العدوان على غزة يهيمن على افتتاح ملتقى شبيبة "العدالة والتنمية"

العدوان على غزة يهيمن على افتتاح ملتقى شبيبة "العدالة والتنمية"
الإثنين 25 غشت 2014 - 08:30

هيمنت الشعارات المنددة باستمرار العدوان على قطاع غزة، على افتتاح الملتقى الوطني العاشر لشبيبة العدالة والتنمية، يوم الأحد بمدينة سلا، حيث أعلن المشاركون في الجلسة الافتتاحية تضامنهم مع الشعب الفلسطيني الأعزل، وتعاطفهم مع محنة سكان القطاع.

وردد المشاركون في ملتقى شبيبة الحزب الحاكم، شعارات مناصرة للفلسطينيين، وأخرى مستنكرة للعدوان الإسرائيلي ومعه الصمت العربي الرسمي، في حين اختار العشرات منهم التعبير عن تضامنهم بقمصان وملصقات تحمل شعار، “غزة رمز العزة”.

وتفاعل الحضور الذي غصت به جنبات مدرجات قاعة البوعزاوي بسلا، مع الكلمة التي ألقاها الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية داخل الخط الأخضر في فلسطين المحتلة، والذي وجه من خلالها “تحية للمغاربة في الماضي والحاضر والمستقبل”.

وأكد الخطيب في كلمته التي اتسمت بالحماسة على عزم الفلسطينيين وإيمانهم الراسخ بالنصر على الاحتلال الإسرائيلي، موضحا أن غزة اليوم بصمودها في وجه المحتل الإسرائيلي تدافع عن مكة والقاهرة وعن الأمة كلها.

وأضاف القيادي الفلسطيني، أن غزة تكتب التاريخ بدماء أبنائها، قبل أن يوجه لها “تحية في زمن الخضوع والخنوع”، مشيرا إلى “أننا نعيش على يقين من النصر، ونمر بمسار سينتهي بتحرير الأمة كلها”.

من جهته قال رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بنكيران، “إن ما يقع في غزة يُقَطّع القلوب ولكنه يرفع الرؤوس”، كاشفا عن رسالة شفوية قال إنه نقلها لوزير الخارجية الأمريكي جون كيري في آخر زيارة له لواشنطن، بالتأكيد، أن “كل الدول العربية مستعدة للتضحية بأرواحها من أجل تحرير فلسطين”.

وأضاف المتحدث في هذا الاتجاه “عندما التقيت كيري بالولايات المتحدة الأمريكية قلت له “إن إسرائيل إذا كانت تراهن على القوة فإنها لن تظفر أبدا بالسلام”، مضيفا “إن استطاعت القضاء على حماس ستولد لها حماس أخرى وعليها أن تعلم أن القضية الفلسطينية ليست سلاحا أو عتادا بل هي قضية إيمان واستعداد للتضحية”، يورد بنكيران مخاطبا وزير الخارجية الأمريكي.

واعتبر رئيس الحكومة أن الإسرائيليين “لا يمكن أن يأخذوا الأرض ويعطونا المفاوضات”، مشيرا إلى “أنهم في حصار مستمر منذ هزيمة العرب سنة 67، بعد خروجهم من لبنان وانسحابهم من غزة، “والفلسطينيون يلقنونهم الدروس تلوى الدروس وإذا جنحوا للسلم جنحنا إليه” يوجه بنيكران رسالته لقادة الدولة العبرية.

‫تعليقات الزوار

38
  • هشام
    الإثنين 25 غشت 2014 - 08:49

    نفاق نفاق نفاق…..ماذا ستفعل الشعارات؟؟لكم رئيس حكومة و أكبر فريق برلماني في مجلس النواب و لم تقدروا على الخروج بموقف شجاع و واضح من العدوان على غزة و الطامة الكبرى هي استقبال الرئيس الأمريكي لبنكيران في عز العدوان على غزة و لم يصدر منه و لو تصريح واضح يدين العدوان على إخواننا في غزة…انضروا المواقف الشجاعة للعدالة و التنمية بتركيا و تصريحات و مواقف أردوغان؟؟؟أما الشعارات في التجمعات الحزبية المغربية البئيسة فارجوكم ان تكفوا عن استعمال القضية الفلسطسنية و استغلالها لأهذاف انتخاوية و حزبية ضيقة..فإخواننا في غزة يموتون و نحن نردد الشعارات

  • فاعلة
    الإثنين 25 غشت 2014 - 08:51

    كلنا غزة كلنا فلسطين و سحقا للارهاب الاسرائيلي

  • خالد من بوعرفة
    الإثنين 25 غشت 2014 - 09:17

    النصر و التمكين لإخواننا المرابطين

  • ياسين المغربي
    الإثنين 25 غشت 2014 - 09:21

    على اعتبار ان بنكيران كانت له مواقف مشرفة اتجاه العدوان على قطاع غزة. وباراكا ما تاجرو فالمبادئ وقضايا الناس، فالأول الدين ودابا غزة. وعلى أرض الواقع لا الدين منتصر، لا غزة مؤيدة. غير شعارات نلعب بها على عواطف الناس.

  • سير حتى اتجي!
    الإثنين 25 غشت 2014 - 09:27

    انا من المحبين لشعب فلسطين ومن مؤيدي المقاومة ضد الاحتلال، لكن ضد حشر حماس في سياسة الدول الداخلية ومنها المغرب. لكن العيب كل العيب هو رئيس حكومتنا الذي نسي ان الشعب المغربي ينتظر منه تنفيذ توجيهات عاهل البلاد للنهوض باقتصاد البلاد واصلاح احوال الطبقات الاجتماعية . لدي سؤال للسيد بنزيدان : هل قمتم باكتتاب من طرف نوابك ووزراء حكومتك ولو رمزيا لصالح الشعب الفلسطيني؟؟ هل قمتم بتخصيص اجرة شهر واحد لوزرائك ونوابك لفائدة ام مغربية مقاومة للمستعمر فاق سنها التسعين تعاني الفقر والمرض بعد ان تنازلت عن راتب المعاش الذي يفوق الملايين اوتضامنتم مع المعطلين واصحاب الشواهد الذين يموتون في صمت ؟؟ لماذا بكاء التماسيح على شهداء غزة بينما لم تذرفوا دمعة على الابرياء من اطفال ومسنين وكهول ونساء نحرتهم الدواعش بالسكاكين؟؟ اتركوا فلسطين فنحن المغاربة معها شعبا وملكا ….بالمال والغذاء والدواء وهذا هو _جهدنا_ عليهم. التفت لاحوال المغاربة / راك طلعت لينا السكر والملح/ راك _ زعما_ رئيس حكومة ماشي رئيس عشيرة وقبيلة!!!!!!!!

  • محمد من وجدة
    الإثنين 25 غشت 2014 - 09:27

    النفاق السياسي مستمر … قال لي صديق منتمي لشبيبة العدالة إن الملايير تبذر في هذه الملتقيات من أكل وشرب ومعدات تنظيية بل وحتى يتم شراء أريكة النوم لأعضاء الشبيبة وعددهم يتجاوز الألف…..

  • Ingénieur
    الإثنين 25 غشت 2014 - 09:29

    On parle de Isral qui n'a tué que moins de 2000 personnes dans la défense de son peuple et on ne parle pas de bachar qui assassiné presque 200000 innocents de son peuple seulement parce que bachar nous appartient c'est un arabe et les israeliens ne le sont pas.

    Israel a le droit d'exister et de défendre son peuple. S'il y a bcq de victimes civils c'est parce que ils veulent mourir ou bien ils ont été forcé par le mouvement terroriste Hamas. Israel a fait ses devoir envers les civils car ils leurs envoie des messages pour quitter les lieux

    Soutenez Israel contre le terrorisme car nous serons nous aussi un jour victime de ce terrorisme, y a pas de différence entre Hamas, da3ich, alcaida etc… ils sont tous des amoureux des rivières de sang

  • simo
    الإثنين 25 غشت 2014 - 09:53

    مزايدة أخري بالقضية الفلسطينية. استغلال العدوان على غزة لرفع شعارات قد تجلب تعاطف الشعب. ماركونينك سياسي ﻷخد الصور والتباهى بالتضامن المفرط وزعمائهم حجوا بنسائهم وجلاليبهم الى البيت اﻷبيض المعقل الكبيير للصهيونية.

  • Amazigh
    الإثنين 25 غشت 2014 - 10:03

    Tout le monde doit enfin savoir que le pjd est un parti palestinien et pas marocain

  • SAMIR CASA
    الإثنين 25 غشت 2014 - 10:05

    كون تحشم السي بنكيران، غزة تحتاج لرجال من شاكلة حماس لا تلهيهم السياسة و الخطابات الرنانة،و المغازلة،راه ناس كتموت راه خاص فعل م شي خطاب،‏‎ ‎‏ و شبيبتكم عدد منها تحزب ليحارب بطالته ويستفيد ،و من حقه،لأن العطالة تكفر ابليس غير أنه يبقى إبليس في الأخر. أتركوا غزة لحالها ولشعوب العزة.

  • hachim
    الإثنين 25 غشت 2014 - 10:11

    رجاء دعوا غزة وشأنها فهي لاتحتاج لصراخكم وعويلكم. فأصواتكم مقرفة

  • yahya
    الإثنين 25 غشت 2014 - 10:12

    ما رأيتكم إلا جلوس فوق كراسي صنعت من عضام أبناء غزة … ، تحملون أقلاما في أوقات فراغكم لتكتبوا الأشعار وتندبون غزة بقلم بارد لا غيرة ولا إحساس فيه … أدخلوا مساكنكم وإستحيوا من الله، فحسبكم لغزة منعها نفاقكم … واستعيروا النساء سلاحكم فقد أوجبت لهم الحق في أن ننظر في تجربتهم

  • walid molod
    الإثنين 25 غشت 2014 - 10:15

    انما يحدث لغزة اليوم وفي الماضي
    جرح في قلوب المسلمين وليس العرب.
    عبارة ان جنحو لسلم جنحنا, على من تعود
    على اسرايل ام على رؤساء العرب.
    ليس كل الدول العربية مستعدةلتضحية
    بارواحها من اجل فلسطين، بل كل شعوب
    الدول الإسلامية مستعدة لفتك اعداء
    الإسلام من قريب او بعيد ـ

  • عبدالرزاق
    الإثنين 25 غشت 2014 - 10:23

    كان بالأحرى رفع شعار العدوان على القدرة الشرائية للمغاربة الذين داقوا ضرعا من الزيادات الهمجية لحكومة ملتحية هاجسها الأوحد هو القضاء على الطبقة الوسطى في المغرب ،لكن جبن هذه الشبيبة وخضوعها لنزوات رفاق بنكيران وإبعادهم عن الشأن الداخلي وزجهم في متاهات دولية وإقليمية حلا للتملص من المساءلة الهاذفة للوضع الكارثي للإقتصاد المغربي وتيعاته على الأسر المغربية كان بالأحرى لهذه الشبيبة أن تتساءل عن مصيرها في ظل توجيهات بنكيران التقشفية في خلق مناصب الشغل وكذا ملف التقاعد ووووو لكن أين نحن من هذا . حقيقة أن هذا التنظيم يسعى دائما تخدير أتبابعه بشعارات وخطابات ديماغوجية خاوية ، حقيقة أن شبيبة لايهمها إلا التملق للبابا بنكيران الرجل السوريالي  في نظر شريحة عريضة لهده الشبيبة . أقف هنا لأدكر بأن قيادي شبيبة pjd مجرد قنوات إستخبارية للحزب عن إنزلاقات وزراءها والذين أقروا ما من مرة عن فشلهم في تدبير الشأن العام كما هو الحال لوزير النقل رباح الذي أصبح منبود في أي مجلس حل به وقس على ذلك

  • khalid
    الإثنين 25 غشت 2014 - 10:38

    القضية الفلسطينية لطالما كانت حاضرة بقوة في مؤتمرات الااحاد الاشتراكي و النقابات و اليسار عموما
    دارو منها فيلات و شقق على البحر و مناصب سامية و باليزات حكومية
    الدور على شبيبتكم المحترمة الان
    الله يربح

  • Samawi
    الإثنين 25 غشت 2014 - 10:50

    بل العدوان على المغاربة من طرف رئيس حكومتهم كان أولى
    حزب يقود المغرب الى الهاوية بما يسميه إصلاحات اتقلت كاهل المواطنين بالغلاء و البطالة و وزراء دون المستوى
    لقد سطع بريق الفشل حتى ازكم النفوس من شخصيات سكيزوفرينية تريد ان تكون حاكمة و معارضة في ان واحد

  • مغربي حر
    الإثنين 25 غشت 2014 - 11:03

    السلام عليكم و رحمة الله
    القضية الفلسطينية عامة وغزة الصامدة خاصة ليست للدعاية السياسية لأي حزب علي الاخر بل البرامج المقدمة سلفا لهدا الحزب او الاخر قبل الفوز وبعده هي من يجب مناقشتها والدعاية بها ان التزم بها هدا الحزب او داك اما فلسطين عامة فهي قضية الامة الاسلامية جميعا فاتقوا الله فينا وفي غزة ورحمة الله علي ايام السي عباس الفاسي اليوم اصبحت البلاد بسرعتين سرعة ضوئية وسرعة سلحفاتية فالاولي اقامة المنتديات لمناقشة الحلول لهده الأزمة وليس الركب علي جراح غرة لاغراض دنيوية لا علاقة لها بمبادرات هده الشبيبة الموجهة في الطريق المجهول فاي خلف هدا وماذا سيذكر التاريخ عن السلف.

  • سعيد
    الإثنين 25 غشت 2014 - 11:04

    كلنا مع سكان غزة المدنيين ضحايا القصف الاسرائيلي وتعنت حماس.
    الغزويين يوجدون بين مطرقة اسرائيل وسندان حماس واللدين (اسرائيل & حماس) يشكلان وجهان لعملة واحدة شعارها الانتهاية واللامسؤولية.

  • مواطن مسلم
    الإثنين 25 غشت 2014 - 11:10

    مافي راسكمش بأنه داكشي اللي درتوه في المواطن المغربي كثر من عدوان غزة، راه غي المغربة صابرين واخا ضيقتوا عليهم الحصار في أكل العيش كثر من غزة. المغاربة صبارين مساكن.

  • said
    الإثنين 25 غشت 2014 - 11:18

    voila que le PJD a resoulu tous les problemes interne du maroc comme le chommage sante education il ne lui reste que la palastine pour resoudre ces probleme ( bien sur avec blablabla) sachant que la palestine et de loin miuex classe que le maroc au niveaux developement humain selon le nation unis

  • محمد بلحسن
    الإثنين 25 غشت 2014 - 11:45

    تصريحين للسيد عبد الاله بنكيران:
    "كل الدول العربية مستعدة للتضحية بأرواحها من أجل تحرير فلسطين".
    "والفلسطينيون يلقنونهم الدروس تلوى الدروس وإذا جنحوا للسلم جنحنا إليه".
    كافيين ليطمح الرجل لشغل منصب رئيس الجامعة العربية في المستقبل القريب:
    أتمنى له التوفيق في هذا المسار ناصحا بضرورة رفع شعارات واقعية من قبيل "كل شعوب العالم المحبة للسلام مستعدة لتسخير عقولها و ذكاءها و قدراتها الإبداعية لجعل العمل الشفاف الجاد عملة موحدة لترسيخ السلم في جميع بقاع العالم و البداية من منطقة الشرق الأوسط".

  • مغربي
    الإثنين 25 غشت 2014 - 11:59

    هدا يسمى عزف على وثرة فلسطين بمادا علمت بان أن "كل الدول العربية مستعدة للتضحية بأرواحها من أجل تحرير فلسطين". ونحن نرى ونسمع ونلامس ان الدول العربية بما فيها تلك التي لها حدود مع فلسطين كلها غرقى في مشاكلها الداخلية و المشاكل البينية المحبوكة والاقتتال وما الى دالك فادا كنت فعلا قلت هدا بهدا الاسلوب للمسؤول الامريكي فانك لست بديبلوماسي سياسي وليست هده دبلوماسية المغرب

  • wazzani
    الإثنين 25 غشت 2014 - 12:46

    – لماذا التشكيك في نوايا الحزب؟
    – ماذا سيقول هؤلاء المشككون لو مر هذا الملتقى دون التعبير عن مساندة غزة؟
    – إذا كان مسؤولو و أعضاء الحزب يخصصون مساهمات لمساندة غزة و فلسطين فهل هو ملزم بالكشف عن ذلك ؟
    – القضية الفلسطينية هي قضية عليها إجماع وطني ، و جميع الأحزاب السياسية تبدي مساندتها لهذه القضية ، و بالتالي فهي في أي حال من الأحوال لا يمكن أن تكون محل مزايدات سياسية.

  • كفى من النفاق
    الإثنين 25 غشت 2014 - 12:58

    كفى ثم كفى ثم كفى من استغلال القضية الفلسطينية ومآسي الغزاويين سياسيا واستغبال واستحمار المغاربة واستمالتهم لتنظيماتكم
    لو كنتم وطنيون حقا لكان حري بكم أن تتضامنوا مع الشعب المغربي لما تعرض له من عدوان غاشم من حكومتكم وضرب لكل مكتسباته الإقتصادية والإجتماعية والسياسية والحقوقية.
    والله ثم والله لما ارى هؤلاء المتأسلمين وتنظيماتهم تتصدر المشهد السياسي في المغرب لأتحسر على بلدي المسكين ويزداد عندي اليقين أننا وصلنا بفعل سياسة المخزن إلى حضيض حضاري مقارنة بأمم الأرض المتقدمة المتطورة المتحضرة.

  • brahim
    الإثنين 25 غشت 2014 - 13:06

    المتاجرة السياسية أهون من العدوان. المتاجرة السياسية حيلة تتقنها الحكومات اﻹسلامية من إيران التي لا تحرك ساكنا أثناء العدوان وعند انتهائه يطل علينا أصحاب العمائم السوداء بالعنتريات. تركيا التي تسمح لها إسرائيل باللغو لكي تبقى حكومتها المعتدلة عوض صعود حكومة متطرفة تلغي اﻹتفاق االعسكري اﻹستراتيجي. حكومة بنكيران فأمتم تعرفون هدفها أكثر مني.

  • BBBB
    الإثنين 25 غشت 2014 - 13:10

    Après exploitation religion allant jusqu’à déclarer par son chef que PJD est 1don divin s’érigeant au niveau de messager nous voilà faute, de réalisation tangible sauf ce qui est négatif pour les citoyens : augmentation chômage, des prix, chute pouvoir d’achat avec l’implosion classe moyenne, paralysie du dialogue social etc., devant l’exploitation sans scrupule cause palestinienne réduite au cas de bande Gaza de 360Km². Hamas hors OLP et pour ses soutiens de Qatar et A.k.P turc anti Egypte ne cesse de torpiller initiatives égyptiennes en exigeant max: port, aéroport..par plus de morts gazaouis demandes qui sont de la solution définitive du conflit. Hamas, milice Ikhwan même idéologie et pratiques Da3ich qu’on se souvienne ses exécutions, criant « Dieu grand » comme dans vidéos Da3chi, des cadres FATAH lors sa prise de pouvoir unilatéral & dans le sang à Gaza en 2007 aussi l’exécution de +100 dits espions en 2014 pour masquer ses échecs .

  • Freethinker
    الإثنين 25 غشت 2014 - 13:44

    لم أر شعبا أكثر سذاجة من المغاربة! هل رأيتم شعبا آخر يهمل مشاكله وفقره وجهله ويلقي الخطابات الرنانة ويهدر الوقت الثمين من أجل أي شعب آخر. أفيقوا!

  • Bachoura
    الإثنين 25 غشت 2014 - 14:01

    هد الكراكيز ديال PDJ وبن كيران مبغاوش يحشمو اوا براكا من الشعارات الخاوية كتجيكم النفس غير على غزة وفلسطين ماعمرني مسمعتكم تتكلمو على سبتة ومليلية والصحراء والمشاكل الداخلية الله يغبر ليكم الشقف وليتو تلبسو بحال المشارقة سيرو عندهم أمترجعوش لهد البلاد.

  • مغربي
    الإثنين 25 غشت 2014 - 14:29

    سئمنا الشعارات الجوفاء واستحمار الشعوب واتخاد الدين مطية لتحقيق……..

  • hajjam
    الإثنين 25 غشت 2014 - 14:59

    عليها الاستفادة من تجربة ايران في صنع الصواريخ المضادة للطائرات

  • المقاومة
    الإثنين 25 غشت 2014 - 15:07

    كفاكم متاجرة بالقضية الفلسطينية لا تدعمون القضية الفلسطينية سوى بالشعارات والخطابات الفارغة كزعيمكم العميل الصهيوأمريكي اردوغان الدي لم لم يرسل إلى المقاومة الفلسطينية ولو رصاصة واحدة ما كاين غير الشفوي والمتاجرة بالقضية لأغراض انتخابية فلمحور المقاومة والممانعة المثمثل بإيران سوريا وحزب الله هم الداعمين الحقيقيين للمقاومة الفلسطينية بجميع فصائلها سواء بالمال أوالسلاح أوالخبرات العسكرية أو تقنية صناعة الصواريخ .

  • خالد
    الإثنين 25 غشت 2014 - 15:41

    اخواني المعلقين الهسمى (مهندس) صهيوني مدسوس بيننا.تعليقاته دائما عنصرية صد العرب والمغاربة والمسلمين.

  • فركوس
    الإثنين 25 غشت 2014 - 16:02

    شبيبة الحزب بفرع جهة وادي الذهب الكويرة لم تستطع حتى تامين النقل لاعضاء الشبيبة لمواكبة الحذث بالعاصمة المغربية. بلغو تحياتي لرئيس الحكومة.

  • جمال بدر الدين,,,
    الإثنين 25 غشت 2014 - 17:15

    إنّ الذي لا يستطيع تحقيق السيادة الوطنية للمغرب والمغاربة، ولا يستطيع حلّ المشاكل التي يـتـخـبّـط فيها فقراؤهم وشبابهم لا يمكنه الحديث عن فلسطين وغزّة والمقدّسات…فهذه البطالة والعنوسة والعزوبة والأمراض وانعدام الأمن واختلاسات الصناديق والركوض الاقتصادي والتجاري والتخلف الصناعي والقروض التي لانعرف كيف تُصْرَفُ ملاييرها، وهلم جرّاََ….كل ذلك لا يسمح لنا جميعا بالحديث عن تحريرغيرنا ونحن نخضع لإملاءات الصناديق الدولية، ومن يتحكّم فيها من دول الغرب التي تتحكّم في رقابنا بعدما سلّمَها أهل الحلّ والعقد في هذا البلد الجميل رقابنا…فمن يريد المساهمة في تحرير الغير يجب أن يكون هو أوّلا متحررا من العبودية والاستغلال والتسلّط والجبروت…لقد تمّ استهلاك"العدالة والتنمية"كما تم استهلاك الاتحاد الاشراكي وجلّ الأحزاب ويبدو أن هناك حزب يُهَيَّأُ "للاستهلاك"كي يساهم بدوره في هلاك المغرب والمغاربة…وتأكّد أن مقولة "ولاد عبد الواحد كاع واحد"مقولة تعكس الحقيقة المُرّة التي يعيشها المغاربة…وأنه ليس في القنافذ أمْلَس…ولكم واسع النظر ينبغي فقط أن تتركوا غزّة لأهل العِزّة فهم أولى بها منّا…

  • شكرا جزيلا لصاحب هذا التعليق
    الإثنين 25 غشت 2014 - 17:58

    لم أر شعبا أكثر سذاجة من المغاربة! هل رأيتم شعبا آخر يهمل مشاكله وفقره وجهله ويلقي الخطابات الرنانة ويهدر الوقت الثمين من أجل أي شعب آخر. أفيقوا!

    أنا بدوري والله لاأفهم كل هذا الحب الأعمى من طرف واحد لدى بعض المغفلين والأغبياء عندنا لأهل الشرق الأوسخ علما أن معظم تلك الشعوب كما هو معروف تكرهنا وتكره بلدنا المغرب، وإلا كيف تفسرون لنا نعثهم دائما للمغرب ببلد السحر والشعودة! وياريت لو وقف الأمر عند هذا الحد فقط ، بل تحداه بكثير لدرجة أنهم ينعثون بناتنا وزوجاتنا وأمهاتنا بأقبح النعوث، حتى رجالنا لم يسلموا من ألسنتهم السليطة! والله حتى الإسرائيليين الذين تعتبرونهم أعداء سيستحون من وصفنا بما يصفنا به أهل الشرق الأوسخ.؟!!

  • sarah
    الإثنين 25 غشت 2014 - 19:26

    Les pourritures pro sionistonazis chercherons toujours justifications et autres conneries estampillé "entité nazi"

  • maghribi
    الإثنين 25 غشت 2014 - 19:41

    "وراء الدجال سبعون ألف يهودي كلهم ذو سيف محلى، فيدركه عيسى عند باب لدّ فيقتله وينهزم اليهود، فلا يبقى شيء مما يتوارى به يهودي إلا أنطق الله ذلك الشيء، فقال: يا عبد الله -للمسلم- هذا يهودي فتعال فاقتله، إلا الغرقد فإنها من شجرهم" ويل لمن تأمر مع الصهاينة ضد اهل غزة فالموت اتية لا محالة وعند الحساب الامر يومئذ لله وليس لامريكا واتباعها .

  • هواجس
    الإثنين 25 غشت 2014 - 22:41

    اذا لم تهيمن غزة على ملتقى شيوخ مستقبل العدالة والتنمية ، هل ستهيمن عليه البطالة وقمع المعطلين والزيادات في فواتير استهلالك الماء الكهرباء والوقود والسمك و… ورفع سن التقاعد الى 65 سنة؟ غزة اصبحت عاهرة النضال السياسي…الكل يدافع عنها باللسان …يريد تحقيق نصر مجاني …

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة