الوداد يُخصّص 400 تذكرة لجماهير خريبكة

الوداد يُخصّص 400 تذكرة لجماهير خريبكة
السبت 23 ماي 2015 - 05:20

قررت إدارة نادي الوداد البيضاوي تخصيص 400 تذكرة لفائدة أنصار أولمبيك خريبكة في المباراة التي سيحل فيها الوصيف ضيفاً على البطل، مساء الأحد برسم الجولة الأخيرة من منافسات النسخة الاحترافية الرابعة للدوري المغربي.

وقال عبد المجيد البرناكي، رئيس اللجنة التنظيمية بالوداد البيضاوي، في تصريح لـ”هسبورت”، إنه بعد مفاوضات ماراطونية مع مسؤولي “لوصيكا”، قرت إدارة النادي الأحمر تخصيص 400 تذكرة لأنصار الفريق الزائر، علماً أن المباراة ستجرى بشبابيك مغلقة.

وكانت إدارة الوداد البيضاوي قد طلبت من نظيرتها الخريبكية أن تراسلها لتقدير عدد الجماهير التي من الممكن أن تتنقل إلى الدار البيضاء لتحديد عدد مُرضِِ من التذاكر لفائدة الزوار، إلا أن مسؤولي “لوصيكا” تخلفوا عن موعد المراسلة الذي كان محدداً في الرابعة والنصف من عصر اليوم، لتقرر اللجنة التنظيمية للفريق الأحمر تخصيص 400 تذكرة لأنصار وصيف بطل المغرب في مباراة “الدرع” الأحد المقبل.

وأضاف عبد المجيد البرناكي، أن اللجنة التنظيمية للوداد البيضاوي تنتظر اتصالاً من طرف مسؤولي أولمبيك خريبكة لتحديد الطريقة التي سيتم بها تمكين أنصار “لوصيكا” من التذاكر المخصصة لهم قبل موعد المباراة التي ستجرى بعد غد ابتداءً من الساعة السادسة مساءً.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

4
  • marocain
    السبت 23 ماي 2015 - 07:48

    لوصيكا قبل هذه المبارة. كان يلعب على البطولة و لم أشاهذ مساندة جماهيرية للفريق من داخل الملعب ( براكا عليهم البارصا و الريال في الممقاهي) لذا أظن أن 400 كافية و بالزايد. و حرام جمهور كبير للوداد يحرم من البطولة و تحية كبيرة لكل الجماهير المغربية التي تساند فرقها بالملاعب الوطنية في زمن غزو الكرة الاسبانية على المغاربة من طرف الحزيرة الرياضية أو beinsport

  • ع.م.
    السبت 23 ماي 2015 - 08:28

    لما أقارن بين فريق Wolfsburg المملوك ل Wolkswageen و فريق Bayer Leverkusen المملوك ل Bayer و فريق Hoffenheim المملوك ل SAP مع فريق أولمبيك خريبكة المملوك ل OCP ترقى الفرق. شركات تخصص لفريقها مئات ملايين الدولارات و أحدث الملاعب و شركة OCP التي لا تترك شيء و لا أحد يعرف أن تدهب ملايير الدولارات. تسليم فرنسا OCP للمغاربة كان خطأ. فريق أولمبيك خريبكة كان أغنى فريق أيام فرنسا و ملعب خريبكة أحسن ملعب و اليوم العكس.
    قال ليك 400 تدكرة , رغم أن مركب محمد الخامس ملك للدولة و الوداد تكتريه بثمن رمزي 50 درهم. على خريبكة تخصيص 4 تداكر لجمهور الوداد في القابلة القادمة لأن الملعب صغير. قال ليك الإحتراف بل الإنحراف.
    في ألمانيا فرق أكبر مدنها تصارعون من أجل تفادي الهبوط: برلين, هامبورغ, ستوتغارت, هانوفر.
    كل الفرق سواسية و لا دخل للدولة أو السياسة في الفرق. و لم تسمع الدول الألمانية منحت فلس لفريق أو أرضية أو كريمات أو دعمت فريق.
    OCP يملك فريق بالبطولة المغربية فلا يحق له تقديم الدعم لفرق أخرى بالبطولة و على الجامعة التدخل لتفادي مشكل مع الفيفا.

  • سمير
    السبت 23 ماي 2015 - 09:49

    فريق أولمبيك خريبكة هو نادٍ رياضي مغربي تحت وصاية المكتب الشريف للفوسفاط فالمنحة التي يقدمها ليست هبة منه بل هي واجب نظرا لستغلاله لثروات اقليم خريبكة

  • ADIL
    السبت 23 ماي 2015 - 11:06

    مركب يتسع لاكثر من 60 الف متفرج و يتم منح 400 تذكرة لجمهور خريبكة و ملعب الفوسفاط سعته 6000 متفرج و تم منح 2000 تذكرة لجمهور الوداد اي ثلث التذاكر المخصصة لا ادري باي منطق يتعامل به مكتب الوداد عنجهية اكثر من اللازم و كانهم البارصا او الريال مع انهم فريق اكثر من عادي و الدليل عدد النقاط التي فازو بها بالبطولة 59 نقطة من اصل 90 ممكنة القانون يجب ان يطبق على الجميع الفريق الزائر من حقه 5 في المئة من عدد التذاكر

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية