المغرب يعتقل تركيّين مواليين لتنظيم "داعش" بمدينة وجدة

المغرب يعتقل تركيّين مواليين لتنظيم "داعش" بمدينة وجدة
الجمعة 27 نونبر 2015 - 20:54

أعلنت وزارة الداخلية، ضمن بلاغ توصلت به هسبريس، عن تمكن المصالح الأمنية بمدينة وجدة من إيقاف مواطنين تركيين، بمعية شريك مغربي، على خلفية عمليات اختلاس لمكالمات هاتفية لإحدى الشركات الوطنية للاتصالات.

وأضاف نفس المصدر أن العملية قد جرت باستعمال معدات تقنية متطورة، بينما التركيان الواقفان وراء الفعل الجرمي هما من الموالين لتنظيم الدولة الإسلامية، المعروف إعلاميا بتسمية “داعش”، وفق وزارة الداخلية المغربية.

“سبق لأحد التركيين أن أقام بإحدى معسكرات التنظيم المتواجدة بريف حماة بسوريا، وتلقى تدريبات على استعمال أسلحة خفيفة وثقيلة، كما شارك ضمن صفوفه في معارك قتالية ضد الجيش السوري” يورد البلاغ.

وعن سير التحقيق جرى الكشف بأن المواطنين التركيين، اللذين يقيمان بمدينة تركية حدودية مع سوريا، لهما ارتباطات مع قادة ميدانيين للتنظيم الإرهابي، وذلك من أجل تقديم الدعم اللوجستيكي إليه.

تواصل وزارة الداخلية زاد: “سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجريه المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تحت إشراف النيابة العامة المختصة”.

‫تعليقات الزوار

52
  • الجنرال صفوان
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:09

    اللهم احفظ بلدنا الحبيب و كل بلاد المسلمين من الفتن ما ظهر منها وما بطن ، على السلطات المغربية تكثيف المراقبة على الحدود الشرقية و الجنوبية كما على الشعب المغربي أن يكون على بال و السلام عليكم

  • حسيمي من روطردام
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:21

    إذا كانت هذه معاملة بالمثل و انتقاما لما فعله الأتراك بالمغاربة الأربعة قبل أيام فيجب إعادة حسابها من جديد.
    تركيا حليف إستراتيجي و ما يجمعنا معها أكثر مما يفرقنا. كل الإعتبارات الأخرى يجب أن تذوب درءا لأواصر المحبة و الإخاء بيننا.

  • مغربي
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:21

    الله يعطيكم الصحة والعافيه الا من الوطني المغربي
    وهدا رد الجواب الي توركيا علي المواطنين المغارب الدين سفارتهم الي ارض الوطن بتهمة كادب انهم كانوا يرغبون بالالتحاق بالدواعش
    الله يحفض الأمن الوطني المغربي والطين يسهرون عليه وعلي جميع المغارب الأحرار
    عاش الملك وشعب المغرب والأمن الوطني المغربي

  • غير معروف
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:22

    Ce soir vers 19h à la radio doujda j'ai entendu un homme appeler et demander ce que dit L'ISLAM D'UNE PERSONNE QUI CACHE DES TERRORISTES OU CONNAÎT UN SECRET MENAÇANT LA SÛRETÉ DU PAYS ET ÇA M'A MIS LA PUCE À L'OREILLE IL FAUDRA VOIR CE QUE CACHE CET APPEL

  • dima maroc
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:23

    تحية للمخابرات ديالنا و الامن اللهم اجعل هدا البلد امنا مطمئنا

  • الهروشي التطواني
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:24

    الدواعش خوارج العصر هم أكبر مصيبة اصابت هذا الدين الحنيف ..مئات الأوربيين والامريكيين وباقي الشعوب تعتنق ديانة الاسلام بعد تعمق وفهمها فيأتي هؤلاء المسخرون ليشوهوا هذا الدين باستعمال بعض الآيات والأحاديث في غير محلها وظرفيتها لتبرير واعطاء نفسهم حق قتل أي كان….يجب علينا نحن كعرب ومسلمين أن نتولى تصفية هؤلاء ..كما يجب القضاء على شيوخ الضلالة أصحاب فتاوي الانتقام والقتل …كما يجب على كل العائلات أن تراقب اين يذهب أبناءها وتقوم بالتبليغ عن كل شيخ داعشي يشحن عقولهم الضعيفة بالانتقام والقتل.

  • العائدون
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:25

    و نعم الرد من البوليس المغربي..هذا مايستحقون..و قد وجب الرد بالمثل..بعد ان اتهمت تركيا ظلما و عدوانا بالارهاب شبابا مغاربة كان هدفهم واضحا الا و هو الهجرة..الرد في الوقت المناسب لان تركيا تعيش تحت ضغط كبير و في موقف ضعف و تحاول ان تلمع صورتها للغرب بالتضحية بمواطنين من دول تظن تركيا انها اقوى من هذه الدول..فعي تستقوي علينا فتلعب على الوترين..عموما برافو برافو للرد المغربي السريع..اهنئكم..

  • WATANI
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:29

    العزللمخابرات المغربية تحية من كل المغاربة

  • hassan
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:31

    لا رحمة إن تم اشتمام رائحة الإرهاب لديهم،اليقضة تم اليقضة تم اليقضة !!!!!!

  • حامد
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:34

    تحية للرجال أمن ومخابرات المغربية لتفكيكهم وتصضيهم لمحاولة زعزعة وترويع البلاد والعباد مما جعلنا ننام ونحلم أحلام جميلة .فلأمن أصبح عملة صعبة في هذآ العالم.فلكل أصلح بتعرف بالمغرب في الاستخبارات. أنا افتخر أني ولدت في المغرب

  • ZARI BN ALH
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:36

    الحمد لله وشكر الله اخوان الحموشي قامو بواجبهم لوطني لتصدي لكل انواع التطرف والارهاب ومصدريه اين ماكانو وارتحلو المهم ان الاتراك القي عليهم القبض متلبسين بمناصرة الاطروحة داعشية ام شباب المغربي الذين رحلوهم من تركيا باسم الارهاب انهم بورءاء من تهم لمنسوبة اليهم وسبب هجرتهم كملاين والاف لمغاربة الذين هاجرو لي ءجاد حلول لمعضلة بطالتهم وعطالتهم دخل وطنهم وبسب سياسة بنكران الذي احرق اليابس والاخضر بانثقامه من 24مليون مواطن ومواطن بسطاء ومستضعفين وفقراء وشباب سب ركوب على ضهرهم باقفال مناصب شغل وزيادات لهمجية في ثمن كل شئ وخوصصة تعليم وصحة وجميع لمرافق لعمومية الا لوزراء ولبرلمان بغرفتيه يجب خوصصتم واستراد وزراء ووزيرت وبرلمان وحتى احزاب سياسية فرنسية مرحبا بهم في بلدهم ثاني لان جميع بنود واملاءات مدوناتهملستعمارية فكريا وماديا ومعنويا ودينيا نطبقه بالحرف وخيراتنا وثرواتنا نهديه لهم مادام مسيو بنكران عاشق الادخار والاصلاح من ضهري وضهركوهو واتباعه بثقاعد واجرة ومجانية لايتقاداها مريكاني ولافرنسي او اسرائلي حلال عليه وحرام على باقي لمغاربة

  • rachidbeljika
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:39

    ا لشربالشروالبادئ اظلم . اتهموا ابرياء مغاربة بالارهاب .والمغرب قبض على موالين . تحية حارة جدا و1000 تقدير لرجال الامن .ادام الله على المغرب نعمة الامن والامان.

  • سوار الذهب
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:40

    اختلاس مكالمات هاتفية ؟ … إذن من خلال ما سبق يمكننا أن نستنتج أن مكالماتنا الحميمية تخضع للتنصت وتمر عبر آذان أحدهم غير المتلقي الذي على الطرف الآخر من السماعة .. يا للهول ..

  • monsif
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:46

    حذاري من الجارة الجزائر فان الارهابيين يمكن ان يتسربوا من اراضيها فهذه اول مرة يعتقل فيها الامن المغربي ارهابيين تركيين مواليين لتنظيم داعيش في مدينة غير بعيدة على الحدود.

  • منير
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:49

    حذار من أردغان بواب الدواعش،و بدأت الفراخ تظهر و المشروع الفتنوي العثماني يمتد إلى أكثر من بلد.

  • حنان مهاجره
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:49

    المغاربه الذين اتهمتهم تركيا بالارهابيين ومنعتهم من المرور،كانت على علم بأنهم ليسوا كذلك وإنما مجرد مهاجرين سريين للوصول الى اوروبا ،فطبعا ههؤلاء لن يخدموا أهداف تركيا وهو التحاق بداعش الذي يخدم مصالح تركيا لانها الممول الكبير لهم بالاضافة الي تسهيل الإرهابيين من الوصول الى داعش مقابل الحصول وسرقه ثروات العراق من البترول

  • المواطن
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:53

    الارهاب ليس له جنسية و لا ارض ولا وطن و لا حتى دين و من يعتقد غير هذا فهو خاطيء.

  • revoulution
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:53

    كن مطمئنا وطننا العزيز.فالله اولا و المخابرات المغربية ثانيا معنا. تحية عسكرية لكل هؤلاء الابطال الغيورين على وطنهم. دمتم رمزا للاخلاص و الوفاء و اليقظة التي تتميزون بها عن باقي دول العالم.

  • مواطن مغربي
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:55

    نعرف جيدا ان بلدنا مهدد،لكن بفضل الله عز و جل و حنكة الاجهزة الاستخباراتية المغربية التقليدية منها و المتطورة يتم تفكيك خلايا و اعتقال ارهابيين.اللهم اجعل بلدنا هذا امنا ومطمئنا.

  • hossain
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:57

    اللهم احفض بلدنا هذا من الفتن مضهر منها وما بطن اللهم امييييين نحن المغاربة يد واحدة

  • الحاج علي
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:58

    انصر أخوك ظالما و مظلوما. هذا هما المغاربة ولا فلا. السن بالسن و البادىء اظلم

  • ابن بطوطه
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 21:59

    الحذر ثم الحذر فكل الإرهاب الذي ضرب العراق وسوريا مصدره تركيا
    بعد الضربة التي تلقتها تركيا من روسيا اولها منع السواح الروس والبالغ عددهم 4,5 مليون سائح سنويا والتوجه الروسي لاستيراد الطماطة من المغرب وربما السياحة ايضا كبديل عن مصر وتركيا فيرجو الحيطة والحذر لان تركيا قد تقوم بالتخريب في المغرب لتعويض خساراتها. فدولة مثل تركيا يدعم اقتصادها 5 مليارات دولار سنويا فقط من الدعارة , لا يمكن ان تتصرف وفق القيم الإسلامية والاخوة ونؤمن لهم. فلحذر ثم الحذر فالقادم اعظم.

  • HOSSAIN
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 22:10

    جاوا نباد فلايو وامرضو بالزكام؟ الاتراك يطردون المغاربة المهاجرين بتهمة الارهاب وترسل لنا اتراك دواعش ليرهبوا الشعب المغربي المسالم هيهات هيهات من قال ان المغرب افعل ماتريد ؟؟؟ ليعلموا ان تحركات لنملة وجدة او تناقز جراد الداخلة او نشاط نحلة الكويرة السي الحموشي عارفها، نعتز بك ونفتخر برجال اذكياء في حماية الوطن

  • ما خفي أعظم
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 22:10

    كان متوقع أن داعش يصيفطو أجانب يدخلو للمغرب على أساس أنهم سياح ولكن هد القضية ديال اختلاس المكالمات هدي خدمة ديال مخابرات دول من أين لداعش بهذه الإمكانيات ؟؟

  • وعزيز
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 22:15

    هؤلاء الشياطين يريدون منافذ لزعزعة أمننا !!! هيهات ، هيهات لهم من ذلك ، والحمد لله نترصدهم عبر جميع المنافذ التي قد تخطر ولا تخطر على بالهم (( ويمكرون ويمكر الله ، والله خير الماكرين .. ) ) نسال الله ان ينصر بلدنا على كل الاتمين المجرمين الذين أرادوا زرع الفتن و زعزعة عقيدة المسلمين ، الم يعلموا ان في الاسلام ( دم المسلم على المسلم حرام …) انهم مجرد أدوات في يد أسيادهم اصحاب فكرة الفوضى الخلاقة !! سبحان الله ، متى كانت الفوضى خلاقة ؟ لتغيير ما لم يستطيعوا تغييره لأن الحياة غالية ( عند الغرب ) فوجد من حياته رخيصة( ضعيف النفس : دينا وتربية وثقافة…) ، يفجر نفسه وسط أبناء دينه، ظنا منه انه يجاهد وبالمقابل (( هل الجهاد بالمقابل ؟)) !! اي جهاد هذا ؟ انهم يقدمون خدمة للعدو الأصلي. انه الجهل، فما بعده جهل ، بالدين ولا بأحوال الدنيا (ومكر من يتحكم في العالم ) ..
    اللهم احفظ بلدنا من كل مكروه . أمين .

  • محمد
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 22:22

    هربا من قصف روسيا و جاءا لسرقة المكالمات و التخطيط لاعمال ارهابية لكن ضيافتهما لم تدم طويلا

  • حسن
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 22:45

    ادا كان الاتراك ياتون للسياحة بالمغرب فالصوماليون سياتون من اجل الاستثمار

  • moha
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 22:48

    Celui qui sème le vent récolte la tempête.

    L’idéologie destructrice prend de l'ampleur depuis longtemps dans l'ensemble des pays arabes du moyen orient en général et veut a tout prix s’étendre aux pays du Maghreb.
    La Turquie islamisée a outrance représente un danger pour nous.
    Les frères musulmans ont fait des adeptes dans notre pays.
    Un homme averti en vaut dux comme on dit !!!!

  • مول المعقول
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 22:53

    تركيا " إسلامية " و عضو في الناطو ؟؟؟!!!!!!
    من يصدق مثل هذا الكلام من المغاربة الحاليين؟ إذا كان صحةادنا لم يعترفوا " خلافته " أيام كان مستعمرات العثمانيين تمتد من الجزائر إلى بلاد السلاف في يوغوسلافيا؟ …إذن هل يصدق عاقل أن تدخل تركي و إيران في سيادة الدول التي تسمي نفسها عربية ، تدخل لله في سبيل الله؟ ؟؟؟
    إذا ظهر المعنى فلا فائدة في التكرار، ،، سأذكر القراء برأي حكيم شهدت الأحداث المتوالية و المتسارعة صحة مواقفه و تحليلاته، و للتاريخ و التاريخ فقط قال الحكيم الحسن الثاني رحمه الله في من كان يسمي نفسه الإمام الخميني ، قال اذا كان الخميني مسلما فأنا لست كذلك أي أن الحسن الثاني كفر الخميني و السلام، ،، أما دولة ما يسمى الخلافة العثمانية فقد سماها المرحوم بالمسخ التركي للإسلام، ،،،
    الخميني صنع في فرنسا حيث تعلم دين الفتنة الكبرى، ،، و نجم الدين أربكان صنع في ألمانيا حيث درس الهندسة و أربكان هذا هو الحزب الذي وصل للسلطة في تركيا تحت مظلة اسلامية و تم الانقلاب عليه في خطوة للتطبيل و التزمير لاسلامه المناهض للغرب قلت أربكان هو اب حزب العدالة والتنمية الحالي في تركيا الإسلامية! !!!!

  • بنت المملكة
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 22:53

    تحية كبيرة للمخابرات المغربية ورجال الأمن الله يحفظكم جميعا يارب واحفظ ملكنا وبلادنا اللهم امين يارب.

  • anas
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 23:26

    عادي فهم جنود اردوغان الارهابي ممول داعش فابنه بلال اردوغان يتاجر في النفط المسروق من سوريا ليبيهع في السوق السودان .. تحية خالصة لبوتن

  • Said
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 23:36

    يجب على المغاربة كلهم أن يقفوا وقفة رجل واحد ضد الإرهاب وضد الإجرام وضد الفساد وضد الرشوة …

  • معلق ما قاشع والو ولكن!
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 23:40

    برافو للامن الوطني على هذه العملية على كل مغربي وخصوصا ان ترااب كل واحد اتى من تركيا اوزارها لان هذه الدولة اصبحت ملتقى آمنا للارهابين بعدما اصبحت حكومة اردوكان تستقطبهم وتحميهم وتدعمهم بكل الوسائل لادخالهم الى سوريالمحاربة الجيش السوري معية المجموعة الارهابية داعيش هؤلاء يجب ان يحاكموا باقصى العقوبات لكي لا تسول انفسهم ولغيرهم التفكير في زعزعة امن الوطن بعملياتهم الارهابية.

  • كمال
    الجمعة 27 نونبر 2015 - 23:47

    برافو المغاربة
    يجب أن تشكو في كل شيء وخصوصا الجزائريون فلا ثقة في كل ما هو جزائري.

  • منى
    السبت 28 نونبر 2015 - 00:15

    اللهم احفظ بلدنا واجعله امنا واحفظ الشعب المغربي وجنودنا سواء بارض الوطن او بسوريا واليمن ووارجعهم لنا سالمين يارب

  • مهند الوجه الجميل لاردوغان
    السبت 28 نونبر 2015 - 00:23

    اردوغان اخفى شكله الداعشي القبيح خلف صورة مهند في المسلسلات التركية التي روج لها الاعلام كثيرا والنتيجه لم يرى العرب من تركيا سوى الدواعش وقطع الرقاب وسبي النساء واما مهند فهو من الخيال و ليس اكثر من صورة دعاية لمنتوج رديئ
    احذروا من تركيا الاردوغانية فهي لا تستقوي الا علينا بسبب ضعفنا ولكنها مع القوى العضمى ,خادم وضيع
    اردوغان الذي لم ينم منذ ان اسقط الطائرة الروسيه والكوابيس تلاحقه من رد الدب الروسي الذي يلعب باعصابه فالدب يتلذذ بتعذيب ضحيته ويحطمها نفسيا قبل الانقضاض عليها,فاحذرو من مغامراته الجديده ليخلط الأوراق حتى يهرب من الورطة التي تورط فيها,…فربما في المغرب يريد ان يجرب حضه لكن هيهات له ذلك.

  • لمياء من أمريكا
    السبت 28 نونبر 2015 - 00:41

    بِسْم الله الرحمان الرحيم أولا وقبل كل شيء تحية وطنية للأمن المغربي علي هاد المجهود الجبار اللي قامو بيه في مدينة وجدة الحبيبة والحمد الله علي سلامة المغاربة من هذا الوباء المسمى داعش الل شوهو بنا وحمقونا وخلاونا نخافو حتي من خيالنا

  • الراسخون في العلم
    السبت 28 نونبر 2015 - 03:55

    المؤمن الحق لا يخاف لا من داعش ولا من غيرها المؤمن الحق من خشي ربه.

  • بدر
    السبت 28 نونبر 2015 - 05:44

    في ظل الازمة بين توركيا وروسيا كان يمكن ان نستر هذه التحريات حتى لا نقف مع جأنب دون الاخر فعلاقات المغرب مع البلدين مثينة.

  • مجلوق فنيويورك
    السبت 28 نونبر 2015 - 06:11

    وتماك بقاو مانقاو مع من يلعبو غير مع المسامر,,,هوما الارهابي المسمى ابا عود جابو العنوان ديالو فين مخبي.تسليم .

  • مغربية
    السبت 28 نونبر 2015 - 06:47

    يا ربي تحفظ بلادنا و تنصرنا على الأعداء
    مشاء الله على الاستخبارات ديال بلادنا
    عاش الملك

  • احمد اسبانيا
    السبت 28 نونبر 2015 - 07:15

    لقد اثبتت المخابرات المغربية انها الاكثر خبرة وجدارة غي للعالم ولا ابالغ اذا قلت غي العالم لان الآن كثير من الدول تطلب المساعدة من الخبرة المغربية في ميدان المخابرات والامن ،فشكرا لهم ،والله يعاونهم .

  • كربم
    السبت 28 نونبر 2015 - 07:43

    لايمكن للبوليس المغربي ان يقوم برد انقامي الا ادا تبت ان الشابان المغربيان اتهما زورا وةعن قصد وقامت الشرطة بما قامت به فلنا الشرف ان بلدنا لنا فيها قيمة وتدافع عنا اما ادا كان التركيان من داعش وهدا هو الواقع لان التركي ليس لديه ما يفعله بالمغرب الا العمل وادا لم يكن له عمل ففيه شك اما السياحة ليست وجهتهم المغرب حفض الله المغرب حفض الله الملك حفض الله الشرطة والجيش المخابرات القوات المساعدة الدركالملكي

  • nourane
    السبت 28 نونبر 2015 - 09:51

    comment peuvent ils partir sans d'etre tué de da3ich , comment da3ich les a laissé partir facilement

  • el outmadi
    السبت 28 نونبر 2015 - 10:55

    المخابرات المغربية عدد الأفراد 40 مليون

  • مغربي مم
    السبت 28 نونبر 2015 - 11:05

    الدواعش الذين مُُنحوا صفة داعشي و يريدون ممارسة داعشيتهم علينا أمنيونا الوطنيون الباسلون سيدمروهم تدميرا ….الذين يتعلمون الآن الفكر الداعشي أقول لهم : هل تتعلموا كيف تقتلوا إخوانكم و تشردوا أبناء وطنكم و تفقروا العائلات و تزرعوا الفتن ؟؟ ارجعوا عاجلا قبل أن يستفحل المرض فيكم فيترككم بلا دنيا و لا آخرة و تندمون يوم لا ينفع الندم.

  • TIZAOUI
    السبت 28 نونبر 2015 - 11:33

    فقط في المغرب تفكيك خلية ارهابية قبل انشائها

  • bader
    السبت 28 نونبر 2015 - 16:22

    kifach
    مناطق الوجود المميزة
    إسرائيل 900,000 [1]
    فرنسا 150,000
    كندا 20,000
    إسبانيا 10,000
    الولايات المتحدة 10,000
    المغرب 70,000

  • emigrer
    السبت 28 نونبر 2015 - 20:50

    fermez les frantieres avec la lgerie et la mouritanie attention au camion de légumes qui traversent les frantieres a mon avis je ferme les frantiers 3 mois pour bien étudier le problème si non sera passoire attention alalgerie merci hesspress pas de commerce avec ses deux pays attention au conplice qui son paye par ^¨^^ vive notre roi et notre peuble

  • ismail mouatassim
    السبت 28 نونبر 2015 - 21:02

    اسأل الامن والاستقرار لبلدنا

  • marocain de france
    السبت 28 نونبر 2015 - 21:13

    الارهاب ليس له جنسية و لا ارض ولا وطن و لا حتى دين و من يعتقد غير هذا فهو خاطيء.

  • ادريس
    الأحد 29 نونبر 2015 - 13:04

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اللهم احفظ هذا البلد من جميع الفتن وعندي نداء لكل المغاربة وخاصة وزارة الأوقاف أن يتجندوا بالدفاع والتحصين لهذا البلد عبر قراءة القرآن الكريم واللطيف في بيوت الله والزوايا في أنحاء المملكة لان الدعاء سلاح المومن مع الاستعداد الكامل للقوات المسلحة وغيرها والله المستعان

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين