24 ساعة

مواقيت الصلاة

16/09/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4107:0813:2716:5319:3720:52

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل يستطيع المغرب انتزاع منافع أكبر من خلال مفاوضاته للاتحاد الأوروبي؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

4.20

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الأزهر يحذر من إقامة "حسينيات" شيعية

الأزهر يحذر من إقامة "حسينيات" شيعية

الأزهر يحذر من إقامة "حسينيات" شيعية

حذر أحمد الطيب٬ شيخ الأزهر في مصر٬ من إقامة أية مساجد طائفية لمذهب أو فئة بعينها تنعزل عن سائر الأمة وتشق الصف خاصة ما سمي ب"الحسينيات" (خاصة بالشيعة).

وأضاف أحمد الطيب٬ في تصريحات نقلها الموقع الإخباري للتلفزيون المصري٬ اليوم الأحد٬ أن الأزهر ليس "في حالة عداء مع أي دولة إسلامية لكنه يرفض أي محاولة تهدف إلى بناء دور عبادة لا تسمى باسم المسجد أو الجامع لتزرع الطائفية وثقافة الكره أو الإساءة لأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وأوضح الطيب أثناء لقائه بالشيخ السلفي محمد حسان٬ اليوم٬ أن هذه "الفتنة تهدد الوحدة الروحية والاجتماعية لمصر٬ وتكشف عن نزعة طائفية ل ايعرفها أهل السنة والجماعة في مصر"٬ مؤكدا أن الأزهر "حافظ على عقيدة أهل السنة من التحريف وانتحال المبطلين وأبوابه مفتوحة لكل المسلمين بغض النظر عن مذاهبهم الفقهية أو انتماءاتهم السياسية".

وتابع أن الدين يقوم على "كلمة التوحيد والنطق بالشهادتين ولا يشق عن القلوب٬ أو يفرق بين الناس٬ والمسجد هو عنوان هذه الوحدة الجامعة ولهذا أوجب الفقهاء أن تفتح المساجد أبوابها للمؤمنين كافة حتى تصح الصلاة فيها٬ وتنعقد فيها الجماعة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (29)

1 - rachid الأحد 20 ماي 2012 - 15:37
أستغرب من أهل الشيعة عفوا أهل الظلال والخبث كيف يغيرون إسم مكان العبادة للمسلمين ويعطونه إسم الحسينية بدل المسجد وإلى كل متعاطف معهم أو من يقول أننا إخوة
الله سبحانه وتعالى قال في كتابه العزيز ¤ وأن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا ¤
وهم يسمون المساجد حسينيات
ويدعون فيها من دون الله

هذا دين الشيعة فإحكمو يا أهل الإصلاح ويا أهل التقارب كما تسمون انفسكم
2 - مغربي الأحد 20 ماي 2012 - 15:37
الشيعة الانتي عشرية دين والاسلام دين....
كيف لمن يهتك عرض صحابة الرسول الدين جاهدو بكل مالهم من اجل نشر الاسلام ان يعتير مسلم
كيف لمن يقول اشياء والله تستحي منها الجبال عن ام المؤمنين زورجة الرسول صلوات الله عليه....
كيف لمن يتهم الرسول صلى الله عليه وسلم بالتمتع والعياد بالله
هل من يقول ان عمر رضي الله عنه ان كان مخنت و .......-(استحي من قولها..)
وكل هدا مسجل لعلماااائهم
هل فكرو كيف يواجهون رسول الله وهم طعنو بعرضه ..يعني.انتم تعرفون وهو لا يعرف مثلا ان ام المؤمنين كافرة مثل ماتعتقدون ????
الله يهديكم ياربي نحن نحب اهل البيت طبعا ونحب ايضا صحابته رضوان الله عليهم ...
والله لو عاد علي رضي كرم الله وجهه وا الحسين لاعدمكم من اول معمم لاخره...
3 - rachid sansat الأحد 20 ماي 2012 - 15:38
يحذرون من الشيعة وماذا عن الماسونيين الذين بدئنا نسمع عن إجتمعاتهم في دول إسلامية كالمغرب الحبيب ...
4 - محب الصحابة الأحد 20 ماي 2012 - 16:06
إيران بأسم الدين تبحث عن النفوذ وتستغل الفقر والحاجة وبعد الناس عند دينهم الصحيح .. ومن يتشدق بالحرية وغير ذلك فنقول له ايران لايوجد بها اي مسجد لأهل السنة !!!!!!!
5 - achahbar qasem الأحد 20 ماي 2012 - 16:09
لا يهمني أمر الشيعة، و لكن لماذا يعطى للصوفية الحق فى التمسح بالقبور و إقامة مواسيم أولياءهم المليئة بالشرك و تقديم القرابين و الدماء و الذبح على القبور؟؟ و إن منهم من يفترس الحيوانات و هي حية، و هذا لا يخفى على المغاربة و ليس للشيعة أي دخل فى هذا.. حتى فى أفلام مصر نشاهدهم يقسمون بالحسين و يطلبون الحسين و مجموعة من الموتى الآخرين، إذن كفى من إتباع سياسة أمريكا و إسرائيل لشيطنة إيران و تبرير أي حرب قادمة ضذها
6 - من المانيا الأحد 20 ماي 2012 - 16:36
اين كانت اصواتكم عندما فتحت السفارة الصهيونية بمصر؟؟
و كفى من استغفال الناس باسم الدين و وحدة الامة فمن قال ان الحسينيات هي مساجد الشيعة فهذا يدل على غباءه التام..
الحسينيات اماكن يجتمع فيها الناس لتلقي دروس دينية و احياء المناسبات الدينية و قد يقام فيها ايضا مراسيم الجنائز و ماشابه، وقد تقام في قاعات عامة او خيام او اي اماكن خاصة او عامة و هذا مشابه للجلسات التي يعقدها الاخوان المسلمون او السلفيون في مقراتهم الخاصة او منازلهم و ايضا المتصوفة في زواياهم.. وهذا ليس تفريقا للامة لان هذه التجمعات يقصدها من يتبع نهجا معينا اما المساجد فهي للجميع.. فمن سيقبل ان يعقد في المساجد جلسات للصوفية او للسلفيين او للشيعة.
و ماتدعو اليه ايها المتفيقه هو احتكار للدين و محاولة فرض رؤية خاصة و فهم خاص للدين على كل الناس..
ولا يؤجج الطائفية بين الناس سوى مثل هذه الدعوات التي تحاول تأليب فريق على الاخر باستعمال الفاظ مثل:الطائفية وثقافة الكره أو الإساءة للأصحاب...
فمن انت حتى تجبر شعبا باكمله على ان يكون سلفيا و ليس اشعريا او شيعيا و مسلما و ليس قبطيا؟؟ والله عز و جل يقول لا اكراه في الدين؟؟؟؟
7 - KHALID ESPAÑA الأحد 20 ماي 2012 - 16:40
الصفويون المجوس اكبر خطر على الامة مثل اسراءيل الحذر من المدعو نصر اللات والعزى ومنات الثالثة الاخرى مهما ادعى محاربة اسراءيل و المقاومة
8 - من اولاد فرج الأحد 20 ماي 2012 - 16:48
طهران العاصمة الوحيدة التي ليس فيها مساجد للسنة و يريد الرافضة المجوس بناء حسينيات لعبادة زاردشت و ناره و للمتعة في بلاد المسلمين.
يا رافضة ان حيلكم و مكركم لا ينطلي الا على السذج من المسلمين.
9 - ابراهيم رابحي الأحد 20 ماي 2012 - 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم
قرار سليم هذا الرد جاء بعد افتتاح الشيعي علي الكوراني للحسينية لكن الآمن المصري اغلقها وصادر جميع محتوياتها لآنها تهدف الى نشر التشيع بمصر وتخدم مصالح ايران مثم مايحدث حاليا في البحرين وفي لبنان حزب الله واليمن الحوثيون
10 - ahmed الأحد 20 ماي 2012 - 17:54
من بنى الازهر؟ اليس الشيعة؟ ولماذا في العصر الفاطمي كانت تدرس كل المذاهب في الازهر والان ليس هناك تسامح؟ هل كان ناس تلك االقرون اكثر تقدم وتسامح منا؟
11 - ابو احمد المغربي الأحد 20 ماي 2012 - 19:54
وعن اتبا ع المسيح الدجال السبعين الفا من اليهود كلهم من مدينة اصفهان الايرانية. هذه هي ايران الحقيقية التي تسمح ببناء معابد لليهود ولا تسمح بان يشهر مواطن انتمائه لاهل السنة عساك ببناء مساجد لاهل السنة والجماعة. اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين. نحن نقتدي بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ونناى بانفسنا عن سب الصحابة وامهات المسلمين.
12 - لصاحب الرد رقم6 الأحد 20 ماي 2012 - 20:10
احسنت اخي ردك هو الافضل اقحام السياسة في الدين اصبح واضحا التطرف موجود في كل الديانات و المداهب لا يجب التعميم و ترك المجال لتقسيم المسلمين بتفاهات
13 - المنصف الأحد 20 ماي 2012 - 20:21
ا لايمكن للشيعة ان يصلوا في مساجدنا?فلماذا نراهم في مكة يطوفون ويسعون معنا .بل يصلون معنا وليس هناك حسينيات !!!
14 - محقق الأحد 20 ماي 2012 - 20:40
والله العظيم إن هذه التي تسمى "حسينيات" ليست سوى أوكار للإستخبارات الإيرانية المجوسية ولحياكة المؤامرات ضد الدول العربية وهي كذلك مواخير تنتشر فيها كل الرذائل من لواط وزنى(المتعة) ومكان لسب ولعن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وتمجيد الفرس
وهذا كلام شخص خبر خبايا هذه التي الأوكار واطلع من قريب على مايدور فيها فحذار ثم حذار يا مسلمين من كيد الفرس
15 - متتبع 1 الأحد 20 ماي 2012 - 20:44
مهلا
أنا لست شيعيا و لكني أتعاطف مع الشيعة التاريخيين.
الشيعة يا ناس لم يظهروا مع الخميني بل ظهروا مع الإمام علي هل هذا صحيح أم لا.
يجب أن نفرق بين الفكر الشيعي الصحيح و بين المحرف تماما كما هو الشأن بالنسبة للسنة الذين ينتمي إليهم مذهب القاعدة و الإخوان الممسلمين.
لقد قرأت كتبا حول الشيعة و السنة فهم لا يختفلون في ألأصول نقطة الخلاف الحقيقية هي من يحكم.
و لكن أن تصل الوقاحة بالبعض إلى القول بأن الشيعة أخطر من إسرائيل فهذا يدل على الخوف الذي يعتري البعض من المد الشيعي لأنه سيقلب الأنظمة الخليجية رأسا على عقب.
هذه هي الحقيقة يا ناس الشيعة يؤمنون بالله و برسوله و لكنهم لا يعترفون بمعاوية الذي أصبح البعض يضع في مرتبة الخلفاء الراشدين.
ما يهمني أنا في المغرب هو أنه لنا تديننا الوسطي الذي يجمع على مع اعتقد بين الفكر السني و احترام أل البيت نعم هناك طقوس شيعية في المغرب، كما أن هناك أسماء لا تكاد تخلو منها أي بيت ( علي الحسن الحسين ) كما أن لباس النساء الأسود خاصة في بعض المناطق لن يكون اعتباطا على ما أعتقد.
لم يتحدث القرضاوي عن إنتفاضة البحرين و الهلع الذي أصاب أنظمة الخليج من جرائها.
16 - من اولاد فرج الأحد 20 ماي 2012 - 22:35
الى المعلق من المانيا
لا تخلط الأوراق و تستعمل التقية.
الحسينيات هي اماكن للشرك و سب الصحابة و ممارسة و تعليم الفاحشة اي المتعة . الحسينيات كما رأينا في الصور اماكن لشيشا و الفسق و تعظيم المجوسية. دين الرافضة مليء بالباطنية لأن اصله يهودي: التقية، السرداب، الغيبة، الحسينيات، المقامات، الأضرحة، السجود للقبور، اكل تراب القبور، اكل غائط و شرب بول المعممين، اللطم، الضرب بالسواطير، السب و اللعن، التحريف، الكذب على الرسول صلى الله عليه و سلم... هل هذا اسلام؟؟؟؟ حاشا لله
و مصر التي لم يفلح العبيديون المتسمون ظلما بالفاطميين في طمس هويتها الإسلامية، لن يستطيع زمرة من المعممين المشركين الخبثاء من ان ينال منها. و قولك ان هناك من يحاول التفريق بين المسلمين مردود عليك لسبب واحد و هو انه ليس لنا شيء يجمعنا معا الرافضة، فنحن اصلا متفرقون عنهم.
و كلامك عن السفارة الصهيونية في مصر حق اريد به باطل. السفارة فتحتها الأنظمة الخائنة كنظام ولاية الفقيه في ايران الذي يكرم الالاف اليهود و من بينهم يهود اصفهان اتباع المسيح الدجال، في حين يعدمون السنة في الشوارع.
انشر رحمك الله
17 - مسلم الأحد 20 ماي 2012 - 23:26
رضاع الكبير ونكاح الميتة والجزر
يحز في قلوب المسلمين أن سمعوا ويقرأوا أن النساء في المغرب ومصر والجزائريئنون من إجبارأزواجهم لهم على إرضاع الرجال الغرباء
الذين يعملون معهم ويستنجدون بشيوخهم فلا يستطيعون نجدتهم. ثم فتوى السماح للنساء بإستخدام الخيار والجزرحتى أن المغرب فتحت محل لبيع لعب جنسية للنساء
صارإقبال النساء عليها كبيراولا يقاوم ولم لا مادام الشيخ حلل للنساء المسلمات بذلك والآن تأتي فتوى نكاح الميتة وبعد كل هذا الخزي والضلال تستطيعون رفع رؤسكم ولا زلتم تسبون الرافضة الذين يرفضون مثل هذه الأعمال القذرة التي أضرت بسمعة الإسلام والمسلمين. الشيعة لايقومون بهذه الرذيلة ووجود الحسينيات سينقذكم من الغوص في مستنقعات رذيلة الشيوخ الفاسقين الذين لايعرفون سوى فتوى رضاع الكبيرحسب الروايات الكاذبة وفتوى توزيع الخيار والجزرعلى النساء.
إبحثوا عن الحقيقة ستجدونها موجودة فقط لدى إخوتكم الشيعة الذين يمدون لكم يد المساعدة لإنقاذكم من الضلال الذي ترزحون فيه.
خذوا الإسلام الحقيقي من الشيعة وسيهديكم الله حتما.
18 - مسلم الأحد 20 ماي 2012 - 23:50
الشيعة ليسوا مجوسا كما أن العرب ليسوا عبدة أوثان
الشيعة ليسوا مجوسا إنما هم عرب مثلكم كانت ديانتهم عبادة الأوثان كاللات والعزى وهبل وتفضل الله علينا جميعا نحن قبائل العرب نحن وإياكم بأن هدانا بنورالإسلام بفضل سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأنقذنا من عبادة آلهة التمرالتي كان أجدادنا في مكة يعبدونها ثم يأكلونها فلا فرق بينهم وبين المجوس في غبائهم لعبادة الناروتلك عبادة الفرس فهداهم الله وأسلموا كما أسلم أجدادنا المشركين الكفرة أم أنكفارقريش أطهارا مطهرين لديكم
أم نسيتم جدكم أبو لهب الذي حارب رسول الله فخلده الله ملعونا مع إمرأته حمالة الحطب الى يوم الدين في كتابه الكريم. وإذا كانت المجوسية دين الفرس قبل إسلامهم
فإنهم بعد إسلامهم صاروا فخرا للمسلمين أم نسيتم قول نبينا وحبيبنا نبي الهدى والرحمة محمد عليه صلاة الله وسلامه لافرق بين عربي وأعجمي إلابالتقوى
أم تغلبت الجاهلية الأولى على عقولكم فأعمت بصيرتكم فصرتم تكررون كلمات لاتفقهون معناها. ندعو الله لكم بالهداية على يد الشيعة
لتعرفوا طعم الإسلام الحقيقي كما نعرفه نحن الشيعة الرافضين لكل مايسيئ الى دين الإسلام
19 - أين مواقعنا الإخبارية الرسمية؟ الاثنين 21 ماي 2012 - 00:32
جاء في المقال :
" .... في تصريحات نقلها الموقع الإخباري للتلفزيون المصري....."
سؤال: متى سوف يكون لقناة الأولى (المغربية) موقع إخباري في المستوى عوض تلك الروابط التي تحيلك على وكالة الأنباء (map) و التي بدورها تطلب منك أن تدفع ثمن الخبر الذي تريد أن تقرأه !!!
20 - allal الاثنين 21 ماي 2012 - 01:04
mais ou est la liberte de la pensee quoi que ce soit il sont des cit oyens ..qui exprime leur amour vers ahle el beyt radya allah anhom.
21 - مسلم الاثنين 21 ماي 2012 - 02:56
يا أخي سعد المغربي هل تستطيع أن تقسم بالله وبنبيه محمد إنك تعرف فعلا إن الروافظ هم مجوس يمارسون طقوس الدين المجوسي في حسينياتهم؟ على أن تقسم أن ينزل الله بك عقابه الصارم إن لم تكن تعرف ذلك فعلا وحق اليقين. وأن يشل لسانك غدا إن لم يكن ما تدعيه صحيحا. فرمي المسلمين بتهم باطلة ينزل بك عذاب الله. أكتب قسمك هنا ليراه الجميع ولا أضنك تستطيع أن تقسم بالله كذبا إن كنت مسلما حقا.
هل ذهبت يا أخي سعد الى حسينية يوما لتصلي فيها؟ جرب ذلك ياسعد ولا تخف فالناس هناك مسلمين مسالمين ولايؤذون أحدا حتى ولو صليت مكفرا. لترى بنفسك وبعينك مايفعلون هناك ودع ما تسمعه من الكذب من أصحابك عن الشيعة. جرب وأقسم بالله ربي وربك وبمحمد نبيي ونبيك أنك سوف لن تستطيع الكذب وستعترف حتما وفي وسائل الإعلام بما ستراه وسترى هناك الإسلام والمسلمين هناك وسترجع الى أصحابك لتقول لهم إنهم يكذبون ويضللون الناس ويلفقون الأكاذيب على مسلمين مثلهم.
هداك الله أخي سعد الى نورالإسلام الحقيقي
وأنارقلبك بحب نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
وبحب أهل بيت النبي المصطفى الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا.
22 - مسلم الاثنين 21 ماي 2012 - 03:05
فجازاك الله على قسمك بإسم الله العظيم كذبا وأنزل عليك من غضبه العظيم فعن أية أوكارإستخبارية تتحدث وعن أية مؤامرات؟ إن الكذب الذي تتهم به حسنيات الشيعة سيصيبك حتما وسيرتد عليك قسمك فيدخل اللواط والزنا بيتك ويخزيك الله في مدينتك بخزي لامثيل له ولن يسلم من الخزي أحد من أهلك. ولا أضنك فعلا قد خبرت الحسينيات كما تدعي بل أنك ممن تربوا في أوكارالفاسقين وكلامك يدل على إنك من قوم لايعرفون الله. فأنت تسمي بيوت الله التي يذكر فيها القرآن أوكارا وسيكون بيتك قريبا وكرا للفسق إن لم تبادر سريعا الى التوبة الى رب العالمين وتعلن تراجعك عن الضلال الذي أنت فيه. أدعو لك ربي رب السماوات والأرض أن يهديك وينير قلبك بنورالإسلام الحقيقي وهوالتشيع. فكم من ضال هداه الله
برحمته التي وسعت كل شيئ
23 - مسلم الاثنين 21 ماي 2012 - 06:20
حسب ماتدعي إنك رأيت الحسينيات من خلال الصور والصور يمكن أن تعدل وتعالج وهذا يعرفه كل تلميذ مدرسةاليوم. وتدعي إنك تعرف الشيعة جيدا
ولكنك تلفق لهم الكثيرمن التهم الباطلة وتكيل لهم الشتائم . الشيعة بالمقابل لايعرفونكم من خلال الصورفالشيعة لا يلفقون التهم بل يعرفونكم من خلال
كتبكم أنتم وهي كتب شيوخكم التي تسمونها صحاح فلا يمكنكم إنكار مافيها . ولسنا هنا لنستخدم التقية بل سأضع أمامك حقيقة مذاهبكم وأنت تقول
بعظمة لسانك بعدم وجود مايجمعكم مع الشيعة والحمد لله إنك محق في هذا لأن الشيعة لايحللون نكاح المحارم ومضاجعة الأم والأخت والإبنة
وحتى لواط الأبناء. فكم منكم لم يمارس الجنس مع أمه وأخته وإبنته؟ إهدئ ياأخي ولا تستشيط !
24 - مسلم الاثنين 21 ماي 2012 - 06:26
ولكي تعرف الحقيقة المرة التي تعيشها ومن دون أن أدعي ذلك وألفق لك الأكاذيب كما فعلت أنت بحق الشيعة أقول لك إفتح كتاب
بدائع الفوائد صفحة 1473لترى المخازي التي تفعلونها مع الأطفال من البنات والصبيان في شهر رمضان نعم في هذا الشهرالمبارك
يامن تدعون الإسلام وهنا تقرأ (أبدع الفوائد) التي ينصحكم بها إمامكم إبن قيم الجوزية مؤلف هذا الكتاب المليئ بالفوائد الجنسية المخزية.
الكتاب مليئ بالمخازي وأبشع الجرائم التي تقومون بها مع محارمكم تحت غطاء الإسلام. ولولا أن الكلام الوارد في هذا الكتاب يخدش
الحياء العام لأوردته لك هنا فهناك صفحات كثيرة تتحدث عن السماح بمضاجعة المحارم .
25 - مسلم الاثنين 21 ماي 2012 - 06:29
وأزيدك أيضا مصدرا آخر-إبحث عن جريدة النبأ الوطني المصرية في العدد الصادريوم 9.7.2000 إنها أمامي الآن ستجد صورة
كبيرة لشيخ الأزهروالى جانبها عنوان كبيريقول: فتوى شرعية تبيح زواج المحارم وتحتها لمن لم يفهم المعنى-زواج الأخ من أخته
والأب من إبنته ويمكنك أن تفهم أيضا الإبن من أمه هل فهمت ماذا يعني هذا؟ أنه يعني أن الملايين من أتباع مذاهبكم كلها هم
أبناء سفاح وهذه فتوى شيخكم فكيف سترفع رأسك بعد اليوم . والمقال المنشورعلى صفحة هذه الجريدة يروي قصصا مفجعة
لمضاجعات المحارم ويقول جزء من المقال تحت عنوان : جائز شرعا مع نص يبدأ بالكلمات المخزية التالية : وأضاف الدكتور
أسامة الهواري أن بعض الفقهاء أجازوا زواج الأخ من أخته وكلام يخزي ويميت من له قليل من الضمير.وهؤلاء الفقهاء ليسوا
شيعة حتى تتهمهم بالتفسخ إنهم فقهاء مذاهبكم المنحلين خلقيا.
26 - مسلم الاثنين 21 ماي 2012 - 06:33
خلاصة القول لقد إختلط عندكم الحابل بالنابل وهذه المقولة تنطبق عليكم مئة بالمئة والعجيب إنكم تتصرفون وكأنكم لا زلتم
تعيشون في زمن الفراعنة ونسيتم نعمة الإسلام عليكم فغرقتم في مستنقعات العاروصرتم تعتقدون أن ما تمارسونه هو قمة
الشرف والطهارة الإسلامية. وياللعجب فكل شيئ محلل شرعا لديكم ولو قمت بوضع كل المصادر التي يعرفها الشيعة عن
مذاهبكم الشهوانية لخرجت ودفنت نفسك حيا. لاأريد بعد هذه المقدمة عن مخازي من يدعون الإسلام إلا أن أذكرك بفتوى
رضاع الكبيرالتي تطبقونها وبإندفاع كبيرمن النساء لديكم فقد أعجبتهم الفتوى التي تدغدغ أخطرالمناطق في جسم المرأة
ولاتحتاج الى البحث عن رجل لترضعه فزوجها يجلب لها بنفسة من ترضعهم من أصحاب اللحى وبعد 5 رضعات
قد يصبح زبون دائم لدى الهانم إذا أعجبه لبنها.
27 - مسلم الاثنين 21 ماي 2012 - 06:36
وفتوى مضاجعة الزوجة الميتة وهي فعلا بشاعة ولكنها مباحة وكل سيئ شرعي وفتوى لواط الأقارب
أولم تأخذوا عبرة من قوم لوط فلماذا تقرأون القرآن إذن ياجماعة ؟ أما فتوى تمريرالنساء للخياروالجزر في أماكن غيرالفم.
فهي أكثرالفتاوى براءة وقد لاقت إستحسان وإعجاب النساء والبنات. ولكن كل هذه الفتاوى تتظائل مقابل مضاجعة
الأم والأخت والبنت. ولذلك أقولها بصراحة نحن لا نمت اليكم بصلة أبدا - فهل تسمون حقا هذه الجرائم بحق الإنسانية
إسلاما؟؟؟؟؟؟ حاشا لله. وأخيرا لاتنسى المثل القائل من بيته من زجاج لايرمي الناس بالحجارة .
وآسف لأني تسببت في تذكيرك بحقيقة مذهبك الذي لايمت الى الإسلام بأية علاقة ولكنك على الأقل تعرف عنه الحقيقة.
28 - مسلم الاثنين 21 ماي 2012 - 06:40
وكما ترى فإن ما تعرفه من الأكاذيب لن ينفعك في تغطية ما لديك من العيوب التي يندى لها جبين الإنسانية فكيف
سترفع رأسك بعد اليوم؟ ولكن مع كل ذلك فإذا ما فكرت بالإقتراب من إحدى الحسينيات التي ستنتشرحتما في مصر
رغم أنف الظالمين لأن مصرمليئة بالمخطئين الذين يحتاجون الى رحمة الله ليكفروا عن سيئاتهم وخطاياهم العظيمة
فجرب أن تدخل وتحصل على دفق من الراحة والإطمأنان في بيت الله وتستمع الى القرآن. فستكون الحسينيات
مكانا يستقبلكم دوما لتغسلوا ذنوبكم في نهرالله الجاري وتنالوا من بركات الله الغفارالمنان.
29 - إبن الحجاز الخميس 24 ماي 2012 - 12:06
الذي أسمى نفسه " مسلم " ما هو إلا شيعي يحاول نشر الشبهات و الأكاذيب
أستقاها من كتبهم المليئة بالأكاذيب على أهل الإسلام فلا تعيروا كلامه المفترى أي أهمية تذكر
ولمعرفة حقيقة هؤلاء الذين يتخفون بالإسلام كما فعل مؤسس التشيع اليهودي عبدالله بن سبأ الذي كان يظهر الإسلام و يبطن اليهودية فليبحث في الإنتر نت عن موقع البرهان للقراءة و معرفة حقيقة معتقداتهم .
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

التعليقات مغلقة على هذا المقال