24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/04/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0606:4013:3017:0720:1221:33
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

من يخرق مبادئ حسن الجوار؟
  1. جطو "يحاكم" وزارة العدل .. ضعف الاستثمارات وتردي البنايات (5.00)

  2. ضيف هسبريس: أقصبي "يحاصر" وعود التنمية لحكومة العثماني (5.00)

  3. أكاديميون يطالبون بمحاسبة "مؤسسات خامنئي" (5.00)

  4. منع مسيرة "تنسيقية الكرامة" بسبع عيون (5.00)

  5. المجلس الأعلى للحسابات يرصد "واقعا مظلما" لمستشفيات المملكة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | جهات | بعيوي يتواصل مع ساكنة دوار أولاد حمو بوجدة

بعيوي يتواصل مع ساكنة دوار أولاد حمو بوجدة

بعيوي يتواصل مع ساكنة دوار أولاد حمو بوجدة

عقد عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، زوال اليوم الخميس، لقاء تواصليا مع ساكنة دوار أولاد حمو (الواقعة بتراب جماعة بني خالد عمالة وجدة أنجاد)، حول متطلباتها والمشاكل التي تعاني منها المنطقة.

وبعد استماع رئيس مجلس جهة الشرق لانشغالات السكان وتطلعاتها، أكد لهم عن الاستعداد التام لدى الجهة من أجل الاستجابة الفورية لمطالب السكان التي تدخل ضمن اختصاصاتها من ربط مساكنهم بالكهرباء والماء الصالح للشرب وشبكة الطرق، والبحث عن الحلول الكفيلة بتحقيق المطالب والتطلعات المشروعة للسكان في التنمية، والترافع لدى الجهات المعنية جهويا ومركزيا من أجل معالجة الإشكالات التنموية على مستوى تراب هذه الجماعة.

ومن جهتها، عبّرت السكان لرئيس مجلس جهة الشرق عن الارتياح الكبير لتفاعله الإيجابي مع المطالب الاجتماعية المقدمة، كما أشادوا بأسلوب التواصل المباشر المعتمد من قبله قصد الوقوف على احتياجاتهم الضرورية والملحة.

ويندرج هذا اللقاء التواصلي مع سكان دوار أولاد حمو بجماعة بني خالد في إطار الاهتمام الخاص الذي يوليه عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، للجماعات القروية، خصوصا تلك الموجودة على مستوى الشريط الحدودي المغربي الجزائري، من أجل العمل على تحسين الظروف المعيشية للسكان والاستجابة لطلباتهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - فجيجي وجدي الخميس 20 أبريل 2017 - 20:08
عجيب أمر هؤلاء في عصر العولمة و التقنية الحديثة لا زالت مطالب بعض المهضومي حقوقهم الربط بالماء و الكهرباء مطالب أقل ما يقال عنها فضيحة واش اعباد الله باقيين الناس بلا ضو بلا ماء بلا واد حار كما في مدينتي فجيج الله يصاوب اما الصحة و التعليم و الولوج العادل للقضاء و التشغيل فتعتبر بالنسبة لنا أبناء الطبقة المسحوقة مطالب نخبوية لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
2 - الغاضب الخميس 20 أبريل 2017 - 21:27
على من تضحكون وكأن الجهة الشرقية تفتقر إلى أطر متمرسة وذات كفاءة لتحمل هذه المسؤولية الجسيمة حتى تسند الى أمثال هذا المخلوق الكارثي . لا حول ولا قوة إلا بالله .
3 - رحيوي الخميس 20 أبريل 2017 - 21:59
هاد السيد تبارك الله عليه ، انا انتمي الى جهة ااوسط و يبهرني طريقة عمله و تواصله وفعاليته
4 - wkili الجمعة 21 أبريل 2017 - 08:03
باراكا ما تضحكو علينا هدي 6سنوات وانا اناشد الوالي والجماعة ( اسلي ) من اجل ربط الكهرباء بدون فاءدة رغم ان الوالي وعدني واقسم واتصلت ب (بيوي ) ووعدني ( بحال راني كنسعى عليكم ) هادا راه حقي ماغاديش تعطيهلي من جيب باباك ( جماعة اسلي دوار ولاد بن عبد الله ) كتضحكو على هاد المساكين غادي تجيبلو الضو ( الضو راه من حقو وانت تنتاخبوك لهاد الشي ) باراك ما تضاحكو على المساكين
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.