"سيلتا فيغو" يتعاقد مع المغربي يوسف الوطني

"سيلتا فيغو" يتعاقد مع المغربي يوسف الوطني
الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 06:12

وقع اللاعب المغربي، يوسف الوطني، رسمياً عقد انضمامه لنادي سيلتا فيغو الرديف لموسمين مع إمكانية التمديد لسنة إضافية، بعد نجاحه خلال الفترة الاختبارية التي قضاها بالنادي في الأسابيع الماضية.

وتمكن الوطني، 19 سنة، من نيل ثقة الجهاز الفني للنادي سلتا فيغو الذي أصر على ضمه إلى صفوفه بعد إخضاعه للتجريب خلال تحضيرات النادي للموسم الكروي الجاري، حيث خاض معه مباراة إعدادية أمام نادي ديبورتيفو شوكو الممارس بالدرجة الثالثة من الدوري الإسباني.

وكان الوطني، الفائز بالنسخة الأولى من برنامج “ذا فيكتريوس” الذي نظمته قناة دبي الإماراتية، تحت إشراف نجوم الكرة العالمية، أبرزهم الأرجنتيني دييغو مارادونا شهر ماي الماضي.

وكان يوسف الوطني قد استفاد من فترة تدريبية بنادي يوفنتوس الإيطالي لمدة أسبوعين كجائزة على تتويجه بطلاً للبرنامج التلفيزيوني المتخصص في اكتشاف المواهب الواعدة في كرة القدم، فضلاً عن حصوله على مبلغ مالي قيمته 100 ألف دولار.

* لمزيد من مستجدّات الرياضة تصفّحوا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

2
  • ابن المغرب،بالتوفيق
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 10:37

    المغربي اذا تكون علميأ اعطيتو فرصة يبقى أسد الاسود،تحية لكل مغربي ناجح شعبنا ملئ بالمواهب فقط تحتاج إلى صقل و تكوين، تفس البرنامج كان فيه 2 مغربيين مع الشاب الوطني الذي فاز بالبرامج، شباب مغربي يرفع الرأس ونفتخر بهم، نتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم

  • Halima Ibrahim
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 21:29

    يا للمفارقة! بدلا من أن يعتني حكام المغرب بشبابه الموهوب و يأخذ بيده و يستفيد من خدماته، قرروا إنفاق أموال الشعب على المهاجرين الغير الشرعيين، حتى يستطيعون إيجاد عمل و يندمجون!!!!!! (نتحدث عن مجرمين مخالفين للقانون و الذين يجب ايداعهم في السجن كما تفعل الدول التي تحترم نفسها). الأشياء التي يرفضون فعله من أجل المواطنين المهمشين المقهورين. من أين جاء هؤلاء الحكام؟ هل هم فعلا مغاربة؟ و من يحاولوا تقليده؟ لأني لا أرى هذا يحدث في أي دولة في العالم حتى الغنية منها و الديمقراطيات العريقة ! متملقين أغبياء!
    حظ سعيد للوطني "الضرييف" الذي يتوفر على مهارات عالية. لقبه مارادونا بكريستيانو رولاندو. قريباً ستضمه إسبانيا لصفوفها كما سارعت و اختارت الحدادي أن يلعب في صفوف فريقها الوطني في مبارة ودية قريبا، و هكذا قتلوا فكرة التحاقه بالفريق الوطني. لكن أي فريق وطني نتحدث عنه؟ حظ سعيد لهما الإثنين.

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش