أمين مال الـDHJ يَعِد بتحقيق "إقلاع كروي"‎

أمين مال الـDHJ يَعِد بتحقيق "إقلاع كروي"‎
الأحد 2 غشت 2015 - 20:15

وعد عبد اللطيف مقتريض، أمين مال نادي الدفاع الحسني الجديدي، بإحداث طفرة في مستوى الفريق في حال تمكن من كسب منصب الرئاسة خلال الجمع العام السنوي للنادي، المزمع عقده في السابع عشر من غشت الجاري لاختيار رئيس جديد أو الإبقاء على سعيد قابيل، الرئيس الحالي للنادي.

وأوضح مقتريض، في تصريح لـ“هسبورت”، أنه أعد برنامجا طموحا يهدف إلى “تصحيح كل الاختلالات التي عانى منها النادي خلال المواسم الماضية، وتوفير موارد مالية كافية توازي طموحات النادي، ليكون من بين كبار الأندية الوطنية، وبالتالي اللعب بشكل مستمر على الألقاب”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أنه قضى ثلاث سنوات داخل النادي ساعدته على امتلاك خبرة كبيرة ومعرفة كل كبيرة وصغيرة داخل الدفاع الحسنية الجديدي، مبديا تحمسه للفوز بمنصب الرئاسة “خدمة للنادي الذي يستحق أن يكون من بين الكبار”.

ويحاول الرئيس الحالي للنادي، بدوره، الظفر بولاية جديدة على رأس الدفاع، الذي عرف أول تتويج في مساره الكروي بكأس العرش قبل موسمين تحت قيادته، إلى جانب المدرب عبد الحق بن شيخة الذي طور كثيرا من مستوى الفريق.. بينما كانت إدارة “النادي الجديدي” قد تعاقدت مع الإطار الوطني جمال السلامي قبل شهرين، بموجب عقدة تمتد على ثلاث سنوات من أجل الشروع في إعداد الفريق للموسم المقبل.

‫تعليقات الزوار

4
  • عبد الصمد
    الأحد 2 غشت 2015 - 20:34

    ليس لنا الحق في التعليق ندع ابناء مدينة الجديده يعلقون على هذا. الموضوع

  • كريم
    الأحد 2 غشت 2015 - 23:49

    صلحوا غير الملعب باقي التراب داير بالكازون.
    لا كراسي لا جمالية…….داكشي ديال السبعينات ما فيديكومش الدكالة.

  • جد هاجر
    الإثنين 3 غشت 2015 - 00:25

    انا دفاعي حتى النخاع عرفتها وتغنيت بها وانا في عمري 8 سنوات وكم فرحت واسررت حينما سمعت بمجيئ الاطار الكفئ "جمال السلمي " الدي صبق له ان درب هدا الفريق واحرز معه بطولة الخريف ولولى تامر وتكالب بعض حقودين على الفريق لكان سيقول كلمته خلال نفس الموسم ندائ للمسيرين الجدد لهدا النادي ان تبعدو عنه اولائك الاوباش والطفيليين اما الاطار السلمي فهو رجل دو كفائة مشهود له بها واخلاق عالية "راه انسان كله معقول وثقة" راه غادي ايجي الخير معاه ان شاء الله هدا الاكانت نيتكم حسنة واتفادو اغلاط الماضي وشجعو الاطر المغربية مبقيش ادجيبوا لنا دوك "الكوارث المتجولة" كل من لاعب استغنت عنه فرقته تلحقوه بي نادي الدفاع الحسني الجديدي اما "يدردك في الملعب بدون نتيجة او ياخد مكانه على كرسي الاحتياط "حتى اخر مقابلة في الموسم s v p travailler par objectif et donner carte blanche a jamal soulami i

  • اللاعب المسروق
    الإثنين 3 غشت 2015 - 08:13

    كنتمنى تصلحو أخلاقيات المنافسة والتباري النضيف لجلب للاعبين من هديك شوهة ديال اللعب المالي ليسرقوه من مراكش

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 94

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 86

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55 2

"ليديك" تثير غضب العمال