الطموح لرئاسة الغرفة البرلمانيّة الثانيّة يجمع الباكوري ببنكيران

الطموح لرئاسة الغرفة البرلمانيّة الثانيّة يجمع الباكوري ببنكيران
السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:00

استطاع التنافس على رئاسة مجلس المستشارين أن يجمع أحزاب الأغلبية الحكومية مع نظيرتها في المعارضة البرلمانية، وذلك على بعد خطوات من نهاية التسابق على الظفر برئاسة الغرفة الثانية من البرلمان.

وحسب ما علمت هسبريس؛ فقد انعقد لقاء بين الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مصطفى الباكوري، عشية اليوم، مع رئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، في إطار بحث الـPAM عن الدعم لمرشحه حكيم بنشماس الطامح لـ”رئاسة المستشارين”.

مصدر مقرب من الأمين العام لـ”حزب الجرار” قال لهسبريس إن اللقاء، مع زعيم الحزب الذي يقود الحكومة، يدخل في إطار المفاوضات التي فتحتها “الأصالة والمعاصرة” مع جميع الفرقاء السياسيين، أغلبية ومعارضة، من أجل ضمان الحزب لرئاسة الغرفة الثانية.

ويراهن الـPAM، وفقا للمصدر غير الراغب في نشر هويته، على نيل دعم أحزاب من الأغلبية الحكومية، التي لم تحسم لحدود الآن في تقديم مرشح للتنافس على رئاسة المجلس، وأضاف: “اخترنا التفاوض مع الجميع، باعتبار حظوظ مرشح حزبنا قائمة للظفر بالرئاسة”.

وتم الإعلان، لغاية الآن وعلى بعد ثلاثة أيّام من توقيت الحسم في انتخاب رئيس الغرفة البرلمانية الثانية، عن ترشّح عبد الصمد قيوح، الوزير السابق والقيادي الاستقلالي الذي احتل حزبه صدارة “انتخابات المستشارين”، وحكيم بنشماس، رئيس المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة والرئيس السابق لمستشاري الـ”بام” ضمن تركيبته الأخيرة.

‫تعليقات الزوار

47
  • fahli
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:22

    لاتغلبوا مصالحكم الشخصية على مصالح الشعب ولا خيبوا ضننا فيكم وانتبهوا 2016 ليست بعيدة

  • مغربي مقلق
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:23

    بنزيدان كيضحك على المغاربة ، كيحاول يبين راسو متواضع و شعبي من خلال المائدة المتواضعة و الطلامط القدام ووووو
    لكنه ينعس على الملايير

  • شيخ القبيلة™
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:24

    ما يعجبني صراحة في السيد بن كيران رغم أنني أختلف مع سياسته هو أنه شعبي في معيشته اليومية فهو لا يرتدي أفخم الملابس ولا يأبه بمفهوم الفخامة أصلا… عادي جدا في حياته اليومية وقد أخبرني أحد الأصدقاء من شبيبة العدالة والتنمية أن بنكيران يحرص على تناول وجبتي الفاصوليا والعدس مرة في الأسبوع ويرفض تناول خبز "الزنقة" ويفضل خبز "الفرن" المنزلي… حقيقة الأمر أن السيد بنكيران فعلا إنسان شعبي لكن أنا كمواطن لا أتفق معه في سياسته تجاه الفقراء والطبقة المتوسطة التي يسحقها منذ توليه منصب رئيس الحكومة إلى الآن.

  • فاطمة الزهراء
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:27

    من الاحسن لهد الاحزاب والانتخابات والتجمعات والتناطحات والتجمعات الخاصة للنيل البعض من البعض ان يبحثوا على مخرج ليتجزوا مع هد العد الهائل من اعضاء الاحزاب والمعارضة مسلسل حزبي انتخابي مطول في عدة حلقات للجمهور المصوت عليهم للترفيهه في اوقات الفراغ لنسيان تنفيد متطلبات الشعب

  • حميد
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:30

    يبقى طموح الأحزاب السياسية في رئاسة الغرفة الثانية طموحا مشروعاً…. ما يهم هو أن تتقدم هذه الأحزاب بشخصيات نزيهة ونظيفة ولها من الكفاءة والمصداقية ما يؤهلها لذلك…… مكانة رئيس المجلس باعتباره رابع شخصية في هرم الدولة يستحق أكثر من مشاورة وأكثر من زيارة ماراطونية ومكوكية…. في هكذا موضوع لا ينفع أن تكون التحالفات تحالفات من أجل مصلحة حزب أو أحزاب… بل تحالفات للوطن ومن أجل الوطن….

  • محمد
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:32

    لا يوجد عدو دائم كما لايوجد صديق دائم ، توجد مصلحة دائمة هذه هي روح البركماتية وتستمر المسرحيات …!

  • mansour
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:35

    يتوحدون ويتوافقون ويتامرون ويمثلون على الشعب المغربيالوديع. همهم اقتسام الكعكة في بﻻد الهموز.

  • حسن
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:36

    إذا صوت حزب العدالة والتنمية لصالح مرشح الأصالة والمعاصرة أن السياسة منكر ليست لعبة ﻷن حتى اللعبة لها قانون إلا إذا كان هؤلاء السياسيين يعتبرونها ألعوبة وزير العدل اعتبر PAM خط أحمر رئيسه اتهمهم بأباطرة المخدرات لاحول ولاقوة إلا بالله

  • طالب معاشو
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:38

    عجبا لأمر هؤلاء لقد تأكد لنا بالواضح أن السياسة في المغرب عبارة عن أكل ثروات البلاد باسم الكذب والتستر وراء المكر والخذاع والغش والاحترافية فالمناصب قد اتلفت اهلها وحجبت عنهم نور البصيرة ..

  • DODO
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:41

    وزيدكم اﻻجتماع تم في بيت بن كيران والبكوري جاب معاه كرطونة السكر وارمى العار على بن كيران وقال ليه عفا الله عما سلف

  • 9ari 7sifa
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:45

    اين السب و الشتم و تبادل الاتهامات خلال الحملات الانتخابية بالامس القريب و اليوم لقاءات حميمية و كؤوس الشاي… مسرحية من بين المسرحيات و الضحك على الذقون ….

  • moss
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:03

    والله العضيم لم أعد أفهم السياسية في البلاد أمس ينعت ابن كيران الpam باباطرة المخدرات واليوم يتحالف معهم (فهم تصطا)

  • محمد
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:03

    إبن كيران رجل متواضع و محبوب عند الناس أما الباكوري فهو رجل محترم لكنه محكوم من طرف إبن شماس والتعلب الآخر الذي معه في حزب البام والله وحده القادر على حفظ هذا الوطن من شر هذا الحزب المصطنع بالمال المشبوه و النفود في أوساط الدولة العميقة هذا ظني والله أعلى وأعلم.

  • طارق
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:04

    قاليك المثل المغربي ماتبدل غير بما كرف وا اسفاه

  • العطار
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:14

    نحن المصوتون على العدالة والتنمية في الانتخابات الأخيرة نرفض رفضا باتا أن يربط بنكيران اي اتصال مع البام,لأن هذا الحزب ما قام به من مناورات عند انتخاب رؤساء الجهات و الجماعات كافية للتعرف على حقيقة أهدافه.نرجو من بنكيران الابتعاد عن هذا الحزب والا سمعته ستكون مهددة

  • FOUAD
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:17

    لو قدم البام بيد الله ربما استمال البعض لكن بنشماس فاني لا استسيغ ان يصوت عليه البجد!
    Mon salam

  • امير نفسه
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:19

    تحالفات وتطاحنات وتكالبات و..و..و. كل هذا من اجل تحقيق مطامع حزبية ﻻ اكثر ..كنا نتمنى ان تكون هذه المفاوضات الحزبية الماراطونية حول مصلحة الوطن والشعب ..فاذا باﻷخوة اﻷمناء وتابعوهم يتقاتلون على الكراسي ..بل ويعلنون امام الشعب المغربي ان التدخﻻت والزبونية هي شعارهم ..فمامعنى ان يتدخل الباكوري كي يظفر بنشماس برئاسة الغرفة الثانية …لماذا ﻻ يتقدم بنشماس كغيره وتجرى اﻻنتخابات والصالح يفوز …والله انكم تضحكون على الشعب المغربي …

  • adel
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:20

    بنكيران مستعد للتحالف مع الشياطين من اجل مصلحته ومن اجل الكرسي.بالامس القريب ينعث حزب البكوري بتمويل الانتخابات باموال الغبرة واليوم يضع يده في يده ويتامر معه على المواطن المغربي المسكين من اجل مصالحهم الشخصية.اين هي مصلحة الوطن والمواطن من كل هذا.المواطن له الله وملكه العزيز.

  • كمال المغربي
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:24

    رئيس مجلس المستشارين يجب ان يكون رجل متزن ومرن ورجل دوله له وزن ثقافي وقانوني يشرف الموقع البروتوكولي لهرم الدولة.فاي واحد من لمرشحين له من هذه المواصفات ?لا احد مع الاسف الشديد.كان لاحزاب عندما كانت تختار بين منتخبيها لم تدرك اهمية الموقع او انها لم يعد يهمها سوى ارضاء سوى مصالحها الضيقة وليس مصلحة الوطن.

  • HASSAN
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:24

    إنه موسم توزيع الكعكة السياسية بين من يسمون أنفسهم سياسيين في انتظار
    الوزيعة الحقيقية الدسمة عند مباشرة "مهامهم" لكونهم يتقنون فن أكل الكثف
    لمعرفتهم متى و من أين يؤكل،إنهم ينتظرون هذه اللحظة التاريخية!!!!!!!!!

  • عثمان
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:44

    حسب رأيي المتواضع فإن بنشماس أفضل رئيس مجلس المستشارين من بين الذين ترشحوا…..مثقف ، مقبول، حكيم ، رزين ، محنك ، داهية….يمكن أن يضيف الكثير لبلدنا المغرب بعيدا عن كل مزايدات سياسية.
    سي قيوح هدفه دائما كحال عائلته الأبهة…..السيد قليل التجربة وأقل حكمة وتأثيرا من سي بنشماس.
    هذا رأيي حسب معرفتي المتواضعة بالرجلين.

  • مغربي
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:47

    إنهم يضحكون علينا .. السياسية عبارة على خشبة المسرح تارة مسرحية درامية تارة مضحكة..

  • حميد
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:53

    خطابات قطران و استقبالات عسل ………….

  • ahmed
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:55

    الصورة توضح لكم ان اللغو والنقاش وتبادل الاتهامات الذي يدور في الاعلام بين السياسيين هو أمر صوري وشكلي فقط، فحينما تكون هناك مصلحة مشتركة يجتمعون ويتبادلون الضحك والمجاملات، وينسون تاريخهم في القدف وتبادل الاتهامات بالفساد الخ …

  • Wahid Pay Bas
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:58

    These two sides should seriously enter into dialogue with each other concerning cooperation in the interests of the country and people. Both parties have a key audiences in Morocco. In modern times the total cooperation between different parties and ideologies can give a positive turn to democracy. Mr. Benkiran will put on a good guide to PAM so that the road can be paved to open cooperation and intensification .
    PAM and Mr Benchamach is a party that stands firmly in the Moroccan political arena.I am convinced that PAM and Mr Benchamach with their capable people can change the course because of the control of Morocco in the right direction and will have flexible attitude to actually reform the country.Fine movement and initiative of Mr. Bakouli!

  • فاعل خير
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 23:04

    الشعب ينتظر النتائج أنتم تحالفوا تقاسموا تزوجوا تغامزوا تصالحوا تخاسموا …….هذا الجنان بلا عساس

  • Bouhali
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 23:17

    Moussem la fontaisie .le terrain est propice . il n y a pas de gardien de but . vous pouvez tirer de loin ( chbak khawya). ; La pauvereté et L'ignorance Garantissent vos projets. bien venu au pays des borgnes . llah y jazikom .

  • mohali
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 23:17

    الأميون ينظرون إلى تواضع بن كيران وإلى نمط عيشه البسيط.وأحرى بهم أن يقيموا أقواله وأفعاله.كيف بالأمس القريب نعت التراكتور بأقبح النعوت بل بنى حملته الانتخابية على سب هذا الحزب واتهامه بتمويل حملته بمال المخذرات وأنه أي الاصالة والمعاصرة تستعمل المال في استمالة الاصوات واليوم يحاوره وغدا قد يصوت عليه .وبعد غد سيسبه في البرلمان وفي الغرفة الثانية وسيقول إنه من العفاريت والتماسيح. ويعقب مريدو بن كيران كالمعلق رقم 3 شيخ القبيلة والمعقب رقم 13 محمد ويمدحون بن كيران وصفونه بالمتواضع والشعبي وووو. " التلقيح الديني " له مفعول لا يقاومه العقل والحكمة والتبصر.فكبيركم هذا يضحك على الشعب المغربي . لن نتقدم ما دام في المغرب أناس مثل " شيخ القبيلة ومحمد وغيرهم ممن صوتوا على من وعد وأخلف وعده ، سب كل خصومه السياسيين، حمل تخلف المغرب للأحزاب التي تشارك معه التسيير اليوم كالحركة والتقدم والاشتراكية والأحرار. وغدا سيتحالف مع البام وسيكتفي بالقول " هما قالوا ونحن قلنا " وعفى الله عما سلف وديالي كبر منك ويبكي شفقة من ذوي الاحتياجات ويرسل لهم الأمن ليكسروا عظامهم وسيرفع من سن التقاعد ويقول أنا شجاع أنا ..

  • simo
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 23:44

    اشتغلت النخبة السياسية في صراعاتها الداتية عوض تدبير شأن المواطنين ومصلحت البلاد والوطن. ولما سيستيقض المواطن سوف يجد أن لا شيئا تغير. نفس الوجوه ونفس الكلام. حتى قضيتنا الوطنية اي قضية أقاليمنا الجنوببة تم إهمالها ولولا يقضة االشعب وإلتحامه لكان الأسوء. وخير دليل على ما قلت هو ما صرح به صاحب الجلالة في هذت الموضوع في خطابه الأخير.

  • Haj Driss
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 23:57

    " و يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين '' صدق الله العظيم. هذا اللقاء عنوان للاستخفاف بالمغاربة واتمنى ان تكون نسبة المشاركة في التشريعيات متدنية ردا على هذا السلوك.

  • fokar
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 00:19

    بدون نفاق انتمي الى حزب العدالة و التنمية. ولكن أقسم بالله ان تحالفنا مع البام فان الثمن سيدفع غاليا في السنة المقبلة. ووعد على نفسي وزملائي اننا لن نكون معه اطلاقا. نحن ضد الانزلاقات المفاهمية للتحالفات. وكفى.

  • benider
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 00:34

    انه النفاق السياسي للا حزاب المغربية بالواضح وتقاسم الكعكعات وكعب الغزال بعد انتخابات فهل هناك من متطوع لخدمة هذا الطن العزيز كما يقول السياسيون بلغة الخشب????

  • اسلام
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 00:36

    اعنقد ان سي البكوري حاء لمناقشة رئاسة مجلس المستشارين وطرق باب رئيس الحكومة طبيعة المغاربة لاتجعله يغلق الباب في وجهه . من المستبعد ان يصوت العدالة والتنمية لصالح مرشح البام .هذا من جهة من جهة اخرى الأحرار يدفعون الأغلبية لترشيح مرشحهم لكي تتبعثر اصواتهم وبيعو اصواتهم البام ويعود سيناريو الانتخابات الجهوية ويخرج الرابح هو البام

  • عبدالله الوجدي
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 01:02

    أتفق مع معـظم المعلقين الذين يحذرون من التصويت للجــرار في مجلس المستشارين وخاصة حكيم بنشماس . فعلى بنكيران أن لا يقترب من النار التي قد
    تصيب جلبابه ونحن على مرمى حجر من الإنتخابات التشريعية ، حـــــذار .
    لاتنسى يا بنكيران ما بنيت عليه الحملة الإنتخابية للحزب . الخطوط الحمراء ؟ ؟

  • hodhod
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 01:38

    كل ما اراه هو قصة الثعلب و الغراب لكن لا ادري من الثعلب و من الغراب . التحالف مع المجرمين جريمة و مادام لم يدخل المغرب في محاسبة المجرمين الذين جثموا على الشعب المغربي لمدة ستين سنة و لم ينصف الشعب بعد ولو بقليل
    من التعويضات المادية فاني ارى ان 20 فبراير قادمة و صوتها قوي في اوربا و كثير من المسؤولين في اوربا يمسكنا بحركة20 فبراير كورقة ضغط مستقبلا على المغرب "حقوق الانسان".

  • Driss canada
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 03:21

    اقول للإخوان التابعين لبن كيران و من يناصرونه وخصوصا اولاءك اللدين نجدهم في تعليقاتهم يشتمون كل من يعارض حزب بن كيران. كما يصفونه وكانه عمر بن عبد العزيز في أيامه. يا اخواني الكرام لقاء بن كيران مع الباكوري هو شيء طبيعي في القاموس التاريخي للسياسة. لكن ما اضحكني كثيرا هو تعمد بن كيران على ان يظهر نفسه بانه زاهد في كل شيء. في أكله ولباسه وافرشة داره البسيطة جداً. بالله عليكم يامن تحبون سياسة بن كيرا لمادا ظهر بهده الطريقة الملفتة للنظر. اجيبوني بدون نفاق بالله عليكم ومحبة آباءكم وأمهاتكم أصدقوا القول. فانا اعرف لمادا ظهر بن كيران بهده الطريقة العجيبة لكن اريد رأيكم يا اخواني الكرام حتى يطمئن قلبي وشكرا لكم . ارجو النشر وشكرا.

  • Driss Canada
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 04:06

    على مايبدو لي وحسب رايي المتواضع. فلقاء الباكوري مع بن كيران هو مجرد تنفيد تعليمات صادرة من جهات عليا. تحث هده التعليمات بن كيران على ان يدلي بكل ما في جعبته كرئيس حكومة الى السيد الباكوري. ودلك تمهيدا للمرحلة القادمة والتي تحمل في طياتها ما تحمله من مفاجآت غير صارة بالنسبة لبن كيران . فبن كيران ليس بغبي ولا يمكنه في هده الظروف الحساسة ان يستقبل احد من المعارضة. لان مثل هدا اللقاء يمكن ان يعصف بمستقبله السياسي. فبن كيران لايمكنه ان يقوم بهده الحماقات والانتخابات التشريعية على الأبواب. فلو لم يكن المسكين تحت ضغوطات قاهرة جعلته ينفد الأوامر بكل لباقة. ما استقبل الباكوري او غيره. فلربما المسكين سيسجل اسمه قريبا في التاريخ من بين الاسماء اللدين ضحوا أصحابهم بأنفسهم من اجل السياسة.

  • houceimi
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 05:55

    كيف جرا هذا الشخص لزيارة بنكيران في بيته ليطلب منه الدعم والمساندة لبن شماس
    غريب امر هولاء الاشخاص الذين في حزب الجرار لا دم في وجوههم ولا يستحيون

  • معلق
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 06:24

    هل يوجد من فرق بين بنشماس وقيوح او غيرهما .قد يكون في الشكل اما العقيلة والاهداف والمضمون فواحد.ولماذا كل هذا الصخب?? لم يعد الوجه والاسم مهما فالعبرة في العمل!!فهل من عمل §§§§§§§§§§

  • magrabi
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 08:40

    اتمتى من كل احزاب السياسية في المملكة ان تقاطع هذا الحزب،الذي افسد المشهد السياسي في البلد،ويحب زواله من الوجود،هذا لمصلحة البلد والعباد،حزب يخدم مصالحه الخاصة.حزب الفتن.لا حاجة لنا فيه

  • amine
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 08:43

    الذي يصدق السياسيين احمق ويلزمه المتابعة الطبية عند اختصاصي الامراض العقلية.الامس بنكيران يسب الاصالة ويتهمها باتهامات لا داعي لدكرها لان الجميع يعرفها.ونفس الشيء البام يسب ويقدف و يتهم pjdبكلام الفناه ونسمعه كل يوم.اذن ما هذا النفاق يا بنكيران و يا باكوري.لقد فقدنا التقة فيكم .نحن في حاجة الى بديل سياسي جديد في التشريعيات المقبلة.

  • بنعمرو
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 10:31

    هذا يعني أن العدالة و البام ستتحالفان مستقبلا في تكوين الحكومة لأجل المحافضة على الوطن كما سيدعون

  • متتبع
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 10:40

    ……بدون تعليق….وبدون تعليق….الله احفظ لنا ملكنا الهمام محمد السادس هو الدي يعين وهو الدي يدشن وهو الدي يعرف الطالح و الصالح لهدا الوطن….اما الباقي الكل يتهافت على المناصب ….بالله عليكم هل من مسؤلول حكومي صب جزء ستفيد منهامن ترواثه لاغراض اجتماعية يستفيد منها المواطن

  • aissa zrigou
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 11:16

    إذا كانت للأحزاب السياسية المغربية أخلاق فمن الطبيعي أن تصوت العدالة والتنمية لصالح عبد الصمد قيوح مرشح الاستقلال واتمنى ذلك لكن أخاف أن يستمر مسلسل النفاق السياسي وتبقى المقولة إذا كنت في في المغرب فلا تستغرب مرسخة في عقولنا.

  • فاتن
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 13:25

    وهد هو نفاق حتي ادعة تصور يبن انه متوضعا فى حياته عبر برنامح ومن بعد انتما عرفين

  • العطار
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 14:35

    أستبق الاحداث فأقول لو ادطر حزب العدالة والتنمية لتكوين أغلبية برلامنية في انتخابات 2016 لتكوين الحكومة من الافضل للعدالة والتنمية ان يخسر الانتخابات ونحن موالون للحزب الاسلامي سنكون في منتهى السعادة

  • بن كيران
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 20:08

    هعلاش كيحرموا العلماء السياسة راه النفاق بعينه هذا

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 85

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 77

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة