خامنئي: إيران تخوض "حرب الإسلام ضد الكفر" في سوريا

خامنئي: إيران تخوض "حرب الإسلام ضد الكفر" في سوريا
الخميس 25 فبراير 2016 - 20:15

وصف المرشد الإيراني “علي خامنئي”، القتال الدائر في سوريا، والذي تقف إيران فيه إلى جانب نظام الأسد ضد المعارضة، بأنه “حرب الإسلام على الكفر”.

جاء ذلك على لسان الأمين العام لمجلس صيانة الدستور “أحمد جنتي”، في كلمة له خلال حفل تأبين 46 عسكرياً إيراناً، قتلوا خلال الاشتباكات بين قوات النظام السوري والمعارضة في سوريا، بحسب وكالة فارس الإيرانية. خامنئي: إيران تخوض “حرب الإسلام ضد الكفر” في سوريا

ونقل جنتي عن خامنئي قوله “إذا لم يذهب الشباب للقتال في سوريا، إذا لم يقاتلوا هناك، فإن العدو سيهاجم إيران، وسيستهدف مدينة كرمانشاه، وغيرها من المناطق الحدودية”، على حد قوله.

وأضاف خامنئي “إن باب الشهادة الذي أغلق بانتهاء الحرب الإيرانية العراقية، فُتح مجدداً في سوريا، وإن الشباب طلبوا بإصرار السماح لهم بالذهاب إلى جبهات القتال في سوريا، حيث يقاتل الإسلام فيها الكفر، كما كان أيام الحرب الإيرانية العراقية”، على حد وصفه.

جدير بالذكر أن طهران، تعتبر من أكبر الداعمين الدوليين، إلى جانب روسيا، لرئيس النظام السوري بشار الأسد، وتقاتل قوات إيرانية من الحرس الثوري، وميليشات أفغانية تجندها إيران، إلى جانب قوات النظام ضد المعارضة السورية.

وتشير وسائل إعلام إيرانية، إلى أن أكثر من 400 عسكري إيراني، بينهم رتب رفيعة، قتلوا خلال الاشتباكات في مختلف المدن السورية.

‫تعليقات الزوار

86
  • bouchra bkl
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:22

    إيران تخوض "حرب الكفر ضد الإسلام " في سوريا

  • محمد
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:31

    من وضع اسس التشيع يعلمون انهم على باطل لكن من اتى بعدهم يجزمون بانهم على حق وهدا حال من يتبعون اباءهم بدون علم من الله

  • Hamidovic
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:33

    Ce gars confirme que les musulmans sunnites sont les mécréants pour lui.
    Personnellement, j'ai beau essayé de contredire les salafistes, mais ils ont raison sur ce sujet des Chiaas.

  • مغربي سني
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:35

    السلام عليكم ورحمة الله ايران تخوض حرب طاءفية الروافض ضد السنة

  • مغربي
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:35

    ايران دولة ارهابية نقطة الى السطر بعد ان وصل بهم الامر الى اعتبار كل من يقاتلهم او يقاتل من يدعمهم كافر لا ادري كيف يمكن السماح بمزيد من العلاقات معهم ومن بين ما يجب على المغرب فعله هو زيادة مقومة التشيع في المغرب لان ولائهم لايران ومستحيل نقبل بصنع الفتن في بلدنا او عملا لدولة اجنبية متل ما يقع اليوم في الخليج والشرق الاوسط بالاضافة هل روسيا التي تدعمهم من الصالحين متلا او هل بشار الدي فجر ودمر وجوع امامهم المهدي المنتضر هده الدولة طائفية بامتياز لا تعترف باحد الا بدينها ومستحيل تجد مسجد سني في ايران والسنة محاصرون من كل الجوانب ومن يتكلم يعدم ويجب ان تفرض عليها المزيد من العقوبات حتى ترجع الى رشدها وترفع يدها عن المنطقة وعن من تضلم

  • العربي
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:37

    السعودية هي الاسلام هي التي تدعم حماس هي التي حمت العراق من امريكا حين كانت تتساقط ملايين الاطنان على العراق هي التي منعت تقسيم السودان هي التي وحدت مصر هي التي حررت فلسطين هي التي قاتلت التكفير في سوريا هي التي حررت اليمن من اليمنييين هي التي وحدت ليبيا هي التي خصصصت ملايير الدولارات للشباب العربي ومنعتها عن سويسرا.هي التي فتحت الحج مجانا هذا مادا تريدون أن تفهموننا.وايران شيعية مجوسية والله قمة الاستحمار بالعقل العربي …..

  • ابو هدى
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:38

    ايران الارهابية تحشر خرطومها في سوريا واليمن ولبنان والعراق والبحرين …والسعودية
    انها تسعى الى زعزعة الاستقرار العالمي لذا وجب محاربتها من طرف العرب والغرب …واكيد انها وروسيا والنظام السوري سيتهزم شر هزيمة …

  • يونس
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:38

    حفظك الله يا مرشد الثورة الإسلامية. إيران هي رمز العزة الإسلامية، هي الحصن الحصين المدافع عن القدس الشريف.

  • مغربي دوريجين
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:39

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. جميع المذاهب الأربعة اﻹسﻻمية تكفر الشيعة واﻹمام مالك قال من كفر الصحابة رضي الله عنهم اجمعين فهو كافر. هل تعلم ان طهران عاصمة الجمهورية اﻻسﻻمية اﻹيرانية ﻻيوجد فيها مسجد واحد للمسلمين. وفيها عشرة معابد لليهود. أكبر جالية يهودية تعيش في إيران.

  • الاسلام
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:39

    السياسيون يستعملون الاسلام لتخدير المكلخين وارسالهم للموت,هل ارسل سياسي ايراني او سعودي او سوري اوخليجي او تركي ابناءه لياخذو الشهادة ويذهبو للجنة?كلهم هدفهم الطغيان وجمع المال واللعب مع الشيطان

  • abdul
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:45

    أولا يجب تحديد مفهوم الكافر هل المعارض لتيار ديني أو اعتقاد معين
    فهو في اعتقادي هو سيف دو حدين لقتل كل معارض باعتباره كافر. ادن استباحة دم كل معارض وهدا وقع بعد هزيمة المسلمين في معركة الخندق فتم تصفية أغلب المعارضين. بتهمة النفاق أو الكفر. سؤال من هو المسلم ومن هو الكافر في نظر الشيعة والسنة.

  • الجوهري
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:47

    هذه حرب قذرة ويختلط فيها الحابل بالنابل ومن يشارك فيها لن يكون من الشهداء وشكرا

  • حكيم
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:52

    إيران تخوض الحرب ضد التكفيريين الظلاميين الخوارج المارقين من الدين كما يمرق السهم من الرمية بإجماع علماء الأمة المعتدلين و أغلب المسلمين و العالمين أجمعين…
    من منكم لا يؤمن بأن داعش و النصرٍٍٍة و أحرار الشام الظلاميين الوهابيين و من لف لفهم ليسوا مارقين و إرهابيين و مجرمين بإجماع الإنسانية جمعاء ؟؟؟؟؟؟؟

  • من الريف
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:53

    ايران بلد يناصر المظلومين في كل مكان وهي البلد الوحيد الى جانب حزب الله الذان يقفان ضد الصهاينة ويناصران اخواننا الفلسطينين كما يقدمون دعما الى ابطال غزة في الوقت الذي مافتئت باقي الدول العربية ملهية في اشعال الحروب ومناصرة القوى الرجعية وافشال الثورات العربية .

  • abdellah
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:57

    عليكم من الله ما تستحقون يا من إستبحتم أعراض صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلّم وإستبحتم دماء المسلمين و نشرتم الحقد و الكراهية بين المسلمين،حبيبنا علي رضي الله عنه نحبه كما نحب كل الصحابة لا فراق كما لم يفرق بينهم قدوتنا رسول الله صلى الله عليه وسلّم،وأنتم يا دعاة القتل تحبون الإنتقام في إعتقادكم لعلي و أبنائه رضي الله عنهم وهم بريئون منكم يا قتلة ، أنتم ـ الفرص ـ تحقدون على العرب بدعوى الإنتماء لشيعة علي رضي الله عنه و تبطنون ما لا تظهرون.المهم سنلتقي جميعا في يوم الحكم مع الملك الجبار حيث لا حيلة .

  • محمد بوعناية
    الخميس 25 فبراير 2016 - 20:58

    وكثيرون لايعلمون وكثيرون لايعقلون وكثيرون للحق كارهون
    لماذا لم نعد نسمع في اعلامنا كما من قبل الصهاينة وحل محل المصطلح الصهاينة مصطلح الشيعة وحل محل ايسرائيل ايران اذن اسرائيل اصبحت جسم طبعي عادي في جسمنا انها لا تعمى الابصار إنما تعمى القلوب التي في الصدور

  • ARIFI
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:00

    يعني إيران وحليفتها روسيا الكافرة يخوضان حرب الإسلام ضد الكفر، لم أفهم أي شيء، يعني الكفر يخوض الحرب ضد الكفر، هل فهمتم شيئا في هذا التناقض العجيب الغريب، يعني خامنئي وبشار العلماني وبوتين المسيحي كلهم يخوضون حرب االإسلام ضد الكفر، عجائب وغرائب هذا الزمان ، وبالنسبة هؤلاء الكفار هم أطفال سوريا ونساء سوريا وشعب سوريا،

  • in tansouROU LLAHA YANSOURKOUM
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:01

    إذا لم تتكاتف الدّول السّنية ضد هذه الدّولة الحقود اللّعون،لبناء سدّ تضامني في وجهها ووجه داعش،فإن هذان سيغزوان ويفجّران العالم،يجب مصّ الأماكن الّتي استحوذت عليها داعش بالدخول والإقتراب من هذه المدن،(وعدم إعطاء فرصة لإيران وحشدها لدخولها عنوة وحرق الأخضرواليابس)لأنّ أهل السّنة من داخل هذه المدن اختارو داعش لأنّهم لم يجدو بديلا،وبعد تحرير المدن،يجب ترحيل الأسد والتفاوض مع إيران وتخييرها بين الإتّعاظ أو الحرب،وحينها تكون إيران في حال ضعف ودفاع لاقوة وغزو وهجوم(تماماكماأوقفت بحرب اليمن)،تحرّكو واضغطو وإلاّسيكون التحريك والضغط علينا نحن أهل السّنّة والجماعة.

  • MOHA RAISS
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:03

    الاعلام العربي المريض استطاع ان يستحمر كثير من البلداء باستخدام كلمة الشيعة . مع العلم ان عدد الشيعة الغير ايرانيون يفوقون شيعة ايران .
    – امريكا سنة ونصف وهي تحارب الارهاب في سوريا والعراق لم تدين السعودية هدا القصف الامريكي وعندما تدخلت روسيا وايران لمحاربة الارهاب اتهمت السعودية روسيا بانها تقتل السنة وايران ترسل الجنود لقتل السنة .
    يا سلام على منطق الجهل السعودي واتعجب كيف من بعض القراء يتقون في ان ايران يقتلون السنة وهم يعيشون احسن مما يعيشه الشيعة في السعودية والبحرين اتقوا الله ان ايران وروسيا خلاص انتهوا مع الارهاب الدي قدرت له امريكا 10 سنوات

  • مسلم
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:05

    منافقون ، يحاربون الكفر واكبر حليف روسيا.
    ضد البعتيين في العراق ومع البعتيين في سوريا.
    مع الامة ويدمرونها ما استطاعوا.
    جيشهم في سوريا علي مشارف اسرائيل فلما لايحررون فلسطين مع حزب الات.
    نحن نحب علي كما نحب عيسي ومحمد خير المرسلين .
    والله وحده لا شريك له.

  • ذو الفقار
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:08

    ما بالكم لا تبصرون؟؟ وعن أي كفر تتحدثون؟ من يفجر القطارات والأسواق، من يذبح الناس ويمثل بجثثهم؟ هل تعرفون من هم؟؟ إنهم نحن السنة، أو على الأقل من يتحدثون باسمنا، ثم نقول أن الشيعة يسبون ديننا، هل حاولنا يوما فهمهم ؟ هل حاولنا أن نقرأ المسألة من الجهة الأخرى، بعيدا عن فتاوي القتل والتكفير؟ نحن في زمن التطور الفكري، من أراد أن يكون شيعيا فليكن، ومن أراد أن يكون سنيا فليكن، ما هذا القمع الفكري، وما هذا التجييش الطائفي ضد الشيعة، ألم تتعلموا الدرس من الشرق؟ ألم تتعلموا من فتنة العراق وسوريا؟ ألم يكفيكم الدم الذي يراق اليوم باسم قتال الشيعة؟؟ يحق لكم الدعوة لطائفتكم كما يحق لهم ذلك أيضا، والإسلام واحد، أما طائفتا السنة والشيعة هما نتيجة صراع سياسي على الحكم بين علي وشيعته وبين معاوية وأتباعه.

  • هبةالله في ارض الله
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:09

    قال المرشد الايراني الخامنئي بينما الكل يعلم ان الخامنئي هو المعبود المقدس لدى شيعة
    المجوس…اما قوله ان باب الشهادة انتهى سابقا
    مع نهاية الحرب مع العراق فهذا يعني ان
    الخامنئي المجوسي حين فشل في استعمار
    العراق نفض يده منها.
    وقوله ان باب الشهادة فتح لاجل قتل الكفار
    في سوريا…فهذه مهزلة.اولا:الكفار هم الشيعة
    المجوس. لانهم يشرعون مايوافق اهواءهم
    فقط اما القران والسنة عندهم غير معمول
    بها.ثالثا:دخولهم الى سوريا لاجل احتلالها
    فقط.

  • مغربي دوريجين
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:11

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هل الشيعة المغاربة وﻻءهم لوطنهم المغرب أم وﻻءهم للفقيه صاحب الزمان الخميني الشيعي اﻹيراني.

  • الإرهاب والكباب
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:11

    لكن دولة مخدرها،هناك الحشيش،البانغو،القات،المارخوانا…،إلا أن مملكة الرمال تفوقت على الجميع عندما أنتجت خلطة عجيبة تجاوزت في قوة مفعولها كل المخدرات والعقاقير،إذ تجعل متعاطيها يسافر عبر الزمن دون أن يستعمل آلة الزمن أو يعبر عبر البوابات النجمية ليجد نفسه خلال لحظات وقد انتقل من القرن 21 إلى القرن الأول الهجري يلبس لباس الأعراب،يمتشق سيفا،ويهدد الكفار والمشركين والمرتدين بالويل والثبور وعظائم الأمور،ويصبو إلى تحويل البلدان إلى أسواق مفتوحة للنخاسة تُباع فيها جميلات روسيا،وشقراوات انجلترا،وسمراوات البرازيل…هذه الخلطة العجيبة يُطلق عليها:"الوهابية".
    لكن يبدوا أن مملكة الرمال لا تكتفي بنوع واحد من المخدرات،فقد
    أحبطت السلطات الامنية بلبنان محاولة لتهريب كمية ضخمة من حبوب "الكبتاغون"(قرقوبي الوهابية للرعاع)وكمية من الكوكايين(للمدمنين هاي كلاس)موضوعة ضمن 40 حقيبة ويبلغ وزنها حوالي طنان إلى السعودية،على متن طائرة خاصة تعود إلى الأمير عبد المحسن بن وليد بن عبد العزيز ومعه أربعة مرافقين سعوديين.
    كأنّ تمويل آل سعود للإرهاب ليس كافياً،فأدخلوا تهريب المخدرات إلى لبنان ضمن نشاطهم التخريبي.

  • تطواني
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:11

    كذبت يا كذوب كل الفتن التي تعيشها المنطقة من قتل و تهجير بسم "يا تارات الحسين "رضي الله عنه وهو بريء منكم ومن خبثكم ، خرجة من تحت عبائتك وستخرج ذليل صغير من الحرب التي تدعي والتي أشعلت لضاها….

  • مغربي دوريجين
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:12

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يقتلون العرب والمسلمين بشعارات يالثارت الحسين يازهراء يازينب. هيهات من الذلة هيهات من الذلة.

  • بوجمعة
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:15

    يجب على المسلمين في كافة العالم ان يكونو حدرين من اران ﻷنها هي سبب تلعتنة اكن من اعطاها الفرصة لتصل الى ما وصلت اليه هم الحكام العرب ﻻ تقدم ﻻ تصنيع ﻻ اي شيئ واران رغم العقوبات اﻹقتصادية وصلت واصبح حتى الغرب اادي يوئمن سوى بالقوة اصبح يتعاما معها كقوة عضمى ونحن نصنع بيننا الخصومات لتفتيت مجتمعاتنا واصبحنا ضحية حكامنا ﻷنهم ﻻ يقيمو وزنا للشعوبهم حتى اادول الغربية وامريكا اصبحت في صف اران ولهدا يجب على العرب ان يخرجو اران من الموئتمر اﻹسﻻمي ما دام اننا في نضرها كفار

  • sasarin
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:15

    امة ضحكت من جهلها الأمم لا سنة ولا شيعة كلكم لا تبشرون بالخير هدا يشرق وهدا يغرب قمة الحماق شيعة سنة علاش مقاتلين كاليك سنة قتلو الحسين وماشي الحماق هدا 1400 عام والحقد مستمر يا علا جهل وتخلف امريكا اسعملت النووي ضد اليابان انضرو كيف كان رد فعل اليابان يا مكلخين يا همج انضرو. ….وانتم ياحسين يا علي يا قبور يا أموات ضحكتو فينا جميع امم الدنيا كلكم حماق

  • Alvergini
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:16

    الكافر المنافق يلبس رداء الايمان ليوزع شهادات الكفر المسلمين السوريين فوق ارضهم

  • نعيم
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:18

    التحالف مع روسيا لا يدخل في اطار التكفير او عدمه ،هو تحالف لابد منه سياسيا لان اما انتقف ايران مع القطب الاخر بما في ذلك دول الخليج و ام ان تتحالف مع روسيا و تقف مع بشار . ام الاسلام لا يدخل في هذا الاطار ،و هذا النوع من الخطاب هو الذي كرس التناحرات بين الشيعة و السنة و هو الذي ادى الى خلق من يحارب الجميع (يقال داعش)و لكن للاضافة من يؤكد ان ايران تحارب مع او ضد بشار…..فالحرب قد تخوضها مع جهة و تحارب اخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و قد تقتل الجنيرال الذي يأكمرك بكل برودة و لا احد يثبت جريمتك ….طلقات طائشة…………..الامثال متعددة عبر التاريخ…………

  • مكناسي صحراوي
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:18

    الشيعة لا ايمان لهم ولا اخلاق لهم, يمجون من الإنس مايريدون ويشتمون الصحابة الكرام منهم ابو بكر, عمر, عثمان رضي الله عنهم ويَرْمون أمهات المونين بأبشع الاتهامات والنُّعوت. ويتَقوَّلون على الله مالم ينزل به سلطانا:رجاءًو اكتبوا على غوغل هذا [ لماذا ذكر اسم مريم العذراء في القران ولم يذكر اسم فاطمه اسمع رد الرافضة] وستسْمَعون أخطر أقوال الشيعة وهم دائمون في مثل هذا الخوض, لا يرتقون الى اسمى الحديث في العلم.
    هداهم الله
    فكيف بهم يخضون حرب الاسلام على الكفرفي سوريا, بل العكس هو الصحيح, إنهم خدمة اليهود في سوريا. لأن اصلهم من اليهود. والدعايات التي يطلقونها اتجاه اسرائيل انما هي سوى بروبكاندا لتزييف مخططهم الرامي الى هيمة واحتكار الإسلام.

  • مغربي دوريجين
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:19

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إسرائيل تعاقدت مع إيران على صفقة سﻻح. و سميت فضيحة كونترا.

  • bruxelles
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:19

    صحيح هل في نظركم داعش مسلمون كفار اجماع علماء المسلمين

  • شهادة لله
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:19

    الشيعة كفار الذي يتهم عائيشة رضية الله عنها بزنى هل هدا مسلم وقد براءها الله عزوجل من فوق سبع سموات وهي زوجة رسول صلى الله عليه وسلم ومن يسب صحابة رضية الله عنهم وعلى راءسهم ابوبكر وعمر والله قال عنهم محمد والذين معه الروافض اءصحاب عبدالله بن سباء االيهودي

  • إبن المغرب
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:20

    رحم الله الحسن الثاني حيث قال: "إذا كان آية الله الخميني مسلما فأنا ملحد"

  • kamal
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:24

    كانت أهم الأكاذيب التي اعتمدت عليها طهران للتغطية على مشروعها الصفوي وأحلامها في استعادة الامبراطورية الفارسية البائدة , هي أكذوبة "معاداة أمريكا وإسرائيل" , والتي استطاعت أن تخدع بها الشعوب العربية , من خلال معارك وهمية مع الكيان الصهيوني ,
    لم يكن هناك أي مانع يهودي أوأمريكي من متابعة لعب دور العداء الشديد للرافضة وما يسمى "حلف الممانعة" , ما دام يحقق لها وللصليبية العالمية مصالحها في المنطقة , وعلى رأسها تسهيل احتلال أمريكا لأفغانستان ثم للعراق , وضرب أي قوة عربية إسلامية سنية في المنطقة
    على الرغم من التحذيرات الكثيرة من خطر التمدد الرافضي على أهل السنة بعد ما جرى في العراق على يد قوات الاحتلال الأمريكي والمليشيات الرافضية , إلا أن التنبه الحقيقي لهذا الخطر المحدق بالأمة لم ينكشف للقاصي والداني بشكل جلي إلا بعد اندلاع الثورة السورية المباركة , التي تعتبر فاضحة الرافضة والمشروع الصفوي في المنطقة .ومنذ ذلك الحين والأحداث تكشف يوما بعد يوم حقيقة الرافضة , وتؤكد صدق اعتبار علماء السلف الصالح – وعلى رأسهم شيخ الإسلام ابن تيمية – الرافضة أخطر على الأمة من اليهود والنصارى

  • coalition
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:26

    لا تنسوا ان انتفاضة الشعب السوري كانت سلمية في بدايتها ولكن عندما تدخلت الدول بدعوى حماية الشعب السوري تعقد المشكل اكثر وخربت سوريا وتاه شعبها في الارض ..لنا في تاريخ الانسانية امثلة كثيرة شبيهة لندكر مثلا الحرب الاهلية في اسبانيا في الثلاثينيات كانت حرب دموية شارك فيها حتى المغاربة بجانب الديكتاتور فرانسيسكو فرانكو والى الان لا احد في اسبانيا يريد فتح ملفات ارشيفها لانها كانت حربا دموية احرقت اليابس والاخضر وشارك فيها الجميع من اوروبا وامريكا وهدا مثله يحدث اليوم في سوريا .

  • مغربي دوريجين
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:27

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تدخلت روسيا ضد اﻹرهاب وداعش في سوريا كان بنسبة 5% فقط و95% للمعارضة والنساء والأطفال والبنيات. قتل قائد المعارض عيوش.

  • abdou/canada
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:31

    الوهابيون والشيعة الرافضة كلاهما خطر يهدد الإسلام والمسلمين ويجب تركهم يتناحرون بينهما إلى أن يستنزفا قوهما ليعود الإسلام الصحيح لأهله المسلمين . هما يتشاركون في تسطيح الإسلام وأنتجا دينا جديدا غير الإسلام . فالشيعة حرفوا الدين بشكل لا يقبل الشك ولا أعتبرهم في نظري يستحقون كلمة مسلمين أما الوهابيون فحركتهم كحركة الخوارج يبقون في خانة الإسلام لكنهم إنحرفوا كثيرا

  • ذو الفقار
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:32

    أساس الخلاف بين الشيعة والسنة هو الإمامة وهو المشترك بين كل فرق الشيعة.
    فمن كان الأولى بخلافة النبي محمد بعد وفاته ومن له القيادة الدينية والروحية؟آبن عمه وذريته من بعده الذين آمنوا به ولم يكفروا بالله طرفة عين،أم الذين حاربوه و تآمروا عليه و حاولوا قتله و اتهموه في عرضه مرتين حين رموا زوجتيه معا بالزنا:السيدة عائشة و السيدة مارية؟
    لماذا في كل العالم وعبر التاريخ نجد أن الذين قاموا بالثورات و محاولات الإصلاح كانوا من العلويين (نسبة إلى علي)؟
    كثرة السنة لا تعني صواب مذهبهم،فلطالما قدح الله الأكثرية،وقلة عدد الشيعة مدعاة للبحث في ما لديهم،فحري بهم أن يكونوا الأقرب للحق.
    لماذا يمنعون تداول كتب الشيعة ليطلع عليها الناس مباشرة دون واسطة الشيوخ؟
    لان(الإسلام) السني سينهار في بضع سنين بسبب تهافته وعنفه ودمويته،ليحل محله الإسلام الأصيل الذي يوافق الفطرة ويدعو للسلام.
    وَمَا يَتَّبِعُ أَكْثَرُهُمْ إِلاَّ ظَنّاً إَنَّ الظَّنَّ لاَ يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئاً

  • مغربي دوريجين
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:33

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. احتلت اﻷحواز العربية من طرف إيران الشيعية بمساعدة بريطانيا العظمى. احتلت الجزر اﻻماراتية الثﻻث من طرف إيران الشيعية بمساعدة بريطانيا العظمى. احتلت العراق من طرف المليشيات اﻻيرانية الشيعية بمساعدة أمريكا. ولبنان محتلة من طرف حزب الله اللبناني الشيعي. واليمن محتلة من طرف الحوثيين الشيعة.

  • عبدالصمد
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:34

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ضد الإرهاب بجميع أشكاله وضد العنف ولاكن من انت حتى تسمي بأنها حرب ضد الكفر بل حرب طائفية وانتم السبب فيما يحصل في سوريا أرض الحضارات ومنبر العلم والعلماء انا ضد القتل انتم من دمرتم البلاد وقتلتم العباد يريد الفرس أن يستعيدو العراق وسوريا انتم رأس البلاء

  • المغربي
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:35

    ايران أم المصائب وأم المشاكل الله يمحيها من اﻻرض

  • مغربي دوريجين
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:35

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. دولة السودان أغلقت جميع المراكز الثقافية الشيعية في بلدها. والدولة الماليزية صدرت قانون تجريم التشيع. والبحرين قطعت جميع العﻻقات الديبلوماسية. والسعودية. والمغرب انشالله. حفاظاً على استقرار وآمن مغربنا الحبيب.

  • مغربي دوريجين
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:37

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مدينة ديالى العراقية أهلها محاصرين ويهجرون ويغتصبون النساء من طرف المليشيات الشيعية اﻹيرانية. مدينة مضايا السورية محاصرة من طرف حزب الله الشيعي.

  • marocaine
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:40

    Tt le monde cherche ses interets en se cachant derriere l islam

  • محايد
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:41

    الجمهورية الإيرانية الإسلامية تحارب الدواعش ، نتاج الفكر الظلامي الدموي .

  • صحراوي
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:43

    إيران أشد خطرا على السنيين من اليهودي

  • ولد الحمرية
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:46

    لمذا لم اسمع بشيعي واحد نفذ عملية انتحارية؟
    لماذا اغلب منفذي العمليات الانتحارية سعوديين ؟

  • مريم
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:48

    هنا ليس للملحدين تكلم الله هو الذي يكفر ونحن نكفر من كفره الله ورسوله مثل اليهود والنصارة والشيعة والعلما نيين والملحدين ولاهم علينا دمة كما قال المرسول رحمة للعالمين قال من قتلا معاهدا لايشم رائحة الجنة وءاما الشيعة خطر على المسلمين وهم يدعون ءالاؤلهي في علي رضية عنه ويتهمون عائشة رضية الله عنها بزنى وقد برءها الله ويشتمون الصحابة رضية الله عنهم

  • ابو يونس
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:49

    والله. أحزن. لما. اقرأ. بعض. التعليقات الدين يدفعون. عن. ايران. والشيعة. الأجناس. ايران والشيعة. لاعلاقة. لهم. ب. الاسلام اسأل. هل. الشيعة. عندهم. مساجد. لا. بل الحسينيات. ويسبون الصحابة. ومنا عائشة. يا. اخوني. المغارية. كل. وحد. فينا. لزم. يعرف. حقيقة. الشيعة. الأجناس حداري. التعاطف مع. هد. الخبايت

  • moro
    الخميس 25 فبراير 2016 - 21:59

    إيران تخصص 7000 دولار لعائلة كل شهيد في الإنتفاضة الفلسطينية، و 30000 دولار لكل عائلة شهيد تم تدمير بيتها بسبب العمليات الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

    ومادا قدم الأعراب؟ 0

  • حيدرة
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:00

    للأسف بعض إخوانا السنة كل اتهامات مغرضة ضد الشيعه خصوصا في الخليج ان ماعندهم ولاء لبلدانهم وانهم مجوس وأشد على المسلمين من اليهود وووو طيب ليش هالاتهامات الباطلة لماذا تتحول العداوة لبعضنا بعض مع ان كلنا مسلمين وهل هذا السب سيجعل من الشيعي ان يتحول الى سني ؟
    فانا سعودي وولائي لحكومتي ووطني الذي ليس لنا بديل عنه والله يحفظ بلاد المسلمين جميعا سنة وشيعة

  • رشيد من الرباط
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:09

    عن أي إسلام يتحدث هذا المعمم الرافضي؛إسلام روسيا و حزب اللات و إيران الذي يقتل به السوريون العزل باسم ثارات الحسين و آل البيت و هم منهم براء؛إنهم يتبعون دين جدهم ابن سبأ اليهودي.

  • ايمن
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:10

    روسيا ايضا الحليف الاهم لنظام .. تقاتل لرفع راية الاسلام !!!! اللهم عليك باليهود و النصارى و الشيعة.. انهم تكالبوا على المسلمين المستضعفين..

  • khalid Nador
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:10

    les marocains libre ne sont pas des animaux comme aux golf vous ne pouvez pas cacher le soleil belrorbal, sa3udya veux detruires les musulmans avec des guerres preetablie par loccident, Iran a mis a pied loccident grace a son courage et travail dure..les marocains libres, sont musulmans avnt tout et cette histoiure de sunna est nouvelle 3lina …

  • ريان
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:18

    ايران حرب على الاسلام ابتليت به الامة فعلى المغرب الحذر من تشيع المقيت وعدم التساهل من يدخل البلاد منهم فهم ايران لو كانت دولة الاسلام لما تحالفت من اليهود وروس راس الكفر ضد المسلمين في سوريا والعراق

  • marrakchi
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:26

    الامام مالك رحمه الله افتى بكفر من كفر او سب الصحابة .واستدل بقول الله "محمد رسول الله والذين امنوا معه اشداء على الكفار رحماء بينهم …الى اخر السورة.
    لن تنتصر ايران ابدا باذن الله .بل ستهزم عما قريب يقينا بول الله وقوته .
    محمد السادس امير المؤمنين مطالب بعدم فتح سفارة لايران في المغرب .وان وافق على ذلك فسيكون خراب المغرب والعلويين على يد شيعة المغرب

  • مكاوي من الرباط
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:29

    هده انتحال شخصية , من اعطاكم هده الصفة , العامة من الناس من كتاب نوح إلى القرآن الكريم مسلمون , ولا يوجد صراع ظد الاسلام , بل الصراع بين الإيمان والكفر , ولا يكون المؤمن مؤمن إلا بعلم ولا يكون الكافر كافر الا بعلم , هدا الاقتتال وهده الحروب الهدف منها الهيمنة لكن لا هيمنة لكم ولا لهم بل ستكون سبب لانهياركم وانهيارهم الحسم للوقت .

  • الحسن المغربي
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:44

    حكام إيران و عملاؤهم في الدول العربية يكفرون زوجات رسول الله و أصحابه الذين حفظوا الإسلام و نشروه في مشارق الأرض و مغاربها فكيف لا يكفرون المسلمين؟

    حكام إيران مجوس يحاربون الإسلام و المسلمين بطرق دنيئة يظهرون للجهال للإسلام بالعمائم و اللحي و حب آل البيت و في الخفاء الحرب الطاحنة على المسلمين كما يفعل حزب الشيطان اللبناني يجمع الأسلحة من إيران لمقاومة إسرائيل حسب زعمه و في الحقيقة لقتل الشعب السوري و اللبناني و من إنتقده إتهمهه بالعمالة لإسرائيل و قتله تحت ذريعة المقاومة.

  • bourit said
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:52

    مجرم يتحدث باسم الاسلام وهو من يحمل وزر ملايين من القتلى والجرحى والمفقودين والمهجرين في سوريا والعراق واليمن بل وحتى في لبنان,مجرم قتال يقتل المسلمين ويقول كفار ,يظن انه يفعل خيرا ..طمس الله على بصيرته وعلى قلبه .

  • مسلم
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:52

    الا تدري يا سيدي ان الحزب البعثي في سوريا حزب كافر قتل الابريء وسفك الدماء وخرب البيوت ..الاتدري ان الفتنة اكبر من القتل…ومن قتل مسلما فهو في النار.. انتم ايها الشيعة تعلنونها حربا على الاسلام وليس على الكفر..ثورتكم ضد المسلمين..تمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين …..الله يهديكم

  • moro
    الخميس 25 فبراير 2016 - 22:55

    لمن لهم أفئدة:

    قال تعالى في الأكثرية:

    ولتجدن أكثــــــــــــــــــــــــــــــــــــرهم على ظــــــــــــــــــــلال.

    و قال تعالى في الأقلية:

    وما آمـــــــــــــــــــن منهم معه إلا قلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل.

  • عبدالصمد
    الخميس 25 فبراير 2016 - 23:02

    حرب ضد الكفر. ….يعني يا شيخ بوتين أسلم ودخل الإسلام على يديك وأصبح يخوض حرب ضد الكفر

  • احمد
    الخميس 25 فبراير 2016 - 23:04

    ايران المجوسية ستنهزم ان شاء الله وستسقط ولاية السفيه فهؤلاء الروافض ارتكبوا جرائم لم يرتكبها الصهاينة

  • moha raiss
    الخميس 25 فبراير 2016 - 23:11

    ايران بدات تفعيل برنامجها النضالي ضد الصهاينة وبالمقابل حزب الله اعلن ان السعودية دولة ارهابية بالصوت والصورة .
    خصصت ايران المجوسية للفاسطينيين اموال وتعويضات لا تتصورها دول الخليج التي تخسر اموالها في ضرب اليمن العربي المسلم او ربما هو ايضا مجوسيإإ
    – السعودية سحبت 4 مليار دولار من لبنان التي كانت تدعم بها الجيش لمادا ؟؟ لانلبنان لم يدن حرق السفارة السعودية في طهران . ولكن لا احا يعلم ان حرق السفارة جاء كرد فعل على قصف السعودية لسفارة ايران في اليمن إإإإإإ
    – ايران تحارب الكفار في سوريا والعراق الدواعش وجبهة النصرة الموالية للسعودية وقطر واسراءيل .
    – بالله عليكم مادا تنتظرون من هده الدول التي تخسر كل اموالها من اجل رغبة امير سعودي _ الاطاحة ببشار إإ كما فعلوا مع القدافي وكما قلبوا الشرعية في مصر ويخربون اليمن المهم هم ضد كل من يقول الموت لاسراءيل اليست هده نفسها اهداف اسراءيل في المنطقة تقوم بها دول البترول .
    – فمن هم المجوس ادا لم اعد افهم شيءا إهل من يقدم الاموال للفلسطيني والله تعالى يقول انما المومنون الدين امنوا …… وجاهدوا باموالهم وانفسهم في سبيل الله _ القول على ايران

  • moghrabi
    الخميس 25 فبراير 2016 - 23:22

    جميع الاطراف المتناحرة في سوريا تردد الله اكبر .النضام،النصرة المعارضة المسلحة،داعش،ملشيات ايران…انها حرب المسلمين على المسلمين ،انها الحرب التي صنعتها قوة ذكية من اجل مجتمعات متعصبة و متخلفة في نفس الوقت،

  • idrissi
    الخميس 25 فبراير 2016 - 23:39

    تفسير كلام الخميناني .
    حرب الأسلام يعني حرب الأيديولوجية الشيعة الشيطانية و أما الكفر فيعني الدين الأسلام السني
    الحقيقي . و من هنا نستنثج أن الشيعة يشبهون الأخوان المتأسلمون يطبقون الأزدواجية في الخطاب بحيث يدافعون عن الأسلام بالكلام المعسول و المضخم
    و أما على أرض الواقع فأنهم يحاربون المسلمون و دليل الأزمات المعقدة في سوريا و اليمن و العراق .
    الفكر الشيعي فكر سرطاني

  • karim
    الخميس 25 فبراير 2016 - 23:41

    ايران با ايران لقد انكشف القناع ما انتم الا عصابات مجوسية مقنعة بقناع الاسلام انتم والصهاينة والصليبيون اوجه لعملة واحدة وما الاتفاق النووي الا دليل على الخدع امام الملأ والمصافحة والمعانقة والاتفاق على قتل الاسلام ولكن انى لكم هذا ولو اجتمعتم انسكم وجنكم فاستيقظوا يا اهل السنة

  • خامينائي امره غريب
    الخميس 25 فبراير 2016 - 23:42

    خامنئي: إيران تخوض "حرب الإسلام ضد الكفر" في سوريا.
    يا خمينائي اتق الله ان كُنت به تؤمن ، بشار الملحد الذي يقصف ويهدم المساجد في سوريا تَعُدُّهُ من المسلمين المؤمنين

  • ابو يونس
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 01:24

    هههه البعض. يقول. ايران. كدعم. المسلمين وتستعيد هم. ب المال. وسلاح متلا فلسطين. يا. اخوني. هدو. لاعلاقة. لهم. ب الاسلام. أبدا. لا. من. بعيد. ولا. من. قريب. والله. انهم. أشد. من. اليهود. والناصرة.

  • مصطفى
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 01:27

    الحمد لله توضح الأمر…الروافض هم أعداء الإسلام و من الآن سنحاربهم حتى ينتهوا بإذن الله. و اعلموا أن كثير من الروافض يكتبون في هسبريس و يمولون من إيران.

  • بشار
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 01:30

    الارهاب
    تخوض ايران حربا ضد الارهاب وليس ضد المعارضة.وهذه الحرب هي بداية ارساء
    معالم العلمانية الدينية

  • ismail
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 02:13

    متى ارهبتكم ايران؟ياسلام تقتلوا الواحد وتروحوا فجنازتوا. اتقوا الله وباراكا من لكذوب. ايران مشيتلها وشفتها. السنة يصلون في مساجدهم بدون تضييق وانا صليت معهم. عندما ينفخ في اذن الخلائق شيء وعندما ترى بام عينك شيء اخر. والله الارانيون اخلاق وذوق وفكاهة ومزح وحلاوة لسان. يكفيكم كذب وتلفيق وأجمعوا شملكم يرحمكم الله

  • الدناسي
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 04:23

    عن اي اسلام يتحدثون هناك فرق كبير بين الشيعة والسنة ان لم نقل هم دين قائم بداته.فهم يسبون الانبيا وام المؤمنين تحرفون القران وزيد وزيد….

  • عبدالله
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 06:31

    على الامة المسلة جميعا لا سنية ولا شيعية ان ياخدو عطلة من هاذ التشدد ويهتمو بشعوبهم ويبعدو الدين على السياسة مدة ثلاتة سنوات او خمس ويفكرون جيدا ماذا يفعلون الان في تخريب أنفسهم وأضعافهم معنويا وفكريا ، وإني على يقين سوف يجدون الجواب وأنهم كانو على خطا، الكل يعرف ما هو الاسلام لانه ليس بجديد، والكل يصلي في منزلة لحد الساعة ،والكل يعلم انه يدخل قبره لوحده، الله سبحانه وتعالى قادر بشغله، وهادا الا جهل يفسك في العقول ويدمر الاسلام ، العالم يضحك علينا كناس العصر الحجري المسلم يقتل اخوه المسلم ماذا اصابكم يا مسلمين ؟ افيقو من هاذا الجهل وابعدو الدين على السياسة لاغراضكم الشخصية سوف تعاقبون على ما تفعلون.

  • مغربي دوريجين.
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 06:36

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مﻻحضة ﻻ نشترك مع شيعة إيران في اﻹسﻻم. 1 االشهادتان فيه زيادة لعن الصحابة. 2 اﻷذان فيه زيادة أن علي والي الله. 3 الوضوء ﻻيغسلون اﻷرجل. 4 الصﻻة ﻻ يقولون آمين في الفاتحة وﻻ التحيات. 5 الصوم. 6 الزكاة عندهم الخمس. 7 الحج عندهم زيارة الحسين وزيارة النجف وكربﻻء أفضل من الكعبة.

  • مغربي دوريجين
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 06:40

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ماهو الفرق بين المساجد و الحسينيات. مالفرق بين زواج المتعة والزنا. مالفرق بين التقية والنفاق. مالفرق بين الزكاة والخمس. مالفرق بين قرآن كريم وقرآن فاطمة. مالفرق بين المهدي المنتظر الشيعي والمهدي المنتظر المسلم. مالفرق بين صحيح البخاري مسلم وبحار اﻻنوار الكافي.

  • ب.مصطفى
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 09:05

    هذاالتصريح ليس جديدا من قرأ كتاب الطهارة للخميني يجد ان السنة كفار بالكتاب والسنةوهذا موروث تقافي في الكتب الاربعة المعتمدة الكافي للكليني والاستبصار والتهذيب للشيخ الطائف الطوسي ومن لايحضره الفقيه للصدوق هذه الكتب الاربعة المعتمدة عند الشيعة بل المنظم للعقائد الشيعي تضع السنة في مراتب اقل من الخنازير والكلاب يا مغاربة استيقضوا من هذا السرطان يا وزارة الاوقاف اين صولاتك لاتظهر الا على السلفية والعدل والاحسان والاخوان وكل من تبنى فكر معتدل ونسيتم الفكر المتطرف والمدعم خارجيا ان لم تعلم الوزارة على استئصال هذا المرض سنصاب بعلة لاشفاء بعده

  • lecter
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 10:03

    les problèmes de démocratie existent dans TOUT les pays arabes. pourquoi se concentrer sur la Syrie ? parce que la Syrie/liban/Iran sont les principaux ennemis d'Israel.

    il n'y a pas d'"opposition" en Syrie (Mo3arada), parce qu'une opposition ne doit pas être armée. Aucun pays au monde n'admet sur son territoire d'opposition armée : si vous portez une arme vous êtes un terroriste.

    Les lois des nations unis ont été crées pour éviter d'avoir des guerres un peu partout dans le monde à chaque fois qu'un régime ne plais pas à certains pays puissants. parmi ces règles, le respect de la souveraineté nationale et du gouvernement légal des pays.

    au nom de la "liberté" l'empire wahabo-sioniste veut détruire la Syrie, comme il a détruit la Lybie. on sait tous que Kaddafi n'etait pas parfait, mais il était possible de dialoguer avec lui (exemple : affaire lockerby, affaire des infirmières bulgares..etc), maintenant le pays est infesté de terroristes avec qui aucun dialogue n'est possible.

  • سليم الجزائري
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 11:28

    الى الأخ : العربي
    لم يقل احدا ان السعودية حررت فلسطين او كذا وكذا…… ولكن ان كانت أبواب الجهاد قد فتحت في سوريا منذ 2011 فهي مفتوحة في فلسطين منذ سبعين سنة ولم نسمع عن فيلق القدس هذا ولم نسمع عن السلطات الإيرانية انها فتحت أبواب الجهاد للشباب وان كان تدخلها في سوريا بحجة حرب الاسلام ضد الكفر أليس الاولى بها ان تتدخل في ميانمار لحماية مسلمي الروهينڤا وترسل فيلق القدس هناك وسأكون انا اول من يلتحق بركبها وغالبية المسلمين مثلي… لعلمك اخي ايران دولة مارقة صفوية مجوسية لا اثر للإسلام بها حتى ان لي احد الاقارب زار طهران واجزم لي وهذا حقيقة يوجد بطهران اكثر من 130 معبد يهودي في حين لا يوجد ولا مسجدا واحدا للسنة أين هذا الاسلام يا اخي ام انه اسلام على طريقة الصفويين الروافض أبناء المتعة

  • salah
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 19:56

    حفظك الله يا مرشد الثورة الإسلامية. إيران هي رمز العزة الإسلامية

  • ليلى
    الجمعة 26 فبراير 2016 - 22:27

    سؤالي لي كل المعلقين. لماذا الشيعة و ليس اليهود يا مسلمين. أريد جوابا مقنعا

  • MOHA RAISS
    السبت 27 فبراير 2016 - 00:00

    الى كل مسلم يقول ان ايران لاتحارب اسراءيل فهو واهم
    – من يسلح حزب الله بالصواريخ المتطورة التي تزلزل تل ابيب اليست صواريخ المجوس ؟
    – من يسلح حماس بالصواريخ والخبرة العسكرية المتطورة جدا اليست ايران المجوسية وحققت حماس النصر بفضل هده الخبرة
    – من يقدم 7الاف دولار لكل شهيد فلسطيني و30 الف دولار لكل بيت فلسطيني هدمته اسراءيل . اليست ايران المجوسية ؟؟
    – من كان يحمي المقاومة الفلسطينية ومنهم خالد مشعل السني اليست ايران المجوسية وسوريا التصيرية ؟؟؟
    – من يحارب اليوم اسراءيل هل جبهة النصرة السنية الموالية لال سعود ام الفصاءل الفلسطينية التي تسلحهم ايران المجوسية . الانتفاضة .؟؟
    – من يتخلى اليوم على لبنان بسحب 4مليار دولار هل ايران المجوس ام ال سعود حراس الكعبة ايران ستتكفل بكل مسلمي العالم الدين يقتلهم الارهاب العربي السعودي في العراق وسوريا ونيجيريا واليمن . لان ايران المجةس لايتخلون عن حلفاؤهم كما يفعل العرب الغير المجوس لانهم والله لن تجد وصف ينطبق عليهم الا ادا كنت قرات رواية – مدن الملح- ادا خسر المنتخب السعودي فان ايران المجوس وراء دلك . ما اغربكم ايها الجهلة اسراءيل تضحك عليكم

  • مغربي دوريجين
    السبت 27 فبراير 2016 - 07:17

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. صفقة بيع سﻻح بين إسرائيل وإيران. وسميت فضيحة كونترا. منظمة أمل الشيعية هي التي قتلت الفلسطينية في المخيمات و صبرا وشتيلا. في كتب الشيعة المسجد الأقصى المبارك في السماء.

  • مغربي دوريجين
    السبت 27 فبراير 2016 - 07:24

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لماذا الشيعة وليس اليهود؟ أوﻻ ﻻعﻻقة بالدين الإسلامي. هم السرطان القاتل. يقتلون العرب والمسلمين بشعارات يالثارت الحسين يازهراء يازينب. هيهات من الذلة. كيف ينتشر هذا السرطان في الدول العربية والإسلامية. أوﻻ شراء شخصيات لها وزن في البﻻد. ثم بناء مؤسسات خيرية ثم انخراطهم في أحزاب المعارضة ثم المطالبة بالإصلاح والحقوق ثم المطالبة باﻻستقﻻل. ثم الفتن الطائفية وهو القتل. للمزيد من المعلومات عن حقيقة الدين الجديد الشيعي إكتب في يوتيوب مﻻلي واحكم.

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 24

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 3

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 4

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات