24 ساعة

مواقيت الصلاة

02/10/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5407:2013:2216:3819:1420:29

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل ترَى بأنّ أثمان أضاحي العيد توافق مداخيل المغاربة؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

4.24

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | مراكش.. سادس وُجهة سياحية عالميًّا

مراكش.. سادس وُجهة سياحية عالميًّا

مراكش.. سادس وُجهة سياحية عالميًّا

صنف موقع السياحة العالمي "tripadvisor" مدينة مراكش كسادس وجهة سياحية على المستوى العالمي من بين 25 وجهة سياحية دولية. في دراسة استهدفت أكثر من 440 وجهة يقصدها السياح عبر العالم.

موقع السياحة العالمي أنجز استطلاعا حول أفضل 10 وجهات سياحية في العالم، وجاءت مراكش خلف مدن أوروبية وأمريكية مرموقة هي لندن ونيويورك وباريس وروما وسان فرانسيسكو، وقَبل برشلونة الإسبانية والعاصمة التركية اسطنبول.

وعزا ذات الموقع المرتبة المتقدمة التي حظيت بها المدينة الحمراء إلى إعجاب أغلب المستجوبين في الاستطلاع بالمدينة القديمة وأسوارها الحمراء وباقي الآثار التاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر. حيث شهدت المدينة الحمراء في السنوات الأخيرة توافد أعداد كبيرة من الأجانب الذين قرروا الاستقرار أو قضاء عطلهم بها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (40)

1 - مبارك السبت 13 أكتوبر 2012 - 12:50
وأول وجهة للسياحة الجنسية في العالم ربما نسي الموقع هدا التصنيف
شوفو كليز اش كايوقع فيه واعرجوا على النخيل والفيلات المجهزة للفساد على عينك ابن عدي لا حسيب ولا رقيب شوفو السواعدة والخليجيين عموما شوهو صمعة بلادنا وشوهو صورة المراة المغربية
رجاءا من جريدة هيسبريس ديرو شي تحقيق فمراكش كلشي ساهل وسترون الحقيقة
2 - mrakhcc السبت 13 أكتوبر 2012 - 13:06
elle est aussi classée parmis les premiere destination de prostitution et de pedophilie o i + plusieures cleub mais de nuit pas de cleub sportif
3 - Yocef Mytos السبت 13 أكتوبر 2012 - 13:06
جميل .. إنما ينقص مراكش النظافة و الأخلاق و التربية و التعليم و الأمن و الصحة، مع العلم أنني لا أعيب هذه المدينة التي أحبها.
آمل أن تصبح أجمل و أجمل إن توفر كل هذا، و البداية من سكان المدينة .. فكما قال الله تعالى : "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" صدق الله العظيم
4 - 1983 السبت 13 أكتوبر 2012 - 13:24
disant 10 millions amateurs sexuelles en 2013,Que pour la prostitution et le tourisme sexuelle
5 - AMENOO السبت 13 أكتوبر 2012 - 13:24
الكل يعرف ان سبب اختيار السياح لمدينة مراكش على وجه الخصوص
هو لاسباب جنسية محضة
99 في المائة من السياح الدين يقصدون مراكش ياتون من اجل الجنس
خصوصا وان في مراكش كل شيء متوفر
العاهرات
الشواد
travesti
كل شيء مباح في مراكش
نحن نعرف ان الدولة متواطئة وتساعد على انتشار السياحة الجنسية ولكن الغير المقبول هو صمت المراكشيين والمغاربة عموما
6 - عبدالله السبت 13 أكتوبر 2012 - 13:26
يجب أن يعتمد الترتيب على عدد السواح الدين يزورون البلاد وليس على إعجاب السواح ولو كان عددهم قليلا
كفانا من المغالطات
7 - Amnezyk السبت 13 أكتوبر 2012 - 13:32
surtout qu'ils ne viennent pas les moralistes
nous administrer leurs leçons à deux balles,
du genre,
oui mais !c'est une destination du tourisme sexuel
et des pervers..!!
je leurs réponds à tous,
même aux algeriens qui vont débouler
incessamment sous-peu,
que dans chaque réussite,
il y a le revers de la médaille ,
et Marrakech n’échappe pas à cette règle!
Marrakech possède un pittoresque inégalable,
c'est une ville envoûtante ,
elle a une magie et un ensorcellement
inexpliqués et inexplicables....en y rentrant,
vous êtes subjugués par l'alignement et
l’Éparpillement des palmiers et la splendeur des cônes enneigés de l'atlas.....
!!chut
coucou
le charme opère ,vous êtes au sud du beau Maroc,
n'en déplaise aux envieux!!
gardez votre philosophie pour les autres sujets
SVP! .

j'espere que le Maroc va exploser
les blakosssssss ce soir!!!
8 - اسماعيل زياد السبت 13 أكتوبر 2012 - 13:36
المغرب يجب عليه تكتيف اشهارات في القنوات الاوروبية والأمريكية او عمل اتفاقيات مع شركات الطيران المنخفضت التكلفة ولم لا تعود شركة أطلس بلو وتشتري طائرات صغيرة الحجم وتكن منخفضة تكلفة وتربح شركة خطوط الملكية مغربية 100% أنا أول من سيسافر فيها بدلاً من شركة rayanair الإيرلندية(كار عمي الحاج لتيدي البنجرير)
9 - kadrissim السبت 13 أكتوبر 2012 - 14:16
on aimerait bien que marrakech soit une situation touristique parmi les premieres mais il faut quil soit du tourisme propre mais pas des pedophiles ed des droguées
apres le tsunami qui a frappé le sud est asiatique marrakech est devenu parmi les premiers poles du tourisme sexuel
et la vision de 20 millions touristes ne doit pas etre sans principe propre
il faut selectionner les touristes
10 - harrami السبت 13 أكتوبر 2012 - 14:20
la majorité des touristes visitent la ville rouge pour des raisons du sexe on trouve que le tourisme sexuel c'est trés grave dommage
11 - amir السبت 13 أكتوبر 2012 - 14:21
bravo marrakech je suis fier d' etre marocain et vive le maroc et mohamed6 j espere agadir ca serait prochaine tour
12 - مغربي السبت 13 أكتوبر 2012 - 14:31
هذا الموضوع سبق و أن نشرته بعض المواقع منذ ما يزيد عن 6 اشهر، و إذا كنتم تريدون الدليل فسأرسله لكم.
13 - FAUTE السبت 13 أكتوبر 2012 - 14:33
Istanbul n'est pas la capitale de la Turquie, c'est
Ankara.

Marrakesh vit a travers le tourisme, pourvu que cette renommee mondiale s'etende encore
14 - MarocainDuMonde السبت 13 أكتوبر 2012 - 14:34
Bonjour les amis,

Euuuh ... il me semble que la capitale de la Turquie c'est Ankara ... pas Istanbul
15 - aziz السبت 13 أكتوبر 2012 - 14:49
؛الحقيقة المرة عكس ذلك تماما؛السياح سواء منهم الاجانب او المغاربة يقصدون المدينة الحمراء لقضاء الليالي الحمراء؛لقد ازاحت مراكش بانكوك عن صدارة المدن الجنسية عن جدارة و استحقاق؛كل من اراد قضاء وطره ؛قصد مراكش؛هناك تجد جميع انواع الفساد من اطفال قاصرين؛الى لواط؛سحاق؛كل ما يشتهيه الضيف يجده؛اصبح المراكشي يستحيي ان يقول انه مراكشي؛اللهم لا شماتة
16 - moha السبت 13 أكتوبر 2012 - 14:50
profitez de nos enfants,et vive le roi des cons, bien venu a tout les malades et les pedopheles
17 - younes_ahmed السبت 13 أكتوبر 2012 - 14:51
machaalah wlhamdolilah tourisme au Maroc déjà avancée .je souhaite le développement touch tous les autres secteurs comme l'agréculture et la fabrication et le secteur de la commerce et bon courage monsieur ben kiran
18 - إدريس جاية السبت 13 أكتوبر 2012 - 15:18
حينما نقول حمراء,وللحمرة معاني متعددة ومتجددة ومؤكدة,لا شك أنه احمرار في الخدمات وما أدراك ما الخدمات_حفظنا الله مما نسب ل_dominique strauss kahn_ وما ينسب للسياح بأنواع السياحة والسياحات في كثير من الساحات والسياسات,المهم أننا في السياحةلم نتزمبق ولم نتصومل,بل كنا رجالة.
والسياح يأتون للوقوف على أسوار المدينة الحمراء
!!,المدينة التي لاتنام!!؟؟,
قفا نبك من ذكرى حبيب ومنزل\\ بسقط اللوا بين الخول فحومل
ولا شك أن السياح يقفون بسقط_الله أعلم_وحومل أوحوامل_الله وحده أعلم.
19 - تركي السبت 13 أكتوبر 2012 - 15:22
و ا سمحمد اسطنبول ليست هي العاصمة التركية ..
قبل ما تعطي المعلومة تأكد منها واش صحيحة ولا خاطئة و شكرا ....
20 - oujdi السبت 13 أكتوبر 2012 - 15:41
le seul point noir de Marrakech est "jamaa lafna" tous les touristes n'aiment pas et si ils disent le contraire , c'est seulement de l'hypocrisie , je réside en France et je sais ce que je dis,
21 - hom-libre السبت 13 أكتوبر 2012 - 15:48
مراكش اصبحت من المدن العالمية المعرووفة والعديد من الايىطاليين هذه السنة اخبروني انهم زاروها واعجبتهم كثييرا فكما يقتخرون بفينسيا ويفتخر الفرنسيون بباريس على المغاربة وخاصة المجالس البلدية لمراكش ان يعتنوا بهذه الجوهرة نريدها نظيفة ويراقبوا اسعار المنتوجات التقليدية فالسياح ليسوا كلهم اغنياء كما نظن ويهتموا بوسائل النقل وتكون الاثمانة مناسبة للسياح المغاربة والاجانب ويراقبوا ما يعرض من اكل بجامع الفنا اذا اراد المغاربة ان تحتفظ مراكش بمركزها عالميا وان تتقدم فالمدن السياحية العالمية في منافسة دائمة للتقدم فما عليكم يا مراكشيين الا بالجد حتى تنتعش مدينتكم وتجدوا فرص عمل لكم ولمغاربة اخرين فلا للغش ما يدوم غي المعقول والرزق الحلال
22 - ولد لبلاد السبت 13 أكتوبر 2012 - 15:51
ادا كانت مراكش سادس مدينة عالمية نقول نعم ونصفق لها ولكن اين باقي المدن الن يتم تجهيزها واعطاء كل مدينة لونا يميزها بحضارتنا المغربية بدل من عدة الوان هذا هو سحر مراكش مثلا الصويرة معروفة بلونها الأبيض والأزرق والبيضاء بالأبيض السوال لماذا لاتتنافس هده المدن في ما بينها؟ لجلب المزيد من السياح سواء الدخل او الجارج وكدا المستتمرين فالجمال يبهر العين ويعشقه القلب والعقل وثكثر الزيارة له من جديد ويحكى للغير....
23 - غيور السبت 13 أكتوبر 2012 - 16:06
السياحة الجنسية التي تخرب المجتمع
السائح يأتي للمغرب ببضع أوروات يترك أمراضا مستعصية ومعدية زيادة على المشاكل النفسية للأطفال ستسألون غدا يوم القيامة وسيكون عذابك أشد يا من فرط في رعيته وإذا سلط الله نقمته على مراكش فلا تتباكو كالتماسيح اللهم إشهد فإني قد بلغت
انشر ولك الثواب من الله
24 - عبد الحق السبت 13 أكتوبر 2012 - 16:20
وعزا ذات الموقع المرتبة المتقدمة التي حظيت بها المدينة الحمراء إلى إعجاب أغلب المستجوبين في الاستطلاع بالمدينة القديمة وأسوارها الحمراء وباقي الآثار التاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر " ........ذكرتموني بدعاية " المغرب اجمل بلد في العالم"
25 - سيمو السبت 13 أكتوبر 2012 - 16:45
العززززز
بعض الصغار كالعادة سيتحدثون عن السياحة الجنسية،و كانهم يريدون منا ان نطلب من السائح ان يترك عضوه التناسلي عند الحدود قبل ان يدخل،و كان المدن التي دكرها التقرير ليس فيها جنس،السياح يقصدون باريس للصلاة و الخشوع،التقرير واضح و يقول ان الناس تستهويهم القصبات و الماثر القديمة،و اغلب السياح اناس متزوجون او يصطحبون صديقاتهم،اما المرضى الدين يبحثون عن الشدود و غيره فهم مقيمون في غالب الاحوال و ليسوا سياحا،راه جاكي شان كاين دابا فمراكش،واش جا باش يفسد؟
ان تكون مدينة قبل بشلونة و اسطنبول فهدا يدل على فتنتها و سحرها دام لها السحر و الفتنة.
26 - casaoui السبت 13 أكتوبر 2012 - 17:27
مراكش هي سادسة عالميا (كذبة اكتوبر). اغلب السياح مثاليينوو لواط، ياتون لنشر امراضهم الجنسية. عدد كبير من ولاد مراكش ولات فيه البلية ديال التلاوة ومرضو واصبحو مثاليين و لواط. الدولة ما عندها حتى شي مشكل المهم هو الاورو.
مراكش تباعت من شحال هذي واش فهمتوني و لا لا . والحقيقة هي ان هذوك ليشطحو القرودة في جامع الفنا ويلعبو الحناش والحلايقية هما لي شهرو مراكش مشي الفنادق. وبسبسبهم يجيو السياح. خاص الفنادق تعطيهم واحد في المائة على الاقل على كل سائح.
27 - lara السبت 13 أكتوبر 2012 - 18:12
salam alaykom i dont understand why morrocan hate thier contry crazy i was leaving in turky and i see the most bad things can sombody see on this contry and i never her one turkish men or woman talk bad about thier contry they are proud ,butttttttttt la ilaha ila lah morrocan whyyyy this hate for our contry whyyy and wallah in turky they hate morrocan men yes mennn they hate morrocan men,ya rabi for all morrocan plsss if u see our contry hes so bad try to make better not just talk bla bla bla, in turky thier is all what u can mind think prostitution pedophily and and ...................but they love thier contry crazy , plsss morrocan respect our contry plsss.
28 - bethov السبت 13 أكتوبر 2012 - 18:32
ok اولا الشواد و السحاقيات و الدعارة ماشي المراكشيين هما لي كايمارسوها و انما اناس من مختلف مدن المغرب.اللي يمكن نقول هو ان مدينة مراكش اصبحت توفر جميع الضروف لممارسة هده الامور و انا كمراكشي في حياتي اليومية لا ارى في ارجاء المدينة سوى مجموعات تضم عائلات من مختلف الاعمار من السياح الاجانب لدلك قبل الحكم على اي شبء يجب التاكد من صحته.مع احترامي للجميع
29 - farisse السبت 13 أكتوبر 2012 - 18:41
ا تسائل المصرين على ربط مراكش والمغرب بالجنس اذا كانوا مغاربة فرؤوسكم هي المملوءة بالتفكير بالجنس قد تكونوا تعانون كبتا جنسيا نتيجة تربيتكم اما الاوربيون او الامريكيون فلا ينتظروا السفر لممارسة حاجة طبيعية تعلموا اممارسة حياتهم الجنسية بمسؤولية منذ المراهقة وليسوا مجبرين على السفر لبلد اخر ليختبئوا كفوا السنتكم عن مراكش وسمعة بلدنا ونتمنى ان يهتم المجالس البلدية وسكان مراكش بمدينتهم من حيث النظافة والامن ا ما التعاليق المسيئة لمراكش فلا قيمة لها امام المرتبة التي تحتلها ضمن مدن العالم وهكذا هم بعض الفاشلين كل ناجح ينتقدونه حتى يفشل
30 - بحريني السبت 13 أكتوبر 2012 - 18:57
الموضوع يتعلق بتبوء مدينة مراكش الجميلة المرتبه السادسه عالميا كافضل مدن سياحيه وليسة السياحه الجنسيه مثل مااعتقد معضم القراء يتحسسون لهدا الموضوع وبالرغم انها حقيقه مرة جدا ومخجله الا ان الحكومه تتحمل جزء كبير من المسؤليه تجاه الممارسات الخاطئه الذي يقوم بها السياح الذين يقصدون مراكش للجنس واستغلال الفقر كيفرغوا امراضهم ومكبوتاتهم الغير سويه يااعزائي السياحه ليست عيب هناك سياحه نضيفه يجب ان تشجع اما عن السياحه الجنسيه المفروض ان يكون دور الرقابه الحكوميه اكثر لانها تضر بسمعة البلد وتقزز حتي مواطنيها الذين سيعممون وللاسف كل السياح وكانهم جايين للجنس فقط وانا خليجي واصبحت اخجل لانوا الكل حيضن السوء بيني بالرغم اني اعشق المغرب كدولة عربيه اصيله بيها طبيعه وجمال وتراث واشياء كثير تختلف عن دولنا الخليجيه وانا اكرر ليس الجنس فمعروف لدينا بدبي والبحرين اننا نعاني من نفس الشيء وهو السياحه الغير نضيفه بالنهايه تحية كبيره لوطني الثاني المغرب الذي افخر به وبشعبه الكريم
31 - ayouche السبت 13 أكتوبر 2012 - 19:24
. Des taxis propres. Des rues propres. Des comportements citoyens Le banissement des véhicules polluants. Son avenir c'est la ville écologique
32 - abdelghani benrahmoune السبت 13 أكتوبر 2012 - 19:40
porstitution pauvreté grissage vol drogue c'est ça marrakech; oui c'est vrais 10 eme ville ou même 1 ere ville ds le monde ou' la vie des nuit pour les riche et la vie du jour pour les pauvres
33 - مواطن السبت 13 أكتوبر 2012 - 20:04
ماهي مكانة اكادير من هدا التصنيف هده المدينة التي خصصت لها كل الحكومات المتعاقبة مند زلزالها اموالا ضخمة على حساب مدن مجاورة كل هذا بدون جدوى .مدينة لايرغب السياح الدهاب اليها .رغم كل هذا وداك لن تهدوا من حببتم لاكن الله يهدى من يشاء.
34 - وغربي السبت 13 أكتوبر 2012 - 20:18
هؤلاء الذين يتكلمون عن السياحة الجنسية ماهو الاحساد وكان الجنس لايوجد في بلدتنهم وهم يعرفون عن من اتكلم.
كلمة سياحة جنسية كبيرة على مراكش ، يريدون ان يوهموننا بان المكانة التي حضيت بها المدينة انما هي جائت فقط بسبب الجنس ، امام الاخوان المغاربة الذين يصدقون كل ما يسمعون حتى ولو كان ذلك على حساب حبهم لوطنهم.
اقول لكم جميعا اذا كانت مراكش توضع في خانة السياحة الجنسية فمذا نقول عن دبي ، وعن براغ وباريس و اسطنبول و حتى ماليزيا و المانيا وووو وسوسة بتونس ووالقاهرة وو انا اتكلم عن مدن زرتها وعشت تجارب بام عيني الله يسمح لينا وما رايته وعشته لم اراه ولم اعشه في مراكش اقول لكم جميعا ان مراكش معروفة بجمالها و باختلافها عن باقي دول العالم والسائح وانا متاكد ان جاء الى مراكش فانه لاياتي من اجل الجنس يابني اذا اراد الجنس فانه موجود في بلاده ولكن السائح اذا جاء فلان هناك اشياء اخرى لايجدها سوى في مراكش.
الجنس موجود في العالم اجمع ولايمكن لاحد ان ينكر ذلك ، هذه الشائعة كما شائعة ان المغرب بلاد السحر و السحرة اشاعتها بعض الجهات السياحية العربية القريبة من المغرب لتنفر السائح العربي من المغرب
35 - lilou السبت 13 أكتوبر 2012 - 21:10
حين ازور المغرب انا وزوجي غير المغربي دائما نتوجه الى مراكش معظم اصدقائي يصطحبون زوجاتهم و اطفالهم يعشقون المدينة. هل كلنا نبحث عن السياحة الجنسية؟ مدينة مراكش الحمراء , حبيبتي اجمل مدينة عربية وافريقية بنظري واكثرها سحرا و رومانسية, وكل يزورها لسبب معين, من يريد الاستجمام, من يريد الراحة, من يريد شم عبق التاريخ الماضي الجميل, اشياء كثيرة جميلة ورائعة من الممكن يكون هناك من يأتي للفساد لكن بصراحة و من منظوري الشخصي و تجربتي لم التق بغربي او عربي او اي اجنبي زار مراكش الا وافتتن بها بجمالها بروعة ناسها المراكشين, وتحيتي للمراكشيين الاصليين بهذه المناسبة, كل امرئ يأتي لمراكش حسب ما يريده . حين ازورها لا يهمني ماذا يرون ماذا يريدون من المدينة . انا ازورها لاني احبها و للاستجمام بها و باوكيمدن , مولاي ابراهيم تحناوت امليل سيتي فاضمة حيث اشهى الطواجين واجمل المناظر الطبيعية. على المغاربة ان يحاولو ان يرو جمال ثروتهم ولا يروا فقط كل ما هو سيء, كفاكم غلا و حقدا واحبوا كل ما هو جمال حتى تعيشو مهنيين. احبك مراكش
المرجو النشر و شكرا.
36 - خالد السبت 13 أكتوبر 2012 - 22:46
مراكش مدينة جميلة وساحرة وما احتلالها لهده المكانة الا دليل علي انها اكبر من نوايا السوا من لم يهاجر بلده لا يعرف قيمة وطنه مدن الجنس هي بيروت استنبول حيت الدعارة المقننة رغم دلك يتكتمون علا الموضوع ويدافعون بلدهم اما نحن فافتقدنا للروح الوطنية وحب البلد واصبحنا ننتقد لمجرد الانتقاد كفاكم ضلما لهذا البلد مغربي وافتخر
37 - مراكشي الأحد 14 أكتوبر 2012 - 05:00
بدينا بالله مع هذ الشعب لي ما عجباه مراكش لاش داخل يقرى هذ شي
مراكش زوينة من عند الله الجو ديالها تاي فاجي السياحة عندنا من قروووون هذي من نهار بناها يوسف بن تاشفين لي جا ما تيسخاش يمشي
بالنسبة السياحة الجنسية فمراكش راه ٩٠٪ نتاع الزبائن ديالهم مغاربة كحل الراس هو لي مشوه هذ لمدينة بنات المغرب من طنجة لكويرة لي فرطات فشرفها -لي طلقات-لي قهرهوم الجفاف ....ديركسيون مراكش المسلسلات المكسيكية تربي أو مراكش تدي التهمة٨٠٪ نتاع الديور لي تاي تكراو ماليهم ماشي مراكشين خوتنا المغاربة تاي جيو يشريو بارطمة يدوز فيها ١٥ ليوم فالعام باش يتسمى عندو الدار فمراكش أو السوارت عند الكونسييرج تا يكريها باليلة تاي جيبوهوم من أوريكة باش نهار تزطم الدار يقلبو ليه كولشي على راسو الطوبيس تاي خرج ١٢٠ km على لمدينة ولاد مراكش متيرضاوش بهد لخدامي أو أصلا مغديش يخدمونة حيت غادي يعمرها ليهم هير بصحابو
أما ديك لعبة نتاع تلواط باقي هذ شعب تاي عاود فهضرت لكلاوي أو الوجه الآخر دوزيم تا دير الإشهار لسياحة جنسية بدوك لبرامج كازا راه واقفين داري بماكياجهم دايرين الطروطوار ما بانوش ليهم هدي باقي موصلاتنا لمراكش .......
 
38 - مراكشي الأحد 14 أكتوبر 2012 - 06:16
مراكش ان حصلت على هده الرتبة فبفضل جمالها الخلاب و رائحة التاريخ المنبعتة منها و كدا مناخها الصحي بالاضافة الى طيبة اهلها اما الدين يقولون السياحة الجنسية فانا اكد انهم سمعو عنها فقط ولم يتشرفو بزيارتها و ايضا نابع من عقولهم (الخامجة) التي لا تعرف سوى الجنس و من حسدهم الدفين لو كانت لديهم درة واحدة من الروح الوطنية لما قالو هدا الكلام بالضافة الى ان الفساد موجود في جميع الدول وجميع المدن لكن كيف تيقول المتل الجمل تيشف هي دروت خوه .....
39 - Mohmaed الأحد 14 أكتوبر 2012 - 12:20
اغلب زوار مراكش هم راكم عارفين
قراات جريدة فرنسية عن مراكش وما يجري فيها خصوصا ليلا والنهار أيضاً
العين أرادت ان تدمع ال ما وصلت اليه أمة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم
لاحول ولاقوة الا بالله
اللهم ان هدا منكر
الله أهدي ماخلق
40 - marrakchi الأحد 14 أكتوبر 2012 - 12:20
bonjour,
Je suis de Marrakech et j'ai grandi à Marrakech et je l'ai quitté y a 8 ans pour étudié et travailler ensuite à Casablanca. A casablanca j'ai été choqué d'entendre que Marrakech est une ville de tourisme sexuel et qu'elle regorge d’homosexuels. Chose que je ne pouvais pas croire vu que je connais parfaitement les cartier de marrakech et ses habitants, et surtout qu' à marrakech les gens se connaissent.après j ai décidé de faire mes propres investigations pour savoir d ou on fait sortir ces rumeurs. Finalement j'ai réalisé que ces gens qui porte atteinte à Marrakech et qui sont d'un nombre très minim ne sont pas de Marrakech mais des différentes villes du Maroc.Mais aller point de dire que Marrakech est une ville de tourisme sexurel.ça c'est n'importe quoi. et donc je dis aux gens qui ont cette idée c que vous avez ce préjugé parceque quand vous allez à Marrakech vous n'allez pas aux bons endroits et celui qui veut allez voir kaka c'est son probleme.pas le prob des marrakchi
المجموع: 40 | عرض: 1 - 40

التعليقات مغلقة على هذا المقال