شفيق: نستعِدّ لكوت ديفوار طمعاً في "المونديال"

شفيق: نستعِدّ لكوت ديفوار طمعاً في "المونديال"
الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 07:27

أعرب فؤاد شفيق، اللاعب الدولي المغربي، عن سعادته الكبيرة بوجوده لثالث مرة في لائحة المنتخب الوطني، بعد مباراتيه الرسميتين الأولى والثانية أمام كل من المنتخب الليبي، في مستهل إقصائيات كأس أمم إفريقيا يونيو الماضي، وساوتومي الشهر الماضي.

وقال لاعب فريق لافال، الممارس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، في تصريحه لجريدة “هسبورت”، إن الأجواء التي يمر منها معسكر أكادير جد إيجابية، مضيفا أن الهدف وراء مباراتي كوت ديفوار وغينيا هو الاستعداد لمحطة غينيا الاستوائية المقررة نونبر المقبل، في طريق البحث عن بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

ولم يفوت فؤاد شفيق الفرصة لتوجيه التحية والشكر لمتتبعي صحيفة “هسبورت” ولكل من آزره خلال بداياته رفقة النخبة الوطنية، ضاربا لهم موعدا الجمعة المقبل في الملعب الكبير لأكادير أمام الكوت ديفوار.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراتين اللتين خاضهما فؤاد شفيق بقميص المنتخب الوطني تركتا انطباعا جيدا عند الجمهور المغربي، إذ تمكن من الانقضاض على الرسمية بعد تراجع مستوى زكرياء الهاشيمي وغياب أيوب الخاليقي عن الساحة وعودة درار إلى مركزه الطبيعي في وسط الميدان.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

3
  • المونديال
    الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 08:27

    من حق المغرب أن يلعب المونديال المقبل ولم لا، وجارتنا الشرقية تأهلت لدورتين متتاليتين من المونديال، اقصيت بقسوة من طرف ألمانيا، و بهدفين كاملين مقابل هدف واحد يتيم،اللاعبون المغاربة من صنف الكبار. اما لاعبي المنتخب الجزائري، فلهم مستورد من الخارج، تكوين فرنسي، ومستواهم ضعيف،يلعبون في فرق متواضعة، أمثال فيغولي في فالنسيا بإسبانيا ، تايدر في ميلانو، بن طالب في توتنهام أو براهيمي في بورتو، اما لاعبي المغرب فمن صنف من الدرجة العالية، كالشماخ في إنجلترا ، وعادل تاعرابت، والمهدي بن عطية قلب دفاع البايرن، او صاحب التجربة الكبيرة الدولي الخرجة.والعربي من غرناطة

  • احب المغرب والمغاربة
    الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 09:36

    بالتوفيق لمنتخبنا نأمل أن تفرحونا
    ننتظركم ان شاء الله وفقكم الله
    (شكراً جزيلا هسبريس)

  • hassan
    الخميس 8 أكتوبر 2015 - 21:01

    الى صاحب التعليق رقم 1 المرجو عدم المقارنة الان مع اي كان بل علينا الاجتهاد في هدوء والعمل خطوة خطوة ونبتعد مايمكن عن الغرور و الحنين الى الماضي بالتوفيق

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة