الأولمبي المغربي يتعادل مع نظيره المصري بفاس

الأولمبي المغربي يتعادل مع نظيره المصري بفاس
الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 02:55

تعادل المنتخبان الوطنيان الأولمبيان المغربي والمصري لكرة القدم (أقل من 23 عاما)، بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي بفاس.

وسجل الأهداف الثلاثة للنخبة المغربية كل من يوسف السعيدي (د 14) ويوسف البهجة (د 30 ض ج) ومحمد سيد عبد الرازق (د 38 بالخطأ في مرمى منتخب بلاده)، في حين كان اللاعبان محمود أحمد السيد (د 6 و42) ومحمد سيد عبد الرازق (د 88) وراء ثلاثية المنتخب المصري.

ويلتقي المنتخبان المغربي والمصري، اللذان يشرف على تدريبهما كل من حسن بنعبيشة وعصام البدري، في لقاء ودي ثان يجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل على أرضية المركب الرياضي بفاس.

وتندرج المباراتان في إطار استعدادات المنتخبين المغربي والمصري للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وكان المنتخب الأولمبي المغربي قد أقام تجمعا إعداديا شهر يوليوز الماضي بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة (ضاحية سلا) تميز بإجراء ثلاث مباريات فاز في الأولى والثانية 2-1 على فريقي اتحاد طنجة (القسم الوطني الثاني) واتحاد الفتح الرياضي (البطولة الوطنية الاحترافية) وتعادل (1-1) في الثالثة مع فريق المغرب التطواني، بطل النسخة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية.

ويقام الدوري الأولمبي التأهيلي عن القارة الإفريقية خلال شهر دجنبر 2015 بجمهورية الكونغو الديمقراطية.

يذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي شارك في دورة (لندن 2012)، تحت إشراف الهولندي بيم فيربيك المنتهي عقده في 31 يوليوز الماضي، وخرج من الدور الأول بعدما تعادل أمام منتخبي إسبانيا (0-0) وهندوراس (2-2) وخسر أمام منتخب اليابان (0-1).

‫تعليقات الزوار

4
  • milazo
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 07:39

    Très bonne équipe ,Ben aabicha a été à jà hauteur de la confiance placée en sa personne,le monsieur est dirons un irremplaçable un avis tout personnel qui n'a aucun caractaire publicitaire ,d'ailleurs en Rajaoui que je suis et de ceux tres durs mais quand même très tolérants aussi celui qui essaye d'etre le plus juste possible surtout envers "les ennemis "jurés .
    Benaabicha à fait un travail de titan sans nul doute et cela tape à l'œil pas la peine d'en rajouter .l'avenir concrétisera mes prétentions ou les dénoncera ,le temps sera entre nous ,il sera le seul à faire la différence entre les optimistes et les autres qui n'ont pas besoin d'être qualifiés.

  • Rachid
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 08:04

    لازال ينتظر المدرب حسن بن اعبيشة الكتير من العمل خصوصا في الشق الهجومي والدفاعي لان المنتخب اهظر العديد من الفرص السانحة للتسجيل كما انه استقبل هدفين من المنتخب المصري الدي كان يلعب بعشرة لاعبين فقط المهم انها بداية وليست النهاية هاده سوى بعظ الأخطاء التي يجب تداركها في المستقبل

  • SAHRAOUI
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 10:52

    كل من تابع مبارة الأمس سيكون متيقنا اننا بعيدين جدا جدا على المستوى الأفريقى لا من الناحية التقنية وكذلك على مستوى التدريب ليتحفنا السيد المدرب بمقولة, البديل يبقى بديلا, انه على صواب فى انتظار البحث عن مدرب حقيقى لمجموعة ينقصها الكثير.أما فيما يخص معلق المبارة نرجو منه مستقبلا ان يقلل من كلمة, أكيد, التى ازعجنا بها كثيرا على مدار٩٠ دقيقة وقد بلغ ذكرها ما يزيد على ٤٠مرة.

  • Abdi
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 15:58

    Pourquoi le stade était vide de telle sort que la caméra ne le montrait que le rectangle vert ocuppé par les joueurs ?? Merci au marocains libres et dignes de boycotter cette rencontre !!!

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب