24 ساعة

مواقيت الصلاة

18/09/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:1013:2716:5119:3420:49

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل يستطيع المغرب انتزاع منافع أكبر من خلال مفاوضاته للاتحاد الأوروبي؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.10

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | خارج الحدود | مخرج الفيلم المسيء للرسول يختفي

مخرج الفيلم المسيء للرسول يختفي

مخرج الفيلم المسيء للرسول يختفي

اختفى المخرج الإسرائيلي سام باسيل صاحب فيلم " براءة المسلمين" عن الأنظار، وذلك بعد ردود الأفعال القوية التي حدثت في مصر وليبيا والتي وصلت لدرجة التسبب في قتل السفير الأمريكي ببنغازي من طرف محتجين على هذا الفيلم الذين اعتبروه مسيئا بشكل مقصود للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وتحدث هذا المخرج من مخبأه بمدينة كاليفورنيا بالهاتف البارحة الثلاثاء مع وكالات أنباء دولية، مشيرا أن فيلمه يعد عملا سياسيا يدين الإسلام الذي يراه كـ"سرطان يمس البشرية" على حد زعمه، وأنه يتوجب محاربة هذا السرطان بالأفكار وليس بالقوة العسكرية كما فعلت القوات الأمريكية في أفغانستان والعراق، "فهذا الفيلم سيفيد الأمة اليهودية في العالم على معرفة عيوب الإسلام وإظهارها للعالم" يقول المخرج الإسرائيلي الذي كتب سيناريو الفيلم ذاته، وهو من وقف على عملية إنتاجه التي وصلت لحدود 5 ملايين دولار أمريكي بجمع التبرعات من أزيد من 100 يهودي عبر العالم.

الفيلم المنتج سنة 2011 بمدة ساعتين، نشر منه المخرج مؤخرا مقاطع على اليوتيب باللغة الإنجليزية، وهي المقاطع التي تبين على أنه فيلم هواة، باعتبار جمعه لحوالي 59 ممثلا هاويا، وكذلك لطريقة تصويره المتواضعة، إضافة لكثرة استخدام المؤثرات البصرية البسيطة وضعف الإخراج، مما جعل الفيلم لا يظهر في قائمة موقع imdb الذي يختص بتقديم معلومات متكاملة عن الأعمال السينمائية.

وقد تمت دبلجة المقاطع الإنجليزية الموجودة على اليوتيب من مجهول لا يعرفه المخرج، إلا أن هذا الأخير استحسن الأمر كثيرا، وأشاد بهذه الدبلجة التي وصفها بـ"الدقيقة"، كما أن هذا الفيلم الذي تم عرضه مرة واحدة في أحد صالات هوليوود أمام مقاعد شبه فارغة، أشاد به القس الأمريكي المتطرف تيري جونز الذي كان قد أحرق القرآن الكريم في يوم من الأيام، وأفاد أنه يخطط لعرض مقاطع منه في الكنسية التي يعمل بها بفلوريدا قائلا:"الفيلم إنتاج أمريكي، ليس الغرض منه مهاجمة المسلمين، ولكن لإظهار كم هي مدمرة إيديولوجية الإسلام ما دام يصور حياة محمد بطريقة ساخرة".

كما قام موريس صادق، وهو مسيحي مصري المولد مقيم بأمريكا، ومعروف بآرائه المعادية للإسلام، ببث مقاطع من الفيلم على مجموعة من المواقع الإلكترونية وكذلك عدد من القنوات التلفزيونية، وذلك لأن الفيلم حسب وجهة نظره يعبر عن الاضطهاد الذي تعيشه الأقلية المسيحية بمصر والمعروفة بالأقباط، وهو ما نفاه مدحت قلادة، ممثل منظمة قبطية في مصر، بتأكيده على أن آراء صادق لا تعكس وجهة نظر الأقباط في مصر، وبأنه متطرف يحث على الكراهية بين الأقباط والمسلمين في مصر، مشددا على أن منظمته تدين هذا الفيلم وتدين كل تهجم على أي دين من الأديان.

هذا وقد وصفت مجموعة من وسائل الإعلام العربية والأجنبية هذا العمل السينمائي بـ"الضعيف والمبتذل"، وهو الذي يصور الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في مجموعة من المواقف القدحية، كالافتراء عليه، إضافة لتصوير المسلمين في مصر على أنهم همج يقتلون كل الأقباط.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (128)

1 - pas de pub gratuite الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 16:48
je pense qu il faut répondre à ces gens autrement que de cette facon.
il y a des morts qui ne sont responsable de rien dans tt cela... l ambassadeur americain n a rien à faire avec cette histoire pour qu il soit tué!
il y a d autre facon de contester, et IL FAUT contester et faire savoir au monde entier qu on acceptera jamais ce genre de diffamation et d insultes, inutiles et surtout racistes et donc débiles.
ce mec cherche surtout a ce faire connaitre!
2 - khalil² الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 16:54
هذه بداية قوة المسلمين ولكن سفير لا علاقة له بالامر اما عن الفيلم لا يجب الاساءة الى نبينا و حبيبنا محمد سيد الخلق لا نه نبينا و ايضا نبيهم فنحن لا نسيء لاحد من رسلهم
3 - Rachid الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 16:56
اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل اعداء الدين امين يارب العالمين. رغم الازدهار الاقتصادي الذي يعيشه الغرب لكن سبحان الله انهم يعيشون معيشة ضنكا . التفكك الأسري والفساد الأخلاقي بشتي أنواعه!!!!!
4 - moslema الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 16:58
دعا المقرئ الإدريسي أبو زيد المسلمين إلى الارتقاء بوعيهم وعدم الانسياق وراء ردود أفعال اعتبرها المفكر الإسلامي "حيوانية وانفعالية وغضبية تُمارِس ردود أفعال على استفزازات مدروسة على يد قلة من اليهود الذين يقومون باستفزاز المسلمين ويدفعون المسيحيين إلى الاصطدام بهم..".
5 - انسان الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 16:58
مشكلتنا في أننا دوما انفعاليون...الفيلم جد رديء في كل جوانبه ولم يستحق السفير الامريكي القتل..المصيبة ليست في ما يحيكه اليهود من مؤامرات فهذا ليس بجديد..المصيبة في أمة تملك كل ثروات الارض ولا تملك تروة الإعلام الذي به يحاربنا اليهود والماسونيون..العقيدة لا تحارب الا بالعقيدة والافكار لا تهزمها الا الافكار..
6 - Fatima الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 16:58
اللهم انصر الإسلام والمسلمين واعلي كلمة الحق وهذا الدين اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين اللهم عليك بهم فأنهم لا يعجزونك
7 - loujdi الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:01
اللوبي اليهودي يريد إسقاط أوباما و إنجاح رومني و كل الوسائل مباحة. إعداد و عرض فيلم ينتقد الرسول و الإسلام، سينتفض المسلمون بعد ذلك و يقتحمون السفارات، سيصعد الإعلام اليهودي المتمكن في أمريكا الخطاب ضد المسلمين و سيبثون مناظر إقتحام السفارات 24h/24 لشحن الرأي العام الأمريكي ضد المسلمين و بذلك سيصبح خطاب رومني المتشدد سهلا للمرور إلى أدمغة الأمريكان و سينفرون من خطاب السلام لأوباما بالقاهرة.
و هكذا يكون اليهودي الذكي دائما قد إستطاع بلوغ هدفه مستغلا سذاجة و غباوة عدد من المسلمين اللذين يتعصبون لأتفه الأشياء، حتى لفيلم لم ينشر بعد و هو يبث في دولة غير مسلمة !
الدول المتمكنة لا تنتفض ضد دولة أخرى بتحطيم السفارات و قتل السفراء، إسرائيل، أمريكا، بريطانيا و فرنسا عندما ينتفضون ضد دولة يفعلون ذلك بالصواريخ، بحاملات الطائرات و بالمقاتلات و الطائرات الشبح.
المضاهرات و الأهازيج و الصراخ أمام السفارات نراه فقط في دولنا المليئة بالجهل و الغباء!نحن أضحوكة في العالم بكل إمتياز و نستحق ذلك مع الأسف.
8 - مدفعجية لندن الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:05
هذا الفيلم يعكس واقع أمريكا المتطرف تجاه المسلمين و الإسلام و رموزه فحسب المفكرين و المحللين في علم المستقبليات فإن الإسلام هو دين المستقبل : الدكتور المهدي المنجرة : فيرى المفكرين بأن المد الأحمر كاد أن يعصف بأمريكا و المتمثل في الإتحاد السوفياتي لكن انتصر المعسكر الغربي بزعامة أمريكا لكن ما إن قضت على هذا المد الأحمر حتى ظهر بما يسمى بالمد الأخضر إنه أشد و أقوى بكثير من المد الأحمر و يهدد الكيان و الوجود الأمريكي على زعامة العالم إنها حرب حياة أو موت تخوضها أمريكا ضد الإسلام و المسلمين و ستكون خاسرة بالنسبة لأمريكا لا محالة
9 - الضعيف الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:08
ما جرى ويجري مما نسمع ليس نصرة للرسول صلى الله عليه وسلم
الرسول صلى الله عليه وسلم لا تنال منه أقاويل ولا أفاعيل الكفار والجهال مهما امعنوا في المحاولة للإساءة اليه
الذي ينبغي فعله من اتباع الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم هو اتباعه صلى الله عليه وسلم واقتفاء نهجه والتمسك بسنته صلى الله عليه وسلم ...
أما التعبير عن محبة الرسول صلى الله عليه وسلم بالقتل والإعتداء على من ليس له علاقة بالإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم كما وقع في بنغازي فهذا أمر لا ينبغي أن يكون ولا أن يصدر من المسلمين
يا اتباع المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم عبروا عن محبتكم لنبيكم بالعمل على ما كان عليه صلى الله عليه وسلم ولا تلتفتوا إلى ما يحدث هنا وهناك ومن المحاولات اليائسة للنيل من محمد صلى الله عليه وسلم
10 - نسيم الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:12
ليس بالعنف تحل المشاكل ,المرجو ضبط النفس ,ان الغضب يعمي الابصار,هذا لا يعني ان نظل صاميتين.المهم لو كنا امة اسلامية موحدة قوية لما تجرا احد على ذلك.
الخطير هو ان ذات الله تسب علنا في بلداننا الا سلامية و لا احد يتحرك,اللهم اهدينا الى ما يرضيك و انصرنا على القوم الكافرين.
11 - maroc الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:14
امريكا في طريقها لتحقيق أحد أهدافها من إشعال الفتنة وفي نفس الوقت تنتقم في 11 شتنبر 2012 وتضحي بسفيرها من أجل التدخل في ليبيا. كما ضحت في 11 سبتمبر 2001 للبحث عن حجة للتدخل في أفغانستان والعراق حينها
المشاة البحرية الامريكية قادمة الى ليبيا ،
من أجل مكافحة الإرهاب
وقعنا في الفخ يا امة رسول الله ،
اللهما انصرنا على اعداء الدين ،
أمين يا رب العالمين .
12 - abdeljabar الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:14
je me demande ou sont nos experts informatiques car nous avons besoin d'eux...pour faire le necessaire sur les sites internets qui diffusent cet innomable
13 - أمين صادق الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:14
( هذا وقد وصفت مجموعة من وسائل الإعلام العربية والأجنبية هذا العمل السينمائي بـ"الضعيف والمبتذل"...)

يحاربون عظمة الإسلام بالضعف والهون والهوان، ويحاربون عظمة النبي محمد عليه الصلاة والسلام بالحقارة والدناءة والابتذال ...

حاربوا بما شئتم من الضعف وحتى بالقوة .. فسترون أي منقلب تنقلبون ...
بئس الرفد المرفود والورد المورود !!
14 - سعيد السوسي الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:15
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العضيم،
ان قوة العالم الاسلامي في اقتصادها،والدين صنعوا الغرب وامريكا،هم العرب،لنفرض ان جميع الدول العربية اغلقت جميع ابواب اقتصادها على الغرب،كونوا على يقين انهم سيركعون للعرب ولا يبقى لا مخرج ولا ممثل يقدر ان يمس ركن من اركان المسلمين،نعم هم صنعوا التفرقة بيننا ونحن صنعنا مجدهم
15 - Yassine الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:17
C'est une publicité gratuite d'un film de deux sous.
Il fallait pas lui donner plus qu'il ne mérite, ce ne sont que des islamophobes de merde auquels il faut pas réagir ni prêter la moindre attention.
C'est d'ailleurs ce qu'ils veulent!!
16 - simoh الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:19
Selon mon humble avis, l'organisation du monde musulman et la ligue arabe doivent constituer un organisme permanent avec un fonds qui doit s'occuper uniquement de poursuivre en justice ceux qui véhiculent des propos racistes contre le monde arabo-musulman. C'est la seule manière de lutter contre la haine raciale
17 - aicha tiz الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:24
" قد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا (140) " .. النساء
ما رأيكم يا من تتحدثون عن الرسول و الاسلام سواء كانوا علماء او غير علماء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا يقتل الأبرياء ؟؟؟؟؟؟
18 - غيور على دينه الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:25
باسم الله الرحمان الرحيم و ازكى الصلاة و السلام على سيد المرسلين حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم:
اخواني في الاسلام اذا نددت الشعوب بهذا الفعل المشين لشخص النبي صلى الله عليه و سلم و امهات المؤمنين. فهذا موقف يعتبر دائما من شيم المسلمين. اسألكم بالله اين هم الحكام العرب اين هو خادم الحرمين الشريفين. صوت الشعب قد يحدث الفرق لكن الحكام العرب هم مرايا الشعوب. فاللهم انصرنا على القوم الضالمين.
19 - mohamed الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:25
لا الاه الا الله محمد رسو ل الله

اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل اعداء الدين امين يارب العالمين. رغم الازدهار الاقتصادي الذي يعيشه الغرب لكن سبحان الله انهم يعيشون معيشة ضنكا . التفكك الأسري والفساد الأخلاقي بشتي أنواعه!!!!!
20 - abou reda الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:27
Oui, en tant que Marocain musulman, je dis:TOUCHE PAS A MA RELIGION,TOUCHE PAS A MON PROPHETE,ET TOUCHE PAS A MON ROI.Tout cela,je le dis avec civisme et civilité. '
21 - khadija الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:31
كلنا من اجل نصرة رسولنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم يا اعز امة اللهم انصر الاسلام و المسلمين اجمعين
انا متفقة معك خليل سفير لا علاقة له بالامر اما عن الفيلم فيجب على كل مسلم في اي بلد النهوض من اجل نصرة ديننا و نبينا
22 - samir الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:31
أستغرب كثيرا من بعض المعلقين المتأثرين لموت شخص ليس مسلم!!!! لماذا لم تتأثروا لموت مليوني عراقي، و ألاف السوريين والفلسطينين وزييد وزييد. إتقوا الله. لماذا لا يتأثر الامريكان مثلكم ويسحبوا ماكيناتهم الحربية من أنحاء العالم ويكفوا ن قتل الابرياء؟
23 - اختكم في الإسلام الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:34
حسبي الله و نعم الوكيل
انا اوافق الرأي صاحب التعليق رقم ٧
اللوبي اليهودي يريد إسقاط أوباما و إنجاح رومني و كل الوسائل مباحة
الدول المتمكنة لا تنتفض ضد دولة أخرى بتحطيم السفارات و قتل السفراء، إسرائيل، أمريكا، بريطانيا و فرنسا عندما ينتفضون ضد دولة يفعلون ذلك بالصواريخ، بحاملات الطائرات و بالمقاتلات و الطائرات الشبح.
المضاهرات و الأهازيج و الصراخ أمام السفارات نراه فقط في دولنا المليئة بالجهل و الغباء!نحن أضحوكة في العالم بكل إمتياز و نستحق ذلك مع الأسف.
24 - one man الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:36
هكرز مغربي يخترقون مواقع أمريكية ومواقع تجمعات أقباط مصر في أمريكا المسئولين عن إنتاج الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم....
25 - observateur 1 الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:37
on se demande pouquoi le congress des usa n a pas legifere une loi interdisant tout denigrement contre l islam similaire a celle punissanttout etre ayant critique le sionisme dans le monde entier
26 - بنفس الطريقة الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:38
سبحان الله تقتلون سفيركم من أجل احتلال ليبيا بدريعة محاربة الإرهاب....عار عليكم ايها الامريكان
27 - محب الاسلام الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:40
الفيلم المنتج سنة 2011 بمدة ساعتين، نشر منه المخرج مؤخرا مقاطع على اليوتيب باللغة الإنجليزية، وهي المقاطع التي تبين على أنه فيلم هواة، باعتبار جمعه لحوالي 59 ممثلا هاويا، وكذلك لطريقة تصويره المتواضعة، إضافة لكثرة استخدام المؤثرات البصرية البسيطة وضعف الإخراج، مما جعل الفيلم لا يظهر في قائمة موقع imdb الذي يختص بتقديم معلومات متكاملة عن الأعمال السينمائية.

للاسف كل الكلاب تعويي على نبي الرحمة المهم النبي قد نصره الله موقفنا نحن المسلمين الضعف والخذلان من مصيبة الى مصيبة وااااااااسفاااااااااااااه على امة نبيها محمد نبكي انفسنا ووضعنا الراهن نحن منصورون لكن حتى ياتي جيل النصرة............. وحر قلباه
28 - iscandinavia الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:40
و بذلك سيصبح خطاب رومني المتشدد سهلا للمرور,

هذه بداية قوة المسلمين ولكن سفير لا علاقة له بالامر اما عن الفيلم لا يجب الاساءة الى نبينا و حبيبنا محمد سيد الخلق لا نه نبينا و ايضا نبيهم فنحن لا نسيء لاحد.اللهم عليك بهم فأنهم لا يعجزونك.
29 - محاولة اخرى من امريكا الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:43
ليس غريبا على الماسونيين تقديم مثل الاشياء فيما مناسبات مماثلة فالفيلم الذي قدم في ذكرى 11 سبتمبر ماهو الا دليل على تخطيطهم المسبق لذلك ولم ياتي بمحض الصدفة او عبثا .فبعد هذه الانفجارات التي لم يمت فيها احد من الصهاينة وكانت مجرد اكذوبة القرن 20 ,هاهم الان يحاولن تلفيق تهمة الارهاب مرة اخرى للاسلام وتحريض احدى الجهات كالقاعدة او ما شابه على ان يقوموا بتفجيرات في مناطق اخرى من العالم او حتى المسلمين بصفة عامة على القيام بافعال مشابهة كما حدث في مصر اوليبيا وبالتالي تحرك الاعلام الغربي في هذه الظرفية لكي يبين دفاع المسلمين عن دينهم او بالحرى اظهارهم كانهم ارهابيون و ليصور "همجية" المسلمين و يكون لهم الذريعة للتدخل في شؤوننا;المهم هناك عدة تفسيرات تقول ان مخططات للمتنورين والماسونيين لبناء نظام عالمي جديد من هذه المخططات وقوع انفجار في لندن انا لم اتحدت عن وقوع انفجار في اولبياد لندن للاصحاء لانني كنت اعلم انهم ليسوا اغبياء لهذه الدرجة وايضا نظرا لبعض العوامل.......
30 - cartel1 الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:46
يستهزؤون ويسخرون من نبينا ونحن نتحدث عن سماحة الاسلام قال تعالى' لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل ان هدى الله هو الهدى'
قال صلى الله عليه وسلم 'ان تبايعتم بالعينة (الربا) واخذتم اذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى تعودوا الى دينكم'
السبب واضح وجلي لاننا تخلينا عن ديننا وعن عزتنا لاننا ذلينا انفسنا وارتضينا الحياة الدنيا واثرناها عن الاخرة فتكالبت علينا الامم وصار اجنس الناس واخبثهم يسخرون من ولد سيد ادم (محمد رسول الله) لذا لا عز لنا الا بالجهاد فكلنا نتذكر سنة 2003 ابان الاجتياح الغربي الامريكي لبلاد الرافدين اعلان الرئيس الامريكي George bush عن حرب صليبية ضد الاسلام فكيف نرضى بالمساومة وكيف نرضى بالاعتذار.
قال تعالى' لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الاخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا اباؤهم او ابناؤهم او اخوانهم او عشيرتهم اولئك كتب في قلوبهم الايمان وايدهم بروح منه ويدخلهم جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها رضي الله عنهم ورضوا عنه اولئك حزب الله الا ان حزب الله هم المفلحون'
لا عز الا بالجهاد يا امة محمد
31 - Rida الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:47
‎"إنكم لا تغلبون عدوكم بعدد ولا عدة ولكن تغلبونهم بهذا الدين فإدا استويتم انتم وعدوكم في الذنوب كانت الغلبة لهم " . عمر بن الخطاب
32 - عادل الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:48
الاسلام قوي و صامد و شامخ بهذا الفلم و بدونه.
المخرج الفاشل و المجهول هو الذي يريد الشهرة و هو الذي يشعل الفتنة ليشتهر هو.
الم يقل الله تعالى عن اليهود- كلما اوقدوا نارا للحرب اطفاها الله.
للاشارة الفلم عرض مرة واحدة بامريكا بداية هذه السنة لكن امام مدرجات شبه فارغة حسب جريدة امريكية شهيرة
33 - sarah الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:50
sam bacile,le réalisateur de ce film est un israelo-américain!
Et il le dit lui-meme:"ce film n'est pas un film religieux,c'est un film politique" pour montre l'idéologie destructive de l'islam"!
Une centaine de donateurs juifs ont financées ce film! Voila comment ils attisent la haine entre chrétiens et musulmans!
Soyez maudits et chatiées!
34 - محمد بوزيد الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:52
وكواااااك أش هاد الانفعالية و ما علاقة السفير الامريكي المسكين بالموضووووووع هل هو الذي أخرج الفلم أم هة الذي مثل مشهدااا من مشاهد هذا الفلم ...... ياا قاتل هذاا السفير الا ترى انك قد قتلت نفسااا بغير حق و ربما شردت أطفاااالا و جعلتهم أيتاااما ... لا حول و لا قوة الا بالله

*****أخوكم محمد بوزيد *****
لا اله الا الله محمد عبده و رسوله لعنة الله الى يوم الدين على من شارك في انتاج هذااا الفلم والتي بسببها تم قتل ابرياء
35 - Mostapha الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:55
Je suis désolé de la mort de Mr le consul en Libie... Il ne faut pas tuer les inicent car Mr le consul n'a aucun rapport avec le film... mais plutot il faudra tuer celui ou ceux qui ontproduit le film
36 - bouhmamou karim الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:56
les musulmans d'ajourd'hui ne savent, malheureusement, pas grand chose sur leur religion. je pense qu'avant de contester quoi que ce soit ou d'avoir recour à des acts violant pour ce faire entendre, autant commencer par lire le Coran et comprendre ce dont ça parle. le prophet qu'ils sont, soit disons, en train de défondre n'aurait jamais réagit de la sorte.
37 - maroua الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 17:58
j ai vu des extraits de ce film.....nul comme jamais et les musulmans vont encore passer pour des sauvages ....je n aime pas le film et je n aime non plus qu on tue des innocents
38 - اتركنا في سلام الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:00
يمكن ان نرد عليهم بفيلم وثائقي لنريهم كيف يعيشون تعساء ويمثلون علينا انهم سعداء ليكفوا عن مضيقتنا , وجودهم هو عملهم ضد الاسلام ليس الا , يسبحونا ضذ التيار سوف يتعبون بادن الله ,النصر للاسلام وان الله قادر على كل شئ سبحانه وتعالى .
39 - عمار الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:00
حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا مخرج الفيلم ومن معك من شرذمة القوم ان الله يمهل ولايهمل وهذا ان دل فانه يدل على ان الاسلام يرهب ويخيف كل المشركين بالله الحي القيوم كل ياخذ نصيبه منها في الآخرة (صقر وماأدراك ماصقر لاتبقي ولا تذر)
40 - السمندل الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:01
نبدة عن النبي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم انه لعلى خلق عظيم (ان كفار قريش كانو يضربونه بالحجارة ويهينونه ولم يدعي عليهم دات مرة جائه جبريل عليه السلام وقال له هل اطبق عليهم هاد القراطين (والقراطين الجبلين) قال له الرسول الكريم لا يجبريل عس الله ان يخرج من اصلابهم قوم يامنون بالله والرسول) انظروا الا تسامحه وصفحه -
41 - محمد عاشق الرسول الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:03
بأبي وأمي أنت يا رسول الله . أفديك بكل الدنيا يا حبيبي يا خير خلق الله . ما أرسلك الله إلا رحمة للعالمين . أنت الرحمة المهداة . اللهم صل وسلم على حبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم
42 - MIGHIISS الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:03
إذا كنا حقا مسلمون فعلينا أن نرجع إلى القرآن الكريم قوله تعالى" فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ" اعتدوا علينا بفيلم يجب أن يكون الرد بفيلم مضاد ينفي ما ورد في فيلم المعتدي و يكشف دسائسه و خططه و الجهة التي تقف وراءه مع العلم أن الآية تختم بقوله تعالى " و إن صبرتم فخير لكم ، إن الجماعات الإسلاموية التي تحرك هؤلاء الجهلة الذين لا يعرفون الا لغة العنف و القتل و الإرهاب وتهيج جماهير الأميين و ما أكثرهم في المجتمعات الإسلامية إنما تحركها و تمولها نفس الجهة التي تقف وراء تمويل هذا الفيلم ، ثم يجب أن نعلم كمسلمين أن هناك جهات في الغرب و اسرائيل تعادي الإسلام لأنه يهدد مصالحها لكن لا يجب أن نعمم لأن هناك في الغرب أيضا من يدافع عن الإسلام و فلسطين لا يوجد في العالم العربي . يتبع
إن كل من يحرض جماهير الأميين في نظري تقف وراءها مخابرات قطر و السعودية التي تحركها الموساد
يقول المفكر الفرنسي أنه كلما تم تفجير في وسط المدنيين فٱعلم أنه تخطيط أمريكي و تنسيق قطري سعودي و تنفيذ أحد ضحايا من شباب الأمة السذج أما الضوء الأخضر للتنفيذ فيأتي من إسرائيل ـ
43 - mariama الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:07
جاء الوقت ليتحد المسلمون ويصبحوا قوة واحدة من أجل نصرة الإسلام، ولا داعي لأعمال العنف والقتل، فلازم نتصر بعقلانية
44 - الغيور على دينه وبلده / ميضار الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم
سبب كل هذه المشاكيل هو إرهاب الأميريسرائيلية وعاصمتها نيويورك وليس القدس الشريف حتى أصبجت القدس تشارك في انتخاب أوباما وبوش
السبب الثاني الإسلام الذي ينتشر في الغرب شاء من شاء أو أبا من أبا
أما النبي صلى الله عليه وسلم لم يستطيعو أن ينالو منه شيء مهما فعلو
-----------------------
رسالتي إلى الذين يفجرون في كل مكان كم قتلتم من المسلمين وغير المسلمين من الأبرياء رجال نساء صبيان اعلمو أنكم ستسألون في الدنيا والآخرة
الإسلام بريء من القتلة سواء الإرهاب الأميرسرائلي أو الإرهاب الصغير
الإسلام رحمة للعالمين
45 - Mohammed الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:13
أود أن ألقي رأيي بإختصار، الغرب يفعلون هذا، ونحن صامتون، ولو أن كانت لنا دولة ديمقراطية مئة بالمئة لما استطعنا فعل شيء. لأننا بكل بساطة قوة ضعيفة جداً. يجب أن نعترف بواقعنا ونتقبله إذا اردنا إيجاد حل لمشاكلنا هاته، نحن أمة ضعيفة. الدول الغربية قوية، لأن لديها سلاح جد متطور و أنظمة عسكرية خيالية لا نصل مستواها، لماذا؟ لأنها قادرة على صنع ما تشاء وكيفما تشاء (من معدات و أسلحة و أجهزة و رادارات إلى غير ذلك ..) . أما نحن في بلدنا العزيز نحارب كل من سولت له نفسه للإبتكار و الإختراع و "مول الطيارة" خير مثل ودليل ونشتري ونستهلك ما يصنعه الذين يستهزئون من رسلنا...هل هذا وقعنا أم أنا في عالم آخر ؟ إذن فنحن إذا اردنا أن تصبح لنا كلمة مسموعة لها ثقل دولياً. يجب أن ندخل عالم التنافسية الصناعية، و ندخل الصناعة في مفهومنا اليومي و أن يكون لنا هدف واضح في حياتنا، هذه تقافة يجب استوعابها و العمل بها.ثم بعد، إذا كانت هناك عوائق من طرف الدولة، فالحل تعرفونه.
46 - صلى الله عليه وسلم الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف خلق الله شفيعي وحبيبي رسول البشرية محمد صلى الله عليه وسلم ..
وصل الحال بأعداء محمد بالاعتداء عليه ، ومن هنا أختصر لأقول أن العيب فينا اولا ، نحن من اوصل بهم الى هذا الحال ومن هذا المنطلق يجب علينا أن لانسكت ولا يهدا لنا بال حتى يعتذرو لنا نحن المسلمين ولا يقولو ويدعو بحرية آرائهم . ولن نكتفي حتى يكونو عبرة لغيرهم من أمثالهم . الامر بين أيدينا وهناك طرق كثيرة أبسطها مقاطعة منتوجاتهم ، وهذا للضعيف فقط ، أما بالنسبة الى القوي فبيده الكثير الكثير فهذا نبينا محمد فهذا نبينا محمد فهذا نبينا محمد بأبي هو وأمي عليه الصلاة والسلام .
47 - LHAJJA الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:17
الوا عن النبى محمد

- المفكر الفرنسي لامارتين:
محمد هو النبى الفيلسوف الخطيب ا
لمشـرع المحارب قاهر الأهواء، وبالنظـر إلى مقاييس العظمـة البشرية أود أن أتساءل .. هل هناك من هو أعظم من النبي محمد ؟!

- الأديب الإنجليزي برنارد شو:
إن العالم أحوج ما يكون إلى رجل فى تفكير محمد، هذا النبى الذى لو تولى أمر العـالم اليوم لوفق فى حل مشكلاتنا بما يؤمـن السلامة والسعــادة التى يرنو العالم إليها

- الزعيم الهندي المهاتما غاندي:
بعد إنتهاءي من قراءة الجزء الثاني مـن حياة الرسول محمد وجدت نفسي بحاجة للتعرف أكثر على حياته العظيمة ، إنه يملك بلا منازع قلوب ملايين البشر .

- الكاتب الإنجليزي توماس كارليل:
إني لأحب محمدًا لبراءة طبعه من الريــاء والتصنع ،إنه يخاطب بقوله الحــر المبيـن قياصرة الروم وأكاسرة العجم ليرشدهم إلى مايجب عليهم في هذه الحياة الدنيا والآخرة

- الأديب البريطاني جورج ويلز:
محمد أعظم من قاد دولة للعدل والتسامح

ة

-المستشرق ميشون:
إن الإسلام الذي أمر بالجهاد قد تسامح مع أتباع الأديان الأخرى ، وبفضل تعاليم محمد لم يمس عمر بن الخطاب المسيحيين بســوء حين فتح القدس
48 - عزيز الإدريسي الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
ما ذنب سفير أمريكا في هذه القضية؟ لنكون أذكياء ولنتصرف بعقلانية محكمة! الرسول صلعم أعطانا ثلاث إمكانيات لتغيير المنكر! حيث ذكر اللسان ثم القلب. إذن إن لم نستطع فلا داعي للتعرض الى الأبرياء!!!
49 - othman الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:26
السلام عليكم، صورة الشخص الذي جسد شخصية الرسول صلى الله عليه و سلم في هذا الفيلم تدور في بعض البروفايلات، وكذا بعض المواقع ,أرجو حذفها فورا و عدم نشرها،لأن الصورة كما هو معروف تلتصق بالأذهان، لذا كلما ذكر الرسول صلى الله عليه و سلم ستتبادر الصورة إلى ذهنك مباشرة و هذا هو هدفهم الخبيث لكي يصبح للمسلمين صورة في أذهانهم مثلما يملكون هم صورة للمسيح قبح الله سعيهم فالمخرج لا يهمه الاستنكار بقدر ما يهمه الانتشار فلذلك لا تنشرو هذا الفيلم وكل ما يسيء لديننا في صفحاتكم على الفيس بووك أو على المنتديات أو أي مكان حتى تبقى عند أرجل صاحبها لنكتفي بنشر الخبر و لكن غير مرفوق بالصورة أرجوا النشر قدر المستطاع ،و السلام
50 - sifao الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:31
بالامس القريب ، كان الغربيون يقامرون بكل ما يملكونه من أجل الشهرة ، ولا ينالونها ، اما اليوم ، بعد أن مهد لهم سلمان رشدي بكتابه "آيات شيطانية " اصبحت الشهرة في متناول الجميع يكفي المس بالرموز الدينية للمسلمين لاعتلاء منصة التتويج ، وهذا ما فعله "تيري جونز " وفان غوغ " وسام باسل "....وستطول القائمة بدون شك ، والصورة النمطية للمسلمين التي تشكلت في الوعي الغربي هي ان الاسلام لا يستطيع الدفاع عن نفسه الا بالعنف المادي اما عنف الخطاب " العقل " فهو لا ينتمي في كل الاحوال الى ثقافة المسلمين ، التي جرمت الحكمة منذ عهد الغزالي .
مثل هذه التصرفات ستجر علينا المزيد من الماسي وستزداد واقاحتنا في سجلات تاريخ الامم ، لم نساهم في تاريخ البشرية الا بالعويل والدعوة الى الموت والقتل ، وربنا أوصانا بمجادلة أعدائنا بالتي هي أحسن ، والعنف هو آخر الحلول اذا أعددنا لهم من القوة ما يرهبهم ...
والآن ستدرك أمريكا انه ما كان لهذا أن يحدث لو بقي القدافي في السلطة ، وستراجع أوراقها في سوريا .
51 - Fouad the Moroccan الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:33
عندما قرأت بعض التعليقات التي تشجع على مهاجمة السفارات، أفهم أننا بحاجة إلى 100 سنة لنتحضر...!! لا أستطيع أن أتخيل كيف يمكننا أن نكون بهده الدرجة من الغوغائية أين عقلاء هده الأمة؟! مع هكدا مسلمين لسنا بحاجة لأعداء .. لأننا أعداء أنفسنا .. من يترجل "من رجولة" على السفارات و موظفيها أقول له بئس الرجولة و بئس دفاعك عن رسولك بهده الطريقة.
الرسول نفسه تعرض للإساء من قريش و الأعراب ,لقد ألقوا عليه القادورات فهل إنتقم أو أحرق أو فجر؟ الرياء قاتل و العرب شعبة من النفاق
52 - yes yes الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:41
quand sarkozy a été caricaturé et insulté par des artistes ou des journalises, toute la bande cons de politiciens français ont condamné ce geste sans prendre en compte la liberté d'Expression...ce qui a entrainé automatiquement le limogeage des dits journalistes....quand israel est insutlé les USA ET L'EUROPE hurlent tous et défendent les israèliens et censurent même des films et des reportages condamnant israel et ses idéologies nazies et fachistes au palestine sans respecter la liberté d'expression ni les droits de l'homme....mais qd des citoyens musulmans réagissent à un film insultant l'islam la franc, les usa et tous les occidentaux appellent au calme et condamnent les musulmanes et non ps les provocateurs israeliens racistes au nom de la liberté d'Expression.......les usa et la france sont des pro israéliens et ne veulent que leurs propres intérêts en faisant la propagande des droits de l.homme aux pays musulmans
53 - TRUE AMERICAN الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:46
TO OBAMA I SAY :TRUST ME MR THE PRESIDENT ISRAELIS HAVE ALWAYS DONE IT AND THEY CONTINUE WORKING ON THEIR ATTEMPT TO BRING HELL AND EVIL TO AMERICA AND AMERICANS......THEY HAVE ALWAYS BEEN A GERM LIKE CANCER IN THE BODY OF THE WORLD...AND LET ME TELL YOU SOMETHING : 2 MEN IN THE WORLD AND A NATION UNDERSTAND PERFECTLY THE SIONISTS : THE 2 MEN ARE HITLER AND AHMADI NAJAD , AND THE NATION IS THE MOSLIM NATION.
54 - مسلم وافتخر الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 18:47
الفيلم سياتي بنتيجة معاكسة وهي موجات اسلام جديدة في الغرب والشرق والله متم نوره ولو كره الكافرون وهؤلاء الممثلين والمخرج وكتاب هذا الفلم دمهم حلال من استطاع قتل احدهم فذالك افضل الجهاد قتل عدو لمحمد صلى الله عليه وسلم
55 - siham الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 19:11
عذرا رسول الله ، فلا نجد سوى دموع تسكب على الخذ ،وحركتنا مشلولة ،يا عرب اين نحن من احباب الرسول ، ما ذا فعلنا لمن بكى شوقا لرؤيتنا، لمن ينادي يوم القيامة ،امتي ،امتي ، فجلنا لايقدر الرسول ومكانته، ولا يعرف حتى اسمه الكامل ،عذرا حبيب الله، عذرا فنحن مشلولون ونرجو شفاعتك، كيف لنا ذلك . اللهم صل على سيد ولد ادم ،حسبنا الله ونعم الوكيل. كل العرب على الاقل يتحركون ويتكلمون الا نحن لا نحرك ساكنا حتى باقلامنا، وحتى هذه الصحيفة تقول "....من طرف محتجين على هذا الفيلم الذين اعتبروه مسيئا بشكل مقصود للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.اليس صحيحا أنه مسيء الستم ممن يعتبرونه مسيء بالله عليكم انصروا الرسول ولو بالكلمات" لانفسكم فقط لان الله نصره وسينصره وينتقم له وهو ليس في حاجة الينا لان الله مولاه "وان تنصروه فقد نصره الله" حسبنا الله ونعم الوكيل
56 - المحب المتبع الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 19:21
لا اله الا الله ......
يا امة فرطت في دينها فهانت على ربها ماذا نحن قائلون لربنا ماذا نحن قائلون لنبينا بابي هو وامي حين نرد عليه الحوض.
يا اخوتي انصروا نبيكم باتباع سنته واقتداء اثره حتى تكون لنا منزلة صحبته
اللهم لا تحرمنا من صحبته.
واما هؤلاء الجبناء فوالله ما ضروا الا انفسهم لان الله قال لنبيه بابي هو وامي ..والله يعصمك من الناس ...انا كفيناك المستهزئين.
انظروا الى عظمة الاسلام يحارب ويضطهد ويذبح اهله ويستحيا نساؤه ومع
ذلك فهو شامخ واهله ثابتون لانهم ذاقوا حلاوة الايمان فاما هم فعندهم كل المتطلبات الحياتية من سكن و و و و ...وعائشون في ضنك .
فاللهم لك الحمد على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة .
فوالله انهم لهم ارباب الارهاب وصانعوه ومسوقوه الا لعنة الله عليهم .
وشكرا لهيسبريس منبر من لا منبر له.
57 - taha الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 19:46
فــداك ابـــى وامــى يــــارســول الله فــــداك ابـى وامــى ياحـبـيــب الله فــداك ابـــى وامــى ياخير خلق الله فــداك ابى وامى ياخاتم رسل الله
58 - ibtissam الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 19:54
لسلام عليكم، صورة الشخص الذي جسد شخصية الرسول صلى الله عليه و سلم تدور في بعض البروفايلات بالفيس بوك،و بعض المواقع أرجو حذفها فورا و عدم نشرها،لأن الصورة كما هو معروف تلتصق بالأذهان، لذا كلما ذكر الرسول صلى الله عليه و سلم ستتبادر الصورة إلى ذهنك مباشرة و هذا هو هدفهم لنكتفي بنشر الخبر و لكن غير مرفوق بالصورة أرجوا النشر قدر المستطاع ،و السلام
59 - سفيان الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 19:58
بسم الله الرحمان الرحيم والصلام والسلام على أشرف المرسلين
أما بعد: فمن وجهتي نظري والله ما زاد فلمهم سوى شهرة لديننا والكثير منهم لا يعرف عن الاسلام شيئا وهذا سيدفعهم الى البحث والتعمق في هذا الدين كما تم في أحااث سابقة وقد اسلم فيا العشرات. ونحن على علم بأن الغرب لا يصدقون كل شيئ الا بعد التأكد والبحت العميق فيه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
60 - amir الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 20:02
السلام عليكم
هذه بداية النهاية لليهود الصهاينة هذا العمل ان دل على شيء انما يدل على الضعف و الجبن
رسولنا الحبيب لن يضره شيء من اقاويلهمم يقول الله تعالى
( لن يضروكم إلا أذى وإن يقاتلوكم يولوكم الأدبار ثم لا ينصرون ( 111 ) ضربت عليهم الذلة أين ما ثقفوا إلا بحبل من الله وحبل من الناس وباءوا بغضب من الله وضربت عليهم المسكنة ذلك بأنهم كانوا يكفرون بآيات الله ويقتلون الأنبياء بغير حق ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون
61 - ابو هاجر الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 20:12
ا ن الاسلام هو اخر ديانة بعثها الله للانسانية .وهي اصح ديانة الى ان تقوم الساعة.فهؤلاء الاوغاد لن يدخروا وسعا للاساءة الى الاسلام :بالافترات الضالة والمغرضة,وتزوير والوقائع,ونسب كل خلل للاسلام ليبغضوا الناس فيه.لكن الله عز وجل متكفل به بقوله عز من قائل انا نزلنا الذكر وانا له لحافظون.وقوله كذلك ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين. هؤلاء المجرمين الذين يتعرضون للدين الاسلامي بالسوء فهم المسؤولون عن الاحداث التي تقع نتيجة ذلك فوجب محاكمتهم لانهم هم من يشعل النار.قال تعالى كلما اوقدوا نار للحرب اطفاها الله.
62 - mouad الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 20:25
il faut qu'il respecte les musulmants et respecter la tolérences entre les religions nous les musulmants on a respecté cette tolérence pour des milliers d'ans
63 - marocain الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 20:27
غريب أمرنا نحن المسلمون العرب أحطنا عقولنا بجدران تمنع الفكر من اختراقها حتى أصبحت غير قادرة على التفكير، وأصبحنا قوما أقل مايقال فينا أننا مزاجيين و انفعاليين، نكفر حسب أهوائنا،نرفض فكر الآخرين لمجرد أنهم لا يؤمنون بديننا لأن هذا يعني أنهم كفار في نظرنا.وأصبح في نظرنا، وحده من يفقه في أمور الدين عالما، أما المتمكنون من العلوم الوضعية الذين يفكرون بعيدا عن الدين فيبدعون ثم ينتجون لا ينبغي أن نسميهم علماء بل نرميهم في خانة العلمانيين و نصدر فيهم أحكاما الله وحده يعلم مآلها.بسبب ضعفنا الفكري صرنا نجعل من النكرات عظماء والدليل أن هذا الفيلم، تبين على أنه فيلم هواة، باعتبار جمعه لحوالي 59 ممثلا هاويا،وكذلك لطريقة تصويره المتواضعة، إضافة لكثرة استخدام المؤثرات البصرية البسيطة وضعف الإخراج، مما جعل الفيلم لا يظهر في قائمة موقع imdb الذي يختص بتقديم معلومات متكاملة عن الأعمال السينمائية،الا أن منا من ارتأى أن يقتل السفير الأمريكي الذي لانعرف حتى ان كان يعلم بوجود هذا الفيلم لنجعل منه فلما عظيما دو شهرة عالمية و من مخرجه بطلا.اننا بتجريم الحكمة وبغباءنا جعلنا من نكرات مثل سلمان رشدي عظماء
64 - المغربي الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 20:42
الحمد لله إعترفوا أن الإسلام لا يقهر بالسلاح بل يزداد ترسيخا في الإمم فها هم اليهود قتلة الإنبياء نهجوا طريقا أخرى للنيل من الإسلام لكن لن يفلحوا إن شاء الله النصر للإسلام و للرسول صلى الله عليه و سلم
65 - تاشفيين الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 20:53
لا احد يستطيع ان يتكهن تداعيات ما وقع في بنغازي على المسلميين
الاكيد هو ان المسلميين المهاجرون سواء في امريكا او اوربا ليسوا
في موقف يحسدون عليه و هم اولا من سيدفع الثمن .
66 - المعطي الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 21:15
العرب ظاهرة كلامية كما قال احد المفكرين! والله لقد صدق ! اننا فعلا امة امية جاهلة تصرف بعفوية وبعاطفة غير متحكم فيها وهي سمات للشعوب المتوحشة دات الغراءز الحيوانية ! ان اول اية نزلت في القراءن هي " اقرا باسم ربك" وهي دعوة الى العلم والمعرفة والتفكير والتامل الهاديء للاسف لم نعمل بالقرءان ولابالسنة ولا بالاقتداء برسول الله! انناة ورثنا جاهلية العرب ولم نرث سماحة محمد رسول الله الذي اوذي واهين وجرح وضرب وشوه لكن كان ذاءما يرد بالحسنى وبالخير والتبصر
ما علاقة سفير هو بمتابة معاهد تلقى من المسلمين عهد أمان بمخرج أخرق؟ هل يجوز قتل المعاهد؟ ألا يقول الحديث أن من قتله فقد حرم عليه الله ريح الجنة؟ افتحوا القرآن يامن يؤيدون هذا الفعل الوحشي المسيء إلى ديننا وتدبروه؛ اقرأوا كيف استهزأ المشركون من النبي(ص)؛قالوا ســـاحر،قالوا شـــــاعر، قالوا مجــــنون،قالوا كـــــاهن كذاب.. فماذا قال النبي(ص)؟ قال: اللهم اهدي قومي فإنهم لا يعلمون
الذين قتلوا السفير خدموا اعداء الإسلام بجهلهم، وأعطوا لفلم تافه وفاشل مصداقية لم يكن لمخرجه أن يحلم بها.
فهل هؤلاء أنصار أم أعداء الدعوة والدين؟
67 - moslima wa aftakhir الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 21:17
je pense que quand une personne fait un travail uniquement pour porter ateinte à un personnage qui est mort il y a plus de 14 siècle c'est déjà une déclaration de l'importance de cette personne et l'énorme influence qu'elle a sur l'humanité. notre glorieux prophète a été combatu par ces proches alors qu'en est il pour un porc israilite qui ne connait dans son coeur que la roncune envers les musulmans et leur prophète.
.savez - vous qu'à chaque fois un imbécil attaque le prophète ou notre religion, plusieurs pesonnes se convertissent à l'islame . alhamdolillah notre religion est divine et sicère aussi donc personnene pourra l'atteindre.
68 - تيمو الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم عليك بأعداء الاسلام والمسلمين
لاحول ولا قوة إلا بالله
69 - politica nada mas الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 21:37
mis hermanos, todo lo que quiere estadosunidos es absober mas los pozos de petroleo en libia;vivira el islam quereis o no quereis judios idiotas ,preguntadolo a vuestros abuelos si teneis alguna duda allahu akbr ,allahu akbar ,allahu akbar , sobhana llah wal hamdolilah wa la ilaha illa lah
70 - محمد موساوي هولاندا الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 21:40
ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى ءاله وصحبه اجمعين
كان بوسع الحكومة الا مركية ان تتفادا مثل هذا الرد الذي لم يكن في حسبانها
لو منعت هذا المجرم من استفزاز ازيد من مليار ونصف مسلم
مع العلم ان مثل هذه الاعمال الافتزازية للمسلمين اصبحت في تزايد يوم بعديوم
اما مقتل السفير الامريكي فهذا ليس صوابا
لئن السفير لم يكتب سيناريو ولم يقوم باخراج الفيلم وهاهو بدوره اصبح ضحية
اما من يتوجب ان يلقى القبض عليه ويقدم للمحاكمة فهو من سبب في هذه الفتنة وينال جزاءه حتى يصبح عبرة لامثاله ونتجنب مثل هذه الاعمال العدائية
اللهم انصر الاسلام والمسلمين ونسئلك الثار لنبينا محمد (ص) الله عليه وسلم
71 - Abu jawad الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 21:44
لفيلم لم تنتجه هليوود او الحكومة الامريكية.انه فلم تافه من اليوتوب. لا تكبرواالاشياء و تشعلوا الفتن. ان كنتم تحبون رسول الله فكونو مثله مسالمين تعفون و تحسنون.
72 - sisi الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 21:46
The US ambassador was only a scapegoat
I couldn’t have defined it better. This is ugly stuff
!
“To throw someone under the bus is defined as meaning to sacrifice; to treat as a scapegoat; to betray,” but . . . the key to the phrase really lies in the element of utter betrayal, the sudden, brutal sacrifice of a stalwart and loyal teammate for a temporary and often minor advantage.”

I Have a Theory: Obama Will Be Thrown Under The
Bus, Mitt Romney will win I think and I hope not

They did hurt the religious feelings of Muslims
now they are paying back
73 - حميد الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 21:58
L'assassinat de l’ambassadeur des usa est une preuve de plus qui conforte les ennemis de l'Islam qui critiquent la violence de la religion musulmane...
74 - Marocain الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 22:08
Avec une énorme tristesse, je vois la différence entre comment ils nous frappent, ils ont la patience et ils travaillent fort et serieusement pour atteindre leurs objectifs, et nous les Musulmans (3andna demmna skhoun, Hami) trés facilement on perd notre contrôle et on repond par la premiére facon qu'a connu l'hmanité qui est la force physique, et on atteint aucun objectif, par contre, pour l'opinion public, nos réactions viennent affirmer leur objectifs
75 - LAHCEN الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 22:10
A mon avis il faut manifester devant toutes les representations americaines paisiblement pour envoyer un message fort et civilisé. c'est notre prophete et il faut le defendre dans toutes les circonstances
76 - خديجة الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 22:16
أضن هده التصرفات قد بلغت مداها ولم تعد لها صلت بالإسلام
بالله عليكم الم يكن سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم يتئذى بأكثر من هدا في وقته ؟؟ هل كان يقتل من يسيئ له الم يكن يكافئهم بالعمل الصالح ويجازي من يسيئ إليه بالقول الكريم حتى يجعله يراجع النضر في ضميره المسيئ هل هكدا نعكس صورة الإسلام بأعمالكم الإرهابية ؟؟
انا عن نفسي أتبرء من هده الأعمال البعيدة كل البعد عن الدين الإسلامي و أعرافه
77 - جبار الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 22:33
حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم نصره الله على كل أعدائه والاسلام هو الدين الحق الصافي والنقي أما بنوا صهيون عندما تهدئ معركة الثورات العربية سيكون الدور عليهم
78 - جبار الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 22:33
حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم نصره الله على كل أعدائه والاسلام هو الدين الحق الصافي والنقي أما بنوا صهيون عندما تهدئ معركة الثورات العربية سيكون الدور عليهم
79 - جبار الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 22:33
حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم نصره الله على كل أعدائه والاسلام هو الدين الحق الصافي والنقي أما بنوا صهيون عندما تهدئ معركة الثورات العربية سيكون الدور عليهم
80 - محمدإسبانيا الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 22:36
هدا الفلم اساء لامريكا اكثر ما اساء للاسلام والمسلمين اولا ستكون موجات عارمة من الاحتججات ضد امريكا وسيفاراتها ثانيا صورة امريكا ستنحط ثالتا تجارتها ستتعرض لنكسة على الاقل مدة الاحتجاجات
81 - سوسن الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 22:47
فى الغرب كله وفى الولايات المتحدة اصدرت قوانين تجرم كل من انتقد اليهود واسرائيل, وكم منهم دخل السجن وادى غرامات وفقد عمله, ونحن المسلمون يحرق كتابنا ويهان رسولنا مرات ومرات ولا نصدر قوانين تدين بالسجن أو الغرامة لكل من يسب ديننا وكتابنا ورسولنا, بل نتباكى ولا يجرأ أحد من العلقين على هجاء اليهود واسرائيل بقصيدة, أوالادارة الامريكية بسكيتش واحد, يا للعار.
من أجلك يا رسول الله ارد على من شتموك : خسئت يا باسل يا خنزير وخسىء معك كل اليهود اينما كانو واينما حلوا الموت لاسرائيل وللسياسيين الامريكيين الموالين لهم والمتآمرين معهم على المسلمين, وتلك الايام نداولها بين الناس.
82 - el houssine الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 23:15
اليهود الصهاينة قتلة الإنبياء لن يفلحوا إن شاء الله في الاساءة للاسلام بل هذا العمل الشنيع الذي قاموا به سيجعل المسلمين اكثر يقظة وتحصينا كما سيجعل غيرالمسلمين اكثر تطلعا لمعرفة الاسلام الشيء الذي سيؤدي ان شاء الله الى دخول كثير منهم في الاسلام
83 - أم الياس الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 23:28
بسم الله الرحمان الرحيم
لم يكن ليتجرأ الصهيونيون على الاسلام أو نبي المسلمين لو لم نفرط في ديننا و أصبحنا تحت شعار الحرية و التقدمية نبيح الاعراض و نتغاضى عن الفساد بين دهرانينا , أما عن قتل السفير الامريكي فنأسف لذلك بشدة أولا لانه لا ذنب له و ثانيا لان الهدف من الفيلم هو إثارة النعرات الداخلية بين المسلمين و المسيحيين و إظهار المسلمين بشكل همجي بربري و للاسف سقط الاخوة الليبيين في الفخ أما عن الرد فاليكن كالتالي:
-فرديا : بالتمسك بديننا الحنيف كالماسك على الجمر
-جماعي : بفتح نقاشات عمومية حول المؤامرات التي تحاك حول المسلمين من قبل فقهاء الدين و السياسيين و المجتمع المدني
84 - طارق الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 23:48
لماذا لم تفكر الدول الاسلامية وبالضبط الخليجية كالسعودية مثلا لامكانياتها المالية في انتاج فيلم او افلام بالانجليزية عن الاسلام و عن حياة و سيرة الرسول صلى الله عليه و سلم يتم الاعتماد فيها على احدث التكنولوجيا الحديثة واحسن المخرجين و التقنيين و الممثلين الغربيين و العالميين و بدعاية ضخمة على غرار الافلام العالمية الكبرى
الم تكن قريش و اليهود ينعثون الرسول صلى الله عليه و سلم باقبح النعوث و لكن كانت سمعته صلى الله عليه و سلم اكبر من ان تطالها اكاذيبهم و النتيجة انتشار الاسلام في كل بقاع العالم و الحمد لله
85 - driss الأربعاء 12 شتنبر 2012 - 23:56
le probleme que le film n'avait aucune importance et meme il etait vu par une minorite. maintenant avec cet acte vous lui donner la chance d'etre connu et vu par un public important.la colere genere des fausses reaction.cependant,il faut que les gouvernement arabes soient plus influant et preserve les droits de respects de notre religion et notre prophete.il faut tous d abord qu on respecte ceci dans notre pays. qu est ce que ces gens vont dire lorsqu il verront chez nous des gens 'kay rabrbo et insulte le dieu? ou par les actes quotidiennes dans notre vie bien lin de notre religion, vols,escroqurie,alcool,viols..etc'.tous simplement que nous meme on ne respecte ni notre religion ni notre dieu.commencant par nous d'abord que notre pays et nos actes proviennent de notre religion, et j en suis sur qu ils auront du mal a trouver de quoi nous provoquer. le proverbe egyptien dit ''امشي عدل يحتار عدوك فيك"
86 - ام امين الخميس 13 شتنبر 2012 - 00:03
.
5 ملايين دولار أمريكي بجمع التبرعات من أزيد من 100 يهودي عبر العالم لانتاج اكاذيب لا ليصدقها شاب المسلمين لان حبه صلى الله عليه وسلم رضعناه من صدور امهاتنا و لكن المستهدف هم شبابهم لان الاسلام ينتشر بينهم كانتشار النار في الهشيم
وا غوثاه اين اثرياء المسلمين بما سيردون يوم العرض عليه عز و جل
87 - MAROCAIN POLY CULTUTRALISANT الخميس 13 شتنبر 2012 - 00:18
C EST UN JOUR TRISTE POUR TOUT LE MONDE.AUX DEGATS COLLATERAUX DE CERTAINS ISRAELO-AMERICAINS ON REPOND PAR DES DEGAUX COLLATERAUX DE CERTAINS ARABO-MUSULMANS.QUE VIVE L HUMANITE.
88 - لا اله الا الله الخميس 13 شتنبر 2012 - 01:21
اعلموا يا اعداء الله انكم بافعالكم القذرة هاته تزيدوننا قوة على قوة
فافعلوا ما شئتم فلن تطفئوا نور الله بافواهكم واعلموا ان الله متم نوره ولو كرهتم
ونسال الله ان يرد كيدكم في نحوركم وينصر الاسلام والمسلمين لانه هو الدين الحق
والدلائل والمعجزات التي تحققت تدل على ذلك
ولا اله الا الله محمد رسول الله
ولا اله الا الله محمد رسول الله
ولا اله الا الله محمد رسول الله
ولا اله الا الله محمد رسول الله
ولا اله الا الله محمد رسول الله
89 - المزابي الخميس 13 شتنبر 2012 - 01:48
قلنا لهم ...........الا رسول الله

فاليتحملوا عواقب الاساءة للاسلام واهانة المسلمين

اما مقتل السفير فهو مات مختنق يعني ليس بالقتل العمد

لكن امريكا ستشعر بــ(ـالحكرة)
90 - Quelq'un الخميس 13 شتنبر 2012 - 01:51
لاقى سيدنا محمد (ص) العديد من اشكال السب والشتم والتهم في حياته الا انه لم يواجها بالعنف والقتل لذا وجب علينا الاقتداء برسولنا العزيز ، اما هذا المحسوب على البشرية فيكفيه شر عمله اللذي سنرى جزائه في الدنيا قبل الآخرة ان شاء الله ، وان الله لمنتقم لرسوله و لدينه .
القفلة تمشي والكلاب تنبح.
91 - soussi الخميس 13 شتنبر 2012 - 02:12
ان منتج الفيلم يهودي امريكي....الم تقرؤا اعباد الله ماذا قال لنا الله عز وجل في القران الكريم عن اليهود وماذا قال عنهم رسوله الكريم ?.....اليهود عرفوا جيدا ان الله عز وجل قد اخبرنا عنهم ; لا يضيعون اية مناسبة للنيل من الرسول صلعم وشرف رسالته والمسلمون.

اما الامريكيون الاحقاق (غير اليهود) فاقسم لكم بالله جل وعلى انهم يكرهون اليهود بصفة عامة--- واليهود الا مريكيين خاصة --- كرها كبيرا .بل يرون ان بلدهم احكم الصهاينة سيطرتهم عليه في جميع الميادين.
92 - yyoussef الخميس 13 شتنبر 2012 - 02:18
لقد وقعتم في الفخ ايها الليبيون الاغبياء الان اعطيتم الفرصة والحجة للتدخل الامريكي فتستحقون ما سيحدث لكم وتدكرو انتم البادئون اما عن الفيلم فهو ايضا عمل جبان لكن يجب ان نتعلم كيفية التفاعل مع افكار الاخرين باسلوب ارقي من هدا + ان الفيلم لم يكن سيحقق نجاح في نشر رسالته لكن انتم الان ايها الليبيون اعطيتم الضوء الاخضر لنجاح الفيلم و اقتناع اناس كثيرين بان محتوى الفيلم حقيقي
شكرا لكم ايها اليبيون
93 - mohamed_78 الخميس 13 شتنبر 2012 - 02:43
لماذا لا يقوم المسلمون بنفس العمل السينمائي الجبار ويخرجوا بذلك للعالم فيلما سينمائيا مترجما بكل لغات العالم لا يضاهيه أي عمل سبقه يدعمه ويموله أغنياء المسلمين ومن استطاع إلى ذلك سبيلا ولو بدرهم واحد عبر أنحاء العالم وهم يمثلون ميارا ونصف المليار تقريبا، يبين ويوضح للعالم أجمع سيرة الحبيب المصطفى نقية صافية لا غبش فيها منتقاة من القرآن الكريم والسنة النبوية والأخبار والمرويات الصحيحة المسندة ليستيقن اللذين كفروا والمرجفون أن النبي محمدا حق ويتبعوا دينه عن قناعة ورضى ولله الأمر من قبل ومن بعد؟
94 - ليبي من بنغازي الخميس 13 شتنبر 2012 - 05:41
انا شخصين ضد مقتل السفير ولكن من لايعرف الليبيون !!!!! سب من تريد ولكن لا تمسى العقيده وروح العقيده حبيبنه محمد صلى الله عليه وسلم وسيكون طرد المسحيون المصريون العاملون باليبيا الرد الكافي للتورط الاقباط في هذا العمل الجبان ومن منكم لايعلم ان عائلة ال سعود تريد تخفيض سعر النفط من اجل عيون امريكا والالف المسلمون يمتون جوعنا او يذهبو الى كنائس التبشير واخير اقول لصاحب التعليق 94 ليبيا نار حمره على الامريكين وغيرهم واقرء التاريخ
95 - الشباني الخميس 13 شتنبر 2012 - 08:54
ان صاحب الفيلم سام باسيل اليهودي الديانة الا مريكي الجنسية قد صب جام غضبه وحقده على سيد البشرية لان الاسلام والمسلمين لحد الان لازالوا شوكة في حلق اليهود عامة والصهاينة خاصة فهم لازالوا يحملون حقدا دفينا للاسلام اما نحن المسلمين فنتعيش معهم بالحسنى كما جاء به الرسول( ص)
الغريب ان الاسرائليين لهم سجل حافل بالمساوئ ولكن لا احد من المسلين يخرج عنهم افلاما تشوههم خاصة وان صناعة الافلام تتطلب اموال باهضة ولايجد عندنا من يضحي ، ان باسيل هذا جمع من 100يهودي امريكي ثمن اخراج هذا الفيلم
الغريب في الامر انه اختفى فلماذا يختفي له الحق في السياحة في اي بلد اسلامي وعربي ولا يستطيع ان يمس منه احد اي شعرة ما دام يحمل الجنسية الامريكية قولوا اذا حضر الى المغرب فمن منا يجرؤ حتىللتفوه له بكلمة عتاب
المطلوب منكتابنا ومثقفينا وممثلينا التجنيد للرد على هذا الصهيوني باقسى رد
96 - abid الخميس 13 شتنبر 2012 - 09:37
اللهم انصر الإسلام والمسلمينن و نصره حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم واما هؤلاء الجبناء فوالله ما ضروا الا انفسهم لان الله قال لنبيه بابي هو وامي ..والله يعصمك من الناس ...انا كفيناك المستهزئين.
97 - islam الخميس 13 شتنبر 2012 - 10:01
هل سنسكت عن هذا لقد اهانوا رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم لماذا سنسكت يا رب لقد ضاقت صدورنا

انصرنا وجمع شملنا وشتت جمعهم يا ربي
98 - CASABLANCAISE الخميس 13 شتنبر 2012 - 10:14
اسم المخرج مستعار لا وجود له فمن وراء هذا الإنتاج ومن مدبلجه ؟؟؟؟ أما مقتل السفير فقد كان ردا خاطئا على عدو نبينا محمد صل الله عليه وسلم ونحبد خبر فكرة إنتاج فلم هندي عن الإسلام الذي سيكون ردا إنشاء الله قاسيا على قتلة الأنبياء ومغتصبي الأطفال أصحاب الشدود إلا رسول الله .
99 - مجرد رأي الخميس 13 شتنبر 2012 - 10:44
السلام عليكم
لقد أعدموا صدام حسين في يوم عيد الأضحى الذي صادف أعياد ميلاد المسيح، وقام المسلمون آنذاك بذبح الأضاحي والاحتفاء بذلك اليوم، حلل وناقش.
المخطط الصهيوني واضح أيها الإخوة الكرام، عندما تريد الصهيونية تحقيق هدف ما تخطط له منذ سنوات. أليس الربيع العربي من صنع الصهيونية؟ من أين للجماعات المتطرفة بالأموال والعتاد الذي استعمل في ليبيا ولا يزال يستعمل في سوريا؟ أليسوا بعض المتطرفين مرتزقة؟ أليس تاريخ بعض الجماعات الإسلامية إرهابي ودموي؟
آن الوقت لأمريكا أن تأخذ الكعكة بما فيها، الاستقرار بليبيا واستغلال ثرواتها وجمع الأسلحة المتبقية من (الخريف العربي)، ونهاية مسلسل مخطط استغلال وتمويل المتطرفين في برامجها التخريبية.
100 - رشد الخميس 13 شتنبر 2012 - 10:48
مهما تطاول بنو يهود على الاسلام والمسلمين ومسهم بمقدساتنا في شخص الرسول محمد صلى الله عليه وسلم عليه ازكى السلام فلله العزة جميعا وللمسلمين لذى فمن واجبهم رص الصفوف ومواجهة هذا المد العدواني ليهود خيبر واتباعهم من الوثنيين والمشركين ومن والاهم من المنافقين الخائنين
قال الله تعالى:*يريدون ان طفئوا نور الله بافواههم ويابى الله ان يتم نوره ولو كره الكافرون* صدق الله العظيم
101 - fatima ben ahmed الخميس 13 شتنبر 2012 - 10:55
لطال ما لعبت الكلاب على جثت الأسود فلا تحسبن بلعبها أسياد فالاسود اسود و الكلاب كلاب .لن تزيدنا أفعال هؤلاء النجسة إلا حبا لرسول الله
102 - DIJLA الخميس 13 شتنبر 2012 - 11:30
دعا المقرئ الإدريسي أبو زيد المسلمين إلى الارتقاء بوعيهم وعدم الانسياق وراء ردود أفعال اعتبرها المفكر الإسلامي "حيوانية وانفعالية وغضبية تُمارِس ردود أفعال على استفزازات مدروسة على يد قلة من اليهود الذين يقومون باستفزاز المسلمين ويدفعون المسيحيين إلى الاصطدام بهم.."
103 - nadia الخميس 13 شتنبر 2012 - 11:47
السلام على الجميع,
اطالب من هم كفء في ميدان السينما أن يظهروا مهاراتهم ويردون بفيلم عن الرسول صلى الله عليهم و سلم يبهر جاهلي الاسلام و يضحد محاولات أعدائه
104 - عبيد الخميس 13 شتنبر 2012 - 12:03
إن شاء الله سوف ترون ماذا سيقع بهؤلاء الكافرين مثل اللذين سبقوهم و لكن نحن من فتح هذا الباب. على الأقل لا يجب تشخيص الأنبياء و الرسل لكي لا نرفع الحدود و أتحدث هنا عن فلم "عمر" لأنهم الان يبررون أفعالهم بنفس تبريرات فلم "عمر".
و لكم واسع النظر. يا رب أنصرنا على القوم الكافرين و فررق شملهم
105 - biba الخميس 13 شتنبر 2012 - 12:23
Thank's America for your tremendous efforts to separate Muslims from their religion right. But remember that the light is one but darkness are multiple. Everything that you're doing only strengthens our faith in our religion and our Prophet and Islam target is right because it does not serve the interests of Freemasonry.
106 - محمد الخميس 13 شتنبر 2012 - 12:57
السلام عليكم ورحمة الله
ام بعد نحن المسلمون لانحب اداء احد في عقيدته والدليل على ذلك عند دخول عمر ابن الخطاب رضي الله عنه الى بيت المقدس لم يضطهة المسيحين ولم يحاربهم في عبادتهم ولم يدمر كنائسهم ولم يعتدي على بناتهم ونسائهم وهذا صحابي فانظر معاملت من هو نبي كرسول الله صلى الله عليه وسلم ان مثل هذه الامور تؤدينا كثيرا في رسول الله بابي هو وامي
المرجو من اخوننا المسلمين حسن الخلق والمعاملات لان في الغرب الاسلام ينتشر بكثرة وهذا مايحولوا اعداء الدين من محارته بشتى الوسائل حتى يظهروا اننا لانحمل رسالة تنجي الناس اجمعين وتخرجهم من الظلمات الى النور واننا مجرد همج لاحضارة لنا وديننا يدعوا الى القتل ولهذا اطلب من اخوننا المسلمين الذين هم على نهج الرسول واصحابه الكرام ان يفوتوا على هذه الشردمة التى لا اخلاق لها هطه الفرص وان يضبطوا انفسهم اما عن مقتل السفير الامريكي فان الاسلام حرم قتل السفراء رغم انه مات مخنوقا وقتله لم يكن متعدا نرجوا من المسلمين ان يعطوا سورة جميل على هذا النبي وديننا السمح انظروا الى قواسسهم كم من واحد اعتنق الاسلام لما عرف الحقيقة واصبح يدعوا له بالحكمة والموعظة الحسنة
107 - depuis shenzhen الخميس 13 شتنبر 2012 - 13:08
ومن قال لكم ان الليبيين وراء مقتل السفير ؟؟؟؟
اليس اكثر من ١٠٠ يهودي تبرع لهذا المخرج ...
بمعنى ان هناك ايادي خفية تلعب في الخفاء, مستغلين حبنا لرسولنا الكريم و سداجتنا وعدم دهاءنا كاليهود...
108 - سام الخميس 13 شتنبر 2012 - 13:08
الا رسول الله و لا لقتل الابرياء بالعصبية الجاهلية التى حاربها الاسلام و رسول الله بالحجة و القرآن الكريم
109 - hajar d'Alhoceima الخميس 13 شتنبر 2012 - 13:44
يختفي لعنة الله عليه...المرجو من إخواننا اللذين سيخرجون في مظاهرات يوم غد أن يلتزموا بمظاهرة سلمية فخلقكم الحميد و قوة إيمانكم بالله سبحانه وبرسوله صلى الله عليه وسلم هو أرقى و أحكم رد على ذاك الفعل ، فلربما بسلوككم الحسن سيسلم الكثيرمن الأجانب ،فمثل هذه الأفعال الغربية واليهودية خاصة لا تدل إلاعلى مدى ضعفهم.. فيامن يحب ويغار على دينه التزموا بدينكم وبادروا إلى نشره في أبهى صورة وأسأل الله تعالى أن ينصرالإسلام والمسلمين في كل بقاع الأرض .
110 - NOUREDDINE الخميس 13 شتنبر 2012 - 13:46
سلام عليكم
1 يقال ان الحديث عن شئ يعني انه بالضرورة هو موجود
لذلك فهذا الذي صور عن رسولنا هذا الفيلم هو رجل دين لانه ويدرك ان الاسلام حق والرسول حق ويري كم هو عدد المعتنقين للاسلام كل يوم ويخاف ان ينتشر الاسلام في جميع اقطار العالم لذلك فهو ينتقذه
2 ان هذا المخرج البدائي صور فيلم وكانه يتحدث عن طفل صغير يريد يرغب....
3 بهذا الفيلم كان يظن انه سوف يلقى شهرة ولكن من حفر حفرة لاخيه سقط فيها
4 العديد من الافلام الاسلامية لا تصور المسيحين ولا اليهودين بهذا الشكل
111 - مواطن الخميس 13 شتنبر 2012 - 13:57
ا ذاطعنت من خلف فاعلم انك في امدمة اذا طعنت من الخلف فاعلم انك في المقدمة اذا طعنت من الخلف فاعلم انك في ا لمقدمة
112 - asmaa الخميس 13 شتنبر 2012 - 14:25
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من اذي رسول الله والله لن يتركه ابدا الا ان ينزل عليه وعلى اهله وكل من شارك فى هذا العمل .....................
113 - المفتقرة الى الله الخميس 13 شتنبر 2012 - 14:54
عذرا يا رسول الله عذرا يا رسول الله فهذه الاساءات اصبحت لا تطاق فاليهود سيضلون دائما بتذمير ديننا فنحن لن نسكت على هذا اريد من كل مسلم يغار على دينه ان يخرج غدا الى الشارع لكن دون شغب لكي نبين للغرب باننا لن نسكت على هذا الظلم
114 - تمام الشجاع الخميس 13 شتنبر 2012 - 15:39
« والذين يؤذون رسول الله لهم عذاب اليم».

صدق الله العظيم
يجب على امريكا وغيرها من الدول الان ان تغير بعض القوانين التي تحمي المنتجين الذين يسيئون للادين وانزال اشد العقوبات بهم او ينتظرونا منا مالم يكن في الحسبان
115 - بارى من الراشدية الخميس 13 شتنبر 2012 - 16:36
فعلا إنه عمل مبتذل ذلك أنه قدم في قالب تاريخي دون أن يستند إلى أي مرجع كما جرت العادة في مثل هذه الأعمال هذا إذا أردنا مناقشة هذا الفيلم الفضيحة من الناحية الفنية
إنه ضربة للمجال السينمائي برمته ما دام أدخل إليه ليس عملا مبتذلا فقط و إنما إهانة لضوابط هذا المجال فنيا و أخلاقيا
لا أفهم كيف اعتقد هذا الكافر أنه بإمكان ساعتين من عمل لم يكن قائما لا على أسس فنية و لا أغلاقية أن تحول نظرة ملايير من البشرية التي قضت حياتها في النبش في سيرة الرسول صللى الله عليه وسلم إلى أن إقتنعت بأنه من أفضل الخلق؟
كيف يمكن لهذا العمل أن يفحم العديد من العلماء في مختلف المجالات الذين لا زالوا يعلنون إيمانهم بمحمد عليه السلام و بدينه بعد دراسات علمية عميقة إكتشفت مدى عظمة رسولنا صلى الله عليه و سلم ومدى الإعجاز العلمي لكتاب ربه المقدس
116 - lمحمد الخميس 13 شتنبر 2012 - 18:29
باسم الله الرحمن الرحيم
لا نحتاج لهاته التفاهات فالبعوضت ان وضعت فوق حصان تبقى بعوضة ويبقى الحصان حصانا فالرسول عليه افضل صلاة وسلام خير البشرية وقد قال الله عز وجل في حقه وانك لعلى خلق عضيم اينك ياكشك ماهبت النسائم ولا ناحت عن الايك الحمائم هنا مدرسة محمد وما ادراك ما مدرسة محمد?
117 - kamal el fikri الخميس 13 شتنبر 2012 - 19:05
n'a pas accepter ce film qui chut la relegion des musilmens puis les arabes n'a pas regardé ce film
118 - mohamed الخميس 13 شتنبر 2012 - 19:08
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "لا يؤمن احدكم حتى اكون احب إليه من ماله واهله والناس اجمعين .. لك يارسول الله منّا نصرةٌ *بالفعل والأقوال عما يُفترى نفديك بالأرواح وهي رخيصـةٌ *** من دون عِرضك بذلها والمشترى
119 - fouad الخميس 13 شتنبر 2012 - 20:18
ياشباب لقد مللنا من كل هاته الاهانات من الحروب الي القران الي نبينا صلي الله عليه وسلم الي متي اين انتم ياسكان المغرب فنحن مسلمون ودستورنا هو الاسلام ونحن لانرضي الا بالاسلام فلننصر نبينا
120 - MAGHREBI NAFSS الخميس 13 شتنبر 2012 - 22:44
un film NUL du point de vue artistique et historique.alors aller jusqu'à oter la vie à des hommes pour cette nullité?c'est inacceptable et on est amené à croire que c'est ALQAEDA qui a exploité cet incident pour agir.il fallait manifester pacifiquement pour transmettre notre refus à ce genre de bassesse
121 - يوسف الجمعة 14 شتنبر 2012 - 11:57
اللهم انصر المسلمين علا القوم الكافرين وأعز الاسلام و صلي اللهم وسلم علا اشرف المرسلين محمد صلا الله عليه و سلام
122 - الوليد الجمعة 14 شتنبر 2012 - 19:05
اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين ودمر اعدااء الدين واحمي حوزت الاسلام ياارب العالميين يااااارب
123 - hamid الجمعة 14 شتنبر 2012 - 20:10
اللهم انصر الإسلام والمسلمين واعلي كلمة الحق وهذا الدين اللهم عليك بأعدائك أعداء الدين اللهم عليك بهم فأنهم لا يعجزونك
124 - كاري المغرب الجمعة 14 شتنبر 2012 - 23:21
لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله
فداك امي يا حبيب الله
فداك ابي يا شفيعنا
فداك روحي يا من قال امتي امتي
النصر للاسلام انشاء الله
ولا حولة ولا قوة الا بالله
125 - elking201 السبت 15 شتنبر 2012 - 00:23
نحن فداك يارسول الله(اللهم انصر راية الاسلام والمسلمين علي اعداء الدين) الهم احشرنا في زمرت حبيبك المصطفي صلي الله علية وسلم (اللهم من اراد بنبينا سوءا فجعل كيدة في نحرة
126 - بلقيس السبت 15 شتنبر 2012 - 02:25
كثر الكلام عن محاولة تصحيح صورة المسلمين بالخارج خاصة بأمريكا لماذا ما العيب في المسلم وهل الأمركان بدون عيوب بل هم كل العيب ووباء الأمم هم نحن أحسن منهم خلقا و دينا وبعض العيب في المسلمين لا يعني فساد المسلم الحمد لله لازلنا أحسن أمة بإذن الله رغم أنف الجميع و من يسعى لأرضاء أمريكا فاليفعل لوحذه هم أردل القوم وفلمهم هو إساءة لسيد الخلق وحبيب الرحمان وليذهبو جميعهم إلى الجحيم
127 - عبد العزيز السبت 15 شتنبر 2012 - 08:03
قال تعالى "درهم يخوضوا ويلعبوا حتى يلاقوا يومهم الذي يوعدون" وأمرنا بالإعراض عن السفهاء والمستهزءين وأحسن رد على هذا العمل الساقط والذي لا يمت للفن والحقيقة بشئ هو إنتاج أعمال فنية راقية تظهر عظمة وسمو أخلاق نبينا عليه السلام، فسب الرسول عمل قبيح ولكن حرمة النفس البشرية البريئة أكرم عند الله  
128 - trabelsi antar الأحد 16 شتنبر 2012 - 16:58
المغزى من هدا الفيلم هو تشويه صورة المسلمين لكن دائما يقع العكس لان متل هذه الاعمال الفاشلة تؤدي بالغرب نحو البحت وطرح مجموعة من الاسئلة بخصوص الاسلام وبالتالي اعتناق عدد مهم من الغربيون الاسلام
المجموع: 128 | عرض: 1 - 128

التعليقات مغلقة على هذا المقال