أبرون: إقصاء الأهلي فرصة للعب على اللقب

أبرون: إقصاء الأهلي فرصة للعب على اللقب
الأحد 3 ماي 2015 - 13:35

أكد محمد أشرف أبرون الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني، أن إقصاء الأهلي من بطولة دورى أبطال إفريقيا بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، سيمنح للفريق “فرصة اللعب على اللقب القاري هذا الموسم”.

وأضاف الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني، حسب ما نقله الإعلام المصري، أن البعثة المغربية حضرت للقاهرة للصعود لدور المجموعات وهو ما نجحوا فى تحقيقه، موضحاً أن الفوز على الأهلي لا يُقلل من قيمة الفريق المصري.

وأشار أبرون بأن المغرب التطواني استطاع السيطرة تكتيكيا على المباراة خلال الـ90 دقيقة، مبديًا سعادته بالتأهل التاريخي لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية، لأول مرة في تاريخ الفريق المغربي.

* لمزيد من اخبار الرياضة زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

13
  • سعيد الشكوري
    الأحد 3 ماي 2015 - 13:47

    طموح مشروع ولو انه صعب المنال .اتمنى من هذا الجيل الشاب ان يحقق لقبا قاريا يتيح له المشاركة مرة ثانية في الموندياليتو . vamos tetuan.

  • Brahim wydadi
    الأحد 3 ماي 2015 - 13:57

    السيد ابرون رئيس متزن و مسؤول و يعرف ما يقول ليس كمن وصف الفرق الوطنية بارانب سباق. عيب و عار هذا الاستهزاء .مبروك للمغرب للتطواني و لرئيسه المقتدر.انشري هسبريس للأمانة و شكرا.بطولة ودادية ان شاء الله .

  • غيور
    الأحد 3 ماي 2015 - 14:05

    المرجو من اللاعبين و المسؤولين في mat عدم إعطاء أي تصريح ل snrt . والسبب معروف

  • نور القنيطري
    الأحد 3 ماي 2015 - 14:47

    تحية إلى ابرون و إلى كل مسير تطواني. ألعمل سيبدأ الان و على الجميع ان يتجند للعمل من اجل تصحيح الأخطاء. الاهلي ليس بالفريق القوي إفريقيا و لا يجب ان نغتر بهدا الفوز، فهناك فرق قوية تنتظرنا كالترجي و السفاقص و موزانبي. على العموم مبروك well done

  • nidal
    الأحد 3 ماي 2015 - 14:54

    Avec tout mon respect monsieur abroun vous n'avez pas l'equipe qui pourra aller loin dans la competition. Attention il ne faut pas se leurrer l'equipe de ahli n'est pas la grande equipe du passé et malgré tout elle a dominé tout le match si ce n'est la chance qui a joué pour nous aux tirs au but.

  • ابن سوس المغربي، حذاري
    الأحد 3 ماي 2015 - 15:00

    عجبنبي كلام أحد المعلقين من نادي المغرب التطواني على قناة ميدي 1 تيفي، خلال مبارة الذهاب في المغرب قال بالحرف عن الاهلي (نحن لا يهمنا تاريخ الاهلي كيف ما كان نحن سا نلعب وسا نربح هذا هو هدفنا وانا اقول له برافو التقة في النفس تحتأج الى عمل) وقد اصبت الاستعداد الجيد اللياقة البدنية التكتيك الذكاء الخبث الرياضي الروح القتالية عدم استسهال أو استصغار الخصم؟ اللعب الى أخر دقيقة من المبارة فل تتعلم الرياضة المغربية الاروبيين ومنبقاوش نتساو البركة والحظ، لا يغيرو الله بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم، العمل التحضير الجيد بالتوفيق يا ممثل المغرب بيض لينا الوجه ان شالله ولكن بالعزيمة

  • the northeren citizen
    الأحد 3 ماي 2015 - 15:21

    اعتقد انه اصبح منطقيا ان يضع المغرب التطواني صوب عينيه الفوز بالتاج الافريقي عقب رميه بالاهلي في نهر النيل. يبقى على الاعبين ان يؤمنوا بقدراتهم و بانفسهم اكثر كابطال حقيقيين. كل شيئ ممكن في كرة القدم, وبكثير من الانضباط والذكاء والجهد يمكن الظفر باللقب القاري. فحظا وافراوسعيدا للاعبي تطوان المميزيين في باقي المباريات

  • تالسينتي
    الأحد 3 ماي 2015 - 15:24

    هنيئاً للمغرب التطواني او ديما ديما الرجاء العالمي

  • lion de l'ATLAS
    الأحد 3 ماي 2015 - 15:50

    من حقك و من حقنا ايضا ان نحلم بادوار طلائعية للمغرب التطواني في المنافسة القارية ولما لا بلوغ المباراة النهائية و المنافسة على اللقب لكني اتمنى ان لا يكون الفوز على العملاق المصري قد جعل مكونات الفريق تقوم بحرق المراحل بسرعة لان المنافسة في دور المجموعات ستكون شرسة و الاجواء في الادغال الافريقية ستختلف عما هي في المغرب و شمال افريقيا تونس و مصر باستثناء جار السوء الذي كشف عن حقيقته البئيسة ووجهه البشع وحقده الدفين اتجاه كل ما يمت لهذه الارض الطيبة بصلة خلال تنقل فريق الرجاء الى هناك لذلك على مكونات الفريق الاستعداد بهدوء وفي صمت لان ذلك سيكون في مصلحة الفريق و العمل على الفوز بالمباريات الثلاثة في تطوان و التعامل بكل حزم مع المباريات خارج الميدان في احترام للفرق المنافسة

  • hamid ahmed ichou
    الأحد 3 ماي 2015 - 16:06

    bravo MAT bonne gestion bravo aux gens serieux qui travaillent de bon coeur pour leur ville tetouan

  • التطواني
    الأحد 3 ماي 2015 - 19:01

    إلى صاحب التعليق رقم 3 في الحقيقة من يستحق عدم الضهور لاعبين تطوان ومسيريهم في ساشاتهم هم القنوات المغربية لأن لا أحد ذهب مع تطوان إلى مصر فالكل ذهب إلى الجزائر وكأن تطوان ليست فريق مغربي من حقنا نحن ساكنة تطوان مشاهدة فريقنا على قنواتنا العمومية مادمنا نمولها من جيوبنا كباقي دافعي الضرائب المغاربة لاكن الحمد الله على مشاهدة المبارة على قناة مصرية فمعلق القناة رغم أنه مصري لا ينتمي للمغرب في شيئ فقد كان تعليقه أكثر من محايد وكلامه منطقي طيلة المباراة عكس إخواننا (المخاربة) المتيمين بحب فرق العاصمة الإدارية والإقتصادية وا أسفاه …..

  • سعيد اسباتة
    الأحد 3 ماي 2015 - 19:20

    لا يمكنني تفويت الفرصة لتقديم أحرالتهانئ وأطيب المتمنيات لفريق الحمامة البيضاء بوصوله لدور المجموعات ، وهذا في حد ذاته إنجاز وجب عليه التنويه.
    ألف مبروك،ومزيدا مزيدا من التألق إن شاء الله ولا لوم عليك بعد اليوم يا أحلى " بالوما"

  • sa3id
    الأحد 3 ماي 2015 - 19:34

    ألف مبروك للمغرب التطواني.ولكن أود أن أشير أن الفرق المغربية لازالت لا تؤدي جيدا خارج الوطن.لا أعرف لماذا!!المرجو من رؤساء اﻷندية و المدربين أن ينبهوا الاعبين لهذا اﻷمر .واللاعب يجب أن يستوعب أن اﻷجر مقابل اﻷداء.

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس