التعاضدية العامة تفتتح مكتبا إداريا بخريبكة

التعاضدية العامة تفتتح مكتبا إداريا بخريبكة
الخميس 18 شتنبر 2014 - 09:00

أشرف الكاتب العام لعمالة إقليم خريبكة رفقة رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بحضور أعضاء المجلس الإداري وممثلي السلطات المحلية ومصالح العمالة على تدشين مكتب التعاضدية العامة بمدينة خريبكة مساء يوم الإثنين المنصرم، بهدف تقريب خدماتها من منخرطي إقليم خريبكة وذوي حقوقهم.

وسيقدم هذا المكتب الإداري لمنخرطي إقليم خريبكة مختلف الخدمات الإدارية للتعاضدية العامة والمعلومات المرتبطة بالتغطية الصحية ببلادنا وكيفية الاستفادة منها.

وهنأ الكاتب العام لعمالة خريبكة ساكنة المنطقة على هذا المكتسب الذي أكد بأنه سيخفف عن المنخرطين عبء التنقل إلى مناطق أخرى من أجل الاستفادة من خدمات التعاضدية العامة، كما شجع التعاضدية العامة على تعزيز سياسة القرب لما فيه اهتمام بالمواطن. وأضاف بأن السلطات المحلية ستظل رهن إشارة التعاضدية من أجل إنجاح مثل هذه المشاريع.

ومن جانبه أكد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية عبد المولى عبد المومني بأن التعاضدية العامة حريصة على تقريب جميع الخدمات الإدارية والصحية والاجتماعية من منخرطي التعاضدية العامة وذوي حقوقهم بجميع مناطق المملكة تعزيزا لمبدأ المساواة في الولوج إلى الخدمات، على اعتبار أنهم يؤدون نفس المساهمة.

‫تعليقات الزوار

3
  • خريبكية كاعية
    الخميس 18 شتنبر 2014 - 11:37

    ا لمدينة الغنية الفقيرة تعاني من التهميش في كل المجالات . المواطن الخريبكي لا يهمه متل هده التعاضديات بل يحتاج الى توفير مناطق خضراء حيت لا ترى الا الاسمنت و بطريقة جنونية يحتاج الى اصلاح الطرق و الاضواء وتوفير الامن ووووووووووو مللنا من المكاتب و الموظفين الاشباح الله يستر و خلاص

  • الصوفي
    الخميس 18 شتنبر 2014 - 13:48

    يتساءل العديد من المنخرطين عن سبب إقفال مركز التعاضدية بمدينة دمنات في حين كان الجميع ينتظر ويطالب بتطوير الخدمات التي يقدمها بالاضافة الى الطبيب المداوم والممرضة التي تستقبل المنخرطين جاءت وعود المدير العام مخالفة لتوقعات المنخرطين فأمر بإغلاقه وحرمان الأسر من الفحوصات والعلاجات فمتى يتغير هذا الواقع المخزي.

  • l'aigle royal
    الخميس 18 شتنبر 2014 - 14:26

    رغم ان هذة البادرة جاءت متاخرة للجيل القديم الا انه يثمنها ويباركها لكونها تقرب خدمة للكل وتوفر الجهد والمال والوقت للحميع كما يتمنون ان يكون مظفو هذا المكتب في مستوى ما انيط اليهم.

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة