24 ساعة

مواقيت الصلاة

24/10/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1107:3713:1716:1818:4720:02

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل تعاطى المغرب بنجاعة مع استهداف مغاربة برصاص الجيش الجزائري؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

2.10

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | وسيط إباحي يبحث عن مغربيات في مواقع التوظيف

وسيط إباحي يبحث عن مغربيات في مواقع التوظيف

وسيط إباحي يبحث عن مغربيات في مواقع التوظيف

يقوم وسيط عمل فرنسي، يسمي نفسه "ميشيل أمادور"، بالبحث عن فتيات مغربيات في مواقع التوظيف المغربية، وذلك بغية تشغيلهن باستخدام تقنية "الويب كاميرا"، من أجل تقديم خدمات جنسية عبر الانترنت انطلاقا من منازلهن بالمغرب.

ويقدم هذا الوسيط نفسه في مجموعة من مواقع التوظيف المغربية على أنه يبحث عن فتيات يقمن بالتنشيط، دون أن يبدي تفاصيل أكثر غير عنوانه البريدي والأجر العالي الذي يصل لحوالي 4500 أورو، وميدان العمل الذي يقول إنه المعلوميات والانترنت.

وبعد أن ترسل المرشحة المغربية صورتها وسيرتها الذاتية إلى البريد الإلكتروني المتواجد أسفل الإعلان، يجيبها الوسيط عن طبيعة العمل، حيث يقول إنه يتعلق بمنشطة "ويب كاميرا" تقدم الخدمات الجنسية عبر 3 طرق مختلفة: الأولى المداعبة، والثانية استخدام أدوات جنسية، والثالثة ممارسة السحاق مع فتاة أخرى، حيث يمكن للمترشحة اختيار الطريقة التي تريد أثناء حديثها مع الزبون عبر برنامج "الماسنجر" الشهير.

ويكشف الوسيط، بعد ذلك، عن كون الأجر الشهري لعمل يدوم فقط ساعتين يوميا هو 4968 أورو، أي ما يعادل 54469 درهم، إضافة لتعويض بقيمة 1,38 أورو عن كل دقيقة إضافية، ومجموعة من الامتيازات المادية الأخرى.

ويشترط هذا الوسيط من الفتاة حسن المظهر والحديث باللغة الفرنسية، والتوفر على حاسوب وكاميرا، وبعد اجتياز المترشحة للاختبار الأولي الذي يمر عبر كاميرا الماسنجر، تشرع في العمل بعقد عمل مؤقت يتحول بعد ستة أشهر لعقد عمل دائم، يضمن لها كل حقوقها كموظفة تلبي رغبات زبناء قادمين من دول تتحدث الفرنسية، مثل فرنسا وكندا وسويسرا وبلجيكا.

والغريب في الأمر أن إعلان العمل هذا يُعرض منذ وقت طويل على مجموعة من مواقع التوظيف المغربية المعروفة، إضافة لصفحة مدينة مراكش على الفايسبوك، مما يطرح العديد من التساؤلات حول طبيعة المراقبة داخل هذه المواقع التي يلجها يوميا الآلاف من الباحثين والباحثات عن الشغل بالمغرب.

وجود هذا العرض في المواقع المغربية وعدم إشارته إلى نوعية الشغل، جعل العديد من المغربيات الراغبات في العمل يبتهجن لهذه الفرصة الثمينة، ليتفاجأن في كون الوظيفة المقترحة تتعلق بخدمات إباحية بدل تنشيط الخدمات الهاتفية في مراكز الاتصال الفرنسية كما كن يعتقدن.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (82)

1 - Rachoud الاثنين 23 يوليوز 2012 - 12:49
Freres et soeurs Ramadan moubarak. wallah c est la honte de voir comment 1 Gawri encore 1 fois se permet d humilier nos compatriotes, et l etat se contente de donner des statistiques comme quoi: les investissements etrangers ou encore le outsourcing..etc.
mon message est clair a l etat: au lieu de nous controler , vaux mieux preserver la dignite des marocaines et de faire en sorte ke le maroc n est pas 1 bordelle!!!!
2 - رمضان الاثنين 23 يوليوز 2012 - 12:49
اللهم اني صائم
اللهم اني صائم
3 - Atlasson75 الاثنين 23 يوليوز 2012 - 12:50
We will see if the country of the commander of believers will conduct a detailed investigation about this scandal, or keep its mouth shut as has been the case with enslaving the Moroccan woman through exporting her to the Persian Gulf.
4 - abou adam الاثنين 23 يوليوز 2012 - 12:50
أعوذ بالله من شياطين الأنس و الجن.
5 - مغربي الاثنين 23 يوليوز 2012 - 12:53
هادشي موجود في دول شرق اسيا ... مابقا والو نوليو بحالهم
6 - maghrebi en holland الاثنين 23 يوليوز 2012 - 12:57
والأكيد أنه وصل العدد تقريبا 5ملايين من الأستجابات والعدد في إرتفاع
7 - youssef الاثنين 23 يوليوز 2012 - 12:58
لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
نرجو من المسؤولين الكبار أن يهتموا بهدا الأمر
8 - لعميرية الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:00
فضائح بالجملة لا يجب ان نلوم هذا الشاذ بقدر ما يجب لوم المغربيات المسترخصات انفسهن والجمعيات الحقوقية المعتوهة التي اصبحت تحلل الحرام باسم الحريات ونلوم حكومتنا الاسلامية والتي اخترناها لتوجهها الديني لانها لم تتململ امام ما يجري من تجاوزات غير اخلاقية .حسبنا الله وكيلا
9 - ahmed aladli الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:02
n'oubliez pas que vous publier ce travail sur votre site
10 - ابو المكارم الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:03
على المغرب ان يفعل شئ تجاه الإنترنت المفتوح على مصراعيه ومتاح لكل الناس دون استثناء 24 /7 وهذا الشئ بصراحة لا يحدث في معظم البلاد العربية والاسلامية لخطورته الواضحة وهو لا يقل عن المخدرات بمختلف انواعها......

يجب عمل شئ وإلا ستكون الانترنت هي الحالقة....
11 - الصادق الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:04
و الأغرب أن يستفيد هذا الوسيط من إعلان مجاني على على موقع يصل لشريحة كبيرة من المغاربة ليشاهده كل من فاتته فرصة مشاهدته في تلك المواقع الصغيرة التي نشرت الاعلان في البداية ..
12 - مغربي حر الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:05
كل شيء الا شرف .
يقول العرب , تموت الحرة ولا تأكل من ثدييها .
رمضان كريم بناتي المغربيات
13 - anir jamal الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:11
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
من سيراقب ، و كل مسؤول منشغل بأعماله الخاصة
"كلكم راع، و كل راع مسؤول عن رعيته"
أين نحن من الشرع و السنة

لا يسعنا سوى دعوة بناتنا و أخواتنا إلى حفظ أعراظهن
14 - ouiam الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:12
ومافائدة نشر هدا عبر اسبريس خاصة في الشهر الكريم ???
الا تخافون ان تكون هناك فتيات خلف الحاسوب مشتاقات ل 10 دراهم ولا يجدنها
ومابالك 5000 درهم
الفقر قد ينسيك القيم احيانا خصوصا في بيئة ينعدم فيها الحوار والتوعية
استروا يا اخواني مثل هده الاخبار التافهة والله يستر على بناتنا يا رب
15 - Abdelilah الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:12
En europe, ce type d´annonce et normal, les filles sont majeures et vaccinees et savent ou elle se mettent.
Moi je pensse vraiment que les liberte s´imposent au Maroc dans l´abssence absolue d´une legislation pour proteger le consomateur. l´Hipocrysie marocaine ne veut pas voir que le peuble et la societe ont changer tentent de leur trouver un place dans le monde democratique, juste et reelles.
Les integrites vivent dans l´utopie que le Maroc est un etat musulman et alors on va les pratiquer toute sorte de la sharia...
La legislation doit changer avec le changement de la realite, a fausse de vrai changement, on aura de vistimes mineurs et alors on sortera a dire que c´est la globalisation, faute de fois....
Faisons une loi reelle et on aura la posiblite de lutter contre le fassade, avec une loi hypocrite, on aura seulment une societe hypocrite.
16 - غيور على الاسلام و بناته.. الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:13
حسبنا الله و نعم الوكيل.اللهم ان هذا منكر.
اناس لا هم لهم الا الفساد في الارض.
مع ان صاحب الموقع اجنبي ( وهذا ليس عذرا ) نرى من هم من بني جلدتنا يتالهون على الله و يجاهرونه بالحرب من يسمون انفسهم ( وكالين رمضان ).
اللهم انا نبرا مما يفعل هؤلاء..
17 - Smail Ch الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:14
الذي يعتقد ان المـــال هو كل شئ يفعل من اجله اي شئ ،صحيح اذا لم تستحي فافعل ما شئت ولاحول ولاقوة الا بالله :(
18 - passager الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:15
vous avez fait de la pub pour ce site.soyez plus prudents dans l avenir
19 - حشمان الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:16
وا اسفاه على صورتنا ,,,,,,,!!!
20 - Sami الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:18
حينما يغيب الشغل وفرص العمل عن العاطلين في بلدهم طبيعي أن يتربص بهذه الفرصة آخرون يستغلون الوضع مهددين شبابنا وشاباتنا باختيارات صعبة قد تجد من يغامر أو يضعف تجاهها.‏‎ ‎
21 - مغربي الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:22
لا حول و لا قوة إلا بالله. من يتحمل المسؤولية؟ اكيد الدولة المغربية بدون منازع هي اللتي جعلت من اجساد بناتها وسيلة للربح عن طريق السياحة الجنسية فاصبحن هدفا لمن هب و ذب. اين تطبيق قوانين الدعارة؟ و اين الرقابة على الانترنت و الاعلام؟ أغلب الدول الغربية تضع رقابة على المواقع الاباحية في حين نجد ان بلدا مسلما مثل المغرب لا يحرك ساكنا. الله ان هذا منكر
22 - [email protected] الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:22
أختاه لاتبيعي نفسك من أجل مال زائل و ذنب باق ( السيئات الجارية ) انت شيء لايقدر بثمن رأس مالك و قوتك عفتك و طهارتك و قيمتك لأنها ببساطة هي أنت فإن فقدتها حكمت على نفسك بالموت و أنت حية أنت غالية فلا تسترخيصي نفسك ماستجنيه بالحرام أقسم بالله إن صبرت أنك ستجنيه بالحلال لأننا رزقنا مقسوم فلا نستعجل أينها الغالية فكوني غالية كي يكتب الله زوج غالي فلا تكوني رخيصة
( الۡخَبِيثَاتُ لِلۡخَبِيثِينَ وَالۡخَبِيثُونَ لِلۡخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوۡلَٰٓئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغۡفِرَةٌ وَرِزۡقٌ كَرِيمٌ ) النور 26
23 - ilyes الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:25
On sait très bien que tout ceci à connu une très bonne acceptation de la part de ceux qui dérige le pays , la preuve il ne font rien par contre il l'encourage
24 - redouan الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:29
هام مريم السلسولي تسقط في اختبار كشف المشطات و لن تشارك في الالمبياد
25 - ahmed الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:29
ماهذا الموضوع يا سيدي، نريد مواضيع جديدة ومميزة يستطيع القرآء مناقشتها.
هو خطأ المشغلات بالطبع من الدرجة الاولى لان العرض كان واضحا.
26 - momo الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:32
لا اله الا الله محمد رسول الله
حب المال وقلت الامان ونقص التربية من اسباب كل ما يحدث لنا و لبناتن حاليا
نسال الله المغفرة
27 - reda الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:32
أين هي جمعيات حقوق الإنسان وجمعيات ماتقيش ولدي والتي اقمت الدنيا ومن عليها الدنيا في قضية أمينة الفيلالي، بناتكم يستغلين من طرف الشواد وأنتك تبحثون لهن عن الحرية، عن أي حرية نريده لجيل تحسط من حوله الثورات والتضحية من أجل النهضة ولو بعد قرن من الزمن ان أطال الله من عمر هدا العالم؟
28 - jabrane الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:32
حسبية االه و نعمة الوكيل . هاذا يرجع الى عدم اهتمامات الدولة
29 - يسين الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:39
حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
المغاربة كلهم احرار و نظن بهم خيراااا ولكن بعض الدين استرخصو دينهم وهممهم من اجل المال ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم نسال الله العفو و العافية.
المشكل ان الدولة المغربية بتوجهاتها الدينية اصبحت تترك مثل هولاء الشواذ والعياذ بالله يعيثون فساد في الاخلاق والخلق نسال الله السلامة بدزن اي رقيب ولا حسيب
اللهم اني صائم والمرجو الابلاغ على هده الصفحة حتي يتم اقافها او اختراقها من طرف اخواننا الغيورين على هذا الدين الحنيف وعلى صمعة المغربيات لاننا والله اصبحنا في بلد لا كرامة ولا اخلاق و المشكل ان الكل يدعي ارتباطه بالاسلام .
على الاباء مراقبة ابنائهم لان اغلب الناس الدين يمتلكون الحاسب ولهم القدرة على دفع 200 درهم شهرية و غرفة نوم خاصة ليسوا بفقراء لان الفقراء في المغرب لا يجدون حتى لقمة العيش وهدا هو الواقع المر فما بالك بالتوفر على حاسب وخط شبكة وكاميرا وميكروفون و.........

أسأل الله ان يستر اعراضنا
30 - Alamir الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:40
ويل للمغرب من شر يقترب .
المرجوا من الحكومة المنتخبة أن تتجاوب وفئات الشعب المنتحبة و تحجب هذه المواقع ، ذرءا للفتنة وصونا للدين والعفة والهوية .
مع توفير عيش كريم فلعن الله الفقر ، ذلك أن بعضهن لا يستطعن مقاومة الإغراء المقدم . في ظل حكومات لا تتقن سوى رفع الشعارات
31 - z$r الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:43
ادعو اخواني واخواتي في كل ربوع العالم الاسلامي الى توخي الحذر ، فالطمع طاعون وادا فقد الشرف لم يبق للمسلم اية قيمة ،اخواني احذروا الانترنيت واحذروا في التعامل مع مثل هؤلاء الفاشلين هؤلاء المخربين " ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم،واتسال لماذا هؤلاء لايعلموننا الصناعة او الحرف او الوسائل التي تعيننا في حيتنا اليومية لماذا يشجعون السنما والرقص والغناء و" الشطيح وارديح ’.
32 - jamal الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:45
انكشفتم علي حقيقتكم ولاحول ولاقوةالابالله هذامااراده شيخكم الكبيرالذي يدعوالى الى الفاحشةفي اهله ويقرهالامه واخته وبنته ويوشعهافي مجتمعه وقال هذه هي الشجاعةالتي ينبغي ان نتوصل اليها.وبئست الشجاعةهذه ياتي زمان على الانسان يبيع دينه وءاخرته بعرض من الدنياوقدحصل.اللهم لاتفتنافي دينناولافي صيامنامن هذه الشرذمةالقليلةومن هذه الفئةالضالة...
33 - omar الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:47
الله ارحم من قالها الطمع طعوووووون
34 - DOUKALI83 الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:50
voila jusqu'a on en est arrivé
35 - Ghziwiii doit etre pour! الاثنين 23 يوليوز 2012 - 13:59
Meme au canada plusieures filles marocaines sont venues pour faire la danse NUE -STriptease-....

il y a aussi pas mal de site porno qui publient des video et photos des marocaines meme motahajiibaaaate ...y compris les video et photos de
fadiiihate SERFATI a agadir
allah yassar

Je me demande si Mr GHZIIIIWI va etre pour le travail de sa soeur , sa mere et sa fille a ce genre d'emploi puisqu'il a reclammer la liberte qu'elles fassent ce
qu'elles veulent librement de leur corps

Publier cette fois et merci
36 - agadirr الاثنين 23 يوليوز 2012 - 14:20
لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
37 - مولاي الاثنين 23 يوليوز 2012 - 14:43
لم يكن يتجرأ على القيام بهذا مع المغربيات الا بعد ان عرف ان المغربيات بامكانهم القيام باي شيء مقابل المال
38 - غيور على بنت بلادي الاثنين 23 يوليوز 2012 - 14:45
ليس غريب ان يلقى هذا العلان تجاوبا لا مثيل له فبدخول المرء الى المواقع الاباحية يجد الاف مؤلفة من المغربيات يعرضن اجسادهن مقابل اموال قليلة فما بالك بهذا المبلغ بغض الحيان اتسائل هل لا زالت هناك فتيات عفيفات لنا نراه من عجب
تدخل بحتا عن بنت حلال لزواج واذا بها تبحث عن المتعة و المال لدرجت فقدان الامل في الفتات المغربية
تقول لي هذا هراء اقول لك باني جلربت كل اشكال الفتيات من محجبات ,موضفات , اطارات في شركات , ربات البيوت , طالبات استادات.....
صدقوني انا لست دون جوان او روميو و لكن كنت ابحث عن العقول كما يقال و صدمت عندما اكتشفت ان هذا الوصف اندثر في المغرب لهذا لا استغرب ان يتوجه مثل هذا السافل الى بلدي للبحث عن ضالته
39 - مــامسوقش الاثنين 23 يوليوز 2012 - 14:50
واااااااااع خمسة ديال المليون فجوج سوايع؟
مـا تاي هزوش الدراري؟
40 - الزبير الاثنين 23 يوليوز 2012 - 14:54
اركان الاسلام ...الشهادتين و اقامة الصلاة و ايتاءالزكاة و صوم رمضان وحج البيت لمن استطاع اليه سبيلا...فهل يملك اي مسلم ولو كان مسلما بالوراثة, الحرية.... في حذف اي ركن من هذه الاركان ...والا فلا علاقة له بالاسلام او بالمسلمين او بالفصل 222....وعليه فيجب ان يدفع الجزية ...هذا مضحك
41 - bdnaan الاثنين 23 يوليوز 2012 - 15:06
لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
42 - عا برة سبيل الاثنين 23 يوليوز 2012 - 15:07
سلام عليكم جميعا صرا حة لست منبهرة بالمو ضو ع كل شا ة تعلق من كرا عها كما يقول المثل المغر بي و كما جا ء فى حديث ر سو ل ا لله صلى ا لله عليه وسلم اذا جا ئكم فا سق بنبء فتبينو ا ن تصيبو قو ما بجها لة فالحد ر الحدر ا خو تى نحن فى شهر ر مضا ن شهر الر حمة و شهر المغفرة و العتق من النا ر و ا نصر ا خا ك ظا لما او مظلو ما و تقبل ا لله صيا منا و صيا مكم و ا نا ا لله و ا نا ا ليه را جعو ن الله ما حفظنا بلد نا من شر الفتن و قها و حفظها من ا عد ا ء هذا الو طن ا لله ما ا مين و شكرا للجميع
43 - abou chama holland الاثنين 23 يوليوز 2012 - 15:22
كيف تستعيد المراة المغربية كرامتها ..لقد. اصبح من الصعب في وقتنا هذاان تحصل علي زوجة تحمي عرضها او تحمي عرضك .. الكل ساخط .والكل يشكو. ومن الظالم والمظلوم . الله اعلم ..في اروبا عندما تصل المراة اليها تنكر الجميل وتلقي بزوجها في الشارع .في المغرب المحاكم مملوءة والعزوف عن الزواج .سيد الموقف. وقلة الصدق بين الجانبين .وهذا ما دفع بعدد من الخليجيين ان يغزو المغرب .ويجلبو نساء عن طريق المشروع ولا مشروع .عندما تضع قدماك اسبانيا لا تجد الا المغربيات .يشتغلن في سوق الدعارة ..فهل فعلا حوتة وحدة كتخنز الشواري ام انه فعلا اصبح الحوت كله خانز .الا حوتة واحدة نلرجو تعليقا منكم وشكرا لهسبرس
44 - مغربية وكلي فخر الاثنين 23 يوليوز 2012 - 15:26
لا يسعني الا قول لا حول ولا قوة الا بالله
صار المغرب مستنقع لكل رخيص
يا اسفاه على مغربنا الحبيب
حسبنا الله ونعم الوكيل
اين هياكر قوات الردع المغربية لتفكيك المسنجرؤ وتوقيفه سمعة المغرب على المحك
45 - Yusuf Joseph الاثنين 23 يوليوز 2012 - 15:27
Please sisters do not sell yourselves cheap
46 - بنت الاثنين 23 يوليوز 2012 - 15:31
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ماها الذي نسمعه الا يخشى هؤلاء البنات من عذاب الله ان هذاب الله شديدا اللهم ارزقهم الثواب و المغفرة و ان يرجعوا الى طريق الاسلام و الحياء و الحشمة ان هذه الافعال يندى لها الجبين ،ان لم تستحي فافعل ما شئت ،حسبي الله و نعم الوكيل ،الغرب يريد بنا شرا و يريد افساد اخلاقنا و اسقاط المسلمات و بنات المسلمين في الرذيلة و الحرام,اللهم اهدهن يا ارحم الراحمين يا رب اميين
47 - samir الاثنين 23 يوليوز 2012 - 15:56
يمثل هذا الخبر دعاية مجانية لن يحصل عليها في كل مواقع التي وضع فيه الاعلام لان مجلتنا العزيزة واسعة الانتشار ورغم ان الهدف هو الفضح والتشهير ولكن اخشى ان يتحول الى اشهار خصوصا وقد تمت الاشارة الى كيفية الاتصال به واسمه والمبالغة المالية واتمنى ان يتم تجاوز هذه الهفوة كان يكفي الاشارة الى هدفه الحقيقي والتحدير دون دكر هده التفاصيل التي قد تغري البعض من ضغاف وضعيفات النفوس
48 - hicham technicine الاثنين 23 يوليوز 2012 - 16:28
اللهم اهدنا ولاتجعل الدنيا اكبر همنا ولامبلغ علمنا ولا إلى النار مصيرنا يارحمن يارحيم
49 - mahmoud الاثنين 23 يوليوز 2012 - 16:41
اللهم من اراد بالدين الاسلامي سوءا زعزع أقدامه‘ اللهم من يكن لبلدنا عدواة فدمره يا رب العالمين
50 - mostafa الاثنين 23 يوليوز 2012 - 16:49
if Morocco stop using french language that would helps a lot of people to find good jobs around the world like Indians and Japaneses and all people who talk English instead of those garbage french people french language is only for illiterate ,,,,,,,,,
51 - yahya bouzekri الاثنين 23 يوليوز 2012 - 16:57
لمدا المغربيات بالدات ؟ يعني الكلام الدي تقوله الكويتية عن شرف المغربيات صحيح, اين الخطأ ؟ من المسؤول عن هدا ؟ شوهتونا حسبنا الله ونعم الوكيل .
52 - مغربية الاثنين 23 يوليوز 2012 - 16:58
يا للعار و الشنار، انا لا يحول بيني و بين البحث عن زوج مناسب في مواقع الزواج غير مسالة الشات بالكاميرا التي لا اقبلها ابدا، حتى لو كنت ساحكي مع شيخ دين و انا بكامل حجابي، فتركت الامر نهائيا،
خصوصا مع القرصنة و مع نشر الفيديوهات ف موقع الفضائح (يوتوب)
يا دي النيلة، ساعتان من الفحش و قلة القيمة امام الكاميرا كل يوم و لا يرف لهن جفن، لا يعرفن اين يمكن ان يصل دلك الفيديو و كم من سنة سيبقى موثقا لغبائها و جشعها و الصورة السيئة التي ستزداد سوءا عن بلدنا،
لحظة، خلينا نقول كل هدا و لا شيء،
مادا سيكون شعورها ان وقع هدا الفيديو بين ايدي اخيها او ابيها او زوج المستقبل يوما ما؟؟ كيف ستقابلهم و هل ستبقى العلاقة كما كانت قبل دلك،
هدو بالعربية بايعين الاهل و بايعين الدنيا و الاخرة و بايعين مستقبلهم ب 4000 اورو، هدا طبعا ان تم قبولهن، تلاقي نصهم بعد اول فيديو test لم يتم قبولهن لنقص الخبرة و الاخطاء التعبيرية (بالفرنسية ) ههه يعني تعراو و مطلع ليهوم والو، غالبا هاد النصراني مكيعطي فلوس ما تا وزة يكتفي فقط باول تصوير تيست و يبيعه و هي كتطلع ليها الشوهة التي سوف تعذبها طول حياتها.
53 - mouatine الاثنين 23 يوليوز 2012 - 17:01
N'oubliez pas que les rendements sont encourgeants . D'après l'article (5 millions par mois en moenne de 2 heures quotidiennement ) . que voulez vous ?
54 - karim الاثنين 23 يوليوز 2012 - 17:23
يجب على المغرب التخلص تدريجيا من هذه التبعية الى فرنسا..فوالله لا يأتينا منها الا الويلات، سواء حكومة اوشعبا. والذين لهم اتصال مباشر بهم يعرفون ذلك جيدا. فيكفي ما نعانيه من الطبقة العلمانية في المغرب والتي تعتبر فرنسا الاب الروحي لها. فرنسا بلد منافق بامتياز وحتى تكنولوجيا فهي في تراجع مستمر مقارنة بدول اخرى.
55 - hicham الاثنين 23 يوليوز 2012 - 17:35
أيتها المغربيات الشريفات ,كل من هب و ذب جعلك رخيصة ,كن واعيات يا أخواتي الكريمات ,أعرف أن الظروف ربما تكون صعبة لكن الحرة تموت ولا تأكل بثديها .بلغوا الأمن عن هؤلاء ,سجلوا شروطهم و كلامهم بالهاتف و قدموه للمحكمة . المغربيات أصلهن شريف ,المغربية إذا ضاقت عليها الحال تبيع في الأسواق بالحلال و لا تسمح لهؤلاء الوغاد بالمس بشرفها .قلبي يتألم لأجلكن يا أخواتي ...
56 - KHADIJA الاثنين 23 يوليوز 2012 - 17:38
لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله ارحم من قالها الطمع طعوووووون
57 - مغربي جديد الاثنين 23 يوليوز 2012 - 17:41
هذا كذب, لن تحصل على هذا المبلغ حتى لو عملت في مواقع الإباحية ومثلت فيلما اباحيا, هذا كذب وخداع يريد به صاحبه ان يضحك على الفتيات وينال من شرفهن.. تبا له.
كل هذا بسبب اللغة الفرنسية كما قال احد المعلقين.
لو توقف المغاربة عن استخدام لغة المتخلفين الفرنسيين تبا لهم لما حدث هذا.
لغة المستعمر الذي لم يعد له اية قيمة على مستوى العالم.
فتحيا اللغة العربية واللغة الانجليزية.
58 - أميرة الاثنين 23 يوليوز 2012 - 17:54
قبح الله سعي هذا المجرم. الذي يجب أن يقطع رأسه لأنه يريد التطاول على عرض العفيفات, أوصي كل البنات بالحذر من هذه المواقع الخبيثة التي يمكن أن تضيع حلم كل فتاة الذي هو زواجها عيشها في الحلال مع رفيق دربها حبيبه و بين كتاكيتها و قرة عيونها أطفالها, تحياتي اليكم يا فتيتات, و المستقبل كله لكم في الحلال ان شاء الله, اصبروا كي تعشن شريفات لا لقيطات, (أميرة الفاتنة)
59 - مصطفى الاثنين 23 يوليوز 2012 - 18:47
إنا لله وإنا إليه راجعون ،لقد قال الحق سبحانه في محكم تنزيله "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم "
60 - تلميذ الاثنين 23 يوليوز 2012 - 19:02
لو كانت الحكومة لها فائدة او الدولة . لقامة بحجب هذه المواقع
لكن هذا هو الحال
61 - مغربي حر الاثنين 23 يوليوز 2012 - 20:44
فين هو الخلفي وزير الاتصال، فين غبر وتكمش؟؟!! لقد فقد مصداقيته عند الكثيرين بعدما لم يقدم استقالته كما كان قد وعد.الرجال عند اقوالها.
ولكن يبدو ان خابية المخزن من يطل عليها ويذوق منها لا بد ان يستهويه ما فيها ويصعب عليها الفراق معها..في الحديث الشريف :
..." إني بين أيديكم فرط وأن شهيد عليكم وإن موعدكم الحوض وإني لأنظر إليه من مقامي هذا ألا وإني لست أخشى عليكم أن تشركوا ولكن أخشى عليكم الدنيا أن تنافسوها "
62 - المنصف الاثنين 23 يوليوز 2012 - 20:51
هذا ماكانت تخطط له جريدة الاحداث واخبار اليوم والجمعيات العقوقية لامرالله.
63 - Douha الاثنين 23 يوليوز 2012 - 21:02
لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
64 - عبد الله الاثنين 23 يوليوز 2012 - 21:27
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد .بعد ضبط امثال هؤلاء الكفرة الذين يدخلون بلاد المسلمين ليفسدوا فيها في جل مدن بلادنا هل يوقروا ويحترموا امثال هؤلاء وهل امثال هؤلاء لا يستحقون التعزير وقطع آذانهم اللهم ان هذا منكر
65 - mehdi الاثنين 23 يوليوز 2012 - 21:32
oui là c'est bien vous discutez a propos de ce que ce monsieur micheal fait mais vous allez faire quoi maintenant ? car j'ai rien lu a propos des poursuite judiciaire qui normalement devrait se faire immédiatement aprés avoir eu autant de preuve....on attend de voir la suite ....merci de nou s tenir au courant et biensur sans mentir....
66 - Pauvre maroc الاثنين 23 يوليوز 2012 - 22:10
il n'a pas choisi les algeriennes ni les tunisiennes ni les françaises mais les plus faciles à pieger sont marocaines et qui ne toucheront que quelues dirhams

merci hespress

et ça sera bien d'ouvrir une page speciale pour informer les marocaines sur les risques qu'elles encourent voyages à l'étranger mariages mixtes escroquerie sexuelle en tout genre

l'acceuil et le respect que vous accordez aux français pervers est aussi la cause de ce choix des marocaine..
67 - الحسين الاثنين 23 يوليوز 2012 - 23:46
يجب ان نفتح باب الجهاد و الرجم لأي بنت تفسد في المغرب يجب ان نرجمهم في الشارع و امام الناس لكي يتخدوها عبرة نحن نسكت عن الفساد لدى يجب ان نتحمله و السلام عليكم
68 - عفيفة الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 00:31
انت لست غيورا على بنت بلادك لانك قدفتهن واعتبرتهن رخيصات و تافهات والشخص الدي يشك في الجميع هو بالتاكيد صاحب العيب لا تنس انك بشهادتك هذه الحقت الاذى باختك و امك ووووو الحمد لله مازالت العفة موجودة و لا يجدها الا من هو عفيف و الحمد لله على دين الاسلام
69 - استاذ اللغة من سطات الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 00:31
لاحول ولا قوة الا بالله اللهم جمد الدم في عروقه وفي عروق كل من اراد بنا سوءا وببناتنا
70 - hasnae الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 00:40
حسبي الله ونعم الوكيل من مصيبة لمصيبة ثانية هاد المغربيات وبدون تعميم شوهونا رجع الواحد يحشم يقول بانه مغربي راه الفقر ماشي عيب راه كاين افقر منا وخير مثال اليمن وبناتهم عمرنا سمعنا عليهم شي حاجا وحتى الاعلام ديالنا ما تيقومش بالدور ديالو يوعي الشباب ويمنع اي شيء قادر يخليهم ينحرفو على الطريق المستقيم وبحال هاد الخبر ماخصوش يتنشر لانه كيساعد ذاك الفرنسي الحقير ويسهل عليه الامور هذا راه ماشي حرية الاعلام استرو شوية على بنات بلادكم رجع البراني الى بغى يتشفا فينا يجي المواقع ديالنا يدي خبارنا ويمشي وغدا اتلقاو هادشي في المواقع الخليجية والعربية بصفة عامة حسبي الله ونعم الوكيل والله مابقينا عارفين واش حنا في بلد اسلامي ولا بلد كافر حسبي الله ونعم الوكيل
71 - khalil الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 01:10
اللهم ان هدا منكر اللهم ان هدا منكر اللهم ان هدا منكر اللهم ان هدا منكر
72 - احمد الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 01:14
المرجو من هيسبريس حذف الموضوع لأنه اشهار لذلك الشخص و تشجيع للفتيات ضعيفات النفوس على القيام بهذه الأعمال الخبيثة
73 - علي الحليمي الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 02:49
حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم احفظ أبناء المسلمين من كيد الكائدين، امبن يارب العالمين، اللهم هدا لمنكر.
74 - مغربية الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 02:54
هذا الأمر لا يوجد فقط في مواقع التوظيف فهناك في مواقع شاتية عربية يعرضون اموال خيالية على الفتيات المغربيات للعمل في دبي ولبنان ..إلخ
كلما ما أتمناه هو ان تكون هناك رقابة على الأنترنيت في المغرب وحجب المواقع الأباحية وشكرا
75 - afaf الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 04:01
على الأقل إذا كان بن كيران لايستطيع أن يحارب الظلم والإستحواذ على الثروة فليعمل عملا صالحا قد يحسب له وهو أن يقوم بإنشاء رقابة على الإنترنيت وخاصة على مواقع الإباحة بل يصدر حكم من المحكمة بغلق هذه المواقع فقد جلبت الشر المستطير داحل هذا المجتمع وإذا سكت عن ذلك فسوف نستيقظ في يوم من الأيام على ثروة جنسية تأتي على الأخضر واليابس.
76 - ناصح أمين الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 07:38
لا يمكننا بأي حال من الأحوال أن نعلق كل تهاوناتنا وكل مشاكلنا على الحكومة.إذ كيف يعقل أن نعجز عن مراقبة أوضاع بيوتنا ونراقب تصرفات بناتنا وأبنائنا وهم بين أحضاننا،ونلقي اللوم على الحكومة،أننتظرمن الحكومة أن تسكن بين ظهرانينا وفي عقر دورنا حتى تضبت سلوكيات أبنائنا وبناتنا،وتراقب تحركاتهم وتصرفاتهم عن كثب،هذا أمر محال.هذا الأمر يخصنا نحن أولياء الأموربالأخص الأم التي تظل في البيت أنا لا أدري كيف تفوتها مثل هذه المصائب العظام ويستحيي منها الشيطان،أقسم بالله أن المسؤول الأول والأخير عن هذه الفضائح التي غزت بيوتنا والتي لم تكن تعرف في أسلافنا الماضية هم الوالدين الذين يرضخون لطلبات بناتهن بيسر وسهولة في إقحام هذه الأجهزة اللعينة في بيوت نومهن وهنا مربط الفرس ، نصيحة لكل الآباء والأمهات الفاضلات لا تقبلن طلبات أبناءكم بإدخال الكمبيوتر إلى بيوت نومهم هنا الشيطان يسهل عليه الإنفراد بأبنائنا واللعب بعقولهم ويسهل عليه جرهم إلى إلى مستنقعات الرذيلة اللهم أصلح من كان في صلاحه صلاح الإسلام والمسلمين وأهلك من كان في هلاكه صلاح الإسلام والمسلمين آمين
77 - UNE CITOYENNE الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 08:59
البعض هنا يشير باصبع الاتهام للمراة. فماذا فعل لها الرجل المغربي حاشا جوادهم لكي يصون عرضها وشرفها .فنرى فئة تعمل كل الاساليب للايقا ع بها حتى اذا ما نا ل منها مبتغاه يرميها رمية الكلاب بعدها يذهب لطريدة اخرى ليوقعها في شباكه. والغريب فيالامرفي فهولاتحلو له الا الفتاة الصعبة المنال وحين يفكر في الزواج يطلب من اسرته ان تبحث له عن بنت صالحة لم يسبق لها ان تعرفت على شخص ما. وماذا عن المتزوجين منهم اللذين يستغلون زوجاتهم وحتى بناتهم اسوا استغلال لكسب المال الحرام لكي يشترو بها الكحول , المخدرات...ولكي يبسط سيطرته عليها ينهال عليها بالضرب والشتم والتعذيب? ثم انظروا كم يتلاعب العض بالزواج الذي اصبح عنده متعة حلال ويرمي بالمسؤولية عرض الحائط وحين يمل من زوجته طلقها وطلق الابنائ معها ? و هكذا مع كل زواج جديد يترك وراء هضحايا ابرياء ...بعد هذا اقول ان العيب فينا فنحن من فتح الباب على مصراعيه فبدا يدخل كل من هب ودب لاننا استرخصنا نساءنا ونزعنا عنهن روح العفة والكرامة. رحم الله ابي الذي انهال بالضرب على رجل لم يحترم امي وكنت ا نذاك صغيرة وكان يحرم علينا ان ناخذ ولو قرشا وان كان من المقربين
78 - ناصر أيت الموذن الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 09:35
السلام عليكم وحسبنا الله ونعم الوكيل
فوا عجبا من جد هؤلاء في باطلهم وفشلكم عن حقكم فلقد صرتم غرضا يرمى
79 - طارق (البحرين) الثلاثاء 24 يوليوز 2012 - 11:40
عملية خداع واستغلال مقيته بس حيبقي في بلدنا العربي الحبيب المغرب بنات مغربيات عفيفات ماترضي بكنوز الدنيا مقابل شرفها فهو غير قابل للمساومه تموت قبل ان يمسه الغير بالنضر او المس اما الحيوان الوسيط الوسخ فمصيره نوكله لرب العالمين ينتقم منه واتمني علي اجهزة الدوله اخذ الاجراءات الازمه لوقف امثال هل قذر عند حده (الموت اولي من ركوب العار وللعار اولي من دخول النار)يعني اموت او ادخل النار ولا اتحمل العار
80 - hafid الأربعاء 25 يوليوز 2012 - 01:00
عندما اقرا مثل هده الاخبار احس بدقات قلبي تتسارع لاءنا هدا منكر عضيم انهم يستغلون جهلنا . والفقر ليس عيبا فالنحارب الفقر بطرق اخرا
81 - ابو عبد الله الأحد 29 يوليوز 2012 - 02:27
الكل عبر عن طريقته وانا اعبر عن طريقتي لو طبقة الشريعة الاسلامية لما وصلنا لهدا في بلدنا لاكن الكل يقول الحرية والسموات بين الرجل والمرأة وحقوق المرات والمدونة خلاصة الكلام. الي عندو شئ بنت أرقبها يدخل الشخص الدار بدون طرق الباب ويكشف عورات النساء والبنات ؟. انشر ياموقع الاخبار كل يوم هم للمغاربة وتشويه
82 - كريم الجمعة 05 أكتوبر 2012 - 01:01
يجب حجب جميع المواقع الاباحية وروابط البرامج التي تكسر الحجب ايضا...بل ولاحقة المسؤلين عنها قضائيا وتغليظ العقوبات المتعلقة بهذا الشان تغليظا شديدا
المجموع: 82 | عرض: 1 - 82

التعليقات مغلقة على هذا المقال