24 ساعة

مواقيت الصلاة

25/11/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3607:0612:1915:0017:2318:42

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل تتفق مع الباحثين عن مبرّرات لـ"شرعنة" ظاهرة التحرّش الجنسي؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

1.62

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | "أصوات" المغربية تستضيف مثليَيْن "بارك" زواجهما إمام مسلم

"أصوات" المغربية تستضيف مثليَيْن "بارك" زواجهما إمام مسلم

"أصوات" المغربية تستضيف مثليَيْن "بارك" زواجهما إمام مسلم

مساء الجمعة الماضية تم إصدار العدد السابع من المجلة المثيرة للجدل "أصوات"، والتي خصت نفسها بهوية تحريرية تعرف بالمثلية الجنسية، وتدافع عن المثليين والمتحولين والمغايرين جنسيا بالمغرب.

المجلة التي اختارت لنفسها شعار "للمثليين أصوات يجب أن تسمع" استضافت مثليين مسلمين توجا علاقتهما بزواج باركه إمام مسلم حيث يحكي محمد زاهد من الجزائر وقيام الدين من جنوب افريقيا قصة "الحب" التي جمعتهما قبل أن يعلنا عقد القران الذي خلف نقاشا إعلاميا واسعا بين مؤيد ومعارض زاد من حدته خصوصية الطقوس التي مر فيها والتي ربطت ما بين المثلية والإسلام.

الحوار المنشور على صفحتين وسط المجلة (التي تُحمل على شكل pdf عبر رابط موجود على الانترنيت) أجراه مدير نشر المجلة مروان بنسعيد ويحكي فيه المثلي الجزائري عن معاناته أيام الصبا وسط أسرته و مجتمعه الرافضين لسلوكه إذ يقول "واجهت مضايقات في المدرسة لكوني أنثوي النزعة.. كسر أنفي من طرف أخي و ضربه لي بشكل متكرر لإحساسه أنه بذلك يصنع مني رجلا جعلني أدخل في صراع نفسي خاصة أمام ما يقوله الناس عن الجنسانية من ناحية و ما أحس أنا به من ناحية أخرى..".

ويغوص محمد زاهد في تفاصيل حياته عبر كتاب أرخ لقصته صدر السنة الماضية تحت عنوان "الإسلام والدم" كما يتحدث عن بحثه عن ملاذ روحي عبر اكتشاف البوذية التي بينت له أن "الرهاب من المثلية قد يصيب الناس في كل مكان" قبل أن يعاود التصالح مع دينه الأصلي عبر رحلة حج و عمرة قضاها مع عائلته في الديار المقدسة حسب تصريحاته المنشورة في المجلة.

الحوار يحكي فيه المثليان ظروف التعارف عندما مثل محمد منظمته التي تحمل اسم"المثليون المسلمون بفرنسا" بمناسبة مؤتمر عقد بجنوب إفريقيا وهي الدولة التي سمحت بزواج المثليين منذ سنة 2006، كما يتحدثان عن مشروع مرتبط بإنشاء مسجد وسط باريس جامع للمثليين من أجل الصلوات الخمس و صلوات العيد و الجنازة هربا من رفض يتحدث عنه الشبان في حوارهما تم اكتشافه بعد امتناع الأئمة عن الصلاة على متحول جنسي توفي السنة الماضية بفرنسا و كذا رفض دفن جثمانه في مقابر المسلمين.

العدد السابع من مجلة "أصوات" يحمل بين طياته أيضا تصريحا للمخرج هشام عيوش والذي يقول فيه "حان الوقت لإلغاء تجريم المثلية في المغرب" مع خطأ في الصورة حيث يظهر أخوه نبيل عيوش المخرج المعروف بفيلمه الشهير "علي زاوا"، كما يحوي العدد حوارا مع متحول جنسي من المغرب ومعلومات عن الجنس الثالث ثم مقال عن "المثلية في الرواية العربية" بالإضافة إلى افتتاحية تحت عنوان "ماذا تعرف عن رادار المثليين" والتي يتحدث فيها كاتبها عن القدرة على التعرف على المختلفين جنسيا بالاعتماد على الملاحظة و الحدس.

يشار أن العدد السادس من المجلة استضاف الكاتب المغربي عبد الله الطايع صاحب كتاب "حمرة الطربوش" والمعروف بدفاعه الشرس عن الحرية الجنسية كما تضمن العدد مقالات تاريخية و أدبية لها علاقة بمجتمع المثليين في المغرب . مواضيع قال عنها مروان بن سعيد لهسبريس إنها "لاقت النجاح بدليل تحميل أكثر من 6 ألاف نسخة كل شهر والعدد في تزايد.." مردفا أن "أصوات" تفكر في إنشاء جمعية للدفاع عن الأقليات الجنسية بالمغرب سيعلن عن تأسيسها مطلع السنة القادمة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (126)

1 - فريد الأحد 04 نونبر 2012 - 04:01
اسمهم الشواد وليس المتليين ...ليس هناك شيء إسمه المتلي...انما الشاذ...حفضنا الله وإياكم. وعلى سبيل الدكر....راقبوا أولادكم جزاكم الله خيراً..هؤلاء ممولين من الخارح كي يشوشوا على شعار الإسلام...
2 - Salim الأحد 04 نونبر 2012 - 04:33
cette ceremonie a ete celebrée par un fils d'imam en france ce fils d'imam d'une mosque de l'ile maurice, je precise que c'est son pere qui est imam et non pas le fils car le fils est lui meme homosexuel, et appartient à la meme association que les deux personnes mariées, je souhaite noter que la tendance d'islam à lile maurice c'est des CHIITES
3 - صاحب الرد الجميل/ أكادير الأحد 04 نونبر 2012 - 04:37
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ''كُلُّ أُمَّتِي مُعَافًى إِلَّا الْمُجَاهِرِينَ وَإِنَّ مِنْ الْمُجَاهَرَةِ أَنْ يَعْمَلَ الرَّجُلُ بِاللَّيْلِ عَمَلاً ثُمَّ يُصْبِحَ وَقَدْ سَتَرَهُ اللَّهُ عَلَيْهِ فَيَقُولَ يَا فُلَانُ عَمِلْتُ الْبَارِحَةَ كَذَا وَكَذَا وَقَدْ بَاتَ يَسْتُرُهُ رَبُّهُ وَيُصْبِحُ يَكْشِفُ سِتْرَ اللَّهِ عَنْهُ'' صحيح البخاري.
فظاهر الحديث النبوي الشريف واضح وصريح فالعيب هو أن يجاهر المرء بمعصيته بعدما ستره الخالق عز وجل مع ضرورة التأكيد أننا أمرنا أن نجتنب كل ما نهى عنه الشرع وكل ما تنبذه الفطرة السليمة.
فإذا ابتلي شخص بشئ وجب عليه عدم كشفه للآخرين لأن فعله لذلك لن يقدم ولن يؤخر من شئ ولن يحل المشكلة أصلا. فإذا كان يعاني أحد ما من هذا الشذوذ ويجد صعوبة في العيش فأمامه حلول شتى وأنا أقترح ما يلي :
1- عليه بتلاوة القرآن فإن فيه شفاء للنفوس والقلوب المريضة
2- استشارة الأطباء والمتخصصين النفسانيين وعرض المشكلة عليهم
3- تجنب كل ما يمكن أن يؤدي بالشخص المثلي إلى معاودة الانزلاق في ذلك المطب (تجنب رفقة السوء وكل شئ له علاقة بتهييج غرائز الشيخ المثلي)
والله الموفق
4 - عمر الشاعر الأحد 04 نونبر 2012 - 04:38
عادة ما تلجأ مثل هذه المجلات الى تلفيق احداث ,واختراع قصص قصد ايهام القارئ بوجود نماذج تفترضها ..إضافة الى ذلك من هذا الامام المزعوم الذي بارك لهم هذا الزواج؟..وما هي شروط الزواج بالنسبة لهؤلاء؟انها مجرد افتراءات وخيالات تجوب عقولهم المريضة..انهم يتوهمون ان المجال الاسلامي يمكن اختراقه كما تم اختراق الكنيسة ...شتان بين دين يعتمد على كتاب واحد مروي بالتواتر.ويحرم قطعا هذا الفعل الشنيع.واديان محرفة تترك لكل راهب ومرتزق ان يحلل ويحرم حسب هواه.قصتكم ملفقة :العبوا غيرها!
5 - souli الأحد 04 نونبر 2012 - 04:50
لا يوجد شيئ اسمه \"مثليين مسلمين\"كما ورد في المقال هذا كأن نقول المنعرج المستقيم و ما معنى أن يعقد امام مسلم أو يدعي أنه مسلم أو يعرف عنه بأنه مسلم هل يعطي هذا للعقد الشرعية . هذا الشذوذ عن الطبيعة يمكن أن نسميه أي شيئ الا الزواج
6 - amine الأحد 04 نونبر 2012 - 04:50
لاحول ولاقوة الا بالله,يريدون تخريب الاسلام ولكن الله لبمرصاد لقوم لوط .ان هذا لمن علامات الساعة اللهم احفظنا واحفظ ابناءنا وابناء المسلمين في كل مكان
7 - أمين صادق الأحد 04 نونبر 2012 - 05:05
إذا كان أنكر الأصوات (لعلوها ورفعها فوق الحاجة) في عالم الحيوان صوت الحمير، فإن أبغض الأصوات في عالم الإنسان هي الأصوات التي ترفع عقيرتها بالتهليل والتطبيل لحالات شاذة (شاذة بالنسبة للإنسان والحيوان على السواء) من الأحكم والأرحم للمجتمعات الإنسانية -خاصة المجتمعات المسلمة- أن تبقى في منأى عن إبرازها والإشهار لها وحتى التشهير بها.. ومن ضمن تلك الأصوات البغيضة المنكرة نجد صوت مجلة "أصوات" التي ترفع شعارا صارخا (نسبة إلى الصراخ الفاضح) وهو شعار: "للمثليين أصوات يجب أن تسمع".

على الأقل : " إذا ابتليتم، فاستتروا ! ".
8 - Marouane الأحد 04 نونبر 2012 - 05:18
أين هي قيم الإسلام ؟؟ أظن أن مثل هؤلاء الأشخاص يجب أن يُنفوْ إلى جزيرة الشياطين ، فهذا هو مستوطنهم الحقيقي .
حسبي الله و نعم الوكيل .
9 - zakaria الأحد 04 نونبر 2012 - 05:42
c est n importe quoi ce qu on vient de lire a chaque fois de ce type de gens ! la civilisation et le progret se font par le travail par l effort de la societe ! y a des gens qui comprennent mal la liberté et les prinicpe de la democratie ! Si vous vous voulez defendre votre Sexualité refusé par tous les points de vues : religieux scientifiques médicales sociales et culturels , vous devez le faire ailleurs ! Il n aura jamais de Tolerance envers ces pratiques animales non humains ni aujourd hui ni demain ! c est pas le peine d essayer et c est pa la peine de se chacher deriere ce que vous appelez Liberté ! car la religion sacré est avant tout autre considération !
10 - هشام الأحد 04 نونبر 2012 - 07:11
في غمرة كل المشاكل التي يتخبط فيها الشعب المسلم من اساءة للرسول صلى الله عليه وسلم و تحامل على المسلمين في كل بقاع الدنيا . ياتي هؤلاء اللوطيون لكي يشوهوا صورة الاسلام، اي اسلام لمن يخالف شرع القرآن و ياتي الرجل دون المرأة!!!! و الله ان علامات الساعة بدأت تظهر ! اللهم ارحمنا و لا تحاسبنا بما يفعله السفهاء منا.
11 - لا لا ثم لاا الأحد 04 نونبر 2012 - 07:21
انا لله وانا اليه راجعون. اللهم ارحمنا يا رب, تبنا اليك. اللهم لا تحاسبنا بما يفعله السفهاء منا. مسجد للمثليين!!!? لا حول ولا قوة الا بالله. ما هذا الزمان. والله لا نقبل بهذا ابدا كمسلمين في بلاد الاسلام, وينكم يا علماء الامة?!!! لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...
12 - مغربية مسلمة الأحد 04 نونبر 2012 - 07:24
إذا تكلم السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت
ياربي يالعزة يالمولى اجعل كيد أعداء الدين في نحورهم
13 - زكرياء الأحد 04 نونبر 2012 - 07:29
ربي اقم الساعة لقد طفح الكيل و ظلم رسولك و استهزء بالمسلمين في بلد اصبح فيه التدين جريمة و الشدود عاديا
14 - ابو عتمان الأحد 04 نونبر 2012 - 07:35
الى حماة الديار أقول :الى من يمتلون الدين الرسمي للبلد الى من تربعوا على عرش المجلس الاعلى(للعلم والفتوى)ها قد جاء دوركم لتبرهنوا للامة مدى صدق انتمائكم لدينكم وأسمعونا موقفكم الصريح من العلمانين المتربصين بدين الامة
15 - Chouaib الأحد 04 نونبر 2012 - 07:53
بسم الله الرحمن الرحيم
إن هذا الحراك الذي تعرفه أغلب الدول الإسلامية أعطى للغرب الحرية في تطبيق أجنداتهم القذرة على الأراضي الإسلامية، فلا نستغرب إذا شاهدنا يوما جمعية تطالب بحق البنت باصطحاب عشيقها إلى بيت الأسرة فهذا أمر عادي في الدول المتقدمة
( الديوتية ).
اللهم انك عفو تحب العفو فأعف عنا .
16 - المشتاق لله الأحد 04 نونبر 2012 - 08:00
قال إبليس لربه : { لأتخذن من عبادك نصيبا مفروضا ولأضلنهم ولأمنينهم ولآمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولآمرنهم فليغيرن خلق الله } نداء للمثليين كرروا معي فليغرن خلق الله بفعلكم هذا تغيرن خلق الله. فلن ينفعكم لا حج ولا عمرة لتكفيير خطايكم التي تصرون عليها. قوم لوط أصابهم ما أصابهم من العذاب لأنهم فعلوا ما فعلتم و أبوا أن يتبعوا سنة الله في الكون. تذكروا أن الفاعل و المفعول به عقابهما القتل هذا ما ورد في الأحاديث النبوية الشريفة و الحكمة من ذلك واضحة لأولي الألباب. أتوجه للأئمة الذين يدعون أنهم مسلمون توبوا إلى الله فإنما تششجعون فاحشة عذب بسببها قوم لوط.
17 - غيور الأحد 04 نونبر 2012 - 08:08
أن تكون مثليا داخل بيتك هذا شأنك و الله إيشافيك ، لكن أن تشهر بمثليتك و تنقل عدواك في المجتمع هذا ما يجب التصدي له بكل حزم و بدون تهاون ،
إن كان المعاق يقبل بإعاقته و يحمد الله على نقصانه و يتأقلم معه ، ما يمنع أن المثلي أن يكون كذالك؟
18 - JAOUAD الأحد 04 نونبر 2012 - 08:13
حالة مرضية يجب علاجها, الشذوذ يحتاج الى الردع اما المرض محتاج الى مرافقة طبية, الله يشفي جميع مرضى المسلمين
19 - ملبورن استراليا الأحد 04 نونبر 2012 - 08:17
دائما أقول لنفسي وأكرر أن بلدي دولة أكثر وأشد علمانية من الغرب. أعطوني دليلا واحدا على أن المغرب دولة إسلامية جزاكم الله خيرا كما هو منصوص في الدستور.
- الربا يزكم أنوف البنوك....
- الدعارة الراقية و الغير الراقية على مسمع ومرأى من السلطات ولا تحرك ساكنا.....
- الحانات ودور القمار في كل حدب وصوب وبتراخيص من الدولة و95% من روادها مغاربة مسلمون.....
- المثلية الجنسية وضعت لنفسها إطارا ومكانا في المجتمع والدولة لم تحرك ساكنا وكأنها تضفي الشرعية عليهم....
- الدعاة والامرون بالمعروف والناهون عن المنكر يتم التضييق عليهم والزج بهم في السجون.....
- دعاة الحرية الجنسية والإنحلال الخلقي يتم إستظافتهم في القنوات والإذاعات لنشر الرذيلة والدفاع عنها والغيورين على دين البلد وخصاله والداعين للتشبت بالقيم والأخلاق الحميدة تبنى لهم المكائد ويُحفر لهم لإغراقهم....
- الفاسدون المفسدون أصحاب المناصب العليا والشركات الضخمة إبتلعوا كل شيء وما يزالون ولا أحد يستطيع حتى النظر في أعينهم من الخوف....
ما معنى السلام والإسلام؟ لماذا نوثق دستوريا أن الإسلام دين الدولة ولا نطبقه؟
جواب شافي من فضلكم.
شكرا هسبريس
20 - imane sektani الأحد 04 نونبر 2012 - 08:23
salut , mais ou est le probleme ? deux personnes qui s'aiment et veulent vivre ensemble , est ce c'est un crime on doit commencer dans notre societe marocaine a accepter toutes les minorites y inclus les homosexuels et , ce n'est pas leures fautes d'etre nes avec cette orientation , toutes les etudes medicales ont prouve que l'homosexualite n'est pas une maladie mais une orientation comme les autres alors pourquoi on n'accepte pas ses gens. d'ailleur ca existe depuis longtemps et si vous faites un effort et lire dans les publications medicales des grands professeurs vous allez arriver au point : vivre et laisser vivre
21 - عبد الجليل مراكش الأحد 04 نونبر 2012 - 08:24
اسأل الله الهداية لكل مبتلى
اللهم عالج برحمتك كل انحراف عن الفطرة السليمة
الكلام طويل و ألخصه في:
اللهم اهد كل منحرف
22 - Rym الأحد 04 نونبر 2012 - 08:37
لا حول ولا قوة الا بالله

أ ميتوا الباطل بعدم ذكره حتى لا يتعود الناس عليه!!

المعركة بين حقين لا تكون وبين حق وباطل لا تطول وبين باطلين لا تنتهي..
23 - Rida _Daoudiyat الأحد 04 نونبر 2012 - 08:40
هاته فرصة لتوحيد المسلمين في هذا البلد...بان يقفوا كل مسلمي المغرب وقفة على قلب رجل واحد, قلب رسول الله صلى الله عليه وسلم...
هاته المرة ندعوا كل اهل المدن والبادية منتظمين جميعا في يوم واحد; ضد هؤلاء الذين يشوشون على ديننا : ضد اللواط وضد العلمانية الشيوعية - الذين كانوا هم مؤسسي البوليزاريو- وضد الصامتين على الحق...وضد من يفتننا بالامازيغية كاحمد عصيد - لانه لا امزيغية بدون اسلام حقيقي وضد المفسدين في الاحزاب السياسية...والعائلات اللوبيات التي تجتر مال المغرب...
2011 كانت البداية و2013 هي اللبنة والدرجة الاولى...فلنحدد يوما جميعا على الشبكة...للوقوف وقفة تزعزع العالم ...
ايها الشعب هذا زمانك وهاته فرصتك ولا تتردد ...
لانك تعرف الحقيقة من القران والسنة...والجميع مطالب بهذا ...
24 - Silvia الأحد 04 نونبر 2012 - 08:45
اعوذ بالله اتقوا الله واحموا اسلامنا من مثل هؤلاء ان هذا لمنكر. ان هذا مقصود ومتعمد من اجل افساد اخلاق ابنائنا و محاربة ا سلاامنا
25 - أبا حفص المكناسي الأحد 04 نونبر 2012 - 08:57
اللواط هو عدوان ظاهر على الإنسانية وخروج عن سنن الطبيعة ولهذا أسماه الله فاحشه
قال تعالى[ أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين ] فقد أتفق الأئمة عليهم رضوان الله على تحريم اللواط وعلى أنه من الجرائم العظام ، بل أنه أفحش من الزنا ، وفاعله ملعون أي خارج من رحمة الله تعالى .وقال عز من قائل [أتأتون الذكران من العالمين وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم بل أنتم قوم عادون]
حد اللائط في الإسلام هو الرجم بالحجارة حتى الموت ، حتى ولو لم يكن محصن (متزوج) قال عندما سأله العباس عن اللواط (اقتلوا المفعول أحصنا أم لم يحصن ) قال أبو بكر الصديق رضي الله عنه : حد اللائط هو القتل بالسيف ثم يحرق بالنار لبشاعة جريمته .
فاللواط من أشنع الجرائم وأقبحها، ومن ثبت عليه فحده أن يقتل رجما؛ لما صح من حديث الترمذي وأبي داوود وابن ماجه وغيرهم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به.
أبا حفص المكناسي
26 - nour الأحد 04 نونبر 2012 - 09:07
أعجاز علمي..في قوم لوط..

أهلك الله قوم لوط با الصيحه وهو الصوت الشديد المتأتي من
أرتجاجات هوائيه ذات ذبذبه عاليه وهي من أشد أسباب التدمير
كما تبين للخبراء العسكريين اليوم..
ثم أمطروا مطرا جارفا مهلكا فأصبح هذا الماء ملوثا من كثره الأمراض
المتفشيه فيهم ((فساء مطر المنذرين)) ثم أرسل عليهم حاصبا
((أي حجاره)) هي على درجه كبيره من الحراره بفعل أحتكاكها بطبقات الجو فحرقت وطهرت كل ما في المدينه من أمراض أنتشرت بسبب
اللواط ...والحراره العاليه الجافه هي من أقوى وسائل التعقيم والتطهير
كما هو معروف في علم التعقيم...
وأغلب الظن أن قوم ((لوط عليه السلام )) كانوا مصابين بمرض السيدا
أو الأيدز ...
ومن هنا نفهم علميا لمذا كان عقاب قوم لوط بهذه الشده
با الصيحه المدمره لكل شيء أولا
ثم أغراقهم وبيوتهم وطمرها بالماء ثانيا
ثم بتطهير آثارهم با النار الشديده ثالثا
على خلاف الأمم السابقه ...
أما آن لمن يعمل هذا العمل أن يرجع ويتوب قبل أن يهلكه الله
عز وجل ؟؟
ألا هل بلغلت اللهم فاشهد..

نقلا عن كتاب ((من علم الطب القرآني))..
للدكتور..عدنان الشريف.
27 - nawal8 الأحد 04 نونبر 2012 - 09:10
السلام عليكم

با الله عليكم هل نحن في بلاد المسلمين

وطلبت الملائكة من نبي الله لوط أن يغادر هو وابنتاه تلك القرية الفاجرة قبل طلوع الفجر‏.‏ وحين طلع الصبح نزل عقاب الله بالفاسقين من قوم لوط‏,‏ فقامت الملائكة باقتلاع قراهم الواقعة إلي الجنوب من البحر الميت وقلبوها جاعلين عاليها سافلها‏,‏ ثم أتبعهم الرجم بالحجارة المتتابعة حتي قضت عليهم‏,‏ وفي ذلك يقول القرآن الكريم‏:‏ كذبت قوم لوط بالنذر‏*‏ إنا أرسلنا عليهم حاصبا إلا آل لوط نجيناهم بسحر‏*‏ نعمة من عندنا كذلك نجزي من شكر‏*‏ ولقد أنذرهم بطشتنا فتماروا بالنذر‏*‏ ولقد راودوه عن ضيفه فطمسنا أعينهم فذوقوا عذابي ونذر‏*‏ ولقد صبحهم بكرة عذاب مستقر‏*‏ فذوقوا عذابي ونذر‏*‏ ولقد يسرنا القرآن بالذكر فهل من مدكر‏*‏
28 - محمد الأحد 04 نونبر 2012 - 09:20
هدا المرض يصيب الاشخاص الضعيفي النفس.من وجهة نظري زواج رجل برجل حرام لكن هده المشكلة تخص العلماء المسلمين .وجب على علمائنا تقديم فتوى لهدا النوع من الرجال نساء.
29 - moroccan citizen الأحد 04 نونبر 2012 - 09:24
chaque jours on entend parler des choses ne faitent pas parti de notre culture ni dans notre religion...une association qui voullait pas jeunner ramdan l autre qui voulait.tuer nos enfants on pretendant de proteger la mere -womenonwaves-.....sachant bien que nous sommes des muslmands si on est vraiment nous devons revenir au quran et le hadith et qu ils nous donnent des epreuve pour justifier ce comportement...tu jeune ou tu ne jeune pas tu es homosixual ou pas ca nous regardent pas mais la societe refuse ca comment on doit forcer une majorite d y croire ...a mon avis menez votre vie loin de majorite et laisser la societe tranquille qui soit le imamme qui vous a reunis por le mariage c est son problem .....mais d autre imamme surment vont refuser ca .....on a d autres problem dans notre societe ont des priority a discutter pour lutter contre la couription manque de travail.le system d education l educationism de la vie politique et socialle .....please stop talking about silly thing
30 - عادل الأحد 04 نونبر 2012 - 09:34
سيبقى المنكر دائما يحاول ان يغلب الخير لكن دون جدوى --قال تعالى بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فاذا هو زاهق
نريد مدافعين عن الحق لا يتساهلون مع المفسدين و من يريد ان يفسد و يخالف شرع الله فليغادر المغرب الذي له قيمه و اصالته
تيار الفساد ضعيف لن ينتصر مهما حاول
31 - مغربي حر الأحد 04 نونبر 2012 - 09:35
إنه الغزو الثقافي الماسوني/ الصهيوني الناعم لثقافة المغاربة وهويتهم .هي عملية تطبيع ،مستمرة ومتدرجة،مع كل النفايات السامة والفضلات القاتلة التي أفرزتها الحضارة المادية الناشئة برعاية وتنظير من العقلية اليهودية التي أصبحت متصهينة في العصر الحديث.كل هذا الذي نقرأه ونسمعه يدخل في نطاق الحرب على الدين(بصفة عامة)، وما يحمله من قيم ومثل عليا،تقوم به جهات منظمة وممولة عالميا من الدوائر الماسونية والصهيونية.وعبثا يحاول هؤلاء المغاربة التافهين التائهين إقناعنا بصوابية مواقفهم المخجلة بأنهم يدافعون عن حق من حقوق الانسان أو عن الحرية الفردية أو ما شابه ذلك من العناوين الخادعة.ما نتمناه هو ان يعي الشباب المغربي خطورة هذا الهجوم ويتصدى له بالطرق السلمية وعن طريق المزيد من الوعي والمعرفة والتمسك بالهوية الاسلامية المغربية لأن هؤلاء يريدون جرنا الى مستنقعاتهم الأسنة بهذه الطرق الحربائية بعدما عجزوا عن ذلك بكل الطرق الأخرى.وهنا نتوجه الى كل من يفتون في الأمور التافهة ويخرسون في مثل هذه المواقف لنقول لهم:أين أنتم؟ أتمنى أن يطل علينا سي الزمزمي ليقول كلمته ويفتي فيما قام به هذا "الإمام المسلم" !!؟
32 - أنور الأحد 04 نونبر 2012 - 09:45
إن كان هؤلاء المثليون كما يقولون أنهم مسلمون .فأقول لهم يقول لكم رسول الله صلى الله عليه وسلم - أَيُّهَا النَّاسُ! قَدْ آنَ لَكُمْ أَنْ تَنْتَهُوا عَنْ حُدُودِ اللهِ, مَنْ أَصَابَ مِنْ هَذِهِ القَاذُورَاتِ شَيْئًا فَلْيَسْتَتِرْ بِسِتْرِ اللهِ, فَإِنَّهُ مَنْ يُبْدِ لَنَا صَفْحَتَهُ نُقِمْ عَلَيْهِ كِتَابَ اللهِ) رواه الإمام مالك في الموطأ.-
33 - مسعود السيد الأحد 04 نونبر 2012 - 10:04
هل انتهينا من سماع اصوات المثاليين لنستمع لاصوات المثليين انها قمة الوقاحة ولامعقول الغير مرحب به في كل ثقافة ومجتمع سوي .
34 - انا الأحد 04 نونبر 2012 - 10:06
السلام عليكم
اخواني اخواتي انا مثلي منذ طفولتي و الامر يتعلق بمجموعة من الضروف و العوامل المعقدة لم تكن لي يد فيها نتيجتها انثى داخل جسد ذكر اقسم لكم بالله العضيم ان درجة الالم و المعانات بين ما يامر به ديني وما تامرني به شهوتي لا يعلم به الا الله
لاكن لاتقلقوا اخواني واخواتي فبعد سنوات العذاب النفسي التي قد تصل بالانسان الى طلب الموت شاء ربي ان افهم بان الامر يتعلق بابتلاء و امتحان من خالقي سببه هو حبه لي فقد اراد ان يهبني درجات على لاكن علم اني لن اصلها ولو صليت وصمت ليل نهار لدا ابتلاني بالمثلية فان انا صبرت عليها بلغتها انشاء الله
لديا اليكم ثلاث طلبات
الى المثليين
فكروا بعقلكم ولو لحضات قليلة وستجدون انكم في نعيم كبير بفهمكم منطق الله
و ستسعون الى استغلال هذه النعمة التي انتم عليها عوض تاسيس جمعيات تطالبون بها حقكم في الزواج و ممارسة شهواتكم
الى الغيريين
انتبهوا الى ابناءكم وبناتكم الولد يجب ان يشرب من كاس الرجولة حتى يرتوي
و كذالك البنت من كاس الانوثة
الى اخواني و اخواتي
ادعوا لي بالصبر على بلائى اريد ان القى الله وقد انا ناجح في امتحاني
انشري يا هسبريس ارجوووووكي
35 - المغربي الأحد 04 نونبر 2012 - 10:18
يبشر الله الشواذ جنسيا بعذاب جهنم و بئس المصير ، و لهم العبرة في قصة لوط عليه السلام في القرآن الكريم. فلا إمامكم الذي بارك لكم ولا اوهامكم ستنفعكم يوم الحساب
36 - n-kaila الأحد 04 نونبر 2012 - 10:30
حرّم الدين الشذوذ سواء من الذكور أو من الإناث، لأنه يخالف الطبيعة البشرية وفطرة الله تعالى الذي خلق الكون ليعمره زوجين اثنين من ذكر وأنثى. فلا يمكن استمرار الحياة إلا بتزاوجهما. لذلك اكتفاء الرجال بالرجال والنساء بالنساء هو انقطاع للنوع الإنساني وخروج شاذ عن طبيعة البشر
37 - lmohamd الأحد 04 نونبر 2012 - 10:35
" من رأى منكم منكرا فليغيره" اللهم ان هذا لمنكر حشى و أن يحتضن الإسلام المثليين لأن ذلك فسق و خروج عن الدين و الله و نبيه عليه الصلاة و السلام حرمه جملة و تفصيلا....
38 - aziz الأحد 04 نونبر 2012 - 10:41
Je pense qu'il faut voir le problème avec objectivité.
Les homos existent depuis toujours, depuis les débuts de la civilisation musulmane, ils ont existé, existent, et existeront dans le futur. C'est un phénomène inter-culturel et multi-racial. La question est: que faire? Les tuer? Je ne pense pas que ce soit la bonne solution.
Donc analysons le problème avec les donnés sociales, médicales, biologiques, et laissons la religion à part.
39 - bahmane lahcen الأحد 04 نونبر 2012 - 10:42
استضافت مثليين مسلمين:لا حول ولا قوة إلا بالله. المسلمون ليسو بمثليين,والمثليون ليسو بمسلمين.كل من أصبح عبدا للشيطان و يده اليمنى التي يبطش بها.......يلوم طفولته المعقدة الآن أ صبحت رجلا ذا عقل و مسؤول عن جرائمك فأعي ما تفعل.
40 - مسلم الأحد 04 نونبر 2012 - 10:46
النفوس الزكية الطاهرة التي لم تدنس لاتقبل مثل هذه الامور
اذا ابتلى الله احدنا على الاقل فليستتر أما أن يقدم على إشاعة الفحشاء والمنكر باسم الحرية فهذا مرفوض جملة وتفصيلا.
الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به غيري وفضلني على كثير من عباده تفضيلا
المثلية مرض ولله الحمد يعالج بالطرق الشرعية وباللجوء أيضا للاخصاء النفسيين لتدارك آثاره السلبية على الفرد والمجتمع،وينصح بكتاب الداء والدواء لابن القيم رحمه الله....
لكن معالجته بهذه الطريقة القذرة وتسويغ فعله والتشهير بذلك فهذا يتنافى مع الفطرة التي خلقنا الله علينا (رجل وامرأة) وميل كل جنس للاخر عن طريقة العلاقة الشرعية التي احلها الله وهي الزواج.
فالله المستعان
41 - مسلم الأحد 04 نونبر 2012 - 10:52
المثلية الجنسية لا و جود لها في قاموس الاصحاء نفسيا و عقليا و بدنيا و اجتماعيا و سلوكيا... أانتم اعلم ام الله؟
42 - senhaji الأحد 04 نونبر 2012 - 10:52
qui a financé les noces de ces gays???? "ce couple qui prétendent l'islam a -t-il lui la Sourate qui parle de 3 Kaoum Loute"??????????? il y'a des milliers d'années.
43 - yassine الأحد 04 نونبر 2012 - 10:58
يالله امام يبرك زواج مثيلين ويقولون بانهم مسلمون,لي دعاء ساقوله (اللهم سترنا وارحمنا ولا تاخدنا مما فعل السفهاء منا )
44 - Ahmad elazzouzi الأحد 04 نونبر 2012 - 11:04
لا حول ولا قوة الا بالله
الله سبحانه عندما أنذر قوم لوط بأن ينتهوا بفعل الفاحشة يعني الذكر مع الذكر والعياذ بالله لأنهم بهذا
الفعل أرادو أن يقلبو الآية ، ثانيا ستخلو الأرض من البشر نهائيا مع مر السنين لأن الإنجاب سينعدم ، وقد يقول بعض الشواذ أنهم سيتبنون أطفالا لتكوين أسرة كيف سيترعرع ويكبر هؤلاء الأطفال تحت رعاية شاذين ،ثم لن يكون هناك أطفالا أصلا والأخطر من ذالك هو الأمراض التي تأتي من هذه العلاقة كالإيز والأمراض الأخرى التي لايعلمها إلا الله بدليل عندما رفض قوم لوط الإنتهاء من هذا العمل الشنيع جاء أمر قال سبحانه -وجعلنا عاليها سافلها -إنتبهو إخواني جيدا لهذه الآية -وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل لماذا أمطرالله عليهم هذه الحجارة كان يكفيهم الآية الأولى لكن الله وقاية من الفيروزات الخطيرة التي يحملها هؤلاء أمطر عليهم هذه الحجارة لتحرق هذه الفيروزات كي لا تؤذي الآخرين خلاصة القول أنا أرى أن تتدخل الدولة لعرض هولاء المرضى على أختصاصيون للعلاج
والسلام عليكم
45 - يوسف الأحد 04 نونبر 2012 - 11:16
بدل أن نذهب بتعليقات إلى طلب إعدامهم وحبسهم يجب فهمهم .
ومـا هي الأسباب التي جعلتهم هكذا ؟ القضية ليست بسيطة كمـا يعتقد الجميع ربمـا لا نفهمهم ولانفهم مـا يمرون به لكنهم بشر ... ربمـا يستحقون فرصة ليس لسماح بزواج المثليين لكن فرصة لإعطائهم العلاج النفسي المُناسب فنحن رغم أننا في مجتمع مسلم لازلنـا نتخبط في مشاكل الغرب ... وأنـا ضد مـا تقوم به هذه المجلة لأنهـا تُحاول فرض رأيهـا على المجتمع والواقع .
46 - أبو عبد الصمد الأحد 04 نونبر 2012 - 11:37
الحمد لله الذي عفانا مما أبتلي به كثير من الناس .وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا ؛
عيش نهار* تسمع خبار *
47 - YASSINE الأحد 04 نونبر 2012 - 11:39
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وصلنا الى حال لم يصل اليه اي قوم من الاقوام
الله يهدي ماخلق
48 - انساني الأحد 04 نونبر 2012 - 11:41
اظن ان لكل شخص حرية في جسده وميوله الجنسي المشكل فقط في عقليتنا العربية المتعصبة والعنصرية
ويجب ان تمنح هذه الفئة من المجتمع حفوفها وكفى من العنصربة
49 - BadreMetal الأحد 04 نونبر 2012 - 11:43
لا حول ولا قوة إلا بالله، 'إن لم تستحيي فاصنع ما شأت' هاد الناس أشنو بغاو إلا كانو مراض يمشييو يداوو عند شي طبيب .
50 - ahmed nezar الأحد 04 نونبر 2012 - 11:51
يشهد تاريخ الاسلام شهادة يقينية تتعلق بمدى غرابة هذه السلوكات وحداثتها داخل المجتمعات الاسلامية، وإن وجدت لم يجرا احد ان يجهر بها ويجعلها علانية، بيد ان ما يدعى ب"الانقتاح" و"الحداثة" و"حرية التعبير"... جعلت أمتنا تغرق في عفن الغرب من دون ان تميز بين الخبيث والطيب. حقيقة اقف مندهشا من كوننا نسعى جاهدين للتشبه بهم في أمور "شاذه" حتى بالنسبة اليهم بل نعمل على نقل "عدوى" "الباتولوجيا الاجتماعية" "la pathologie sociale " الينا. صحيح انه قد توجد حالات غير سوية، علن مستوى الفرد، ولكن يوجد ايضا طرق ووسائل في يد اخصائيين تقلل من حدة مضاهر المشكلة ان لم تعالجها. أليس من العقل، اذن، علاج الفرد بدل علاج المجتمع؟
51 - اسراء الأحد 04 نونبر 2012 - 11:51
اللهم ارزقنا الصبر في هدا الزمن المليئ بالفتن و الدي اصبح فيه الحرام حقا مشروعا ومباح
اللهم اللطف بنا فيما بقي من الايام و اهدينا و اتب علينا و على المسلمين
اميييييييييييييييييييين
52 - عبد الرحيم من ابطاليا الأحد 04 نونبر 2012 - 11:58
بسم الله الرحمان الرحيم يا قوم لوط هل امن قوم لوط عليه السلام هل تعلمون بمذا عذبهم الله - انا اولا لا اعتبر بان المتلي مسلم ولا حتى الامام الدي بارك الزواج انا اظن ان في الصورة رجل يلبس لباس المسلمين -الى اين تذهبون هذا الانحلال الخلقي والجنسي لايؤدي الا غظب الله الاقوام - والسلام
53 - هشام الأحد 04 نونبر 2012 - 12:00
امة نبينا محمد صل الله عليه وسلم!! لا حول و لا قوة الا بالله .خرج الانسان عن الطبيعة الفطرية التي خلق عليها , حتى الحيوانات لا تقوم بذلك
54 - point of vue الأحد 04 نونبر 2012 - 12:01
il faut respercter tous les catégories , and make Do3a pour que allah les aide a surmonter leurs souffrances Yarabii , moi aussi , j'ai le méme probleme,
55 - abdelkrim الأحد 04 نونبر 2012 - 12:07
والله سوف نتصدى لكل من هو مخالف لديننا وعقيدتنا وحياتنا وحسبى الله ونعم الوكيل

فى كل من ساند هؤلاء الشرذمة من البشر ليظهروا هكذا علانية ويعلنوا ان عيدهم انتشارهم ويدعوا الى انتشار اللواط فى المغرب بلد الاسلام ..ان لم

نتحرك فسوف يخسف بنا الله الارض مثل قوم لوط وياتى بقوم غيرنا ..لابد ان نفيق ونرجع الى الله ونتصدى الى هؤلاء الشرذمة
56 - anas الأحد 04 نونبر 2012 - 12:15
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لقد سبق لهاؤلاء المتناقضين فطريا من الظهور في قناة france 24 و ها هم يعودون في العلن مجددا من أجل تأكيد تحديهم لحدود الله . لاكن الغريب في الأمر هو أننا لا نسمع علماء الأمة و لا المدافعين عن الاسلام يضحضون هدا التجرؤ السخيف في حق الله تعالى . و السعي وراء تشويه الاسلام.
يقول سبحانه و تعالى : ( فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ * مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ"
اللهم اطمس أعينهم وجعل كيدهم في نحورهم .
57 - morocan man الأحد 04 نونبر 2012 - 12:20
en bref je crois pas en tout ce qui est dit ces gens ont des problemes d'identité personneles ils savent pas ce qu'il sont et ce qu'il veulent ils veulent se distingués par des actes hors du commun pour exister mais il y a un chemin court et simple qui est les directives de l'islam et du bon dieu qu'il soit clement sur eux
nous sommes a dieu et a lui nous retournons
58 - ابو عبد الحميد الأحد 04 نونبر 2012 - 12:22
ايها القراء الكرام لا تخافوا فمثل هذه المشوشات المرصعة بالكذب لن تضر لا الاسلام ولا المسلمين ، وكما يقول المثل يا ناطح الجبل الاشم لتوهنه اشفق على الرأس لا تشفق على الجبل ، الشذوذ مرض وانحراف بالبشر عن طبيعته ، وليس في المعرب الحبيب هذا المرض وان وجدوا فهم شردمة مكروهون ، والشاذ شاذ داخل المجتمع وليس له اي حق ابدا قطعا لانه اولا اجرم في حق الله وفي حق نفسه حيث اخدها في طريق غير طريق المخلوقات عموما والنسانية ، اعرف أناسا ليس لهم في الزواج غاية وربما حركاتهم فيها نوع من الانوثة ولكنهم رجال ونتعامل معهم على هذا الاساس هل رأيت كلبا ذكرا يأتي كلبا أخر او حمارا او تيسا ابدا ، اذا هي امور نفسية عداها مرضى فاخدت منضومات خاصة بها ومن ثم حقوقا تطالب بها لا وجود لها .
59 - مغربي مسلم الأحد 04 نونبر 2012 - 12:22
لا حول ولاقوة إلا بالله " كل أمتي معافى إلا المجاهرون" اللهم نجنا من شر هذه الفئة ومن شر أعمالها واصرف كيدها عن هذا البلد الحبيب، فما أبعدهم عن الدين فهم لوطيين الأمر الذي حرم الله عز وجل في كتابه الكريم هذا الفعل ووضح عاقبة قوم لوط وما بعد الحق إلا الضلال
60 - muhammad الأحد 04 نونبر 2012 - 12:28
la verite eclipce est :cest deux individue homo se sont lier par la cole jaune....che personne ne veut voir ou touchee......
61 - فكري الأحد 04 نونبر 2012 - 12:28
كان من الاجدر على المثليين البحث عن العلاج في مرضهم بعيدا عن الابواق الاعلامية و الجراءد الورقية والالكترونية وبدون اي غطاء ديني كان او سياسي لانه بكل بساطة هؤلاء المرضى هم مسخ الزمان
62 - modafii الأحد 04 نونبر 2012 - 12:31
Personnellement je ne suis pas homo,mais je defends leur droit de vivre leur homesexualité e d'avoir les memes droits que les heteros.
63 - ابو ام امير الأحد 04 نونبر 2012 - 12:32
ما هذا الهراء من يدعي المثلية فالاسلام بريء منه براءة الذئب من دم يوسف فالاسلام بريء من هؤلاء . فان لم يتوبوا الى الله فالنار متوى لهم وبئس المصير . يجب عدم اقحام الدين في موضوع الشواذ جنسيا فهو منبوذون دينيا و دنيويا . انشري هسبريس . والله المستعان .
64 - issam الأحد 04 نونبر 2012 - 12:34
قد أقر جمهور فقهاء السنة والصاحبان من الحنفية بأنّ اللائط يعاقب بمثل الزاني، بحيث يرجم المحصن ويجلد غيره، فالشافعية يقولون بأن "حد اللواط هو حد الزنى" بدليل ما رواه البيهقي عن أبي موسى الأشعري أن النبي قال : " إذا أتى الرجل الرجل فهما زانيان "

و قال المالكية والحنابلة ب"وجوب الرجم في اللواط بغض النظر إذا ما كان الفاعل محصناً أو غير محصن، ويرجم المفعول به أيضاً إن كان بالغاً، راضياً بالفعل".: " لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ولا المرأة إلى عورة المرأة، ولا يفضي الرجل إلى الرجل في الثوب الواحد، ولا المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد
65 - معارض الأحد 04 نونبر 2012 - 12:36
أنتم تسيؤون للاسلام يا مجانين والله لقد استغلكم الاعلام الغاضب المتمرد على حقوق المسلمين في فرنسا و الجهات التي تموله أكثر مما تظنون زعما منهم أن الاسلام لا يتعارض مع الشدود. المثلية مرض و أسطر على كلمة مرض و قد يكون نفسيا أو عضويا لا يوجد جنس ثالث الى جانب الذكر و الأنثى بين بني البشر ... لقد أفقدتكم لذة السرير طعم الحياة و الاستغفار الى الله عز وجل و النظر الى المخلوقات و أصبح همكم الوحيد التنقيب عن حق أريد به باطل....كما أن التشهير و التجاهر بالرذيلة و ممارسة الفواحش أمر ينهى عنه الاسلام يا مسلم "واذا ابتليتم فاستتروا"
66 - رشيد الأحد 04 نونبر 2012 - 12:37
أنا أستغرب من هذا الأمر و أطرح سؤالا فلماذا لا يتزوج هؤلاء المثليون أخواتهم و أمهاتهم لما وصل بهم الأمر الى هذا الحد من الانحطاط الأخلاقي وانا لله وانا اليه راجعون أرجو منكم أن تنشروا التعليق وشكرا.
67 - الوضوح الأحد 04 نونبر 2012 - 12:44
(( إن الدين عند الله الإسلام ))
والإسلام بريء كل البراءة من كل من غير سنة الله في خلقه
(( ويوم القيامة عند ربكم تختصمون ))
لا حول ولاقوة إلا بالله
68 - karom الأحد 04 نونبر 2012 - 12:55
أطرحا سؤالا عريضا
ما هي الفائدة و الاضافة النوعية التي سيقدمها هدا السبق الصحفي. في جريدة الكترونية محترمة.هؤلاء المتحولون هم مرضى جنسيا كأي مرض و جب علينا ان نساعدهم في العلاج لا ان نساير افكارهم الشادة و نشهرها لان دلك لن يكون الا عبت و خروج عن الفطرة الانسانية .كيف يستمر الجنس الانساني بهدا الزواج. حتى الحيوانات لا تفعل ما يدعوا اليه هؤلاء الناس.
69 - Nabil marocain الأحد 04 نونبر 2012 - 12:59
جنوب افريقيا هي اول دولة فالعالم من حيت الحاملين لفروس السيدا اللي هو اول سبب دالوفيات فهاد البلاد والسبب الاول ديال هاد الداء معروف ولكن النفاق العالمي كايحاول يتستر عليه
70 - احمد الأحد 04 نونبر 2012 - 13:01
بالتوفيق للمجلة الالكترونية المغربية ... حب ما قلتم لم يعجبني تصريح المسلمين الدين تزوجا .. ّأضن انهم يسيؤن للإسلام ... لا داعي لإقحام الاسلام في الموضوع .. كل واحد يعيش حياتو على اساس عدم الافصاح عنها وبعدها بإمكانه ان يعيش كيفما يريد ... المجلة يبدوا انها ناجحة و احي المخرج المغربي على هدا التصريح الدي يبين تغير العقليات المتحجرة لدى بعض المغاربة.
71 - maroc الأحد 04 نونبر 2012 - 13:04
ادا كانوا مثليين فهادا خلق الله . ويجب ان يستتروا .. لاكن ان يصل الامر الى الزواج لا عار عار
72 - aoudia el mustapha الأحد 04 نونبر 2012 - 13:15
ا لسلام عليكم
اين هي الاخلاق الاسلامية,هنا اطرح سؤال:كم عدد هؤلاء المثليين?اقوم لوط قد عاد من زمنه?اهذه الافعال مشروعة?
هنا في فرنسا الكنيسة برات ذمتها من هذا,وما بالكم في الوطن العربي
ان الشواذ جنسيا في زمننا هذا يجب محاربته والبحث عن العلاج والوقاية من هذا الداء لهؤلاء المرضى
اما المجلة التي ساقت هذا الموضوع فغرضها مادي اكثر مما هو معنوي;
73 - عبد الله الأحد 04 نونبر 2012 - 13:23
والله كثرة الفتن في زمننا وبلدنا ثحيل على نهاية الزمان , اللهم الطف بعبادك يارب, اللهم أمتنا مسلميين مؤمنيين
74 - لمهيولي الأحد 04 نونبر 2012 - 13:30
لماذا لانسمي الأسماء بمسمياتها؟ لماذا نقول المثليين عوض أهل الفحشاء والمنكر أو قوم لوط أو المغضوب عليهم.لقد اتخذ منهم الإسلام موقفا صريحا ولابد أن عملهم الشنيع هو من الكبائر التي ستلقي بصاحبها يوم القيامة في النار.هذه الفئة من الشواذ تعرف أنها تسير في طريق الضلال وأنها تخالف شريعة الله لذلك فهي تعمل جاهدة لنشر الفاحشة بين ا لشباب المسلم وهذا لن يتأتى لهم أبدا لأن الإسلام بشريعته وأخلاقه مترسخ في الشعب المغربي ولن يغيره قوم ضالون تشمئزحتى الحيوانات منهم.
75 - مسلم ومثلي!!؟ الأحد 04 نونبر 2012 - 13:32
عن اي اسلام تتحدثون مثلي مسلم!!!؟ وكانهم يقولون مسلم كافر وكملها وجملها "بمباركة الامام المسلم"! هذا هو الاسلام المعتدل كما نريده امريكا واعداء الله,وهذا حقا ما خلفه اؤلئك العلمانيون من تناقضات في المجتمع المسلم ومن دمار لكل القيم الاخلاقية ومن شبهات في على مستوى كل المصطلحات التي تحيط بالمجتمع والاسلام;ألم يسمعوا بقول رسول الله صل الله عليه وسلم :( إن أخـوف ما أخاف على أمتي عمل قوم لـوط ) ,وقول ايضا صل الله عليه وسلم :{ لا ينظر الله إلى رجل أتى رجلا أو امرأة في دبر } هذا لفظ ورواية عبد الله بن ربيع ، ورواية أحمد لم يختلفا في غير ذلك.وبقول أحد السلف:(إذا ركب الذكر الذكر.. اهتز عرش الرحمن خوفاً من غضب الله.. وكادت السماوات أن تقع على الأرض.. فتمسك الملائكة بأطرافها.. وتقرأ قل هو الله أحد إلى آخرها حتى يسكن غضب الله عز وجل)
76 - Hqssqn الأحد 04 نونبر 2012 - 13:34
بعد السلام والتحية ; لايسعني في هذه الكلمة الا ان استنكر التصريح بالبلاء والابتلاء المشوب بالحساسية الاخلاقية داخل اي مجتمع كان او التشهير به . ثم ان ادعو الى تستر المبتلين لشذوذهم خوفا عليهم و على عامة الناس من سلوك مثير ومرفوض حتى لدى الحيوانات . وياتي البشرالحرالمدجج بالعقل ليتبناه ويحميه ليشاع بين كل مكونات الناس الصلبة والهشة . انا اتقزز . واللهم ان هذا منكر .
77 - alahoma ina hada monkar الأحد 04 نونبر 2012 - 13:36
قال الإمام ابن القيم رحمه الله: ليس في المعاصي أعظم مفسدة من هذه المفسدة، وهي تلي مفسدة الكفر، وربما كانت أعظم من مفسدة القتل كما سنبينه إن شاء الله تعالى، ولم يبتل الله تعالى بهذه الكبيرة قبل قوم لوط أحدا من العالمين، وعاقبهم عقوبة لم يعاقب بها أحداً غيرهم، وجمع عليهم من أنواع العقوبات بين الإهلاك وقلب ديارهم عليهم، والخسف بهم، ورجمهم بالحجارة من السماء، فنكل بهم نكالا لم ينكله أمة سواهم، وذلك لعظم مفسدة هذه الجريمة التي تكاد الأرض تميد من جوانبها إذا عملت عليها، وتهرب الملائكة إلى أقطار السماوات والأرض خشية نزول العذاب على أهلها، فيصيبهم معهم، وتعج الأرض إلى ربها تبارك وتعالى، وتكاد الجبال تزول عن أماكنها، وقتل المفعول به خير لمن وطئه، فإنه إذا وطئه قتله قتلا لا ترجى الحياة معه، بخلاف قتله فإنه مظلوم شهيد، أو ربما ينتفع به في آخرته. انتهى.
78 - أحمد الأحد 04 نونبر 2012 - 13:39
اول نشكر اصوات على اصال اصوات المثليين الى العالم , ماوضعت هدا الاسم لها حتى انها قادرة على اصال الصوت وشكرااااا
79 - فكا لوحايل الأحد 04 نونبر 2012 - 13:48
بارك زواجهما إمام مسلم !
ماذا كان دعائه لهما ؟
وعلى أي مرجعية تم ذالك ؟
أظن انها أخبارمغروضة إن لم تكن مغلوطة

فلإسلام منهم براء
الإسلام دين الفطرة
أبلغ مايقال هم كالأنعام بل هم أضل سبيلا
80 - FaySal الأحد 04 نونبر 2012 - 13:57
يجب ابادة المثليين في كل انحاء العالم لانهم يحاربون من اجل تبديل الفطرة التي خلق الله عليها الانسان. ويجب على الحكومة المغربية بالتعامل بحزم مع الشواد والجمعيات التي تؤيدهم وكدا منع اصدار مجلتهم المسمات بين قوسين اصوات
81 - tarik الأحد 04 نونبر 2012 - 14:03
ارجو تصحيح الخطأ يجب مسح كلمة "الاسلام" و مشتقاتها من المقالة لان هؤلاء المثليين و العياذ بالله لا يمتون للاسلام بصلة .
82 - arsad الأحد 04 نونبر 2012 - 14:08
الأصل هو أن يميل كل جنس للجنس الآخر، هذه هي فطرة الله التي فطر الناس عليها، ولكن أحياناً يحدث انحراف لهذه الفطرة، فيميل الشخص إلى نفس جنسه عاطفياً وسبب هذا الانحراف هو أن (الجنس) جزء حساس ودقيق جداً في بناء الإنسان، وسرعان ما يتأثر هذا الجزء الحساس تأثراً موجعاً بأي خلل تربوي يتعرض له الإنسان، أو أي خلل في المجتمع عموماً، وللأسف يحدث الخلل الجنسي للشخص في تدرج وفي صمت شديد، كما أنه يأخذ صوراً وأشكالاً عديدة تختلف من حالة لحالة، ويلعب الاستعداد الشخصي دوراً هاماً في الاستجابة لهذا الخلل

فهناك أشخاص لديهم استعداد هرموني وجيني (للمثلية)، وهناك أشخاص عندهم استعداد لصور أخرى من الخلل الجنسي مثل السادية أو الخوف المفرط من الجنس… وغيرها
83 - Ali الأحد 04 نونبر 2012 - 14:22
في اي زمان نحن أفي العصور الغابرة الهالكة ،قوم لوط وعاد وثمود ام اننا في ظل الصحوة الاسلامية، ما هذا الذي بتنا نسمعه وبدأ يتغلغل شيئا فشيئا في صمت وفي غياب الوازع الديني وصمت علمائنا وفقهائنا اين الجميع، هل من مجيب هل من منكر اين النخوة الاسلامية اين العز والشرف اين الرجولة ما هذا بربكم، الم تسمعوا قول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم فيما رواه عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال:"أَقْبَلَ عَلَيْنَا رَسُولُ اللَّهِ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏فَقَالَ: يَامَعْشَرَ ‏الْمُهَاجِرِينَ خَمْسٌ إِذَا ابْتُلِيتُمْ بِهِنَّوَأَعُوذُ بِاللَّهِ أَنْ تُدْرِكُوهُنَّلَمْ تَظْهَرْالْفَاحِشَةُ فِي قَوْمٍ قَطُّ حَتَّى يُعْلِنُوا بِهَا إِلا فَشَا فِيهِمْ الطَّاعُونُ وَالأَوْجَاعُ الَّتِي لَمْ تَكُنْ مَضَتْ فِي أَسْلافِهِمْ الَّذِينَ مَضَوْا..."
84 - ياسين الأحد 04 نونبر 2012 - 14:35
"امام مسلم" اصبحت كلمة مسلم تطلق على اي كان, حتى فقدت معناها, وفهمها الغرب عن طريق تصرفات من لا صلة له بالاسلام.
مليار مسلم في العالم, لو كان العدد صحيح لما كانت حالنا على ما هي عليه, يكفي مليونا يهودي و انظر ما فعلوا بالعالم.
85 - َAdam الأحد 04 نونبر 2012 - 14:38
كيف يتقبل لمجتمع مثل مجتمعنا الإختلاف سواء في العقيدة او في الميولات الجنسية، كيف يفهم معنى الحريات الشخصية و يكف عن التدخل في كيونة الآخر؟؟؟
فنحن نقتل ونحيي الآخرين على هوانا كأننا آلهة نريد الناس ان تكون على شاكلتنا او نحسب اننا سنحاسب على اختلافهم و ميولهم و عقائدهم يوم الحساب...
نحسب اننا في كرههم اخيارا و في إيذاهم ملائكة وما نحن الا جهلة نسنحق الرثاء
86 - إلياس الزوبير الأحد 04 نونبر 2012 - 14:49
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله الذى عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا كثيرا
والله يا اخوة يعجز اللسان عن التعليق على هذه المصائب التى حلت ببلادنا وعن هذه المنكرات وعمل عمل قوم لوط الذى قص علينا ربنا بقصصهم فى كتابه وماذا فعل الله بهم وماذا كانت نهايتهم فنسأل الله العفو والعافية فى الدنيا والاخرة وليس عندى ما أقوله لهم إلا ان يهديهم الله أو يأخذهم والسلام.
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
87 - iliyas الأحد 04 نونبر 2012 - 15:04
اولا الاسلام بريء من اللواطيين كي يدعي اولائك المنحرفون الانتساب له. ثانيا على الحكومة المسلمة اللتي صوتنا لها لمواجهة هذا الشذوذ الذي تريد اقلية شاذة ان تفرضه علينا, عليها ان تتحرك بقوة ضد هذا الانحلال الخطير قبل فوات الاوان و قبل ان نضطر,ان لم تقم بواجبها, الى مواجهتها و مواجهة هذه الفتنة الخطيرة من اجل الحفاظ على ديننا و هويتنا و ابنائنا
88 - مسلم مغربي الأحد 04 نونبر 2012 - 15:23
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
في الوقت الذي يسعى فيه الغرب جاهدا لمحاربة مثل هذه الأشياء التي هي في الواقع تحقر من جنس الإنسان، نجد أن من أبناء الجلدة و الذين يحملون أسماء إسلامية من يدافع على ترسيخ هذه الأفعال المشينة بدعوى أنها تدخل في إطار الحرية الجنسية و الفردية. إنها حقا مصيبة عظمى أصابت المجتمع المغربي الذي يفترض أنه مسلم، فحتى الحيوان أجلكم الله نجده يتفاعل في حياته الحميمية بالفطرة التي فطرها الله عليه؛ ولا يسعنا هنا إلا أن نقول: إنا لله و إنا إليه راجعون. حينما يسلط الله عز و جل الكوارث و الأمراض و الأوبئة على قوم ما فبما كسبت أيديهم، فانظروا إلى ما يحدث في الغرب من حين لآخر من كوارث طبيعية يعجز عقل الجاحدين على تفسيرها.
هناك طريقان، طريق دعاة الحرية الجنسية و الفردية المحفوف بالمخاطر و الأمراض و المتاعب و هو طريق يغضب الله عز و جل، و طريق آخر يوقف صاحبه عند حدود الله و هو خالي تماماً مما من شأنه أن يوقع صاحبه في الموبقات و الحرام؛ فاختيارك محسوب لك أو عليك.
رسالتي إلى كل من يساهم في إنشاء الجمعية المذكورة في المقال، اتقوا الله عز و جل فإنكم موقوفون بين يديه.
 
89 - from Rabat الأحد 04 نونبر 2012 - 15:42
قوم لوط كانو يغتصبون الرجال، و تحريمه بديهي، و هدا ليس لديه علاقة بزواج رجلان او امراتان يحبان بعضهما البعض. فالقران لم يدكر المثيلة الجنسية لكنه دكر الولدان المخلدون في الجن
90 - سوسو المراكشي الأحد 04 نونبر 2012 - 16:05
اللهم بارك في هذا الزواج المبارك....الله يكثر في المثليين و الله يجعلو زواج مبارك و سعيد.أتمنى ان تعمم المبادرة و تنتشر في المغرب....من أجل مغرب ضامن للحرية الجنسية و لحقوق الأقليات.
91 - HICHAM الأحد 04 نونبر 2012 - 16:15
المجتمعات تشغل نفسها بالبحث العلمي واصحاب النفوس النفوس المريضة يشغلون أنفسهم بأتفه الأشياء الإسلام برئ منكم ياأشباه الرجال حاشى ان تحسبوا من أمة محمد عليه أفضل الصلوات
92 - عبد الحكيم الأحد 04 نونبر 2012 - 16:25
استغرب شديد الإستغراب بجرأة هذه القصة التي تروي حياة هذا المثلي الذي يدعي أنه مسلم وأنه زار الديار المقدسة والذي يدعي بمعية المثليين امثاله انه يدافع عن المثلية في الإسلام.هذا هراء على هراء والإسلام بريئ من كل هذه الصفات.الإسلام دين فكر وليس دين نزوات.الإسلام منظومة تتأسس على العلم والدليل العلمي المبني هو بدوره على قانون الطبيعة.فكل مادة من مواد النسق الذي يشكله الكون لها نقيضها وتشكل معه زوج.وهذا شرط اساسي للحركة والاستمرار.وقد ورد هذا في القرآن الكريم.اما المثلية فهي ظاهرة مناقضة بشكل تام لقانون الطبيعة.فهل الحمار ينكح حمارا مثله او بقرة تنكح بقرة مثلها؟ستفشل مساعيكم لنشر هذه الخصال الذميمة في مجتمعاتنا الراقية المسلمة.
93 - ayoubdecasa الأحد 04 نونبر 2012 - 16:53
هدا هو اللواط
سدوم وعمورة بحسب ما جاء في القرآن والعهد القديم هي مجموعة من القرى التي خسفها الله بسبب ما كان يقترفه أهلها من مفاسد وفق ما جاء للنصوص الدينية. القصة مذكورة بشكل مباشر وغير مباشر في الديانات السماوية الثلاث الإسلام والمسيحية واليهودية. يعتقد كثير من الباحثين وعلماء الدين أن القرى التي خسفها الله تقع في منطقة البحر الميت وغور الأردن. بحسب المصادر العبرية القرى هي :سدوم، عمورة، أدومة، صبييم. صب الله غضبه على هذه القرى وخسفها بأهلها حسبما جاء في النصوص الدينية، بسبب سوء خلقهم واتيانهم الذكور من دون النساء.
94 - مثلي وافتخر الأحد 04 نونبر 2012 - 16:54
هل تظننون أن المثلي يختار ميوله ؟ طبعا لا بأغلب المثليين يكرهون ميولهم ولكن مابيدهم حيلة . على المجتمع ان يقبلهم ويساعدهم لا أن ينبذهم خارج الدائرة
كما رأيت معظم التعليقات تربط الأمر بقوم لوط ......لااااا يمتون لهم بأية صلة
اذهبوا واقرأوا القرآن .قوم لوط كانوا يسرقون ويقطعون الطرق ويغتصبون الرجال والنساء وهذا ليس من شيم المثليين فليس كل المثليين يمارسون الجنس إنما يحسون بانجذاب لأبناء جنسهم قد يعتادون عليه مع الوقت ويطوون عليه الصفحة ويبارك لهم الله في زواج مع أنثى صالحة يحبها في الله لا في الجنس
95 - abdelilah الأحد 04 نونبر 2012 - 17:38
اللهم ان هذا منكر فاجتنبوه.ايها الاباء احرسوا على مراقبة ابنائكم فان معظمهم يعملون المنكرات الا القليل جدا .فقوم لوط بدا يعلن فواحشه كما بدات رقعته تتسع .اللهم استر اولادنا في الدنيا والاخرة.امين.الشاذ هو زان والزنا حرام.فكيف يقولون نحن مسلمون
96 - استاذ بالحوز الأحد 04 نونبر 2012 - 17:58
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة لي لن أضيف جديدا إلا انني أحمد الله على التعليقات التي بفضل الله تبين تشبث المغاربة بدينهم وعقيدتهم وتدل على أن هذه الفعال دخيلة وممولة من الأجانب ، ومن جهة أخرى من اختار عن طيب خاطر أن يكون عاصيا مع علمه بمخاطر ذلك فليتحمل العواقب وماهي إلا سويعات حتى يكون بين يدي الرحمان وحينها سيندم حين لا ينفع الندم. الحمد لله على نعمة الإسلام.
كلنا نخطىء لكن المجاهرين بالمعصية هو شر الخلق بدليل النصوص.
97 - طه المرتجي الأحد 04 نونبر 2012 - 18:36
لكل من يعتقد أو يدّعي أن الشذوذ طبيعي و خارج عن إرادة الإنسان أقول : لو كان الشذوذ خارج عن إرادة الإنسان لما أهلك الله قوم لوط.
أي نعم، هناك زيادة في الهرمونات الأنثوية عند الشواذ...لكن كل شئ يأتي من الدماغ، فإذا ذهب الوازع الديني و الفطري و اقتنع الناس أنّهم يستطيعون ممارسة اللواط و السحاق أمر الدماغُ الهرمونات بالإفراز...فالدّماغ يستطيع حتّى تبنيج الجسم يا أصحاب العقول النّيرة.
خلال تكوين الشخصية في مرحلة المراهقة يختار الإنسان توجّهه الجنسي حسب الوسط و الأصدقاء و العائلة. و الوازع الديني أهمّ شئ في هذه المعادلة حيث أنّ كل واحد منّا نحن المسلمون خصوصا يعلم أن الشذوذ و ملامسة الذكور لبعضهم إلخ...محرم و غير منطقي، فيكبُر المسلم مع ضمير يدق الناقوس كلّما زلّ عن الطريق الصحيح.
و أخيرا أقول أنّ من نسي الله نسي نفسه. "نسواْ اللهَ فأنساهم أنفُسَهُم".
الشذوذ لم و لن يكون طبيعيا يوما...فلْنًحاربْه.
98 - algerien fi hollanda الأحد 04 نونبر 2012 - 19:21
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله الذى عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا. حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل.ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
99 - اسماعيل الأحد 04 نونبر 2012 - 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
الحبيب اخبرنا بأن الاسلام سوف ينقسم الى بضع وسبعون شعبة جميعهم في النار الا واحدة
كلما قرأت هذا الحديث كنت اتعجب منه واقولها في نفسي اوليسوا مسلمون ؟
ولكني منذ تعرفت على من ينسبون انفسهم للاسلام اخذت اقول صدق الهادي الامين
لقد وجدت من يرفع البشر الى مستوى الاله ويدعي فيه ماليس فيه ويقول لك مسلم انا
ومنهم من ادعى للعقل القدرة على الحكم على القرآن وادعى انه امر رباني
ومنهم من يحرف الكلم عن مواضعه ويفسر القرآن لهواه ويدعي اسلامه

النفس امارة بالسوء يجب محاربتها باقصى ما يمكن ولكن كيف تعرف قدرتك على مجاهدة النفس دون ان تجرب ذلك.

المهم في هذه القضية ان نعرف ماذا يخطط له الاعداء . انصح الجميع ممن لم يشاهدو بعد سلسلة الق____________ا د م__________و ن . بان لا يترددو , " وقل رب زدني علما"
100 - مفكر الأحد 04 نونبر 2012 - 20:08
لا أعرف كيف اوضح لكم مدي تسرعكم علي الحكم علي الناس مدي استهتاكم جهلكم في بعض الأحيان حتي أنكم لا تعرون معني تلك الأيات التي تستدلون بها مسلمون طبعا ولم يمسك بالقرأن ولو مرة واحدة وربما لفترات متباعدة وعندما تأتيه الفرصة لإنتقاد شخص الأخر يصبح الإمام علي ويفتي ويستنكر بدون أي وجهة نضر صائبة ولا ميدانية ولا معاشرة هده الفئة وكيف تفكر .
الباشار راهوم من عائلاتكم أخوك أبوك أمك عمك خالك صديقك يصنعون المجتمع مثلك
101 - moslim الأحد 04 نونبر 2012 - 20:48
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم ان هذا منكر فاجتنبوه.
الحمد لله الذى عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا.
بقايا قوم لعنهم.... اللهم احفظ الاسلام والمسلمين
حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله
102 - كريم الأحد 04 نونبر 2012 - 20:52
عن زينب بنت جحش رضى الله عنها ان النبى صلى الله عليه وسلم دخل عليها فزعا يقول:لا اله الا الله ويل للعرب من شر قد اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه وحلق باءصبعيه الاءبهام والتى تليها قالت زينب بنت جحش فقلت يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون؟ قال:نعم اذا كثر الخبث.) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
وقال صلى الله عليه وسلم"لولى بهائم رتع واطفال رضع وشيوخ ركع لصب الله البلاء علينا صبا"اين علمائنا واش هما حادكين غير في الرد على القرضاوي ويسكتوا على اغلاق دور القران ويجوزوا للرياضيين الافطار في رمضان السكوت على هذه الكبيرة وهذا الذنب العظيم انتهاك لحرمات الله وجرم يعاقب فيه الساكت عن المنكر قبل المرتكب لهذا الخبث فالله سبحانه عذب الامم السابقة بمجرد ارتكاب ذنب واحد فقط وتركها الله ايات باهرات ومثلا للامم الاتية قال الله تعالى"وكاين من اية في السماوات والارض يمرون عليها وهم عنها معرضون"وايات الله تتكرر في كل زمان ومكان ولنا في تسوناميات والزلازل والاعاصير والامراض الجنسية والامراض الفتاكة دليلا على غضب الله "افامنوا ان تاتيهم غاشية من عذاب الله اوتاتيهم الساعة بغتة وهم لايشعرون"
103 - امازيغي الأحد 04 نونبر 2012 - 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم .
ان ظاهرة الشدود الجنسي قديمة قدم التاريخ.
إن الشعراء العرب مثل أبو نواس نظم قصائد شعرية عن الغلمان.
إن المجتمع الامازيغي القح يستنكر بل و يحارب مثل هاته الممارسات الشاذة الدخيلة عليه إن لم يستأصلوا صاحبها من وسطهم .
104 - العبد الضعيف الأحد 04 نونبر 2012 - 21:55
لا حول و لا قوة إلا بالله الإسلام بريء منكم يا قوم لوط تجاهرون بالفساد و تعطونه أسام متعددة اتقوا الله ملعونين في الدنيا و الآخرة
105 - Arwa الأحد 04 نونبر 2012 - 22:45
المشكلة ليست في زواج هاذين المثليين ،و إنما الكارتة الكبري هي في بنا مسجد المثلية الجنسية ،علي الأقل قوم لوط لم يتجرأ علي ذلك سوا كان مسجدا أو غيره ذ. اين انتم يا مسلمين ويا شيوخ لتدافعو عن دينكم .جا الإسلام غريبا و سيذهب غريبا
106 - زهراء الأحد 04 نونبر 2012 - 22:51
السلام عليكم
نحن في وضع يتطلب منا مناقشة امور مهمة اما هؤلاء فلا يستحقون حتى ان نناقشهم لانك مستحيل ان تقنعهم لذلك يجب الا نعيرهم اهتماما بل يجب ان نركز على انفسنا كيف يمكن ان نحميها و نقوم باشياء تنفع الاسلام و المسلمين
107 - ben lahbib الأحد 04 نونبر 2012 - 23:05
اسأل الله العافية
قوم لوط لما تجاهروا بهذا الفعل الغريب والخروج عن الطبيعة سلط عليهم الهلاك والدمار .
المشكل لما تنظر إلى الحيوانات مع أنها لاتعقل ولاتميزتجدها تحترم الفطرة في هذا الباب ولا تعتدي على الطبيعة تجد الذكر يذهب للأنثى والأنثى تعاشر الذكر دون ان يذهب الذكر إلى مثله ولا الأنثى إلى مثلها .
هؤلاء بماذا يشهبون ؟؟؟
اسأل الله العافية آميـــــــــن
108 - ولد المختار الأحد 04 نونبر 2012 - 23:54
بسم الله الرحمَن الرحيم
هل تعلمون أن اخبث قوم عرفتهم الدنيا هم قوم لوط لأنهم كانوا يأتون الرجال من دون النساء ؟
فكان ما كن لهم من عقاب، لذلك أقول لهؤلاء أنتم تسعون لإنشاء جمعية للدفاع عن الأقليات الجنسية بالمغرب، وبما أنكم كذلك (أقلية) فأنتم مجرد حالات شاذة واستثنائية ، و الإستثناء لا يؤخذ به ولا يشكل القاعدة,,,,,
لا حول ولا قوة إلا بالله
109 - samia الاثنين 05 نونبر 2012 - 00:02
أعتقد أن المسألة لها علاقة بالشيطان لعنة الله علي ذلك الغوي المبين

نصيحة لوجه الله يا شواد عليكم بأذكار التحصين وقول بسم الله كلما تريدون أن تنزعوا ثيابكم فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم بمعنى الحديث : ما بين عورات بني آدم وأعين الجن قول بسم الله .

سورة البقرة اشعلوها كل ثلاتة أيام في بيوتكم حتى لا يدخل الشيطان الخبيث اللعين إلى بيوتكم فيبدأ بتحريضكم على إتيان هذه الفاحشة المبينة ، عليكم بدعاء دخول المنزل والخلاء ودعاء الخروج

سلحوا أنفسكم بأذكار التحصينات والدعاء والصلاة مع الجماعة في المسجد ولن يكون إلى الخير إن شاء الله تعالى .
110 - rachid_larache الاثنين 05 نونبر 2012 - 00:35
ليس هناك شيئ اسمه المثلية او المثليين كما يسمون انفسهم ولكن هدا يسمى لواط يعني اسمهم الحقيقي هو اللواطيين المرتكبين للفاحشة التي تكلم الله عز وجل عنها في كتابه العزيز قال تعالى : ‏ وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ (80) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (81) وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (82) فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلَّا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (83) وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ‏[‏ الأعراف‏:80‏ ـ‏84].
111 - مسلم مسلم الاثنين 05 نونبر 2012 - 00:42
ايها الناس ارتفعت الاصوات المعادية للاسلام وهي ترفع شعار الاسلام وحتى اذكر فانا مسلم مسلم لانه اصبح بيننا من هو مسلم كافر اي نعم فلله ذركم ايوجد في الاسلام مسلم لوطي او زواج شرعي لوطي, لاارى الاان هؤلاء اللوطيين ينتظرون الخسف من تحت ارجلهم فموقف الاسلام واضح لاغبار عليه يقول تعالى في حقهم (فجعلنا عاليها سافلها ...)
112 - rachid الاثنين 05 نونبر 2012 - 00:57
هذه ظاهرة قديمة وقوم لوط ظهروا من جديد ويستعينون بالاوربيين اللادينيين والعبثيين.هم في مرضى بحاجة للدعم والعلاج النفسي.لكن أن تشرع لهم قوانين الزواج فهذا معناه أن المجتمع برمته مريض.ويتحدثون عن المثليين المسلمين وعن امكانية بناء مسجد يؤدون فيه الصلوات ...الخ...أليسوا مرضى...
اتمنى أن يحفظنا الله من هذه الامراض.ومرة اقول ان هؤلاء الناس فعلا مرضى شافاهم الله.
113 - ali الاثنين 05 نونبر 2012 - 01:55
on vit dans une societe de fou,vraiment,a quoi bon ce mariage,comment vont il faire des enfants.il n;ya pas de mariage de meme sex.dieux dit on a creer le couple male et femelle pour se recreer et la race humain prospere,mais si on se met a se marieer ,entre meme sex,la race humain va s'eteindre d'ici peu.de quelle vit ils parle,l'anus est faite pour liberer des excremumes,par pour se faire enculer.ce qui est bizard,dans un hopital du canada,il ont trouver un hommo entraine d'enculer son partenaire via son colostomie(immaginer une tel scene
meme un animale n'auserait pas faire un tel acte,si c'est pas un fou alliee.
114 - الرحماني الاثنين 05 نونبر 2012 - 02:21
هده من افعال بني صهيون الدين يريدون العبث بديننا واخراج ابناءنا عن طريق الايمان وتكفيرهم,فهم يلعبون على اوثار عديدة لكي يشوهون صورة الاسلام,ولقد سنحت لهم الفرصة في هدا الزمان ليلعبوا بعقول شبابنا المتهور وكل يرى مأل اليه الحال الشباب, الاولاد يتشبهون بالبنات في لباسهم وافعالهم وعكس صحيح لقد انقلبت الاية في هدا الزمان الملعون وكل هدا راجع الى السياسة التجهيل بضغط خارجي على كل الدول العربية,نرجوا من الله ان يرجع كيدهم في نحورهم ويخيب أمالهم,ولقوله تعالى" وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ "صدق الله العظيم .
115 - مسلم وافتخر الاثنين 05 نونبر 2012 - 02:36
:

ذكر الله تعالى قوم لوط وقال عنهم إنهم قوم معتدون ومسرفون وأن ما يقومون

ب هو من السيئات وأكد رسول الله صلى الله عليه وسلم على قتل

الشاذين من الرجال في عدة أحاديث ولعنهم ثلاث مرات. :

قال الرسول صلى الله عليه و سلم : " ولم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون

والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم الذين مضوا "

[ رواه الحاكم في مستدركه عن عبد الله بن عمر ، و صححه السيوطي ، و قال الألباني : حديث ويقول الله تعالى في منزل كتابه’’’’’
(وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ ) الأعراف 82،

ويقول أيضاً: (وَلُوطاً آتَيْنَاهُ حُكْماً وَعِلْماً وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْقَرْيَةِ الَّتِي كَانَت تَّعْمَلُ الْخَبَائِثَ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمَ سَوْءٍ فَاسِقِينَ) -الأنبياء الآية 74
116 - benyounes الاثنين 05 نونبر 2012 - 10:45
هذه الصفحة المتعلقة بالموضوع (المثيلة الجنسية) ما هو إلاّ عمل الشيطان ومن ورائه اليهود وعبدت الشيطان وأموال طائلة لتثبيت التبشير والفساد، وهم يحاولون إدخال الإسلام في الخبث الذي انطلى على وجوههم ولم يستطيعوا التخلص منه، و بادعائهم يريدون بناء مساجد مخصصة لإقامة الصلوات الخمس والجنازة إلى غير ذلك.. هؤلاء الخبثاء بعيدين كل البعد من المساجد، لأنهم ليسوا من قوم محمد صلى الله عليه وسلم وهو بريء منهم، إن هؤلاء يتبرأ منهم الإسلام ولا علاقة لهم به على الإطلاق حتى وإن رفعوا أصبعهم بالشهادة، ما هم إلا طائفة مريضة تنتمي لقوم لوط عليه السلام الذي فر منهم عندما جاءه البلاغ من الله عز وجل حيث قال له المرسلين ارحل ببناتك ولا تصاحب زوجتك فإنها من الغابرين.. قوله تعالى : }فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِنَ اللَّيْلِ وَاتَّبِعْ أَدْبَارَهُمْ وَلَا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ وَامْضُوا حَيْثُ تُؤْمَرُونَ{.. } أن دابر هؤلاء مقطوع مصبحين { كل ما نتمناه من الله أن يقطع دابر الدولة والجريدة التي تقبل بنشر هذا النوع من الفساد الذي يغضب الله ويسلط بسببه الكوارث والجفاف..
117 - From France الاثنين 05 نونبر 2012 - 11:41
G ecouté y a qq semaines sur une radio francaise ce type (Mohamed) dire et defendre d'etre musulman pratiquant et homo...G été degouté d'apprendre ça, c'est comme si de dire chui alcoolique et bon pratiquant,...A mes chers musulmans marocains nos journaux ne font que repeter et parler de memes sujets de malades exportés par la France....Aujourd'hui on accepte les homo et demain le garcon (ou la fille) avec sa mère (ou son père) wa l3iadou billlah...Cela veut dire qu'on sera comme des animaux....wa la7awla wa la 9owata ila billah
118 - abdekabir الاثنين 05 نونبر 2012 - 12:43
لا حول ولا قوة ال بالله
كيف ننتظر من الله رحمة .والزنا واللواط فاحت رائحته
قال المصطفى صلى الله عله و سلم "من وجدتموه عمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل و المفعول به"
119 - ياسر عبد ربه الاثنين 05 نونبر 2012 - 12:45
بسم الله الرحمان الرحيم / صلى الله و بارك على خير الخلق و اصطفاه إماما و سيدا للعالمين

أما بعد
بتصفحي لهدا الموضوع وجدت طائفة معارضة و أخرى موافقة-لا حول ولا قوة إلا بالله- ألسنا مسلمين يا عرب ؟ دعوتي لكم بالاتحاد.
أما بقضية المثلية، فهي أولا موجودة بدليل " التشبه بالجنس الاخر " كما حرمه عز و جل و كدلك حرم في سنة رسولنا.

نصيــــحتي :
+ يا رجل إسمك يدل على جنسك
+ يا إمرأة إسمك دليل لأنتمائك
+ يا من أعطى نفرا فلأرض-الأبوين- ستحاسب عن زرعك
120 - mohamed الاثنين 05 نونبر 2012 - 12:55
.
وروى الطبراني عن أبي أمامة مرفوعا { أربعة لعنوا في الدنيا ، والآخرة وأمنت الملائكة : رجل جعله الله ذكرا فأنث نفسه وتشبه بالنساء ، وامرأة جعلها الله أنثى فتذكرت وتشبهت بالرجال ، والذي يضل الأعمى ، ورجل حصور ، ولن يجعل الله حصورا إلا يحيى ابن زكريا } .

وروى البزار ، والحاكم ، وقال صحيح الإسناد عن ابن عمر رضي الله عنهما قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { : ثلاثة لا يدخلون الجنة : العاق لوالديه ، والديوث ، ورجلة النساء } . قال الحافظ المنذري : الديوث بفتح الدال المهملة وتشديد المثناة تحت هو الذي يعلم الفاحشة في أهله ويقرهم عليها . قلت : وهو في حديث عمار رضي الله عنه مفسر في المرفوع ولفظه { ثلاثة لا يدخلون الجنة أبدا : الديوث ، والرجلة من النساء ، ومدمن الخمر . قالوا يا رسول الله : أما مدمن الخمر فقد عرفناه ، فما الديوث ؟ قال [ ص: 171 ] الذي لا يبالي من دخل على أهله . قلنا : فما الرجلة من النساء ؟ قال : التي تتشبه بالرجال } رواه الطبراني . قال الحافظ المنذري : ورواته لا أعلم فيهم مجروحا . والله أعلم .
121 - fadil الاثنين 05 نونبر 2012 - 13:09
مثل هكذا امور التي تسيئ لديننا واعرافنا يجب على كل فرد مسلم ان يدافع عن دينه ضد هؤلاء اللواطيين الذين يرغبون ان يجمعوا بين الدين وهذه الافعال الشنيعة المندسة من الغرب فعقوبة اللواط يا اخواني كما ذهب جمع من الفقهاء إلى أن اللائط يلقى من شاهق، ويتبع بالحجارة كما فعل بقوم لوط ولكن ما يدهشني في كل هذا هؤلاء الزنادقة الذين يدافعون عن هذا الفعل الشنيع ويدعون انها حرية ويدعون انهم مسلمون اللهم ان هذا منكر اللهم الطف بنا.
122 - رشيد الاثنين 05 نونبر 2012 - 13:14
اخسؤوا يا قوم لوط فليس هناك شيء اسمه المثليين المسلمين
لا حول و لا قوة إلا بالله
هل هذا بلد الإسلام و المسلمين’’’’
لقد خاب ضننا في الحكومة التي تدعي أنها إسلامية
حاشا لله أن ننسب هذا النوع من الجنس للإسلام ولا حتى لليهود و النصارى
اللهم انصر دين الحق