تتويج فائزين في مسابقة قرآنيّة بجهة الداخلة

تتويج فائزين في مسابقة قرآنيّة بجهة الداخلة
الإثنين 27 يونيو 2016 - 02:49

نظمت رابطة “اتحاد سواعد التنمية بجهة الداخلة وادي الذهب” حفل تتويج الفائزين في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم على صعيد الجهة.

وشهد حفل الاختتام الذي أقيم على شرف الفائزين وتخللته مجموعة من الفقرات الفنية والدينية في المديح، تتويج 15 مشاركا ومشاركة، حيث فازت في فئة الإناث اقل من 15سنة كل من سكينة اسرار و سليمة بوحافة ومريم حاجي، بينما فازت في الفئة الثانية من الفئة العمرية أكثر من 15 سنة كل من نزهة عياد والحسان السعدية وعائشة الكناوي.

وفي فئة الذكور اقل من 15 سنة فاز كل من ايوب الزكوري و ياسين الرحيمي وعز الدين الدريوش، و في فئة أكثر من 15 سنة فاز بالمراتب الأولى غلام اهل الصعيدي وخليل اوناصر وابراهيم المديوني .. كما فاز في هذه المسابقة الرمضانية رضى المتوكل بجائزة أحسن صوت، وأسامة اعيدي بأحسن أداء، ودعاء السعدي بجائزة أصغر مشارك .

وقد شارك في هذه المسابقة الرمضانية الدينية، التي امتدت من 14 ماي إلى غاية 25 يونيو، 320 مشاركا ومشاركة من مختلف الأعمار، من مجودين وحفظة للقران الكريم ..وأشرفت على هذه المسابقة الدينية، التي شاركت فيها أربع فئات، لجنة تحكيم مكونة من أئمة مساجد مدينة الداخلة، وأطر مندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية، وممثلين عن المجلسين العلميين المحليين بوادي الذهب وأوسرد.

وتنافس المشاركون في هذه المسابقة عبر ثلاث مراحل إقصائية، الأولى نظمت بمختلف مساجد الداخلة، ومرحلة نصف النهاية بالقاعة الشرفية للمجلس البلدي، والمرحلة النهائية بالمركز الجهوي للاستثمار .. وفضلا عن المتوجين خصصت جوائز وشهادات لكل المشاركين في المرحلة النهائية، وذلك بغية تشجيعهم على مواصلتهم مشوارهم في حفظ وتلاوة القران الكريم.

‫تعليقات الزوار

2
  • فضيل )لضم الفاء)
    الإثنين 27 يونيو 2016 - 03:09

    ذكر النار وأنواعِ عذابِها في القرآن الكريم

    الحمدُ للهِ ربِّ العَالَمِينَ ، الحمدُ للهِ الذي وعدَ من أطاعَه دارَ النعيمِ ، وتوعّدَ مَن عصاه نارَ الجحيمِ، سبحانه يقولُ في كتابِه المبينِ:(وَمَن يَعْصِ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَارًا خَالِدًا فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُّهِينٌ ((النساء ـ 14)، نحمَدُهُ ونسْتعِينُهُ ونستَهْدِيهِ ، ونؤمِنُ بِهِ ونتوكّلُ عليهِ ، ونسْتَغفِرُهُ ونتُوبُ إليهِ، ونعوذُ باللهِ مِنْ شُرُورِ أنفُسِنَا ومِنْ سيّئاتِ أعمالِنَا، مَنْ يهْدِهِ اللهُ فلا مُضِلَّ لهُ، ومَنْ يُضْلِلْ فلا هاديَ لهُ، وأشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا اللهُ ، وحْدَهُ لا شريكَ لهُ ، لهُ المُلْكُ ولهُ الحمدُ ، يُحيِى ويُمِيتُ وَهُوَ حيٌّ لا يَموتُ ،….

  • لا اله الا الله
    الإثنين 27 يونيو 2016 - 03:55

    اتمنى ان يوشح هولاء باوسمة ملكية ام انها خاصة فقط بالفنانين ؟؟؟؟

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 6

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس