مزوار يدعو من الناظور إلى التصويت على التجمع الوطني للأحرار

مزوار يدعو من الناظور إلى التصويت على التجمع الوطني للأحرار
الإثنين 31 غشت 2015 - 23:00

شدد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار صلاح الدين مزوار، اليوم الإثنين، على ضرورة توجه المغاربة لصناديق الاقتراع يوم الـ4 من شتنبر القادم، للتصويت على الأصلح لتسيير شؤون المدينة والجهة، مشددا على أن ذلك واجب وطني.

كلام مزوار جاء خلال تجمع خطابي بمدينة الناظور في إطار الحملة الانتخابية، استهله بإطلاق حمائم والتي ترمز لشعار الحزب، وذلك بحضور لكل من وزارء الحزب أنيس بيرو ومحمد بوسعيد ومحمد عبو، وبمشاركة مصطفى المنصوري الرئيس السابق للتجمع الوطني للأحرار، وعبد القادر سلامة وسليمان أزواغ مرشحا الحزب للجهة والمجلس البلدي على التوالي.

واعتبر رئيس “الأحرار” في كلمته الموجهة لحشود التجمعيين والمواطنين المتحلقين حول المنصة التي وضعت بساحة الشبيبة والرياضة وسط مدينة الناظور، أن الإقليم والجهة تعرف أوراشا تنموية مفتوحة لا يمكن أن تتقدم دون وجود نخب قادرة على تدبير الشأن العام بشفافية ونزاهة، وزاد “لقد رشحنا لكم بالناظور شابا “أبيض”، وهذا رهان في تنظيمنا السياسي الذي أنجب أسماء قادت مسيرة النماء في المغرب، ونفس الأمر لعبد القادر سلامة والمنصوري”.

ووجه كبير التجمعيين رسالة مشفرة لمنافسيه بالقول “نحن لا ندخل في الصراعات السياسية الفارغة، نحن نشتغل لأجل مصلحة المغرب ونماءه”، مشددا على ضرورة محاسبة مرشحي الـRNI في حال عدم التزامهم بالوعود المقدمة خلال الحملة الانتخابية، مؤكدا أمام الجميع أن الحزب سيوقع مع جميع الناجحين ميثاقا “للنزاهة والالتزام بالوعود”.

وزاد مزوار “خلال هذه الفترة تكثر الوعود والخطابات، لكن من سيلتزم بالتطبيق؟، بدون شك أنكم تعرفون من يستحق تمثيلكم ومن هو الصادق، وحزبنا لمدة 40 سنة وهو يساهم في تنمية البلد وبناء الجهات التي دبرنا شأنها العام”.

واستجابة لمطالب ساكنة الناظور، أكد مزوار أنه على علم بما يحتاجه الاقليم، وأضاف “لا يمكن للاعب دولي لكرة السلة أن لا يستجيب لمطلب إنشاء مركب رياضي يليق بالاقليم، وسنعمل على تلبية جميع الاحتياجات”.

كلمات كل من مصطفى المنصوري وعبد القادر سلامة وسليمان أزواع تقاطعت في الدعوة إلى التصويت على “الحمامة”، مقدمين برامجهم المحلية والتي تنصب جلها في تنمية الإقليم والمساهمة في تقوية الجهة اقتصاديا.

‫تعليقات الزوار

8
  • Mohamed
    الإثنين 31 غشت 2015 - 23:10

    المؤمن اذا وعد وفى
    كم من مؤمن وفى بعهده ?
    ام ان الجملة قيلت لجميع من امن بالله مسلمين ومسيحيين ويهود.
    ارى ان من طبقها اكثر هم المسيحيين

  • وديع طنجة
    الإثنين 31 غشت 2015 - 23:19

    الكل يتذكر كيف كان بنكيران يسب مزوار وينعته بالتمساح والعفريت والمفسد وبعدها تحالف معه واصبح صديقه وحليفه.
    هكذا هي السياسةتجعل الانسان ينسلخ عن مبادئه وقيمه ودينه ويعيش في الذل ليخافظ على كرسيه ويضمن الراتب السمين .
    تبا للنفاق

  • فاطمة الزهراء
    الثلاثاء 1 شتنبر 2015 - 00:42

    واين الوعود بتفعيل القانون ومحاربة الرشوة فمند سنتين وساكنة العنترية بالحزام الكبير تشتكي الى جميع المرشحين والمنتخبين والسلطات المحلية ووزارة المعادن والبيئة اجل صاحب حمام يستعمل البنزين او العجلات المطاطية لتنسخين الصهاريج المائية وينفت من المدخنة دخان خانق وحمم سوداء تتساقط على المواطنين والتلاميد واسقف المنازل على الملابس والمتاجر رغم تواجد الحمام امالم انضار الملحقة 47 واخبار مصلحة حفض الصحة والجماعة الدين يستغلون الشكايات للابتزاز الجنات للتواطء والتماطل وقمع المتضررين بلجنة مشبوهة

  • علي من سوس
    الثلاثاء 1 شتنبر 2015 - 01:44

    ف يامات الصحابة وما أدراك ما الصحابة كانت أمور ديال تسيير شؤون العامة تعتبر حمل ثقيل كلا كايسبق اللي كايقتارح أكثر كفاءة منو بكل تواضع ويقول لو أنت أولى مني بهذه المهمة وأعلم وأكثر حكمة…وحنا اليوم اللي لا نقارن بمستوى دوك تلناس وأخلاقهم وعزبمتهم أسهل حاجة عندنا هي الترشح وكثرة الكذوب واستغلال ثقة الناس اللي غدا يوم القيامة جايين يشنقوا على كل كذاب.. وحسب نتا شحال من واحد ف الجماعة أو المدينة ديالك كايسالوك حفهم قدام الله. اللي بغا يدبر على راسو يخدم بدراعو ويخلي الترشح لناس يستاهلو… الغافل اللي سرق دار أو زنا خير من الشلاهبي مول الكرافاطا اللي يهضم حق آلاف وملايين د البشر ويسرق فلوس الشعب

  • Monaim de Aruit
    الثلاثاء 1 شتنبر 2015 - 10:42

    ألم يان للمنافقين أن تصحوا ضمائرهم!
    كيف لكم أن تتحدثوا عن تنمية إقليم الناضور و أنتم منذ توليكم سدة الحكم و نحن لم نشهد سوى تهميش و اهمال. أو ليس مصطفى المنصوري (رئيس المجلس البلدي بالعروي سابقا) مرشحكم الذي وعد بما وعدتم به حاليا سكان مدينة الناضور لم يمشي في المدينة إلا فسادا و طغيانا و المدينة و سكانها شهداء على ما أقول.
    اناشكم يا سكان اقليم الناضور بعدم الانصياع الى أكاذيب حزب التجمع الوطنى للأحرار و بعض الأحزاب السياسية الأخرى و أحسنوا الاختيار.

  • ادريس الصويري
    الثلاثاء 1 شتنبر 2015 - 13:07

    رغم اني لا اهتم بالانتخابات جملة و تفصيلا الا اني عندما زار مزوار مدينة الصويرة و بالصدفة مررت بجانب المكان المخصص للدعاية لحزبه في الشارع العام لاحظت ان السيد مزوار لا يقف امامه سوى بعض العشرات و الذين على ما ماكان يبدو انهم بشتغلون مع حزبه في الدعاية مقابل دراهم معدودات و في غياب شبه تام لوجود المواطنين .كان السيد مزوار و كأنه يخطب على نفسه فقط فقد كان الحظور شبه غائب و كأنها اشارة من المواطن الصويري و الذي لا تعنيه هاته الانتخابات في شيء بسبب ما نراه . لقد فقد المواطن المغربي الثقة في السياسة

  • Fatema
    الثلاثاء 1 شتنبر 2015 - 15:03

    J étais à Essaouira , les citoyens sont
    complètement indifférents.
    L'inertie du gvt a engendré une inertie
    chez le peuple.

  • kamal
    الثلاثاء 1 شتنبر 2015 - 17:49

    التصويت واجب وطني و في المقابل الحقوق هي البطالة الجهل الأمراض المحسوبية تفاوت الفرص الجوء للكراء والفقر

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة