نشطاء يحرقون علم إسرائيل في احتجاج بطنجة

نشطاء يحرقون علم إسرائيل في احتجاج بطنجة
السبت 16 شتنبر 2017 - 08:53

عاد مجموعة من النشطاء للاحتجاج، مساء الجمعة، قرب قصر مولاي حفيظ بطنجة، رفضا لحضور المغنية الإسرائيلية نوعام فازانا، وإحيائها حفلا ضمن فعاليات مهرجان “طنجاز”.

ورفع المحتجون شعارات منددة بحضور نوعام، المجندة السابقة في الجيش الإسرائيلي، حاملين لافتات وصورا تذكر بمجازر سابقة ارتكبت في حق الشعب الفلسطيني، وعلى رأسها مجزرة “صبرا وشاتيلا”.

كما قام المحتجون بإحراق علم إسرائيل، معلنين مساء السبت يوما ثالثا للتظاهر في المكان ذاته.

يذكر أن حفل الفنانة الإسرائيلية رفقة الفنانة مغربية الأصل “تيما”، يتوقع أن يكون قد انطلق في 11.30 مساء، وفق ما هو مسطر في برنامج المهرجان، على أن يكون هناك حفل آخر مساء السبت على الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

‫تعليقات الزوار

43
  • فلوريدا
    السبت 16 شتنبر 2017 - 09:26

    اصبح الاحتجاج يجري في دماءنا ! احتجاجات في كل مكان وان اختلفت الأسباب ! أصبحنا نرى المغاربة يجرون يهرولون يصرخون يتباكون يوميا ! الدم حار وسخون !
    ما محل مغنية قدمت للغناء من الاعراب ! الفن فن والسياسة سياسة !
    واصلا ليس لنا في الموضوع لا ناقة ولا جمل لان كل الحكومات العربية ان لم يكن لديها تطبيع في الجهر مع اسرائيل فمطبع معاها في السر .

  • Zeggo Amlal
    السبت 16 شتنبر 2017 - 09:30

    L'histoire de Tanger et des tangerois n'accepte pas ces pratiques ridicules. Tanger doit rester ouverte pour tous. La ville du détroit a été tjrs un espace où cohabite une multitude de nationalités, de langues et de croyances. Un jour vos amis de Palestine vont vous dire laissez nous vivre tranquilles avec nos frères canaanens.
    C'est l'histoire qui doit gagner vers la fin.

  • عبو
    السبت 16 شتنبر 2017 - 09:31

    طفرتوها….. إسرائيل كتقفقف بالخلعة دابا ….. و ديوها فراسكوم و خدموا بلادكم و خليو عليكم مشاكل الناس. واش عمركم شفتوا شي إسرائيلي واصلكم بشي عيب؟… واش عمر شي فلسطيني تضامن معاكم على شي قضية ديالكم؟ إسرائيل دولة ديموقراطية و كتموت على ضمان كل حقوق مواطينها؟ و من أول المسانيدين للمغرب. إسرائيل لمعلوماتكم هي الديموقراطية الوحيدة بالشرق الأوسط. هادشي لي كتقاتل عليه الحكومة ديال إسرائيل ماشي باش الوزراء ديالها يترفحو و يديرو البقاعي… لا… هاد شي كلو من أجل شعبها….. إسرائيلي واحد كيتقاس كتنوض دولة كلها دافع عليه…. مكاينش شي مواطن عندهم كيبات فالشارع أو كيموت بالجوع….. تل أبيب بحال نيويورك…… كون شدوها السراح كون رآها بحال اليمن دابا. ديرو مقارنة بسيطة…… هاد شي راه قدام….. دابا سبوني و ديرو ديسلايك وكولو عليا مؤامرة صهيوماسونية أمريكية أوروبية بزنطية تحاك في الخفاء ضد المسلمين لتعفين لحم العيد وبقاو نهاركلو تحلمو…..فقط الناس لمراض الأغبياء لكيفكرو هكذا.

  • Amir
    السبت 16 شتنبر 2017 - 09:40

    هذا اسمه بالدرجة المغربية؛ قله ما يدار ،
    الفلسطينيون يشتغلون جنبا إلى جنب مع الإسرائيليين ونحن ندخل في متاهات لا تفيدنا في شيء ونحشر انفنا فيما لا يعنينا.
    وفي كل حال يبقى صراع عربي إسرائيلي محظ ونحن بعيدون كل البعد عنه جغرافيا وسياسيا. والسلام

  • التطواني
    السبت 16 شتنبر 2017 - 09:43

    في البداية أود أن أتفضل بالشكر للنشطاء والمجتمع المدني الذي قام بإحتجاجات متواصلة من أجل طرد هذه المغنية التي كانت مجندة سابقة بحكم أن يديها ملطختان بدماء الأبرياء من الفلسطنيين وهذا أقل شيء يمكن القيام به من أجل نصرة الأقصى والدفاع عن مقدساتنا وإرسال رسالة قوية إلى الكيان الصهيوني مفادها أن فلسطين في قلبنا ولن نتهاون في نصرتها وعلى الدولة الإستجابة لمطالب الشعب واحترام مشاعره تجاه إخوانهم والقيام بإتخاذ إجراءات مستقبلا يمنعون فيها هؤلاء المجندون من المشاركة في التظاهرات والمؤتمرات …. شكرا هسبريس.

  • طنجة حيفا
    السبت 16 شتنبر 2017 - 10:32

    الناس بدون شغل بأن ليهم غير العلم باش يحرقونه باغيين الفتنة والمثل يقول اللي تنقلب على شي حاجة تيلقاها..

  • محمد
    السبت 16 شتنبر 2017 - 10:34

    اسراءيل التي تتحدث عنها تقتل الفلسطينيين وتشردنا ونحن لانعمل جنبها او معها لاتبرر لنفسك التطبيع اذا ذلك فعلى حسابك ليس على حسابنا ولا تنس ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يشترى ويبيع لليهود وتوفى صلى الله عليه وسلم ودرعه مرهونه لتاجر يهودي واذا بعنا او اشترينا من يهود فذلك بسبب الامر الواقع الذي فرض علينا بسبب الاحتلال لم نر دولة عربية فتحت ابوابها لنا مصر تغلق حدودها في وجهنا والاردن منذ عام 67 لايسمح بتصدير اى بضاعة فلسطينية الا بعد بيع المنتجات الاردنية واعني الانتاج الزراعي والصناعي الاردني وبذلك تقوم الاردن غير مشكور بكسر السوق الزراعي الفلسطيني وبيطلعوا بقولوا الاردن ضحى عشاب فلسطين وانت تريد التطبيع على حسابنا حلوا عنا يلعن شرفكم على زبي

  • الزمر
    السبت 16 شتنبر 2017 - 10:36

    السلام، حتى هده الأعمال التي لا فائدة فيها مهما كانت الاسباب ومن يقوم بها متخلفين دهنيا ، من الواضح أن الشرق لم يأتينا بالإرهاب فحسب بل أفعال خريب على المجتمع المغربي والسبب لوبيات الفاشلة في الرباط (من انتم ).

  • الحقيقة
    السبت 16 شتنبر 2017 - 10:41

    الى التطواني عل تعتقد ان بالشفاوي غا تحرر القدس؟هل تعلم ان اغلب الفلسطيين مع اطروحة الانفصاليين؟هل تعلم ان اسرائيل لم و لا تعترف بالوليزاريو؟هل تعلم ان الفلسطينيبن اغنى منك ومني؟ديوها فراسكوم وقلبو على حقوق المغاربة المهضومة …سكان اعالي الجبال والمغرب المنسي…….

  • kadiri
    السبت 16 شتنبر 2017 - 11:00

    أقول لهـؤلاء المناضلين أن هـناك تيارات سياسية فلسطينية تقف ضد ضد قضية المغرب الوطنية في حين لن تجد في اسرائيل من يعارض استرجاع المغرب لصحراءه!!! وهـناك من الإسرائليين من ينظم مهـرجانات داخل الأراضي الفلسطينية!!! فكفى من النضال الخاوي!!! وهـل يعلم هـؤلاء بالفرقة الموسقية المكونة من فلسطينين و إسرائليين؟!

  • fes driver
    السبت 16 شتنبر 2017 - 11:03

    اصبح الغوغائيين يسيطرون على الشارع و يجدون كل الاسباب و حتى التافه منها للنزول و التظاهر في الشارع العام و ما يترتب عن هذه الافعال الفوضوية من تداعيات اقتصادية و اجتماعية و نفور الرأسمال الاجنبي من الاستثمار في هذا الجو المشحون. فهل هؤلاء اكثر فلسطينية من الفلسطينيين الذين يتعاملون مع اسرائيل على كل الاصعدة؟ و حتى الامني منها.

  • NOUMRI
    السبت 16 شتنبر 2017 - 11:15

    على السلطات الأمنية أن توقف هده الجراتيم البشرية العاطلة عن العمل و المتنكرة فيما يسمونه النشاط الجمعوي و أقول لهم فاش أنتوما فيكم هاد النفس كاملة سيروا حرروا سبتة و أمليلية

  • الغلابا من الشعب
    السبت 16 شتنبر 2017 - 11:16

    لازال المغرب يخضع للمستعمر والدليل هو ان الخونة والجواسيس والعملاء يجدون البيئة المناسبة للسرقة والنهب

  • سميرة الكفيفة وأفتخر
    السبت 16 شتنبر 2017 - 11:30

    قال ابن سينا
    “أربعة تدل على الجهل : صحبة الجهول ، و كثرة الفضول ، و إذاعة السر ، و إثارة الشر”

  • التسامح
    السبت 16 شتنبر 2017 - 11:33

    تخيلوا معي أن المغنية الإسرائيلية سوف تغني على الصحراء المغربية، وتردد اغنية العيون عينيا وتتلحف بالعلم المغربي. فماذا يكون رد واساس الذين حرقوا العلم الاسرائيلي ؟، إن هم حقيقة يحبون وطنهم "المغرب"

  • هروكي
    السبت 16 شتنبر 2017 - 11:45

    إلى صهانة من إبن جلدتنا ، هل تعلمون ماد يقول الدستور الاسرائيلي ؟؟؟؟ إسرائيل دولة يهودية، يعني خاصة باليهود فقط، وأنتم تطبلون وتزمرون شعارات أقباط مصر " الدولة للجميع " إسرائيل لليهود والمغرب للجميع !!! "هل لكم كرامة ؟؟؟ جهلكم وغباؤكم دمروا عقولكم وأصبحتم تطالبون خضوعكم كعبيد لليهود

  • محمود : مراكش
    السبت 16 شتنبر 2017 - 11:49

    ما علاقة الفن بالسياسة !! بصراحة بعض المغاربة لهم خلط في الامور، اريد فقط ان اسال هاؤلاء هل تقبلون عندما يقوم مسلم بعمل ارهابي في الخارج ان ينعث سائر الناس المسلمين بانهم ارهابيون ووو اكيد لا اذا عليكم الفصل بين الاشياء…

  • مسلم
    السبت 16 شتنبر 2017 - 11:56

    بان ليا كلشي هنا تيأيد إسرائيل فينما تلقاو شي واحد تيقول الحق أوعندو غيرة على دينو توقفو ضدو ياأصحاب التعليقات واش مبقات فيكم نخوة مابقات عندكم كرامة كدافعو على إسرائيل صافي دبا تعطيكم جوائيد تقديرية لمساندة إسرائل في هدم الإسلام. تبرك الله عليكم أدمغة مغسولة وتبعية وجهل بدينكم وأحكامه. تتعرفو غي لي دافع على الإسلام تقمعوه أولى تسبوه. مين تتكون إسرائل تدبح أوتتشرد في تتكونو.تتعجبونا غي بلفقعات الخاوية……

  • التسامح مع من؟ مع القاتل
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:05

    *إذا قام المغاربة باحتجاج للتضامن مع فلسطين ترى قوما يتكلمون بلغتنا يمدحون إسرائيل ويقولون أنها متفوقة وذكية و.. وما إلى ذلك من كلمات التملق. وتراهم يقولون على هؤلاء الأغبياء (المحتجين) أن يعملوا احتجاجات على الفقر والغلاء في بلدنا، خليو إسرائيل عليكم فالتيقار وسيرو ديوها فسوق راسكوم
    *وإذا قام المغاربة باحتجاجات على الفقر والحكرة تراهم ينعتونهم بدعاة الفتنة وديوها فسوق راسكوم
    *وربما لو كانوا حاضرين أيام جهاد الأجداد ضد المستعمرين لقالوا لهم ديوها فسوق راسكوم راه فرانسا أذكى منكم وإقتصادها هو الأقوى وسلاحها هو الأشد، أتحاربون طائراتهم ودباباتهم ببنادقكم وخناجركم.
    *وربما لو كانوا في بدايات فجر الإسلام لقالوا للمسلمين (ديوها فسوق روسكوم) ماهذا الدين الجديد الذي تريدون به زعزعة استقرار قريش وأمنها وانتعاشها الإقتصادي والتعايش الذي فيها..
    أظن أنهم يقلون هذا الكلام الغريب ربما لأنهم ليسوا مغاربة أو ربما لهم دين آخر غير الإسلام أو ربما هم كائنات فضائية لا يشتركون معنا في الإنسانية.
    أو أنهم مسلمين مغاربة لطفاء داينها فسوق روسهوم. يفضلون التفرج على كل شيء لا يحركون ساكنا، مفعول بهم لا فاعلين

  • Rachid
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:08

    الي باقي تابع القضية الفلسطينية راه قديم ومريض مع راسو .
    نساوها الفلسطينيين وراهم عايشين بلا مضاهرات انتما ياله طفات عليكم الشمعة وبان ليكم التظاهر على الخوى الخاوي شبعتو سباسا خلاوكم كاتحلمو مابغيتو تخدمو .داكشي باش كاتحلمو سيرو حركو غاتلقاوه فشي دولة اخرى .اتهنى المغرب منكم وتهناو منو بدون رجعة .اليهود المغاربة قالو كلام على ملك عرش المغرب وعلى المغرب يثلج القلب. مرحبا بمغاربة اسرائيل في بلدهم .وعاشت الاسرمة الملكية

  • لبنى
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:17

    إلى الناعقين فبعض التعليقات .
    دابا رجعوا الاسرائليين مرحبين بهم فبلدهم لثاني؟ولاقيين الشمايت لي يدافعو عليهم؟أسيدي بزاف عليكم وعليهم

  • عقلاني
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:34

    وتستمر دعشنة المجتمع ، نتمنى من السلطات المغربية تطبق أقصى العقوبات على هاد المجرمين لحرفوا العلم ، الإحتجاج تكون بطريقة حضارية ماشي بحرق علم ، متل هاد المظاهر غادي تهرب المستثمرين الأجانب والإقتصاد المغربي إطيح .

  • متسامح
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:37

    إسرائيل تدعم قضية الصحراء المغربية او مال الفلسطينيين راهم ضد المغرب وتكولوا الصحراء المحتلة ، خاص الشرطة المغربية دخل فالقضية وتلقي القبض على هاد المرتزقة الدواعش لحرقوا علم دولة .

  • أين الأمن المغربي؟؟؟
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:39

    بحال هاد الممارسات مخصوش تكون فالمجتمع المغربي ،اليوم حرقوا علم دولة غدا إحرقوا سيارة او من بعد إحرقوا بنادم !!! أين الأمن المغربي ؟؟؟

  • ماسين
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:39

    نحن لا نأيد ولا نعادي احد نقول وببساطه الأمر لا يعنينا لا من قريب أو بعيد. هذا صراع فلسطيني اي عربي إسرائيلي لا دخل لنا فيه.،ونحن بعيدون كل البعد عليه. المغرب لا علاقة له بما يدور في المشرق العربي من صراعات طائفية أو سياسية لا نهاية لها. مفهوم أو غير مفهوم؟ azul

  • adnan
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:40

    اليوم مغنيه وغدا وفد إسرائيلي وبعدو وزير ومنبعد سفير ومن بعد خطوط جويه مباشره وكملت الفرجة. تصوروا حتى هداك الرئيس ديال كوريا الشمالية البوذي لكيقولو احمق لا يعترف بما يسمى إسرائيل. والعرب ديالنا كيموتو على الصهاينة و اليهود.

  • مفكر مغربي
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:42

    " فأينما حرق المرء الكتب والأعلام ، فإنه سيحرق البشر في النهاية" الشاعر الألمانى هاينرش هاينه !!!

  • زهير
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:50

    ستهزم اسرائيل عاجلا او اجلا هي و ازلامها.

    اقول لجميع الخونة من اتباع الحركة الامازغية الذين لا يجدون حرجا في الاعلان عن حبهم واعجابهم بكيان الارهاب و الاحتلال المسمئ اسرائيل، ساعتكم جايا عاجلا او اجلا كما جات ساعت الخونة يامات الاستعمار.

    والغل والحقد الذي يملؤ صدوركم تجاه اي شيئ عربي او اسلامي لن يفجر الا مراراتكم وقلوبكم المريضة.

    نحن الشعب المغربي لن نرض يوما بالتعامل مع الصهاينة القتلة ونعتبر دولة الاحتلال عدونا الاول.

    اما من يدافع عن اسرائيل بحجة التقافة او التنوع او التواصل فما هو الا جاهل ما عارف تازفتة و كيحل فمو او شي واحد من دوك الحركة الامازيغية الي غادي تفركع ليه المرارة حسدا و غلا تجاه كل ما يمت للحضارة العرببة الاسلامية بصلة و كايصرفها علا شكل حب لاسرائيل عدوة المسلمين.

  • عمر
    السبت 16 شتنبر 2017 - 12:55

    إنهم فلسطنين في الجامعات هما لحرق راي إسرائيل ، ويجب طردهم من البلاد مين أعطاهم أو سمح لهم بتجميع ولا منع فنان كيف ما تكون جنسيته ، هدى بلاد المغرب
    ليس فلسطين، أصبح فلسطين تتدخل في المغرب والدول العربيةيتدرعو بقضايا وهمية جعلت سبب استعمال طريقة فلسطين شوكة في العرب أنهم يريدون.
    المال وأنهم فقراء

  • علي
    السبت 16 شتنبر 2017 - 13:29

    على السلطات أن تتدخل بعنف في هذه الحالة فبأي حق تتدخل هذه الجمعيات والمنظمات ضد هذه المرأة أو المغنية الإسرائيلية، المغرب بلد كان نصفه يهود في الخمسينات و الستينيات فهم سكان اصليون و بلادنا بلاد التعايش و التسامح و التنوع التقافات و الكرماء ….. أما بالنسبة لرفض من هذه الجمعيات والمنظمات المغربية فهي مدفوعة أو هخدرة عقليا أو الأدمغة العسولة من جهة ما ويتوجب على السلطات أن تتدخل وترتع من خولت له نفسه أن يتدخل في شؤون الوطن بشكل عشوائي وليس له أي مرجع من العلاقات الدولية ما شابه دالك وشكراً.

  • Pragmatisme
    السبت 16 شتنبر 2017 - 13:37

    بالشفاوي غا تحرر القدس؟هل تعلم ان اغلب الفلسطيين مع اطروحة الانفصاليين؟هل تعلم ان اسرائيل لم و لا تعترف بالوليزاريو؟هل تعلم ان الفلسطينيبن اغنى منك ومني؟ديوها فراسكوم وقلبو على حقوق المغاربة المهضومة …سكان اعالي الجبال والمغرب المنسي…….
    أقول لهـؤلاء المناضلين أن هـناك تيارات سياسية فلسطينية تقف ضد ضد قضية المغرب الوطنية في حين لن تجد في اسرائيل من يعارض استرجاع المغرب لصحراءه!!! وهـناك من الإسرائليين من ينظم مهـرجانات داخل الأراضي الفلسطينية!!! فكفى من النضال الخاوي!!! وهـل يعلم هـؤلاء بالفرقة الموسقية المكونة من فلسطينين و إسرائليين؟!

  • جلال الحلبي
    السبت 16 شتنبر 2017 - 13:45

    مواطن فلسطيني وهو رجل اعمال بايطاليا واعرفه معرفة جيدة كلما اراد السفر لزيارة والدته بفلسطين ( اسرائيل ) فانه يسافر من روما الى مطار تل ابيب فيقيم مع والدته اسبوع واحد ثم يعود بدون مشاكل يقول الازمة بين اسرائيل والشعب الفلسطيني هي سياسية اكثر منها قضية وطن فالكل يتعامل مع اسرائيل وفالمساء ينظمون المظاهرات لا لتنكيل لا للتطبيع العمال يعملون طول اليوم في بناء المنازل ويعملون كسواق الشاحنات وكعمال نظافة اذا لماذا اتصارع مع الاسرائيلي الفرق الموسيقية كلها تجد من بينها مواطن فلسطيني كعازف او مردد او مصور او حارس ثم يقول عندما كنت صغيرا كانت امي تحملني معها حيث كانت تعمل لدى اسرة يهودية فاضل انا العب مع طفلة وطفل العائلة

  • عسى
    السبت 16 شتنبر 2017 - 13:49

    ماهده بطريقة في التعبير عن الرفض لاسراءيل . ادا اردتم دلك فعليكم مقاطعة المنتوجات الاسراءيلية من تمور ومشروبات و حتى الاسماك المجمدة والمرتديلا …. وعليكم بمقاطعة الماحية التي تنتج في بلادكم وتباع بترخيص الدولة ،ان اليهود نمو ارصدتهم بالتجارة في كل شي حتى اصبخو يتحكمون في بطوننا ،فمقاطة او بالاحرى عدم استهلاك منتوجاتهم اكبر ردع وحصار لاسراءيل بدل النباح والنواح الدي لم يعطين اي نتيجة مند ان ظهر هدا الكيان.

  • لحنين75
    السبت 16 شتنبر 2017 - 13:57

    لماذا لم تحرقوا علم تونس التي بالأمس طردت الأمير المغربي بدون سبب او مبرر و هي دولة مسلمة ؟ أليست هذه إهانة للمغاربة و لا سيما لهؤلاء "الرفقاء " او المناضلين " الذين هم في الحقيقة مرتزقة مخربي البلاد ؟ و هم من يساندون في خفاء الأطروحة الانفصالية بالاسم الشيوعية المركسية ! التي لم تعد تنفع في شيء ! الفكر تغير و السياسة تغيرت أصبح الآن فكر مصالح غقط ! لا ديموقراطية و لا هم يحزنون !! نعم إسرائيل تساندنا في كل المحافيل لو لاها لما اكلتنا الجارة الشرقية بلوبهاتها في العالم !! الحقيقة مرة يجب الافتخار بها ! المغنية جاءت تغني لا لتقي محاضرة او تحرض ؟ جاءت بدعوة باسم الثقافة الحريات التي انتم تدافعون عنها! المغرب منذ زمن بعيد و هو يحاول الصلح بين الفلسطينيين والإسرائيليين !! ها هي أخذت القدس الشرقية ماذا فعلوا العرب و المسلمين غير التنديد و العناق الحار و خنجر في الظهر ! و السلام شكرا هسبريس

  • مهاجر
    السبت 16 شتنبر 2017 - 13:59

    من أوروبا لامريكا لماذا كل الفلسطينيين يملكون مطاعم فاخرة و بيزنيس على اعلى مستوى ؟ عمركم شفتوا فلسطيني يعمل في غسل الصحون أو الفلاحة أو سائق طاكسي إليّ أغلبنا اشتغل فيها عندما اتينا للخارج؟
    من أين لهم هذه الأموال ؟ الموضوع لازملو تفكير و تمحيص للبحث عن الحقيقة !

  • loujain
    السبت 16 شتنبر 2017 - 14:04

    ها نتوما حرقتوا العلم او من بعد.التوب راه عطاه الله اصاوبوا علم واحد اخور.او هاد العلم منين جا جوج حوايج يا اما هاد النشطاء خيطوه او فصلوه او دخل من برا.خاصنا شي حاجة عملية اما نحرقوا العلم راه لن تفيد في شيء ولن تزحزح اسرائيل على ما يفعلون فينا كعرب

  • انس
    السبت 16 شتنبر 2017 - 14:33

    سلام عليكم،
    كل واحد سيحاسب هلى عمله! وانا أخلي ذمتي امام الله وأقول: بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين!
    روح التطبيع والانهزامية لا محل لها بين الأعزاء. اقرؤوا التاريخ ثم تحدثوا. عيب والله.

  • مواطن صالح
    السبت 16 شتنبر 2017 - 14:35

    ‏إذا كان كل هذه الشرائع المقدسة التي تحث على كراهية اليهود والنصارى و القتل والإرهاب واستعباد الإنسان لأخيه الإنسان بأسم الله !! فماذا أبقى الله للشيطان ؟؟!!

  • houcine
    السبت 16 شتنبر 2017 - 16:28

    Israël possède 200 têtes nucléaire 1 bombe pour chaque capitale arabe et ce sont des gants inventeurs dans tous les domaines et nous ont est même pas capable de fabriquer un tajine qui tient droit sur une table و سيرو تخدمو قلة مايدار

  • لاعلاقة
    السبت 16 شتنبر 2017 - 16:31

    طفرتوها دابا سيرو شوفو فين وصلات إسرائيل في البحت العلمي في الديمقراطية فى احترام الحقوق وفي قوانينها أتذكر بالمناسبة مقولة لنجيب محفوظ حين سألو ه عن إسرائيل فاجابهم قائلا اتحدى إسرائيل أن تفعل بنا ما فعلناه بأنفسنا

  • Hombourg
    السبت 16 شتنبر 2017 - 23:25

    Ya des juifs marocains aussi donc c est leur pays et je sais pas pourquoi toute ces malgam de rien le Maroc est un pays berbère arabe juif ect on a vécu avec des juifs depuis longtemps alors je vois pas les gens là qui refuse l autre soyez ouvert.

  • Must
    الأحد 17 شتنبر 2017 - 16:25

    هل تعلمون أن الفلسطينيين غير راضين على تدخل العرب في مشاكلهم مع إسرائيل

  • Hombourg
    الأحد 17 شتنبر 2017 - 22:57

    Je dit a Mr Anas que la Palestine ne veut pas de toi et les Palestiniens attention chaque jour travailler en Israël et ils sont amis les un avec les autre je crois que toi tu regarde beaucoup le télé .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة