24 ساعة

مواقيت الصلاة

26/11/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3707:0712:2015:0017:2318:42

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل تتفق مع الباحثين عن مبرّرات لـ"شرعنة" ظاهرة التحرّش الجنسي؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الملك وسط فضيحة البنية التحتية

الملك وسط فضيحة البنية التحتية

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (324)

1 - ابو عفراء الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 17:42
اللهم احفظ ملكنا الهمام محمد السادس بما حفظت به الدكر الحكيم وهدا المشهد ان دل على شئ انما يدل على ملك متواضع . وبالنسبة للمسؤولين عن مدينة وجدة الم تشعروا بالغزي والعار ومدينتكم تعيش هدا الوضع امام اعين صاحب الجلالة.
2 - مغربي من الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 17:44
و الله لم أر مثل هذا من لدن ملك في هذا العالم إصرارا على المضي في تدشين مشاريع التنمية و النماء لصالح البلاد و العباد رغم الجو الماطر و الإعصار و غرق حذائه في برك الماء و هو ماض إلى حيث يريد الذهاب غير مكترث لتقلبات الجو . فبورك فيك أيها الملك الهمام
3 - Moni الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 17:46
واش الملك دشن البحر الجديد؟
4 - محمد قلقول الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 17:48
من منا لم يشاهد ملك البلاد بمدينة وجدة في ذلك اليوم الممطر جدا وهو يطأ في تلك البرك او البحيرات من المياه. يقوم بتدشينات هنا وهناك ويسلم على أفراد شعبه الوفي غير عابه بالأوحال والأمطار التي تتهاطل وبغزارة. إنها إشارات واضحة وذات دلالات . فبارك الله خطوات ملكنا وعاهلنا وحبيبنا وأبقاه الله دخرا وملاذا وحاميا أمينا لهذا الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه .
5 - عبدو الصحراوي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 17:50
اللهم احفظ ملكنا ،اللهم احفظ ملكنا ،اللهم احفظ ملكنا
6 - علي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 17:52
و مسيرة التنمية هذه،الشوارع تحولت إلى أنهار، بنية تحتية منعدمة .والمعلق كيكذب على من، حال مغربنا هو هذا ، مغرب التقدم وهو في آخر الركب.
الملك مسؤؤل على هادش لأنه الحاكم الفعلي ،لأنه اختار أن يسود ويحكم، لهذا جا النداء ليسود دون أن يحكم. ..
7 - بناصر الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 17:54
اود ان اقول للجميع : عودوا الى رشدكم و اعلموا انكم ستحاسبون بين ايدي الدي خلقكم لانكم بدل ان تشكروا الله و تحمدوه على نعمه التي منى علينا بها اسررتم بزرع الفتنة بين العباد . و ساضيف شيئا الا و هو النصر : النصر من عند الله - ملكنا نصره الله و لا مغير لنصر الله - يا شباب نوضوا خدموا بلادكم بدل الجلوس على المقاعد امام شاشات الحاسوب وغيروا ما بعقولكم بما يرضي الله .ولا تجعلوا البعض منكم ينفر البعض لان التنافر كالزجاج كسره لا يحجب .
8 - morad الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 17:56
هاهو اصبح الحال عليهم دبا راهم كيتسناو الرد الملكي كولشي كيموت بالخلعة
9 - اسد الصحراء المغربية الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 17:58
اللهم انصرهم نصرا عزيزا و احفضه كما حفضت الدكر الحكيم و طول لنا عمره و ابعد عنه المنافقين و المنافقات و كامل افراد اسرته الكريمة انه سميع و مجيب الدعوات امين امين امين.
اللهم من كان لا يريد خيرا لهدا البلد الامن وراء ملكه اعزه الله و يساعد على فتنته من قريب او بعيد ان تزلزله و تشق الارض تحت رجليه و اجعله من الصاغرين و اغلق عليه ابواب رحمتك و تعدبه عدابا اليما في الدنيا و الاخرة يا رب يا رب يا رب.
10 - محمد المغربي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:00
شريط غني عن كل تعليق

عاااااش ملكي
11 - معلم الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:02
هدا هو الملك الصالح والمصلح المتواضع لامرالله .نصره الله وحفظه.والامطار او الماء في حد داته هو بمثابة مراقب غير محتشم يبين الخلل في المشاريع المنجزة.
12 - مواطن مغربي محب لملكه الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:04
عيب و الله عيب هذا النفاق يا العلوي و زايد كاتقول تقوية الشبكة الطرقية !!!!!!!!
تحسب أن المغاربة مكلخين و لا شنو ؟؟؟
الله يهديك هذا ماكان و عاش الملك و الله يحفظه،،،،،
13 - mirikani الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:06
فالصراحة الشعب المغربي كيموت على الملك انطلاقا من التعاليق اما داك عبد السلام ياسين الشيباني راه عقنا بيه وا ديما الملك
14 - حراك الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:08
هاد شي ما شي غريب حت هنا ف اروبا ملي كتكون شتا بزاف نفس المشكل وخا كاين البنية التحتية.............
15 - Ahmad الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:10
أين هي الملايير التي أخدتها شاكيرا و من معها؟؟
أليس من حقنا نحن أبناء هذا الوطن أولا بالتصرف في خيرات بلادي؟
إوا شوف أسيدي أين أصبحنا؟ المغرب غارق، و الحمد لله على أنك يا مولاي رأيت و لمست و ابتلت جواربك بالمياه الضالة: أتمنى منك مولاي أخد موقف حازم في هذه الكارثة و نحن معك يا ملكي الهمام.
16 - siltaros الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:12
مثل الأشياء علاش الشعب المغربي كاي نادي والحمد لله للملك محمد السادس شاف البنية التحتية كدايرة
17 - maghribiya الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:14
البنية التحتية هي التي تحتاج للإصلاح ككل. وليكن في علم الشعب المغربي ان هذه امطار شهر يونيو فما بالكم بشهور فصل الشتاء لابد وانهم يستعملون مراكب للذهاب الى عملهم
18 - هدوء الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:16
انظروا يا أمير المومنين هذا حال الأمة في بداية فصل الصيف حيث قلة الامطار ...فماهو حالهم في عز الشتاء..نصركم الله
19 - Said Nadori Niedernhause الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:18
عاش الملك محمد السادس والله اني احبك في الله حفظك الله ورعاك
20 - mohamed الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:20
VIVE LE ROI MOHAMED 6
21 - سفيــــان الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:22
أعتقد أن صاحب الجلالة سيعاقب كل المسؤولين عن تردي البنية التحتية لتلك المنطقة
يدنا مع يد صاحب الجلالة لتطهير البلاد من المفسدين
عــــــــــاش الملك
والله الوطن الملك
22 - abdel 2 canada الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:24
والله العضيم لاننا نحبك في الله حب الجنون....الان عرفت ما الدي يخرج المواطنين الى الشارع فلا 20 فبراير ولا 60اكتوبر ...الدي يخرجه هوا لضلم والتهميش ...هده رسالة قوية ستقلع رؤوسا قد اينعت وسمنت ...اليسنا في عهد عمر ابن العزيز جديد ..حفضك الله ونصرك
23 - abdellah ifnawiiiii الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:26
هدا هو الملك والا فلا الله ينصر سيدنا شوفو كيفاش داز بكل تواضع والله اني احب ملكنا العزيز اكثر من نفسي .الله انصر سيدنا و دام له لنصر والعز انشاء الله ,ولجميع المغاربة
24 - ABOUZYAD الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:28
En voyant cette viéeo, je vous assure mes chers compatriotes que j'ai eu les larmes aux yeux pour trois raisons:
1-Je suis ingénieur et j'ai honte de voir qu'on soit si impuissant de résoudre le problème d'évacuation des eaux pluviales qui qui conditionne la réussite de tout projet de voirie
2-En lisant vos commentaires mon coeur a été rempli de fierté d'appartenance à ce pays
3-En voyant le geste de SM , j'ai eu une grande envie de luidire du fond de mon coeur combien je l'estime et je l'adore.Vous êtes Majesté le symbole de notre unité et votre modestie nous anime d'un sentiment de peur pour vous.Tellement votre amour à votre peuple est sincère et tellement votre volonté de changement est énorme.Allah iaaounak à sidna.
25 - hakim الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:30
Ce Roi est vraiment un descendant berber, et ca ce voit dans sa maniere de comportement.
Ce Roi merite d'etre respecté...
26 - محمد الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:32
هادي البداية ديال الطوفان
27 - abdelkader الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:34
الملك الشجاع. مسيرة التنمية لا تتوقف مهما كانت الظروف
28 - ghita الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:36
اللهم وفق محمد السادس لما فيه خيرا للاسلام والمسلمين الله ما دمر اعداءه واعداء الدين امين
morocco will never find better leader than mohamme6
god bless him.
29 - الداودي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:38
العلوي نوعان
كاين مصطفى العلوي مكرشخ في الاستوديو و يتكلم عن السويد و أنتم لم تفهموه جيدا.
و كاين محمد السادس العلوي ملك المغرب كيتمشى في ضاية ديال الماء,
واك واك آعباد الله
Le monde à l'evers
الشعب يريد نضام جديد على الشكل التالى الملك+الشعب صافي , لا نريد لاحكومة و لا أحزاب.
30 - bilalaziz الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:40
نعم إنها فضيحة كبيرة،ولكن لمن عليه المسؤلية ، نحن الشعب .موظفون غشاشون، مسؤلون سراقون وللكلام ما لانهاية ؟؟؟؟؟ ليس العيب في الملك .لو كنتم تشبهون الا الثلث من أعمال الملك لما شفنا هاذه الفضيحة انها مسؤوليتنا نحن .يقول المثل الله أيرد بنا. وشكرا.
31 - fouad afifi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:42
meilleure roi dans le monde
viiiiiiiiiiiiive le roi mahamed 6
32 - الاعرابية الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:44
عاش سيدي محمد السادس ولد محمد الخامس عاش جوهرة المغرب الملك الغالي حبيب الشعب ,اننا فداك نموت ويعيش ملكنا الصادق الطيب ,ويموت الخونة ويموت اصحاب البوليزاريو اعداء الوطن,اللهم انصر ملكنا وايده بنصرك واعنه على تحمل المسؤولية واجعل كيد الاعداء في نحورهم ,امين يا رب العلمين
33 - takatik الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:46
next time they should use boats instaed just like veniz in italy we will get a lots of tourists good job morocco
34 - سعيدة الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:48
بقاو ليكم غير الفيلات درتو حتى القوادس منين ايدوز حتى الما
بغيت غير نعرف هاذ مصطفى العلوي واش شاف الربورطاجو و غير لا سادين عليه في شي بلاصا و هو بارك يعلق
بغيت غير نعرف فين بانت ليه شي مشاريع تنموية و التهيئة و المخططات الشاملة
35 - محمد الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:50
كم هو التناقد كبير مع التعليق الصوتي والواقع المعاش من هذا نستنتج ان الدولة واصلاحاتها واعلامهامجرد كلام وكدب واقول لصاحب الجلالة هذا مجردجزء بسيط من الشاكل اليومية للمواطن وكما نلاحظ ان الجماهير كما في الصور الفت هذه الكوارث بفعل البنيات التحتية عالية الجودة وتعايشنا اليومي معها
36 - رفيق الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:52
3 قطرات ديال الشتا أو شوفو آش دارت فمدينة ....آش من بنية تحتية و لا كرموسية....ى اللع يعفو علينا من الاعلام اللاوطني
37 - azeddine canada الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:54
عن أية كرامة تتحدث يا مصطفى العلوي ؟هل رأيت الطريق ؟
38 - Adil الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:56
اللهم احفظ ملكنا ،اللهم احفظ ملكنا ،اللهم احفظ ملكنا ،
39 - غير دايز الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 18:58
كان احسن لو الوفد الملكي بزوارق
ذات اشرعة هوائية بذل محركات كي
لا يحتك محركها بشي قرقارة جانحة اثر الفقر المدقع .
وكذالك التفادي النزول مكرها فشي
حفرة من الحفر الكولفية من الحجم الكبير
كارثة بيئية بالنسبة لمجلس المدينة
اين تذهب اموالنا
40 - Daoud الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:00
ولهذاالشعب يريد إسقاط الفساد !!!!
41 - ibrahim الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:02
tout se dévoile! il faut juste retenir la leçon
42 - abdel fattah الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:04
إلى متى سيبقى المغر ب هكذا ؟ و نحن مقبلين على رها نا ت كبيرة والتحديا ت الكبيرة الإقليمية والخليجية.
43 - MoHaMeD الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:06
عاش الملك محمد السادس والله اني احبك في الله حفظك الله ورعاك
44 - عاشقة للملك و للوطن الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:08
على مادا يدل هدا على الحب العضيم الدي يجمع بين ملك همام شجاع وشعب شعاره الله الوطن الملك شعب خرج طواعية وحبا لينعم برؤية ملكه وملك ابى الا ان يمشي ليصافح شعبه رغم رداءة الجو وليست المرة الاولى هل سبق و رايتم مثل هدا
45 - صندوق الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:10
اقسم ان كل مسؤول- كبيرا كان اوصغيرا في طنجة او الكويرة-يخون الامانة ولايضطلع بعمله على الوجه الاكمل انما يخون الشعب و الملك معا.لابد من التخليق و سن مبدا المحاسبة على الصغيرة قبل الكبيرة.لقد تفطر قلبي الما وانا ارى هذا المنظر االمضحك/المبكي
46 - الحسين ابريحا الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:12
يا سلام سيدنا في التةاضع تبارك الله،ما شي بحال شي وحدين مايقدو اتمشاو ف البيست،لكن سيدنا الله انصروا على الظالمين،رغم أن الشتا كاتصب لكن أصر باش إخرج عند الشعب ديالو...
47 - ام ايمان الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:14
حب الملك في قلوبنا. و لن نشك في اخلاصه في العمل و تواضعه, و ضربه من يد من حديد على كل مستهتر و خائن للامانة.
لكن ما حز في خاطري هي تلك المقاطع من الفيديوهات المختبئة وراء هذا الفيديو و التي تمس بشخص ملكنا و رمز البلاد, لهذا احمل هسبريس مسؤولية هذه المؤامرة و اطلب من جميع الوطنيين الذين عبروا بكل تلقائية عن حبهم العفوي لملكنا نصره الله ان ينددوابهذا الفعل اللئيم كي لا يتكرر و يحذفوا تلك المقاطع التي تمسنا في صميم وجداننا و مقدساتنا
الله الوطن الملك
48 - amlal الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:16
اعتقد ان المشكل ليس في بنيتنا التحتية فقط.وإنما في البنية التحتية والفوقية لعقولنا وضمائرنا.هده العقول و الضمائر التي عشعش فيها الفساد و نخرتها الرشوة والمحسوبية.
49 - Tarik الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:18
a great king for a greats citizens
50 - ilyass الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:20
والله اني احبك في الله ياحبيبانا الغالي يارب فقد تواضع فاسكنه جنة الفردوس يارب والله انت حبيبي وملكي وكل شيء
51 - noumidia الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:22
انا الذي لم افهمه هو تعليق العلوي الذي بدأ يتحدث عن التأهيل الحضاري و تقوية الشبكة الطرقية و بينما نرى الملك غارق في مياه الامطار , ههههههه اظنه كان يحلم عندما كان يعلق
52 - youness birtamtam الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:24
يكفيك فخرا يا مغربي ان تشاهد ملكك يهدا التواضع عاش الملك
53 - خالد الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:26
دام له النصر والتمكين و حفضه بما حفض به الذكرالحكيم.
سؤال لو كان جميع المسؤولين المغاربة يتمتعون بروح الوطنية والنزاهة في تدبير الشان المحلي للمؤسسات والجماعات والادارات ترى كيف سيكون المغرب.
اصدقكم القول لولا صاحب الجلالة الملك محمد السادس ومند توليه عرش اسلافه الميامين وما عرفه المغرب من منجزات عظيمة وتاريخية على عهده وتحركاته في جميع ربوع المملكة شمالها وجنوبها كما في شرقها وغربها لفعل بنا المفسدون ما شاءوا.
على ذكر المفسدون في الارض سجل المجلس الوطني للحسابات عدة اختلالات لكن الغريب ان لمساطر طبقت ولا رؤؤس اينعت وحان قطافها قدمت للعدالة الان الوطن غفور رحيم ام ان الساعة لم تحن بعد.
الشعب يقف جنبا الى جنب مع الملك ولصوص المال العام يقفون خلفنا يتربصون بنا الغفلة او السهو وان النسيان لكن هيهات هيهات فالدستور الجديد قادم والملك والشعب على تطبقيه ملتزمون. فيا ناهب المال العام ادبر ويا شرفاء اقبلوا فصبر الشعب قد نفد.
54 - BEN-BEN الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:28
S.M Mohammed VI montre encore une fois sa simplicité et sa modestie malgré son rang et qu'il partage les mêmes conditions climatiques avec ceux qui l'attendent ; d'autres vidéos le montrent pataugeant dans la boue ou refusant gentillement qu'il soit protégé de la pluie lorsqu’on lui présente à l'occasion le parapluie.
55 - Abdeljalil الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:30
We Shall Never Forget The Unfailing Kindness Of Our Hardworkig Youg King.May Allah's Providence Keep Him Away Of His Enviers And Enemies.We,All Moroccans,Love Our King Strongly And We All Wish Him And His Honourable Family A Life Full Of Happiness And Prosperity.
56 - كلشي ولا بالمقلوب الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:32
les critiques de Mostapha Alaoui nous pussent vers le sommeil absolue
57 - oliver الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:34
soyons tous unis derrière notre vaillant roi si seulement nos élus locaux faisaient ne seriat 8 ce que le1/100ième de se que ce que fait sa majesté je pense que le Maroc irait beaucoup mieux amis hélas ils ne pensent qu'à se remplir les poches prnez exemple sue notre souverain et batissons tous un pays moderne et prospère goulou aaoudo billah min chitane rajim w takaou lah fhad lblad vous avez assez volé ce peuple maintenant on fait un pacte tous ensemble plus personne ne volera plus personne ne donnera ni ne recevra de corruption tous pour un Maroc meilleur yalah ngolo bessmallah et vive mle maroc et vive notre roi lah yhafdou wi aawnou
58 - yeueo الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:36
pour moi c'est du cinema le roi ne vit pas dans ces conditions c'est simple de passer une fois par dix ans et prendre une photo que de vivre ici
soyons raisonnable comme meme et disant la verité pour l'histoire et l'humanité
la question que vous deviez poser qui sont les gens qui vivent dans de tels conditions et pas le contraire allez voir atlas
59 - abde الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:38
الله فضحكم وبان الحق غطو وجهكم وتلاحو
60 - محبة للملك الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:40
والله حرام عليكم هادشي علاه ماشفتوش حتشى من انجازاتو واه ماعمرو تساراح حشومة نكونو مغاربة ونقولو هاد الهدرة والله العظيم ملكنا داىر كتر من جهدو اله يحميpه وىنصرو
61 - مغربي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:42
الهم هل واصلتكم الفكر يا ملحدين الدين تدعون انكم تريدون الاصلاح اما انكم لازلتم تصرون على نهح نهج الغير ديمقراطى المعادى للاجماع الوطنى و والالحاد الاشتراكى المعادى لشخص الملك ؟ ها هو الملك من جديد يقولكم انكم لا تمتلون الا انفسكم وانا الاصلاخ سيتم بيكم او بلا بكم فانتم لا تسواون شىء من الاجماع الوطني العز للملك ولعز لمغارب الاحرار الدين لا يقلدون كل ماجائهم من الخارج
62 - أبو الهيجاء الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:44
مالكم آالمغاربة دايرين هكذا؟ الملك غي نص ساعة غرق ... المغاربة كاين اللي حياتو كلها في الغيس و الأوحال، كل شي فاسد ، و اللي يقول المسؤولين ما المسؤولين يجاوبني غير على سؤال واحد و بس : شكون اللي حط هاذوك "المسؤولين" فهاذوك المناصب ؟ ما تقولو ليش الإنتخابات ... من حفر حفرة و قع فيها
63 - SAM الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:46
اجدادنا احبوا المغفور له محمد الخامس واباؤنا احبوا الراحل الحسن التاني وعلمونا محبة الملك لانه حامي البلد و نحن نحب محمد السادس وسنعلم ابناءنا محبة الله الوطن الملك .عاش الملك محمد السادس...
64 - حسن القرية sale الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:48
حشومة المعلق كقول تحسين الشبكات الطرقية المحلية معندوش لا ش يحشم خاص يتقادليه الفم واش كيصحب ليه المغاربة مكلخين الحمد لله سيدنا كجي بخميروا سيدنا عارف هادشي فالبلاد ولكن مالقاش معامن يخذم
65 - wiaam الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:50
للي كايكولو الما خاصو الوقت باش يمشي
منيييين جبتوها ؟؟
آه خاصو شوية الوقت ماشي لدرجة بنادم يغرق فيه
وا العفوووووووووووووووو
و هاد العلوي بان ليا واقيلا مات شحال هادي و مخليين التسجيلات الصوتية ديالو على ما جا اللي يبلاصيه
66 - عبد ربه الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:52
راه مصطفى العلوي الاخوان ملي كيعلق على شي نشاط ملكي تايسد عينيه باش اجيه الالهام اوالافكار اولعبارات المناسبة باش ايكون كولشي زين داكشي علاش ماشاف مسكين ديك المهزلة ديال الطريق
67 - mehdi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:54
abdellah
maroc
هل تعتقدون ان شخصا آخر إذا وصل إلى هرم السلطة سيحكم بعصى سحرية؟ لقد جربنا كثيرا من المسؤولين في المجالس البلدية والقوية والوزارات والعمال ووووو لا إخلاص ولا هم يحزنون لا أحد يستطيع ان يكون نزيها مثل ملكنا الشاب محمد السادس نصره وأيده اتمنى له التوفيق في مسيرته المباركة والمشاريع والأوراش الكبرى هذه شهادة لله احب من أحب وكره من كره
68 - Dolmi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:56
Vive Le Roi . Long Live the King
69 - dergham الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 19:58
ضربوا لحساب لكلشي إلا لهذ الشتى لي غفلاتهوم حساب ليهوم صيف جا صافي لكن ربك بالمرصاد مساكين هؤلاء المسؤولين الله يكون فعونهوم
70 - سعيدة الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:00
رحمك الله ياعمر ورضي الله عنك
(لو عثرت بغلة في العراق لسألني الله تعالى عنها لِمَ لَمْ تمهد لها الطريق يا عمر).
فما بالك ياعمر لو رأيت أرواح الناس وهي غارقة في المستنقعات والسيول داخل المدن,فمن المسؤول يا من تحملون شعارات تشعل نار الفتنة وتأتي على الأخضر واليابس؟النظام ام من يحيط به؟فلا نخلط الاوراق فمحمد السادس حفظه الله مسؤول عن رعيته قريب من شعبه.لم يترك نقطة من المغرب الا وحل بها
71 - youssef الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:02
نعم إنها فضيحة كبيرة،ولكن لمن عليه المسؤلية ، نحن الشعب .موظفون غشاشون، مسؤلون سراقون وللكلام ما لانهاية ؟؟؟؟؟ ليس العيب في الملك .لو كنتم تشبهون الا الثلث من أعمال الملك لما شفنا هاذه الفضيحة انها مسؤوليتنا نحن .يقول المثل الله أيرد بنا. وشكرا.
72 - أحمد -الدار البيضاء الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:04
إن أكبر نعمة أنعمها المولى عز وجل على هذاالبلد الكريم هي هذا الملك ذو القلب الكبير والأفق الواسع والنظرة الثاقبة الذي يسارع الزمن ويتحدى بعون الله الطبيعة لبناء مغرب حديث إذ حول المغرب منذ توليه إلى ورش بناء وإصلاح كبير شهد بذلك العدو قبل الصديق والحق ما شهد به الأعداء.وشكرا للعلوي على تعليقاته النابعة من قلب وطني حر صادق.
73 - DALI الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:06
أحبك يا ملكي فداك روحي قبل جسدي
74 - حسناء الطنجاوية الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:08
والله صدق من قال من تواضع لله رفعه، فبقدر ما يتواضع ملكحنا الحبيب أيده الله ونصرة منذ اعتلائه العرش بقدر ما يرفه الله من قدره في قلوبنا وقلوب كل المغاربة، ;بقدر ما ينحني ويتواضع مع الفقراء بقدر ما نعتز به ونحترمه أشد احترام. حفظك الله يا محمد السادس وأيد خطاك لما لصالح هذا الوطن الحبيب. نرجو منك فقط يا ملكنا أن تعاقب كل من سولت له نفسه سرقة هذا الشعب العظيم وتوفير لكل المغاربة العيش الهنيء حتى تكتمل رسالتك في هذا الوطن. اله الوطن الملك.
75 - سونة الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:10
الله يبارك فعمر سيدي ..اللي خفاه الصيف فضحو الشتا والخريف .سيدنا تيبني ويعلي والقليل تيكثر فيديه والصغير تيكبر فعينيه داير اكثر من جهدو .فالوقت اللي الملوك والرؤساء الاخرين متكيين واراك لقصيار ..سيدنا على امور بلادو داير..والى كان بقلالين العفةمحفوف .. احنا معاه بالملايين والالوف ..التغيير جاي جاي والاصلاح خصو يبدا من عندنا .سيدنا الله ينصرو راه معندوش العصى السحرية ويد وحدة ما تتصفقش ..المشكل ديال الفيضان مابقاش عيب او عار الدول العظمى تتعرض للفيضانات وحتى دولة ما ضامنة راسها لان زيادة على هشاشة البنية التحتية سواء القديمة الانشاء او الحديثة والمغشوشة هناك عامل الطبيعة والتغيرات البيئيةالعالمية اللي حتى احنا تنعيشو تحت رحمتها .ومليكنا الله يبارك فعمرو راه تيشوف وتيفكر وتيسير ..غير هو ما غديش يقول للشئ كن فيكون .نعاونو مليكنا ونصلحو نفوسنا ومعاملاتنا مع الاخوان ديالنا ومع واليديناومع وليداتنا ومع ولاد بلادنا فينما كانو فالمداريس والادارات وفالشواريع والاماكن العمومية وكل واحد يحمل على عاتقوشوية من مسؤولية بلادو ونحاولو كلنا نغييروا العادات السيئة والطباع الفضة اللي تتفسد العلاقات بين المغاربة وانا على يقين الى تصلحات قاعدة الهرم كلشي غدي يسهال .والله ينصرسيدي الشريف العلوي ويحفظو بما حفظ به الذكر الحميد
76 - زينب الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:12
نحن نتسائل عن كيفية تصرف المسؤولين عن هذا المشكل الذي لطالما عانى المغرب منه شتاء وصيفا،كيف سيبررون هذا. هل هي قوة قاهرة لا يد لهم فيها،اين إذن قنوات الصرف ...أم ربما سيفاجؤون ملكنا العزيز برغبتهم في بناء مدينة فينيزيا بطعم مغربي .
77 - rachid 1981 الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:14
ساختصر في كلمتين المغرب نمودج يحتدى به
78 - souf الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:16
allah / alwatan / al maliiikkk <3
79 - مواطن عاطل الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:18
هذا حال مغربنا الحبيب وليست هناك بنية تحتية في العالم تستوعب كل تحديات الطبيعة لكن المراقبة ضرورية وهذا هوالخلل الدي يعم مؤسسات الدولة
هدااعتراف من الملك بالمعاناة وأنه علينا التطلع للمستقبل في ظل حرية لا يجحد بها الا منافق فكن واقعيا
80 - nini rachid الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:20

هذه صورة صارخة على الفساد وسطو على الأمول العمومية من طرف زبانية المخزن دون حسيب ولا رقيب وأمام أنظار النظام دون أن تحرك المسطرة القضائية ضذ لصوص الجماعات المحلية والمؤسسات العمومية في صفقات مشبوهة ومشاريع مغشوشة وسطو على الأراض ورخص النقل وقائمة طويلة حتى وإن خرجت فضائحهم إلى العموم يتم التستر عليها وحمايتهم، أين هي مشاريع الصرف الصحي وحماية مدينة وجدة من فيضانات ؟
81 - مصطفى من زاكورة الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:22
مؤامرة تقودها حكومة ال الفاسي المفسدون ضد ملكنا العزيز والغالي في قلوب كل المغاربة الشرفاء والاحرار حكومة ال الفاسي الفاسدة التي سئم الشعب المغربي وجودها وبقائها الخكومة المنافقة والكادبة والفاقدة لشرعيتها ةالحكومة التي تحاول لجر المغرب في الصراعات والفتن والحروب الاهلية لتخرج من المحاسبة لانها متورطة في العديد من الاختلاسات الكبيرة للمال العام نعم ونعم للزيارات الملكية لكن لا للمشاريع والانجازات في ضل هده الحكومة الفاسدة اليوم نناشد ونطالب جلالة الملك بالوقوف على كل المشاريع التي انجزت في السنوات الاخيرة ومعاقبة كل من تبث تورطه في الاختلاسات للمشاريع المدشنة باسمه والتي لاوجود للبعض منها على ارض الواقع وانا اعطيكم مثال ينطبق على اي مدينة يزورها جلالة الملك نصره الله ففي الزيارة الملكية الاخيرة لمدينة زاكورة قام عامل مدينة زاكورة والحاشية المفسدة المحيطة به فاموا بمجزرة طبيعية ضد البيئة قاموا باقتلاع اشجار النخيل باعراشها ةاشجار نخيل طويلة دامت لسنين عديدة وهي تثمر اقتلعوا هده الاشجار وغرسوها في الشارع الكبير لمدينة زاكورة وتركوها بدون سقي وبدون ري وبعد مرور شهر على الزيارة الملكية ماتت اشجار النخيل كلها اما عن المستشفى المحلي بزاكورة فكان مجهزا باحدث الاجهزة والكبيوترات واحدث الافرشة والاغطية والقاعات مزينة ومنظفة ومملوئة بالادوية واللوازم الطبية وبعد مرور اسبوع على الزيارة لم يبق لا ادوية ولا افرشة ولا اغطية ولا اجهزة الحواسيب الجديدة بل استبدلوها باجهزة قديمة واثناك الزيارة الملكية اثت عربات محملة بالات خياطة جديدة مخصصة كهدية من صاحب الجلالة الى الجمعيات النسوية لكن المسؤولين المفسدون من المجلس البلدي افرغوا تلك الهدايا الملكية واستبدلوها باجهزة والات قديمة وهكدا يفعلون في كل مدينة يزورها جلالة الملك بدون حسيب ولا رقيب وليس هناك لجنة سرية تتحقق في هده الاشياء والسناريو يعاد في كل زيارة
82 - ابو علي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:24
عاش الملك......غاش الملك......عاش الملك.......عاش الملك......عاشالملك.......عاش الملك......عاش الملك.............عاش الملك.......عاش الملك.
83 - guercifi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:26
أكيد أن هناك شعبا يحب ملكا و ملكا يحب شعبا
أدامهما الله.
84 - vive le rio الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:28
عاش المللك وعشت لهدا الشعب الدي يحبك فانتم يا سيدي كلكم تواضع فما نراه الأن هو تأكيد لتوضعكم
85 - moussa الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:30
hola atodoe desde españa eres gran persona para mi viva rey para siempre soy marokitenemosrey joven y bueno falta y gobernomarokikimouve viva rey para siempre
86 - pluto الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:32
الملك هو العصى التي يربي وسيربي بها الفاسدين من وزراء ومسؤولين ورؤساء الجماعات المحلية والعمال والولات ومختلسي الصفقات العمومية وفاسدين حركة 20 فبراير ادا ما أصبحوا يسيرون حكومة هده البلاد في المستقبل وسيفضح الممفسدين من المتشددين للعدل والاحسان وملحدين اليسار الراديكالي الخ
وبدونه سيفسدون في المغرب الحبيب فسادا
87 - مغربيييييييية الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:34
من تواضع لله رفعه الله يخلي لنا ملكنا.كون كان شي وزير هو لي غادي يدشن كون اجل كلشي حتى تحبسس الشتا
واالله حتى ملكنا شعبي 100في 100
88 - latifa الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:36
c'est vraiment un signe de la par de sa majesté indiquant sa volonté de changer et d'évoluer
89 - mouslim الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:38
tout le monde sait que personne n'aime son peuple et son pays comme vous, et personne ne peut faire ce que vous faites. on est fier de notre roi et on l'aime énormément
90 - saharaoui الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:40
اقرؤوا التعليق 181
اذا كان الملك فعلا يريد الاصلاح فما عليه الا ان يحدث جهازا مستقلا يراقب المشاريع المنجزة لا يتحكم فيه لا وزير و لا حزب و لا عباس و لا فرناس و لا صديق و لا عدو.
المجلس الاعلى للحسابات قام بمراقبة دقيقة للمؤسسات التي افتحصها و شخص جميع الاختلالات و الاختلاسات باحترافية يستحق عليها التنويه. و الاكثر من ذلك أعطى نصائح لكيفية تفادي الاختلالات.
اذا احدتث و كالة خاصة مستقلة لمراقبة المشاريع و الاحالة على القضاء تعمل بشراكة مع المجلس الاعلى للحسابات و شركات دولية خاصة و ذات سمعة فان قطار التقدم لن يفوت المغرب.
أما INDH فانها كنقطة ماء أمام بحر من الفساد.
أما الذين يراهنون على الاحزاب العجوزة فأقول لهم:
فاتكم القطار
هذه الاحزاب لو كانت أتيحت لها الفرصة و حكمت المغرب فلن يكن هذا الاخير احسن حالا من اليمن او زمبابوي.
أنشر يا هسبريس من فضلك.


91 - القعقع الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:42
يعتبر هذا الفيديو دليل قاطع على أن الملك يخدم هذا الوطن و مواطنيه بكل حب ، و خروجه في هذا الجو الماطر أكبر دليل ، والله لقد حز في قلبي وهو يمشي في تلك الامطار خصوصا عندما ابتلت تيابه ، فوالله الوزير لن يخرج في ذلك الجو الماطر ، أقولها بصدق و المغاربة يعرفون ذلك ، عاش الملك محمد السادس نصره الله.
92 - SBE الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:44
بقاو فيا دوك الزرابي الحمرين
93 - nour الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:46
vive le roi mohammed 6
94 - oujdi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:48
merci notre ROI.Voila la verite que doittoutle monde voir ... je suis un habitantd ioujda et je salue cette initaitive et je dis que oujda c est la ,ville des mille et un... tous oui oujda apart les boulevareds c est a catstrophes ds ues visiter AY AGDAL ( j aime bien que notre roi le voit) c est la vraie images des ruelles d oujdaa et ce quartier est tes marginalise aucun responssable ne le viste aucun gouverneur ne s en occupe etquat c est les erlections c est LA FIESTA . ...MAJESTE UE NOUS AIMONS AIDER NOUS A AMELIORER CE QUARTIER ET QUE DIEU VOUS GARDE POUR TOUTE LA NATION MAROCAINE. Remarque ce quartier n as ni hopotal ni arrondissement ni aucune administration
95 - moha الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:50
c'est un grand roi,que dieu te protège de tes enemis
96 - abdelmajid ben mohamed الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:52
vive notre roi et que dieu le garde de tout malheur
97 - marocaine الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:54
شوفوا التواضع الله يحفظوا ويطول لينا
فعمروا وينتقم ليه الله من عديانوا الحساد ويحفظ الشعب المغربي كل اللي كيبغي محمد السادس الله يحفظو
98 - alfirazi mohamed الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:56
باسمي و باسم المغاربة اقول و اتوجه بكلامي لحركة 20 فبراير نحن لن ندعكم تفسدون الهناء و الرفاهية التي نعيشها في موطننا المغرب الجميل تحت رعاية صاحب الجلالة نصره الله و أيده ونصيبكم من هذه البلبلة التي ايقظتموها هي '' الهراوة '' إن شاء الله
99 - Mourabit الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 20:58
Today we line up behind you, but the day of battle we shall line up before you; and no fear nor grief shall befall us, so doubt not your people. By the will and grace of God, wherever our destiny may lead, we race toward it with absolute faith and the unshakable belief that His truth will triumph. Aacha al Malik. Allah ynsor Sidna
100 - مغربية و أفتخر الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:00
اللهم احفظ ملكنا ،اللهم احفظ ملكنا ،اللهم احفظ ملكنا ،
101 - marocain الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:02
ya rien a dire a part vive le roi et vive la maroc
102 - ffatoma الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:04
اللهم وفق الملك محمد السادس لما فيه خيرا للاسلام والمسلمين
103 - otmanekahn الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:06
عاش الملك محمد السادس والله اني احبك في الله حفظك الله ورعاك
104 - مغربية وافتخر الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:08
الله اكبر عاش الملك عاش الملك عاش الملك بحبك يا ملكنا الله يخليك لينا ويبعد على بلادنا الفتن
105 - ana الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:10
كان من الأحرى أن يقدمو له قاربا لا سيارة، لاتوجد هناك أية بنية تحتية هناك فقط فرص أكبر لسرقة المال العام و "خربة تحتية"
106 - Tariq الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:12
عليه أن يزور مدينة تاوريرت ليرى أكبر الفضائح المرتكبة في حق الشعب الذي وبصوت واحد يقول (أجي عتقنا الملك)
107 - علي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:14
ظهور هذه الصور غير المعتادة في هذا الظرف بالذات بالتلفزة الرسمية له مغزى خاص...الغريب في الأمر هو المعلق وكأنه في بحر و الملك في واد. لقد إعتاد على تكرار نفس الجمل الرنانة المأخوذة من قاموس "و قولو ديما العام زين"، وكأنه أعور لا يرى حال طريق الموكب الملكي.
108 - spopo الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:16
هل أحسست يا ملك المغرب العمل المغشوش الذي يقوم به المسؤولون اللذين وضعتهم بيننا و بينك ، قال تعالى : إنما الملك لله. و فيقو يا شعب
109 - Abdellah الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:18
Hchouma.Cette fois-ci vous allez être puni espèces de voleurs, car le Roi l'a vu de ses propres yeux et avait même son pantalon mouillé par la boue
Vous appelez ça infrastructure de base.et c'est général au Maroc.C'est vraiment écoeurant
110 - عمر الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:20
والله لقد سرق قلوبنا نحن فداك ياملكنا العظيم دام لك النصر والتاييد.
111 - berber girl الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:22
THE KING:Must stay on top of every single project until it is DONE even if it is going to take a long time.This way,wont give
.the crooks an chance to play around
THE PEOPLE: Shut up and stop complaining about things you all have participated in creating and start working hard and being honest.Otherwise one hand does not clap
112 - Fille du Maroc الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:24
au N°181 : je te remercie pour ton commentaire et j'espère qu'il soit pris en considération et c'est à Hespress de le publier c'est son rôle et son devoir, il est temps de lutter contre la corruption qui a ravagé notre pays depuis tant d'années, notre Roi fait de son mieux pour réparer les dégats causés par les malfaiteurs du gouvernement, mais il ne peut pas tout faire tout seul, et comme on dit "un seul main n'applaudit pas", VIVE NOTRE CHER ROI, ALLAH IHAFDOU LINA.
113 - كاره المتعسفين الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:26
لو تحققت مطالب الشعب في الإصلاح لما رأينا أحدامن الشعب يمشي في الأوحال . بله عن ملنا الهمام أما البلهاء منا فلا بد أن يروا هذا السيناريو حتى يتأكدوا أن ملكنا عظيم متواضع .إن البريطانيين أو الاسبان لو رأوا ملكهم على هذه الحال لسقطت حكومات وهوت أحزاب فعجبي شديد من أولائك الذين تركوا المسؤولين عن مثل هذه الكوارث وراحوا يعلقونها على مشجب 20 فبراير ولكن مادمت في المغرب فلا تستغرب .
114 - TAWADA الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:28
RECLAMATIONS COLLECTIVES DES MILITAIRES DE MEKNES SUR LE TRANSPORT URBAIN ET MAUVAISE ETAT DE LA NOURITURE DES SOLDA. IL YA DES UNITES BENEFICIES DE TRANSPORTDES ET AUTRES NON...... AJI TECHUF ASSI M6 FIN KAYEN L FASSAD
115 - skak الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:30
اللهم احفظ ملكنا ،اللهم احفظ ملكنا ،اللهم احفظ ملكنا ،،اللهم احفظ ملكنا.أربع مرااات ههههه
116 - marouane الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:32
tous le peuple marocain vous aime et on est tous a votre disposition contre les énemis d'interieur et exterieure
117 - عزالدين الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:34
سبحانك ياجليل
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
أنا واحد أسكن في هذا الحي كم من يوم وهم ينظفون و يصلحون
الكهرباء ويزينون الطريق
فجاءهم قليل من البرد أو تبرولي بالدرجة في دقيقتين
فطاف عليها طائف من ربك وهم نائمون * فأصبحت كالصريم.
فانطلقوا وهم يتخافتون أن لا يدخلنها اليوم عليكم مسكين وغدوا على حرد قادرين فلما رأوها قالوا إنا لضالون بل نحن محرومون
118 - ابن المدينة المسفيوي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:36
تحية للملك العظيم انك لا تستحق هذا الموقف الذي يضر بسمعتك وسمعت بلدك وسمعة شعبك العزيز. ارجوك ان تحاسب الشفارة والمفسدين على هذه الشوهة بافصى العقوبات حتى يكونوا عبرة للمتلاعبين بمصالح الامة.ولكن اعطيت مثلا رائعا في التواضع والحرص على خدمة الشعب الله يحفظك ويرعاك
119 - amgherbi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:38
ملك متواضع امام شعبه و شعب فخور بملكه ولهدا نحبك يا جلالة الملك الله الوطن الملك
120 - جمال الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:40
-مهاجرة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بعد
انتوما شفتو غي المغرب اجيوا شوفوا دبي اللي ما فيها حتى بنية واحدة ما فيهاش القوادس بالمغربية التاعرابت ما كتصبش عندهم الشتاء ويلا صبات غي 30 دقيقة مشينا فيها الله يهديكم على هاذ المغرب
و عليكم السلام و رحمة الله وا شنوا خرجك لدبي رجعي في أول طائرة للبلاد.
121 - yousef الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:42
الله ينصر سيدنا صاحب الجلالة ويخليه لينا انظرو الى تواضعه رغم الامطار والبركات المائية الى وابى ان يسلم على شعبه ويمشي فوق البركات المائية كما يمشي فيها الشعب فلا فرق الله يحفظ ملكنا، ايوة يا20 فبراير انظرو للاستقبال الكبير من الجماهير التي تحب الملك رغم الامطار طالعة تسنى بمكلنا الله يهديكم وهما يقولو تنهضرو باسم الشعب امتهظروش بسميتي اسيادنا شكون عطاكم الحق انا مع الملك ومعة الحكومة حتى هيا شغلكم هذا صوتي
122 - tam3ast الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:44
عاش الملك محمد السادس والله اني احبك في الله . حفظك الله ورعاك واطال الله في عمرك حتى تحقق لكل المغاربة ما يتمنونه وما يصبون اليه من تقدم ورخاء.
وانصر اميرنا بخرق العادة
واحفظ انجاله وكل العائلة
واجعله عينا من عيون الله
ينفع في كل بلاد الله
ووالي من والاه بالاحسان
ومن اعانه بلا خذلان
واجعل له من علماء الامة
من يخلص النصح له والنية
ووفق الولاة للمساعدة
لكل ما فيه صلاح العمله
واختم لنا يا رب بالسعادة
وارفق بنا عند قيام الساعة.
ءامين يا رب العالمين.
123 - نزيهة الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:46
و الله معضم الرؤساء و الملوك القاهرين لشعوبهم يحسدون الان ملكنا الهمام لانه سبقهم الى العناية بشعبه و الالتفات الى مصالحه مند ان اعتلى العرش ملك شاب وفي و طموح للرقي بشعبه و الله اني لاحبه في الله حفض الله مولانا و اعزه و رفع شانه اللهم احفضه من كيد الكائدين و مكر الماكرين وان الله لا يضيع عمل المحسنين .
124 - العبدي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:48
ربي هو الستار وسبحان الله كنا تنكولوا واش الملك على علم بهاد الشي اللي تيوقع في المغرب ولكن الله اراد ان يبين له التلاعبات الوجدية للملك ونزيدو حتى التلاعب ديال المعلق على الزيارة الملكية لمدينة وجدة ( السي مصطفى العلوي ) اللي بغا تهوا يغطي على صحابو الوزراء والعمال مدكرش شي فياضان . وما على ملكنا المفدى الا ان يقول : حسبي الله ونعم الوكيل . والسلام
125 - مغربي حر الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:50
محمد السادس ذكي يعطي الإنطباع عليه بأنه إنسان حنون و متواضع لكنه في الأصل يجد نفسه مجبراً التباهي بهذا السلوك لكسب عطف الشعب و إن لم يسلك هذا المسلك تخيلوا معي وضعه مع المغاربة ... المغرب بلد الغنى و الخيرات و أولاد الشعب محرومين منها ... باراكا علينا من در الرماد عن الأعين و يا صاحب الجلالة خاطبنا بلا أوراق و خطاب جاهز مسبقاًً راه الشعب عاق..
يرجى النشر
126 - fati الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:52
I think Mohamed 6 must be brave and send all those responsable people out.I think our king must do more things if he wans to be loved by its people.a
127 - abunoor الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:54
malekna khadam w hna haminha lghout .
i'm only 42 ,but i can say this to the youth of 20 feb that morocco is on the right track just be patient.on the other hand i ask the midlle aged and the older members of the 20 feb movment do we really want things to be like it was 15 or 30 years ago???.
if that's what you want your are on your own this time.
nsitini ya hespress
128 - Maroki الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:56
اكيد ان الملك داق درعا لما شاهد من بنية تحتية هائلة.هدا حال المغرب الحبيب باكمله.يجب اصلاح البنيات التحتية موازيا مع اصلاح الدستور.شوهة للمجالس البلدية الفاسدة ووزارة الداخلية الوصية.اين انت اسي احجيرة وزير الهدرة والحلقة ........
129 - marouane الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 21:58
walah j'ai honte de voir la vidéo, mais je suis fier de mon roi regardez comment il s'en fou de l'eau et de l'inondation pour saluer les gens
encore une fois, bravo Mohamed 6 we love you
130 - السلام عليكم الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:00
الحمد لله الدي فضحهم ونتمنى ان يكون الرد الملكي على هؤلاء المسؤولين على هده البنية التحتية في اقرب الاجال
131 - المحقق الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:02
اكبر الغشاشين الجماعات المحلية، و العمران لا يحترمون المانفسة بين المقاوليين، اللهم احفض هده البلاد من اللصوص. مقاول شاب غيور على البلاد
132 - حميد الشاوي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:04
ما تقولوش الناس قباح مللي يخرجو في المظاهرات ، ها الحق بان
133 - Ahmed الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:06
RTM en 2011 est la même que RTM de 1990, incroyable le Maroc n'a vraiment pas changé
134 - berkani-znassni الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:08
رائع جداً ما قام جلالة الملك من معاينته عن قرب . ولقد أخذتني داكرتي إلى حوالي 5 سنوات من قبل حين قام الملك بزيارة مدينة بركان حيث رأيت بأم عيني كما رأى سكان المدينة تثبيت أشجار البرتقال بدون جدور في الشارع الدي مر منه الموكب و مباشرة بعد مرور الموكب بيومين ذبلت الأشجار و قبلها ذبلنا و مللنا نحن من مكر و خذاع المسؤولين الدين لا يتفانون في الغش بشتى الطرق من مصلحتهم الشخصية لا الوطنية الشعبية...
135 - tatawi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:10
اللهم وفق محمد السادس لما فيه خيرا للاسلام والمسلمين الله ما دمر اعداءه واعداء الدين امين
136 - yassine الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:12
هادا هو المغرب اللي خص الملك يشوفو و انا اضن بان المسؤولين على هاد المهزلة غادين يمشيو فيها
137 - حمزة الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:14
واش العلوي كان تيشوف الفيديو ملي كان تيعلق هههههههههه لا علاقة
الملك دايز فالبحر
138 - الحسين ضهرات الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:16

اللهم وفق محمد السادس لما فيه خيرا للاسلام والمسلمين الله ما دمر اعداءه واعداء الدين امين
139 - alaoui الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:18
VIVE notre ROI vénéré.
Voilà la réalité qui couvre tous les domaines et notamment la justice corrompue, les enquêtes baclées et au gré du plus offrant.
Qui est le responsable des routes et infrastructures: un certain KARIM GALLAB qui est à ce poste bien avant l'arrivée de Mohamed vI.
Alors, qu'il paye, qu'il arrête les malfaiteurs de la RAM, de L'ONDA qui font honte à notre pays et l'empêche d'aller de l'avant. Ils veulent détruire notre Royaume si beau,et le peuple très courageux aux us et coutumes ancéstarles, profondément attaché au ROI.
Il faut donner des gages de responsabilité en sanctionnant sévérement les fautifs, en commençant par le haut.
Salut.
140 - palox الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:20
c pas seulement ses rues c tous le Maroc comme sa
141 - nordin70 الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:22
Franchement c'est un Roi courageux. IL est capable d'affronter la réalité telle qu'elle. Je ne veux pas être à la place des voleurs responsables de cette infrastructure honteuse
142 - Idrissi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:24
ياربي طول لنا فعمر ملكنا باربي امين. عمري شفت شي ملك شاف ناس واقفين وبرغم من الما او شتا وحتى الا لاحظتوا مكانش بزاف ديال سكيوريتي مشا وسلك على الناس. ولكن مزيان سيدنا اشوف على الاقل اشنو كيطرا او انا متأكد وهو راكب راه كيسول اشنو طاري. المهم انا متفائل بسيدنا والله اطول عمروا باش ياخد المغرب لواحد المرتبا خرا. واش الخاليج باغانا نوليو معاهم اوا عرفوا المغاربا اشنو هاد شي طيضور. راه ناس كولها كيعترفوا بالمغاربة وبالمالك هنايا كمغارب كنقولو الله الوطن الملك
143 - ADM الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:26
Ilike king Mohamed 6 he is very good king u cant find like our king just tell me guys is there any king like him in Arabe world ? of course no God bless him and bless our country Morocco
144 - Hamid الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:28
La pluit était au rendez-vous.
Ou est partie le budget d'assainissement des eaux pluviales.
Combien de changement faudra-t-il faire puisque tous les décideurs dans les colléctivités locales sont les mêmes.
145 - مهاجرة الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بعد
انتوما شفتو غي المغرب اجيوا شوفوا دبي اللي ما فيها حتى بنية واحدة ما فيهاش القوادس بالمغربية التاعرابت ما كتصبش عندهم الشتاء ويلا صبات غي 30 دقيقة مشينا فيها الله يهديكم على هاذ المغرب
146 - loi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:32
Ana juste je me demande had mustpha alaoui !!! il est incroyable. kaychouf sa majesté les pieds dans l'eau, et avec tte modestie il a marché desous o houwa il n a meme pas le courage d'en parler !!! fine hghadi bhadchi a ssi ALAOUI !!
147 - الحقيقة الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:34
المغاربة يحبون ملكهم والدليل وقوفهم تحت المطر لتحيته دون ان يجبرهم احد على ذلك وهذا هدية الى الخونة الذين يريدون شرا بهذه البلاد
هل ستنشرون هذه المرة ؟
148 - سفنفن الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:36
وا عباد الله واش هادا لي كيهدار كيتفرج ولا غي كيعرض علينا
وآآا مصطفى العلوي هز عنيك شوف تجهيزات لكتهدر عليها عآد كمل لعراضا
149 - ابو الفلاح الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:38
حياك الله يا امير المومنين يا ملكنا الهمام الملك المصلح مستعدين لكل شيئ من أجلك أدام الله عزك ونصرك وبقاءك انظرو يا حكام الدنيا واقتدو لكن للأسف ينبغي أن يقال المسؤولون عن تقويض البنية التحتية لهذه المدينة الحبيبة وغيرها عار ليهم يد واحدة لا تصفق ونحن لا نرضى مثل هذا النهيار وهذه السيول عند ادنى قطرة مطر اتقو الله يا مسؤولون
واعود واقول عشت في الأوطان ذكر كل لسان ملء كل جنان بال روح بالجسد نفديك ملكنا الهمام lامسموني ما شئتم لايهم
150 - alexandar الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:40
شوفو يا 20 فبراير لي ماعندهم الاسم أعين الحاسدة في ملك فالعالم اسلم وحيي شعبو ورجلو مليان بالماء شوفو تواضع يا اخوان بكرة حتسمعو استقالة مسؤولين على البنية تحتية بالمدينة العز ونفتخرو بملكنا
دائما شعارنا
الله الوطن الملك
151 - hanane الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:42
عاش الملك المتواضع لشعبه الله ينصرك و يحفظك و يجعلك دخرا للبلاد و الله ينتقم من من يحاول زعزعة استقرار و امن البلاد اللهم اجعل كيدهم في نحورهم,
152 - Abdish Oujdi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:44
c'est partout !!!
même les villes les plus développés au Maroc ont eté touchés par des innondations qui paralysent l'acces aux infrastructures (casa par exemple)
raison de plus de voir notre ROI inaugure des nouvelles établissements dans une telle climat
Alah ynsar Sidna
الله الوطن الملك
153 - Mohamed الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:46
ملي كانت السيارة ديال الملك دايزة فوق داك البحيرة مصطفى العلوي قال:"بتقوية الشبكة الطرقية" هههههههههه
154 - marocain الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:48
عاش الملك.تكبر في أعيننا بتواضعك و بتفانيك في عملك يوما بعد يوم.الله ينصرك و يحفظك من أعداءك وهم كذلك أعداؤنا.الله يحفظك من اللصوص و المنافقين و المتملقين والكذابين الذين يحيطون بك.
155 - هشام الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:50
يجب محاكمة المسؤولين عن مدينة وجدة سلطات و منتخبين عن هذه البنية التحتيةالهشة و التي تضر بصورة المغرب الجميلة خصوصا في هذه الضروف الحساسة التي يمر منها المغرب
156 - mariem الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:52
lahh yansar sidna mohamed 6
157 - Marocain الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:54
Quelle honte de voir de tels événements et de ne rien faire. A mon avis il faut commencer par pénaliser les responsables et à leur tête les ingénieurs de génie civil qui n'ont pas planifié les issus d'eau de pluie.
La situation continuera à se dégrader de plus en plus tant que ces personnes là ne soient pas contrôler de leurs bêtises.
Le Maroc de demain c'est le Maroc où toute personne responsable "et sans exception" devra rendre ses comptes à tous les citoyens.
158 - الطاطاوي رشيد الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:56
اقدام الملك على زيارته لوجدة وبرمجة مجموعة من المشاريع التنموية ليس حل للازمة الحالية بل يجب تظافر الجهود. تانيا جميع المدن المغربية تعاني في طاطا هناك قرى اهلها فقراء بيوتهم من الطوب لامصانع لاشركات وقد صنفها الحسن التاني بالمدن الغير النافعة في الوقت الذي نتوفر فية على مناجم الذهب ومعادن.اقول انه يتم استنزاف ثرواتنا لذا من الضروري على جلالة الملك زيارة الاقليم ودراسة الوضعية وكذا البحث عن المتنفس الجديد الحل الذى ينصف هؤلاء
ونقول من هذا النبر ان ثرواتنا كفيلة فقط اتركوها
159 - just4islam الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 22:58
اللهم احفظ ولي امرنا و احم هذا البلد الطيب من الفتن و اجعل كيد الخائنين في اعناقهم
160 - Ayoub الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:00
JE trouve bizarre que sur cette vidéo y a pas de commentaires
Qu'est-ce que vous voulez de plus???
161 - Mohamed الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:02
وا بعدا ما عندك ما تسالو . واخا الماء طالع راه تمشى فيه واخا يفزك لو الصباط. ما عمري شفت شي ملك متواضع بحالو.
162 - kamel الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:04
vive mon roi regardez bien mes chere 20fevrier mm les presedent d europe ne font pas ca vive mon roi
163 - Fille du Maroc الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:06
Un Roi pas comme les autres, très modeste, je l'adoooooooooooore!!
164 - citoyen الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:08
Tout simplement Bravo Mohamed Vi
165 - مغربي حر الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:10
لاحظ معي أيضا إبتداء من الدقيقة 0:25 فجميع الحاضرين لهم هدف واحد وهو الحصول على الكريمة ،،، صراحة واقع مر يؤسف له ، (أرأيت الآن سر الحضور الجماهيري؟)
166 - maroc الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:12
هذ طر يق مش هو لدشنها، ذشنها غير المقذم والشيخ.
167 - isaak الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:14
ça me fait grand plaisir de voir le Roi entrain de faire des inaugurations voir des tournés dans des conditions météorologique pareilles, pour moi c'est la bonne volonté qu'on a toujours souhaité voir en lui très bien et bonne continuation viva M
168 - حسن الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:16
ملكنا يتحدى كل الصعوبات والعوامل المناخية والطبيعية من أجل القيام بواجبه تجاه شعبه غير عابئ بالبروتوكولات ، فلو كان الأمر يتعلق بأي مسؤول آخر غيره لأجل تلك الأنشطة إلى حين تحسن أحوال الطقس، لكن الملك يحرص على إعطاء المثال والنموذج لشعبه في الالتزام والإخلاص في العمل ومواجهة كل الإكراهات في سبيل ذلك، فهذه رسالة لأصحاب الشعارات التافهة التي رفعتها فئة ضالةمن 20 ف والتي لاتهدف إلا لخلق الفتنة والبلبلة،"ولا تبخسوا الناس أشياءهم"
169 - salma الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:18
انا ل حمقني هو ديك ساعة ديال البلدية ل دارها سي عمر حجيرة ب ١٢٠ مليون سنتيم قال ليك اش خاصك العريان خاصني ساعة ا مولاي و آ لمزوق من برا آ شخبارك من الداخل وا عييتو احجيرات م تزوقو او بان عيبكم الحمد لله يا رب و عاش ملكنا محمد السادس انشري يا هسبريس
170 - أبوسعد الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:20
هذا هو الرد الواضح على أصحاب شعار هاهو جاي هاهوجاي...فصاحب الجلالة نصره الله لايحتاج أن يفرشو له الورود فهو يمشي بقدمية على الوحل والماء حبا لشعبه الوفي..حفظك الله يا مولاي ونصرك و أطال عمرك
171 - Nour الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:22
Vraiment rien à dire devant cette vidéo .. no comment !!! Espérant que cela suscitera des changements
172 - Rachid الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:24
Very humble and hard working! God Bless Mohamed VI!
173 - adil de casa الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:26
بكل تواضع وكل محبة يسلم صاحب الجلالة والمهابة على افراد شعبه هكذا يزداد حبك فينا يوما بعد يوم بتواضعك ومحبتك لشعبك نحبك ونجلك ونقبل يدك واثر اقدامك وندعو لك بالتوفيق والسداد والازهار لشعبك .
الشعب يحب ملكه و الملك يحب شعبه. والشعب لا يحب الحكومة واعضاءها وموظفها اللصوص وناهبي مال العشب حكومة الفاسي حكومة ماسي والفساد والنهب والسرقة والمحسوبية والزبونية والشعب ضاع في براثين البطالة والتهميش والحكومة تكذب على الشعب وعلى الدول بان معدل البطالة لا يتزواج 9.1 انزولوا الى الواقع واسالوه اسالوا الحقيقة ولا تسالوا الخيال الذي تنسجه الحكومة.
عاش الملك عاش صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصرك الله وحفظك من كل سوء.
والله اجعل اللصوص والمفسدين في الحكومة في نار جهنم.
174 - mazmi الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:28
العنوان في غير محله الأمطار كانت غزيرة جدا من الطبيعي أن تسبب فيضان
175 - ابوسلمى الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:30
عاش الملك...عاش الملك...عاش الملك ...
قال تعالى : ياايها الذين امنوا اطيعوا الله واطيعوا الرسول واولي الامر منكم" صدق الله العظيم
176 - rachid H الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:32
Je t'aime de tout mon coeur.
177 - saad الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:34
مشهد غني على التعليق يا مصطفى نتمنى ان يكون العقاب قاسيا
178 - Arhhal الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:36
الملك وسط حقيقة البنية التحتية
179 - mostafio الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:38
اقسم بالله لو كان اي وزير ام عامل لاجل او الغى التدشين و هده التكرفيصة
bravo bravo
180 - Driss الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:40
على هاد الحساب كون بشا في باطو
181 - mohamed الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:42
vive le roi mohamed 6 allah +alwatan+almalek
182 - ريفي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:44
عاش الملك
هذا هو ملكنا العزيز
اجزم ان اغلب مسؤولي هذا البلد من القايد وطلع لفوق لا يستطيعون فعل ذلك لكنه حفظه الله فضل ركوب الامواج لأجل ذلك
183 - reda الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:46
le titre ne me plais pas;
.
on est pas la premiere puissance du monde ni la deusieme ni meme la centieme. et meme les grandes puissances n'y sont pas épargner: katrina; central nucléaire au japon ext ext ....
le pire qu'il peut nous arriver c est le camouflage ou le colmatage ou au contraire le noirsisme. la réalité, le travail exécuté,et la confiance en soit sans excée wa l kamal ala lah.
le dernier match maroc algerie est riche d'enseignement dans ce sens , le résultat est bon pour le moral.
c est bon pour le moral, c est bon bon.
184 - vive le Roi Mohamed 6 الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:48
Il faut des mesures contre les dirigeants non responsable .le Maroc est un pays magnifique c'est triste grosses dépenses maigres infrastructures
185 - bahloul الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:50
C'est magnifique le maroc... ils ont beau essayre de cacher la misère mais avec l'eau il n y a rien à faire , tout devient visible. C'est quand même bizarre de voir des inondations dès qu'il y a quelques gouttes d'eau qui tombe du ciel!!! Quels sont les responsables de cette catastrophe urbaine qui touchent le maroc entier?
Le roi peut à lui seul tout régler ?
186 - مغربي حر الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:52
علا الملك ماشي بنادم عادي هادشي البنيات التحتية شكون لي مسؤول عليها ياك هادوك لي معينهم الملك ايوا بنادم مايبقاش يتكلم بزاف را كلنا إنسان على الرغم من الإختلاف أو بالاحرى التفاوت الاجتماعي وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قال : لا فرق بين عربي و اعجمي ولا بين ابيض و اسود إلا بالتقوى
187 - salah الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:54
انظروا يا مثيري الفتن الى الملك محمد السادس نصره الله وثبته على الحق انشاء الله بينما انتم تتآمرون في الخفاء فالشعب دائما الى جانبه في السراء و الضراء مهما فعلتم سنظل اوفياء لملكنا ولوطننا الحبيب ولا عزاء لكم
من مغربي حر لم يقبض على هذا الكلام وليس من ابناء المخزن كما تدعون دائما عندما تسمعون الحق
188 - محمد المغربي الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:56
اللهم احفظك يا سيدي محمد السادس ، و الله ثم و الله نعتز بك و نفتخر بك ما أعظم تواضعك و تضحيتك ، ملك حنون و متواضع سبحان الله يصافح شعبه الوفي تحت المطر و وسط مياه الأمطار اللهم احفظه لنا و اجعله قرة أعيننا ، أفديك بدمي يا ملكنا الحبيب
189 - hamid الثلاثاء 07 يونيو 2011 - 23:58
هد الشي مزيااااااان
هده حقيقة من الحقائق اللي تيخبيوها عليه,
وافيييينك اسي رئيس المجلس البلدي؟ وا فينك اسي العامل؟ كون صبتوا كون شربتوا ديك السيول، الساعا ربي بغا يفضحكم آشفارة،
خاص الملك يدير لهم كما دار للناس ديال الحسيمة، باش يصبحوا عبرة لمن يخشى،
190 - NAJIH الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:00
لابد للملك أن يعاقب المسؤولين الشفارة علنا عن هذه الشوهة و عاش م 6.
191 - مواطن الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:02
اضن ان الفرق شاسع بين مايقوله المعلق وبين ماهو على الشاشة .سقط القناع ياحشية الملك لقد لمس الواقع بنفسه هاهو امير المومنين يعيش ويرا ازمات شعبه الدي يحبه ويحسن له وما جزاء الاحسان الا الاحسان املنا كبر فيك يا راعي العباد وفقك الله علي نهج عمر وعلي  
192 - le Patron الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:06
vraiment c un vrais patron
193 - الله يحفظك يا ملكنا الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:08
السلام عليكم الله ينصر ياملكنا على اعداء الوطن نحن متشبتين بملكنا تحت شعار الله الوطن الملك عاش الملك
194 - m الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:10
je t'aime
195 - marocco الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:12
ملك التواضع بامتياز رائع ؟؟الله انصرك على عصابة الخونة و المعتدين
196 - مولاة الحريرة الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:14
أنا لي ضحكني هو مصطفى لعلوي. أنا حشمت فبلاصتو.ها هي لمسيرة تنموية وتوسيع الطرق ههههه ماشافش لفيضان و طيطانينك .
197 - عبد الله 1120 الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:16
اللهم فضيحة البنبة التحتية ولا فضيحة الخونة من العدليين وعملاء البوليزاريو
198 - amine الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:18
فقط للتصحيح ...هذا الفيديو ألتقط عن طريق الخطأ في البندقية venezia ...وليس في وجدة...
199 - youssef الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:20
الله الوطن الملك
200 - سيمو الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:22
وانتوما اش من فضيحة و لا باكور امطار قوية وغير معتادة تساقطة على وجدة قبل خروج الملك الذي فضل النزول الى الشارع وعدم الغاء المراسيم وهو امر مهم حين يتخلى الملك على البروتوكول ليعيش الواقع الذي تعيشه الساكنة يمكن ان يحصل نفس الوضع في امريكا حين تنهطل الامطار بنسب عالية ويكون امام المجاري بعض الوقت لاستيعاب المياه المتدفقة فلاداعي من اعتبار الامر وكاننا في تنزانيا
201 - ali ho الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:24
ربما تقدم سن مصطفى العلوي لم يمكنه من رؤية البحيرة التي اجتازها اموكب الملكي حيث لم نسمع و لا تعليق واحد.
202 - bouhala الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:26
هذا كله من افرازات الحكم المطلق، بنية متهلهلة جراء النهب والتسلط، وطوفان امطار ينضاف لطوفان الشعب الغاضب، ومخزن سيغرق عن قريب في افرازاته، واللي ضرباتو ايدو ما يبكي
203 - Anir Ayaw الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:28
للذي قال اول مرة ارى الملك دون حراسة مشددة اقول له انني رأيته في الحسيمة اكثر من اربع مرات بسيارته الخاصة المكشوفة وبلباسه المدني وليس معه الا سيارة واحدة خلفه عاش الملك
204 - Rachida الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:30
Bonjour à tous
Au Maroc on a un double problème, d'un côté des travaux mal réalisés à cause du vise et de la triche des responsables. mais de l'autre côté, on a un peuple qui jette sa poubelle partout( même par les fenêtres) ce qui bouche des conduits d'eau déjà mal faits. l'effort est à faire des deux côtés. le peuple par un certain civisme et les responsables par des travaux à réaliser dans la crainte du chatiment de Allah soubhanah
le proverbe marocain dit qu'on applaudit pas avec une seule main.
205 - abdeljebar الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:32
كل التعليقات تصب في اتجاه واحد وهو ان لدينا ملك محبوب ولن اتفاجئ ادا رايته بدون حراسة.لان ملكنا حين ينتهي من البروطكول الرسمي يخرج الى المدينة وهدا يعبر من جهته على انه محبوب من جهتنا و يحبنا لوجوده معنا دون حراسه.
206 - med الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:34
vivre notre roi mohamed 6 vive live for all life
207 - riiifiiii الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:36
خبر عاجل
مجموعة التدخل السريع التابعة للقوات المساعدة بإمزورن يصاب منها15 عنصرا بداء إلتهاب السحايا أو المينانجيت.
208 - بوعلي333 الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:38
اقول لعليوين بعد اهدائه هذا الفيديو"لقد اخطأت استك الحفرة"
لو اتيت انت واخوانك من مناضلي المهجر؟؟؟ في وقت الامطار لما احسنتم المشي وسط تلك البرك.
ان المغرب يمشي الى الامام فلو كففتم عنا تشغيبكم لتهاوى اباطرة الفساد الواحد تلو الاخر لكن بفتنكم تمددون في بقائهم.
209 - Nabil الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:40
بسم الله، خيرات الله سبحانه وتعالى جاءت لتحملنا وملكنا العزيز معنا الى البحر..الشعب المغربي والملك ديالو هزهوم الماء...
210 - حركة 20 فبراير الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:42
انا من حركة 20 .. بصراحة..انا منهزم امام ارادة الشعب في حب الملك

211 - abdel ilah الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:44
اللهم كثر النفاق في زماننا.وتحية لصاحب التعليق 65 وقد لاحظ توزيع الكريمات على المواطنين في الدقيقة 25;0 هدا هو سر بقاء المواطنين وسط الاوحال والامطار في انتظار صاحب الجلالة،وقد لاحظت في الحقيقة الكثير من التعليقات التي تتساءل عن سر هدا الحب.إن هاته الأمور أيتها الأخوات والإخوة الكرام لتحز في القلوب المكلومة والضمائر الحية من المواطنين الأشراف لهدا الوطن الغالي على قلوبنا جميعا.وإن غرائب وعجائب كثيرة تجعلنا نطرح أكثر من سؤال؟؟؟وأنتم تشاهدون البنية التحتية التي يتجول فيها الملك الشاب.وكما هو معلوم فالمسألة معممة على جميع المدن المغربية.فدائما ننطلق من منطلق عجيب وغريب،وهو أن ملكنا المحبوب لا علم له بالواقع.إدن أزيد من 35 مليون مغربي داخل وخارج الوطن هم شاهدون ويعلمون الا الشخص الوحيد الدي عليه ان يكون أول عالم فهو لا يعلم.هدا باختصار أيها الإخوة ما يصطلح بالنفاق الإجتماعي.أنا شخصيا وأعتقد أن هناك من سيشاطرني الرأي لست ضد شخص الملك أو الملكية كنظام.ولكن من واجبي وواجبنا بل ونحن ملزمون جميعا أن نلتزم بمجموعة من القيم الإنسانية كنصرة الحق والمظلوم وقول لا ادا جار الحاكم وتنبيه الولاة وارشاد من هم على أمورنا عند زلاتهم.. والكف عن تزيين الظلم والكدب والنفاق وكل حرام في المفهوم الديني أو الأفعال المخالفة للقانون في مفهوم الفقه البشري..
إدن اخوتي الكرام نحن في حاجة ماسة إلى التأمل والنقد البناء ملكا وحكومة وشعبا ولكم واسع النظر دون كثيرإطالة
212 - عائشة الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:48
رمزية الملكية يجب أن تبقى فوق كل المزايدات واستمرار الملكية في هذا البلد صمام الأمان للمغاربة جميعا دون استثناء .
أما بالنسبة لواقع البنيات التحتية فالأمر يبدو لي جد طبيعي فالشتاء تفعل فعلها في كل بقاع العالم ونحن في المغرب لازلنا نبني ونؤهل بنياتنا التحتية حسب الإمكانات المتاحة ولا أعتقد أنه بقي في المغرب من يسعى للغش في المجالس المنتخبة والإدارات العمومية ونسأل الله أن يحفظ ملكنا ويدوم علينا نعمة الإستقرار والبناء .
213 - asseffar الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:50
اللهم ان نسا لك ان تحفض ملكنا من كل الحساد و بلدنا من كل شيا طين الجن و الا نس و ان ربي سميع الدعاء .و الله العضيم انني اعمل مرة و لا اعمل مرات ونحمد الله على نعمه العضيمة وبلدنا المعطاء .
214 - ASSANNAN الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:52
يجب اعادة النضر في طريقة انجاز البنيةالتحتية.لانه كيف يعقل ان يحدث فيضان نتيجة ثلاث ملمترات من الامطار, كما جاء في النشرة الجوية
215 - MAGHREBIA الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:54
I cannot believe this happened. Its a shame. What kind of mayor are you if you cannot assure the citizens of your city safety and now the king of a safe and worthy reception But this time the thieves are caught redhanded.i hope there will be consequences for them. I love the way the king acts so calm and keeps waving at his people.vive notre roi.
216 - bachir الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:56
شوفو التواض الدي يتحلى به ملكنا الشاب المغوار نصرك الله يا مولاي
الله الوطن الملك
217 - sadakyoussef الأربعاء 08 يونيو 2011 - 00:58
الله ينصر سيدنا صاحب الجلالة ويخليه لينا
218 - كريم محمود الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:00
شاء الله أن يفتضح أمر هؤلاء المسؤولين المفسدين و ماهم إلا عينة للعديد ممن يتحملون مسؤولية تسيير بعض المؤسسات المحلية والوطنية في هذه البلاد العزيزة،أن يقف ملكنا المحبوب على وجه من أوجه الفساد الذي تفشى بشكل سريع. ولولا المشاريع التنموية التي ما فتئ جلالته يشرف شخصيا على تشييدها لكان حال بلادنا يرثى له.
نسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظ ملكنا ويعينه على ما فيه صلاح البلاد والعباد إنه سميع مجيب.
عاش الملك

219 - lachgar mohamed الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:02
Franchement c'est un Roi courageux. IL est capable d'affronter la réalité telle qu'elle. Je ne veux pas être à la place des voleurs
220 - mohaaaa الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:04
ont voit notre roi sur la télé plus que d'autre président arabs et aussi non arabs ; je croix que les gens de 20 février veulons un roi pour chaque citoyen
221 - مغربي الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:06
اللي ما عندو عين إيدير 10 وشوف سيدنا محمد السادس الله ينصرو يمشي وسط ضاية من إنجاز شفارة المجالس المنتخبة . شوف يا سيدنا المغرب الحقيقي وعيش مع المغاربة لحظة واحدة تعطيك الخبار أن المجالس كلها لازم تنمحي من الخريطة ويرجع الشأن المحلي من اختصاص ناس يشوف فيهم سيدنا الكفاءة والنزاهة والقدرة على المسؤولية مثل الولاة والعمال وباركا علينا من مسؤولي آخر ساعة من شطاب أو بائع الديطاي فراس الدرب يصبح بين عشية وضحاها مستشار جماعي ومسؤول على مصلحة لا يقدر أهميتها وتكون النتيجة هي ما رأيتم يا صاحب الجلالة في وجدة . اسمح لي يا مولاي مقامكم لا يستحق حتى أن نروي لكم المشهد فبالأحرى أن تعيشوه ... عذرا ، عذرا ، وألف عذر على ما رأيتموه .
المسؤولين ديال وجدة لازم يكونوا فالحبس مع تجار الدين باسم العدل والإحسان ووكالين رمضان بالعلالي الذين يعطون لأنفسهم إسما نكرة يتمثل في رقم وشهر .
واستمروا يامولاي رعاكم الله في البناء والتشييد والله ولي التوفيق . والسلام على المقام العالي بالله .
محب جنابكم الشريف : مغربي
222 - الصم_ الاول الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:08
نموت نموت ويحيا الوطن
نموت نموت ويحيش المليك محمد السدس
__________
الهم قوي عزيمة مليكنا محمد السدس على الانتصار على الفساد والغش
الهم نصره نصرا من عندك
الهم قوي بصر وبصيرة مليكنا محمد السدس
الهم اجعل الشعب يلتف حوله كله محبة
والله ياصحب الجلالة لرفعت قدرك في عيوننا انت ازدادة اعتزازفي عيوننا وقلوبنا حينما مشية في تلك المياء وزدادة حترام في نضرنا
____________
وسقط المسوؤلين والمنتخبين من
عيوننا
لقد فعلت الكتير لقد تنزلت
على الكتير
ولكن انت فزت بمحبة الشعب كله
ازدادة محبة في قلوبنا
عجابنا نزولك وتوضيعك الجام
وبساطتك انت وحد منا
استمر على هد المنوال وفضح المسؤلين على الغش والفساد
رسالتك وصلة الى كل من يهمه الامربان الاحد يفلت من المحسبة والعقاب
رعك الله يمولاي
الماء الدي مشيت عليه يمولاي ماء امطار الخير
ولن ان غضب من المسولين على البرتكول الدي لم يغيرو مكان نزولك الى مكان قريب
لا يهم دليك انه مطر الخير المدينة اسبشرة بي قدومك لقد جات وجات معك مطار الخير وهي رحمة من الله اتمي ان تحل فل الحير على المدينة تترجم مشريع جديدة لهاد الجزاء من الوطن ويشمر المسؤلين عني سوعد الجد وينزلون من براجهم العجية قتداء بيك انت نبراس وقدوة حسنة
معك الله ياخي ويامليكي سير الى المام على بركت الله
_________________
الكورة الان في ملعب السياسين والمنتخبين
فليخساء الخسيؤن
________________
223 - مواطن الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:10
ياااااا ناس وا المغرب غادي ترسلو الي إلها وية وا شوفو غير أش أوقع في السعودية من فيضا نات رغم إمكانيتها النفطية ومزانيتها المقدرة بالمليرات انظرو الي ما يقع في امريكا من فيضنات اقوي اقتصاد في العالم الاصلحات سوف تا تي تدريجيا لاتتركو الفرصة لدعات الفتنة
224 - yachero الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:12
cher mohamed 6: on vous aime mais on n'aimmera jamais ton gouvernement nos plus le grand voleur wali oujda,cher roi va faire in tour a l'hopitale al farabi a oujda tu va etre encor plus etonné , cher roi va voir la prison et nos ecoles, ...tous simplement cher roi va demandé au marocains dans la rue c' koi leurs problemes...
225 - khalidov الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:14
Ce geste royal est une leçon pour tous les responsables centraux , regionaux ou locaux .un exemple à suivre.....Il leur dit de voir la realité en face et de ne plus cacher ou desinformer cette realité , quelque soit son amertume....Nos infrastructures sont vraiment dans un etat lamentable , apres casablanca , marrakech , fes et d'autres villes , voici maintenant oujda sous l'eau apres quelques millimettres de pluie Des responsables dignes de ce nom devraient purement et simpement demissionner ....
226 - zakaria الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:16
الشعب يريد الشعب + الملك فقط
ملك يسود وووووو يحكم
et on veut pénaliser ceux ki utilisent notre voix dans leurs manifestations
"20F"
227 - ا.م.ع الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:18
من تواضع لله رفعه.تواضعت فعلى شانك ورفع الله مقامك .الله ينصرك.
228 - الصم_ الاول الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:20
اشكورك يمولاي على توضيعك الجم
لقد كبرت في عيوني
نريدك انت وحدك الشعب كله معك في السراء والضراء الى المام يمليكنا الشاب نحن سائرون خلفك انت نبراس وقدوت حسنة انت الوحد تستحق الاحترام
_________
فليدهبو الاخرون الى الجحيم
فليدهبو المفسيدون والصوص الى الجحيم
الرجوك يصحب الجللة ان تعقبهم على تقصيرهم وعلى تقعيسهم على اداء وجابهم
229 - مواطن الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:22
الله الوطن الملك
230 - maryam الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:24
هادي لم يقلها نيني ولم تنشر في شوف تشوف لقد حدثت امام انظارك ايها الملك العزيز
231 - العبدي الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:26
ربي هو الستار وسبحان الله كنا تنكولوا واش الملك على علم بهاد الشي اللي تيوقع في المغرب ولكن الله اراد ان يبين له التلاعبات الوجدية للملك ونزيدو حتى التلاعب ديال المعلق على الزيارة الملكية لمدينة وجدة ( السي مصطفى العلوي ) اللي بغا تهوا يغطي على صحابو الوزراء والعمال مدكرش شي فياضان . وما على ملكنا المفدى الا ان يقول : حسبي الله ونعم الوكيل . والسلام
232 - jg الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:28
العلوي كيتكلم في عالمه الخاص محد السي لعلوي مزال فتلفزة عمرنا نتقدموا
233 - adil الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:30
les municipalités sont pauvre, oui biensur car il y a trop de voleurs dedans !!! trops de tricheurs et de magouilleurs !hechchemtou bina!!!!!!!!!!!!
234 - Moulay Driss الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:32
Shut up Mostapha Elaoui and let me watch my King....Mohammed the Sixth is by far one of the BEST kings ever in the Alouite Dynasty...Hard working, humble and loves his country and citizen...May God protect you dear King
235 - aziz oudra الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:34
اللهم انصر المغاربة و وفق ملكنا لما فيه الخير للأمة ،ودمر اللهم أعداءنا وخيب آمالهم , ودام لنا الأمن و الطمأنينة ,
236 - baltaji الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:36
al adel wel ihssan et le peuples de 20 fevrier sont les responsables de cette fayadan.ces eux qui on fait cette mascarad ou scandale.
le roi ete tres brave et courageux il na pas peur de l eau.et monsieur le journalist al alaoui,parle de l ocation comme s ete NYC ou paris.wa si alaoui le journalist get the hell out from our live plz.we don t wanna heard you.u sell bad bad bad go get shower ass kisser.
237 - غ.ح الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:38
لقد وقف الملك شخصيا على شيء بسيط مما يعانيه عامة المغاربة من بنايات مغشوشة وطرق في الاوراق وغش في البنية التحتية
أما أذا ما تصفح الضرائب فسيجد الموظفين هم من يدفع ورفع القلم على المتنفذين والمحيطين باصحاب القرار ناهبي المال العام
لذلك سجن رشيد نيني لأنه فضح المفسدين فارادوا أسكاته
238 - مصطفى العباسي الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:40
الله يهديكم ان ينصركم الله فلا غالب لكم رب عطاه دع الحسود في حسده يضره في وصط كابده
239 - امال الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:42
الله يحمي ملكنا لولاه لعمت الفوظى البلد وصرنا زي البلدان الثانية والموت للمرتزقة
240 - ahmed الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:44
la vidéo confirme à qui doute encore de la droiture de notre trés chèr roi qu'il un homme du terrain qui veut travailler pour son pays et que meme les obstacles le l'arrete pas
mais je voudrais revenir sur celui qui a posé les vidéos qui touchent à l'honneur des marocains c'est sur qu'il n'est pas de chez nous en plus on voit bien qu'il connait tres bien ces lieux de débauche ou il est peut etre né ou sa mere et ses soeurs travaillent ou bien ces lobys que le maroc dérrange dans son someil
la débauche n'est marocainne elle est universelle est existe depuis que l'homme est sur terre alors va verser ton venin ailleurs tu aura rien du maroc il est vacciné
241 - مغربية الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:46
اش غادي نقول غير الله يعطيكم الصحة يا المسؤلين نتوما ناعسين وسيدكم قاطع الواد وحدو بغى يوصل المركب لضفة الامان ولاكن شكون خلاه مابغيتو تعاونوه ولا بغيتو تنزلو من المركب تخليوه خفيف اوا نعسوا حتى تفيقوا على راحتكم وتلقو سيدكم واقف راسكم وديك الساعة نبارك ليكوم فشي قضية فساد اداري اوا نعسوا اوحلو فامكم الله يقويك اسيدناعليهم وعاش الملك (وعش فيك العدو)
242 - بنت المغرب الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:48
والله نحبك يا ملكنا الحبيب عاش الملك عاش الملك
243 - عبد الله المغربي الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:50
الشعب يصبر ويتحدى الأمطار من أجل تحية الملك ..والملك بدوره ينزل وسط الأوحال والأمطار ويسلم على شعبه والمعلق لا علاقة ..وكأنه يعلق من مكان آخر وكأنه قد حضر تعليقه مسبقا ..وليس له من التلقائية ما يخول له التعبير عن تلكم الحالة .عموما شيئ عادي أن يصبر الحبيبان الملك وشعبه تحت الأمطار فهده من سمات العشق ..ولي بقاو فيا هما دوك الحاشية والوزراء لي ما كيتواضعوش ,,وأظن أن مسئولين وجدة تفرشو بالعلالي ..أمام هده الفضيحة ..دائما يحدث هدا في المدن المغربية ..الميزانية كيدهنوا بها الشارع من فوق بشي قشراا ديال الزفت وكيخليو البنيات التحتية والمجاري ..أظن أن هؤلاء المسؤولين سوف يطردون أو سيتم تعينهم في مكان آخر تم يأتي مسؤولين آخرين وسيفعلون نفس الشيئ.وهكدا
244 - عاشقة الملك من الصحراء المغربي الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:52
عاش ملكنا الحبيب دوما رمزا للتواضع
245 - الطاهر الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:54
إنها حالة البلاد ككل لكن من المسؤول على ذلك ؟هذا ونحن نعيش ملكية دستورية فما بالك بتطبيق ملكية برلمانية ؟ألم يكن منتخبونا وبرلمانيون إلا من رحم ربنا هم المسؤولون على مثل هذه الأحداث ؟أين هي لجان التقصي والمتابعة والمحاسبة ؟هذا غيض من فيض ونزر يسير اتقوا الله في البلاد والعباد
246 - اصلاحي الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:56
المرجو من كل المسؤولين الدين يهمهم الامر المرجو من جلالة الملك المرجو من كل مواطن عادي كل من له غيرة على هدا البلد ولا يرضى ان يهمش ولو شبر واحد فيها اناشدكم اناشدكم بالتدخل العاجل لما يحدث في مدينة اولاد برحيل اقليم تارودانت قبل ان تتطور الامور الى ما هو اسوا.فتجاوزات البلدية التي يحتكر فيها حزب وحيد بلا رقيب او محاسب اصبحت لا تطاق اصبحت الشوارع كلها مزابل لا مشاريع لا اصلاحات لاشيء يدكر.يستغلون جهلنا وصمتنا لكن يوما ما ستثور هده الساكنة على هؤلاء الفاسدين.ارجوكم ارجوكم...
247 - مغربي حر الأربعاء 08 يونيو 2011 - 01:58
الصورة فواااد أو التعليق فوااااااد أخر
العلوي مكيحشمش بوق ديال لمخزن
الجمهور شفتو قليييييييل واقيلى داتو 20فبراير
248 - IMANE الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:00
فين هذشي وإمتى ههه شفتو البلاد لكتوزع الملايير على مغنيين بلد ثقافات هه المهاجرين كيعمرو البنوك بالعملة الصعبة وإتصالات المغرب الشفارة في الأخير يقولك فلوس المسشهررين وإلا نتقدتي يسموك ظلامي هه
249 - samir الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:02
خودوا القدوة من عاهل البلاد والله وتم الله ونديروا بحالوا ونحيدوا الانانية والعجرفة، حتى يوصل بنا سيدنا للمبتغى، ما فكر لا فشتا لا فيضان معاهاغير الخير، وزيادت الخير خيرين، امالاخرين كلشي كياجلوه مرة شتا، مرة صهد مرة ثلج لا حول ولا قوة الا الله، العز والمجد والخلود لك يا ملكنا، فوالله العظيم وهو المطلع على ما في الصدوراننا نحبك حب الشعب لملكه، وحب الابن لابيه وامه، وحب الام لرضيعها، عاش الملك عاش الملك عاش الملك عاش الملك ........عاش الملك
250 - siham الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:04
vive notre roi
251 - simo cym الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:06
Que DIEU vous protège pour votre peuple qui vous aime de tout son cœur .rien au monde peut arracher ce profond sentiment qui relie Mohamed VI et le peuple Marocain Allah yahfad notre payé de Tanger à Lagouira
252 - wasif الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:08
وشنو فيها علاش ماشي بنادم وشنوبان ليكم فالناس لي عايشين حياتهم كلهافبحال هادالمشاكل اوا الله اعطي صبر لماليه
253 - ابو مهدي الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:10
اليد الواحدة لا تصفق.في الوقت الدي يسعى ملك البلادللنهوض بشعبه نحو النمو والازدهار نجد آخرون يعبثون بهدا البلدلهؤلاء اقول فان لم تستحيوا فافعلوا ماشئتم وان افلتم من العقاب في دنياكم فما عساكم قوله يوم الحساب
254 - الصحراء الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:12
تناقض واضح بين ما يقال وما يشاهد.بين المشارع الوهمية ومستوى البنية التحتية.
255 - محمد الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:14
ولله ان الملك محمد السادس نصره لله احسن ملك واحسن رئيس في العالم ولله شاهد بما اقوله علي ملكنا المحبوب عند المغارب من طنجة الي لكويرة وعاش الملك محمد السادس والاصرةالعلوية حفضك لله ياملكنا العزيز والشعب المغربي
256 - فرحان لشفرى الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:16
هد الشفرة كنو عزلن هدك لمدينة وكلين شربين بخير ولبغى اشد التقعود كيوصي المتعين الجديد بش اكمل فمسيرة السرقة بكل حرية لان وجدة رها بعيدة علهم ولجى شحد ده لدار اعتني مزيييييان به من مجميععععو ولكن الله يمهل ولا يهمل فرحو ملي جا رجل امهم فالصيف فرشو ليه الزرابي .
هو كيعرف الشدة والفدة الله احفضو ورعاه وخليه ديما تاج فوق رسهم .ولكن لاحيلة مع الله يك حنا فالصيف ابش احشمهم الله .الشتوااا
ونا كنطلب من صاحب الجلالة والمعزة ديالو عندي اتلج ليا قلبي فهم بش لبغى ادير بحلهم اعرف اش غدي اتسنه . الله الوطن الملك
257 - مغربية الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:18
هناك زيارة ملكية و المسؤولين ناعسين مفكروش حتى يديرو للما فين يدوز، الشوهة!!
فيديو مؤثر يبين ثانية مدى تواضع الجلالة و تفانيه في عمله رغم سوء الظروف المناخية، سير يا ملكنا الغالي فل تحطك العناية الربانية اينما حللت و ارتحلت، وا بغينا ليك العز دائما و ابدا يا معلم الشعب، يا ملك الشباب، يا حبيب الجماهير.
استفيدو ايها المسؤولون الدين يتقاعسون و يتعالون في الارض على الخلق و كانهم نزلو من القمر من كثر كبرهم وابتعادهم عن الناس، فمن تواضع لله رفعه
ويا بختكم يا اهل وجدة بهده الزيارة الميمونة، اينما حل عاهل البلاد حلت البركات و الخيرات و امطار الخير، بصحتكم :)
258 - ana الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:20
ecoutez le commentaire et regardez les images une grande contradiction renforcer al binya attahtiyya...cette binya le cortége nage dedans et le commentateur chante laam zine...cette binya n est meme pas construite alors la renforcer....
259 - وطني حتى النخاع الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:22
سر على نهج اسلافك الصالحين يا سليل الدوحة الشريفة , فهاانت تسجل يوما بعد يوم, وشهرا بعدشهر, وعاما بعد عام انك محمدي, مغربي, اصيل, وفي لشعبك مخلص له تركت الراحة, والمتعة, والاستجمام وسلكت الجبال والسهول والانهار مدشنا, متتبعا, حارصا على تقدم البلاد ورفاهية العباد. اللهم احفظه من كل اذى وبلية هو وافراد اسرته الشريفة وشعبه الوفي. اللهم احرسه بعينك التي لاتنام, واحفظه يارب كما حفظت ذكرك الحكيم فانت نعم المولى ونعم النصير وبالايجابة جدير.
260 - khalid الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:24
باراكا من النفاق..
واش هوا غارق ف الطريق وانت تكذب علينا و تقول "تحسين الولوجية و البنية التحتية " لاحوة و لا قوة الا بالله .. الله اياخذ فيكم الحق..
261 - gharnati الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:26
والله نحبك ياملك ملوك العرب أنظروا إلى ملكنا الشاب كيف يقف على المشاريع التنموية والبشرية بنفسه ويتمشى على رجليه فالمياه الغامرة نقول لك أيتها 20 بوليزاريو و20 خائن الشعب يحب ملكه ورايته ووحدة ترابه من طنجة إلى الكويرة الله. الوطن. الملك عاش محمد السادس والأسرة العلوية الشريفة
262 - vergini الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:28
الموكب الملكي غرق في الأوحال و المذيع لم يتوقف عن الثناء و الإنجازات
الحمد لله فاضح الماكرين
263 - rachid الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:30
morocco will never find better leader than mohamme6
god bless him.
264 - مول سيكوك الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:32
هذه صورة صارخة على الفساد وسطو على الأمول العمومية من طرف زبانية المخزن دون حسيب ولا رقيب وأمام أنظار النظام دون أن تحرك المسطرة القضائية ضذ لصوص الجماعات المحلية والمؤسسات العمومية في صفقات مشبوهة ومشاريع مغشوشة وسطو على الأراض ورخص النقل وقائمة طويلة حتى وإن خرجت فضائحهم إلى العموم يتم التستر عليها وحمايتهم، أين هي مشاريع الصرف الصحي وحماية مدينة وجدة من فيضانات ؟
265 - ولد الشعب الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:34
أر برع امولاي تشوف اولاد الشعب و المحنة الي تدوز عليهم فشتاء وتشوف البنيات التحتية و الصفقات العمومية والإختلاسات
266 - adil الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:36
عاش الملك محمد السادس والله اني احبك في الله حفظك الله ورعاك
267 - Mohamed .Florida, USA الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:38
Humblemness and love for Morocco and Moroccans have been proved again and again by our beloved king Mohamed the 6th.To those who wish harm to Morocco ,I shall say:"Cleanse your heart, be constructive and not destructive".May Allah protect our king and our country of origin;Morocco.
268 - morjan maroc الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:40

اسمع ايها الاستئصالي الحاقد على مملكتنا.نصيحة لله لاتختبئ وراء جلباب مغربي.فلا انت مغربي ولا بيضاوي.
نحن المغاربة الاحرار الواعون بغيكم وحقدكم لكم بالمرصاد...
عاشت المملكة المغربية حرة ابية.
عاش اللمك محمد السادس .نقولها بالقلب والعقل معا وبكل اللغات.
هذا ما يقطع اوصالكم ان تروا بلدا -رغم كل شيئ-يموت حبا في بلده
269 - des rois الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:42
A propos de الملك وسط فضيحة البنية التحتية
Belle vidéo, je remercie, celui qui l' a mise en ligne. sincèrement, je partage l'avis de la plupart qui ont al compris le message subliminal(Le ROI parmis ses fidèles: c'est le titre qui convient). Pour les autres, vous pataugez dans la boue. Un monde parfait n'existera jamais, le MAROC, tend vers une parfaite osmose, ou au moins essaie de tendre vers cette symbiose, sous la monarchie royale, avec un
ROI sincèrement très modeste. Je n'ai jamais vu, dans ces conditions, même des ministres de pays ô combien développées, s'aventurer ainsi dans des conditions pareils. Cette pluie bénie de dieu, rafraîchira notre terre,. Quand il y'a eu l'erruption d'un certain volcan, où les avions étaient cloués au sol, certains présidents de pays occidentaus, n'ont pas daigné faire le déplacement dans leur limousine pour assister aux fénérailles d'un président mort dans un crash, , il y'a un an, ça vous rappelle quelque chôse?
270 - مغربي الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:44
كان تدبير الشأن المحلي في البداية للجماعات المحلية, في اطار ما يعرف باللامركزية, ثم أصبح التسيير من طرف مجلس المدينة, و لا تزال دار لقمان على حالها.
و يعلم الله وحده, كيف سيكون التسيير في اطار الجهوية الموسعة.
الحمد لله أن ملكنا الشاب و المحبوب يزور أغلب مناطق البلاد بشكل منتظم, و لولا ذلك لكان الوضع أسوأ بكثير.
271 - Yahia الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:46
الملك شـاب يحب الإصـلاح ويسعى دوما لتوفير ما هـو مثالي لعيش كريم للشعب المغربي .. لكـن بعض المفسدين هـم من يحاولـون نهب أموال الدولة كالولاه العمال والـ... - لـذى يجب علينا الفصـل بين مهام الملك ومهام من هـم خلف الملك .. وإن دل تواجد الملك في مثـل هـذا المكـان وفي مثـل هـذا الوقت فإنما يدل على تواضعه و عزة نفسـه وسعيه وراء الإصـلاح إينمـا كان .. عاش الملك محمد السادس ( مغربي - امازيغي )
272 - مغربية وافتخر الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:48
الله ينصر سيدنا صاحب الجلالة ويخليه لينا انظرو الى تواضعه رغم الامطار والبركات المائية الى وابى ان يسلم على شعبه ويمشي فوق البركات المائية كما يمشي فيها الشعب فلا فرق الله يحفظ ملكنا، ايوة يا20 فبراير انظرو للاستقبال الكبير من الجماهير التي تحب الملك رغم الامطار طالعة تسنى بمكلنا الله يهديكم وهما يقولو تنهضرو باسم الشعب امتهظروش بسميتي اسيادنا شكون عطاكم الحق انا مع الملك ومعة الحكومة حتى هيا شغلكم هذا صوتي وانا مغربية وحرة فيه وصوت كثير من ملايين الشعب لبحالي على العموم هاد الريدكاليين والعدليين يلزمهم يتفورماتو عاد ترجغ فيهم الروح الوطنية راه مشات ليهم
273 - mericani fentidari al jinsya الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:50
القواديس الواد الحارية..لانكارية....تفاجأت بزيارتكم المولوية..فخرجت فرحانة حتى هيه...أو ماخلاتش الما ديال الشتوية..يدوز..باش تفزكوم شوية...
274 - زهراب الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:52
مشهد له دلالاته
275 - مغربية مقيمة بفرنسا الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:54
نعم يد واحدة لا تصفق يا عباد الله خدمو بلادكم
هاذي قصة ملك شجاع متواضع يحب عمله في حين كل من حوله يخافونه ويهابونه لكن من ورائه ينهبونه ويخذلونه واخدمو بلادكم خدمو بلادكم
وناااااااااري
لا يغير الله من قوم حتي يغيرو ما بانفسهم
ياربي طول لنا فعمر ملكنا باربي امين.وياربي انصره على اعدائه ويارب ابعد عنه الخونة يارب
276 - Maghribaoui الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:56
هذه الصور لمن لم يفهم تؤكد ان المغرب هو فينسيا شمال افريقيا
في المغرب كلشي زوييييين
277 - sofiane zagora الأربعاء 08 يونيو 2011 - 02:58
wa mchito fiha almaseoline safi tefrachetou had lemarra!!!!!