24 ساعة

مواقيت الصلاة

17/09/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4207:0913:2716:5219:3520:50

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل يستطيع المغرب انتزاع منافع أكبر من خلال مفاوضاته للاتحاد الأوروبي؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | الملك محمد السادس يُشـــيّع جثمان عمّته الأميرة للا عائشة

الملك محمد السادس يُشـــيّع جثمان عمّته الأميرة للا عائشة

الملك محمد السادس يُشـــيّع جثمان عمّته الأميرة للا عائشة

تم عصر اليوم الاثنين بالرباط تشييع جثمان الأميرة للاعائشة، شقيقة الملك الراحل الحسن الثاني، وعمة الملك محمد السادس، والتي وافاها الأجل المحتوم أمس الاحد بالقصر الملكي في الرباط.

وقد ووري جثمان الفقيدة الثرى بضريح مولاي الحسن بالقصر الملكي بالرباط بعد صلاتي العصر والجنازة بمسجد أهل فاس بالمشور السعيد، بحضور الملك محمد السادس والأميرين مولاي رشيد والأمير مولاي إسماعيل وذوي الفقيدة من الأمراء والأشراف وعدة شخصيات، حيث جرت مراسيم التشييع في موكب جنائزي مهيب.

وكانت الأميرة للا عائشة، وفق ما ذكرته وكالة المغرب العربي للأنباء، تتمتع بذكاء فائق شهد لها بذلك أساتذتها وكذا التلميذات اللواتي تابعن معها الدراسة في نفس القسم.

وتابعت دراستها بجد وحزم واجتهاد إلى أن حصلت على البكالوريا بقسميها.

وفي شبابها أسند إليها الملك الراحل محمد الخامس تمثيل المرأة المغربية، وقامت في هذا الميدان بنشاط فعال وملحوظ.

وفي سنة 1947 قام الملك الراحل محمد الخامس بزيارة مدينة طنجة، وألقت بهذه المناسبة خطابا هاما، بعد خطاب والدها التاريخي، مما كان له أبلغ الأثر على المرأة المغربية، حيث حثتها فيه على المشاركة في الحياة السياسية والمطالبة بالحرية إلى جانب شقيقها الرجل.

ولما نفي الملك الراحل محمد الخامس انقطعت الأميرة عن الدراسة ولم تتابع تعليمها الجامعي، وبعد عودة الأسرة الملكية من المنفى شاركت في الحياة السياسية، وذلك في السنوات الأولى من الاستقلال، فشغلت عددا من المناصب في ميدان الشبيبة وفي المجال الديبلوماسي.

كما شاركت في عدد من اللقاءات الوطنية والدولية. ومنذ 21 أبريل 1957 أسندت إليها رئاسة التعاون الوطني .

وفي مارس 1965 عينها الملك الراحل الحسن الثاني سفيرة للمملكة بلندن، لتكون بذلك أول سفيرة في العالم العربي، وذلك إلى غاية دجنبر 1968 ، كما عينت سفيرة للمغرب بروما من 1969 إلى غاية 1972 .

والأميرة للا عائشة حاصلة على الحمالة الكبرى لوسام العرش .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (76)

1 - Chawki الاثنين 05 شتنبر 2011 - 21:30
إنا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيدة وتغمدها برحمته و رزق أهلها الصبر و السلوان.
2 - yassine bennani الاثنين 05 شتنبر 2011 - 21:36
تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته ، تعازينا لجلالة الملك سيدنا نصره الله و لسائر الأسرة الملكية الشريفة
3 - بدر النشاط الاثنين 05 شتنبر 2011 - 21:37
ان للله و ان اليه راجعون
اتقدم بتعازي الى جلالة الملك محمد السادس اطال الله عمره، طالبا من الله ان يتغمد الفقيدة برحمته و يسكنها فسيح جنانه، و ان يلهم الاسرتها الصبر و السلوان
4 - hakima الاثنين 05 شتنبر 2011 - 21:41
تعازينا الحارة لصاحب الجلالة ولكافة افراد الاسرة الملكية الكريمة .
اللهم اسكنها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وارزق دويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
5 - الجلخة الاثنين 05 شتنبر 2011 - 21:41
رحم الله الفقيدة الغالية على قلوبنا واسكنها فسيح جناته وألحقها بالصالحات والصالحين إنه هو السميع المجيب
6 - zakaria الاثنين 05 شتنبر 2011 - 21:55
ان لله وانا اليه راجعون..تغمدها الله بواسع رحمته.....
7 - amir الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:00
أتقدم بالتعازي لأمير المومنين جلالة الملك محمد السادس ـ بوفاة عمته شقيقة الملك الراحل الحسن الثاني: الأميرة لالة عائشة. وإلى الأسرة الملكية المغربية كافة. تغمدها الله بواسع رحمته، ورحم المسلمين أجمعين وإنا لله وإنا إليه راجعون ـ اللهم اجعلنا شعبا متلاحما في السراء والضراء. وأدم علينا نعمة الوحدة والتآخي
8 - عمر أبولعلاع الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:04
عزاؤنا واحد في وفاة المرحومة،وخالص العزاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ولأسرة الفقيدة الصغيرة والكبيرة،وإن لله وإناإليه راجعون
9 - abel youg الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:06
Sincéres condoléances à toute la famille royale,ainsi qu'aux proches
de la défunte......
10 - سميرمولاي علي الشريف الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:07
ان للله و ان اليه راجعون
اتقدم بتعازي الى جلالة الملك محمد السادس ، طالبا من الله يلهم اسرتها الصبر و السلوان
11 - ابو العلاء الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:07
تعاوينا الحارة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ونسأل الله العلي القدير ان يسكنها فسيح جناته امين وانا لله وانا اليه راجعون
12 - samya الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:21
تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته ، تعازينا لجلالة الملك سيدنا نصره الله و لسائر الأسرة الملكية الشريفة
13 - عبدو الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:25
الله أكبر الله أكبر اله أكبر
اتقدم بهذه المناسبة الأليمة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي كان ولا زال وسيظل النور الذي أناربه مغربنا الحبيب في ظل قيادته الرشيدة والتي حولت المغرب في فترة وجيزة إلى بلد يكن له العالم بأسره الإحترام والتقدير بأحر التعازي وأصدق المواسات في فقدان المغفورة لها الأميرة للاعائشة تغمدها الله برحمته وإن لله وإن إليه راجعون .
14 - Marocaine الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:27
Nos cinseres condoliances a notre cher roi
15 - مولاي هاشم الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:29
بسم الله الرحمان الرحيم وبعد،
عزاءنا واحد لكل المغاربة إثر هذه الفقيدة الميمونة تغمدها الله برحمته وأسكتها فسيج جناته مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين وإننا فقدنا أعز إمرأة التي كانت تتحلى بأحسن الخلق إرثا من أبوها وأجدادها الصالحين كما أني أقدم نعازي الحارة إلى جلالة الملك محمد السادس نصره وحفظه من كل مكروه وكذا تقديم تعازي أيضا إلى الأسرة الملكية الشريفة وإلى الشعب المغربي قاطبة وإنا لله وإنا إليه راجعون
16 - مراكشية صحراوية الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:31
كانت سيدة رائعة بكل المقاييس.
الله يرحمها و يدخلها الجنة يا رب.
عزاؤنا متجدد لصاحب الجلالة حفظه الله ونصره
17 - none الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:42
إنا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيدة وتغمدها برحمته و رزق أهلها الصبر و السلوان.
18 - samira الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:44
أتقدم بالتعازي لأمير المومنين جلالة الملك محمد السادس ـ بوفاة عمته شقيقة الملك الراحل الحسن الثاني: الأميرة لالة عائشة. وإلى الأسرة الملكية المغربية كافة. ان لله وان اليه راجعون
19 - محمد السعيدي الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:49
اتقدم بتعازي الى جلالة الملك محمد السادس اطال الله عمره، طالبا من الله ان يتغمد الفقيدة برحمته و يسكنها فسيح جنانه، و ان يلهم الاسرتها الصبر و السلوان . و انا للله و انا اليه راجعون .
20 - أبوعدنان الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:53
اتقدم بتعازي الى جلالة الملك محمد السادس اطال الله عمره، طالبا من الله ان يتغمد الفقيدة برحمته و يسكنها فسيح جنانه،
21 - الناصح الكبير FRANCE lyon الاثنين 05 شتنبر 2011 - 22:59
اتقدم بالتعازي الحارةالي الاسرة الملكية الشريفة اسكن الله للا عاءشة فسيح جناته انا للاه و انا اليه راجعون
22 - el amine الاثنين 05 شتنبر 2011 - 23:05
خالص التعازي والمواساة في فقدان صاحبة السمو الملكي الأميرة للا عائشة تغمدها الله بواسع رحمته وشامل مغفرته وعميم رضوانه
إنا لله وإنا إليه راجعون
23 - khadija الاثنين 05 شتنبر 2011 - 23:09
ان لله وانا اليه راجعون..تغمدها الله بواسع رحمته...
24 - مواطن من العرائش الاثنين 05 شتنبر 2011 - 23:12
إن لله و ان اليه راجعون
اتقدم بتعازي الى جلالة الملك محمد السادس اطال الله عمره، طالبا من الله ان يتغمد الفقيدة برحمته و يسكنها فسيح جنانه، و ان يلهم أسرتها الصبر و السلوان .
25 - siham الاثنين 05 شتنبر 2011 - 23:17
نعزي امير المومنين اطال الله عمره وجميع افراد العائلة العلوية الشريفة في وفاة الاميرة للاعائشة تغمدها الله برحمته وادخلها فسيح جنانه انا لله وانا اليه راجعون
26 - Abdellah Ait EL GHAZI الاثنين 05 شتنبر 2011 - 23:19
Abdellah Ait El ghazi
تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته ، تعازينا لجلالة الملك سيدنا نصره الله و لسائر الأسرة الملكية الشريفة, تغمدها الله بواسع رحمته ورحم المسلمين أجمعين وإنا لله وإنا إليه راجعون
27 - Saad الاثنين 05 شتنبر 2011 - 23:23
إنا لله و انا اليه راجعون. تعازينا الحارة لصاحب الجلالة
28 - محمد البشير الاثنين 05 شتنبر 2011 - 23:32
رحم الله ابنة سيدنا محمد الخامس واخت سيدنا الحسن الثاني وعمة سيدنا المنصور بالله محمد السادس وانا لله وانا اليه راجعون تعازينا الحارة لجلالة الملك والاسرة الملكية الشريفة والشعب المغربي الوفي
29 - rachid الاثنين 05 شتنبر 2011 - 23:52
إنا لله و انا اليه راجعون نرجو من الله تقبلها بواسع الرحمة و المغفرة
30 - أكاديري محمد الاثنين 05 شتنبر 2011 - 23:56
بقلب مفعم بالايمان بقضاء الله وقدره أتقدم بالتعازي لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بوفاة عمته شقيقة الملك الراحل الحسن الثاني: الأميرة لالة عائشة. وإلى الأسرة الملكية الشريفة. تغمدها الله بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جنته وجعلها في أعلى عليين مع أمهات المؤمنين ٌوإنا لله وإنا إليه راجعونً ـ اللهم احرس هذا البلد بعينك التي لا تنام واحفظه ملكا وشعبا,,آآآمين
31 - الشريف الاثنين 05 شتنبر 2011 - 23:56
رحم الله الفقيدة الغالية على قلوبنا واسكنها فسيح جناته
انا لله واليه راجعون
اللهم ارزق ذويها الصبر والسلوان
32 - Midou الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:03
إنا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيدة وتغمدها برحمته و رزق أهلها الصبر و السلوان.
33 - ياسر العربي الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:12
تغمد الله الفقيدة برحمته وأسكنها فسيح جناته ، تعازينا لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و لسائر الأسرة الملكية الشريفة وإنا لله وإنا إليه راجعون.
34 - محب لبلده المغرب الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:15
إن لله ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء عنده بأجل مسمى.
اللهم إغفر لها و ارحمها و اعف عنها و عافها يا رب العالمين.
اللهم ارزق لذويها الصبر و السلوان.
تعازي للعائلة الملكية حفظها الله في هذا المصاب الجلل و إنا لله و إنا إليه راجعون.
35 - larbi الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:21
ان للله و ان اليه راجعون
اتقدم بتعازي الى جلالة الملك محمد السادس اطال الله عمره، طالبا من الله ان يتغمد الفقيدة برحمته و يسكنها فسيح جنانه، و ان يلهم الاسرتها الصبر و السلوان
36 - larbi الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:24
تعازينا الحارة لصاحب الجلالة ولكافة افراد الاسرة الملكية الكريمة .
اللهم اسكنها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وارزق دويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
37 - مواطن الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:30
بقلب مفعم بالايمان بقضاء الله وقدره، أتقدم بالتعازي لجلالة الملك محمد السادس، في وفاة عمته الأميرة لالة عائشة، وإلى الأسرة الملكية الشريفة .
تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جنته وجعلها في أعلى عليين مع أمهات المؤمنين ٌوإنا لله وإنا إليه راجعونً .
38 - مهندس فلاحي مصري الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم

" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي "

بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره
... أتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى العائلة الملكية و إلى الملك محمد السادس:

بوفاة المغفورة لها بإذن الله تعالى عمة الملك الأميرة لالة عائشة

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة
بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته
ويلهم أهليها وذويها و المغارية أجمعين الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون
39 - Ihssane الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:44
تعازينا الحارة لصاحب الجلالة ولكافة افراد الاسرة الملكية الكريمة .
اللهم اسكنها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وارزق دويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
40 - مغربي الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:49
الموت حق اللهم أقبضنا إليك وأنت راض عنا يا رب...ان لله وانا اليه راجعون..تغمدها الله بواسع رحمته... تعازينا الحارة لصاحب الجلالة محمد السادس .
41 - mostafa الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:49
إنا لله و انا اليه راجعون... تعازينا الحارة لصاحب الجلالة
42 - abdelaziz el ghsfi الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 00:51
إنا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيدة وتغمدها برحمته
43 - عزيز الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:02
رحم الله فقيدة وتعازينا لصاحب الجلالة محمد السادس ولعائلة الشريفة العلوية والله يرجع محبتها صبر وهذه هي الحياة لقاء وفراق الصبر الصبر يا صاحب الجلالة
44 - omari alaoui ali الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:08
تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته ، تعازينا لجلالة الملك سيدنا نصره الله و لسائر الأسرة الملكية الشريفة
45 - mohamed الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:10
notre prophète nous a conseillé de dire Que Dieu ait pitié sur les morts si ils sont musulmans
46 - my ali omari الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:22
تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته ، تعازينا لجلالة الملك سيدنا نصره الله و لسائر الأسرة الملكية الشريفة
47 - said الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:23
تعازينا الحارة لصاحب الجلالة محمد السادس
إنا لله و انا اليه راجعون.
48 - ahouzy الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:32
إنا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيدة وتغمدها برحمته و رزق أهلها الصبر و السلوان.
49 - soufian الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:33
تعازينا الحارة لصاحب الجلالة ولكافة افراد الاسرة الملكية الكريمة
50 - mehdi الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:36
عزاؤنا واحد في وفاة المرحومة،وخالص العزاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ولأسرة الفقيدة الصغيرة والكبيرة،وإن لله وإناإليه راجعون
51 - khouribga الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:41
إنا لله و انا اليه راجعون. تعازينا الحارة لصاحب الجلالة
52 - abdelouahed takhyi الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:50
باسمب الخاص ونيابة عن كل ساكنة ارفود نتقدم بتعازينا الحارة لصاحب الجلالة ولكافة افراد الاسرة الملكية الكريمة .
اللهم اسكنها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وارزق دويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
53 - العباسي المصطفى الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:55
أتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى العائلة الملكية و إلى محمد السادس:

بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى عمة الملك الأميرة لالة عائشة

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة
... بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته
ويلهم أهليها وذويها و المغارية أجمعين الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون
54 - hamed الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 01:57
الهمكم الله الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون وكل نفس ذائقة الموت//////
55 - zakariya marocain pUr الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 02:00
تعازينا الحارة لصاحب الجلالة ولكافة افراد الاسرة الملكية الكريمة .
اللهم اسكنها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وارزق دويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
56 - MADRANE NOURREDDINE الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 02:03
خالص التعازي والمواساة في فقدان صاحبة السمو الملكي الأميرة للا عائشة تغمدها الله بواسع رحمته وشامل مغفرته وعميم رضوانه اللهم اسكنها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وارزق دويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
57 - ziko الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 02:04
إنا لله و انا اليه راجعون... تعازينا الحارة لصاحب الجلالة
58 - marghad houd الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 02:16
اللهم اغفر لها ورحمها وعفيها وعفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها
يائرحم الراحمين يارب العالمين
59 - badr el khattat الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 02:18
au nom de Dieu le Miséricordieux

«O, O, auto-rassurantes Retour vers ton Seigneur satisfaite satisfaisante et aller dans la dévotion et d'aller dans les comités"

Le cœur d'un croyant en Dieu et de
... J'adresse mes sincères condoléances et sa sympathie à la propriété familiale et au Roi Mohammed VI:

Amoforh sa mort, si Dieu le veut, le roi de la tante la Princesse Lalla Aicha

Nous demandons à Dieu Tout-Puissant d'accorder au défunt
Repose en paix et entrer au paradis
Et inspire Ohlleha et à leurs proches et de la patience et le courage Amoaria compagnons

Pour Dieu et à Lui nous retournons
60 - بن كريش احمد، ايت بعمران الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 02:26
بسم الله الرحمن الرحيم
" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي "أتقدم بالتعازي لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بوفاة عمته شقيقة الملك الراحل الحسن الثاني: الأميرة لالة عائشة. وإلى الأسرة الملكية الشريفة. تغمدها الله بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جنته وجعلها في أعلى عليين مع أمهات المؤمنين ٌ
إنا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيدة وتغمدها برحمته و رزق أهلها الصبر و السلوان.
61 - 3omar الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 02:32
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ 42 مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء 43 وَأَنذِرِ النَّاسَ يَوْمَ يَأْتِيهِمُ الْعَذَابُ فَيَقُولُ الَّذِينَ ظَلَمُواْ رَبَّنَا أَخِّرْنَا إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ نُّجِبْ دَعْوَتَكَ وَنَتَّبِعِ الرُّسُلَ أَوَلَمْ تَكُونُواْ أَقْسَمْتُم مِّن قَبْلُ مَا لَكُم مِّن زَوَالٍ 44 وَسَكَنتُمْ فِي مَسَـاكِنِ الَّذِينَ ظَلَمُواْ أَنفُسَهُمْ وَتَبَيَّنَ لَكُمْ كَيْفَ فَعَلْنَا بِهِمْ وَضَرَبْنَا لَكُمُ الأَمْثَالَ 45 وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ إبراهيم :
62 - MOHAMED DIDI الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 02:52
تعازينا الحارة الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس
اللهم ارحمها و اغفرلها و اجعل مثواها الجنه يا ارحم الراحمين
63 - بن كريش فاطمة الزهراء الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 03:29
بسم الله الرحمن الرحيم
" يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي "أتقدم بالتعازي لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بوفاة عمته شقيقة الملك الراحل الحسن الثاني: الأميرة لالة عائشة. وإلى الأسرة الملكية الشريفة. تغمدها الله بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جنته وجعلها في أعلى عليين مع أمهات المؤمنين ٌ
إنا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيدة وتغمدها برحمته و رزق أهلها الصبر و السلوان.
64 - عبدالإله الوزاني التهامي الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 05:04
رحم الله الفقيدة ، وجعل الله وفاتها موعظة لمن يتعض ، وإنا لله وإنا إليه راجعون ، أقدم تعازي الحارة لكل الشرفاء العلويين ولآل البيت جميعا . (( الشريف عبد الاله الوزاني التهامي : أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرته الشريفة . وكفى بالموت واعضا ، والسلام .
65 - ابوبكرنابلسي/مكةالمكرمة الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 08:12
لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء بأجل(((إن لله وإنا اليه راجعون))).(((كل نفس ذائقةالموت...)))اللهم اغفرلها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلهاواغسلهابالماءوالثلج والبرد ونقها من الذنوب كما ينق الثوب الابيض من الدنس,وابدل داراً خيراً من دارها,واهلاً خيراً من أهلها,وزوجاً خيراً من زوجها وأدخلها الجنة ونجها من النار.
آمــــــــــــيــــــــــن
66 - hamdi simohamed الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 11:00
تعازينا الحارة لصاحب الجلالة ولكافة افراد الاسرة الملكية الكريمة .
اللهم اسكنها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا وارزق دويها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
67 - مواطن مغربي الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 11:32
تعازينا الحارة لاسرة الملكية
68 - lina الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 11:33
تعازينا الحارة لصاحب الجلالة محمد السادس وللعائلة العلوية الشريفة
رحم الله الفقيدة وتغمدها برحمته
69 - سفيان الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 12:07
بسم الله الرحمن الرحيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
تعزية إلى جلالة الملك محمد السادس و الأسرة العلوية كافة اطال الله عمرهما، داعين الله ان يتغمد الفقيدة برحمته و يسكنها فسيح جنانه و أن يتقبلها في الصالحين، وأن يرزقه الفردوس الأعلى، ويحشرها مع النبيين والصديقين والشهداء، وليتقبل سائر عملها وأن يجازيها خير الجزاء، وأن يلهم أسرتها بالصبر و السلوان. (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
70 - mohssin الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 13:06
يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي "أتقدم بالتعازي لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بوفاة عمته شقيقة
71 - med الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 13:29
She was the first lady who called Moroccan women to open their thighs. anyway we ask allh to get her in paradise .
72 - rachidi abdelkader الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 16:37
أتقدم بتعازي الى جلالة الملك محمد السادس اطال الله عمره، طالبا من الله ان يتغمد الفقيدة برحمته و يسكنها فسيح جنانه، و ان يلهم الاسرتها الصبر و السلوان . و انا للله و انا اليه راجعون .
73 - mouatine الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 16:59
تغمد الله عز وجل الفقيده بالمغفرة والتواب و اسكنها فسيح جنانه والهم كافة ذويها الصبر ولاسلوان .
74 - بسمة امل الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 19:12
أتقدم بالتعازي لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بوفاة عمته شقيقة الملك الراحل الحسن الثاني: الأميرة لالة عائشة. وإلى الأسرة الملكية الشريفة. تغمدها الله بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جنته وجعلها في أعلى عليين مع أمهات المؤمنين ٌ
إنا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيدة وتغمدها برحمته و رزق أهلها الصبر و السلوان.
75 - zhour الثلاثاء 06 شتنبر 2011 - 20:12
إنا لله و انا اليه راجعون
تعازينا الحارة لصاحب الجلالة محمد السادس