24 ساعة

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل أنت مع العفو عن المبحوث عنهم من مزارعي الكيف غير المتورّطين في التصنيع؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

2.60

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | مُحاكمة زَجَلِيَّة لحكومة بنكيران

مُحاكمة زَجَلِيَّة لحكومة بنكيران

مُحاكمة زَجَلِيَّة لحكومة بنكيران

اِلتأم جمعُ عدد من المبدعين والأدباء المغاربة في إطار حفل جائزة الزجل المغربي في طبعتها الأولى، والمنظمة من طرف نادي القلم المغربي وجمعية معرض الكتاب، حول "تقييم الزَّجَّالات والزجالين لأداء الحكومة المغربية التي يقودها حزب العدالة والتنمية".

وقال رئيس لجنة تحكيم اللجنة الشاعر والزجال المغربي أحمد لمسيح، زوال يوم السبت 20 أكتوبر الجاري، "إن المسابقة الزَّجلية عرفت مشاركة 58 قصيدة من بينها أربعة نصوص مؤيدة للتجربة الحكومية الحالية فيما تنتقدها باقي النصوص..". حيث لاقت قصائد المشاركين تجاوبا كبيرا من طرف الجمهور، لِما حَوَتْه من تعبيرات حية تنتقد وتسخر وتعبر بجماليةٍ وكلمات قوية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - اصبحوا وما امسوا الاثنين 22 أكتوبر 2012 - 17:25
"إن المسابقة الزَّجلية عرفت مشاركة 58 قصيدة من بينها أربعة نصوص مؤيدة للتجربة الحكومية الحالية فيما تنتقدها باقي النصوص..".
شكرا شكرا و الف شكر لحكومة تركت كل واحد يخرج من قوقعته ويعبر ان ذل على شيء يذل على حب الناس للحكومة المتواضعة التي اتت لتخدم الناس لا لرعبهم وهذا سوف يخرج لنا طاقات رغم ان اطباء الطب النفسية سيغبر لهم الحس و الخيط غدي يتقطع ودوزيم تخربات والمعقول بدء يكشر على انيتبه والحياة اصبح لها طعم ااااخر وا فلي باقي مافاق فالفرصة باقى موجودة و هذه العواشر المرجوا ستغلالها للخير
2 - chamali الاثنين 22 أكتوبر 2012 - 20:41
للاسف الشديد نجد مضايقات وعراقيل توضع للتجربة الديمقراطية الحالية سياسيا اعلاميا ثقافيا
في الماضي كان الفساد منتشرا والاوضاع كادت تنفجر ولا احد حرك ساكنا اتقوا الله واتركوا السيد يشتغل فالتغيير سياتي تدريجيا وليس بين عشية وضحاها وانتم تعرفون دلك فسنوات الفساد دامت مدة طويلة ومدة السنة قليلة سياسيا
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال