جمعية ممرّضين تُشارك عجزة إفطارا بآيت ملّول

جمعية ممرّضين تُشارك عجزة إفطارا بآيت ملّول
الأحد 25 يونيو 2017 - 11:35

شارك أعضاء ومنخرطو جمعية “الجنوب لممرضي التخدير والإنعاش”، اليوم السبت، إفطارا جماعيا مع نزلاء دار المسنّين بالقطب الاجتماعي والرياضي والصحي “التكافل” بآيت ملول؛ وذلك ضمن مبادرة تطوعية ترمي إلى إدخال الفرحة والسرور على المقيمين بالدار.

وتضمّن النشاط الخيري والإحساني لممرضي التخدير والإنعاش، العاملين بمختلف المؤسسات الصحية بجهة سوس ماسة، حملة طبية، قبل الإفطار، شملت قياس ضغط الدم ونسبة السكر، بالإضافة إلى أنشطة فنية وترفيهية ودينية، بهدف التخفيف من أشكال الوحدة والعزلة التي يعيشها هؤلاء.

نور الدين العظم، عضو المكتب التنفيذي لجمعية الجنوب لممرضي التخدير والإنعاش، قال في تصريح لهسبريس: “هذه المبادرة الإنسانية تأتي في إطار الأنشطة الاجتماعية للجمعية المسطرة على مدار السنة، وتهدف إلى الالتفاتة إلى هذه الفئة التي تُعاني من مشاكل متعدّدة على المستوى الصحي، والنفسي منه بالخصوص”.

وأضاف: “بالإضافة إلى الإفطار والحملة الطبية، تبرّعت الجمعية بمجموعة من المساعدات العينية والمستلزمات لفائدة المركز، خاصة تلك المستهلكة بشكل كبير، كمواد الغسيل وحفاضات الكبار وغيرها”، ونوه بكل المساهمين في تنزيل هذه المبادرة الإنسانية على أرض الواقع.

من جهته، شكر مدير القطب الاجتماعي لآيت ملول، ابراهيم زكورة، جمعية الممرضين على هذه الالتفاتة المحمودة، بتطوعها لمشاركة المسنات والمسنين هذا الإفطار الجماعي، “الذي أثلج صدور المستفيدين منه، ولاقى ارتياحا واستحسانا في صفوفهم”.

وذكر أن المركز، الذي يحيا بفعل عطاء المحسنين بنسبة 60 في المائة، “يبقى في حاجة متزايدة إلى بعض المواد، كمساحيق الغسيل والحفاضات، لكثرة استهلاكها ونظرا لطبيعة عمله والمقيمين به”.

‫تعليقات الزوار

4
  • hoddini
    الأحد 25 يونيو 2017 - 17:26

    عيد مبارك على الامة الاسلامية و تحية تقدير و شكر للجمعية علر مبادرتها.
    ما اثار اهتمامي هو غياب التعليقات بعد خمس ساعات على نشر المقال، لو ارتبط الامر بقال يتكلم عن تجاوزات او اتهام لممرض لوجدت المئات من التعليقات في حين غابت و دخلت في سبات فيما يخص هدا المقال. و السؤال لما؟؟؟؟

  • ايمان
    الأحد 25 يونيو 2017 - 18:51

    اوا فينكم الشعب الهسبريسي اللي ديما كيعاير فالممرض ويتهمو بشلا حوايج شتكم درتو من هنا دازو وصقرتو .ههههه اودي مشاكل مزال مباغين تفهمو هدا جيل جديد د الممرضين … الله ايسر

  • متتبع
    الأحد 25 يونيو 2017 - 23:45

    جزاكم الله خيرا
    عمل جبار و انساني

  • ممرض الجيل الجديد.
    الإثنين 26 يونيو 2017 - 01:59

    اولا اود ان اشكر زملاىي و زميلاتي على هذا العمل الانساني الجميل و ليس غريبا علينا و ليس غريبا ان نسمى بملائكة الرحمان و اود ان اقول لكم اننا لسنا بحاجة لان يمن علينا احد نعرف معدننا و الله خبير بالعباد
    ايها المواطن زمن ممرضي الجيل القديم قد ولى مع احتراماتي لهم و يجب عليكم ان تفهموا بان هذا الجيل جاء حاملا معه اخلاقا جديدة لا رشوة لا مجسوبية و الكل سواسية رغم قلة الامكانيات و الموارد فهو يحمل على عاتقه مسؤلية وزارة فاسدة
    رجاءا لا ترموهم بالاتهامات الباطلة

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 15

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 3

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 20

حملة ضد العربات المجرورة