توقيف سيراليوني لتهريبه الكوكايين بمطار البيضاء

توقيف سيراليوني لتهريبه الكوكايين بمطار البيضاء
الأربعاء 2 دجنبر 2015 - 00:12

في تدخل جديد للعناصر الأمنية المشتغلة بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، حيث تمكن شرطيون من توقيف مواطن ينحدر من إحدى دول جنوب الصحراء الكبرى متلبسا بحيازة كمية كبيرة من المخدرات القوية.

مصدر أمني أورد لهسبريس أن الموقوف من مواليد سنة 1983، يحمل الجنسية السيراليونية، وعثر بحوزته على ثلاثة كيلوغرامات و250 غراما من الكوكايين، كانت مخبأة داخل جهاز معلوماتي، حيث كان قادما من ساو باولو البرازيلية ومتوجها في المساء ذاته صوب فريتاون بسيراليون.

وأضاف المصدر أنه تقرر وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، لاستكمال البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه للعدالة.

‫تعليقات الزوار

4
  • الخريبكي
    الأربعاء 2 دجنبر 2015 - 00:27

    كل مرة تقرأ هسبريس تجد أن أحد الأفارقة قبضوا عليه مهربا للكوكيين يجب جعل ممر خاص بهم

  • ابن سوس المغربي.ناقوس خطر
    الأربعاء 2 دجنبر 2015 - 00:59

    اسمحولي بالف مرة سا اوجه ندائي الى الدولة المغربية والشعب المغربي و اقول فل تتاكدو فن يأتيناء من مهاجري جنوب الصحراء الا المصائب اﻷن وفي المستقبل والزمان بيننا، الامراض التهريب بكل انواعه النصب الاحتيال التسول التحرش احتلال املاك المواطنين والطرق العامة لا اقامة لا ضرئب الهجرة الغير شرعية الاقامة والدخول الى المغرب بطرق غير قانونية، انهم علة وسا يكونون قنبلة موقوتة اذا لم يتم ردعهم بالسجن وترحيلهم كما ينص على ذالك القانون الدولي، الجزائر تطبق القانون الدولي وترحلهم وترميهم الينا في اﻷغلب وتسمح لهم بالمرور حتى تغرقنا وتخلق لنا مشكلة مع الأصدقاء؛أوروبا تدعي حقوق الانسان ترفضهم؟ جمعيات تتاجر فيهم الدولة المغربية صامتة على حقها في تطبيق القانون الدولي السجن و الترحيل افى مكان دوخلهم،

  • HOSSAIN
    الأربعاء 2 دجنبر 2015 - 01:33

    ما لنا الا ان نعتز ونفتخر برجال الجمارك الايادي النظيفة والله يوفقهم ، هذا المهرب كان اخترق نقاط التفتيش حتى جاء لبلاد فلايو وعطش ااااااتشوم، ولو يبذو انها كانت في اتجاه سوق والى مدمنين سيراليونيين فقد وطات ارضنا ثم انها تشتت الشعب وتخرب المجتمع ثمن الجارم الواحد مائة اورو في اوروبا اللهم اعفوا عن المدمنين الكوكايين وغيرها يمكن تبطيلها بالايمان الصادق بالله

  • محمد
    الأربعاء 2 دجنبر 2015 - 08:53

    الظروف الاجتماعية اصبحت قابلة للسقوط في براثين هذا الاجرام . لنتساءل : كم ثمن الجرعة من هذا المخدر ؟ من اين سيقتني المدمن المال ؟ من السرقة والقتل والسطو . انظروا الى ما فعله القرقوبي في ابناء المغاربة . انا لو كنت احكم لرخصت عشبة الكيف ولجعلت لها قوانين وطرق تصنيع لترويجها قانونيا . فلم نسمع ان متعاطيها يسفك الدماء ويقطع لحمه .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة