حملة أمنية توقف أزيد من ألف شخص بطنجة

حملة أمنية توقف أزيد من ألف شخص بطنجة
الأحد 31 غشت 2014 - 10:45

أسفرت الحملات الأمنية، التي أشرفت عليها ولاية أمن طنجة منذ بداية الأسبوع الجاري وإلى غاية أمس الجمعة، عن إيقاف 800 شخص، من ضمنهم 550 شخص، تم ضبطهم وتوقيفهم في حالة تلبس بارتكاب جنايات وجنح متعلقة بالسرقة والسرقة الموصوفة وحمل أسلحة بيضاء وحيازة مخدرات.

كما تم خلال الحملات الأمنية، حسب بلاغ لولاية أمن طنجة يوم السبت، إيقاف 250 شخصا مطلوبين للجهات الأمنية والقضائية، بموجب مذكرات بحث محلية ووطنية.

‫تعليقات الزوار

19
  • المصلوحي
    الأحد 31 غشت 2014 - 11:09

    . صراحة اعانكم الله يارجال الامن مع بعض الشباب الطايش. الذين يروعون امن وسلامة المواطن

  • mlk
    الأحد 31 غشت 2014 - 11:16

    la politique des complexes immobiliers à Tanger, a commencé a livré les craintes que redoutaient beaucoup de monde et spécialistes. c'est une bombre à retardement, là où il y aura la crime, la drogue…etc. Les complexes ce ne sont que des dortoirs et des zones pour rassemblement jour et nuit pour les activités comme la drogue. Aucun espace vert , toujt est bétonné plus d'espace pour respirer

  • bochra
    الأحد 31 غشت 2014 - 11:20

    اتساءل اين كان الامن من فبل اليس هذا العدد الكبير من قطاع الطرق وبائعي المخدرات يثير الهلع والخوف فب هذه المدينة التي هي صورة مصغرة مما يجري في جميع المدن المغربية المرجو من السلطة وكل من يهمه الامر ان يضؤب بيد من حديد على هؤلاء المجرمين وشكرا

  • Bérbére
    الأحد 31 غشت 2014 - 11:20

    مادامت الحملات الامنية موسمية فالاجرام سيزداد والامن والسياحة ستقلان

  • observateur
    الأحد 31 غشت 2014 - 11:26

    ,Merci la sureté national vos efforts sont pour nous une assurance pour une vie paisible…

  • tanjawi
    الأحد 31 غشت 2014 - 11:26

    لاحول ولا قوة الا بالله حتا كيموت شي واحد و تنوض الفوضا عاد كيتحركو ….

  • ابن المغرب.الى أمن البلاد
    الأحد 31 غشت 2014 - 11:49

    ماذا عن الغرباء من مهاجري جنوب الصحراء؟ هل وقفتهوم السجن والترحيل؟ أم انهم يخرقون القانون ولا احد يسئلهم؟

  • مراكشي
    الأحد 31 غشت 2014 - 12:00

    المشكل ببلدنا ليس ف القبض علی المجرمين والخارجين عن القانون المشكل في الاحكام والعقوبات هل هي راذعة او تأتي علی المجرم بردا وسلاما الاحكام المشدده جدا هي الحل وغير ذلك كأن وزارة الداخلية تصب الماء علی الرمل

  • et ces africains illegaux ?
    الأحد 31 غشت 2014 - 12:12

    ou est al-hamla al-amniyya aussi sur les africains illégaux qui trainent librement au maroc?

    pourquoi on entends pas que nos autorités ont arrete des africains illégaux et les ont retourne chez eux , comme fait meme les pays qui ont besoin d'immigration?
    pourquoi on retourne les illégaux africains du nord et ceux refoules par l'Espagne , et ont les déplacent aux autres villes comme rabat pour les lacher librement ???
    qui peut nous repondre a ces questions?
    pourquoi le roi nos a impose ces africains illégaux sans condition ni selection , malgré que le maroc a plein de probleme, et malgré que le maroc n'a pas besoin d'immigration???

  • sabbar driss
    الأحد 31 غشت 2014 - 12:49

    حتى مات الميت عاد شراولو لكفن
    آين كان الآمن منذ مدة طويلة وهده المجموعة تصول وتجول بين الشوارع وتبتز المواطنين
    كم من شكاية توصلت بها مصالح الآمن ووضعتها مع الآرشيف
    آين يكون رجال الآمن حين تكون هذه الفئة تتناول الخمر و الحشيش وسط الساحات العمومية
    آسئلة تطرح يوميا ولن نجد لها جواب
    فمتى سنستقيم
    ومتى سنعمل بجد لحماية سمعة وطننا

  • lamrho
    الأحد 31 غشت 2014 - 12:50

    Je voudrais exprimer , en tant que marocain qui aime son pays jusqu'à la folie, toute ma gratitude à tous les éléments de la sûreté nationale pour les efforts déployés pour lutter contre tout ce qui peut nuire à notre société, malgré le peu de moyens dont ils disposent. Puisse Dieu le tout puissant les assister et les protéger dans leur oeuvre.

  • César
    الأحد 31 غشت 2014 - 13:12

    L'attention à toujours été attirée sur le fait que le rendement d'une police nationale ne peut être quantifié et présenté en chiffre.
    La meilleure évaluation de l'action d'une police est ce sentiment de sécurité des citoyens qu'ils soient chez eux ou sur la voie publique, de jour comme de nuit.
    Présenter des chiffres de manière brut dénote une volonté de brouiller les cartes suite à un travail bâclé et marqué par l'improvisation et le seul souci de gonfler les chiffres à présenter dans les écrits destinés aux échelons hiérarchiques.
    La preuve. Cette montée inquiétante du salafisme à Tanger. Tout récemment un citoyen à eu droit à 80 coups de fouets pour avoir consommé de l'alcool.
    À ce rythme des choses, un jour on entendra qu'un voleur s'est vu couper la main, ou un wakkal ramadan ou une prostituée se sont vus couper la tête.
    Rien de plus facile que de pointer une personne au hasard et de compter cette opération comme une interpellation.

  • José
    الأحد 31 غشت 2014 - 13:37

    عل الجهات إلا منية أن تهتم بلمتسولين اللذين يحتلون الإشارات الضواية ومداخل طنجة الدولية و الوطنية فهده التصرفات مرآة لمغرب الحديت

  • تخيل نفسك شرطي مخلص
    الأحد 31 غشت 2014 - 15:21

    كيف تعتقدون ان الشرطة ستعمل ما بوسعها لانه كلما خاطر رجل امن بحياته للامساك بمجرم خطير ليودعه السجن حتى يتفجأ بعد اشهر قليلة برؤيته في الشارع مرة اخرى، اما نقض او برائة او عفو او سراح مؤقت و المصطلحات كثيرة لكن النتيجة واحدة، هذا الشرطي لن يغامر بحياته مرة اخرى و سيعمل من اجل الراتب فقط..

  • chaf
    الأحد 31 غشت 2014 - 16:33

    Et les appartements meublés ? C'est pour quand ?Les proprtiétaires de plusieurs immeubles à l'avenue la résistance " Kébidou " en ont trop supporté. Des calibataires qui liuent des appartements dans des immeubles où logent des familles et sont dérangés trop dérangés par le comportement des voyous des fous qui passent des nuits blanches avec des put , le hachich et le vin mais la police ne fait rien. les propriétaires de ces appartement loués sont les responsables mais ce qui les interessent c'est l'argent que leur apportent ces loyers. on en a assez qui peut nous aider ?

  • mbareke
    الأحد 31 غشت 2014 - 16:49

    الأمن الوطني يشتغل ويبذل مجهود كبير من أجل أمن المواطن ،رغم محدودية الإمكانيات البشرية والوجيستية ، أشار أخ من القراء إلى أمر مهم وهو مشكل المهاجرين الغير الشرعيين يتسللوا إلى وطننا ويثيرون الفتنة والمشاكل ،فلما لا تشملهم حملة التطهير والترحيل فقد زادت مشاكلهم الطين بلة؟ إن حملات التمشيط تتعب رجال الأمن ويضيع كل مجهودهم أدراج الرياح لما يعفى عن المجرمين ويعودوا إلى ترويع الساكنة مرات أخرى ،إن لم يعالج المشكل من جذوره فسوف نتخبط في نفس المشاكل سرمدا، هل نجعل لكل شخص يحرسه رجل أمن؟،يجب إنشاء مراكز مغلقة لعلاج التسمم والإدمان وموازات مع ذلك أوراش عمل لإدماج الشباب في المجتمع ،وإصلاحيات زجرية لمن لا يمتثل علينا التفكير والإبتكار إن كان يهمنا أمن المواطنين.

  • zahid
    الأحد 31 غشت 2014 - 20:39

    نحتاج أيضاً حملة ضد الشرطة المفسدين لأنهم هم سبب هذا الأجرام أيضاً ،لو كل واحد منهم يعمل عمله بإخلاص لما وجد هذا الاجرام كله،فحقا لا يعول عليهم عندما تكون الجريمة ينتظرون حتى تنتهي وتسفك الدماء فإذ بهم نراهم يقولون من فعل هذا…أين أنتم عندما تقع الجريمة…لهذا انتشرت الجريمة في مغربنا العزيز لان المجرمين لا يخفون يقولون لا قنون في البلاد،بالرغم من وجوده الا ان المسئولين يتقاصعون عن مهامهم والشرطة اغلبهم يمثلون سلطتهم على الضعفاء..نتمنى يوما …#خلاصة القول لدينا فقط ملكا عزيزا علينا هو الذي يمكن ان يغير هذه البلاد من كل شيء اما الآخرين لا يعول عليهم بتاتا#

  • Mohamed Aboq
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 03:31

    ولكن السؤال المطروح هو بعد الاعتقال والمحاكمة وما بعد المحاكمة السجن وما بعد السجن غرامة او العفو الملكي وسنبقى ندور في حلقة مفرغة الله يخليكم كلما نطلب منكم هو إيجاد حلول معقولة قبل ان يقوموا هولاى الشباب بأية جريمة وذالك عبر حملات تحسيسية من خلال أساتذة مختصين في علم النفس وادماجهم في اي عمل اجتماعي والتنويه بهم باستقبالهم ببشاشة لا كمجرمين ولا كحشرات وسترون التغيير اللذي سيقع لهم فعلى الاقل اشعارهم انهم مهمين في المجتمع ويمكن الاستعانة بهم في قضايا اجتماعية ووطنية فالمطلوب من الأحزاب والعلماى والاامة المشاركة في هذا العمل الشاق اللذي يحتاج التضحية من جميع المغاربة اباى أمهات ومن خلال برامج توعوية وفقكم الله ما دمتم في خدمة الصالح العام لتنعم بالراحة والاطمىنان في بلد العز والامام!
    Mohamed Aboq
    Post it please

  • said12
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 06:07

    للاسف فقد ضيعنا مدينة طنجة الساحرة، أقدم مدينة فالدنيا. مدينة الأعمال و ألتجارة و مرتع الفنانين و العاشقين. لم يكن يسكنها على مر التاريخ و حتى في أيام الانتداب الدولي سوى قلة من المغاربة. لقد كان بالامكان الحفاظ على إشعاعها و وضعها المتميزلتصبح هونك كونك إفريقيا كما فعلت الصين الشعبية مع المستعمرة ألانجليزية السابقة. فماذا جنينا من تدمير هذه الجوهرة الثمينة و أللولوة النفيسة ؟ مدينة سلمت في أحد الأيام مهرا لزواج ملكي.
    Décidémént, la betise humaine n'a pas de limite

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 1

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش