصا الفلسطينيين وما ادراك ما الفلسطينيين ماعدا المجاهدين. والنوع الآخر من البشر هن ابناء جالدتنا من الفتيات والنساء،كلهن مستعدات من اجل بيع لحومهن بالمجان اومن اجل حفنة ولو صغيرة من المال.بل هن مستعداة لبيع المغرب لكل نن هب ودب.والله معظم النساء المغربيات اصبحن احقر مخلوق على وجه الأرض باستثناء الشريفات وهن عملة جد نادرة في المغرب...الله يخليها سلعة،شوهتوا بينا واخرجتوا على هاذ البلاد
37 - vagabon الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:44
voila il est venu au maroc pourquoi???pour une marocainne ,,par internet wili wili c est la honte ...et on dis que c est leurs faute,non et non c est les putte de chez nous qui nous enter vivant,,,offffffffffffflahawla wala kowata ila billah
38 - LADY VOW الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:46
هد مو سوالف مكنضنش جاي للمغرب باش يخطب شكلو هو لي خصو يتخطب مزيناتو مفيهش ريحت الرجوله و لا شكلو كثر من البنت و اصلا الفلسطينيين فيهم شي تحرامييات مثر من الصهاينه طبعا من عاشره قوما؟؟؟؟؟؟؟ايوا لو مضلوم متمناوه يتنصل و لو بصح تمت ادانتو نتمناو انزال اقصى العقوبات في حقو مدام جاي يخرب فبلادنا او يزعزع امنها اويلي اشطاري فهد الدنيا غير لي ناض ولا باغي يمسح رجليه فينا وفبلادنا كل مره طالع ليناا قندوح فشكل هلي باغي يفجر هالي باغي يسوء السمعاتنا هالي باغي يستغل ثروة بلادنا وكيديرو لعصا فرويضه باش يحركو شي ملفات انا وليت شايفه ان المغرب ولا بحال شي كيكه كلشي عينو عليها و ريوكو مدليا عليه كلشي باغي يقطعلو طرف الله يبعد علينا شر الخلق ويحفض بلادنا و ملكنا وشعبناامين امين امين يارب
39 - مرجانة 2010 الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:48
إن ملكنا محمد لسادس نصره طيب و حنون و رؤوف بالعباد و سيطلق لامحالة هذا الفلسطيني لأن ملكنا لايحب الظلم و الطغيان إن كان فعلا هذا الفلسطيني مظلوم قدم من الثلث الخالي ليتزوج و معروف عن الفلسطينيين أنهم لا يتزوجون إلا من الفلسطينيات لتقوية النسل و الإكثار من الدرية لمواجهة العدو .
لكن الشيء الذي يجب على هذا الفلسطيني إذا ما أطلق سراحه هو أن يغادر المملكة الى غير رجعة كيف له أن يعيل زوجته وهو بلا مال اللهم إذا كانت لديه إمدادات خارجية لذلك فالأحرى له أن يذهب إلى فلسطين ليبدأ نشاطه و اذا أراد أن يفجر نفسه فعند الإسرائيلين وليس هنا ففلسطين هي قضية كل العرب و المسلمين شريطة عدم خلط الأوراق .يمكن للمخابرات المغربية أن تخطأ أحيانا لكن لا يعقل ان تتهم اشخاصا بالإرهاب دون أن تكون لديهم يد في ذلك و خاصة الأجانب اللهم إذا كان هذا الهندي غبيا لايعي ما يفعل أمسكين جيتي حتى البلاد فلييو عاد جاك الرواح كما أنه لا يوجد دخان بدون نار
وهل هذه المغربية طايحه على رأسها حتى تقبل الزواج بواحد عنده شبهات اللا عيشي حياتك و بعدي على البلا لايبليك اللهم ولد بلادك و لا واحد غريب لا تعرفين عنه أي شيء سوف يغرقك في الأوهام لا وجه تنقى ولا سعد بقى و نبقى عزباء و لاولا زواج القهرة و اللهم قليل و مداوم و كثير و منقوص.
اصحوا يافتيات المغرب و لا تكونن لقمة صائغة في أفواه المشارقة كفانا تدنيس لصمعتنا حافظوا على شرفكن و على صمعة بلدكن بهدلتونا و شوهتونا الله يأخذ فيكم الحق ما بقى لينا لوجه باش نخرجوا للعالم دنستم كرامة المغرب و خلقتم مشاكل دبلوماسية مع كل الشعوب
هذا نداء لكل الفتيات حافظوا على شرفكم و سمعة بلدكم إننا نواجه تحديات كبيرة خارجية داخلية منها التنمية الفقر و التهميش فلا تزيدوننا و هنا على وهن فرحمة بهذا البلد.
40 - عادل الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:50
ألم تتعلم الدرس من الفرنسي الذي أفلت من القصف الامريكي في تورابورا و تم صيده هنا في المغرب ، ألم تتعلم من جرأة القاعدة على كل دول المنطقة إلا المغرب؟؟
لا يمكن أبدا أن تكون مظلوما ؟؟ لماذا اختاروك ـأنت دونا عن الناس ؟ظ أنا شخصيا شديد الحذر من كل ما يأتي من الشرق الاوسط ، فهؤلاء الناس يعتبروننا اقطاعية جنسية لهم أو ملحقة سياسية بقضايهم الرديئة ..
41 - من معارف المتهم الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:52
أعرف المتهم تمام المعرفة هذا الشخص من أطيب خلق الله ومستحيل أن يكون مثل ما اتهموه به أكيد الامر فيه غلط ومكيدة من الصهاينةلخنق وحصرأخواننا الغزاويين والضيق بهم بكل مكان
أخونا الفاضل جاء قصد الزواج و الاستقرار وليس لفعل المشاكل لانو هو أصلا جاي لحتى يرتاح من العذاب و القهر اللي يعيشوه الفلسطينيين و أهل غزة خاصة نسأله تعالى أن يفرج عنهبهذا الشهر الفضيل انه على كل شيء قدير اللهم امين.
( اخواننا الاعزاء من عرب وأمازيغ وعجم نحن مسلمين يجمعنا دين واحدوالحمد لله على نعمة الاسلام يجب أن نتخلق بأخلاق الاسلام وان لا نجرح بعضنا اليعض ونسأله تعالى أن يوحد صفوفنا و يحفظنا من الحاسدين الحاقدين يا رب امين)
42 - jack الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:54
presque tout les palestinien savent manipuler des explosifs primaires,mais celui la il n'a pas la tete d'un tueur comme on dis chez nous tate7 bagra tikatro jnawa je voie deja des commentaires pro-sioniste en haut ce qui est contraire a la culture marocaine d'apres mon analyse ce jeune palestinien a ete remarque par les juifs de marrakesh ces derniers craignant sur leur interets ils ont demander l'arrestation de ce jeune et pour faire un exemple pour d'autres palestinien qui voudrais venir au maroc tout ca pour dire que le maroc n'est pas pour les palestinien.
43 - DEIGO الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:56
Il faut vraiment arreter ce scandal,tous veulent ce marrier au maroc,estce qe notre femmes sont jolies qe les lr et on a ps eu le constater?est ce qu ils croient qe notre femmes sont facile ou moin chere?est qe l etat marocain encourage cet invasion soit des arabes ou africans sur notre pays?estce notre tassamouh et notre naifite sont devenus pr les autre une faiblesse?estce qu on doit ouvrire les portes a ces terroriste au nom de l amiete arabe et la relegion?estce que l etat ne doit ps interdire ces mariages,imposer le visa et changer le code de la nationalite psq on serra apres une minorite?est que les marocains qi ont beq soufire soit de l interieur ou les immegres pr construire ce pays,et maintenat les etranges veulent manger tout le gateau?je crois qu on doit vraiment revoir les choses prcq sa va etre explusive un jour,alors reveiller vous avant qu il soit troptard.publiez hespress svp wa 3ide mobarake pr la nation marocain merci
44 - فلسطيني الاثنين 06 شتنبر 2010 - 19:58
لو فعلا اثبتت عليك التهمة وقمت بالفعل بالارهاب على ارض المغرب فانا بقلك الله لا يقيمك والسجن هو مكانك ولك هذول شعب المغرب كل حياتهم واقفين جنب القضية ومن اعز اصدقائنا وفي نسب بينا وبينهم تيجي تروح تعمل ارهاب عندهم؟؟؟
ولكاتب التعليق رقم 2 نحن لم نبع الارض كما تدعى انما العرب جوارنا كانو من اكبر المتامرين علينا سنة 1948 وما قبل هذة السنين.
عيب عليك ان تقول مثل هذا الكلام لو فعلا قمنا ببيع الارض والقضية لما كنا ليومنا هذا نجاهد وندافع بكل ما اوتينا من قوة فرجاء قبل التعليق وكتابة مثل هذة الكلمات الرخيصة قم وابحث عن تاريخ فلسطين وعن مقاومة فلسطين!!
جد الملك حسين اب الملك عبد الله الحالي كان اكبر المتامرين على قضية فلسطين وكان اكبر الداعمين للبريطانين واضح انك لا تفهم شئ فيما يخص القضية لذلك الرجاء لا داعي للتجريح والادعائات الفارطة فتاريخ فلسطين وشعبة كان ومازال وسيبقى مشرفا ومرفوعا باذن الله تعالي انا اذهب للمسجد الاقصى كل اسبوع مع انة يبعد عن مكان سكني 4 ساعات سفر فماذا فعلت انت لاولى القبلتين وثالث الحرمين الشرفين؟؟
هذا ما تريدة امريكا واليهود ان يخلقو عربا ومسلمين بمثل هذة الافكار وبمثل هكذا عقائد وعقليات حشومة عليك !!!
45 - ربيع الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:00
المرجو من الملك محمد السادس ان يطلق سراحه لانه لايمكن ان يكون ارهابيا
46 - fatma الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:02
les palistiniens sont vraimnt un peuple qui ne croit qu a soit mem,se profit et provok alfitna entre les pays et en fin de compt on dirait qu ils sont inocents ,non plus il fallait changer cette idee parce que pour eux leur premier ennemie est le maroc ,c dommage qu on leur donne cette importance ils ne la merite plus
47 - Oummounir الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:04
Cher Geronimo
Si tu es un Marocain, alors tu dois être un traître pour défendre quelqu’un qui porte atteinte à la sécurité du Maroc. On peut critiquer la politique d’Israël sans tourner le dos aux valeurs humaines. On peut sympathiser avec les Palestiniens sans trahir son propre pays. Si ce Palestinien a voulu déplacer le conflit sur notre territoire, il doit payer cher pour donner l’exemple. S’il veut défendre sa cause, c’est ailleurs que ça se passe et pas chez nous!
48 - Moroccan الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:06
عدالة فوق جميع
ان كنت بريئ فلا تحتاج لطلب للعفو
تاخد حريتك علي انف جميع
49 - همس الغروووب الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:08
السلام عليكم

جاي تزوج ومطول سوالفك كاين شي نسيب يزوج بنتوا براجل سوالفوا مدبيهم على كتافوا كون تحشم جيتي حتى رحبه فليوا ويغيتي تعطس
50 - suomalainen الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:10
A mon humble avis il doit payer cher son forfait !on ne badine pas avec notre sécurité
51 - les yeux de linx الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:12
Tu penses qu'on va te croire mon cher Monsieur, si tu n'as rien fait et tu n'as rien à te reprocher, attend la justice de notre pays de statuer sur ton sort
c'est facile de foutre le bordel et de s'associe avec des malfrats, le jihad est à Gaza et pas au maroc mon cher Monsieur
tu as joué, tu as perdu alors tu paies
52 - فلسطيني ومغربي أخوة الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:14
كل عام وفلسطين بخير
كل عام والمغرب بخير
دمنا اخوة ودمنا أوفياء للعروبة
ياريت نحافظ على كلامنا ونكون حريصين بالحكي الجميل والله نحن بحاجة لبعض .
أناشد جلالة الملك حفظة الله الافراج عن معتقلين غزة الأبرياء الذين أعتقلوا من ثلاثة أشهر ونرجو من الله ان تكون فرصة بمناسبة عيد الفطر
وربنا يحفظ المغرب ويحميها
أحد أهل المعتقلين
53 - السلام عليكم و رحمة الله/ الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:16
السلام عليكم و رحمة الله/
قال تعالى جل في علاه ( واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون )- الشعب الفلسطيني اصطفاه الله وابتلاه باشر خلق الله وهم اليهود والخونة -ان كان اخطئ فاسالوا له الهداية والتوبة وان اخطؤا في حقه فاسئلوا الله ان يكشف عنه الضر ولاتبطلوا صيامكم بالقدف والشتم والسب --تحية لفلسيطن الحبيبة وللاخوة الفلسطنين على لموقع --اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ينزلنا و اياكم منازل الشهداء وان يكتبنا واياكم من عتقائه وجميع امة محمد (ص) في هدا الشهر الكريم .حفظ الله المغرب وجميع بلاد المسلمين من كل سوء. والسلام على من اتبع الهدا.
A.ouarzazate
54 - mourad الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:18
كين' شي مغاربه كيدخلو في كلشي منهم ملك منهم بوليسي منهم قاضي و تبتو الارض وخلو العداله تاخد مجراها هاذ السيد منين عرف بأن العداله غادي تاخد حقها فيه بدأ يستنجد بالملك لو كان ملف دفاعه قوي لما طلب العفو الملكي أنا أقول لهذا السيد في المغرب دخول الحمام ماشي بحال خروجو جمعنا وطوينا
55 - مغربي الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:20
لاتصدقوا الفلسطينيين انا اعرفهم هنا في الامارات والكل يعرفهم انهم اكبر الغدارة والنصابة في العالم مع احترامي للاقلية المحترمة.زيدوه خمس سنوات من عندي .
56 - une triste histoire الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:22
c'est laylat al kadre et je vous raconte cette vrai histoire d'un ingénieur tunisien avec son passeport americain qui est tombé amoureux d'une marocaine et il se sont marie au maroc .
ce couple a eu des enfant ,mais la vie a voulu que ca ne marche pas alors la guerre ouverte.
différent dispute peinte procès.
un jour la marocaine accuse son marie d'avoir insulter SM le roi et le TUNUSIEN fut condamné a 5ans de prison a l'appelle a 4ans de prison
57 - ahmed الاثنين 06 شتنبر 2010 - 20:24
و- طلقوا سيد يا حكرا
المجموع: 57 | عرض: 1 - 57

التعليقات مغلقة على هذا المقال