24 ساعة

مواقيت الصلاة

22/10/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0907:3513:1716:2018:4920:04

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

​هل شاهدت عرضا مسرحيّا خلال الأشهر الـ12 الماضيَة؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.75

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الأسد: سنُفشل المخطط الذي يستهدف سورية

الأسد: سنُفشل المخطط الذي يستهدف سورية

الأسد: سنُفشل المخطط الذي يستهدف سورية

أكد الرئيس السوري بشار الأسد٬ أمس الاحد٬ أن الشعب السوري" لن يسمح للمخطط الموجه ليس فقط ضد بلاده وإنما ضد المنطقة بأسرها بالوصول إلى أهدافه مهما كلف الثمن".

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية السورية "سانا" بأن الرئيس الأسد شدد٬ خلال استقباله رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي٬ على أن"سورية ثابتة في نهجها المقاوم والمدافع عن الحقوق المشروعة للشعوب٬ مهما كان حجم التعاون بين الدول الغربية وبعض الدول الإقليمية لثنيها عن مواقفها٬ وأكد أن الشعب السوري لن يسمح لهذا المخطط بالمرور والوصول إلى أهدافه مهما كلف الثمن".

واعتبر الرئيس الأسد٬ يضيف المصدر ذاته٬ أن "ما يجري حاليا من مخطط ليس موجها ضد سورية فقط٬ وإنما ضد المنطقة بأسرها التي تشكل سورية حجر الأساس فيها٬ لذلك تحاول القوى الخارجية استهداف سورية لاستكمال مخططها في كامل المنطقة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - mohamed Settat الاثنين 27 غشت 2012 - 09:00
رغم كوني معارض لنضام الاسد الا انني ايضا معارض ايضا ل"الثوار" المزعومين المدعومين من طرف الولايات المتحدة وتبعائها من دول الخليج , فقد اثبتت الايام ان هؤلاء ايضا قد خالفو جميع المعاهدات الدولية المتعلقة بحماية حقوق الانسان وارتكبو جرائم حرب فهؤلاء ليسو افضل من شبيحة الاسد .
2 - karim8888 الاثنين 27 غشت 2012 - 09:18
عندي سؤال فقط لمن يعتبرون سوريا هي بشار الأسد
و يقولون (الله سوريا بشار و بس) و (سوريا الأسد)
طب إذا مات بشار الأسد هل ستنتهي سوريا بالنسبة لهم?
3 - محمد الاثنين 27 غشت 2012 - 09:42
قالها قبلك القذافي ومصيرك يا بشار الجزار سيكون اسوء من القدافي وبيننا الايام ،وعن اي ممانعة ومقاومة تتحدث انك لم تجرأ ولن تجرأ على اطلاق رصاصة واحدة على اسرائيل لتحرير شبر واحد من الجولان انك خنت الشعوب العربية بشعاراتك وها قد سقط عنك القناع، لكن يمكن ان نعترف لك انك فعلا ممانعا ومقاوما شرسا ضد الاطفال والنساء من شعبك وحتى اسرائيل لم تقم بمثل هذه الفظائع
4 - حرب عراقي إرانية جديدة الاثنين 27 غشت 2012 - 10:20
نعم أيها الأسد المفترس للأبرياء والأطفال والشيوخ والأرامل لم أرى جبان في العرب متلك فأنت مخبئ طوال الأيام ولم تبين نفسك إلا في بعض الأشرطة،رحمت الله عليك ياأسد العرب ياقمر الصيف ياصدام يامن كان يخرخ في الشارع بغداد الحلافاء تقصف،أما أنت ياغدار فإنك عميل إران وحليف إران على شعبك الأعزل فقط وتريدون السيطرة على المنطقة بنشر متعتكم وخبتكم في عباد الله إما بالمال أو القوة ،فأعلم أنا نهايتك قريبة بإدن الله مهما فعلت ونكرت وقمعت فجهادنا لن يقف إلا بتطهير الشام من نجسكم كما طهرت بلاد الكنعان من خزيكم ومنكركم ياأعداء الله والنبي.
5 - abdellah الاثنين 27 غشت 2012 - 11:12
يجب على العرب كلهم ان يتحدوا لافشال هذا المخطط الاسرائيلي الامريكي لزعزعة الامن العربي والاسلامي وتاخير تقدمه وهدا كله لخدمة الكيان الاسرائيلي , ان كل من اعان المخربين ودفعهم لقتال اخوانهم المسلمين سيكتوي بنيرانهم في الدنيا وله يوم القيامة عذاب اليم فالتقوا الله يا عباد الله واصلحوا بين اخويكم واقتلوا المخربين ودعاة الفتنة اين ما كانوا واتقوا الله فان الدنيا فانية.
6 - amasfak الاثنين 27 غشت 2012 - 12:40
باي وسيلة ياسفاح بالطائرات
اول رئيس دولة في التاريخ يقمع شعبه بالستخدام السلاح الجوي
خسئت ياعميل الفرس وحفيد الصفويين
حتما سيكون مصيرك كمصير القدافي
7 - إرحل يا بشار الاثنين 27 غشت 2012 - 12:43
إفعل ما شئت ما دام العرب كقطيع الغنم بالنسبة للغرب ولكن يا قاتل النساء و الأطفال أنه مر قبلك قرون فأين قارون و فرعون و ملك ملوك إفريقيا هل رأيت مصيره من فعل الذي فعل بهم هذا القوي الجبار لقد طغيت في البلاد و لكن لك يوم إنشاء الله و سنرى هل سينفعك شبيحتك يمهل ولا يهملأما العرب لقد فقدتم هذا الشرف فأنتم أتباع أسيادكم فأين عمر الفاروق و خالد إبن الوليد و طارق إبن زياد و و و والعرب الحقيقيون و ليس أتباع بني صهيون و أمريكا فلا محل لكم من الإعراب في الخريطة لأنكم غير موجودين أصلا
8 - محمد 1944 الاثنين 27 غشت 2012 - 12:51
اكررها ثانيا وثالثا والى ما لا نهاية ..لا نامت اعين الجبناء ..واعني بذالك هذه المعارضة الجبانة التي تتستر وراء الاجنبي وتستقوي به ..وتاخذ برايه وتاتمر بامره طمعا في حصولها على الحكم بمساعدة العدو الااستعماري .وعلى جثث الابرياء من الشعوب ..في حين ان هذه المعارضة المشبوهة لا تخدم بعملها الاجرامي هذا سوي الاجندة الغربية .ذالك ان .قضية سوريا اكبر بكثير من مجرد ثورة على الاستبداد والظلم والطغيان كما يحلو لاذناب الاستعمار ان يوهمونا بالثورة عليه ..فهيهات ان يدركوا مرادهم وهم على هذه الحال السيئة من التمزق ..فلقد كانت سوريا الحبيبة ومنذ زمن طويل مستهدفة من طرف الاستعمار الغربي قديمه وحديثه ..ولاكنه كان يصاب بنكسات وخيبات امل في كل مرة بفضل حنكة النظام السياسي للبلاد ;وها هي اليوم تواجه اشرس عدوان عليها وعلى شعبها بالوكلة عن اصحاب الاطماع من العرب وبمساعدة الاغبياء من ابنائها العاقين ..الا ..خابت الوجوه ..ولم يبق للجبناء سوى ان يمسحوا دموعهم .ويتحسسوا جراحهم ويلتحقوا بمواقعهم الماورائية ..ويخنسوا في جحورهم مدحورين خائبين ...وحمى الله ارض سوريا ونظامها من هجوم الفئران وصراصير الليل ..
9 - أبو أمين الاثنين 27 غشت 2012 - 13:54
يا قاتل الأطفال ، ويا مخرب بلده؛ لنفرض جدلا أنك "انتصرت" ، هل إيران وروسيا والصين وحزب الشيطان سيقومون بإعداد مخطط "مارشال" جديد لإعادة ما ينيته، أم أن الأمر طائفي بامتياز ولا يهمك إعادة البناء ما دام ما دمره هولاكو العصر هو مدن وبلدات أهل السنة ، قاتلك الله وقاتل من يساعدك على دمار بلدك من المجوس خصوصا الذين يردد رهبانيتهم لأنصارهم الذين يحاربون إلى جانب طغمة آل الأسد بأنهم يقاتلون معاوية ويزيد....يارب زلزل الأرض تحت أقدام الطاغية بشار الذي يتبجح بأنه سيقضي على من يصفهم بالإرهابيين ، لك أن تقول ذلك ما دام أشاوسة الجيش الحر والمعارضة بصفة عامة لا تجد ما ترد به عدوان الطيران والمدفعية الثقيلة .....لاعتبارات جيوستراتيجية لدى البعض ، ولتخاذل مهين لدى بعضهم الآخر أو لكون البعض الآخر مكتوف الأيدي بأجندات خاصة.....إن الله يمهل ولا يهمل؛ ومع ذلك ، لي اليقين بأن الشعب السوري سينتصر في النهاية بالرغم من تكالب هذه الاعتبارات كلها عليه؛ سيأتي من سيتحدث هنا عن " كذا ممانعة" و" كذا مقاومة" ؛ أقول لهم مسبقا (صدقتم، أنتم تمانعون عن استرداد حقوقكم المغتصبة بالجولان وتقاومون الرغبة في القيام بذلك)
10 - AZIL الاثنين 27 غشت 2012 - 17:36
JE NE SUIS PAS AVEC BACHAR , MAIS J AIMERAI POSER CERTAINES QUESTIONS A CEUX QUI APPLAUDISSENT SOIS DISANT LA RESISITANCE...SYRIENNE... POURQUOI CETTE RESISTANCE N A PAS FAIT SURFACE DEPUIS 1967 POUR LIBERER LE GOLAN ..? POUR CES PAYS DE GOLF ET LA TURQUIE N ONT PAS ARME LA RESISITANCE PALESTINIENNE POUR FACE A L INVASION DE GHAZA...?POURQUOI LES PAYS LIMITROPHES A ISRAEL N ONT PAS OUVERT LEURS FRONTIERES A LA RESISTANCE ARABE POUR LIBERER LES TERRES ARABES OCCUPEES DEPUIS 1967...?PERSONNE NE PARLE DES DROITS DE L HOMME SPOLIES DANS LES PAYS DU GOLF...!LES ARABES N ONT PAS ENCORE COMPRIS L HISTOIRE DES TROIS BOEUFS ...LE NOIR ... LE BLANC ...LE ROUGE... ET LES SUIVANTS... QUI VONT S AJOUTER A LA LISTE PROCHAINEMENT... IN CHAA ALLAH...
11 - محمد المختار الاثنين 27 غشت 2012 - 18:26
ماتقوم به عين الصواب. فانت الان رمز وحدة سوريا الحبيبة, نعم مايسيل من دم ياثر فينا, لكن لابد من ذلك فهذه خاصية الحروب, حتى لو قتل مليون شهيد لاجل ان تبقى سوريا موحده فهذا بخس من اجلها لانها ثورة مشبوهة و مزيفة, والتذخل الاجنبي صار واضحا سواء من الطرف الغربي او العربي في تمويل هؤلاء المرتزقة لاغراض ايضا واضحة, وكما تكتبون ايها الاخوة لنفرض جدلا ان الرئيس بشار الاسد باي باي, سؤال: هل يمكن لاحدكم ان يعطيني تصورا لسوريا بعد اسقاط نظامها ? لا تقولوا لي انتخابات و توافقات و ديمقراطية فلكم في الربيع الذي تزعمون سنوات عجاف تليه. ولكم في العراق ليبيا واليمن....اسوة حسنة, فحتى التي تسمي نفسها المعارضة السورية في الخارج لاتعرف شكلا لسوريا اذا ما تمكنوا من شئ.
12 - بن ميمون الاثنين 27 غشت 2012 - 19:47
بشار الاسد المستأسد على الشعب السوري النعامة مع غيره انتهى و نهايته لن تمر دون عقاب. مصيره سيكون ابشع من مصير القدافي و مبارك و بن علي و سيحرق مثل علي عبد الله طالح في المرحلة الاولى قبل الدخول في المرحلة المشار اليها.
13 - Assia الثلاثاء 28 غشت 2012 - 00:03
ان صبر الشعب السوري وقدرته على التحمل وشجاعته الاستثنائية, كل ذلك, ضمانة لسلمية واستمرار الثورة وبالتالي لانتصارها ر غم دفع ثمن غالي فالوضع اصبح اكثر دموية و و حشية كلما اقتربت النهاية و ستنهب ثروات البلد من طرف الغرب كما نقول بالعامية المغربية(سوريا طاحت بين الرجلين) فلامريكا و اسرائيل مصالح و للصين و روسيا و كدا لايران حرب مصالح لا نعلم الحقيقة كاملة ...... ننتظر اي من السيناريوهات سينتهي بها هدا الجبان الدي اقسم يوما بانه سيكون حامي للشعب و يوفر لهم الامن و الامان
و اللهم انصر من نصر الدين و اخدل من خدل المسلمين
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

التعليقات مغلقة على هذا المقال