24 ساعة

مواقيت الصلاة

30/10/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4212:1615:1317:4118:56

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل ترَى بأن التحركات الحكوميّة الأخيرة قد حملت "أخبارا سارَّة" للمغاربة؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.65

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | الملك محمد السادس يُشـيّع جثمان عمّته الأميرة للا أمينة

الملك محمد السادس يُشـيّع جثمان عمّته الأميرة للا أمينة

الملك محمد السادس يُشـيّع جثمان عمّته الأميرة للا أمينة

تم عصر اليوم الجمعة بالرباط تشييع جثمان الأميرة للا أمينة، شقيقة الملك الراحل الحسن الثاني، وعمة الملك محمد السادس، والتي وافاها الأجل المحتوم أمس الخميس.

وقد ووري جثمان الفقيدة الثرى بضريح مولاي الحسن بالمشور السعيد بالرباط بعد صلاتي العصر والجنازة بمسجد أهل فاس بالمشور ٬ بحضور الملك محمد السادس وشقيقه الأمير مولاي رشيد والأمير مولاي إسماعيل وذوي الفقيدة من الأمراء والأشراف وعدة شخصيات مدنية وعسكرية٬ حيث جرت مراسيم التشييع في موكب جنائزي مهيب.

وكانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة قد نعت أمس، بأسى عميق وحزن كبير وفاة الأميرة للا أمينة بعد مرض دام بضعة شهور.

يذكر أن الأميرة للا أمينة رئيسة الأولمبياد الخاص المغربي والجامعة الملكية المغربية للفروسية ازدادت يوم 14 أبريل 1954 بالمنفى بمدغشقر، وبعد عودة والده الملك الراحل محمد الخامس إلى أرض الوطن٬ أسند إليها سنة 1957 ٬ وهي لازالت صغيرة ٬ رئاسة العصبة المغربية لحماية الطفولة، وموازاة مع استكمال تعليمها الأساسي والثانوي بالمعهد الملكي بالرباط ومتابعة دراستها العليا في الفلسفة واتقانها للغات الحية الفرنسية والانجليزية إلى جانب اللغة العربية كانت شقيقة الحسن الثاني تولي أهمية خاصة للرياضة ولاسيما الفروسية حيث تمكنت في سن مبكر من اكتساب صفة فارس والتوفر على إسطبل خاص لتربية الخيول والجياد وممارسة الفروسية كرياضة وفن وهواية .

وتجلت الاهتمامات الاجتماعية للأميرة الراحلة من خلال رئاستها لكل من العصبة المغربية لحماية الطفولة٬ والمنظمة المغربية للأمهات٬ والجمعية المغربية للفنون الواعدة التي تهتم بتنمية البرامج الفنية لدى الأشخاص المعاقين٬ فضلا عن رئاستها الشرفية لـ"جمعية هدف" لرعاية المعاقين.

كما أولت عناية خاصة لقضايا الأم من خلال برامج ومشاريع اجتماعية أشرفت على إنجازها لفائدة الأمهات وخاصة منهن اللائي تعيشن في وضعية صعبة.

وكانت الفقيدة تولي اهتماما كبيرا أيضا لرعاية المعاقين وإدماجهم في المجتمع٬ حيث قامت سنة 1994 بإحداث الأولمبياد الخاص المغربي والمساهمة في تأسيس اللجنة الجهوية للأولمبياد الخاص المغربي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا٬ وتعبئة كل الجهود للنهوض برياضة المعاقين ذهنيا بالمغرب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (64)

1 - مغربي حتال الموت الجمعة 17 غشت 2012 - 20:43
رحمها الله و اسكن فسيح جينان....وتعازينا الحارة لصاحب الجلالة................لا حول و لا قوة الا بالله علي العضيم
2 - عبد الاله صريح الجمعة 17 غشت 2012 - 20:47
الله ارحمها ويجعل متوها الجنة بادن السميع العاليم ويحفض الملك والاسرة العلوية الشريفة بما حفض به الدكر الحكيم
3 - karim الجمعة 17 غشت 2012 - 20:52
السلام الله الله ارحمها وأسنها في فسيح جناتك عــــاش المــــــلك .. وتسقط حركة 20 فبراير ...
4 - Mohammed Kamal الجمعة 17 غشت 2012 - 20:53
Je l'ai vu une seule fois dans ma vie Juste pour dire elle m'impressioné par sa simplicité, sagesse et ce lors
d'une cérémonie de remise des prix.Que dieu ait son âme. Mes sincères condoléances à Toute la famille marocaine et toute la Famille Royale Vive Le Roi
5 - مسلم الجمعة 17 غشت 2012 - 20:54
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ... الاب راع على عياله و الاستاذ على تلميذه .. يا ايها الناس اتقوا ربكم و تذكروا يوما لا ينفع فيه مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم .
6 - حسن الجمعة 17 غشت 2012 - 20:57
رحمة الله عليها في هذا الشهر المبارك و جعل عملها في ميزان الحسنات و اسكنها فسيح جناته وانا لله واليه راجعون
7 - Raja الجمعة 17 غشت 2012 - 21:10
رحمها الله وإنا لله وإنا إليه راجعون . الموت يستوي فيه الأمراء والضعفاء . والقبر واحد مهما اختلفت زخرفته
8 - سفيان أفرج الجمعة 17 غشت 2012 - 21:37
نسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيدة برحمته وان ينزلها منزلا مباركا هي وجميع موتى المسلمين
ومن هذا المنبر اتقدم الى سيدي جلالة الملك نصره الله باحر التعازي وجميع الاسرة العلوية الشريفة .
9 - mustapha الجمعة 17 غشت 2012 - 21:44
ان لله وان اليه راجعون رحمها الله رحمة واسعة
ان لله وان اليه راجعون رحمها الله رحمة واسعة
ان لله وان اليه راجعون رحمها الله رحمة واسعة
10 - سعيد السوسي الجمعة 17 غشت 2012 - 21:48
ان لله وان اليه راجعون،كانت قمة في التواضع،الهم ارحمها يارب ودخلها فسيح جناتك،،كل متمنياتنا بالصبر للاسرة الملكية والى امير المؤمنيين
11 - المزابي الجمعة 17 غشت 2012 - 21:54
الله يرحمها ويجاوز عنها ويبدل سيئاتها حسنات

اقول شهادة حق في هذه السيدة انها انسانة متواضعة جدا

من راها وهي تلبس قميص بصيط وبنطلون بسيط (قميجة وسروال) جدا

من يراها يقول انها واحدة من الشعب وليست باميرة مع اعمالها الخيرية

فهي مولودة في مدغشقر فقامت بتصوير برنامج في مدغشقر وارتهم المستشفى الذي ولدت فيه فهو مستشفى جد جد جد متواضع حتى انه افقر مستشفى بالمغرب احسن منه

لكنها من شدة تواضعها لم تكترث لذالك وهي كذالك بعيدة عن السياسة

اللهم احرمها وارحم المسلمين كافة في كل اسقاع الارض
12 - prof adil الجمعة 17 غشت 2012 - 22:09
على إثر المصاب الجلل،أتقدم باحر التعازي الى ﺼﺎﺣﺐ ﺍﻟﺠﻼﻟﺔ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻭالى اﻠﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﻤﻠﻜﻴﺔ ﻓﻲ ﻭﻓﺎﺓ ﻋﻤﺘﻪ ﺻﺎﺣﺒﺔ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﺍﻻﻣﻴﺮﺓ ﻻﻟﺔ ﺍﻣﻴﻨﺔ ...ﺭﺣﻤﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺩﺧﻠﻬﺎ ﻓﺴﻴﺢ ﺟﻨﺎنه.. و إنا لله و إنا اليه راجعون.
13 - abdennour de paris الجمعة 17 غشت 2012 - 22:09
tout mes condoléances a notre roi Mohamed six
et que dieu la pardon dans ce mois sacré de ramadan
et qu'elle fait parti de ceux qui vont être pardonné et que sont âme soit au paradis
inchalah
14 - nawal الجمعة 17 غشت 2012 - 22:13
ان لله وان اليه راجعون .اللهم اسكنها فسيح جناتك وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين .وصبر ابناءها وذويها ونقدم تعازينا الحارة للملك نصره الله ولكافة الاسرة العلوية
لقد كانت طيبة ومتواضعة وخلوقة وتحب الخيل كثيرا وكانت تشجع احدى الجمعيات لذوي الاحتياجات الخاصة لقد تركت اثرا بالغا في نفوسنا لكن كلنا راجعون لله ويبقى وجهه ذو الجلال والاكرام والدوام له وحده
15 - و محمد الجمعة 17 غشت 2012 - 22:17
تغمدها الله بواسع رحمته.انالله انا اليه راجعون.
16 - مركشي الجمعة 17 غشت 2012 - 22:19
كل من علها فان .البقاء للواحد القهار .الغني والفقير موعدهم في حفرة مظلمة.
......................
17 - FERAZ RIFI الجمعة 17 غشت 2012 - 22:23
Rahima allaho la princesse du cœur
Ce qui nous a marqué,c'est son investissement auprès des personnes handicapées,les enfants particulièrement
Surtout sa modestie et sa sobriété remarquable qu'on pourrait qualifier de princesse du peuple
Nous invoquons allah pour elle dans ces derniers jours du mois sacré du ramadan qu'il lui accorde sa miséricorde et son pardon et de lui rassurer sa demeure au paradis
Rahimaha allaho la princesse
18 - ياسين ابعقيل ميراللفت الجمعة 17 غشت 2012 - 22:32
خير ما يقال :

انا لله و ان اليه راجعون
19 - BENCH920 الجمعة 17 غشت 2012 - 22:40
عاشت في ثوب المتواضعين و ماتت ميتة الأولياء في العشر الأواخر من رمضان وصعدت روحها قي ليلة الجمعة.فليرحمك الله ويخفف عنك وحدة القبر و يحشرك مع الشهداء و الصديقين في جنات الخلد.آمييييييييييييييييييييييين
20 - مغربية الجمعة 17 غشت 2012 - 22:41
تغمدها الله بواسع الرحمة و الغفران و اسكنها جنة الرضوان،
"يا ايتها النفس المطمئنة ارجعلي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي"
21 - مغربية محبة للملك و الوطن الجمعة 17 غشت 2012 - 22:53
أسأل الله أن يرحمها وي سكنها فسيح جنانه فعلا كانت إنسانة متواضعة جدا محبوبة منا جميعا و لمدينة إيفران لحظات كثيرة كانت تزورها كثرا
22 - حمزة الجمعة 17 غشت 2012 - 23:05
اللهم ارحمها واحشرها مع النبيئين و الصديقين انك سميع مجيب.وانصر اللهم ملكنا و الهمه الصبر وجميع العائلة الشريفة.
23 - bichri mohammed الجمعة 17 غشت 2012 - 23:08
UNE PRINCESSE AU GRAND CŒUR... NÉE EN EXILE AU MOMENT OU LE PAYS TRAVERSAIT UNE PÉRIODE TENDUE ET DIFFICILE DE SON HISTOIRE. TOUS LES MAROCAINS L' AIMAIENT... NOS CONDOLÉANCES A TOUTE LA FAMILLE DE NOTRE JEUNE SOUVERAIN ...INNA LILLAH OUA INA ILAIHI RAJIOUN
24 - أسامة السعودي والله المستعان الجمعة 17 غشت 2012 - 23:20
عاشت في ثوب المتواضعين و ماتت ميتة الأولياء في العشر الأواخر من رمضان وصعدت روحها قي ليلة الجمعة. فليرحمك الله ويخفف عنك وحدة القبر و يحشرك مع الشهداء و الصديقين في جنات الخلد ، و انالله انا اليه راجعون.
25 - abdoulah الجمعة 17 غشت 2012 - 23:24
إنّ من علامات حسن الخواتيم أن يقبض الله سبحانه وتعالى روح عبده في أيّام مباركة ، تسرح فيها ملائكة الرّحمان في الأرض وتفرّ الشّياطين ويملأ النّور الأرض . ويكثر فيها ذكر الله ، كالعشر الأواخر من رمضان المبارك الكريم . إنّا لله وإنّا إليه لراجعون .
تعازي الشّعب المغربي المخلص والوفي لملكنا الحبيب حفظه الله ورعاه ، ولآل بيته الأبرار في مصابهم الجلل ، ونسأل الله تعالى أن يدخلها فسيح جنّاته وأن يمنّ عليها بموفور رحمته وغفرانه . إنّه مولى ذلك والقادر عليه . اللهم آمين .
26 - Abderrahim الجمعة 17 غشت 2012 - 23:29
رحمها الله وأسكنها فسيح جناته
وإن لله وإن إليه راجعون
تعازينا الحارة لجلالة الملك ولكل المغاربة
27 - Resk Xp الجمعة 17 غشت 2012 - 23:32
خير ما يقال :

ان لله وان اليه راجعون

اللهم احرمها وارحم المسلمين كافة في كل اسقاع الارض
28 - EL HAOUZI Samiha الجمعة 17 غشت 2012 - 23:38
أوجه كل تعازي الى العائلةالملكية وكل المغاربة
29 - fatima الجمعة 17 غشت 2012 - 23:44
انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اجزها عن الاحسان احسانا وعن الاساءعفوا وغفرانا.

اللهم ان كانت محسنتا فزد في حسناتها وان كانت مسيئتا فتجاوز عنهايارب العالمين .

اللهم ادخلها الجنه من غير حساب ولا سابقه عذاب .

اللهم آنسها في وحدتها وآنسها في وحشتها وآنسها في غربتها .

اللهم انزلها منزلا مباركا وانت خير المنزلين .

اللهم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .

اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه .

اللهم افسح لها في قبرها مد بصرها وافرش قبرها من فراش الجنه .

اللهم املأ قبرهابالرضا والنور والفسحه والسرور.

اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الىجناتك جنات الخلود لا اله الا

انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد روحها برحمتك يا ارحم الراحمين.

اللهم صبر ابناءها وذويها.

تعازينا الحارة للملك نصره الله ولكافة الاسرة العلوية
30 - vache à lait الجمعة 17 غشت 2012 - 23:59
Sincères condoléances à la famille royale. Une grande personne vient de s'éteindre. TWALAHA ALLAHOU BIRAHMATIH. Ina lillah wa ina ilaihi rajioooun.
31 - مراكشية السبت 18 غشت 2012 - 00:05
الله يرحمها ويصبر صاحب الجلالة
هي متواضعة اي نعم لكن على الجميع ان يعرف ان العائلة المكلية سبحان الله كلهم متواضعين ولاد الخير و الدار الكبيرة
الله يرحمها
32 - عبد الرحيم بوط السبت 18 غشت 2012 - 00:05
                        تعزية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
” كفى بالموت وآعظــــا ” ،
ويقول الشاعر :
كل ابن انثى وإن طالبت سلامته    يوماً على آلة حدباء محمول
فلقد علمت بوفاة الاميرة للا امينة رحمها الله تعالى
 وأسكنها فسيح جنات النعيم ،
 فعظمت علينا هذه المصيبة إنا لله وإنا إليه راجعون.

فقضاء الله لا محالة وآقع فإنه تعالى يفرغ علينا صبراً جميلاً
وللفقيد ة الرحمة والمغفرة. وهذه الدنيا ليست بدار قرار فاليوم ُنعزّي
وغداً ُيعزى فينا ، ولكن ماحيلة المرء
 وسنّة الله في خلقه  زوالهم ، والموت سبيل كل حيّ إلى دار البقاء ،
 وماذا عسى أن يذكر لنا في أمر التعزية
ونحن دارون بأن الحياة ثوب ُمستعار ، وليس لاحد فيها قرار ،
 فلنسلّم أمرنا إلى الله ، والهمناالصبر والسلوان
وأجزل لناالأجر والمثوبة وعوضناالأجر الجزيل ،
وليس من الحذاقة أن نجزع ، فالجزع لا ُيجدي ولا ينفع ،
 وهذه ُسنّة الله في خلقه ولا تبديل لكلمات الله 
 فالصبر أولى والتسليم لقضاء الله أحرى .
 وإننالسنا بأول من يفقد عزيزا
 وُيفجع فيه فلنتحمل مشيئة الله صابرين وراضين ولنصبرعلى ُحكم الله ولنستعن به ، رحمها الله رحمة وآسعة ،
33 - سالم السبت 18 غشت 2012 - 00:06
ازدادت يوم 14 أبريل 1954 بالمنفى بمدغشقر، وبعد عودة والده الملك الراحل محمد الخامس إلى أرض الوطن٬ أسند إليها سنة 1957 ٬ رئاسة العصبة المغربية لحماية الطفولة .؟؟؟؟؟ لاحول ولا قوة الى بالله
34 - ابن محمد السبت 18 غشت 2012 - 00:41
في العشر الأواخر تفتح أبواب الجنة و تنزل ملائكة الرحمة , سبحان الله العظيم وانا لله و انا اليه راجعون
35 - المعلم عبدالله السبت 18 غشت 2012 - 00:43
(بسم الله الرحمان الرحيم) يأيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية

مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)

تعازينا الحارة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده والأسرة الملكية والشعب المغربي رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جنانه

(وإنا لله وإنا إليه راجعون)
36 - amina السبت 18 غشت 2012 - 01:21
تعزينا لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وإلى كل الشعب المغربي
إنا لله وإنا إليه راجعون
37 - kaaboun السبت 18 غشت 2012 - 01:31
عائلة كعبون بطنجة تقدم تعازيها لسائر أفراد العائلة الملكية الشريفة.وإنا لله وإنا عليه راجعون.
38 - amar السبت 18 غشت 2012 - 01:59
ماتت ميتة الأولياء في العشر الأواخر من رمضان وصعدت روحها قي ليلة الجمعة في العشر الأواخر تفتح أبواب الجنة و تنزل ملائكة الرحمة , سبحان الله العظيم وانا لله و انا اليه راجعون
39 - هناء السبت 18 غشت 2012 - 02:17
انا لله وانا اليه راجعون تغمدها الله بواسع رحمته تعازينا لملكنا العزيز والى ذويها والهمهم الصبر والسلوان
40 - خديجة السبت 18 غشت 2012 - 02:20
السلام ورحمة الله نسأل الله أن يرحم الفقيدة ويعظم أجرها ويرزق أمير المؤمنين الصبر وكافة الأسرة الملكية وانا لله وانا اليه راجعون والسلام
41 - rahma السبت 18 غشت 2012 - 02:50
الله يغفر لها ويرحمها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة
والحمدلله ماتت في شهر فضيل وليلة الجمعة
انا لله وانا اليه راجعون
42 - abou anas السبت 18 غشت 2012 - 03:08
ان لله واليه راجعون اللهم ارزق اهلها وذويها الصبر والسلوان وعلى رأسهم امير المؤمنين حقَظه الله,
43 - الحسن السبت 18 غشت 2012 - 03:21
تعازي الحارة لصاحب الجلالة سيدي محمد السادس نصره الله والأسرة العلوية الشريفة في وفاة الأميرة للا أمينة تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
44 - نجيب السبت 18 غشت 2012 - 03:33
رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
اللهم ان كانت محسنة فزد في احسانها وان كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها
45 - فاطمة بلامين السبت 18 غشت 2012 - 03:35
سبحان الله والحمد لله لااله الا الله الله أكبر ولا حول ولا قوة الا باله العلي العظيم .
رحم الله الفقيدة العزيزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا أمينة تغمدها الله بواسع الرحمة والمغفرة وأسكنها فسيحة جناته و ألهمنا جميعا جميل الصبر والسلوان ووافر العزاء وأن يحفظ ملكنا الهمام بما حفظ به الدكر الحكيم
انا لله وانا اليه راجعون وانا الى ربنا لمنقلبون .
46 - حافصي محمد نجيب السبت 18 غشت 2012 - 03:56
بهده المناسبة الاليمة اتقدم باحر التعازي الى صاحب الجلالة نصره الله والى كافة افراد الاسرة الملكية الشريفة،راجيا من الله جلت قدرته ان يسكن الفقيدة فسيح جنانه،وان يلهم الاسرة العلوية الصبر والسلوان.وان لله وانا اليه راجعون
47 - lhaj السبت 18 غشت 2012 - 04:06
نسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيدة برحمته وان ينزلها منزلا مباركا هي وجميع موتى المسلمين
ومن هذا المنبر اتقدم الى سيدي جلالة الملك نصره الله باحر التعازي وجميع الاسرة العلوية الشريفة
48 - سيدي احمد الترميدي السبت 18 غشت 2012 - 04:45
لقد فقد المغرب الاميرة الكريمة و المتواضعة لله ومع افراد الشعب المغر بي رحم الله الاميرة لالة امينة وانا الله وانا اليه راجعون .ان جميع افراد اسرة الترميدي و اليوسفي يقدمون التعازي الى جلالة الملك محمد السادس نصره الله والى جميع افراد الاسرة الملكية .وان الله وانا اليه راجعون.
49 - احميمة سعيد السبت 18 غشت 2012 - 05:08
عزاؤنا واحد الى جلالة الملك في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقظاء الله فيه وان يلهم دوي الفقيدة المن والسلوان خاصتا انها كانت رحمة الله عليها حياتها كلها اعمال خيرية رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
50 - hakim السبت 18 غشت 2012 - 05:43
تعازي الحارة لصاحب الجلالة سيدي محمد السادس نصره الله والأسرة العلوية الشريفة في وفاة الأميرة للا أمينة تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
51 - SAID السبت 18 غشت 2012 - 05:54
اللهم إرحم الفقيدة و إغفر لها في هذا الشهر المبارك و اسكنها في فسيح جناتك يا أرحم الراحمين.إنا لله و إنا إليه راجعون.
52 - تاج الدين بلامين السبت 18 غشت 2012 - 06:06
بمناسبة وفاة الأميرة الجليلة للا أمينة أتقدم بالتعازي الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس والأسرة الملكية الكريمة والشعب المغربي قاطبة بأحر التعازي والمواساة راجيا أن يسدل الفقيدة برحمته الواسعة وأن يسكنها فسيح جناته
لله ما أخد ولله ما أعطى
53 - amazighi muslim السبت 18 غشت 2012 - 08:18
رحمها الله
أتقدم بالتعازي الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس والأسرة الملكية الكريمة والشعب المغربي
لله ما أخد ولله ما أعطى
54 - khomri السبت 18 غشت 2012 - 14:00
ن لله وان اليه راجعون .اللهم اسكنها فسيح جناتك وارحمها برحمتك يا ارحم الراحمين .وصبر ابناءها وذويها ونقدم تعازينا الحارة للملك نصره الله ولكافة الاسرة العلوية
55 - brahim al aruit السبت 18 غشت 2012 - 15:32
تعازينا الئ صاحب الجلالة الملك البلا د محمد السادس حفضه الله والاسرة الملكية الشريفة - ان لله ؤانا لله اليه راجعون -
56 - mouneim السبت 18 غشت 2012 - 16:10
تعازي الحارة لصاحب الجلالة سيدي محمد السادس نصره الله والأسرة العلوية الشريفة في وفاة الأميرة للا أمينة تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
57 - أحمد زاهيدي السبت 18 غشت 2012 - 17:28
إنا لله وإنا إليه راجعون
بهذه المناسبة الأليمة ، أتقدم لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بأحر التعازي القلبية وإلى جميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة في وفاة الأميرة لالة أمينة ، راجيا من الله عز وجل أن يتقبلها في فسيح جناته ويحفظ ملكنا وكل الأسرة الملكية وإنا لله وإنا إليه راجعون.
58 - btissam usa السبت 18 غشت 2012 - 18:06
تعازينا الحارة لجلالة الملك ولكل المغاربة
إنا لله و إنا إليه راجعون وأن يسكنها فسيح جناته
59 - مواطن من المهجر السبت 18 غشت 2012 - 18:30
ان الله و ان الله راجعون
تعازي القلبيه لاسرتها الصغيره والى صاحب الجلاله والى سائر الشعب المغربي هدا المصاب الاليم كانت اميره االجليله سيده متواضعه اسكنها الله فسيح جناته
ان الله وان الله راجعون
60 - بوسلام السبت 18 غشت 2012 - 19:28
إنا لله وإنا إليه راجعون.
من أراد واعظا صامتا صادقا فالموت يكفيه.
ماذا أعددنا للقبر وضمته وظلمته
61 - hicham السبت 18 غشت 2012 - 19:44
ا ن لله و ان الىه راجعون تعازينا الحارة للاسرة الملكىة الشريفة في وفاة الأميرة لالة أمينة و الله ىرزقكم الصبر
62 - w]dr hgs,]hkd -hgkdv,[ السبت 18 غشت 2012 - 23:56
نسال الله العلي العظيم ان يكرم نزلها وان يغسلها بالماء والثلج و ان يتغمدها برحمته و للعائله الملكيه الكريمه و المعطاء حسن العزاااء - صديق-
63 - amine hassania الأحد 19 غشت 2012 - 00:44
إنا لله وإنا إليه راجعون


الله ارحمها ويجعل متوها الجنة بادن السميع العاليم ويحفض الملك والاسرة العلوية الشريفة بما حفض به الدكر الحكيم


إنا لله وإنا إليه راجعون
64 - ahmed agtay الاثنين 20 غشت 2012 - 23:02
،أتقدم باحر التعازي الى ﺼﺎﺣﺐ ﺍﻟﺠﻼﻟﺔ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻭالى اﻠﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﻤﻠﻜﻴﺔ ﻓﻲ ﻭﻓﺎﺓ ﻋﻤﺘﻪ ﺻﺎﺣﺒﺔ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﺍﻻﻣﻴﺮﺓ ﻻﻟﺔ ﺍﻣﻴﻨﺔ ...ﺭﺣﻤﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﺩﺧﻠﻬﺎ ﻓﺴﻴﺢ ﺟﻨﺎنه.. و إنا لله و إنا اليه راجعون.
المجموع: 64 | عرض: 1 - 64

التعليقات مغلقة على هذا المقال