24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/08/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1806:5113:3517:1020:1021:30
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

تلويح وزراء بالاستقالة من الحكومة؟
  1. عريضة تطالب بإنهاء "فوضى الحرب" بين الطاكسيات و"أوبر" (5.00)

  2. عائلات "معتقلي الريف" تقاطع الأعياد .. ووالد الزفزافي: نعيش الحداد (5.00)

  3. جمعية تطالب بقانون للتجنيد الإجباري على التربية (5.00)

  4. بلمو يدعو إلى نبذ تصنيف القروي مواطنا من درجة "حمار" (5.00)

  5. الفيفا يطالب إدارة الرجاء بدفع مستحقات القربي (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | سياسة | رغم ضغوط بري .. المغرب يمنع دخول الحوثيين إلى البرلمان

رغم ضغوط بري .. المغرب يمنع دخول الحوثيين إلى البرلمان

رغم ضغوط بري .. المغرب يمنع دخول الحوثيين إلى البرلمان

انطلق صبيحة اليوم الاثنين بالعاصمة المغربية الرباط المؤتمر الرابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي، بحضور البرلمانات العربية، ووسط اعتراض المغرب على حضور ممثلي الحوثيين، الذين استولوا على السلطة التشريعية في العاصمة صنعاء، رغم الدعوة التي وجهها لهم رئيس البرلمان العربي نبيه بري.

وحاول رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، الذي يرأس الاتحاد البرلماني العربي، أن يضغط من أجل حضور الحوثيين إلى المغرب للمشاركة في دورة البرلمان العربي، لكن اعتراض المملكة على ذلك وبدعم من حلفائها في دول الخليج، وفي مقدمتهم السعودية، حال دون هذه الخطوة.

مصدر رسمي مغربي قال لهسبريس إن "النقاش حسم حول ضرورة عدم حضور الحوثيين منذ طرح استقبال البرلمان المغربي للدورة الحالية للبرلمان العربي"، معلنا أن "المغرب متشبث بالشرعية الدولية والبرلمان الذي تدعمه الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية".

وأكد المصدر الرسمي المغربي أن "النقاش حسم منذ أيام"، وأن "الجميع تفهم المبررات؛ بمن فيهم رئيس البرلمان العربي نبيه بري، الذي لم يحضر في الدورة"، مؤكدا أن "عدم حضوره كان بسبب وفاة زوج ابنته".

وعلاقة بالوضع اليمني أكد رئيس مجلس النواب المغربي، الحبيب المالكي، متابعة سيرورة التطورات في عدد من الأقطار العربية، وبالخصوص في اليمن الشقيق، مثمنا مختلف الجهود الدولية وكذا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لحل الأزمة في اليمن بالطرق السلمية وطبقا لقرارات المنتظم الدولي.

وقال المالكي في هذا الصدد: "لست في حاجة إلى التعبير مجددا عن جدية وقوة انخراط المغرب في هذا المسعى السلمي حفاظا على وحدة واستقرار الشعب اليمني الكريم، وتثمين مختلف الجهود العربية والأممية الهادفة إلى وضع حد للصراع الدائر هناك.. آملين إن شاء الله تعالى أن يستعيد أشقاؤنا في اليمن العافية وأجواء السلام المنشودة واسترجاع الشرعية لقيادة البلد وتحقيق اختياراته في البناء والتنمية والوئام والرفاه".

ويأتي قرار المغرب بعدما استعاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي السلطة التشريعية من هيمنة الحوثيين، وأصدر قرارا قضى بنقل مقر اجتماعات مجلس النواب من صنعاء إلى عدن، معتبرا أن القرار الجمهوري رقم 19 لسنة 2017 يستند إلى "مبادرة مجلس التعاون الخليجي ومخرجات الحوار الوطني الشامل والدستور وقانون اللائحة الداخلية لمجلس النواب اليمني".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (48)

1 - حميد الاثنين 20 مارس 2017 - 18:52
سيداتي سادتي توقّعوا إن شاء الله حضور وفد عن المرتزقة حين انعقاد هذا المؤتمر في لبنان تحت رئاسة نبيه برّي.
2 - Hitch الاثنين 20 مارس 2017 - 18:58
كم من مرة إستقبلتم الوفود الإسرءلية بي مبررات غاية في الإبداع و المراوغة

و اليوم تتشبثون بشرعيت آل سعود
3 - الناظوري الاثنين 20 مارس 2017 - 19:00
متى كان المغرب يقبل ضغوط ؟ دولة لها التاريخ وكانت إمبرطورية ولو مرة قبلت ضغوط من اي جهة مابالك من شخص الله الوطن الملك
4 - Farid الاثنين 20 مارس 2017 - 19:02
عين العقل. هذه الجماعة الارهايية التي استولت و دمرت اليمن بدعم من ايران لانهم شيعة. و نبيه بري زعيم حركة امل اللبنانية الشيعية. هنا يظهر بجلاء محاولة تغلغل الطائفية الشيعية وخلق الفتنة.
5 - elhousaini الاثنين 20 مارس 2017 - 19:03
اليمن بعيد جدا عن المملكة المغربية الا انه يبقى دولة عربية لهذا يعنينا شأنه،والحوثيون هم كذلك ابناء اليمن،الا انهم استولو على السلطة بالقوة بمساندة ايران التي تريد ان تبسط سيطرتها على المزيد من الدول الخليجيه،لهذا بقيت السعودية ندا لها ومعها دول اخليج والمغرب كذلك باستثناء سلطنة عمان التي بقيت محايدة لاسباب جيوسياسيه،الا ان السبب الحقيقي لرفض المغرب استقبال الحوثيون هو الوقفة الشجاعة لدول الخليج التي رفضت الجلوس مع الكيان الوهمي البوليزاري اثناء المؤتمر الافريقي العربي فانسحبو كلهم الا الكويت التي لم تنسحب لاسباب نعرفها
6 - توفيق جرفاوي الاثنين 20 مارس 2017 - 19:11
إتفقى العرب على ألا يتفيقو العرب في طريقهم نحو تشتت
7 - houceime الاثنين 20 مارس 2017 - 19:15
ترى هل ممثل السلطة الانقلابية في مصر. له شرعية حتى يسمح له بالمشاركة?
8 - محمد الاثنين 20 مارس 2017 - 19:19
هذه نقطة تحسب للمغرب وستزيد من دعم قضيتنا الوطنية من طرف اخواننا في التحالف العربي ولا سيما الخليجيين الذين سبقوا وأكدوا دعمهم ووقوفهم الى جانب المغرب في الدفاع عن صحرائه. لا مكان بيننا للمرتزقة المدفوعين من الخارج ولن نرضى أن يكون بين اخواننا في الخليج مرتزقة. هذه هي العروبة وهذه هي الأخوة ومزيدا من توطيد العلاقات التي تخدم صالح الشعوب العربية.
9 - قدورNL الاثنين 20 مارس 2017 - 19:23
قرار صائب من المغرب، لا مكان لهذه العصابة في هذا المؤتمر على أرض بلادنا ولو كان ذلك كذلك لإرضاء دول الخليج وما العيب في ذلك، هذه الدول تقف دائما وبدون شروط مع المغرب في قضية وحدتنا الترابية.
10 - عبداللطيف المغربي الاثنين 20 مارس 2017 - 19:24
الي 1 حميد.لا تخلط الأمور يا أخي.( جمهورية الخيام البالية ) ليست عضوا في اتحادات البرلمانات العربية.وهي اصلا غير معترف بها من الجامعة العربية.ولا تستطيع حتي الجزائر أن تستدعيهم لحضور أي مؤتمر برلماني عربي فوق أرضها. لأن القانون واضح.ولا يمكن لأي دولة خرقه.فاطئن يا أخي. .
11 - ورزازي الاثنين 20 مارس 2017 - 19:25
متى يغادر المغرب جامعة الدول العربية و كل منظمة لا علاقة لنا بها؟
لا يأتي من الشرق إلا الشرقي (العجاج)...
12 - مغربي الاثنين 20 مارس 2017 - 19:32
الا يسأم العرب من هذه الاجتماعات و الطاولات و البرلمانات والخطابات الجوفاء المقرفة الفارغة
الشعب العربي في واد والمسؤولين في واد
ما كان على المغرب ان يقبل اصلا بهذه الاجتماعات اللقيطة
13 - مغربي الاثنين 20 مارس 2017 - 19:33
الدبلوماسية المغربية على كفاءة عالية ولنا كامل التقة فيها وهي تحدد ماتراه مناسب للبلاد والعباد .ولا داعي للتعليقات الفارغة .
14 - مغربي واقعي الاثنين 20 مارس 2017 - 19:51
اجتماع البرلمنات العربية وهل هناك ولو دولة عربية واحدة ديمقراطية لتكون هناك برلمانات عربية . هدا تبدير لمال الشعوب العربية المغلوبة على امرها
15 - morocco الاثنين 20 مارس 2017 - 19:54
il est gonffle ce Nabil berry qui ose essayer faire pression sur le Maroc pour inviter les houtis du yemen contre lesquels on est engage en guerre avec la coallition arabe au yemen ,ma parole ou bien il se surestime ou bien il ne connait pas bien lui aussi le Maroc
16 - نبيل الاثنين 20 مارس 2017 - 19:57
الوفد الاسراءيلي يسمح له حظور قمة المناخ تحت ذريعة انه مؤتمر اممي و لا دخل للمغرب في ذلك .

أما الان فيعترض . اوليس الموتمر تحت رعاية الجامعة العربية ؟

للأسف الشديد اصبح المغرب ولاية خليجية بل و اصبح يزايد على دول الخليج من اجل الرز، حينما قطع علاقاته مع ايران بسبب مشكلتها مع الإمارات في حين لم تقبل الإمارات نفسها على خطوة كهذه .
17 - يحي بوشيخي الاثنين 20 مارس 2017 - 19:58
غسيل العقل العربي ليس الا .اين البرلمانات التي يختارها الشعب؟مصر برلمان الدم الانقلابي المغرب برلمان بلا شعبية الجزائر العسكر تونس الثورة المضادة العراق برلمان الاحتلال الايراني الامريكي...الباقي شكلي يخدم الحكام.حضر الحوثيون ام لا .لايغير من الامر شئ.الا مزيدا من غسل الادمغة العربية
18 - Mr-X الاثنين 20 مارس 2017 - 19:59
على هذا الاساس يجب منع برلمان الانقلابي ايضا .. عن اي شرعية و بأي منطق تتحدثون يا عرب ؟؟؟
19 - مغربية الاثنين 20 مارس 2017 - 20:05
نبيه بري لبناني و له ان يضغط على السلطات اللبنانية لمساندة الحوثيين كما ساندوا طول حياتهم حزب الله و جعلوه يتحكم في كل شئ في لبنان و سوريا و العراق اما المغرب فهو خط احمر ليست لك اي سلطة عليه اتساءل من هو اصلا نبيه بري ليتدخل في ما لا يعنيه لك ان تهتم باللبنانيين الدين يتضاهرون في الشوارع مرة للزبالة و مرة للفتنة الطائفية و اخرى لزيادة الضرائب عجيب امر هؤلاء العرب "تيخليو الهم عندهم و يديرو نيفهم في شؤون الاخرين "
20 - مجنون الاثنين 20 مارس 2017 - 20:06
منذ صغري و أنا أسمع بأن رئيس البرلمان الللناني هو نبيه بري.
أبلغ من العمر 52 سنة.
هل أنا على حق أم هرمت؟
21 - عبدو الاثنين 20 مارس 2017 - 20:21
فاذا كانوا برلمانيين ممثلين لطيف في البرلمان فيحق لهم المشاركة اما اذا كان وفد ليس ببرلماني فلا يحق و هل اقصي برلمانيوا اليمن جميعا من البرلمان العربي ام لا - اما إسرائيل فانها ممثلة في الأمم المتحدة و المظاهرة المنظمة اممية (الأممية للمناخ او التقلبات المناخية) ضض
امما من الناحية المئاصرة فدول الخليج حليفة للمغرب في كل اموره فلماذا ننتقذ المغرب الذي يأخذ اعانة الخليج و استثماراته و لا ننتقذ دولا غربية حليفة لنا - ان الحلف الأطلسي او الاتحاد الأوربي يتازرون بينهم
22 - مواطن كازاوي واع الاثنين 20 مارس 2017 - 20:33
فضحونا الاحزاب بالتجمعات واللقاءات والتشاورات والتكتلات والعراضات والاشهارات والخطابات والوعود في الانتخابات والتخطيطات والمناقشات والتشكيلات ولن نسمع ولا نرى ما الفائدة من الانتخابات والوعود سوى الاشهارات والناخيرات والمناقشات للضحك على دقون المجتمع المدني السادج والنصب عليه وابتزاز الصندوق الدولة بدون فائدة خرجوا لشارع عاينوا الوضع الاجتماعي والاقتصادي والتجاري والاجور والتشرميل دواغش الشارع وباراكة من التفضاح وطبقوا الامن لقد اصبحنا نعيش مع دواغش الشارع يوميا في ؤضل حقوق الانسان المسيحية لبث الفثنة والتسيب والحرية المفرطة
23 - Omar الاثنين 20 مارس 2017 - 20:49
وهل نسيتم ان قرارات الشرق الأوسط وشمال افريقيا كانت تنطلق كلها من المدينة المنورة ماذا اصابنا ياعرب ؟هل ابتعادنا من الدين الذي هو المرشح الفائز .
24 - الوطن والمواطن الاثنين 20 مارس 2017 - 20:50
شكرا لك سي المالكي. نحن نرفض الاستلاء على بلد عربي بالقوة من طرف متمردين واقلية مدهبية. ونساند قرارات وسياسة الجامعة العربية وندعم قرارات المملكة الشقيقة السعودية امننا من امنهم من يمسهم يمسنا وانتهى الكلام
25 - يوسف الاثنين 20 مارس 2017 - 21:02
يه نبيه بري بدو يضغط علينا هههههههه ممنوع دخول المرتزقة لبلادنا الحبيبه عاش محمد السادس
26 - الى فهمتيني الاثنين 20 مارس 2017 - 21:03
انا معجب بالتحركات الدبلوماسية و السياسية التي يتبعها المغرب ... مكان في الاتحاد الافريقي و مكان مع دول الخليج ... اصبح يعطي موقفا اجابيا اتجاه حلفائه تحت غطاء الشريعية ... ولا تابع هير ها شنو قالت الامم المتحدة و حناكنديرو لي قلتو .. انا دخت فالشرح .. تقدر تكون قدامي نفهمك ....
27 - عياش فخري الاثنين 20 مارس 2017 - 21:10
البعض يشتم في السعوديه وكأنها سبب تعاستكم و فقركم..السعودية أكثر دولة وقفت مع اليمن في السعوديه فقط خمسة مليون يمني .. ونصف كبار تجار السعوديه من أصول يمنية..الرئيس السابق علي صالح وجد في حساباته 60 مليار دولار أمريكي كلها كانت ترسل من السعودية لدعم الاقتصاد اليمني لكن الفساد في حكومة اليمنية هي سبب بلاء ..
28 - abdou الاثنين 20 مارس 2017 - 21:13
au n 18.oui c est comme ça que ça se passe et c est ça la politique dans tous le monde MR. on soutien ce qui nous soutien.et noublie pas que les pays du golf on quité la salle dé que la bande du polisario on entré. alors c est normal q on les soutien.
29 - حسن الاثنين 20 مارس 2017 - 21:45
الى رقم 1
انت عبد لايران
تريد ان يقايض المغرب مغ ابناء المتعة و حزب ابليس عميل اسرائيل
30 - حسن الاثنين 20 مارس 2017 - 21:47
إلى صاحب التعليق 22 (مجنون)
فعلا منذ مدة ونبيه بري رئيس حركة أمل الشيعية هو رئيس مجلس النواب اللبناني لأن الدستور اللبناني ينص على أن يكون رئيس الجمهورية مسيحيا ورئيس الحكومة سنيا ورئيس البرلمان شيعيا
31 - عبد الرحيم الاثنين 20 مارس 2017 - 21:48
متى كان البرلمان في أي دولة عربية في صالح المواطنين الذين انتخبوهم، حتى ننتظر منهم البارحة واليوم وغذا، جمع شمل هذه الأمة العربية التي تزداد يوما عن يوم في الابتعاد والتنافر. بل أكثر من هذا، نجد بعض الدول العربية تضيق بتقدم جارتها، وتحيك لها كل أسباب العرقلة والتضييق لتحول بينها وبين هذا التقدم. رحم الله من قال.... العرب أشد كفرا ونفاقا.
32 - babacool الاثنين 20 مارس 2017 - 21:55
ردا على تدخل عياش فخري : انا شخصيا لا اقبل منك نعتي بالتعاسة لاني لست تعس كما تزعم ولا احتاج لسعوديتك ولن ادهب اليها وتركتها لك ..لان سكانها لا يتمتعون بالحرية لان امهاتهم ولدتهم احرارا زد على دلك اهل البيت الدين احبهم غادروه -رحمهم الله -مند قرون ..وانتم تحتقرون البشر والاخبار التي تاتينا من السعودية انكم تحتقرون العمالة وخاصة اليمنيين والسلام .
33 - عبداللطيف المغربي الاثنين 20 مارس 2017 - 22:25
الي الأخ مجنون 22.انت محق يا أخي نبيه عمر طويلا في البرلمان اللبناني وهذا يا أخي ضريبة للتوافق الذي يعتمد عليه النظام في لبنان.نبيه بري زعيم شيعي لا يجرؤ أي أحد آخر من مذهبه علي منافسته علي رأسة البرلمان اللبناني.وكل هذا يجنب لبنان الحرب الأهلية التي ذاق مرارتها حقبة السبعينيات.إذن من أجل التوافق ...سيتدخل في آخر المطاف عزرائيل ليضع حدا لوجود بري علي رأس البرلمان طول هذه المدة.بالنسبة للرأسة ورأسة الوزراء هناك تناول ديمقراطي تناولي ولو بصعوبة.ولكن القاعدة هي الرئيس مسيحي ماروني/ورئيس الوزراء مسلم سني.
34 - عبدو الاثنين 20 مارس 2017 - 22:31
انه رد الجميل يوم خرجت السعودية و كل دول الخليج من المؤتمر الاقتصادي الافريقي احتجاجا على حضور البوليزاريو الكل سيفهم التصرف الا زبانية الشيعة في المغرب
35 - المجيب الاثنين 20 مارس 2017 - 22:35
في لبنان توجد نباتات لا يمكنها ان تنمو في المغرب بسبب اختلاف المناخ.وكذلك هناك اسماء نباتات بالعامية اللبنانية لا نفهمها ولا نعرفها.فمثلا بالدارجة المغربة لا نقول نبيه بري بل زيتون بري وهو المعروف ايضا بالجبيج او البريو.
36 - َسباحة ضد التيار الاثنين 20 مارس 2017 - 22:39
السيد نبيه بري كان عليه ان يستدعي الى جانب الحوتيين الحشد الشعبي وعصائب اهل الحق وحزب الله وزينبيون ويصبح هدا الاتحاد اتحاد برلمانات الارهاب العربي مع الاسف العالم العربي يعيش وضع يرثى له
37 - moha raiss الاثنين 20 مارس 2017 - 22:47
الى 24 مغربي باحث في الفزياء
_ قال تعالى ( ياايها الدين امنوا لاتتخدوا عدوي وعدوكم اولياء من دون الله ومن اتخدهم منكم فانه منهم ى...... )
- انت تفضل الصهاينة واتخادهم اولياؤك على الحوثيين الدين لاعلاقة لهم بالشيعة الدين تعرفهم انت على هواك وهوى الوهابية الارهابية . الشيعة نختلف معهم في الفروع وليس في الاصول فهم يصلون ويصومون ويزكون ويحجون فلا ادري اين الكفر فيهم .واين الايمان في الصهاينة عندك . اتقي الله المسلم اخو المسلم والطاءفية هي صناعة صهيونية اعرابية محضة يراد بها تفتيت الامة الاسلامية ونسيان القضية الفلسطينية والقدس . امثالكم من يزكي هدا الطرح يخرج من المليار سني ويدخل مع الصهاينة
38 - ريفي من المانيا الاثنين 20 مارس 2017 - 23:00
والله موقف مشرف من مغربنا الحبيب..نحن اصحاب الشاءن الدي يحدد من يحضر ومن لا.وليس هادا الصفوي بري الدي ورث البرلمان اللبناني أكثر من 35 سنه حتى اصبح من املاكه .. ....المغرب كان امبراطوريه يحسب لها الف حساب وحان الوقت بالاقتداء بتركيا العظيمه....وان نتحرر من عقدة الشرق.. ليس كل ما يأتي من هناك هو الصواب ..
39 - hassan الاثنين 20 مارس 2017 - 23:22
انا الان عندي 50 سنة ومند ان كان غي عمري 12 سنة وانا اسمع بنبيه بىي وهو الان غي عمرو 50 سنة .هل يعقل؟
40 - MAROCAIN الاثنين 20 مارس 2017 - 23:27
مثلما فعلت قيادات الخليج التي انسحبت من القمة العربية الافريقية العام الماضي بغينيا لمشاركة جبهة ما تسمى البوليساريو فيها
وهذه نتيجة طبيعية لمشاركتنا في التحالف العربي في اليمن وذلك واجبنا

وأما بري فلينشغل ببلده ومشاكله
وليعلم أن المغرب بلد ذو سيادة ولا يحق لأحد أن يملي عليه قرارا
41 - مجلوق فنيويورك الاثنين 20 مارس 2017 - 23:35
و اش من برلمان بقا فاليمن,ياك البلاد تضمرت, ؤ الله مابقينا فاهمين والو.
42 - abdo الثلاثاء 21 مارس 2017 - 00:29
ماشي شغلنا في مشاكل الدول الأخرى لأن لا نقبل حد إدعم بوساريو، إومتقلقو.. حزب الله و اليوم الحوتيون
43 - الغريب الثلاثاء 21 مارس 2017 - 01:03
بسم الله الرحمان الرحيم
الى الاخ موحا الرايس انا اتفق معك في ردك على الاخ فيما يخص اليهود واختلف معك في اعتبارك ان الشيعة مسلمين وهم يسبون اصحاب النبي ويكفرونهم ويطعنون في امهات المؤمنين ويعتقدون بتحريف القران وعليك بقراءة كتبهم لتعلم عقاءدهم الباطلة وكذبهم لانهم اصلا من صناعة عبد الله بن سباء اليهودي المنافق من عهد الرسول ص
44 - موحى حمو الثلاثاء 21 مارس 2017 - 01:27
نعم يجب منع هؤلاء لأنهم إنقلابيون.. لكن هل منع وفد السيسي أيضا؟؟؟
45 - مغربي حر الثلاثاء 21 مارس 2017 - 03:20
الرجاء من الأشقاء العرب والمسلمين التعامل بالمثل مع المغرب في جميع اللقاءات والمؤتمرات القادمة فالمغرب ذائما يتعامل باحترام للشرعية الدولية ورفض تواجد الحوتيين باعتبارهم جماعة ارهابية تمول خارجيا هو تطبيق للشرعية الدولية وهو كذلك الحال بالنسبة للمرتزقة الإرهابيين فيجب على كل الدول التعامل بنفس المنطق ومنع الجماعات الإرهابية بالتواجد في أي محفل أو تجمع
46 - سعد الثلاثاء 21 مارس 2017 - 11:03
عن اي شرعية يتحذث المغرب شرعية السعودية التي ذمرت بلد فقير باموال المسلمين و جوعت شعب اليمن فظهرت المجاعة و منعت السعودية القوت عنهم
الحوثيون يمنيون وهم اصحاب البلد لايمكن اقصاؤهم ففكر الوهابية اقصاىءي تكفيري لكل من يخالفهم في المذهب و الدين وهذا ليس من شيم المغاربة ولا للتطهير المذهبي التي تنهجه السعودية في بلاد المسلمين و في الدين الاسلامي. يوم نتخلص من نظام ال سعود سينعم العالم الاسلامي والعالم بالسلام
ارجو النشر
47 - رٱي الثلاثاء 21 مارس 2017 - 12:49
اسم بوليساريو لا يوجد في قاموس اللغة العربية هو اسم اسباني ابحث عن معناه اذآك له الحق في مشاركة الدول العربية همومها
48 - موحيب الحق الثلاثاء 21 مارس 2017 - 17:07
قرار خاطي وانوقطة سودة ليلمغريب في منع انصار الله من الحضور هوم اصحاب الشرعية هوم وطانيين ليسة الشرعيية ليمان فار الى الولة اﻹرهبية ويزعم نفسهو شرعي ليمدا عبد لسعودية منصور شارعي ودوكتور بشار اﻻساد غير شارعي عينداكوم واهل اصباحى من يستاقوي بي الخاريج شرعي ومن يودفيع عن الوطان غير شرعي الى اين دهبتوم ياعراب
المجموع: 48 | عرض: 1 - 48

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.