24 ساعة

مواقيت الصلاة

26/07/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:5005:3112:3916:1819:3721:04

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل أنت راض عن الدراما الرمضانية التي أنتجها التلفزيون العموميّ المغربيّ؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

2.07

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | شركة صهيونية تطبع "بسم الله" على أوراق المرحاض

شركة صهيونية تطبع "بسم الله" على أوراق المرحاض

شركة صهيونية تطبع "بسم الله" على أوراق المرحاض

قامت شركة صهيوينة أخيرا بطبع عبارة "بسم الله الرحمن الرحيم" على لفائف ورقية تستعمل في المراحيض وطرحها في الأسواق، مما أثار حفيظة عددا من المسلمين في الأراضي الفلسطينية المحتلة والعالم أجمع مما علموا بالخبر.

قال بيان للحركة الاسلامية بالأراضي المحتلة 1948 إن إقدام شركة "دلال" على هذه الخطوة يعتبر مسا بكرامة المسلمين وعقيدتهم، ويستوجب سحبا فوريا لهذا المنتوج من السوق واعتذارا رسميا.

وأضاف البيان "أن الشركة بوضع هذه الرموز التجارية تتعمد الإساءة والمساس بمشاعر المسلمين، وأن عليها إزالة البسملة التي استعملت كغلاف لفوط ومناديل ورقية، وذلك لما فيها من إهانة".

وطالبت الحركة بوقف مسلسل إهانة الشركات الصهيونية بشكل ممنهج للمسلمين, باستخدام رموزهم بشكل مهين


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (139)

1 - Jamal الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 11:50
Maudits et malédictions sur ces juifs qui continuent à salir notre spiritualité
2 - 7andala الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 11:53
آللهم إهلك كل من عبث في أرض آلمسلمين وآلشرفاء وعجل بنهآيتهم
إنك على كل شيئ قدير يآ آلله..!!
3 - خلود الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 11:53
لا حول ولا قوة الا بالله الى متى هذه الحروب ضد الاسلام والله انه في رأي أن يقوم كل شباب المسلم وقفة واحدة متضامنين لطرد الصهاينة وسفك دمائهم ونسفهم من المعمورة لو أردنا النصر والقوة للعالم العربي علينا أن نهزم الظلم الاكبر الا وهو هؤلاء الصهاينة اليهود
4 - HASSAN الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 11:54
Zawal Bani sahioun karib inchallah .la preuve c les revoltes arabes.
5 - karim الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 11:56
اللهم أنصر الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين و دمر أعداءك أعداء الدين
6 - مراقب 19 الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:03
لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ َاشْرَكُواْ أَذًى كَثِيراً وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ
7 - خالد الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:04
السلام عليكم
اما بعد : نرى ان اسرائيل تريد ان تثير الانتباه المسلمين باستخدام كلمات مقدسة فهذا استنتجت ان المسلمين والاسلام كلمتان تضر اليهود =) ونعم بالله
8 - PhiLLy الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:04
الصورة خير دليل
فإستنكـار على إستنكــار على إستنكـار قد يولد تحريك الكراسي العربيه ولو قليلاً..

قال الصهيوني ديفيد بن غوريون:
°°°°°إننا لا نخاف في المنطقة لا الديمقراطيات ولا الاشتراكيات ولا القوميات, ولكن... مانخافه هو الإسلام ذلك المارد الذي نام طويلا ثم اخذ يستيقظ°°°°°

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أين الإسلام!!!!!!!!!!!!!!!
9 - رضى الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:06
نحن من سمح لهم بهذا، قتل أبنائنا و احتلال أرضنا، و تمزيق أمتنا، فماذا بقي غير هذا ليفيقنا من سباتنا.
الحل ليس بالشجب و التنديد، بل بالعمل على التغيير في السلوك و الالتزام بتعاليم ديننا الحنيف، حتى نصير أقوى من شرذمة لا تكاد تبين.
إيوا اللي فيه شي نخوا زايدة إيجيهد من راسو باش يقدر على غيرو.
10 - عبد الحميد الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:06
حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الوَكِيلُ
11 - tmr الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:09
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار
12 - sama الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:10
الكل يعرف انو اليهود و المسيحين و المسلمين يقولون بسم الله، فم وراء هذا الشئ
13 - Lux الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:11
الله ياخد فيهم الحق ...................
14 - samir الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:14
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ًث.اللهم اسالك بكل اسم سمية نفسك به او انزلته في كتابك ام علمته احدا من خاقك ان تقلب بهم الارض قلبا يا رب فقد زاغو يارب
15 - خالد الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:16
لا شيء سيوقفنا على الاسلام =) لا اله الا الله محمد رسول الله
16 - حسين الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:43
والله كايجيبو ليا الضحك الصهاينو بهاد الافعال ..راه بمثل هاد التصرفات غادي يزداد عدد المسلمين في العالم ....صراحة الحمد لله على نعمة الاسلام يوم من بعد يوم كانحمدو الله اننا مسلمين .
17 - الضعيف الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:46
قاتل الله اليهود اللهم اردد كيدهم في نحورهم اللهم انا نعوذ بك من شرورهم
اللهم عجل بهلاكهم
اللهم جعل مصيرهم المحتوم على يد المسلمين
اللهم انتقم لا سمك الاعظم يا الله يا حي يا قيوم فانهم لا يعجزونك
اللهم اهلكهم بالوباء وكل مرض فتاك انك على كل شيء قدير
اللهم انا نبرؤ مما يفعلون
اللهم ان هذا من اجلك ومن اجل اسمك الاعظم
18 - مغربي مسلم الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:49
إن الصهاينة حيلهم، ونفاقهم،ومكرهم لاينتهي دولتهم المزعومة تعيش الآن منذ بدء ما درج على تسميته بربيع الثورات العربية عزلةً خانقة وهم يريدون خلق أي شئ يمكن أن يؤثر على الرأي العام العالمي ليعود لهم الدعم الأوربي . ولكن هيهات هيهات خبثكم ياصهاينةآفتضح أمره وعمل مثل هذا لن يزيدكم غير الويلات والعزلة الكاملة.
19 - سلمى الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:49
اللهم أذل الصهاينة الطغات و أرنا فيهم يوما كيوم فرعون و انتقم منهم شر انتقام باسم جلالك و عزتك يا أرحم الراحمين و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
20 - mouslim الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 12:56
c de l umiliation. que Dieu inchALLAH cse vengera de vou bientot
21 - mastafa الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:04
crois moi jai ecoute cette news c comme une bombe qui tombe sur ma tete et jai pas trouve des movais mots pour dir que ca fait tres mal d ecoute ca et jai pas la force pour fair quelqu chose mais on a un dieus qui le plus fort l enfer pour tou les juife
22 - birkouat الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:06
ان لله وان اليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله لعن الله هذه الشركة واصحابها ولكن لا نستغرب فنحن المسلمين اصبحن مهزلة واضحوكة وسط هؤلاء الكفرة لاننا ابتعدنا كثيرا عن ذيننا
23 - fosfate الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:14
مافعلوا هدا الا بيقينهم ان العرب والمسلمون لن يقدروا على فعل شئ سوى بعض الاستنكارات هنا وهنااااااااااااااااااك.....فاغلب المسلمين يسبون الرب / اعوذ بالله / ويسبون ويقتلون الوالدين ...فما عساك تنتظر منهم
لا مدافع عن دين الله الا الله عز وجل وهو القاادر على كل شئ..
24 - يونس الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:17
ادعوا فريق الهاكرز ان يدمر موقع هده الشركة
25 - mo2min الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:18
لعنكم الله ايها الكفار.لم كل هذه الكراهية للاسلام و المسلمين ؟؟؟؟
26 - عبد الله الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:19
السلام عليكم نعم الخلل فينا فلو كنا نسير على منهج الله ونطبق اوامر الله ما تجرا هؤلاء الصهاينة على هده الاعمال التى تستهزئ بديننا الحنيف وتستفز 1500000000 من المسلمين ولاكن نحن الان بعد ماانحرفنا عاى منهج الله اصبحنا ضعفاء كما وصفنا النبي صلى الله عليه وسلم حينما قال انتم يومئد كثير ولاكنكم غثاء كغثا ء السيل نعم حالنا الان ينطبق تماما مع وصفى النبى لنا صلى الله عليه وسلم ولهدا نسمع الان من يستهزئ بالنبى ص ومن يستهزئ بديننا ليس من اليهود والنصرى وانما ممن يتكلمون بالسنتنا ومن جلدتنا ويسمون باسما ء محمد وعبد الله وووو واخيرا وليس اخيرا اقول ديننا سيبقى وامتنا لا تخلوا من رجال يدافعون عن هدا الدين العظيم ومهما كتبوا الصهاينة وغيرهم ومهما تكلموا ومهما فعلوا فلن يستطيعوا النيل من هدا الدين العظيم سنبقى مومنين ثابتين على الحق ان شءالله رغما عن انفهم والسلام علىمن اتبع الهدى
27 - مسلمة الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:22
يجب شنق صاحب هذه الدعاية و كل من ساهم فيها وجعله عبرة كل كافر لأنها ليست تمس بالمسلمين فقط بل برب العالمين الذي خلقهم ويسر لهم الأرض و السماء و الشمس و القمر وكل ما في هاته الدنيا حقا الحيوان أفضل منهم بكثير فالويل فالويل لهم فالله سيجازيهم فالله يمهل و لا يهمل .
28 - abd lwahd الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:25
بسم الله الرحمان الرحيم اللعنة على اليهود و النصارى إلى يوم القيامة , يا مسلمين يا من يقول أني مسلم ماذا تنتضر ,اليهود و النصارى يشتمون في دينك و أنت مكتوف الأيدي سبحان الله
29 - Driss الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:27
العيب فينا
غير مامرة ندعو الى مقاطعة السلع الاسرائلية على الاقل تلك المشهورة عالميا ولامجيب بل اجد البعض ان لم اقل الاغلبية لايعير اي اهتمام لذلك بل تجده اول من يستهلكها من البسة ومشروبات
ومن وجباة سريعة. اذا اردت ان تساهم ولو ليوم واحد في حياتك ان تقاطع هذه المنتجات فهي موجودة في محرك البحث.الدال على الخيركفاعله
30 - الصلبر الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:28
لعن الله حفذة القردة و الخنازير
31 - وفاء الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:31
لا حول ولا قوة الا بالله منهم لله منهم لله الصهيانة الخونة لازم نقاطع الشركة هده وكل شركات اليهود لا حول ولا قوة الا بالله
32 - Azzedine الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:37
لعنة الله على اليهووووووووووووود
33 - Muslim الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:37
وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏
34 - zikoo الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:40
لعنهم الله الى يوم الدين
مايمكنش مايوقع ليهم والووو ان الله يمهل ولا يهمل
35 - tayeb aissaoui الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:45
اسرائيل لن يهنئ لها بال حتى تتحرش بمشاعر المسلمين و تحجرنا لحرب تميل فيها ميزان القوى لصالحها
36 - غيور على دينه الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:46
يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون .
اللعنة على حفدة القرود والخنازير.
37 - med الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 13:47
am so shocked to learn that an israelean company printed the name of allah on wc sheets .it is a shame muslms all over the world are concerned with the issue we have to defend our religious signs.
38 - سوسن الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:06
بسم الله أو au nom de Dieu ليست عقيدة المسلمين فحسب, بل عقيدة اهل الكتاب من مسيحيين ويهود ومسلمين, كلمات "باسم الله الرحمان الرحيم" لم يخترعها المسلمين بل هى كلام الله كما هى فى الثوراة والانجيل وصحف موسى وزابور داود وفى القرآن وما هو الا وحى وليس من اختراع الانسان , تلك أسماء سماها الله لنفسه وأعطاعا لصفاته. ألا يتبجحون بكونهم الشعب المختار من الله ? ان "باسم الله الرحمان الرحيم" تبدأ بها سور القرآن اللتى من آياتها رقم 47 من سورة البقرة " يا بنى اسرائيل ادكروا نعمتى عليكم وانى فضلتكم على العالمين" ومن آياتها رقم 32 " ولقد اخترناهم على علم على العالمين" من سورة الدخان. ألم يحتلوا ارض فلسطين مستدلين بأنها الارض الموعودة الابدية التى وعدهم الله بها وأعطاها لهم كارض لليهود فقط الى الابد. أليست سورة القرآن التى تبدأ باسم الله الرحمان الرحيم هى التى دكرت فى آية 58 من سورة البقرة "واد قلنا ادخلوا هده القرية", ادا مشكلتهم ليست مع المسلمين ,مشكلتهم مع عقيدتهم, مشكلتهم مع من فضلهم على العالمين, مشكلتهم مع من أعطاهم الارض"الموعودة" مشكلتهم مع الايمان.
39 - مسلم غيور الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:06
بسم الله الرحمان الرحيم.قال تعالى ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)فهدا التصرف الحقير يعكس مدى الحقد والكراهية الدفينين الدي يكنه هؤلاء السفلة الجهلة اخوان القردة والخنازيروغيرهم من اعداء الاسلام والمسلمينو فاين الديمقراطية وحقوق الانسان واحترام الاديان كل دلك اكاديب يروج لهاويتم التشدق بها ولا اصل لها الصراع مع هؤلاء صراع عقدي الا تسمع قول الله سبحانه وتعالى(ود كثير من اهل الكتاب لويردونكم من بعد ايمانكم كفارا حسدا من عندانفسهم )فالله الله في هدا الدين فانه امانة عندنا ووالله ان الله سائل كل واحد منا عن هده الامانة فتمسكوا بدينكم واحفظوه يحفظكم الله(ان تنصروا الله ينصركم)
40 - مسالمة لله الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:08
حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول و لاقوة لنا إلا بالله
41 - youness aznag الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:11
يجب أن يتخد إجراء رادع تمنع فيه هاته الشركة من الاستتمار فيه جميع البلدان الاسلامية بل ويحاكم مالكوها لإساتهم لديننا الحنيف
42 - ا مازيغي حر الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:19
بسم الله الرحمان الرحيم لتجدن اشد الناس عداوة للدين امنوا اليهود و الدين اشركوا صدق الله العظيم هكدا هم الصهاينة اعداء الله الكفرة المتعجرفين فلولا امريكا الملحدة لتي تحضن هؤلاء القردة الخنازير و تلوح بالفيتو في و جه كل من اراد ان ينتزع حقه منهم بالقمامة المتهرية اي الا مم الملحدة و الله لقد فاض الكيل بنا نحن المسلمون لا الحكومات معتدلة و لا الا مريكان و الصهاينة و الغرب يكفون عن الا عتداءات المتكررة على الا سلام و المسلمين ولا المسلمون متحدون ضد التيارات المناوئة للا سلام فكل يغني على ليلاه اللهم انك انت القوي فاهلك اعداءك اينما حلوا و ارتحلوا امين امين يارب العالمين
43 - سوسن الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:36
تحبون ان يختاركم الله على العالمين, وتحبون ان تحتلون ارضا باسمه لانه وعدكم اياها, ثم تمسحون باسم الله الرحمان الرحيم على آخرتكم ? ادا انتم لم تعودوا الشعب المختار من الرحمان الرحيم, فاخرجوا ادا من فلسطين وردوها لاهلها المومنين باسم الله الرحمان الرحيم. ادا كنتم تريدون اغاظة المسلمين المؤمنين أصحاب الارض, فالله ينصر نفسه وله جنود فى السماوات والارض ولا نرى نحن المسلمين المؤمنين فى فتنتكم الابدية هده الا قربا لنهايتكم. لعنكم الله وملائكته ورسله والمؤمنون, ولكن الملومين هم المسلمين الدين أصابهم الوهن, اين انتم ايها الاسلاميون, الجهاديون السلفيون, الاخوان المسلمون, الوهابيون المتشددون, والطالبان لا تقووا الا على محاربة اخوانكم الشيعة من المسلمين, وتفجير بعضكم البعض حتى خربتم انفسكم فى العراق وباكستان وافغانستان, وقتلتم الابرياء فى كل اسقاع الارض, ادا كنتم تريدون ان تنصروا الله لتكن كلكم وجهتكم لمن يمسح باسمه على مؤخرته, هؤلاء هم اللدين يجب تفجيرهم.
44 - طارق الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:37
فكرة رائعة أن يكون المغرب أول بلد عربي و إسلامي يمتلك شركة متخصصة في إنتاج أوراق المراحيض و مكتوب عليها " إسرائيل "
45 - nour الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:38
لعن الله الصهاينة المجرمين,أبناء الخنازير و القردة,
46 - lol الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:40
il font pitié c'est juifs !!! ce comportement reflete vraiment leur peur envers l'islam .. franchement cette information m'a vraiment plu d'un coté car la il m'en donné une idée comme qoi l'islam et toujours et restera toujours en force... et personne ne pourra salir notre belle religion de paix ... en bref tout ce que je peux dire ... hamdoulah d'etre un musulman ... salam a tout mes frere et soeur au maroc
47 - مغربي حر الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:49
اقتربت ساعتكم ايها الكفااااااااااااااااااااااااررر !!! والله لندبحنكم دبح البعييييييييير !! والله اكبر ولا اله الا الله محمد رسول الله !!!
48 - sehir الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 14:59
لعنت لله على الصهاينة والموالين لهم ، (يريدون أن يطفؤوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون) صدق الله العظيم، ينبغي أن يتصدى المسلمون كافة لكل التصرفات الصهيونية العنصرية
49 - NAIMA الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 15:03
اعوذ بالله من غضب لله يجب على كل مسلم ومسلمة مقاطعة المنتوج الصهيوني٠اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم
50 - ahmed الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 15:04
والله سوف يأتي اليوم الدي يهزم فيه الكيان الصهيون .
انما الأن يقومون بفتح الأبواب الى أنفسهم
51 - منير الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 15:04
يقال أنه يوجد في المغرب وزارة للخارجية.
52 - Hassane الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 15:14
اللهم أنصر الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين و دمر أعداءك أعداء الدين
53 - عبد العزبز الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 15:14
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم انصر دينك واعز الاسلام والمسلمين
54 - باحث الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 15:16
لادين لليهود الملحدون لايتجرؤون على هاذا العمل وصفو الله في كتبهم باقبح الاوصاف
فهل يعقل أن تكون عقيدتهم سماوية لا والله انهم ملحدون وبالله يكفرون لادين لهم ولا خلاق لهم مؤواهم النار وباس المصير
55 - ابو فاطمة الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 15:16
قرءان كريم
قل هل أنبئكم بشر من ذلك مثوبة عند الله من لعنه الله وغضب عليه وجعل منهم القردة والخنازير وعبد الطاغوت أولئك شر مكانا وأضل عن سواء السبيل .
ماذاتنتظرون منهؤلاء الأرجاس الا المكر والخبث
اللهم العنهم لعنا شديدا اللهم إنا مغلوبون فانتصر
56 - واحد الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 15:18
اللهم اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خقلك ان تهلك الصهاينة و المشركين و تدمر أعداءك أعداء الدين

حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول و لاقوة إلا بالله
45 - طارق..................yes man!
57 - abdou الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 15:40
ماذا ننتظر من المغضوب عليهم الصهاينة جرثومة الضلال و مركز الكفر، يعيثون في الأرض فسادا. هذا الخبر عبرة لمن يتسابقون في التطبيع مع هذا الكيان الصهبوني
58 - revan rif الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 15:56
هدا أكبر دليل على أن الاسلام لازال شغلهم الشاغل , اللهم اجعل أخر كلامي لااله الا الله
59 - hasmaz الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 16:28
salam

qu'attendons nous de ses maudits ? de ces tueurs de bébés ?
?

c'est un geste non seulement provocateur , mais particulièrement sadique ...

les prophètes Israèl , Moèse , Jacob ,sont innocents de ces actes criminels ...que vous soyez maudits jusqu'au jour de jugement ,assassins et criminels !
Israel d'aujourd'hui est un don de celui qui n'a pas le droit ...à celui qui ne mérite pas
60 - ahmed الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 16:41
اللهم صلط عليهم كل الاوبئة يا رب
61 - جيلالي الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 16:46
من يتذكر قناة الفجر و منتوجاتها الاقتصادية المطبوعة باسم الفجر
مثلا فوطة الحمام مطبوعة بحروف عربية فخمة يمررها صاحبها و هو ينشف اعضاءه التناسلية و مناطق اخرى مثله تقريبا مثل الفنان لحلو
اش قلتو اخوتي المغاربة و كاين بزاف ما يتقال و لا حول و لا قوة الا بالله
62 - bourit said الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 16:53
dD'aprés ce qu'on voit ,ça :c'est seulement le débu d'un chemin qu'on ne sait plus comment va terminer
63 - said الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 17:13
أستغفر الله العظيم و لا حول ولا قوة إلا بالله.
اللهم عليك باليهود اللهم إنتقم منهم يا عزيز يا جبار.
اللهم إنتقم من هذه الشركة و زلزل الأرض من تحت أقدامهم.
اللهم إنك تمهل ولا تهمل. فؤخدهم أخد عزيز جبار.
أمين أمين أمين أمين آمين
64 - بوعلي333 الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 17:24
باسم الله والحمد لله:
إنه جس النبض للامة الاسلامية,فهذا الفعل ليس وليد اليوم فقد اعتاد حفدة القردة والخنازير على إيذاء المؤمنين فهم:
-قتلة الانبياء
-و يقتلون الذين يأمرون بالقسط من الناس
-وبكفرهم و قولهم على مريم بهتانا عظيما
-واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان,,
-كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الارض فسادا
-القائلون: يد الله مغلولة
-القائلون: إن الله فقير ونحن أغنياء
-القائلون:قلوبنا غلف
-القائلون:فاذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون
وذكر الله تعالى من صفاتهم الذميمة الكثير ومنها:
= لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود,,
= و لا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دبنكم إن استطاعوا
=أوكلما عاهدوا عهدا نبذه فريق منهم بل أكثرهم لا يؤمنون
=ثم قست قلوبكم من بعد ذلك فهي كالحجارة,,
ورغم ذلك فهم أجبن خلق الله:
.لا يقاتلونكم جميعا الا في قرى محصنة أو من وراء جدر,,
. ولتجدنهم أحرص الناس على حياة ,,
وعليهم لعنات الله تترى:
_ فبما نقضهم ميثاقهم لعناهم و جعلنا قلوبهم قاسيه
_و لقد علمتم الذين اعتدوا منكم في السبت فقلنا لهم كونوا قردة خاسئين
_...
65 - MOULAY الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 17:27
. je suis là pour répondre au commentaire 48
cher frère! je suis amazigh et peut être arabe d'origine mais ce qui me touche beaucoup c'est ce que tu viens de dire .il faut étudier l'histoire d'islam du Maroc et voir la réalité des amazighs dans ce pays( j'exclus les laïcs.) avant de dire n'importe quoi. ce que me fait peur c'est ce genre de propos et de conneries c'est à dire la Fitna entre les marocains. moi je suis pas inquiet de ce que balance les sionistes et les francs-maçons chaque fois puisque Allah soubhanahouwata3ala est capable de défendre sa religion de telle façon.
ce que je demande à tous les marocains araboamazighs et je vous supplie !!!! d'enterrer la Fitna à jamais .on a construit ensemble cet oumma "amazigharabomuzulmane" car on est des ANSARS et vous les arabes des MOUHAJIRINE donc une seule oumma mais on évite les laïcs arabes et amazighs pour moi c'est l'origine du mal et de fitna pour le maroc
je vous aime tous et on a un destin unique
66 - الشفشاوني الجبلي الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 17:39
منير 52 يكتب: "يقال أنه يوجد في المغرب وزارة للخارجية".
طارق 45 يكتب: "فكرة رائعة أن يكون المغرب أول بلد عربي و إسلامي يمتلك شركة متخصصة في إنتاج أوراق المراحيض و مكتوب عليها " إسرائيل " ".
هذا نموذج للذين يكتبون التعليقات دون قراءة المقال. ما دخل المغرب في قيام شركة صهيونية بما ورد في القصاصة؟ وما دخل وزارة الخارجية يا منير في كلّ هذا؟ ومن أين أتيت يا طارق بأن المغرب يمتلك شركة متخصصة في إنتاج أوراق المراحيض (مكتوب عليها إسرائيل)؟
يجب قراءة المقالات قبل التعليق عليها حتى لا نقع في الخلط والخطأ .. أرجوكم
67 - بوعلي333 الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 17:45
تتمة
...ومن لعنات الله وسخطه عليهم ومسخه لهم:
- قل هل أنبئكم بشرٍ من ذلك مثوبة عند الله من لعنه الله و غضب عليه و جعل منهم القردة و الخنازير و عبد الطاغوت أولائك شر مكانا و أضل عن سواء السبيل
-و لقد علمتم الذين اعتدوا منكم في السبت فقلنا لهم كونوا قردة خاسئين
- لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داوود و عيسى بن مريم ذلك بما عصوا و كانوا يعتدون
-فبما نقضهم ميثاقهم لعناهم و جعلنا قلوبهم قاسيه
- ضربت عليهم الذلة أينم ثقفوا إلا بحبل من الله و حبل من الناس و باءوا بغضب من الله و ضربت عليهم المسكنة ذلك بأنهم كانوا يكفرون بآيات الله و يقتلون الأنبياء بغير حق ذلك بما عصوا و كانوا يعتدون
أما مصيرهم فهو:
_ و إذ تأذن ربك ليبعثن عليهم يوم القيامة من يسومهم سوء العذاب
_ إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم و إن أسأتم فلها. فإذا جاء وعد الآخرة ليسوئو وجوهكم و ليدخلو المسجد كما دخلوه أول مرة و ليتبرو ما علو تتبيرا
نعم صدق ربنا تعالى سنسوء وجوههم ونستأصل شأفتهم بعد أن نراجع ديننا فما تجرأ علينا حثالة الشؤم أنذل الأمم أبناء الفراش المتهم,إلا بذنوبنا وهواننا وبعدنا عن صراط ربنا فالعودة العودة...
68 - aya الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 18:02
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصا
69 - GFNBILYO الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 18:03
THEY MUST HAVE TO MAKE EXCUSES AND REGRETS TO MUSLIM QUICLY WORLWIDE
70 - hou الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 18:03
اذلكم الله يا خوة القردة والخنازير
71 - خالد الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 18:21
لا اله لا الله وباسم الله الرحمن الرحيم دائما ابدا ولو كره المشركون
72 - vive l'islam الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 18:24
والله كل ما يحدث من إسائة وشتم واستهزاء بالإسلام والرسول الأكرم محمد(ص)ليس إلاّ ابتلاء للمسلمين وآمتحانحهم هل سيصبرون أم هل سيدافعون عن مقدساتهم ونبيهم أم سيكتفون بالإستنكارات والسب والشتم،المشكل فينا نحن العرب لأننا نخاف من حكامنا ولا نخشى الله،لو كنا رجال حقا لنا غيرة عن ديننا والله لبدأنا بالإنتفاضة ضد حكامنا أولا قبل أن ننظر إلى العدو،لأن من يحكم عليه الإختيار إمّا فعل شيء ضد اليهود وتهديدهم بما استطاع وإما فتح الحدود للشعوب العربية مع مصر الأردن سوريا لبنان لغزو اسرائيل أقسم بالله العظيم لو حدث ذلك ورأت اسرائيل حشود من البشر في جل حدودها لهربت مهما لديها أسلحة فتاكة ونووية،لأن كلمة الله أكبرترهبهم ويغشى عليهم
73 - hysterik الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 18:32
les israéliens commencent à douter de leur supériorité militaire& psychologique sur les arabes,le vent de la révolte arabe les perturbe et provoque beaucoup d’inquiétude chez eux.
comme dans leurs têtes & leur inconscient
,ils sont le "plus élu",
ils pensent qu’Allah sera toujours de leur coté&
non du coté des arabes & musulmans en général?????
d’où ces gestes de provocations désespérées .
histoire de nous dire :
vos croyances voila ce qu'en en pense,
en restant poli bien sur!!!!!!!!!!
youmhil,wa la youhmil
74 - الحقيقة المرة! الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 18:36
ستبقى إسرائيل دائما جاتمة على رؤوس العرب مادام العرب ومعهم المسلمين متخلفين لاقوة لهم سوى الشجب والتنديد والدعاء للصهاينة هكدا بالويل والهلاك وينتظرون من جنود السموات والأرض أن ينتقموا لهم؟؟!!!!
لن تنتصروا على الصهاينة إلا إدا أزلتم الجهل والتخلف من أفكاركم واعتمدتم على العلم والمثابرة فيه كما فعلوا هم...
لكن أظن أن القطار قد فات المسلمين الآن بمئات السنين! أي المدة الزمنية التي تفصلنا عنهم!!
وهده هي الحقيقة التي يجب أن نعترف بها..
75 - بنت ايت عطا الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 18:37
لقد خرست السنة بني صهيون بالموقع لانها على يقين بان الكل سيمطر على اليهود بوابل من اللعنات و الشتائم
لو شاء رب العزة لسحقكم جميعا في ثوان معدودة و مسحكم من الارض فلا تظنوا انكم بهذا الفعل قد صنعتم شيئا تاريخيا
76 - daoudimoha الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 18:46
هده الاوراق التي تطبعها شركة الصهيونية"بسم الله الرحمان الرحيم" وتستعملها للمراحيض يجب ان تمنع من الا سواق باي وجه كان والدل لمن يبعها او يساهم في بيعها اساءات لا سم الله والله سينتقم ولكن ما علينا فعله استنكرا ومحاربة باليد واللسان وكتابة ضد المنكر والباطل كلمة حق يخشها المجرمون وهي تنتصر وتعلو فلا تنخزم.كلما اوقدوا نارا للحرب اطفاءها الله.....
77 - SAIDIA الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 18:48
juifs become day after day more irrespectable they try all the time to touch muslims in there religion which is the right one :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: they dont have the right to do so it is devilish. la3ANAHOM ALLAHO ILA YAWMI DDIN
78 - el alami nabil الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 19:19
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم أنصر الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين و دمر أعداءك أعداء الدين
79 - lbehja الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 19:22
dallal.info
.restaurant a tel abib
comme dans les hotels : le logo figure partout y compris dans serviette, savon...
salam
80 - yoyogali الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 19:33
اليهوب اخبث شعب في الدنيا هم قتلة الانبياء والرسل
اللهم دمرهم وزلزل الارض تحت اقدامهم واجعل الدائرة تدور عليهم

اشد القوم كرها لي هم الصهاينة لعنة الله عليهم .

الاسلام راية ترفرف في سماء العالم وحده ولو اجتمع الانس والجن على الاطاحة بها لا يستطيعون

الجبن اليهود
الكراهة اليهود
الغدر اليهود
المكر اليهود
الخداع اليهود
النفاق الخداع .................. يساوي اليهود
81 - هشام الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 19:35
- حسبي اللهم ونعم الوكيل... اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم إني أسألك باسمك العظيم أن تعجل بنصرك .وأن تردنا إلى طريق العلم والعمل حتى نستفيق من سباتنا ونغير حالنا فتعود إلينا أسباب العزة إنك بكل شي ء وعلى كل شي ء قدير آمين وصل اللهم على محمد وعلى آله وسلم تسليما.
82 - tarik الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 19:45
Soient maudits ces cochons et singes de juifs
83 - siham الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 19:57
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم انصر دينك واعز الاسلام والمسلمين
84 - Younes Touijer الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 19:57
أول ما قرأت الخبر لاحظت أن الشركة إسمها دلال,فلعل والله أعلم أن نفس الشركة تقوم بصناعة حفاظات الأطفال التي تعرض للدعاية بالمغرب,فإدا كانت نفس الشركة فوجبة مقاطعتها بارك الله فيكم,فهدا أقل ما يجب فعله.
85 - Nawal Charbanou الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 20:09
حسبي اللهم ونعم الوكيل اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك
86 - boujemaa الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 20:16
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم أنصر الإسلام و المسلمين
87 - hicham الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 20:24
ils sont malades rien a dire mais le dieu et grand hamdoulillah
88 - moslim الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 20:26
peut étre en faisant ça
ils auront des maladies dans leurs dérrières.
où une catastrophe et une punition de dieu inévitable et puissante.en attendant une punition du dieu au ascendants des porcs et singes souvenez vous de:
لا يحزنكم كفرهم وكيدهم
سيعدبهم الله بذنوبهم
c'est une race pourrit et qui aime vivre dans la pourriture.
89 - عمر المسفيوي الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 20:29
لا حول و لا قوة الا بالله الهم انصر المسلمين الكافرين
90 - غيور على وطني الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 20:35
ومبالكم بمن يرخص بيع الخمور في بلاد المسليمين
91 - idriss towor الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 21:21
اللهم دمر الصهانية و المتشبهين بهم في أنحاء العالم
92 - متابع الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 21:23
نحن غبر متأكدين من هذا الكلام..اليهود يحترمون حقوق الانسان..المسلمون هم من يسبهم و يسمونهم احفاد قردة و خنازير..من بيته من زجاج فلا يرم الناس بالحجارة
93 - abdelfettah الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 21:24
أصدقائي الأعزاء، الرجاء عدم الرد على هذا الخبر القبيح، لأنه التحدث عنه أو وضعه في الفيسبوك،سوف تفعل بالضبط ما يريدونه وهو إعلانات منتجاتهم والحصول على اهتمام وسائل الاعلام.
ولذلك فإن أفضل طريقة للإجابة على هذا لا نقاش حول هذا الموضوع.
شكرا
94 - achraf الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 21:40
آللهم إهلك كل من عبث في أرض آلمسلمين وآلشرفاء وعجل بنهآيتهم
إنك على كل شيئ قدير يآ آلله..!!
95 - ANOUAR الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 21:41
اللهم ان هذا لمنكر اللهم ارهم عدابك الشذيد فقد اكثروا في الارض فسادا و ظلما اللهم انك تمهل و لا تهمل فسبحانك جل جلالك اللهم دمرهم تدميرااللهم انصر الاسلام و المسلمين و دمراعداء الاسلام و المسلمين و لا حول و لا قوة الا بالله العظيم
96 - omar الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 22:30
الهم اهلك أعداءك أعداءالدين ومزقهم كل ممزق وشتت شملهم واجعل كيدهم في نحورهم
97 - moslim الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 22:32
كل مساس لعقيدتنا فنحن سببه فالصهاينة ليس همهم بيع هذه المناديل بل همه الوحيد هو الاستهزاء بخمولنا صمتنا.لقد شوهوا صورة الرسول .ص.فسكتنا و قتلوا الابرياء فسكتنا فليفعلوا ما يريدون فنحن ذهبنا.
98 - aya الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 22:40
اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين غانمين
99 - samasimo الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 23:02
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يوشك أن تداعى عليكم الأمم من كل أفق كما تداعى الأكلة على قصعتها قال قلنا يا رسول الله أمن قلة بنا يومئذ قال أنتم يومئذ كثير ولكن تكونون غثاء كغثاء السيل ينتزع المهابة من قلوب عدوكم ويجعل في قلوبكم الوهن قال قلنا وما الوهن قال حب الحياة وكراهية الموت

إسناد حسن.
100 - nadine الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 23:10
les amazigh de la libye n'ont aucun problème de s'allier avec les sionistes israeliens!!!! vous savez pourquoi? c'est juste pour s'allier contre les arabes pas plus !! ils cherchent l'ennemi (israel) contre le frère (les arabes)!! quel dommage, il y a toujours la rancune entre arabe et amazigh alors qu'on est tous des musulmans!!! que dites vous les amazighs de cet acte de mettre le nom de Dieu sur les papiers toilettes!!! la foi et la conviction ne te laisse pas inertevis -à vis ta religion!! ses démons et diables de sionistes ne cesseront jamais de nous hair que tu soit amazigh ou arabe musulman !! signée Nadine d'origine arabe et amazigh
101 - adnane amazigh الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 23:42
لعن الله اليهود لعنا كبيرا...اهل السبت, واعد لهم نار جهنم خالدين
102 - slimani الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 23:45
إتقي الله أخي salmi التعليق 43
103 - muslim الاثنين 03 أكتوبر 2011 - 23:50
لا شيء سيوقفنا على الاسلام =) لا اله الا الله محمد رسول الله اللهم أعز الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين غانمين
104 - حسن الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 00:11
حسبنا الله ونعم الوكيل . كل هذا نتيجة تخاذل علماء المسلمين في قول كلمة الجق في حق اليهود .
على الائمة رفع ايدي الضراعة يوم الجمعة على من كان السبب
105 - عبدالرحمن-المواطن الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 00:25
(لو سكب كل مسلم كأس ماء على اسرائيل لأغرقوها) القولة للإمام الخميني.لكن ...الماء هاهو والمسلمين فينا هوما؟؟
106 - نادية الصخيرات الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 00:36
هل تظنون انكم عندما تكتبون اسم الله على اوراق المراحيض انكم تهينون الله كلا فالله فوق ان يهان ذو العزة عما تصفون وهو القاهر فوق عباده هل تظنون انكم عندما تحرقون القران انكم تقضون على اللاسلام كلا قالاسلام محفوظ في الصدور قبل السطور "انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحاقظون"هل تظنون انكم عندما تشوهون صورة و سمعة الرسول صلى الله عليه و سلم تقللون من شانه كلا قان شانه عظيم عند الله تعالى قال سبحانه "وانك لعلى خلق عظيم"وهو عليه الصلاة والسلام عظيم في قلوبنا في نفوسنا وقي اعيننا وسيظل عظيما الى ان يرث الله الارض و ما عليها قموتوا بغيظكم ايها التافهون السفهاء التا ئهون
107 - abd allah الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 00:42
للهم أنصر الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين و دمر أعداءك أعداء الدين
آللهم إهلك كل من عبث في أرض آلمسلمين وآلشرفاء وعجل بنهآيتهم
إنك على كل شيئ قدير يآ آلله..!!
108 - aziz الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 00:42
لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ َاشْرَكُواْ أَذًى كَثِيراً وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ
109 - عبدالحق باحو الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكيف لا نغضب لكتاب الله ونحن من يخشى ان يغضب علينا منزل الكتاب
هاهم محرروا الشعوب المغتصبة تنكشف مخططاتهم واهدافهم يوما تلو اليوم
والله ليس لهم من هدف سوى النيل من الاسلام
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
تارة على مندنسوا كتاب الله
وتارة لمن قبلوا بذلك وشاركوهم بالصمت
اللهم يا الله يا منزل الكتاب
اننا نعلن امامك برائتنا مما فعل اعداء الاسلام وومن قبل لهم ذلك
ولكنا يا ربنا نحن الضعفاء لا حول لنا ولا قوة وانت صاحب الحول والقوة
ربنا لا نملك امام هذا الطاغوت الا ان نلجا اليك ان تنتقم منهم وتشفى غليلنا
وان ترينا فيهم يوما اسودا
اللهم ارزقنا العزة والنصرة لنكون جنودا لك
110 - elmiloudy الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 01:14
اللهم أنصر الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين و دمر أعداءك أعداء الدين
111 - simo الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 01:44
je pense pas que cela peut se passer chez les juifs ni chez les chretiens parceque ils sont les gens du livre.eux aussi croient en dieu.et il y a un sul dieu
112 - mohamed الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 01:59
اللهم أنصر الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين و دمر أعداءك أعداء الدين
113 - muslim الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 02:03
لا حول ولا قوة الا بالله
لعن الله اليهود لعنا كبيرا...اهل السبت, واعد لهم نار جهنم خالدين
114 - hakima الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 02:04
حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الوَكِيلُ
115 - hicham الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 02:09
وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِين ces sionistes croient qu'ils sont intelligents mé nous les musulmans on doit les faire comprendre qu'ils sont maudits et cons! ثُمَّ كَانَ عَاقِبَةَ الَّذِينَ أَسَاؤُوا السُّوأَى أَن كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَكَانُوا بِهَا يَسْتَهْزِؤُون. اللَّهُ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ. وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ يُبْلِسُ الْمُجْرِمُونَ pour le commentaire n° 43 je dis tu comprends rien ou bien tu es sioniste comme eux!!!!!!
116 - salmi الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 02:20
للاخ السليماني تعليق رقم 103
تعلمت في صغري كاي مغربي مسلم وجوب البسملة عند ولوج المرافق الصحية.
يا أخي إن أحسن رد على الاساءة هو تجاهلها.
فمتلا عندما تحتج علر رسوم دنماركية لم يسمع بها أحد ، تكون قد ساهمت بدون شعور منك في توسيع رقعة انتشارها.
117 - صلاح الدين الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 03:31
فصبر جميل و الله المستعان
اللهم اجعل صاحب الفكرة ومتبنيها و ممولها و صانعها ومشتريها عن قصد ان لم يتوبوا ويصلحوا في الدرك الأسفل من النار والعنهم و أعد لهم عذابا أليما
118 - الايام بيننا الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 03:36
لاحول ولاقوة الابالله ,,والله ان العين لتدمع والقلب يكاد ينفجر من الغيظ تجاه هؤلاء الشردمة الحثالة وددت قطع رقاب هولاء المعتدين علي افعل شئا لهده الامة المجيدة وددت لو رايت جل المسلمين يجاهدون في سبيله كل حسب ميدان تخصصه وددت وددت ,,وددت كيف رضينا بطاطاة الراس وقبول الدروشة الجوفاء ؟كيف تراجعتا عن طريق النبي عليه ازكى الصلاة والسلام وصحابته الكرام والتابعين والتابع التابعين الم يجاهدو بالسنتهم وبسيوفهم وباعو الدنيا من اجل الآخرة واعلاء راية الاسلام ,فاين نحن مما اوصونا به
119 - wa sirou tkamechou الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 05:43
Ils se permettent de faire ca car ils savent k'on est just des peureux ki ne savent ke parler sans rien faire. les Arabs, les Musulmans ..Allah nous a donne tous ..argent ..des gens..et a la fin koi une bande de minables osent de nous humilier comme ca. vous savez pourkoi? ils savent k'Allah ne protege pas les gens ki manquent le vrai Imane. ne venez pas me dire ke nous somme des croyants, nous somme loin de l'etre.eux ils ont investi dans le capital humain et dans l'industrie militaire. goul lechi wa7ed yehder. la verite nous somme pas les gens dont le prophete Mohammed salla ALLAHo 3alaihi wassalam a mentionne dans ses hadithes. Baraka 3likom 3abdo3aa mais n'oubliez pas les juifs kay3abdou le meme ALLAH.
120 - driss الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 08:49
المغضوب عليهم . صدق الله العظيم
121 - Marocain الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 09:29
Il faut être Conscient des produits venant d' Israël et surtout de
Société Dallal partout dans nos supermarchés
122 - J'en ai marre الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 09:42
Arrêtez SVP cette pub gratuite, je n'ai jamais entendu parler de cette entreprise DALAL avant cet article. Ils font ce genre de geste uniquement pour que nous musulmans fassent de la pub à leur place
123 - marocain الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 09:56
Malheur ce damner qui a eu cette idée de faire ça,il croyait faire du mal aux musulmans en faisant cet acte criminel,mais il s'est attaquer directement a DIEU ,imaginez quelle fin il va avoir,maudit soit son acte...il va avoir un fin pire que namroud
124 - khalid الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 10:38
بسم الله الرحمن الرحيم .
ان كل ما يحصل الان في العالم الاسلامي من المضا هرات والتنديد ضد الضلم والفساد و الذي نعتبره الصيحة الاسلامية ما هي الا تمهيد لزوال اسرائيل .
اللهم ‏إنا ‏نشكو ‏إليك ‏اليهود ‏فإنهم ‏لا ‏يعجزونك ‏يا ‏جبار ‏السموات ‏والأرض
‏اللهم ‏إحصهم ‏عددا ‏واقتلهم ‏بددا ‏ولا ‏تغادر ‏منهم ‏أحدا . ‏وأنزل ‏عليهم ‏عاجل ‏نقمتك ‏اليوم ‏أوغدا‏اللهم ‏أحزنهم ‏كما ‏أحزنونا ‏وآسفهم ‏كما ‏آسفونا
125 - fouadiss الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 10:45
الله ياخد فيهم الحق ...................
126 - الصابر الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 10:48
نرد بالمثل .نرسم نجمتهم السداسية تحت جواربنا أو في أوراق مراحضنا أو في طرقاتنا ونتبول عليها علنا .نستغل الانترنت .كل شيء ممكن أين الإبداع ؟
127 - kamin الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 11:08
ces gestes méprisables montrent que l'islam est un toujours une menace pour leurs intérêts.
ils se croient vainqueur les pauvres font de la publicité gratuite et poussent leur population à chercher et se demander sur les notions de l'islam et se demander pourquoi cette religion pose t-elle une telle problématique. et bien : "lisez" comme a dit la première sourate du coran
128 - ابراهيم الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 11:20
غير المغضوب عليهم ولا الطالين امين
الى يوم القيامة اللهم اخسف بهم الارض كما خسفتها بقوم لوط يارحمان يارحيم
اليهود ستبقى كلاب ضالة الا من رحم ربك
129 - حليم الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 11:35
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم : " ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل.ألم يجعل كيدهم في تضليل"
130 - moslima الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 11:36
لا حول ولا قوة الا بالله
لعن الله اليهود لعنا كبيرI, واعد لهم نار جهنم خالدين
اللهم أنصر الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين و دمر أعداءك أعداء الدين
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
اننا نعلن امامك برائتنا مما فعل اعداء الاسلام وومن قبل لهم ذلك
ولكنا يا ربنا نحن الضعفاء لا حول لنا ولا قوة وانت صاحب الحول والقوة
ربنا لا نملك امام هذا الطاغوت الا ان نلجا اليك ان تنتقم منهم وتشفى غليلنا
وان ترينا فيهم يوما اسودا
اللهم ارزقنا العزة والنصرة لنكون جنودا لك
131 - alasmarani الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 12:02
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل
(لو سكب كل مسلم كأس ماء على اسرائيل لأغرقوها) القولة للإمام الخميني.لكن ...الماء هاهو والمسلمين فينا هوما؟؟
132 - muslim الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 12:28
اللهم أنصر الإسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين و دمر أعداءك أعداء الدين
لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ َاشْرَكُواْ أَذًى كَثِيراً وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الأُمُورِ
133 - يحيى الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 12:43
اسمعوا أيها الأمازيغ الذين قيل عنهم أنهم سافروا إلى إسرائيل من أجل المشاركة في مؤتمر " حقوق الأقليات " ....إنهم الأمازيغ المنجندين من أجل خلق الفتنة في وطننا الحبيب بإثارة العنصرية والحقد الدفين للعربية ،وللعقيدة الإسلامية ... أليس هذا من صنع التفكير الصهيوني . اللهم احفظ المغرب ملكا وشعبا ( بعربه وبأمازيغه الأشراف ) ، ونجنا من جنود الصهيونية ( الأمازيغ المصهينين الحاقدين على العربية وعلى الإسلام ) . اللهم آمين
134 - محمد الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 12:50
لاحول ولاقوة إلا بالله لاحول ولاقوة إلا بالله لاحول ولاقوة إلا بالله لاحول ولاقوة إلا بالله
135 - oujda68 الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 12:54
c à nous le monde musulman de faire disparaitre leur carte de la terre comme il a dit notre ami iranien.mais ca va venir inchallah .
136 - DOUKALI 83 الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 13:21
اللهم احصهم عددا واقتلهم مددا ولا تغادر فيهم أحدا يارب
137 - zakariya الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 13:26
اللهم أرنا في اليهود الظالمين عجاءب قدرتك فإنهم لا يعجزونك
138 - toufiq الثلاثاء 04 أكتوبر 2011 - 13:29
لااله الا الله محمد رسول الله ’ نقول للصهاينة الملاعين لا تفرحوا كثيرا لان زوال كيانكم اقترب موعده وسيكون انشاء الله على يد مجاهدي حزب الله الاشاوس و جنود الثورة الاسلامية الايرانية و عندها لن تنفعكم لا امريكا و لا اوروبا و ستعودون كما كنتم ::"مشردين يا حفدة القردة و الخنازير ...لعنة الله عليكم الا يوم الدين !!!!!
139 - م/ل الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 11:48
بسم الله الرحمن الرحيم ‏
اللهم كل من إهانتنا وإهانة المسلمين ومس مقدساتهم بسوء فخذه أخذة لم تفلته فيها ورد كيده في نحره إنك سميع قريب مجيب الدعاء ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنامحمد وءاله وصحبه وسلم تسليما
المجموع: 139 | عرض: 1 - 139

التعليقات مغلقة على هذا المقال