24 ساعة

مواقيت الصلاة

24/11/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3507:0512:1915:0017:2418:42

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل تتفق مع الباحثين عن مبرّرات لـ"شرعنة" ظاهرة التحرّش الجنسي؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

2.88

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | هشام بهلول ينجو من حادثة سير

هشام بهلول ينجو من حادثة سير

هشام بهلول ينجو من حادثة سير

تعرض الممثل المغربي هشام بهلول لحادثة سير بعدما انقلبت سيارته على الطريق السيار الرباط-الدار البيضاء.

وقالت مصادر مقربة من بهلول أنه نجا من الحادثة بلطف الله ولم يصبه أي مكروه.

ويعتبر هشام بهلول، واحدا من الفنانين المغاربة المتميزين والمحبوبين، وهومن مواليد مدينة الدار البيضاء في 3 شتنبر1973 ، شارك في عدة أعمال مغربية وعربية وحـصد عدة جوائز.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (35)

1 - مراكشية صحراوية الأحد 25 شتنبر 2011 - 15:09
الحمد لله على سلامتة
الله قدر ولطف
2 - أم الأحد 25 شتنبر 2011 - 15:13
حمدا لله على سلامتك ، قدر لله و لطف ، المهم هو نجاتك أما الخسائر المادية غير مهم .
3 - hysterik الأحد 25 شتنبر 2011 - 15:42
roule doucement mon petit:
ta famille & le public marocain ont besoin de toi.
les routes marocaines sont des plus meurtrières au monde!!!!!!
l'hamdoulillah 3la slamtek.
4 - فهل من متعظ يتعظ الأحد 25 شتنبر 2011 - 15:49
وسير اركع واسجد و احمد الله، الله ياحفظ الجميع اللهم لآآ حول ولآآ قوة إلآآ بالله العلي العظيم
5 - علية الأحد 25 شتنبر 2011 - 16:04
على سلامتك الزين او لهلا اورينا فيك شي باس
6 - Mimmis n Tmourt الأحد 25 شتنبر 2011 - 16:08
الحمد لله على سلامته إنه فعلا محبوب ويشرف كل مغربي غيور على بلده بأعماله الرصينة ليس كما تفعل أولئك المدعوات تجاوزا لفنانات أولئك اللواتي لا يجدن مضاضة في تمريغ سمعة المغربيات الشريفات في الوحل حمدا لله على السلامة هشام ومزيدا من العطاء والتألق,
7 - جواد الاندلسي الأحد 25 شتنبر 2011 - 16:16
الحمد لله الدي انجاه من هدا الحادث المؤلم
على سلامتو
8 - Mohamed El Amine FAQIHI الأحد 25 شتنبر 2011 - 16:20
الحمد لله أنك سلمت منها ...................................... لا أدري ماذا أقول لكنك محبوب و جد محترم :)
9 - مغربية الأحد 25 شتنبر 2011 - 16:50
الحمد لله على سلامتك يا أخي، كلنا نحبك، فأنت فنان كبير، أبهرتنا بدورك في مسلسل "الحسين"
أكمل مسارك في الفن الإسلامي النظيف.
لا تنس أن تصلي ركعتين حمدا وشكرا لله
بارك الله فيك
10 - fares najib الأحد 25 شتنبر 2011 - 16:57
الحـــــمد لله على سلامته وربنــــا يحفظك لأهلك و للجمهور المغربي
11 - yasamine الأحد 25 شتنبر 2011 - 17:11
la zarba aala slah, roule doucement ya ssi bahloul
on n'a encore besoin de te voir à l'ecran
12 - المصحح الأحد 25 شتنبر 2011 - 17:20
ليس من الدار البيضاء و انما هشام ملالي من بني ملال الله يحفظو
13 - Souad الأحد 25 شتنبر 2011 - 17:41
الحمد لله على سلامتة
الله قدر ولطف
14 - idir الأحد 25 شتنبر 2011 - 17:57
non, vraiment il faut faire atantion
15 - نادية محمد الأحد 25 شتنبر 2011 - 18:20
الحمد لله على سلامتك
عافاك الله
نفتخر بك كممثل شاب يضخ جسم الفن المغربي بعطاءاته ويمثله احسن تمثيل في المحافل الفنية ولا ادل على ذلك قدرته على التعبير الذي يعكس شخضيته دمن الكلام على تواضعه هذا الفنان الذي نحت في الصخر ليكون له اسم فني
مرة اخرى حمدا لله على سلامتك
16 - Moulay الأحد 25 شتنبر 2011 - 18:28
Pourquoi vous dites "Louttf Allah", ça veut dire que ceux qui ?meurent dans ces accidents n'ont pas droit a Louttf allah

c'est vraiment n'importe quoi. laisser allah loin de tout cela, mettez plutôt la responsabilité de ces accidents au dos de ces conducteurs. A priori, l'acteur Bahloul était en train de parler ou de texter dans son portable.
17 - peace الأحد 25 شتنبر 2011 - 18:52
السلام عليكم
الحمد لله على سلامتك أخي هشام بهلول ، إنك محبوب عندي و أشكر الله أنك على ما يرام.
أنا أيضا من مواليد 03 شتنبر و أحب و أخاف على مواليد هذا اليوم.
18 - Amazigh Moslim الأحد 25 شتنبر 2011 - 21:42
peut etre c'est parce que l'acteur est bon pour les films d'action!?
3la slamtou
 
19 - حميد الأحد 25 شتنبر 2011 - 23:51
الحــمد لله على سلامتك فأنت فنان كبير .
20 - khaled de sidi slimane الاثنين 26 شتنبر 2011 - 01:06
dieu vs a sauvè c est prquoi vs etes aimè par les marocains
21 - مغربي من الرباط الاثنين 26 شتنبر 2011 - 04:18
الحمد لله على سلامتك يا أخي هشام ،نتمنى أن نراك في إنتاجات مغربية /مغربية فوالله سئمنا من الإنتاجات المستوردة و المدبلجة لما لها تأثير على المجتمع المغربي الأصيل وضياعه وراء ركام ثقافة عالمية لا تحترم إنسانيته وإمكانياته المادية والنفسية والاجتماعية.
22 - ياسين الاثنين 26 شتنبر 2011 - 04:53
الحمد لله على سلامتك يا اخي هشام
23 - Haji Hassan الاثنين 26 شتنبر 2011 - 07:23
Alhamdolilah a3la slamtak a khoya Hicham,May Allah bless you ,your family and all Muslims all over the world..Honestly as Moroccan i'm so proud of you because you are so great actor,you are a very good example for others.Thanks hespress
24 - Rif-ino الاثنين 26 شتنبر 2011 - 09:42
Sa voiture s'est renversée!!!! une voiture se renverse quand on roule très vite et on freine sèchement. Ce type porte bine son nom et je lui conseille de respecter le code de la route après avoir repasser son permis
25 - latiamal الاثنين 26 شتنبر 2011 - 11:21
الحمد لله على سلامتك ياخي هشام ، انك محبوب عند نا ونفتخر بك كفنان مغربي أصيل ونعتز بك وبأدوارك التي تؤديها على احسن مايرام
ومرة اخرى الحمد لله على سلامتك ، وأقول أكثروا من الصدقات فإنها كتبعد البلاء والبأس
26 - lailamanal الاثنين 26 شتنبر 2011 - 12:47
انا كيعجبني هشام بهلول حيت كيفتخر بمغربيتو. واي لقاء صحفي معاه بمصر او سوريا كيهضر بالدارجة مع بعض المصطلحات بالفصحى . بالاضافة لتمثيلو الرااااااااااااااااائع
27 - exces de vitesse الاثنين 26 شتنبر 2011 - 12:58
je n aime pas les gens qui causent des accident s de la circulation. الحمد للة على سلامتك هذه المرة.
28 - hicham biiiga الاثنين 26 شتنبر 2011 - 13:40
الحمد الله على سلامتك الله يجعلها مغفرة لذنوب
29 - فاطمه الاثنين 26 شتنبر 2011 - 13:56
لا حول ولا قوة إلا بالله لحمد لله علي سلامتك
30 - khadija الاثنين 26 شتنبر 2011 - 13:58
الحــمد لله على سلامتك
قدر لله و لطف
31 - didi..33 yous ogadiR الاثنين 26 شتنبر 2011 - 15:41
الحمد لله الدي انجاه من هدا الحادث المؤلم
على سلامتو
32 - leila de fes الاثنين 26 شتنبر 2011 - 17:01
الحمد لله على لطف الله يا سيدي هشام
33 - جيهان الخميسات الاثنين 26 شتنبر 2011 - 18:38
الله يحفظك من كل شر وسوء يا أروع ممثل مغربي
34 - محمد موسي الأربعاء 28 شتنبر 2011 - 22:55
نحبك ونحب لك السلامة انت لنا جميعا فاحرص
على نصيبنا فيك.
35 - فايزة الأربعاء 02 نونبر 2011 - 21:33
السلام عليكم هشام والحمد لله على سلامتك الله احفدك ويعونك راك عزيز بزاف على كل المغاربة انا معجبة بك بزاف
المجموع: 35 | عرض: 1 - 35

التعليقات مغلقة على هذا المقال