الطاوسي: استقطاب النجوم لا يعني نجاح الانتدابات

الطاوسي: استقطاب النجوم لا يعني نجاح الانتدابات
الجمعة 25 يوليوز 2014 - 21:10

قال رشيد الطوسي، مدرب فريق الجيش الملكي إن النجاح في الانتدابات لا يقاس بعدد النجوم المستقطبة إلى النادي، بل بمدى تأقلمها مع الفريق وسدها للخصاص الحاصل في تركيبته البشرية.

الطاوسي أضاف في تصريح مقتضب لـ”هسبريس الرياضية” أنه لن يعلق على بعض الانتقادات التي رافقت جلب النادي العسكري لمجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيراً إلى أن الرد سيكون عند انطلاق الدوري في 23 من غشت المقبل.

وعن أجواء التحضير للموسم الكروي المقبل عبر الطاوسي عن ارتياحه للسير العام للتدريبات، متمنياً تصالح الفريق مع النتائج الإيجابية خلال الموسم المقبل وعودته إلى مكانته الطبيعية ضمن كبار البطولة.

وجدير بالذكر أن إدارة الجيش الملكي كانت قد قررت عدم عقد أي صفقة لا تدخل في إطار المعقول من الناحية المادية بعدما فشل مجموعة من اللاعبين في تقديم ما يوازي مبلغ انتدابهم إلى الفريق العسكري.

وكانت قرعة سدس عشر كأس العرش قد أسقطت الجيش الملكي في مواجهة صعبة أمام أولمبيك خريبكة، فيما يحل ضيفاً على شباب أطلس خنيفرة في أولى دورات الدوري المغربي للمحترفين.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

5
  • ها كلام الصح
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 22:50

    اصلا الفريق الدي لايكون لاعبين شباب من مدرسة النادي سياسته فاشلة ومسييريه فاشلين

  • najib
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 23:14

    Je ne crois pas que la formation des FAR soit en mesure de jouer les premiers rôles cette saison je recommande vivement aux responsables de concentrer leurs efforts sur la formation et l eclosion de jeunes talents et d eviter les erreurs d un passe recent (zekroumi amrani biat etc….

  • Toufik belomaria
    السبت 26 يوليوز 2014 - 03:21

    باعتباري محب لفريق الجيش الملكي ارى بان امثالك خربوا الكرة الوطنية لله يعطينا وجهك

  • جمال ابو ايوب الرباط
    السبت 26 يوليوز 2014 - 10:52

    السلام عليكم .فريق الجيش الملكي فرط في مدرب كفئ الا وهو الاطار الوطني وابن الفريق السيد عبد الرزاق خيري قاد الفريق السنة قبل الماضية بشكل جيد وكاد ان يفوز بالبطولة الا ان الحظ لم يحالف في اخر لحظة وجاء الطاوسي ولم يضف شيئ للفريق بل العكس هو الذي حصل نزل مستوى الفريق بشكل رهيب رغم الانتدابات والاستعانة بعدد من الاعبين الا ان الطاوسي لم يستطع قيادة سفينة الجيش الى طريقها الصحيح الذي هو الالقاب وليس الكلام .والله ولي التوفيق

  • صلاح
    الأحد 3 غشت 2014 - 20:33

    مع كامل الاحترامات لسي رشيد استقطاب اللاعبين ليس هو المهم كما قلتم بالفعل انا متفق معك ولكن ما رايكم في بيع اللاعبين هل هو مهم ……اين هم اللاعبون الذين غادروا الفريق مؤخرا وتبحثون لضم القديوي اليه تبيعون لاعبا في نضجه الاول بجوجدريال وتشريوا لاعبا باموال عالية وهاذوك الاموال باش شريتوا اعطيوهم لهذك لغتبيعوا …ولا…باراك علينا من هذه الهضره عخاويا…انا من عندي اسي رشيد راه قد حان الوقت لكي ………….وشكرا لهسبريس.

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب