24 ساعة

مواقيت الصلاة

31/10/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4312:1615:1317:4018:55

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل ترَى بأن التحركات الحكوميّة الأخيرة قد حملت "أخبارا سارَّة" للمغاربة؟
  1. العثماني في فرانكفورت للدفاع عن مغربية الصحراء (5.00)

  2. مهنيُّو الصيد بالداخلة يشكُون ضعف مراقبة السفن الأجنبيَّة (5.00)

  3. العاصمة تتحوّل مُجدّدا إلى "مزبلة مفتوحة" (5.00)

  4. انتقاد هواري لنهب المال العام (5.00)

  5. تراجع أسعار النفط يهدد مساعدات الخليج السخية للمغرب (5.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | اعتداء جنسي بميدان التحرير

اعتداء جنسي بميدان التحرير

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (82)

1 - issam الجمعة 20 ماي 2011 - 20:51
هدو ربي مسلمين وكيعرفو الله
واش معندهوم رحمة kنساو راسهوم واش عندهوم مهوم وختهوم
بشر ولا حيوان
الله يعفو وصافي
2 - مغربي الجمعة 20 ماي 2011 - 20:53
بالنسبة لمضمون الفييديو فهؤلاء ليسوا بمسلمين لان هذا الفعل ليس من شيم المسلمين وكملاحضة على الفيدو عامة فهناك اشهار للمسيحية على الفيديو lovejesusforegypte فارجوا ان تقوموا بالتعديل على الفيديوا ان كان ممكنا لازالة هذا الاشهار وشكرا
3 - raisonez avant d'assumer الجمعة 20 ماي 2011 - 20:55
quelle grosse monsonge?.ou soint les preuves lara? avec l'equipe qui t'accompagnait et tout ces gens sur place comment rien n'as surgit.et pourquoi t'as pas tout révélée juste aprés pourquoi t'as attendu tant de temps pour rompre silence.je te réponds pour la dernière c'est pour avoir assez de temps pour montez un tel scenario avec bien sur le support de media zioniste.quel larmes de crocodile.
4 - بوعلي الجمعة 20 ماي 2011 - 20:57
احيي صاحبي التعليقين68و70 منار أبو مهدي-Voice of
Freedomعلى ما قدماه في تعليقهما الموضوعي,ومما جذبني رداءة ونذالة صاحبة التعليق 1المدعوةnajatفوددت لو ان تعليقها كان في اخر العمود ليكون التعليقين 68و70 في الاعلى لياخذ كل مكانه الذي يستحق.لكن شبهت عمود التعليقات هذا بالبحر الذي تعلو فيه الجيف وتستقر في قعره الذرر.
وانشروا
5 - والو الجمعة 20 ماي 2011 - 20:59
ادا كانت دخلت هده الصحفية في تجمع لشبان مغاربة . مادا كان سيقع .
6 - mehdi الجمعة 20 ماي 2011 - 21:01
كما قال الشاعر ً إن ذهبت آخلاقهم ذهبوا
أصبحوا كذئاب تنقض على النعجه
كما ترون فإن معدل الإجرام إرتفع بل هو في إرتفاع مستمر و المسؤول هم الأباء و الدولة و المجتمع علينا بإجاد حل قبل تضخم الآفه و نطلب من الله الهداية
7 - coldfish الجمعة 20 ماي 2011 - 21:03
It is almost funny to see posters here blaming the US and Israel for the brutal gang rape of a single woman by an Egyptian barbaric mob.
Is there ANYTHING at all that you would accept RESPONSIBILITY for, rather than point fingers at other people, at other nations?
If 90% of Egyptian women are sexually harassed, is that the fault of the US?
Is Egyptian poverty Israel's fault? (Would it REALLY change anything for the average Egyptian if Israel paid even 10 TIMES what it pays for your gas?)
Is it Israel's fault that 30% of Egyptians can't read and write?
Are the Americans responsible for Egypt's high rate of infant mortality?
You are blinded by hate and ignorance.
SHAME ON YOU
8 - hamid الجمعة 20 ماي 2011 - 21:05
i'm very very very very sory for you lara logan
9 - امرأة الجمعة 20 ماي 2011 - 21:07
والله العظيم عار أن تعامل هذه المواطنة الأمريكية بهذا الشكل في بلاد الأزهر وبلاد " أدخلوها آمنين ".
كل من زار أمريكا أول ما يبهره هو أخلاق الشعب الأمريكي الراقية ، أول ما يثير الإنتباه في شوارع أمريكا هو غض البصر . أقسم بالله أني لم أشعر بعضمة الإنسانية كما شعرت بها في أمريكا . معاملة المرأة كيفما كان عرقها أكثر ما يميزها هو الاحترام و التقدير . أحببت أخلاق الإسلام جدا عندما لمستها في المواطن الأمركي . وفي المقابل تعايشت مع مغاربة أمريكيين أحببت أخلاقهم و طباعهم التي اكتسبوها بمحاكاة المجتمع الأمريكي العظيم بهدوئه و جديته .
في هذا الفيديو الذي يندى له الجبين ، يتحول عربي إلى حيوان مفترس بوجود امرأة أجنبية من دولة عضمى كأمريكا ( عضمى بتقدمها العلمي والتكنولوجي ، عضمى بانفتاحها على دول العالم ، عضمى بمساعداتها للآخر ، عضمى بهيمنتها على الكرة الأرضية بجديتها ) . ويحق لأمركا أن تكون كذلك بحكم أن في أمريكا لا أحد فوق القانون ، أما أن يتجرأ هؤلاء الحيوانات وهؤلاء الهمج أن يقترفوا هذه الوحشية في حق صحافية فهذا يعني أن مصر كغيرها من الدول العربية لا قانون يردع هذه الأفعال الهمجية التي تعكس مدى انحطاط المجتمع العربي. ولاحول ولاقوة إلا بالله .
10 - Nabil الجمعة 20 ماي 2011 - 21:09
و الله العظيم شعب متخلف يا مصر
11 - مشعل الجمعة 20 ماي 2011 - 21:11
طبعاإسترجلوا على إمرأة لأنهم جبناء ،وقد سمعنا كيف أن مئات المصريات إغتصبن في السودان من قبل البربر "الهمج" بينما فر رجالهم مذعورين كالجرذان في شوارع الخرطوم.
12 - عادل الجمعة 20 ماي 2011 - 21:13
مصر معروفة بهمجية و تخلف سكانها كذلك هو الحال في معضم الدول العربية
13 - انسان الجمعة 20 ماي 2011 - 21:15
يعرفون تماما نقطة ضعف الرجل العربي انها امريكاو هوليوود...في امريكا تتعرض الفتيات و النساء الى الاغتصاب كل 3 ثواني او 6....ما رأيكم؟
14 - امير توما سليمان الجمعة 20 ماي 2011 - 21:17
اقرئوا كتاب فريضة الجهاد للمؤرخ الوثائقي العلمي اندرو بستوم ام أي وهو كتاب تاريخ وثائقي يعتبر اصدق ماكتب عن تاريخ الاسلام والعرب
the legacy of jihad
Andrew Bustom M A
ستمائة صفحه تحكي لكم بالوثائق والتاريخ المسجل جرائم الاغتصاب والسبي والاستعباد وبيع النساء بعد اختطافهن خلال 1432 سنه في كل اقطار العالم في اسيا وافريقياواوربا.
على كل انسان سوي له وجدان وضمير وشرف ان يقرا هذا الكتاب الوثائقي عن مفهوم الجهاد في الاسلام وسيفهم لماذا المسلمون من بين كل الامم في الدنيا كلها يجدون الاغتصاب الجنسي للنساء عموما هو امر من الله مذكور بالقران عشرات المرات (نسائهم حل لكم).
امه تم تدمير كيانها ومستقبلها كامة بشر منذ 1432 سنه على يدي 70 رجل كانوا ينهبون نساء الناس ويغتصبوهن باسم الله لكي يدخلوا الجنه.
هذه هي الحقيقه! ومن ينكرها دجال وكذاب ومشعوذ.
15 - zaynab الجمعة 20 ماي 2011 - 21:19
On croit pas un seul mot,on a vu des jeunes font la priere d alfajr,impossile que des jeunes croyants,violent une femme.
16 - Rachid الجمعة 20 ماي 2011 - 21:21
pls everybody , for what happend to this jornalist is inaccepted whatever were the motives, u know thatLiberation Square
was full of egptien from all categories of the society , some were intelectuales ,others were students and workers , the rest were mostely hidden people working for the former regime were give the the green light and instrucions to do anything that can stope the Revolution others thiefs were there not for waiting for the opportunity to steel or got anything precious when the light wa gone maybe unfortunatly they were at the wrong place and happened what happened and really we r so sorry for her ,
thank yo everyody
17 - mouad marocain pure الجمعة 20 ماي 2011 - 21:23
صحيح أن البعظ وليس كل المصريين إرتكبوا خطأ نعم ونعم وألف نعم
لاكن هذا كله لايسمح لك يا إبن الساقطة والعاهرة بأن تجعل كل العرب و المسلمين في كيس واحد وتحكم عليهم بهذه الطريقة التي نتبرئ بها وبكل الحثالات من أمثالك اللذين يتمنون النصر لليهود والنصارى على أسيادك المسلمن
اللهم أنصر الإسلام والمسلمين في كل مكان وأهدي هذا الطاغي
18 - حنان الجمعة 20 ماي 2011 - 21:25
اولا......اي شخص كان متواجدا في ميدان التحرير كان لديه هدفا اسمى من النزعات الجنسية اللهم امثال اولئك الوحوش الدين اعتدوا عليها و ادا كان الشباب لم يروا زوجاتهم لايام فهدا ليس مبررا كما تقدمه انت عن جهل منك .
ثانيا........المرءة كيفما كانت تبقى امرءة و اغتصابها لم و لن يمتعها و لو كان امامها افحل فحول العالم لانه بكل بساطة و بكل وقاحة يسمى اغتصابا و المتعة في الاغتصاب لا يشعر بها الا الحيوانات و الشباب الهمجي الدي يفرغ فشله ضعفه اللدان يشعر بهما داخل المجتمع في عملية وحشية لا تراعي ادنى مستويات الدين الاسلامي الحنيف و اقل احساس تحسه المرءة في تلك اللحضة هو الدل و المهانة.
ثالثا.....حديث النبي عليه السلام ان المرءة خلقت من ضلع اعوج دالك الضلع هو الدي يحمي القلب من اي شيئ و لولاه لكان القلب هلك عند اقل ضربة تصيبه و هدا له دلالة معنوية و هي العلاقة السامية بين الرجل و المرءة و معنى الحديث يشير الى ان اعوجاج المرءة ليس مبالغا فيه لان الاسلام و النبي عليه السلام لا يهينان المرءة بل ان اخر شئ اوصى عليه النبي هم النساء و دلك الاعوجاج هو من اختصاص الرجل حتى يصلحه بالصبر و الرحمة لا بالضرب و الاغتصاب يا صاحي الضلعة العوجه.
رابعا ........كل كلمة ستحاسب عليها عند الله تعالى و قلت ان كل امرءة مكانها ستشعر بنفس الاحساس اي المتعة و هدا نوع من القدف و هو من الكبائر.........اعد النضر في افكارك الرجعية و العنصرية ضد المرءة لانها اسمى المخلوقات.
19 - MahmouD-Cairo الجمعة 20 ماي 2011 - 21:27
ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وان علي عقول اخواننا لمحزنون لمحزنون
كيف لكم ان تصدقوا هذا الهراء وشباب مصر اغلبهم كان في التحرير نساء ورجال
الحزن كل الحزن ليس بسبب كلامها ولكن بسبب انكم صدقتموها فهنئاُ لامريكا نجاحها في عزل عقولكم عن اجسادكم
اما نحن فنقول حسبي الله ونعم الوكيل علي كل ما اتهمنا كذب
والله قادر ان يكشف كذبهم
اخر كلامي سلامي
20 - hajar الجمعة 20 ماي 2011 - 21:29
عادة المسملين سيئة حتى في أصعب الظروف، ينحشون لحم امراة كأنهم لم يروا امرأة ابدا، دائما الخوف من الرجل قائم في كل الأوقات وكل الظروف وحتى إن كان يصلي ويركع تخافه، عفوا لا أعمم لأن هناك الأشراف ومن ينظرون إلى المرأة ككائن حي وكإنسان له كرامته وكبريائه, أما الكثير فهو يعتبرون المرأة لعبة في أيدي يعبثون بها متى أتيحت الفرصة لا تقول لي تستحق ذلك لأنها خرجت من بيتها أو لأنها يهودية أو أجنبية أو أو فالواقعة يمكن أن تكون ضحيتها مسلمة ومتحجبة ما دام أن هناك هذا النوع من أذيال الرجال وليسوا برجال
21 - سمير الجمعة 20 ماي 2011 - 21:31
أولا أنا ضد كل أشكال العنف والإعتداء الجنسي كيف ما كانت دوافعه، لكن لنكن موضوعيين، أليس الأمريكان هم من يغدي نزعة العنف و الإنتقام؟ ألم يسبق للأمريكان أن ارتكبوا جرائم واغتصابات في حق أبرياء خاصة في العراق ؟ لماذا لم يصفونهم بالحيوانات المتوحشة؟ كلنا نتذكر الجريمة الشنيعة اللتي ارتكبها الأمريكان في العراق حينما اغتصبوا طفلة في بيتها و أمام أعين والديها و إخوتها ، بعد ذلك يتم إشعال النار فيها وهي تنزف، ثم يتم إطلاق النار على كل أفراد العائلة ولم تسلم حتى أختها الصغيرة اللتي لا يتجاوز عمرها السنتين، بعد تفجير دماغها بدون رحمة ثم انصرفوا!!! كلنا نتذكر اغتصابات أبو غريب .... سيقولون لنا بأنهم جنود وليس مدنيين، وسأجيبهم كذلك بأن المعتدين على لارا لوغان في ميدان التحرير ليسوا إلا جنود وعساكر مبارك!
ومع ذلك وكلتا الحالتين تعتبر تصرف همجي حيواني متوحش لا مبرر له ولا علاقة له بالإنسانية.
22 - سمير الجمعة 20 ماي 2011 - 21:33
أولا أنا ضد كل أشكال العنف والإعتداء الجنسي كيف ما كانت دوافعه، لكن لنكن موضوعيين، أليس الأمريكان هم من يغدي نزعة العنف و الإنتقام؟ ألم يسبق للأمريكان أن ارتكبوا جرائم واغتصابات في حق أبرياء خاصة في العراق ؟ لماذا لم يصفونهم بالحيوانات المتوحشة؟ كلنا نتذكر الجريمة الشنيعة اللتي ارتكبها الأمريكان في العراق حينما اغتصبوا طفلة في بيتها و أمام أعين والديها و إخوتها ، بعد ذلك يتم إشعال النار فيها وهي تنزف، ثم يتم إطلاق النار على كل أفراد العائلة ولم تسلم حتى أختها الصغيرة اللتي لا يتجاوز عمرها السنتين، بعد تفجير دماغها بدون رحمة ثم انصرفوا!!! كلنا نتذكر اغتصابات أبو غريب .... سيقولون لنا بأنهم جنود وليس مدنيين، وسأجيبهم كذلك بأن المعتدين على لارا لوغان في ميدان التحرير ليسوا إلا جنود وعساكر مبارك!
ومع ذلك وكلتا الحالتين تعتبر تصرف همجي حيواني متوحش لا مبرر له ولا علاقة له بالإنسانية.
23 - baad-mahmoud الجمعة 20 ماي 2011 - 21:35
بالله عليكم هل نحن فعلا مسلمون شخصيا اشك في دلك سيدة تقوم بالواجب المهني ثم تهاجم من طرف اشخاص لا حياء لهم كانهم وحوش لابدة في ميدان التحرير لا علاقة لهم بتحرير مصر من الطغيان والقهر اخواني الاعزاء بهاته الاشياء نسيئ الى الدين الاسلامي الحنيف وسوف نحاسب على الاساءة له
24 - Voice of freedom الجمعة 20 ماي 2011 - 21:37
It's not true...It's a lie...this is a propaganda to humiliate the egyptian revolution...Look at the top of the vedeo" Love jesus for Egypt", It's evident that they are trying to mutilate the Arabs and make people think that the Arabs think only of sex as the commentary 1 says...It's not true... It's not trueeeeeeeeee
25 - najat الجمعة 20 ماي 2011 - 21:39
كل المبررات ممكنة لاغتصاب المراة حتى اصبح ارثا دفينا
ووباء .فالفحولة الاعرابية يعبرون بها عن قوتهم بسبي اعدائهم ان هدا افضع من قنابل ايسرائيل فلا يستحقوا هؤلاء الهمجيين اي رحمة
انتظروا مرحلة اما النقاب او الاغتصاب اما الطاعة العمياء اويفرض على المراة الدعارة
لعقاب قومها
فانتظروا الفتوحات الاغتصابية اكثر من اثرياء الخليج اليسوا هم من زرعوا الدعارة في وطني
بمكر مبين اهدا هو نوع التعريب يفرض علينا لتخريبنا جدريا
26 - حميدو الجمعة 20 ماي 2011 - 21:41
It’s very shameful. For my part, I extend to you an apology because what happens to you happens to you in an Arab country by people who do not supervise the Arab States and others. I apologize to you because I belong to the Arab world.
شيء مخجل جدا. من جهتي أنا أتقدم لك بالاعتذار لأن ما وقع لك، وقع لك في دولة عربية من طرف أناس لا تشرف لا الدول العربية ولا غيرها. وأنا أعتذر لك لأني أنتمي للوطن العربي.
27 - minyben الجمعة 20 ماي 2011 - 21:43
I m so sorry for what happened,it was terribly wrong, i feel very bad
28 - سعيد الجمعة 20 ماي 2011 - 21:45
الحمد لله اللدي شرع لنا الدين و فرض الحجاب يستر عوراة النساء . وان في تعليقي هدا استسمح من المؤمنات العفيفات ان اطرح كلمت تدل عليهن فشتى ما بين النور و الضلام .
29 - hassan bourouis الجمعة 20 ماي 2011 - 21:47
قناة الجزيرة التي تتحدث عن كل شيء ،لماذا لم تتكلم بتفصيل عن هذه القضية ، أو لأن الموقع التي كانت فيه الصحفية كان مليء بالإخوان المسلمون ،وما أن صاح أحدهم إنها يهودية صهيونية ،حتى تجمع حولها الحيوانات المكبوثة لينهشوها لمدة ساعتين ، وكأنهم لم يروا "فرج" في حياتهم ، وهذه نتيجة الكبث الجنسي ،وتغطية المرأة بالكامل
30 - مسلم مغربي الجمعة 20 ماي 2011 - 21:49
المحتفلون هم من اغتصبوها..و ليست هذه المرة الاولى فقبل سنوات تم اغتصاب محجموعة فتيات في الشارع العام لأنهن خليجيات و رات أخرى تتكرر نفس طريقة الاغتصاب الجماعي لإناث في الشارع العام
31 - tarik الجمعة 20 ماي 2011 - 21:51
La verite que je sais pas pr koi je vais commencer et je voudrais juste dire que ceux qui ont fait ca ce sont des ordures et pas des gens responsable en respectant la révolution c est honteux de faire ça à une journaliste qui fait juste son travaille et j ai pas des mots a dire mais je préfère le silence ……………………….
32 - اسامه نصر الجمعة 20 ماي 2011 - 21:53
لا احدينكر ان هذا الفعل جريمه بكل المقاييس ولا بد ان يعاقب مرتكبوها باشد العقوبات . ثانيا: هذا الفعل حاله نادره جدا في 18 يوم كامل من الثوره واختلاط النساء بالرجال ولا نذكر ان حدث اي شئ من هذا القبيل . ثالثا واخيرا : هذه لا يعطي الحق لصاحب التعليق الخامس ان يعمم هذه الفعله علي كل المصريين وان يسب كل المصريين باقبح السباب وان تدعو الله بان ينصر اليهود علينا وووو
في النهايه اقول لك : شكرا اخي المغربي علي حسن خلقك
33 - لطيفه المغربيه الجمعة 20 ماي 2011 - 21:55
لا يهمني ان كانت الواقعه حقيقه ام تاليف ، المهم هو اني لن انطلق من تصرف من بضعة اناس واعممه على شعب وأصفه بانه همجي ومتخلف ، و ما تتكلم عنه هذه الصحفيه يقع في بلادها كل دقيقه ، و ان كان هناك من يستحق تسمية الحيوانات فهو انتي و شعبك المنحط ، اما الشعوب العربيه المسلمه اسمى من تسمية كهذه .
واقدم اعتذاري للشعب المصري الذي وصفته هذه الحقيره بالحيوانات فانتم شباب الثوره و التغيير و بارك الله فيكم وفي ارضكم .
34 - hicham الجمعة 20 ماي 2011 - 21:57
هذه الصحفية ما ذنبها امام هذه الحيوانات؟كانت تريد ان ان تعينهم بنشر ثؤرتهم بالاعلام ؤدخلت معهم دالك الميدان لانها كانت تعرف معاناتهم مع الفول فاغتصبوها هذا الشعب الهمجي الحيوان.
35 - صقر العراق الجمعة 20 ماي 2011 - 21:59
لاتنسوا ايها العرب اغتصاب الفتاة العراقية عبير من طرف بعض المجرمين من جنود الاحتلال الامريكي وبعد اغتصابها مباشرة تم رميها بالرصاص هي وعائلتها وحرقهم جميعا بدم برد اما بالنسبة للامريكية التي تثحدث على انه تم اغتصابها في ميدان التحرير في مصر فهذا ليس الى تشويها للثورة المصرية التي اسقطت طاغية وفرعون اسمه مبارك وتحية الى جمهورية مصر العربية
36 - مغربية الجمعة 20 ماي 2011 - 22:01
والله حادثة اراها جد عادية ليس لانها كانت بمصر بل لانها كانت ببلد عربي، فرجال العرب اكبر همهم هو الجنس ، تجد احمقا بالشارع العام ادا مرت امامه امراة بانت غريزته الحيوانية مع انه احمق ،جل الفضائح الاخلاقية والتي لها علاقة بالجنس يكون ابطالها عرب للاسف الشديد مع انه من المفروظ ان نكون افضل شعب في العالم من حيث الاخلاق واحترام الجنس الآخر ، وليس لانهم ظنوها صهيونية او ما شابه اعتدوا عليها بل لانهم بكل بساطة راو فيها انثى جميلة لن يحصلوا ولو على نظرة واحدة منها لولا تلك الانتفاظة ، وميدان التحرير و،،،، فلم يكن هناك رجال امن ليخشونهم او جنود او.... يعني كان الجو مناسبا للاعتداء وبكل حرية على انسانة لم تكن تملك غير لسانها سلاحا. كان عليها هي من معها ان تتسلح قبل ان تدخل وسط جمع همجي ما كان عليها ان تستلطفهم وان تدخل وسطهم ربما ظنت نفسها بامريــــــــــــــــكا العظيمة بلد الحقوق والاحترام
37 - بوعلي الجمعة 20 ماي 2011 - 22:03
ممكن ان اعذرك بتصديقك لتلك الكافرة-وهي ليست محل التقة-
لكن بمجرد الاعتداء عليها-ان صح ذلك-تدعوا لحل الجامعة العربية,
اعرض هذه التي لا عرض لها افضل من اعراض الحرائر في فلسطين,ام هزتك النزعة اليهودية{فان العرق دساس}.
ما اظن مسلما يدعوا على المسلمين بالهزيمة امام اليهود والامريكان لمجرد اجنبية وقع لها ما وقع...
وانشروا
38 - قعقاع الجمعة 20 ماي 2011 - 22:05
حارسها شخصي الذي كان في القوات الخاصة ومع دلك لم يستطع انقادها ، اداق من سم الذي اداقوه لشعب لعراق ؛ لاسلام ضد هدا و الحمد للله ، ولكن من يزرع قنابل لن يحصد إلا....
39 - مغربية الجمعة 20 ماي 2011 - 22:07
اتمنى ان لا يتادى الاسلام بتصرفات هؤلاء الجبناء المرضى فالاسلام ليس مسؤولا عن اخطاء المسلمين والا لما وجدت الجنة والنار،
40 - ابنة محمد الجمعة 20 ماي 2011 - 22:09
هذه الاصناف توجد بكل الاقطار العربية بذون استثناء للاسف, فبعضهم عوضوا ادمغتهم باعضائهم الجنسية,همهم الوحيد انتضار او البحت عن اي شى يثيرهم او حتى لاشى فقط لانك انثى. فشعرة من شعر المراة.. رجلها يدها او حتى صوتها قد يثيرهم مساكين كانه شئ او مخلوق غريب لم يروه من قبل .. لا أمهات لهم ولا اخوات ولا بنات ... يلتمسون الاعذار وراء الاعذار لانفسهم و تقاليدنا تشجعم على ذلك.
فبعدما جاء الاسلام ليعطي للمرأة حقها و يكرمها فجعل الجنة تحت اقدام الامهات و جعل لكل من رزق بابنة و احسن تربيتها بيت في الجنة واعطاها حق التعلم و التجارة والقرار و انصفها جاء الفكر الذكوري و التقاليدالمتخلفة لتمحي كل هذا و ترجعنا الى ما وراءالجاهلية.
اثقوا الله في انفسكم يا رجال.
41 - ياسر الجمعة 20 ماي 2011 - 22:11
قبل الحديث أو الخوض في أي مضمون لا حظو شعار القناة معناه بالعربية أحب عيسى من أجل القاهرة يعني ببساطة الفيديو مسيحي هؤلاء هم نفسهم من يثير الفتنة في مصر و يوقع بين الأقباط و المسلمين ألوم أيضا هيسبرس لنشرها مادة كهذه لعدم وجود أرضية سوى الهجوم على ثوار مصر وهذا أمر لم يقل به أحد . على أي حال أحترف فلسفة الموقع في التعامل مع ما يأتيه .
مضمونا دليل كلمة سطوب قد يكون لإيقاف البث بكل بساطة لهفوة في القراءة أو غيرها أما الدلائل الباقية لا يوجد سوى كلام و تأليف صاحبه أما أن الثائر فرح بسقوط الطاغية شاكر لأنعم ربه فهذا مستبعد أما الحديث عن رجال كثر ضرب من الخيال في وجود لجنة هائلة من الإخوان المسلمين
42 - rachid casa الجمعة 20 ماي 2011 - 22:13
This is truly a shame. But this does not mean that all Egyptians are like like that. You put a beautiful woman in a crowd of sexually deprived youngsters and that is what happens. Let me remind you of the portorican parade in new york where a the same sexual assault happened to a dozen of girls. To me this is just one more example of an uncontrolled mob.
43 - amzigh الجمعة 20 ماي 2011 - 22:15
من يدري ان كانت تلك الدموع مجر دموع التمساح الغاية منها تشويه المجتع الاسلامي
44 - مهاجرة الجمعة 20 ماي 2011 - 22:17
شوفو شكون اللي كيطالب بالديمقراطية والعدل والحرية
شوفو يا المغاربة وخودو العبرة من هادو اللي كيطالبوا بالتغيير
45 - أسامة الجمعة 20 ماي 2011 - 22:19
تشهد مصر يوميا حالات إغتصاب جماعية ضد الفتيات وفي واضحة النهار ، وحتى بعد الثورة تقوم مجموعات إسلامية بالإعتداء جنسيا على قبطيات لإجبارهن لا حقا بارتداء النقاب . وثورة حتى النصر
46 - AL-Hot الجمعة 20 ماي 2011 - 22:21
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا تصرف جبان لا أخلاقي ولا إنساني و يرفضه الدين الإسلامي، يجب إعدام مرتكبي الجريمة
47 - moh الجمعة 20 ماي 2011 - 22:23
ه تقول انها تعرضت للاغتصاب و ما بال النسوة المصريات اللواتي لم يتعرضن للغتصاب طول فترة الثورة التفسير الاصح لهده الكبة هو ان السيدة جنت علئ نفسها بسسب سياسة رجال امريكا بالمنطقة ولكن هدا ليس بالجديد لدئ امريكا فهي تحاول تشويه صورة المسلم اينما كان تحية لثورة مصر وتحيو لشعب مصر
48 - Hassan الجمعة 20 ماي 2011 - 22:25
الحضارة المصرية في الواقع وليس التي في الاعلام.
49 - pls الجمعة 20 ماي 2011 - 22:27
i swear she is lie
50 - driss الجمعة 20 ماي 2011 - 22:29
الصحافة المصرية لم تتعلم من اخطاء الماضي ، لازالت تكذب و تنافق وهي بذلك تضر مصر اكثر مما تنفعه .
51 - mome الجمعة 20 ماي 2011 - 22:31
قالت المراسلة لورا لوجان التي تعرضت لتحرش جنسي جماعي في ميدان التحرير عشية تخلي الرئيس مبارك عن السلطة إن امرأة مصرية منقبة ترتدي عباءة سوداء ولا يظهر منها إلا عيناها أنقذتها بعد25دقيقة من تحرش الغوغاء بها، وقالت بالحرف الواحد "هذا التصرف أنقذني".
وواصلت لورا في حديثها لبرنامج تلفزيوني أمريكي شهير بث في الأول من مايو الجاري أن هذه المرأة المنقبة أحاطتها بذراعيها بعد أن فقدت لورا كامل ملابسها جراء التحرش، وساهم رجلان أو ثلاثة مع تلك المرأة المصرية في إبعاد الغوغاء عنها لحين وصول قوة من الجيش المصري
52 - اسم كاتب التعليق الجمعة 20 ماي 2011 - 22:33
ها علاش الإختلاط ممنوع عندنا !
53 - الصحراوي المغربي الروخيبلانكو الجمعة 20 ماي 2011 - 22:35
يريد المسيحيون والصهاينة ان يبترو الثورة الناجحة، بشهادة العالم امن الثوار الحضاريون كل مقومات الامن بما في ذلك حماية التراث والمتاحف، لعل من قام بذلك هم بلطجية مبارك ؛ فانا لست مكترثا بهذه الترهات
54 - hmd الجمعة 20 ماي 2011 - 22:37
يا اخوانى كان من المفرود ان يكون هدا الكلام فى طى الكتمان ولو انها امريكية او اوربيا ومدام خرخ للسوق اى الاعلام لبد من تعليق وكموطن عربى اقول لهدا الصحفية مدام هكدا الامر لبد لها ان ترفع دعوى ضد اثنين مليون متظاهر المتوجدين فى الميدان تسعين فى المائة كانو رجال وشباب مكبوتين ومنهم عزاب ومنهم من لم يرى زوجته لمدة طويلة الخ الخ الخ ودلك حتى تنال حقها من هدا الشباب اليس هدا هو الحماق بعينيه على اى والله كل مدعته هده المراة هو نصب وافتراء وعن قصد وحتى ادا حصل هدا كله فانهم شباب عرب والعرب معروف عليهم قوة الجنس وهدا مجعلها فارحة مبتهجة متمنية لو اعيد عليها دلك اليوم الدى لا تنساه ابدا فى حياتها وهد الاحساس يكون عند كل امراة متواجد فة موقفها لانهم من ضلعة ناقصة اللهم ادا كان الضغط عليها كان قوى المهم كلام فارغ ولا يستحق الاهتمام وخاصة لو لم يكون هم استار stars الليالى الحمراء حسبنى الله ونعم الوكيل والله اعلم بامرها
55 - inchtayn الجمعة 20 ماي 2011 - 22:39
الاعتداء على الاخرين غير مقبول من كل النواحي’ فحتى ان كانت الصحفية يهودية فلايحق لهم فعل ذلك العمل الشنيع’ المسلمين قدوة للاخلاق النبيلة’ حسبي الله ونعم الوكيل
56 - qays الجمعة 20 ماي 2011 - 22:41
salam,
i,m so sorry to what happend to you lara this has nothing to do with islam , islam said that we have to respect the others and to be peacefull with them since they are.
those who did it , they suppose to be punisched as soon as possible.one more time sorry about that. salam
57 - خالد الجمعة 20 ماي 2011 - 22:43
الشعب المصري معروف عليه الهمجية
58 - rbatia الجمعة 20 ماي 2011 - 22:45
لما الممثل طلعت زكريا قال انه بميدان التحرير وقعت اعتداءات جنسية كذبتوه يا المصريين أو حطيتوه في اللائحة السوداء, اوا سمعو دابة آش كان واقع. الله يعطينا وجهكم
59 - karim paris الجمعة 20 ماي 2011 - 22:47
c'est pas bien ce qu'il ont fait ces gens ..ils ont sali l image de la révolution ...et pour lara logan je vous conseille de suivre la politique de votre pays au moyen orient avant de ce déplacer....merci
60 - moumni hassan الجمعة 20 ماي 2011 - 22:49
وماذا يمكن أن تنتظر من إسلاميين مكبوثين ،هي صحفية ،وحتى ولو كانت يهودية ، وسأضيف شيئا آخر في الأسبوع الماضي جماعات إسلامية هاجمت مجموعة من المصريات القبطيات المسيحيات بحديقة وطالبتهم مستقبلا بإرتداء الحجاب وإلا سيكون مصيرهن إغتصابات جماعية أو دفع جزية ،حتى الآن هناك عداء بين الطائفتين ويوميا هناك جرحى من الجانبين. وثورة زوينة هادي
61 - مغربي صريح الجمعة 20 ماي 2011 - 22:51
مصر شعبها همجي وحيواني ليس عنده قلب ولا رحمة ولا ننسى المغنية اللبنانية مروى اللتي إغتصبوها على المنصة وهي تغني ..ولا ننسى عندما لعبت الرجاء عندهم وضربوا جمهورها بالقنينات والحجارة وكدالك مع الفريق الجزائري...ومعروف عن الشعب المصري أن أغلبهم منافقين يتسعملون الكلام الحلو والمزيف لأكل الكعكة..وأنا كمواطن مغربي أكره الشعب المصري لأنهم يحتقرون المغربيات ويقولون عنهم (لي عايز مغربية تعبدو يأولها كلام حلو وحاتاكل الكعكة..يعني الجنس سواء على الكاميرا أو في الواقع.
62 - يوسف بنصباحية الجمعة 20 ماي 2011 - 22:53
لم تجد الولايات المتحدة شيئا تعرب فيه عن امتعاضها من إسقاط حليفها الاستراتيجي حسني منارك فاستغلت حادث إن كان حقيقيا فهو عرضي و الاغتصاب هو شيم حكام و مسؤولي و الشخصيات العامة للولايات المتحة فحتى لو كان حقيقيا لا يستحق التشهير بالثورة إلى هذا الحد لكن هو الشماعة التي تعلق عليها أمريكا نكبتها بالمفاجئة التي أحدثها شباب الثورة في مصر و لم تستطع جميع أجهزة المخابرات الأمريكية التكهن بها للحيلولة دون وقوعها
63 - ماري الجمعة 20 ماي 2011 - 22:55
تعتقد بانها كادبه لأن طريقة سردها للأحدات تشبه سرد القصص الجنسه اليكون هدفها الإتاره
64 - Voice of Freedom الجمعة 20 ماي 2011 - 22:57
في الوقت الذي يحتكم المتعقلون و المتحضرون إلى العقل من أجل تحليل ومناقشة الأشياء، يلجأ بعض العقول الصغيرة والمراهقين إلى الإحتكام إلى عواطفهم وإلى نزعتهم التعصبية البربرية وبالتالي اللجوء إلى إصدار أحكام عامة مبنية على السب والمس بكرامة الآخر بنية مقصودة...
إن أي إتهام مبني على وجود دليل. والدليل غائب في الشريط الهم بعض الكلمات المفبركة... من خلال كلام هذه السيدة يتبين أنها تبني إتهامها على كلام لا يصدقه إلا أصحاب العقول الصغيرة...ألم يكن في ميدان التحرير هواتف نقالة تصور الواقعة؟؟؟ ألم يكن هناك بت مباشر للكثير من القنوات الفضائية العالمية؟؟؟
ثم هل يعقل لرجال الثورة أن يفكروا في عجوز مثلها في عز الثورة؟؟؟ إنها نية مبيتة لتشويه الثورة المصرية وثوارها... إنها نية مبيتة لتشويه العرب والإسلام...إقرؤوا المكتوب في أعلا الشريط على اليسار Love jesus for Egypt "حب المسيح لمصر" إذا ،أتظنون أن الفيديو بريئ وأن صاحبة الإتهام تتكلم براءة؟؟؟
كل شخص يخطئ، الله سبحانه وتعالى هو المتصف بالكمال... الذين يسبون الناس جميعا بسبب خطأ فردي... هم إما أغبياء أو أن لهم نظرة تعصبية تدل على أنهم يعيشون في زمان غير هذا الزمن...
البعض يسب الناس في العلن لفعل فعلوه ، و تجده يأتي بأسوأ منه...أليس هذا هو النفاق بعينه؟؟؟ يا من تسبون العرب إنكم لستم ملائكة...كفاكم نفاقا ...وعاش من عرف قدره...
65 - ché po الجمعة 20 ماي 2011 - 22:59
ya rien ki preuve ke se k'elle raconte est vrai, ca peu etre k ds manssonges, komèm soyant sérieu c nous frères on ls connai kom on s connai nous mém, c po ds sauvages kom ils essay de mediatisé, et à mon avis tou ca rentre dans l cadre de "larabophobie" et l'islamphobie"..."
66 - منار أبو مهدي الجمعة 20 ماي 2011 - 23:01
هذه الواقعة بقدر ما هي مرفوضة ومحرمة في ديننا وتأباها الفطرة السليمة، على افتراض أنها حصلت فعلا، إلا أنها كشفت مكنونات الحقد والبغضاء لدى بعض من يتسمون بأسماءنا ويعيشون بيننا على العرب والإسلام والمسلمين، كما كشفت عن مدى التبعية والإستلاب الحضاري لدى البعض الآخر.
بالنسبة للفئة الأولى أقول لهم، الإسلام يحرم الزنا وفرض حدا قاسيا على مرتكبه، سواء كانت المرأة مسلمة أو كافرة، هذا عن الزنا، فكيف بالإغتصاب، إذا لا تحاولوا إلصاق هذا الأمر بديننا لأنه أشد الأديان حرصا على الأعراض وأشدها عقابا على الجرائم الجنسية. ثانيا إذا كنتم تتهمون العرب بالكبت والهوس الجنسي فالأولى بذلك سيدتكم أمريكا التي تسجل بها أعلى معدلات الإغتصاب وهي الأولى في العالم في الإتجار بالبشر. ثارت إنسانيتكم من أجل اغتصاب مزعوم لامرأة غربية ولم يرف لكم جفن على نساء العراق اللواتي اغتصبن في المعتقلات، هل شرف الغربيات أغلى من شرف العربيات يا عبيد أمريكا؟ لن أنتظر جوابا، لأنني أعرف ما ترمون إليه باتهامكم للعرب والمسلمين، هذا يدخل في إطار حربكم المعلنة علينا لمصلحة أسيادكم في الغرب، وما تنفثونه من سموم هو فقط استغلال لهذه الواقعة لمواصلة حربكم الخاسرة.
أما الفئة الثانية التي، وبسبب شعورها بالنقص تجاه كل ما هو غربي، فإنها ترى كل ما هو غربي مقدس وممنوع اللمس، وحين يقوم مجموعة من المرضى بالإعتداء على امرأة غربية فإن ذلك يعد بالنسبة لهم اعتداء على الإنسانية يجب أن تعاقب مصر بأكملها عليه، لكن إذا حدثتهم عن النساء العراقيات اللواتي اغتصبن فإنهم يبلعون ألسنتهم، لأن ما ترسخ في لاوعيهم أن العرب أقل قيمة من الغربيين وأن شعوب الغرب هي الشعوب المختارة صاحبة الحضارة والرقي والتنور، والعرب مجموعة من المتخلفين المتحجرين لا قيمة لهم، ولهذا لا ضير إن اغتصبت مئات النساء العراقيات، أما أن تغتصب امرأة غربية واحدة فلا وألف لا. ولذلك انبروا لسب مصر وشعبها، حملوا شعب مصر كله مسؤولية حادثة قامت بها مجموعة صغيرة،بينما لا يحملون شعب أمريكا ما يفعله جنوده من قتل واغتصاب.
67 - الناقد السلاوي الجمعة 20 ماي 2011 - 23:03
إن مثل هذه الأشياء لا تجعلني أعتز بعروبتي، خصوصا بعد التفكير أن من نعتبرهم لا دين لهم، هم أكثر تحضرا منا و أحسن تربيتا وخلقا و احتراما للآخرين، في حين أن الفكر العربي الإسلامي يتهمهم بعكس هذا، و يعطي للمسلم العربي مكانتا كبيرة حيث أن على الأجانب اتباعه، لكن، في الواقع إننا نحن من يجب علينا الإستفادة منهم و التعلم على أيديهم.. انتهى زمن العرب الأقوياء العلماء، و حل زمن النصارى المتحضرين...
أقول قولي هذا و أنا متأسف لما آل إليه الوضع العربي الراهن، لكن هذه هي الحقيقة المرة التي يجب على الكل تقبلها.
وما يزيدني تحسرا هو أني متأكد كل التأكد أن لو كانت هذه الصحفية في المغرب، و في نفس الظروف، لوقع لها مثلما وقع في مصر، لأنني أعلم مستوى غالبية الشعب المغربي.
الإشكالية المطروحة هي : أليس لنا دين نعتز به، يسطر لنا طريقا لنهتدي إليها ! إلى متى سيبقى الأمركيون و الأوروبيون و حتى الأسيويون (الذين ما فتئوا هم كذلك ليصبحوا مثلا يحتدى به) أحسن منا ! هؤلاء الذين لا يستخدمون أي مرجع ديني لقيادتهم ؟ لماذا كل ما نتعلمه نحن العرب من الحضارات الأجنبية هو المضرات ؟ هل سيزيد مستوى العرب تدهورا عبر الزمن ؟ إن كان الجواب بنعم، فإني اتمنى الموت على رؤية ماذا قد يحدث أو ماذا سنصبح في المستقبل القريب، لأن قدراتي العقلية لا تقدر على تخيل المستوى الذي يمكن ان يصل إليه العرب
68 - يوسف محمود الجمعة 20 ماي 2011 - 23:05
بعض التعاليق جانبت الصواب وابتعدت عن الحقيقة، فماذنب هذه الصحفية التي كانت تؤدي عملها؟! وماعلاقة ذلك بالفتاة العراقية عبير؟! لاتزر وازرة وزر أخرى..الذين قاموا بهذه الفعلة الشنيعة حيوانات لا أخلاق لهم ولم يتعضو حتى بدماء المئات من المواطنين المصريين الذين ماتوا في تلك الأحداث.. هؤلاء لايمكن أن يكونوا أبناء أصول ،هم أبناء سفاح من السياح اليهود والخليجيين والأوروبيين أو مايسمى بأبناء الشوارع عندهم..ميدان الدعارة الذي يسمى بميدان التحرير كان وجهة لكل الشواذ والمسطولين والمخمورين واللقطاء والعاهرات والجائعين الذين جاءوا طمعا للفوز ببعض الفتات الذي وزع عليهم من جهات مشبوهة صاحبة الفوضى الخلاقة..والجيش المصري كان على علم بكل مايقع في ذلك الميدان الموبوء فقد سبق أن إعتقل 18 عاهرة مصرية كانت داخل الخيم بحجة الإعتصام وقد قام ضباط بتعريتهن في السجن الحربي و فحصهن بشبهة ممارسة الدعارة وجاءت النتيجة كماكانت متوقعة وانهن صاحبات تجارب في أقذر مهنة.
69 - sara الجمعة 20 ماي 2011 - 23:07
لا حول و لا قوة إلا بالله
70 - عبد الرحيم الجمعة 20 ماي 2011 - 23:09
هذا ليس , لا أقول من الإسلام في شيء ولكن حتى من الإنسانية . أتهم البلطجية , وأستبعد كل البعد الشعب المصري الذي معظم شبابه واع , ولو كانت يهودية لا يفعل بها , لأنها تمارس مهنتها . نتمنى من الله أن يكشف الجناة ويتقدم بهم إلى العدالة
71 - سعيد الجمعة 20 ماي 2011 - 23:11
واين هيا صور تحرش
ومن اتى بك الى ميدان التحرير ومن حشرك بين الرجال لمادا لا تدهبين امام النساء اناس معطلين وعندهم مشاكل الدنيا ويطالبون بحقهم وبهم العديد ليسو متزوجين يعني متل هده الاشياء تتيرهم
وهل جيش بلدك فعل الخير في العراقيات لن ننسى فظيحة الامريكي اللدي اغتصب طفلة دو تسع سنوات امام عائلتها وكتير من الفضائح الاخرى المصريين يحترمون الناس المحترمين فقط انتي امريكية في بلدكم متل هده الاشياء عادية ومتعودة ديما هههههه
72 - faysel الجمعة 20 ماي 2011 - 23:13
طبعا هم حياوانات وإن كانت يهودية مجوسية مهما كانت فهي أدمية وسط المسلمين لا تحمل سلاح ولا تقطع طريق وحتى وإن ارتكبت جرما فالقانون يفصل ليس مخالب الحياوانات تمزق ثيابها وتكشف عورتها إذن هؤلاء ليسوا بثوار بل ثيران اسبانيا , وهم لا يمثلون لا المصريون ولا المسلمون, للأسف نقطة سوداء في ميدان التحرير وأتمنى أن يطالب الثوار بمحاكمة هؤلاء كما يطالبون بمحاكمة مبارك فالظلم واحد...
73 - muslim الجمعة 20 ماي 2011 - 23:15
كان عليها ان تحترم دين هؤلاء الناس و تقافتهم و رجولتهم قبل الانغماس وسط هذا الحشد من الشباب المتعطش للجنس٠الجنس الذي صدره لنا شعبها من خلال افلامهم و كتبهم و ازياءهم....حتى صار تقافة مصيطرة على عقول ابناء المسلمين و بناتهم٠فهاهي تقطف ثمرة ما زرع نضامها الباءس على الرغم من اني لاانخدع بهاته الدموع التمساحية فامثالها ياءتين بحثا عن الفحولة التي تنقص رجالهم
74 - adil الجمعة 20 ماي 2011 - 23:17
انه الكبت فهم كانو مساجين نظام طال عقود أش داها تحرش بيهم
75 - dreamer الجمعة 20 ماي 2011 - 23:19
salam
sorry sweety i dont believ u and ur story
we are not by hollywood
shame on u
76 - hamada الجمعة 20 ماي 2011 - 23:21
عمل وحشي جبان من طرف مجموعة من الوحوش الضارية، المكبوتين الحاقدين على كل شيء.. لماذا لم تتناول وسائل الإعلام في مصر "أم الدنيا" هذا الحدث العار و تعطيه الإهتمام الذي يستحقه؟ أين القليل من الإنسانية؟ أين ضمير و وعي و ثقافة شعب مصر أم الدنيا؟ أين حرمة المعاهدين؟ أين أخلاق المسلمين في أرض الكنانة؟ أمثال هؤلا ء يجب القبض عليهم و إجلاسهم على القرعة. أعتذر لقساوة هذه الكلمات، فالموقف إنساني ليس إلا
77 - Hamza الجمعة 20 ماي 2011 - 23:23
نعم هم حيوانات ونرى المعتدين وهم يستعدون قبل انطفاء مصباح الكاميرا
78 - عبد الله الزميمي الجمعة 20 ماي 2011 - 23:25
تصرفات مرفوضة جملة وتفصيلا، لربما أن فكرة أنها أمريكية أو صهيونية وبالنظر لما جعلنا نحس به جميعا هذا الثنائي منذ سنوات، أظن أن هذا هو السبب في هذه التصرفات.. ولا ننسى صورأبو غريب وفلسطين وغير ذلك، فالعربي لا ينسى ولو بعد 40 عاما. وربما تتأكذ المسألة بالنظر الى أعدادالجنس اللطيف المتواجدة من بداية الثورة المصرية العزيزة
في جميع الأحوال تصرفات مرفوضة جملة وتفصيلاويجب محاربتها..
وحتى لا نكون مجحفين، أعداد من المصريين هناك ومنذ أيام ولم تتعرض لأي شيْ، نقطة أخرى من خلصها، شيء آخر مسألة الجندي السابق في القوات الخاصة وغير ذلك مسألة لا تريح كثيرا حينما تدخل وسط آلاف من الناس حتى لو كان مسلحا..
79 - rachid الجمعة 20 ماي 2011 - 23:27
Shame on you arabs, muslims are not like that.
80 - Anasse Bowaka الجمعة 20 ماي 2011 - 23:29
Salam, it is a great shame what they have done to this young lady, this is not part of our islamic virtues, why have they done this horrific act to this journalist, symply because she is doing her job, the criminals should of being braught to justice, May Allah guide her to the right path and became a muslim and gain el janat inchallah.
81 - مغربي الجمعة 20 ماي 2011 - 23:31
الى صاحب تعليق ١ يبدوا انك من ضحايا مجرم تارودانت ههه. انهم جنو بعض ما صنعوا في العراق و افغانستان
82 - ميدواا السبت 29 أكتوبر 2011 - 02:39
فلينظروا الى الفديوا ليس بهزه الوحشية التى ترويها الصحفية بس مين طفى نور الكاميرا وايه اللى وداكى هناك انتى والبودى جارد ولما البودى جارد بتوعك مش قد المصريين ايه اللى يجبكم وتدخلوا فى شونا الداخلية منتم عندكم مظهرات على طول مبنجيش نعمل كدة معاكم تستهلى
المجموع: 82 | عرض: 1 - 82

التعليقات مغلقة على هذا المقال