الأمير رشيد يمثل الملك في قمّة عالمية بإسطنبول

الأمير رشيد يمثل الملك في قمّة عالمية بإسطنبول
الإثنين 23 ماي 2016 - 00:46

حل الأمير مولاي رشيد مساء الأحد باسطنبول بتركيا لتمثيل الملك محمد السادس في أشغال القمة العالمية للعمل الإنساني التي تعقد يومي الإثنين والثلاثاء.

ولدى وصول الأمير مولاي رشيد الى مطار اسطنبول أتاتورك وجد في استقباله سفير المغرب بتركيا محمد لطفي عواد والسفير الممثل الدائم للمغرب لدى الامم المتحدة بنيويورك عمر هلال ومدير القضايا الشاملة بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون محمد أمين بلحاج.

كما تقدم للسلام على الأمير مولاي رشيد قائد الموقع العسكري الجنرال ماجور رجب يوكسيل وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية التركية.

وستبحث قمة العمل الإنساني سبل مواجهة المجتمع الدولي للقضايا الإنسانية الملحة الراهنة والناتجة عن الأزمات والحروب والكوارث الطبيعية حيث ستسعى لمناقشة كافة أبعاد نظام المساعدات الإنسانية، وإصلاح أنظمة الدعم.

‫تعليقات الزوار

3
  • مرحبا
    الإثنين 23 ماي 2016 - 00:58

    جميل جدا حضور شخصيات مثل الأمير م رشيد وذلك لتبني العديد من الاستراتيجيات الحديثة والناجعة لنشر العمل الإنساني في المغرب والعالم ومساعدة الجمعيات للقيام بدورها دون الحاجة إلى النقص من قيمتها.تحية هسبريسية

  • لحنين75
    الإثنين 23 ماي 2016 - 04:10

    السلام عليكم : وفق الله الامير مولاي رشيد حفظه ألله ورعاه في سفره وعمله لما فيه الخيرا للبلاد و العباد ! سفر ميمون وبالتوفيق اشاء آلله . وشكرا

  • مغربي
    الإثنين 23 ماي 2016 - 09:10

    رافقته السلامة والتوفيق والتفوق واعاده سالما غانما والوفد المرافق الى ان المؤتمر يحمل مستجدات الخطيرة تبنها كبير موظفي الامم المتحدة بان كي مون اثناء الزيارته لمخيمات المحتجزين بالتنذوف والتي اعلن فيها عن جملة من المواقف المنحاز المدروسة المبطنة و على الترتيبات سيتم تفعيلها في المستقبل منها هذا المؤتمر الذي سيخدم المصالح ميلشيا البوليزاريو الارهابية التي سطرتها القوى المساندة لطرح الجزاءري الذي يعاكس المغربية الصحراء جملة وتفصيلا ولعل استغلال الجانب الانساني يعد احد هذه الترتيبات في المحاولة لاعادة القضية الصحراء المغربية الى الواجهة الاحداث على الساحة الدولية باضافة الرغبة الجامحة لقوى الاستعمار في المساعدة الجزاءر التي تعاني ازمة اقتصادية جعلتها تقلص الدعم لميلشيا البوليزاريو الارهابية الورقة التي توظف في المنطقة لصالح تلك القوى التي لا ترغب في فقدها في الوقت الراهن لان صلاحيتها لازالت تخدم المصالحها . ((( كنت اود ان انشر التعليق على الصفحتي على الفيس الى انها تعرضت الى القرصنة )) . والشعارنا الخالد الى ان يرث الله الارض ومن عليها اب عن جد : الله *** الوطن *** الملك .

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية